PDA

View Full Version : كم عدد الدول المشاركة في تجارة الفوركس؟

forexalexx
07-11-2020, 15:33
كم عدد الدول المشاركة في تجارة الفوركس؟
عمل الفوركس هو عمل ضخم وعالمي لا شك في أهمية الأعمال في العالم الحالي فلتخبرني عن عدد الدول المشاركة فيه وما هي أهمية اقتصاد هذه الدول

Mahmoud abuzaid
07-11-2020, 19:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم مشكوراً علي طرح موضوعك بشأن الدول المشاركة في مجال تدوال العملات الفوركس لوونظرا الي الشارت هتلاقي العديد والعديد من الدول الموجودة في سارت العملات بداية من الولايات المتحدة الامريكية ونزل من جنوب افريقيا وهناك عملات لدول مجهولة ليست علي الخريطة فعلي ما اعتقد معظم دول العالم موجودة في سوق تدوال العملات الفوركس

Amrsaideid
07-11-2020, 20:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة لك أخي الفاضل
في البداية اسمح لي أن أقدم لك خالص شكري عن موضوعك الهام والمميز
اعتقد ان معظم دول العالم مشاركة في تداول الفوركس وهذا نتيجة الطلب على جميع عملات العالم اي كانت
وفي النهاية لا يسعني الا ان أكرر شكري وتقديري لك وكما نتمنى أن تواصل هذا العمل الرائع والمعلومات الهامة التي تساعد فعليا المتداول في فوركس ويسهل عليه اتخاذ القرارات
تحياتي لك وتقبل مروري
..

Zainabafa5
07-11-2020, 22:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنسبة لموضوعك عن كم عدد الدول المشاركة في تجارة الفوركس؟ تشارك دول القارات الخمس في تجارة الفوركس هذه مباشرة الدول الكبرى هي هذه القارات المعنية بشكل مباشر باقتصاده أما بقية الدول فهي غير مشاركة بشكل غير مباشر في هذا السوق وفقا للوضع الحالي للعالم بسبب القرية التجارية العالمية لكل بلد في العالم أهمية

dyaamomen1617
07-19-2020, 13:41
في يومنا هذا احتل الانترنت جميع دول العالم وسهل الكثير من الاشياء علي الناس مثل التجارة انت تسال كم عدد الدول المشاركة في الفوركس انا اعتقد ان جميع دول العالم او اصح المعظم مشاركون في الفوركس اما عن باقي الدول الفقيره فانا لا اعلم تشارك في الفوركس بشكل مباشر او غير مباشر وشكرا