PDA

View Full Version : مقتطفات من كومرتس بنك صركات والأسواق:

احمد سلامه
01-07-2014, 12:17
مقتطفات من كومرتس بنك صركات والأسواق:
ومع ذلك، سيكون التركيز اليوم على أوروبا، والتقدير الأول لأسعار المستهلك في ديسمبر كانون الاول على جدول الأعمال. يجذب اهتماما كبيرا منذ البيانات خفض معدل مفاجأة للبنك المركزي الأوروبي في نوفمبر تشرين الثاني والتي كانت نتيجة لسقوط المفرط في التضخم. كما التقى البيانات من ألمانيا نشرت أمس التوقعات فإننا لا نتوقع أي مفاجآت كبيرة اليوم.
التضخم في منطقة اليورو قد تراجع قليلا إلى 0.8٪. لن الأقل هذا المستوى المخيب للآمال ولكن أيضا البيانات المخيبة للآمال في الآونة الأخيرة على الإقراض في منطقة اليورو تبقي المناقشات بشأن ما إذا كان البنك المركزي الأوروبي ينبغي اتخاذ مزيد من الإجراءات على قيد الحياة حتى يوم الخميس. وهذا يعني أن eur-usd هو أكثر من المرجح أن يجد المقاومة على هذا الصعيد، وبالتأكيد حين أن البيانات الأمريكية لا يخيب أخرى.

WASEM DALLOUL
01-27-2014, 17:54
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده حول أسعار المستهلك والتضخم في منطقة اليورو وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

احمد امير
02-26-2014, 13:22
إشارات التداول في فوركس مرنة و يمكن أن تستوعب الأشخاص الذين يسعون للتداول بشكل سريع، بالإضافة إلى الأشخاص الذين يرغبون في آخذ الوقت الكافي في التداول.

amr mostafa
02-26-2014, 14:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هذا الاستراتجية جميلة جدا ولكنها تحتاج الى كل التطورات الجديدة من اجل التطور شكرا اخى الكريم

2_forex
03-15-2014, 11:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاكم الله خيرا يا شباب على هذه النقاشات اللتى تكسب المرء الكثير من المعرفة عن عالم الفوركس لا يهم إلاما يميل الموضوع سواء طلب مساعدة ام طرح المهم أن هذه تسمى معلومات وهذا ما يهمنا لانه سيوصلنا الى درجة اعلى فى الفوركس مما يزيد فرص الربح لدينا إن شاء الله العظيم وجزاكم الله خيرا وإن شاء الله الكل يربح تقبلوا مرورى وتحياتى لكم
>>>>>
...........

salimned
03-15-2014, 18:20
السلام عليكم بارك الله فيك اخي على توضيحك لهده الشركة الاقتصادية المهمة
لانه يجب علينا ان نعرف دورها و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما في المنتدى.

forex-2013
03-15-2014, 22:10
شكرا لك على هذه المعلومات والبيانات الإقتصادية لمنطقة اليورو،
بالنسبة لي أجد من الصعب أن ألاحظ انعكاس هذه الأخبار على سير أسعار زوج اليوري دولار.

besnisse
03-15-2014, 22:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور على هذا المجهود و هذا الموضوع المفيد واتمنى النجاح للجدد و للاعضاء الكرام
تقبل تحياتي و مروري و شكرا مجددا

azzam1000
03-15-2014, 23:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومة المفيدة لسوق الفوركس
واتمنى لك النجاح والتقدم على ما تقدمة من نبذات ومعلومات جديدة

dodoenator
03-16-2014, 01:14
اخي الكريم شكرا لك على طرح هذا الموضوع ومناقشة سعر المستهلك والتضخم وتوضيحه للجميع ليساعد الاعضاء على دراسة زوج العملات يورو دولار وتاثير الاقتصاد عليه

a7med84
06-18-2014, 18:04
شكرا لك اخى الكريم ومثل هذه التحليلات الجانبيه للسوق

من الجانب الاساسى او الاخبارى بيكون له تاثير كبي ر فى توقع السوق

والله المستعان

majidhomsy
07-26-2014, 22:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

scan
08-15-2014, 19:22
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

mohamed.atef
04-16-2015, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومة المفيدة والبيانات الإقتصادية لمنطقة اليورو، بالنسبة لي أجد من الصعب أن ألاحظ انعكاس هذه الأخبار على سير أسعار زوج اليوري دولار

ibrahim forex
06-05-2015, 04:07
إشارات التداول في فوركس مرنة و يمكن أن تستوعب الأشخاص الذين يسعون للتداول بشكل سريع، بالإضافة إلى الأشخاص الذين يرغبون في آخذ الوقت الكافي في التداول.