PDA

View Full Version : ارتفع التضخم في أسعار المستهلكين في منطقة اليورو

احمد سلامه
01-07-2014, 13:05
وارتفع التضخم في أسعار المستهلكين في منطقة اليورو إلى 0.8 في المئة في العام على أساس سنوي في ديسمبر كانون الاول مقارنة مع توقعات لزيادة قدرها 0.9 في المئة. انخفض مؤشر أسعار المنتجين إلى 1.2 في المئة سنويا في نوفمبر تشرين الثاني مقارنة مع توقعات الاقتصاديين لهبوط قدره 1.3 في المئة.

عقدت استقر اليورو مقابل العملات الرئيسية بعد البيانات. اعتبارا من 05:03 بالتوقيت الشرقي، العملة الموحدة كان يتداول على 1.3628 مقابل الدولار، 142.22 مقابل الين، 0.8310 مقابل الجنيه و1.2356 مقابل الفرنك السويسري.

أيمن حسن
01-19-2014, 01:22
التحليل الاساسي أيضا غاية في الاهمية ... فضروري معرفة الاخبار الاقتصادية التي تؤثر علي أسعار اهم العملات الرئيسية ... عن طريق مطالعة أهم هذه الاخبار مع قهوة الصباح و المواقع الاقتصادية علي النت كثيرة جدا

ilyes chaieb
01-19-2014, 13:36
اخى الكريم للاستفادة من اخبار العملات يجب ان تتابع الاجندة الاقتصادية
و بالنسبة للتظخم هذا مؤشر دليل على ارتفاع نسبة الفائدة التى من خلالها يتوافد التجار على شراء هذه العملة التى تترفع على اثر هذا
يجب تعلم قراءة المؤشرات و ربطها بتوقعات السوق كى تكسب منها بشكل صحيح
تقبل مرورى

HSOUMINEBIL
01-19-2014, 13:48
وارتفع التضخم في أسعار المستهلكين
في منطقة اليورو إلى 0.8 في المئة
معرفة الاخبار الاقتصادية التي تؤثر علي أسعار

---------- Post added at 11:47 AM ---------- Previous post was at 11:46 AM ----------

---------- Post added at 11:48 AM ---------- Previous post was at 11:47 AM ----------

latraaa
01-19-2014, 14:32
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، و لكن ياريت لو شرحت العلاقة بين الموضوعين كاملة بين الفوركس و بين التضخم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

aymansami
01-19-2014, 16:22
الحد من الخسارة قبل الدخول في الصفقة هو أحد صفات المتاجر المحترف , فبعد أن يحلل المتاجر حركة سعر عملة ما
ويقرر على أساس هذا التحليل الدخول في صفقة بيعاً كانت ام شراءاً سيحدد مسبقاً النقطة التي سيغلق عندها الصفقة في حالة
الخسارة قبل الدخول في الصفقة وذلك بأن يقول مثلاً : " أعتقد بأن سعر اليورو سيرتفع بعد قليل لذا سأشتريه بالسعر كذا

shico73
01-19-2014, 17:04
اخى الكريم للاستفادة من اخبار العملات يجب ان تتابع الاجندة الاقتصادية
و بالنسبة للتظخم هذا مؤشر دليل على ارتفاع نسبة الفائدة التى من خلالها يتوافد التجار على شراء هذه العملة التى تترفع على اثر هذا
يجب تعلم قراءة المؤشرات و ربطها بتوقعات السوق كى تكسب منها بشكل صحيح
تقبل مرورى ..

rami007
01-20-2014, 03:55
السلام و عليكم
انا اشكرك كثيرا على الموضوع الجميل يا اخي
انا لم افعم شئ لكن
انا اشكرك انا جديد و لا اعرف الكثير
سلام تحياتي
بالتوفيق

Abessamad
01-20-2014, 04:05
السلام عليكم
شكرا لك لتوضيح و على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها لنا
تحياتي لك في إنتضار موضوع آخر

WASEM DALLOUL
01-21-2014, 23:46
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده حول ارتفاع التضخم في أسعار المستهلكين في منطقة اليورو وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

zoomaeg
01-21-2014, 23:49
ان سوق الفوركس هو عبارة عن سوق يتم فيه تبادل العملات الاجنبية من خلال ازواج ويستطيع المستثمر هنا بيع وشراء ازواج العملات مثلا اليورو مقابل دولار، الاسترليني مقابل الدولار، ودائما تكون المواضيع التي تتحدث عن اصول سوق الفوركس تكون شيقه جدا
ونجد المتعه فيها لان الاصل دائما يدفعك الي التطوير والاستمرار والنجاح في السوق فى هذا السوق العملاقة
ولابد ان نضع فى الاعتبار ان الحد من الخسارة قبل الدخول في الصفقة هو أحد صفات المتاجر المحترف , فبعد أن يحلل المتاجر حركة سعر عملة ما ولا بد ان نقرر على أساس هذا التحليل الدخول في صفقة بيعاً كانت ام شراءاً سيحدد مسبقاً النقطة التي سيغلق عندها الصفقة في حالة
الخسارة قبل الدخول في الصفقة وذلك بأن يقول مثلاً : " أعتقد بأن سعر اليورو سيرتفع بعد قليل لذا سأشتريه بالسعر كذا

forexman55555
02-22-2014, 18:39
التضخم مؤشر على الدولار الامريكى ليس سهل بل لابد من تتبعه لانه
يغير السعر و يغير اغلب ظروف السوق و ذلك لا تهمل هذا المؤشر

احمد امير
02-26-2014, 13:14
بالإضافة إلى ذلك، فإن المتداولين لديهم الخيار من حيث الإستراتيجية التي يريدون إتباعها، و من ثم يمكنهم أن يقوموا بمراقبة هذه الإستراتيجية و النتائج التي تحققها. البداية أمر سهل، يجب على المتداول أولاً أن يبحث عن أفضل إستراتيجيات فوركس التي يمكن أن يقلدها و التي تناسبه. هذا يعتمد على أمور مثل المبلغ الذي ترغب التداول فيه، المخاطرة التي أنت مستعد أن تقوم بها، و الإتجاه الذي ترغب أن يسلكه إستثمارك.

2_forex
03-15-2014, 11:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاكم الله خيرا يا شباب على هذه النقاشات اللتى تكسب المرء الكثير من المعرفة عن عالم الفوركس لا يهم إلاما يميل الموضوع سواء طلب مساعدة ام طرح المهم أن هذه تسمى معلومات وهذا ما يهمنا لانه سيوصلنا الى درجة اعلى فى الفوركس مما يزيد فرص الربح لدينا إن شاء الله العظيم وجزاكم الله خيرا وإن شاء الله الكل يربح تقبلوا مرورى وتحياتى لكم
>>>>>
..........

salimned
03-15-2014, 18:26
السلام عليكم نعم اخي بالفعل التضخم في تزايد مستمر في منطقة اليورو دلك
ما ادى الى ضعف في العملة و هده البيانات مهمة لنا كثيرا لنعمل عليها.

zisimo
03-15-2014, 19:22
شكرا أخي الكريم والفاضل على هذه المعلومة المفيدة و القيمة حول ارتفع التضخم في أسعار المستهلكين في منطقة اليورو
وأتمنى لك التوفيق في باقي أعمالك انشاء الله

SANDY
03-15-2014, 19:32
اذا أخذنا على سبيل المثال الأسهم فان التوقعات في المدى الطويل اما أن تفترض ارتفاعا للأسعار
أو ارتفاعا في المردود لدى المنتجين و هذا الأخير لا يتحقق الا اذا كان ارتفاع انتاجية المنتجين أعلى من ارتفاع الأجور

faridfrance
03-15-2014, 19:35
سم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده حول ارتفاع التضخم في أسعار المستهلكين في منطقة اليورو

chomehdi
03-15-2014, 22:06
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته معلومات جد مهمة
إخواني الكرام جزاكم الله خيرا ولنا ولكم التوفيق ومال وفير

abduall mohamed ewis
03-15-2014, 22:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التضخم مؤشر على الدولار الامريكى ليس سهل بل لابد من تتبعه لانه
يغير السعر و يغير اغلب ظروف السوق و ذلك لا تهمل هذا المؤشر

forex-2013
03-15-2014, 22:30
إن زيادة التضخم لدى منطقة اليورو مؤشر على زيادة أسعار السلع وبالتالى
تضاؤل القدرة الإستهلاكية ومن ثم ركود اقتصادي،إذا لم تبادر المنطقة بحلول لهذه المعظلة.

zyzo
03-15-2014, 22:36
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل شكرا جزيلا لك على هذه
المعلومات الممتازه عن التضخم في منطقة
اليورو بارك الله فيك
و بالله التوفيق للجميع

azzam1000
03-15-2014, 22:43
السلام عليكم ورحمةةالله وبركاته
التضخم وهو كثرة الانتاجوقلة البيع ولذلك لابد من فترات نقاهة للسوق حتى لايحدث هذا التضخم للسوق
مشكور اخى على هذالمجهود واتمنى لك التوفيق

dodoenator
03-16-2014, 01:24
شكرا اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع وتوضيح سعر المستهلك والتضخم بالنسبة لليورو واتمنى التوفيق للجميع

a7med84
06-18-2014, 18:03
عموما الدول التى تعانى من الازمات الاقتصاديه القويه

يكون دائما اكبر المشاكل التىتواجهه هو التضخم وحجم التضخم الى اين والله المستعان

majidhomsy
07-26-2014, 22:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

el andaloussi
07-27-2014, 18:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على الموضوع ، و اتمنى التوفيق للجميع

chokrito
07-27-2014, 22:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
مشكوور اخي الكريم على موضوعك هذا المفيد وانشاله لاتحرمنا من معلوماتو مجددا

mod
07-29-2014, 11:22
شكرا لك يا اخي العزيز على هذا الطرح المتميز
بارك الله فيك بانتظار الافضل منك ..تحيااتي

AMLAK
08-03-2014, 14:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم شكرا لك
لتوضيح و على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها لنا
تحياتي لك في إنتضار موضوع آخر مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

gehad87
08-27-2014, 21:59
يعني بجد انا مش عارفة اعمل ايه اسجلها في رسالة صوت واحطها في كل موضوع وانا بصرخ وبقول الموضوعات الاخبارية ليها قسمها الخاص لانها هنا عاملة زحمة في المنتدى التعليمي وبتضر بالمبتدئين مش بتفيد لانها اكبر من مستواهم لانهم لسا بيتعلموا ومش هيفهموها الا بعد ما يتعموا ويبداوا بالتدريب

key
08-31-2014, 02:26
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

هيثم سيد
08-31-2014, 10:54
المتابعة اليومية للاخبار الاقتصادية والتحليلات الفنية تمكنا من التحليل السليم لترند العملة نستطيع ان نستفيد منها في تحديد اتجاة السعر ووجود الدعم والمقاومة يوضح امامنا الاتجاهات الصحيحة لاسعار العملات ودخول صفقات مضمونة النتائج حسب ما نحددة من نقاط حسب النسبة التى ندخل بها في صفقات

asl26
09-01-2014, 17:12
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات
ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء

ProForex
09-02-2014, 11:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلومات هامة أخي الكريم حول التضخم من أقوى الأخبار تأثيرا في سوق الفوركس وبالتوفيق للجميع

zinga11
09-02-2014, 13:24
فإن المبلغ الذي سيتم استلامها
سوف في العملة المقابلة عند بيع وحدة من العملة الأساس تكون أقل
من مبلغ العملة المقابلة وهو مطلوب لشراء وحدة تابعة ل
العملة الأساسية.

scan
09-17-2014, 17:11
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

azizhaddad2013
10-26-2014, 16:54
مشكور أخي الفاضل على هذه المعلومات القيمة لا شك أنها ساعدت كثيرا
المتاجرين الذين يعتمدون على التحليل الأساسي في عملهم

antonioforex
10-28-2014, 18:07
السلام عليكم
شكرا اخي على هدا التحليل المهم الدي قدمته و بالفعل ارتفع مشتوى التضخم بشكل كبير و دلك
نتيجة للازمت التي تعرفها الدول الاوروبية و بالتوفيق لك.

ahfirnet
10-28-2014, 18:22
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، و لكن ياريت لو شرحت العلاقة بين الموضوعين كاملة بين الفوركس و بين التضخم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

YMTMAX
10-30-2014, 09:17
مشكور يا غالي على هذه المشاركة الرائعة
و أتمنى التوفيق لك ولكل أعضاء المنتدى الكرام
ونرجو منك تقديم المزيد من هذه المشاركات ‏
المتميزة والتي سيستفيد منها الكثير ..‏

---------- Post added at 08:17 AM ---------- Previous post was at 08:03 AM ----------

مشكور يا معلم ونتمنى لك التوفيق والتقدم
والمزيد من هذه الطروحات الرائعة والمميزة
في مجال الفوركس والتي سيستفيد منها
جميع المبتدئين في هذا المنتدى ..‏

seif1987tt
11-03-2014, 12:31
نسيت ان تقول ان التضخم يؤدي الى ارتفاعة بشكل كبير
الى اتخاذ اجراءات من اهمها رفع مستوى الفائدة على القروض

magedman
11-03-2014, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخي علي هذة المعلومات
واتمني ان يكون هنالك قسم في المنتدي
للمؤشرات الاقتصادية
والله الموفق

siimo
11-03-2014, 13:33
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
تشكر اخي العزيز على هده المعلومات المفيدة
اتمنى تحدتنا اكتر عن المؤشرات الاقتصادية

beshoy barakat
04-15-2015, 17:48
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، و لكن ياريت لو شرحت العلاقة بين الموضوعين كاملة بين الفوركس و بين التضخم،

sof
04-15-2015, 17:55
السلام عليكم
شكراً على النصائح القيمة، لقد أفدتني حقا
وسأحاول تطبيقها أكثر فأكثر لكي أنجح فيها باذن المولى
تقبل تحياتي اخي الكريم

babokaka1
04-15-2015, 18:05
أظهرت بيانات صادرة عن مكتب الإحصاء الأوروبي اليوم الثلاثاء، أن مستوى التضخم في اليورو ارتفع خلال مارس 2015.

وأضاف مكتب الإحصاء الأوروبي في تقرير اليوم، أن ارتفاع مستوى التضخم جاء ضمن التوقعات، حيث سجل مستوى التضخم في منطقة اليورى نسبة -0.1% في مارس 2015 بعد أن كان -0.3% في فبراير 2015.

وسجل قطاع الخدمات ارتفاع بنسبة 1% بينما سجل قطاع الغذاء ارتفاع بنسبة 0.6%.

ومؤشر أسعار المستهلكين لمنطقة اليورو يصدر عن مكتب الإحصاء الأوروبي، وهو مؤشر معني بقياس التغيرات بين أسعار التجزئة للسلع و الخدمات، وتتراجع القوة الشرائية لليورو وفقاً لقراءة معدل التضخم. وهو مؤشر رئيسي لقياس نسبة التضخم والتغيرات في اتجاهات الشراء، ويعتبر ارتفاع القراءة إيجابي لسعر الاسترليني في حين يعتبر تراجع القراءة سلبي.

moutanabbih mohammed
06-10-2015, 21:13
مشكور اخى الفاضل على توضيح و تقديم هذه المعلومة حول ارتفاع التضخم في أسعار المستهلكين في منطقة اليورو انتظر منك المزيد لا تحرمنا الجديد

hako
11-27-2015, 15:19
الف شكر على الماوقع ولكن للاسف دخلت على موقع منهم لاتعرف عليه ولم افهم اى شىء به واعتقد ان طريقه العرض
ليست مناسبه لى وهناك العديد من المواقع التى تعرض بسهوله عن هذا

xmenflis1
02-24-2016, 16:44
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

tahar2015
07-17-2017, 21:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ياخي انت مواضيعك كلها فى الاقسام الغلط الله يهديك
بالتوفيق للجميع ولك اخي الكريم