PDA

View Full Version : عندما يكون لدى اثنين من المتخصصين لهم تحليل مختلف ماذا افعل اتبع احدهما ام اتبع نفسي

forexalexx
07-11-2020, 13:51
عندما يكون لدى اثنين من المتخصصين لهم تحليل مختلف ماذا افعل اتبع احدهما ام اتبع نفسي
عندما يكون هناك محللان تقنيان محترفان مختلفان في التحليل ولكن؟
بالطبع هناك الكثير من المحللين الفنيين المحترف ولكن هذا لا يعني أن استخدام نفس طريقة التحليل في نفس الوقت يؤدي الفرق إلى نفس النتيجة والهدف في بعض الأحيان عندما يكون هناك محللان تقنيان كلاهما يرى الآخر خطأ في التحليل ولكن يؤدي في النهاية إلى نفس النتيجة والهدف
هناك حكمة تقول أن الاختلافات لا تفسد قضية الألفة
لذا لدي 2 سؤال
1- للمحلل الفني المحترف عندما يختلف مع محلل فني محترف اخر كيف تتعامل معه سوف توافق على وجهة نظره مع طريقة تحليل مختلفة
2- للمحلل الفني عندما تسمع 2 محلل فني محترف ماذا ستفعل؟ هل توافق على أحدهما والآخر لا أو ستحاول التعلم منه ؟؟

sayed11
07-11-2020, 14:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا مجرب هذا الاحساس كثير ولكن انا غالبا اعتمد على نفسي وامشي معبد انا فقط وليس ما تحميل اي شخص اخر ولكن في البدايه عندما كنت مبتدء عندما كنت ارى متزوجين او محللين كبار جدا ارائهم عكس بعضهما البعض اكون بالابتعاد عن هذا الذوق الذين يقومون بتحليله الى حين يطرح الرؤيه و تقوم بالدخول ولكن في هذه الحاله الان اكون بالدخول بناء على تحليلي انا فقط ولا يعنيني تحليل اي شخص اخر لاني انا فقط من سوف اتحمل مسئوليه ما افعل

Zainabafa5
07-11-2020, 21:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنسبة لموضوعك عن عندما يكون لدى اثنين من المتخصصين لهم تحليل مختلف ماذا افعل اتبع احدهما ام اتبع نفسي أعتقد أن كل يوم سيحصل على العديد من التحليلات الفنية وبالتأكيد هناك دائما نتيجة صفقة البيع أو الشراء التي سيختارونها تأكد من أن كلا المحللين يستخدمان نفس نظام التداول حتى نتمكن من مقارنتهم أكثر سهولة فمن الصعب حقا إذا اختاروا أدوات تحليل فني مختلفة بالتأكيد يمكن أن تكون النتيجة مختلفة حتى عندما يقومون بالتحليل في نفس الوقت