PDA

View Full Version : انخفضت ت أسعار المنتجين الصناعي في منطقة اليورو

احمد سلامه
01-07-2014, 13:21
انخفضت أسعار المنتجين الصناعي في منطقة اليورو للشهر الرابع على التوالي في نوفمبر ، ولكن بوتيرة أبطأ مما كان عليه في أكتوبر أظهرت البيانات الصادرة عن مكتب الإحصاء يوروستات يوم الثلاثاء.

انخفض مؤشر أسعار المنتجين للسوق المحلية 1.2 في المئة سنويا في نوفمبر تشرين الثاني ، والذي كان أبطأ قليلا من 1.3 في المئة في اكتوبر تشرين الاول سقوط . وكان الاقتصاديون يتوقعون انخفاضا بنسبة 1.3 في المئة في نوفمبر تشرين الثاني .

القيادة سقوط المؤشر الرئيسي ، انخفضت تكاليف السلع الوسيطة و منتجات الطاقة 1.7 في المئة و 3.2 في المئة على التوالي. وفي الوقت نفسه، ارتفعت أسعار السلع الرأسمالية والسلع الاستهلاكية المعمرة 0.5 في المئة لكل منهما من نوفمبر 2012. وارتفعت أسعار لا دائمة السلع الاستهلاكية بنسبة 0.8 في المئة.

انخفض مؤشر أسعار المنتجين للاتحاد الأوروبي (eu ) بمعدل سنوي أبطأ من 1 في المئة في نوفمبر تشرين الثاني من 1.1 بالمئة في الشهر السابق.

بين الدول الأعضاء ، وقد لوحظت أكبر انخفاضات في الأسعار في بلغاريا وهولندا و بلجيكا. وسجلت أعلى الزيادات في استونيا ورومانيا و ايرلندا وجمهورية التشيك .

انخفض مؤشر أسعار المنتجين بنسبة 0.1 في المئة مقارنة بشهر أكتوبر ، عندما انخفض بنسبة 0.5 في المئة. وقد تم تسجيل انخفاض مماثل في أسعار المخرجات في الاتحاد الأوروبي.

latraaa
01-07-2014, 14:22
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها و هي بالفعل قوية و يمكن الإعتماد عليها في التحليل للسوق الأوروربية، اتمنى أن تواصل على تقديم المواضيع، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

harimeche
01-07-2014, 14:57
الســــــلام عليكم ورحمة الله

وهدا يعد بالسلب على الأورو

لكن هنــــــاك قسم خاص لمنقاشة مثل

هده المواضيع تحياتي لك وبالتوفيق

army
01-10-2014, 20:59
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات
ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء

falcon26
01-23-2014, 04:25
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

morado
01-23-2014, 12:31
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها و هي بالفعل قوية
و يمكن الإعتماد عليها في التحليل للسوق الأوروربية، اتمنى أن تواصل على تقديم المواضيع

heroo252
01-23-2014, 13:24
لكن اليوم فى بينات اقتصادية قوية جدا على اليورو اعتقد هيكون ليها تاثير
واضح على اليورو الفترة المقبلة وهيرتفع بشكل كبير عكس كل التوقعات

WASEM DALLOUL
01-23-2014, 13:29
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده حول انخفاض أسعار المنتجين الصناعيين في منطقة اليورو وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

---------- Post added at 12:29 PM ---------- Previous post was at 12:25 PM ----------

السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده حول انخفاض أسعار المنتجين الصناعيين في منطقة اليورو وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

rami007
01-23-2014, 15:35
السلام عليكم
و الله يا اخي
انا ارى كل المواضيع الموجودة
هي مواضيعك
يا اخي
انا اتمنى ان تخبرني من اين تحصل على
هده الاخبار
سلامن تحياتي

احمد امير
02-26-2014, 13:08
سوف تتعلم –كونك مستثمر مبتدئ في الفوركس- أن من أهم العقبات التي تقف حائلة بينك و بين النجاح في أسواق فوركس هي قدرتك على التحكم في عواطفك عند التداول.

2_forex
03-15-2014, 11:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاكم الله خيرا يا شباب على هذه النقاشات اللتى تكسب المرء الكثير من المعرفة عن عالم الفوركس لا يهم إلاما يميل الموضوع سواء طلب مساعدة ام طرح المهم أن هذه تسمى معلومات وهذا ما يهمنا لانه سيوصلنا الى درجة اعلى فى الفوركس مما يزيد فرص الربح لدينا إن شاء الله العظيم وجزاكم الله خيرا وإن شاء الله الكل يربح تقبلوا مرورى وتحياتى لكم
>>>>>
..

caf
03-22-2014, 03:21
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

aysamiman
03-26-2014, 14:48
للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس من أهم العقبات التي تقف حائلة بينك و بين النجاح في أسواق فوركس هي قدرتك على التحكم باسلوب التحليل
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

amalonsy
03-26-2014, 14:54
دا حقيقي فالتحكم في المشاعر والعواطف وقت العمل في الفوركس اما ان يكون سبب في المكسب اوسبب في الخساره
ولذالك قم بأخذ الاوردر واعمل استوذ لوو. وقوم من امامه تماما

ouhdid
03-26-2014, 15:05
بارك الله فيك أستاذ كلامك جميل ورائع ومفيد وجزاك الله خير على جهودك ومنتظرين من حضرتك دروس أخرى لنكون مطلعين على هذا المجال جزاك الله خير و بالتوفيق

a7med84
04-29-2014, 15:31
شكرا لك اخى الكريم عل الموضوع وده فعلا من الحجات اللى بتكون

من الاخبار الهامه والت يتحرك عليها السعر تحرك مهم جدا ممكن يؤدى الى هبوط اليورور بسكل كبير

scan
05-10-2014, 01:29
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

محمد السيد محمد
05-19-2014, 19:19
لااا .. دا الخبر ده قديم قوي .. وحصل امور كتير بعده
اظن يا اخي طبعا انت لا يمكنك الاتيات بهذا الخبر الا بعد ان يصدر بمدة يعني لو احنا هنشتري اليورو
هتكون الفرصة فاتت تسمح لي اسالك عن جدوى معرفة هذا الخبر بعد صدوره؟؟..اجاوبك انا .. لا شئ

chomehdi
05-21-2014, 16:40
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق
مهم جدا يا أخي موضوع ممتاز تحياتي وفي إنتضار المزيد

الربح من الفوركس
05-21-2014, 18:49
مشكور اخى الحبيب على هذا الموضوع وعلى شرح هذا الامر والذى يوضح الاهمية الكبيرة لتلك المؤشرات وتاثيرها على السوق وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

key
06-06-2014, 20:02
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

AMLAK
08-17-2014, 12:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع سوف تتعلم كونك مستثمر مبتدئ في الفوركس أن من أهم
العقبات التي تقف حائلة بينك و بين النجاح في أسواق فوركس هي قدرتك على التحكم في عواطفك عند التداول تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

mohamed.atef
04-16-2015, 11:33
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها و هي بالفعل قوية
و يمكن الإعتماد عليها في التحليل للسوق الأوروربية، اتمنى أن تواصل على تقديم المواضيع

adnan1969
04-16-2015, 12:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اكيد اخي الكريم انخفاض اليورو في هذه الفترى كبير جدا ومازال يهبط بقوه والسبب هو ازمه اليونان والاقتصاد الاوربي

ibrahim forex
05-28-2015, 03:19
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات
ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء

ابراهيم حمادة
05-28-2015, 03:39
ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ ﺍﻟﺴﻠﺎﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺘﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ ﻟﻘﺪ ﻃﺮﺣﺖ ﺳﻮﺍﻝ ﺗﺴﺘﺎﻫﻞ ﻋﻠﻴﻪ ﻛﻞ ﺍﻟﺘﻘﺪﻳﺮ ﻭﺍﻟﺎﺣﺘﺮﺍﻡ ﻟﻤﺎ ﺗﻔﻀﻠﺖ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﻣﻦ ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﻣﻬﻤﻪ ﻭﺷﻴﻘﻪ ﻓﻲ ﺳﻮﻕ ﺍﻟﺎﺳﻬﻢ ﺍﻟﺎﻭﺭﺑﻴﻪ ﻭﺍﻟﺎﺛﺎﺭ ﺍﻟﺘﻲ ﺗﻆﻬﺮ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺴﻮﻕ

antonioforex
05-29-2015, 00:50
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لهدا المؤشر حول اسعار المنتجين و كيف نستطيع
العمل ببيانته في السوق و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الفاضل سلام

madmax07
06-24-2015, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك انخفضت ت أسعار المنتجين الصناعي في منطقة اليورو واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

MNR
12-19-2015, 02:01
العمل ثم العمل ثم العمل
شكراً أخي على هدا الرد الجميل واتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى
شكراً أخي الفاضل معلومات مهمة
بالتوفيق وتقبل مروري

Ghizlan
12-20-2015, 10:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا التحليل القيم الذي قدمته لنا و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع و نتمنى ان تستمر معنا
بنفس المنوال

AHMED91
12-20-2015, 12:12
تعتبر من التقارير الاقتصاديه الهامة التي يجب التعامل معها لكي تصل الي ربح
جيد من سوق الفوركس لان مثل هذه التقارير تساعدك بشكل كبير علي الربح من السوق

kacembouden2
01-18-2016, 00:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

xmenflis1
03-13-2016, 02:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكرا على إضافة
للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس من أهم العقبات التي تقف حائلة بينك و بين النجاح في أسواق فوركس هي قدرتك على التحكم باسلوب التحليل
بتوفيق للجميع

tahar2015
09-18-2017, 12:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
خبرك قديم جدا ايضا يجب ان يكون في قسم التحليلات
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

A.mustafa
01-26-2020, 13:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
جزاكم الله خيرا يا شباب على هذه النقاشات التى تكسب المرء الكثير من المعرفة عن عالم الفوركس لا يهم إلاما يميل الموضوع سواء طلب مساعدة ام طرح المهم أن هذه تسمى معلومات وهذا ما يهمنا لانه سيوصلنا الى درجة اعلى فى الفوركس مما يزيد فرص الربح لدينا إن شاء الله العظيم وجزاكم الله خيرا وإن شاء الله الكل يربح تقبلوا مرورى وبالتوفيق ...