PDA

View Full Version : مقتطفات من كومرتس بنك صركات و الأسواق:

احمد سلامه
01-07-2014, 12:11
مقتطفات من كومرتس بنك صركات و الأسواق:
تبقى - الامور صعبة بالنسبة nok في الوقت الراهن . بدأ العام مع ما تبقى من pmi ديسمبر دون التوقعات مع الشهر السابق المنقحة أيضا إلى أسفل. ونتيجة لذلك مؤشر مديري المشتريات قد وصل إلى أدنى مستوى منذ يوليو تموز 2013. ولا سيما المكون الفرعي لأوامر بخيبة أمل بعد نتيجة قوية لشهر نوفمبر . ومع ذلك ، لا يزال مؤشر مديري المشتريات فوق مستوى 50 وبالتالي في الأراضي التوسعية .
- صعود عنصر العمالة هي أيضا إيجابية. على الأقل انتقلت الكرونة بعيدا عن أدنى مستوياته في 8.5470 منذ منتصف ديسمبر كانون الاول. في بداية السنة كان eur- nok خفت حتى لفترة وجيزة إلى 8.30 في تعاملات ضعيفة . ومع ذلك ، فإن مثل هذا الارتفاع المفاجئ ل nok هو المشبوهة إلى السوق ، ولا سيما إذا لم يكن للبيانات الاقتصادية تقديم ما نتوقع الأسواق. الإنتاج الصناعي لشهر نوفمبر غدا هو على جدول الأعمال مع مبيعات التجزئة التالية يوم الخميس.
- أشياء مثيرة للاهتمام سوف تحصل يوم الجمعة ، عندما يتم نشر بيانات التضخم . حتى ذلك الحين هناك مقاومة جيدة في eur- nok في 8.46 . سيتعين علينا أن ننتظر لاختبار تجدد من الطرف الأدنى في 8.34 و الساعة 8.30 ، حيث أن البيانات الاقتصادية سيكون مفاجأة لاسيما في الاتجاه الصاعد لهذا أن يحدث، وخاصة في أعقاب بداية ضعيفة لل عام.

---------- Post added at 09:11 AM ---------- Previous post was at 09:09 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم علي الموضوع وارجو منك الجديد دائما
مع تمنياتي بنجاح الدائم

WASEM DALLOUL
01-27-2014, 17:58
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة ولكن بصراحة لم أفهم منها شيئا أبدا فأرجو منك التوضيح بشكل أفضل وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

احمد امير
02-26-2014, 13:25
تجار الأرجوحة يبحثون عن فرص جديدة للإستثمار من خلال ملاحظة أزواج العملات التي لها زخم سعر قصير الأجل. و عندما يقومون بإفتتاح مواقع جديدة، فإنهم سوف يسعون إلى المحافظة عليها لفترات تتراوح من يومين إلى أسابيع. بشكل أساسي، فهم يحاولون التداول بأزواج العملات بإستخدام التذببات داخل الأسبوع أو داخل الشهر، بين شروط زيادة الشراء و زيادة البيع. مجموع الخبراء يقولون بأنه أفضل وقت لاستخدام تجارة الارجوحة عندما يكون التداول السوق بشكل جانبي دون أن يتبع أي نمط.

gharieb
02-26-2014, 13:34
ياخوانا الامر صعب جدا لا يحتاج الي ان حد يصعبه علينا ارجو ان تشرح الكلام كويس حتي نفهم ما تقول انا مش فاهم حاجه

---------- Post added at 10:34 AM ---------- Previous post was at 10:29 AM ----------

ياخوانا الامر صعب جدا لا يحتاج الي ان حد يصعبه علينا ارجو ان تشرح الكلام كويس حتي نفهم ما تقول انا مش فاهم حاجه

amr mostafa
02-26-2014, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله وركاتة
موضوع استراتجيى جميل ويجب المتابعة حتى يتطور كى تكون موضوع استراتيجى جميل
شكرا اخى الكريم

محمد السيد محمد
02-26-2014, 14:32
شكرا على هذا الخبر المهم والتحليل الجيد .. حقيقة نرى ان هذا التحليل سيساعدنا كثيرا في المرحلة القادمة
في عملية التداول .. ونمني من السيد كاتب الموضوع المواصلة لأجلنا واجل زملاؤه المتداولين

gamal20
02-26-2014, 14:52
الاخ الفاضل تم حظره لانه عمال كوبى بيست وخلاص ومواضيعه ملهاش وش من قفا مش عارف
امتى ربنا يرحينا ويريح المنتدى من الاشكال دى بجد الواحد زهق خلاااااص

chomehdi
03-08-2014, 21:01
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته موضوع ممتاز ومفيد ولكم
فائق الإحترام والتقدير على المعلومات المهمة شكرا لكم جزيل الشكر

3_forex
03-15-2014, 10:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاكم الله خيرا يا شباب على هذه النقاشات اللتى تكسب المرء الكثير من المعرفة عن عالم الفوركس لا يهم إلاما يميل الموضوع سواء طلب مساعدة ام طرح المهم أن هذه تسمى معلومات وهذا ما يهمنا لانه سيوصلنا الى درجة اعلى فى الفوركس مما يزيد فرص الربح لدينا إن شاء الله العظيم وجزاكم الله خيرا وإن شاء الله الكل يربح تقبلوا مرورى وتحياتى لكم
>>>>
................................................

choroukguid
03-15-2014, 10:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي
الكريم على الموضووع وعلى الاستراتيجية والمعلومة المهمة
نتمنى للجميع ربح

caf
03-22-2014, 03:57
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

salimned
03-24-2014, 18:42
السلام عليكم مشكور اخي على هدا التحليل الاقتصادي الممنيز لهده الشركة لانني لم اكن
اعرغها جيدا وموضوعك افادني بها كثيرا و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما في المنتدى.

sendrela
03-24-2014, 18:43
اظن ان هذا الموضوع منقول حرفيا ام مترجم بجوجل مثلا لذلك لم افهم منه اى شىء سوى انه بحروف عربيه

لذلك اتمنى ممن يضع موضوعات ان تكون هادفه والا فمن الافضل ان يقوم بالردود فقط حتى لا يشوه المنتدى

تحيتى

a7med84
04-29-2014, 19:14
شكرا على الموضوع بس اتمنى فى موضوعاتك القادمه

تكون حاجه اوضح من كده ولا فهمت اى حاجه من اللى انت كاتبه والاعضاء اللى ردوا على الموضوع زيي

ahmedibrahim258259
04-29-2014, 19:55
السلام عليكم ورحمة الله بوركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضع الذي يمكن ان يفيد في التحليل الفني جزاك الله خير ومنتظرين منك الكثير
تقبل مروري

Moha New
04-29-2014, 21:02

أشكرك كثيرا اخي على المعلومات المميزة اتمنى ان استفيد ويستفيد الجميع منها ان شاء الله

بالتوفيق

mirna ahmed
04-29-2014, 21:03
هذا هو أفضل بكثير جدا بالنسبة لك أن كنت في أعقاب تاجر جيدة وأعتقد أنه سيكون أفضل بالنسبة لك لتاجر جيدة لها صفات جيدة دائما حتى إذا اعتمدنا عليها بعد ذلك سوف تكون ذات قيمة بكثير بالنسبة لنا.
تاجر جيدة تجعل جيدة تاجر الفوركس، إذا كان لدينا أي فرصة ينبغي أن نأخذ هذا مثل متعامل جيدة تعليم تاجر جديدة بحيث يجب عليهم بعض وسيلة للتجارة دون أي شك، وإذا كانوا يواجهون أي مشكلة يتمكنوا من الحصول على أي حل من تاجر خبير

Moha New
04-29-2014, 21:08

أشكرك كثيرا اخي على المعلومات المميزة اتمنى ان استفيد ويستفيد الجميع منها ان شاء الله

بالتوفيق

bigboss87
04-29-2014, 21:30
السلام،
مشكور يا أخ على الموضوع ، لكن لم أفهم شيء وكيف يمكن أن نستفيد ؛ أنا جديد في الفوركس ومشكور لو قمت بالشرح أكثر
يعني ماذا نستفيد من هذه الأخبار وكيف يمكن التصرف معها
شكرا

scan
05-11-2014, 02:25
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

latraaa
05-14-2014, 19:53
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تقدمت بها و لكن يا اخي الكريم ما علاقة ما قدمته بشوق الفوركسن اتمنى أن تقدم لنا تفصيلا إنشاء الله في المرة القادمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

abo heba
05-14-2014, 20:58
عليكم السلام
للاسف الموضوعات صعبه للغايه ولا اعرف ما هو بنك كومرتس ولم اسمع عنه من قبل ولا اعرف ما هو تاثيره على الفوركس
واتمنى ان تكون الموضوعات القادمه اسهل نوعا ما من هذا حتى نبنى معلومات مفيده

ahussin
05-16-2014, 09:46
شكرا لك اخي الكريم على المعلومة المفيدة لا تبخل علينا اخي الكريم بمعلوماتك خبراتك
جزال الله الف

بارك الله فيك

الربح من الفوركس
05-16-2014, 10:12
اخى الحبيب مشكور على الموضوع ولكننى لم اسمع عن هذا البنك من قبل وبالتوفيق للجميع والربح الكبير من عملاق الاسواق

RichardGreen199302
05-18-2014, 23:19
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته موضوع استراتجيى جميل وممتاز
جزاك الله خيرا وإن شاء الله الكل يربح تقبلوا مرورى وتحياتى لكم
موفق

mezo2229
05-18-2014, 23:35
الموضوعات صعبه للغايه ولا اعرف ما هو بنك كومرتس ولم اسمع عنه من قبل ولا اعرف ما هو تاثيره على الفوركس
واتمنى ان تكون الموضوعات القادمه اسهل نوعا ما من هذا

MAZROUR
05-22-2014, 14:29
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان هذا الموضوع منقول حرفيا ام مترجم بجوجل مثلا
لذلك لم افهم منه اى شىء سوى انه بحروف عربيه لذلك اتمنى ممن يضع موضوعات ان تكون هادفه
والا فمن الافضل ان يقوم بالردود فقط حتى لا يشوه المنتدى بالتوفيق للجميع ان شاء الله

sara ali
05-23-2014, 07:25
السلا عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير في الدنيا والاخره
اخواني الكرام
وتقبلو خالص مروري وتحياتي لكم

HemzaM
05-23-2014, 11:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أخي الفاضل انه من المؤسف انني لم افهم و لا شئ من الموضوع كما انه مشكوك في جديته
ان شاء الله ان انتفع احد الاخوة حقيقة من الموضوع الرجاء الشرح
بالتوفيق للجميع .

host
05-31-2014, 00:57
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

AMLAK
08-11-2014, 20:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك
الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة
واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

abdalla200
08-11-2014, 21:20
ممكن التوضيح اخى الكريم فانا مبتدا ولا افهم اى شئ من الكلام المكتوب
ممكن التوضيخ والشرح لاحاول استيعاب تلك المعلومات وشكرا مقدما

el andaloussi
08-12-2014, 01:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على الموضوع ، و اتمنى التوفيق للجميع

aysamiman
08-12-2014, 14:37
تم حظره لانه عمال كوبى بيست وخلاص ومواضيعه ملهاش وش من قفا مش عارف
امتى ربنا يرحينا ويريح المنتدى من الاشكال دى بجد الواحد زهق خلاااااص

YMTMAX
08-30-2014, 15:36
شكرا لك أخي الكريم وأتمنى أن تتواصل لهذا
المنتدى الحبيب لما هو قيم ونافع .. ان شاء
الله نستفيد بما قدمت من معلومات وجزاك الله
عنا كل خير ..

asl26
09-07-2014, 15:05
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات
ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء

rghamaz
09-07-2014, 16:28
جزاكم الله اخي الكريم على هذه المقتطفات
ننتظر منك المزيد
شكرا

sondes
09-07-2014, 16:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالي
مقتطفات من كومرتس بنك صركات و الأسواق على الموضوع القيم جزاك الله خيراً وشكر

YMTMAX
09-22-2014, 16:32
درس جميل ومعلومات مفيدة وقيمة ..
مشكور يا أخي الفاضل على هذا الأبداع
ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع
كي يستفيد منها الجميع ..

abdoute
09-22-2014, 17:53
.السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
اريد ان اقدم شكري الكبير لتقديمك لنا هذا الموضوع المتميز
تقبلوا مروري و التوفيق للجميع

baite
09-23-2014, 19:00
.السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الشكر لكل الاعضاء الكرام اللذين يقدمون لنا هذه المواضيع
فعلا اجد هذا الموضوع جميل ومفيد ان شاء الله
تقبلوا مروري و التوفيق للجميع

shoshotamer
09-23-2014, 21:04
بسم الله ما شاء الله موضوع في غاية الروعة وانا استفدت منه اوي ودي اول مرة لي في شغل الفوركس
وانا متشكر ليك جدا علي الافادة ومستنين باقي الدروس من حضرتك

men
09-26-2014, 03:17
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

key
10-04-2014, 23:43
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

antonioforex
10-05-2014, 18:59
السلام عليكم
شكرا لك اخي على هدا الموضوع الاقتصادي المهم و الدي يفيدنا كثيرا في عملنا بالفوركس
و اتمنى ان نرى جديدك دائما بالمنتدى اخي العزيز.

tahar2015
07-17-2017, 21:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
موضوعك مخالف الله يصلحك واضح انه منسوخ ومقتطع
بالتوفيق للجميع ولك اخي الكريم