PDA

View Full Version : اريد الاجابة على الاسئلة

Pages : [1] 2 3 4

mohamed aly
01-07-2014, 21:50
السلام عليكوم
1: هل الفوركس مثل البورصة
2 ما هي عيوب العمل في الفوركس
3 ما هي مميزات الفوركس ؟
4 ما هي تجارة العملات علي الانترنت ( الفوركس ):happy:

eiie
02-16-2014, 01:17
كلنا يتاجر من أجل الربح , وطريق الربح معروف : وهو أن تشتري بسعر وتبيع بسعر أعلى في السوق الصاعد . أو أن تبيع بسعر وتشتري بسعر أقل في السوق الهابط . وفي كلتا الحالتين لابد أن يكون سعر البيع أعلى من سعر الشراء .

Johnson Dwayn
02-18-2014, 21:25
فالغالب على النفي الإجمال، وهو نفي النقائص والعيوب والمشابهة لخلقه، وفصل صفاته الثابتة في كتابه العظيم: {إِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ بَصِيرٌ} [الحج:75] {إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ حَكِيمٌ} [التوبة:28] {هُوَ اللَّهُ الَّذِي لا إِلَهَ إِلَّا هُوَ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ * هُوَ اللَّهُ الَّذِي لا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ * هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ الْأَسْمَاءُ الْحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ} [الحشر:22-24] إلى غير هذا من أسمائه وصفاته جل وعلا.

matmour16
02-18-2014, 21:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اتمني ان تكون بالف خير اخي الحبيب
انا ايضا اريد الاجابة على هذه الاسئلة و يا ريت احد الهبراء يجاوبنا اي واحد من المجربين من اعضاء المنتدى يشرح لنا

AHMEDALAA
02-18-2014, 21:30
الفوركس هو تجارة العملات او التداول بالعملات
اما البورصة هى تداول الاسهم
الفوركس انت من يتاجر بنفسه بعكس البورصة
الفوركس افضل من البورصة بكثير
عيوب الفوركس هى انك ممكن تخسر كل اموالك فى اقل من ساعة اذا كنت لا تجيد التداول او كنت تتداول بطريقة خاطئة
او لا تتابع ادارة او خطة
مميزات الفوركس هو اسرع واكثر وافضل وسيلة للربح من الانترنت
بالتوفيق لك وتقبل مرورى

the best
02-20-2014, 02:13
فقدان الزخم هذا قد لا يشهد على الرسم البياني الخاص بالسعر و لكنه واضح بشكل جيد على الرسم البياني الخاص بمؤشرات التذبذب الداعمة. المؤشرات التي تقيس الزخم و معدل التغير، تعتبر هامة بشكل جوهري.

zinga6
02-20-2014, 16:31
كبيرة على حد سواء. ومن شأن التجارة الهامش أكثر واقعية لشخص جديد إلى الأسواق ** يكون 05:01
أو حتى 10:01، ولكن في النهاية يعتمد على شهية المستثمرين للمخاطرة. من ناحية أخرى، 100:1

hunter_world
02-22-2014, 00:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو واخواني الكرام ام بعد اخي الكريم بص الفوركس بورصه لكن مش بورصه زي الي عندنا طبعا لان دي في حدود وفيها حاجات كتير مميزه غير البورصه الي هنا ممكن تتفرج وتشوف في القسم التعليمي

ahmedhawash
02-25-2014, 02:23
الفوركس يتشابه مع البورصه فى انه سوق مالى ولكن هناك اختلاف كبير فى التداول نفسه

عيوب الفوركس هى ممكن ان تتحول الى مميزات لو انت قدرت تتعلم بشكل كويس ومستمر والله المستعان

poop3
02-25-2014, 03:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
لا الفوركس ليس مثل البوسه
بالتوفيق للجميع يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

zinga8
02-26-2014, 20:04
كابل - التاجر المصطلحات التي تشير إلى سعر صرف الجنيه الاسترليني / الدولار الامريكي. ما يسمى لأن معدل
أحيل أصلا عن طريق كابل بداية الأطلسي في منتصف 1800.

---------- Post added at 06:04 PM ---------- Previous post was at 06:04 PM ----------

كابل - التاجر المصطلحات التي تشير إلى سعر صرف الجنيه الاسترليني / الدولار الامريكي. ما يسمى لأن معدل

ahmed kabo
02-27-2014, 00:47
اولا اخى الكريم مش زى البورصة وفية مميزات اكثر من البورصة من اهم مميزاتة السيولة الكبيرة اللى فية ثانى حاجة انة 24 ساعة عكس البورصة واى عمل تانى بالتوفيق للجميع

anamoody
02-27-2014, 01:15
اخى الفاضل نعم الفوركس يشبه البورصة كثيرا لكن تتداول من منزلك و الفوركس مميزاته كثيره يعلمك بعض القيم الخلقية مثل الصبر و البعد عن الطمع
ولكن عيوبه يجعلك مغرور احيانا وطماع بعض الشئ

RomanyMoreed
03-06-2014, 23:43

الفوركس اشبه بالبورصه اسهم طالعه ونازله لكن التداول علي البورصه محتاج اموال كبيره لكن الفوركس العكس

بالتوفيق

zinga4
03-07-2014, 15:01
ويعزز البيان أن غالبية الباعة من تداول العملات الأجنبية ذات الصلة
الخدمات هي أكثر قليلا من المحتالين. يقدم التحليل الفني غرضين

cherifa
03-07-2014, 15:03
عيوب الفوركس هى انك ممكن تخسر كل اموالك فى اقل من ساعة اذا كنت لا تجيد التداول او كنت تتداول بطريقة خاطئة
او لا تتابع ادارة او خطة

عدي
03-07-2014, 15:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... الفوركس يشبه البورصه لكنه ليس مثلها و الفوركس تجاره للعملات العالميه و بالتوفيق

latraaa
03-07-2014, 15:28
يا اخي الكريم، الفرق كبير بين الفوركس و البورصة، الفوركس هو تجارة تهمتم بعالم العملات أكثر و أكثر على عكس البورصة التي تهمتم بعالم الأسهم، و لدا فإن طبيعة العمل عليهما تختلف، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

doola2020
03-09-2014, 20:48
الفوركس ليس كالبورصة ولكن هو أفضل من البورصة بمراحل كثيرة جدا والفوركس علي عكس البوصة هي تجارة في العملات الاجنبية

zinga7
03-10-2014, 14:05
حيث يتم إيداع الأصول خارج عملة المنشأ. وجاء سوق اليورو دولار لأول مرة في
يجري في 1950s عندما عائدات النفط في روسيا - أودع خارج الولايات المتحدة في

zinga7
03-12-2014, 14:29
يصبح الاختلاف الهابط صالحة عندما ينخفض السعر. أنا ألمح في هذا في المقطع أعلاه. ما أنا
على وشك أن أقول المقبل سيكون صدمة التجار التقليديين. كلما أرى انعطاف هابط،

gr53
03-25-2014, 13:31
السلام عليكوم
3 ما هي مميزات الفوركس ؟

مميزات الفوركس كثيرة و التي جعلت منه أكبر سوق للتجارة على الإنترنت و تفوق على غيره من الأسواق
من هذه المزايا إمكانية التداول في أي وقت و من أي مكان و الشفافية

aymanso
03-25-2014, 13:34
السلام عليكم اولا الفوركس غير البورصة من حيث البورصة تتاجر بالاسهم بينكما الفوركس يتاجر بالعملات ثانيا الفوركس مميز عن البورصة حيث يمكن فتح صفقات فى البيع والشراء وبالتالى ممكن ان تربح فى الامرين

MR.JPY
03-25-2014, 13:47
السلام عليكوم
3 ما هي مميزات الفوركس ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
الفوركس يختلف عن البورصة المعروفة لدينا لان البورصة لا تتم الا بمبنى البورصة على عكس الفوركس
وكما ان الفوركس يتم بتداول ازواج العملات اما البورصة فهي شراء للسهم فقط

محمد السيد محمد
03-25-2014, 14:43
نعم الفوركس بورصة , وعيوب العمل في الفوركس انه يلزمه كثير من التعليم والتدريب
ومميزات الفوركس انك تستطيع التداول خلاله 24 ساعة يوميا, وتوفر السيولة ،والشفافية فالمعلومات عنه متاحة
سهولة التداول من خلاله وقلة رسومه .. تجارة العملات علي الانترنت ( هي الفوركس )

houdabluegolden
04-01-2014, 01:50
نعم يا اخي الفوركس مثل البورصة لكن يوجد بعض الفروق بين الاثنين اهم هذه الفروق ان الفوركس ممكن
تبدأ فيه براس مال صغير اما البورصة فلازم راس مال كبير عشان تشتري اسهم الشركات وهناك الكثير من الفروق الاخرى

forexman3
04-01-2014, 19:19
شوف ياغالى
بالنسبة للفوركس فهو يختلف عن البورصة العادية فى امور كثيرة
وبالنسبة للميزات فمميزات سوق الفوركس كثيرة جدا
واما اكبر عيوبها هى الخسائر الكبيرة

amermazzen
04-01-2014, 19:44
السلام عليكم كل التجار يحبون الربخ في الفوركس لمن يجب التعلم الجيد مقابل الربح السوق الفوركس معروف هو بناء استارتيجيات تكون مربحة ومجربة على الحساب التطبيقي من أجل كسب الخبرة اللازمة السوق صاعد اشتري السوق نازل البيع مباشرة لكن يجب التطبيق الاستراتيجات حتى تكون هناك نتائج

rayeswahbi2
04-01-2014, 20:00
هناك أشياء كثيرة تميز الفوركس عن البورصة و منها الرافعة المالية
و ايضا في الفوركس يمكنك الربح اذا هبط السعر أو صعد أما البورصة يكون الربح فقط من الصعود

afillane
04-01-2014, 20:03
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته البورصة شبيهة بالفوركس او العكس انما الفرق هو المكان المحدد للبورصة والذي لازم الحضور له للبيع او الشراء

الاسد التاجر
04-01-2014, 20:08
تجاره العملات تختلف كثير عن الاسهم
الاسهم تملكها دول ومايقدر يدخلها مواطن زينا
لازم واحد عنده مبالغ كبيره حتى فتصح صفقات
ياخذو منك مبلغ كبير يعني نقول الحمدلله ان الفوركس
العرب مالهم يد فيه وهذي اكبر نعمه
يعني لو معك دولار واحد تقدر تتاجر فيه وانت مرتاح

mehildin
04-01-2014, 20:22
الفوركس له ميزات من ناحية المنفعة يلي ممكن تحصلها بالعلم والعمل اما المساوئ فهي كثيرة ايضاً المتمثلة بخسارة اموال كثيرة في حالة جهل هادا السوق الضخم
وانت اخي جاوبت حالك عن الفوركس بانه لتجارة العملات.
تقبل مروري ودمتم برعاية الله

a7med84
04-01-2014, 20:55
العمل فى الفوركس اخى الكريم كله مميزات وعيوبه اقلا من مميزاتهخ

ولكن عيوبه ممكن تقول عليها مميته لانها ممكن تخير حساب كامل واموال كبيره فى وقت قصير زى ما تقدر تكسب مبلغ فى وقت قصير ايضا

يعنى مخاطره عاليه

msamir2013
04-01-2014, 20:56
الفروق كبيرة بين الاتنين رغم ان الاتنين يطلق عليهم لقب بورصة

ففى بورصة الاسهم انت بتداول على اسهم شركات

اما فى الفوركس بتعتمد على فرق السعر بناء على العرض والطلب بين الزوجين اللى انت بتداول عليهم

غير انك فى بورصة الاسهم ليس لديك امكانية الرافعة المالية التى تتيح لك التداول بمبلغ اكبر من المبلغ المودع فى الشركة

غير مواعيد العمل فى يورصة الاسهم بتكون مقيد باوقات معينة فى التداول اما فى سوق الفوركس يمكنك التداول 24 ساعة على مدار 5 ايام

mina256
04-01-2014, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اخى الكريم
كل دى اسئله ههههههههه عموما الفوركس حاجه
والبورصه والاسهم حاجه تانيه - وفى مواضيع مخصوص
للكلام ده فى المنتدى

gehad87
04-01-2014, 21:15
انا هاجاوب عليك من الاول للاخر
الفوركس هو سوق العملات وهو اختصار لكلمة الصرف الاجنبي وعلشان تعرف عنه كل حاجة لازم تذاكر كتب من الارض للسقف
وتدور بنفسك كمان والللي مش فاهمه تسال فيه

اما عن مميزات العمل في الفوركس فهو انك بتقدر تجمع ارباح وتضاعف راس مالك بالنسبه للعيوب
هي التعب والارهاق والخسارة في اغلب الاحيان اذا كنت بتشتغل بجهل ونقص خبرة ومعرفة

اما اذا كان الفوركس زي البورصة فهو بورصة بمعنى سوق
بس عن بورصات الشركات والاسهم هو بيتميز بالمرونة وبعض الامان لو اشتغلت بيه بمنهج وخطة مدروسة

gr53
04-09-2014, 01:04
مميزات الفوركس كثيرة و التي جعلت منه أكبر سوق للتجارة على الإنترنت و تفوق على غيره من الأسواق
من هذه المزايا إمكانية الربح من السوق سواء كان هابط أو صاعد كما أن التداول ممكن في أي وقت و من أي مكان

ilyes chaieb
04-10-2014, 12:12
يا اخى الكريم تجارة الفوركس هى تجارة العملات و فيها عديد المميزات مثل العمل و تحقيق الارباح دون الحاجة لراس مال كبير , اما عيوبها فهى تتمثل في الخسائر خاصة لو كنت مبتدء اكيد ستتعرض لمثل هذا الموقف

Mohamed Morsy
04-14-2014, 16:41
السلام عليكم كل التجار يحبون الربخ في الفوركس لمن يجب التعلم الجيد مقابل الربح السوق الفوركس معروف هو بناء على استارتيجيات
وتكون مربحة ومجربة على الحساب التطبيقي من أجل كسب الخبرة على اللازمة السوق صاعد اشتري السوق نازل البيع مباشرة لكن يجب
التطبيق الاستراتيجات حتى تكون هناك نتائج.

500
04-14-2014, 18:25
انا اقولك يا اخى الكريم ايه هو اكتر عيب ممكن انك تشوفه فى الفوركس بجد من اكتر العيوب ان الواحد ممكن يخسر كتير اوى اوى ومش يبقى فاهم

chargaf
04-14-2014, 18:36
السلام عليكم هذه أول مشركة لي في فوركس و كما يقال أول الغيث قطرة ...في ما يخص سؤالك أخي العزيز أظن أنه لا يجد فرق بي الفوركس و البورصة بل بالعكس الفوركس الأن أصبح يتيح الفرص لشباب لا يملك رأس مال و لا خبرة في عالم السوق للولوج و كسب المال .

ashrafko
04-14-2014, 18:53
اخى الحبيب انصحك بالدخول الى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى والتعلم من خلالة ومعرفة كل جديد لانة بحق عالم يستحق الاجتهاد وبالتةفيق

azlmamo
04-14-2014, 18:54
الفوركس هو سوق العملات العالمي
فيه يمكن ان تربح الكثير و يمكن ان يكون بمثابة عمل يومي تجني فيه الكثير
وفيه يمكن ان تخسر كل ما تملك
لذالك وجب الحذر ووضع استراتيجية محكمة
و العمل بالاتقان

mohyedal
04-14-2014, 18:56
على المبتدئ من اجل ان يتعلم ان يبدأ من
البداية اي بالقراءة و مشاهدة الفيديوهات
على النيت و ما اكثرها و بالتدريب على
حساب تجريبي من اجل اكتساب التجربة

salimned
04-16-2014, 15:16
السلام عليكم نعم اخي الفوركس مجال استثمار العملات الاجنبية يشبه البورصة في بعض
الاشياء و لكنه ليس مثلها تماما و يجب ان تتعلمه جيدا قبل الخوض فيه و بالتوفيق لك.

gr53
04-21-2014, 19:40
السلام عليكوم
3 ما هي مميزات الفوركس ؟

الفوركس يشبه البورصة لكنه يتميز عنه في الكثير من الأمور
مميزاته كثيرة و يمكنك التعرف عليها من خلال الموضوعات التي تحدثت عن ذلك
و تجارة الفوركس تعتمد على أزواج العملات عملة تباع مقابل عملة تشترى

saddem
04-21-2014, 19:45
او لا تتابع ادارة او خطة ....

عاشق الفوركس
04-21-2014, 20:01
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـي الكـريـم ،والله الفوكرس والاسهم فيه فوروق وفيه اوجه شبه لكن سوق الفوركس هو الافضل من ناحية التدوال وسوهلة ايداع المال والبيع والشراء في اي وقت والمدة المفتوح التى يتتمتع بها

karam22
04-21-2014, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عيوب العمل هو الطمع لما يمثلة الفوركس من مجال ربحي عالي جدا وقوي جدا يجعل العمل الغير منتظم به وعلي غير سياسة ثابتة خطر كبير علي اي حساب

abo heba
04-21-2014, 21:12
عليكم السلام
الفوركس كل المميزات التى به تجعله افضل من البورصه العاديه ولكن يجب ان تكون على قدر كبير من المعلومات
الفوركس عيوبه قليله وهى المتابعه والضغط العصب وان تمكنت منهم ستنجح باذن الله

naoual
04-21-2014, 21:14
اخي الكريم الفوركس ليس كالبورصة الفوركس سوق مفتوح 24 ساعة على 24 ساعة و فيه ربح وفير و خسارة اوفر

ahmed212
04-21-2014, 21:17
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الحبيب فى الله الفوركس هوة مثل البورصة العادية ولاكن الفرق هوة ان الفوركس الحركة فية اسرع بكتيير

rojan22
04-21-2014, 21:17
السلام علیکم، یا اخی الفورکس تقدر تحسبها بورصه بس مو مثل بورصه عادیه وانت تدخلها مباشرتابس انا بنفسی راح اطرح اسئلتک علی الغوغل، بالتوفیق

حليس مختار
04-23-2014, 00:49
نعم الفوركس بورصة , وعيوب العمل في الفوركس
انه يلزمه كثير من التعليم والتدريب
ومميزات الفوركس انك تستطيع التداول خلاله 24 ساعة
يوميا, وتوفر السيولة ،والشفافية فالمعلومات عنه متاحة
سهولة التداول من خلاله وقلة رسومه .. تجارة العملات
علي الانترنت ( هي الفوركس )

adnen ben
04-23-2014, 00:57
نعم الفوركس مثل البورصة لكنها متخصصة في العملات الأجنبية و لا يوجد بها سلع او خدمات أخري
ايضا يعيبها ان الخسارة بها كبيرة مثل ان الربح بها قد يكون رائعا
سوق العملات هو أكثر الأسواق سيولة في برامج التداول اليوم لأنه يتعامل مباشرة مع النقود. عندما يحقق الشخص الربح من بيع أو شراء العملات, بإمكانهم ببساطة اضافته لحساباتهم والإنسحاب

---------- Post added at 09:56 PM ---------- Previous post was at 09:56 PM ----------

مميزات الفوركس
سوق يعمل 24 ساعة
لايوجد جابات
السيولة كبيرة جدا
لايوجد احد يتحكم في السوق

عيوبه : المخاطرة الكبيرة لان العائد كبير

---------- Post added at 09:57 PM ---------- Previous post was at 09:56 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
باسم الله الرحمن الرحيم
ان الكمال لله سبحانه وتعالى وكل شيى في هذه الدنيا ناقص على غرار الفوركس الذي نجد فيه مميزات يجب استغلالها للتغلب على العيوب التي تكون عادة سبب فشل المتداولين
مميزات الفوركس
السيولة العالية

Bouani
04-27-2014, 01:21
مرحبا أخي الكريم
الفوركس هو بورصة العملات أي أنه نع من البورصة او بالأحرى أهمها
بالنسبة للمميزات عديدة منها أنك مدير نفسك متى تريد سوق ديما شغال بونص ..
بس كذلك فيه نسبة مخاطرة عالية

fatimaido
04-27-2014, 01:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع يهمني بكل صراحه ويفيد الجميع
طرح للموضوع مهم اخي انا مازلت مبتدا انتظر احد اهل الخبراء لكي يجيبووك على اسئلتك

yara alaa
04-27-2014, 06:07
سلامو عليكم يا اخي العزيز
الفوركس هو تجارة العملات
عيوب الفوركس هى انك ممكن تخسر كل اموالك فى اقل من ساعة اذا كنت لا تجيد او تقتقن العمل
مميزاته انك بديره بنفسك

zakamessi
04-27-2014, 15:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله
الفوركس حبيبي هو ليس البورصة
من مميزات الفوركس انه يسمح لك بالتداول في كلا الاتجاهين

Heisenberg
04-30-2014, 07:34
السلام عليكم و- رحمة الله وبركاته
أهلاً بيك
الفوركس بورصه لكن مش بورصه زي الي عندنا طبعا لان دي في حدود وفيها حاجات كتير مميزه غير البورصه

sendrela
04-30-2014, 08:13
الفوركس عباره عن تداول للعملات عبر الانترنت وهو مجال رائع للربح ولكن لن تستطيع الربح منه الا بعد تعلم جيد

وتدريب مستمر فلا تعتقد انه مجال يسير بل به العديد من الصعاب ولكنه يستحق التعب وكل الجهد والمثابره

تحيتى

MOHAMMED EN NADOURI
04-30-2014, 10:34
ماهو التحليل الفني ؟
هو أسلوب لد ا رسة حركة السعر الماضية كما هي وبصرف النظر عن أسبابها لتوقع اتجاهها المستقبلي إستناداً لفرضيات معينة
أثبتت التجربة صحتها في أغلب الظروف
الفرضيات الرئيسية التي يعتمد عليها التحليل الفني
من أهم هذة الفرضيات :
إن لحركة السعر ميول Prices move in Trends
ويقصد بذلك أنه وعلى الرغم من أن حركة السعر تظهر على المدى القصير وكأنها حركة عشوائية , إلا إن لهذة الحركة اتجاه
معين تتجة إلية إما صعوداً أو هبوطاً .

mariya
04-30-2014, 10:57
من عيوب الفوركس ان القوي يأكل الضعيف فان كنت تملك رأس مال قليل او مخاطرة عالية وهناك من يستخدم توصيات وانت لا وهناك من يستعمل روبوت وانت له عيوب

mirna ahmed
04-30-2014, 11:03
إذا كنا نريد أن تصبح إحدى الشركات المستثمر الاجنبى ولا ترغب في تطوير مهارات القراءة أفضل اتباع التاجر المهنية. أو يمكننا اكتساب المعرفة منه. ولكن في الأولوية التي يجب أن تتناسب مع استراتيجيتنا الحرف.
أعتقد ذلك الجميع ينبغي أن تتبع التاجر جيدة لأن لديهم أفضل استراتيجية لتداول العملات الأجنبية وهو ما يمكن الجميع العمل الجاد وليس النجاح في الحصول على النجاح هناك لتاجر أن تحاول أكثر إذا كنت لا ثم يجب عليك المنقحة خطأك ومحاولة طريقة أخرى.

---------- Post added at 08:03 AM ---------- Previous post was at 08:02 AM ----------

يجب على التجار لا نسخ التجار الآخرين ولكن تحتاج فقط لمتابعة التجار جيدة وناجحة لتصبح رجل ناجح في الأعمال التجارية وهذا هو أيضا فرصة جيدة التي تساعد التجار على أن يخلفه باستخدام المسار من الناس من ذوي الخبرة.
يمكننا أن يقلد فقط شيء جيد من تاجر الرئيسي. لكنني لنا أننا لا يمكن استخدام النظام. ما يستخدمونها. النظام إلى تعديلها في كل مرة.

lyes1977
04-30-2014, 12:42
لا اخي الكريم ليس الفوركس كالبورصة بل هو جزء او قسم من البورصة والفوركس كما تعلم اخي هو تجارة العملات الاجنبية فقط وله قواعدة وامتيازاته كالرافعة المالية وغيرها اما البورصة فهي تشمل كل شيئ كالاسهم والسلع والعملات ... الخ

AMLAK
04-30-2014, 12:47
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان الفوركس يشبه
البورصة كثيرا لكن تتداول من منزلك و الفوركس مميزاته كثيره يعلمك بعض القيم الخلقية مثل الصبر و البعد عن
الطمع ولكن عيوبه يجعلك مغرور احيانا وطماع بعض الشئ تحياتي للجميع

gr53
05-06-2014, 03:15
الفوركس يشبه البورصة لكنه يتميز عنه في الكثير من الأمور
مميزاته كثيرة و يمكنك التعرف عليها من خلال الموضوعات التي تحدثت عنها و هى كثيرة

MAZROUR
05-06-2014, 03:20
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان الفوركس هو بورصة العملات أي أنه
نع من البورصة او بالأحرى أهمها بالنسبة للمميزات عديدة منها أنك مدير نفسك متى تريد
سوق ديما شغال بونص بس كذلك فيه نسبة مخاطرة عالية بالتوفيق للجميع ان شاء الله

fatoma elsayd
05-06-2014, 03:20
السلام عليكم
لا طبعا الفوركس يختلف عن البورصه ولكن الناس فاكره انهم واحد
والفوركس ليه مميزات بجد اكتر من عيوووبه بكتير
واعتقد ان عيوبه ممكن نمحيها عادى مع التعلم والخبره
تقبل مرورى :yahoo:

mohammed aburekbah
05-06-2014, 03:22
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا اخي الكريم على هذه الاسئلة اللي حسستنى انى
داخل على امتحان فى الكلية طب حبة حبة علينا بشويش .

ahmed morsy
05-09-2014, 17:01
السلام عليكم نعم اخي الفوركس مجال استثـمار العملات الاجنبية يشبه البورصة في بعض
الاشياء و لكنه ليس مثلها تماما و يجب ان تـتعلمه جيدا قبل الخوض فيه و بالتوفيق لك
تقبل مروري

kaka22
05-09-2014, 17:06
الفوركس يتفوق على البورصة بعدة اشياء منها المرنة الكبيرة سواء بالتوقيت او السيولة
يعني ممكن تتداول 24 ساعة 5 ايام بالاسبوع عكس البورصة اللي بتكون محدودة الوقت
في الفوركس ممكن تتداول براس مال 100 دولار او اقل حتى

ahmedibrahim258260
05-09-2014, 17:18
بسم الله الرحمن الرحيم هي الفوركس شبيه بالبورصة ولكن الفوركس احسن لانه سوق متوازن وممكن تكسب سواق السوق عالي او هابط اما البورصة فلا
تقبل تحياتي

khaled14
05-09-2014, 17:18
انا براي انو الفوركس يختلف كثيرا على البورصة لانو الفوركس اكبر
سوق ف العالم
تقبل مروري

ebram
05-09-2014, 17:22
طبعا اسئلتك بتوحي انك اتعاملت بالبورصه قل كده
اقدر اقولك عيب وميزه للفوركس
العيب .. انها عمل كبير يحتاج الي مجهود كيبر وخبره طويله للوقت
الميزه انك بتشتغل بنظام هامش ممكن تضعف محفظتك في خلال فتره وجيزه

shellfish_ssa
05-09-2014, 19:43
بسم الله الرحمن الرحيم
الفوركس يعتبر سوق مالى كبير وله من المرونه ما يميزه عن البورصه سواء من حيث التوقيت
او سيولة الاموال فو 24 ساعه باليوم ويمكنك التداول فى اى وقت تريد على عكس البورصه وكذلك يمكنك البدء بمبلغ بسيط كراس مال ونتمنى عليك البحث اكثر فى هذا المجال قبل البدء ونتمنى التوفيق للجميع

---------- Post added at 04:40 PM ---------- Previous post was at 03:45 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
التداول فى العملات على الانترنت هى مجموعة ازواج من العملات المختلفه يتم التداول عليها عالميا يمكنك شراؤها او بيعها ويعتمد ذلك على التريده التى تعمل عليها والاتجاه العام للسوق بالنسبه لهذا الزوج او الاخبار المتوقعه عليه ويعود ذلك كله لمدى تحليلك ودراستك قبل الدخول فى التريده ويمكنك الاستفاده كثيرا من خلال البحث فى مواقع البحث المختلفه ونتمنى لكم كل التوفيق

---------- Post added at 04:43 PM ---------- Previous post was at 04:40 PM ----------

بسم الله
اما سؤالك عن عيوب الفوركس قاعتقد ان تلك العيوب توجد فينا نحن كمثتثمرين سواء بعدم كيفية ادارة راس المال او شكل المخاطره وعدم استخدام الادوات كالدعوم والمؤشرات وغيرها بشكل صحيح والتحليل بشكل صحيح حسب اتجاه السوق
ونرجوا ان نكون قد افدناكم ونتمنى التوفيق للجميع

MAGDYABDO
05-09-2014, 20:12
اخى انصحك بالقراءه عن الفوركس لانه من الواضح انك لا تعرف ادنى فكره عن الفوركس فقط قم بالبحث

ruse
05-10-2014, 01:56
السلام عليكم
يصبح الاختلاف الهابط صالحة عندما ينخفض السعر.
أنا ألمح في هذا في المقطع أعلاه. ما أنا على وشك أن أقول المقبل سيكون صدمة التجار التقليديين.
كلما أرى انعطاف هابط،

FiFi
05-10-2014, 17:08
لا الفوركس مش مثل البورصة لانو الفوركس تجارة العملات
واما البورصة تجارة الاسهم والسندات الماليه

INTHENAMEOFALLA
05-10-2014, 22:10
الفوركس ليس مثل البورصة لان الفوركس اعم واشمل اما عيوب الفوركس التوتر وشد الاعصاب ومميزات الفوركس الربح السريع لمن يتقن المتاجرة على اساس علمى

sherif ibrahim
05-10-2014, 22:19
المتاجرين الجدد بالعملات لا يبذلون الوقت للمعرفة وتعلم أساسيات حركة العملة . لذلك فانه يجب عليهم في
هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخبار اقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم
المفتوحة والانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق وهذه أفضل طريقة لهم أن يدخلوا السوق

rojan22
05-10-2014, 22:24
السلام علیکم، یا اخی الفورکس تقدر تحسبها بورصه بس مو مثل بورصه،
بس للفورکس ممیزات مفیده، مثلا المتداول بأمکانه الأستفاده من الهبوط و الصعود، أنت تتاجر و قاعد فی البیت، بس تحتاج إلێ الخبره الکافیه، بالتوفیق

nahla safwt
05-10-2014, 22:27
الفوركس غير البورصة فالفوركس تجارة العملات اما البورصة فهى التعامل على السلع وليس المال والبورصة عندما تنخفض يحدث خسارة للتجار اما الفوركس فالانخفاض فية او الارتفاع سيان كلاهما مكسب والفوركس ليس لة مكان غير الانترنت فهى شركات على الانترنت ليس لها مكان محدد اما عيوب الفوركس فهى فى عدم الدراسة الجيدة والتسرع والطمع كل هذا يجردك من مالك اما المميزات فهى فى المكسب والاثارة فى التداول

sherif ibrahim
05-10-2014, 22:29
الفوركس تجارة العملات اما البورصة فهى التعامل على السلع وليس المال والبورصة عندما تنخفض يحدث خسارة للتجار اما الفوركس فالانخفاض فية او الارتفاع سيان كلاهما مكسب والفوركس ليس لة مكان غير الانترنت فهى شركات على الانترنت ليس لها مكان محدد اما عيوب الفوركس فهى فى عدم الدراسة الجيدة والتسرع والطمع كل هذا يجردك من مالك

gr53
05-10-2014, 22:48
الفوركس ليس مثل البورصة لان الفوركس اعم واشمل اما عيوب الفوركس التوتر وشد الاعصاب ومميزات الفوركس الربح السريع لمن يتقن المتاجرة على اساس علمى

هناك فرق كبير بين الفوركس و البورصة أما التوتر و شد الأعصاب يكون بسبب تغيرات السوق الكبيرة
يمكن أن يكون أسرع وسيلة للربح مع من يتقنه و يتعامل معه بجدية و مرونة

medo.66543
05-16-2014, 00:30
الفوركس عباره عن تداول للعملات عـبر الانترنت وهو مجال رائع للربح
ولكن لن تستطيع الربح منه الا بعد تعلم جيد وتدريب مستمر فلا تعتقد انه
مجال يسير بل به العديد من الصعاب ولكنه يستحق التعب وكل الجهد والمثابره
تحياتي

soooonor
05-16-2014, 01:05
الفوركس يختلف تماما عن العمل فى البورصة ... فى سوق الفوركس لا سماسرة و لا عمولات و السوق مفتوح على مدار الساعة لمدة 5 ايام فى الاسبوع و السيولة عالية جدا و يمكنك المتاجرة بأضعاف أضعاف رأس مالك بإستخدام الرافعة المالية

عيوب العمل بالفوركس انه قد تتعرض لفقدان حسابك بالكامل ...و لذلك عليك منح نفسك وقتا كافيا للتعلم و التدرب على حساب تجريبى قبل البدء فى العمل على حسابك الحقيقى

خبير الفوركس
05-16-2014, 01:09
يعتبر الاستثمار في سوق العملات العالمية باستخدام الهامش أو الروافع المالية من المجالات الاستثمارية عالية الخطورة والتي تستلزم وضع العديد من الأسس العلمية الكفيلة بإنجاح العمليات الاستثمارية في هذا السوق

---------- Post added at 10:08 PM ---------- Previous post was at 10:08 PM ----------

ليس بالضرورة أن تكون هذه المتاجرة متوافقة مع كل المستثمرين، و بالتالي فإن الإستثمار في هذه السوق يتطلب قدرا عاليا من الدراية بمخاطره وتوخي الحذر عند اتخاذ قرار الشراء والبيع.

---------- Post added at 10:09 PM ---------- Previous post was at 10:08 PM ----------

إن تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون مربح للمستثمرين ذوي الخبرة ومع ذلك فإنه قبل اتخاذ قرار بالمشاركة في سوق العملات يجب أن تنظر بعناية في أهداف استثمارك ومستوى الخبرات والمخاطر والأهم من ذلك أن لا تستثمر أموالا لا تستطيع تحمل خسارتها حيث أن هناك قدر كبير من التعرض لمخاطر تقلبات أسعار الصرف الأجنبي

ahmedmomen
05-26-2014, 16:16
الفوركس باختصار هو تجارة العملات وهو بيختلف عن تجارة الاسهم في عدة اشياء لكن في اعتقادي ان الفوركس
افضل بكتير من تجاره الاسهم من حيث ان عدد العملات اقل وتقدر تدخل براس مال صغير في الفوركس

rojan22
05-26-2014, 16:18
بس للفورکس لها ممیزات کثیره، مثلا المتداول بأمکانه الأستفاده من الهبوط و الصعود، أنت تتاجر و جالس فی البیت، بالتوفیق

الربح من الفوركس
05-26-2014, 16:37
اخى الحبيب انصحك بالدخول الى القسم التعليمى المكوجود بالمنتدى والتعلم من خلالة والتعرف على مكا ما تريد وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

poop3
05-26-2014, 17:15
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
العمل فى الفوركس مختلف عن العمل فى البورصه اخى الكريم
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

محمد مؤمن
05-26-2014, 17:47
الفوركس يشبه البورصة في بعض الأشياء ولكن يختلف عنها في أشياء أخرى ففي الفوركس يتم تداول العملات
أما في البورصة فيتم تداول الأسهم والسندات ولكن التشابه أنه في الاثنين هناك عمليات شراء وبيع ويكون المكسب عند ارتفاع سعر العملة أو السهم الذي تم شرائه

gr53
06-10-2014, 12:23
هناك فرق كبير بين الفوركس و البورصة أما التوتر و شد الأعصاب من عيوبه بسبب تغيرات السوق الكبيرة
و الفوركس أكثر المتاجرات أمانا على النت و الأرباح منه في كل حالات السوق

BOUCHA-AFES
06-10-2014, 13:51
السلام عليكوم
3 ما هي مميزات الفوركس ؟

الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
1 -الفوركس افضل من البورصة بكثير
2- عيوبه هو انك تقدر تفلس في ثواني :)
3-مميزات الفوركس كثير جدا مثلا يسمح بالمتاجرة في الاتجاهين
بخصوص السؤال الرابع فهو واضح جدا :)

ynwa1892
06-10-2014, 15:58
السلام اخي
الفوركس مختلف تماما على البورصة ففي البورصة تتاجر بالاسهم والسندات اما الفوركس تتاجر بازواج العملات
مميزات الفوركس يعود عليك بارباح اذا اتقنته اما سلبياته لاتوجد اخي

maao2008
06-10-2014, 16:00
او لا تتابع ادارة او خطة
بالتوفيق لك وتقبل مرورى

BrahimForex
06-10-2014, 22:16
الفوركس له العديد من المميزات بخلاف التداول في بورصة الاسهم متل ان تتداول في البيت وان تتحكم في صفقاتك بنفسك والعديد من المميزات

Ahmed2020eg
07-21-2014, 00:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...مشكوور اخي علي المعلومات الرائعه بارك الله فيك و زادك من الخير وبالتوفيق ان شاء الله

Mosa AL-Haj
07-21-2014, 06:47
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

aysamiman
07-21-2014, 11:19
الفوركس هو تجارة العملات او التداول بالعملات اما البورصة هى تداول الاسهم
الفوركس انت من يتاجر بنفسه بعكس البورصة الفوركس افضل من البورصة بكثير
او لا تتابع ادارة او خطة مميزه

Just Dream
07-21-2014, 11:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ، تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
لا الفوركس ليس مثل البورصه .. بالتوفيق للجميع يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

poop
07-21-2014, 13:06
مرحبا بكم اعضاء المنتدى الغالى
لا يا اخى الكريم الفوركس مختلفه عن البورصه تماما
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى الكبير

mohamed bnali
07-21-2014, 15:06
تشكر عزيزي المحترم على هده الاسئلة التي لا تصعب الاجابة عليها ولكن الاجابة تطول ولا تسعها هده الصفحة
والعمل في الفركس وفي البرصة سيان كلهم عمل في سوق الفركس
الا ان البرصة لها عيوب ومزايا من مزاياها ان الاسهم والسنداتن تورت وتبقى الاصول وان حدت حادت وخسرت الارباح فتبقى لك الاصول وقد تورت هده الاصول الا ان بيع السندت والاسهم ترتقبه كتيرا وقد لا تجد من يشتريك في الوقت والحين اما العمل في برصة العمولات فتسهل التجارة بالعمولات والسوق كبير ومتسع ودائم 24/24 و5 ايام في الاسبوع وسيولة وفي كل وقت وحين تجد من يبيعك ويشتريك
ولكن هذه العمولات تباع وتشترى على النت وليست كالاسهم تورث
وتقبل أحترامي

عاشق الفوركس
07-21-2014, 15:36
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـي الكـريـم ،االفوركس ليس مثل البوروصة هو اسهل بكثير تبقى الخسار قدتكون جسيمة في الفوركس اذا لم تكون تملك الخبرة في السوق ،
أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقية الاخــوة ,ان شاء الله

...............................................

Mohamd-95
07-21-2014, 16:09
موضوع يستحق القراءة و مفيد للجميع و اتمنى لك التوفيق اخي الكريم
انا لازلت مبتدئ في الفوركس
تقبل مروري اخي الكريم

mounim1994
07-21-2014, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته اهلا وسهلا بكم اخي الكريم
انا مازلت مبتدئ وليست لي اي فكرة وبالتوفيق للجميع

maghribia
07-21-2014, 17:43
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

الفوركس فهو الملدجال الربحي ف يالنت و الذي يتم التلداول فهي
على العلملات و اما اليعوب فهي تكمن ف يالطمع فهي
تقبل احتراماتيى

sharshabil
07-21-2014, 18:42
الفوركس يختلف عن البورصة في كتير اشياء
و العيوب انه سوق يتبع الاخبار و التقلبات الاقتصاديةو السياسية بشكل كبير جا يعغني ممكن ان تتوقع اي شيء في اي لحظة

Mohamd-95
07-21-2014, 19:21
موضوع يستحق القراءة و مفيد للجميع و اتمنى لك التوفيق اخي الكريم
انا لازلت مبتدئ في الفوركس
تقبل مروري اخي الكريم

gr53
07-21-2014, 20:55
هناك فرق كبير بين الفوركس و البورصة أما التوتر و شد الأعصاب من عيوبه بسبب تغيرات السوق الكبيرة
فالفوركس هو الأكثر أمانا بين المتاجرات الموجودة على النت

afillane
07-21-2014, 20:58
للاجابة على اسئلتك انت بحاجة الى مقال كبير ولكن بشكل مبسط ان الفوركس كله ايجابيات للمحترف وهو شبيه بالبورصة

zidan
07-22-2014, 01:01
اعتقد ان الاختلاف بين الفوركس و البورصة صغير جدا و مميزات التجارة فى الفوركس هى ارباحه كبيرة و تجارته لا تحتاج مجهود كبير و عيوبه فى خسارته الكبيرة التى ربما تحدث لاى تاجر

sharshabil
07-25-2014, 01:34
البورصة تتعمل مع اصول الشركات الاسهم ييعني
اما الفوركس يتعملمع ازواج العملات الصرف يعني ومن المميزات ممكن اتن تدخل براس متال صغير جدا و تجرب[COLOR="Silver"]

---------- Post added at 10:34 PM ---------- Previous post was at 03:09 AM ----------

fte2020
07-27-2014, 18:14
في رايي يصبح الاختلاف الهابط صالحة عندما ينخفض السعر. أنا ألمح في هذا في المقطع أعلاه. ما أنا

afillane
07-27-2014, 18:28
اكيد ان الفوركس شبيه بالبورصة الفرق ان الفوركس على الانترنت وممكن تتداول من اي مكان في العالم والبورصة لا

عدي
07-27-2014, 19:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... مشكوور اخي الكريم علي المعلومات الرائعه بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق ان شاء الله

BOULBOUL2
07-28-2014, 03:52
الفوركس يختلف عن البورصة المعروفة لدينا لان البورصة لا تتم الا بمبنى البورصة على عكس الفوركس
وكما ان الفوركس يتم بتداول ازواج العملات اما البورصة فهي شراء للسهم فقط

samieh
07-28-2014, 04:07
الفوركس هو التجارة فى العملات المختلفة اما البورصة فلا اعرف عنها كثيرا
من عيوب الفوركس مخاطرته العالية جدا اكثر من اى سوق اخر
ومن مميزاته انه ذات ربحية عالية جدا تصل للثراء مما يستوجب معه اكتساب الخبرة اللازمة للتعامل معه

gr53
08-06-2014, 10:26
و هو الأكثر أمانا بين المتاجرات المختلفة الموجودة على النت

mohamedsaber
08-06-2014, 10:55
الفوركس يختلف كثيرا عن البورصة حيث ان البورصة يتأثر بالتحليل الفني والاساسي والرقمي ، لكن البورصة بتتاثر بحالة السوق والاشاعات والحالة السياسية في البلاد
من مميزات الفوركس انك تقدر تتاجر من اي مكان ، من مميزات الفوركس تقدر تدير رأس مالك جيدا عن طريق الستوب لوز ، ايضا ممكن تتعلم الصبر والادارة الحكيمة للاموال
من عيوب الفوركس الاخبار لان نتائجها غير معروفة وبـاثر تأثير كبير
تقبل رأيي

فاتن فتحي
08-06-2014, 10:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسئلتك مهمة جدا وبنائه ومفيده ونرجو من الساده الخبراء الاجابه عليها
واهلا بك عضوا جديدا فى منتدانا الموقر والله ولى التوفيق

محمود فوزي
08-06-2014, 11:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة .. ان فوركس شركة ممتازة و سهلة جدا كل ما عليك ان تفهم الامور الاساسية فيها و سوف تكون جيدا باذن الله

abderrahmenanis
08-22-2014, 01:20
كلنا يتاجر من أجل الربح , وطريق الربح معروف : وهو أن تشتري بسعر وتبيع بسعر أعلى في السوق الصاعد . أو أن تبيع بسعر وتشتري بسعر أقل في السوق الهابط . وفي كلتا الحالتين لابد أن يكون سعر البيع أعلى من سعر الشراء .

ahora
08-23-2014, 05:01
الفوركس ليس مثل البورصة
في البورصة انت تتعامل مع اسهم الشركات
في سوق الفوركس تتعامل مع عملات الدول و هذا فرق كبير جدا بينهم

marouansat
08-23-2014, 05:02
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
الفوركس سوق عملاق يجب قبل دخوله انك تكون متعلم كويس طبعا
حتى لا تخسر كل شئ اما بالنسبة للربح او الخسارة فكل شخص وحسب تحليلاته
بالتوفيق للجميع

awa
08-30-2014, 12:16
مميزات العمل فى الفوركس انها مربحة جدا فى وقت قصير و لكن عيوبها انها
ممكن تخسرك فلوس كتيرة بسرعة برضو و لكن الخبرة هى اللى تحدد

nnrtnn
08-30-2014, 12:19
الفوركس عمل مربح و مستقل بس على المتداول أن تكون له الخبرة الكافية لربح أموال في سوق الفوركس
بالتوفيق

koko1
08-30-2014, 12:25
حيث رحل إلى بسكرة و غرناطة و بجاية و تلمسان، كما تَوَجَّهَ إلى مصر، حيث أكرمه سلطانها الظاهر برقوق ، ووَلِيَ فيها قضاء المالكية، وظلَّ بها ما يناهز ربع قرن (784-808هـ)، حيث تُوُفِّيَ عام 1406 عن عمر بلغ ستة وسبعين عامًا و دُفِنَ قرب باب النصر بشمال القاهرة تاركا تراثا ما زال تأثيره ممتدا حتى اليوم[2] [3] ويعتبر ابن خلدون مؤسس علم الاجتماع الحديث واب للتاريخ والاقتصاد[4].

عاشق الفوركس
09-07-2014, 15:42
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـي الكـريـم ،الفوركس من اهم الاسواق ويختلف عن البورصة في انكذه مفتوح طوال اليوم وممكن تحقق اربح في البيع والشراء على حد سواء ،بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

sharshabil
09-08-2014, 01:53
الفوركي هو مختص في العملات و البورصو في اصول الشركات
الفوركس انت مرتبك بعملة يعني اقتثصاد و احوال سياسبيوة لدولة ما لاوم تعرلافها حتلا تتاجر في العملات

eslamsallam
09-08-2014, 03:22

عيوب الفوركس هى ممكن ان تتحول الى مميزات لو انت قدرت تتعلم بشكل كويس ومستمر والله المستع

eragon
09-08-2014, 03:41
1:هنالك اشياء تختلف الفوركس والبورصه
2:عيوب العمل في الفوركس ان حجم الخساره ليست متناهيه وتحتاج العمله بجهد وتركيز
3:مميزات الفوركس حجم الارباح غير متناهيه , العمل 24 ساعه في الاسبوع 5 ايام

أسماء نعناع
09-09-2014, 14:02
الفوركس ليس كالبورصة هناك فروقات كثيرة بينهما لان العمل في الفوركس يكون طوال لايوم وعلى مدى 5 ايام متوالية طوال 24 ساعة بعكس البورصة

hunter_world
09-13-2014, 23:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخاوني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم ايو الفوركس بورصه اخي الكريم ^_^

MRN2014
09-14-2014, 03:54
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

بشير حمدان
09-14-2014, 03:58
السلام عليكم
الفوركس شبيه البورصه ومن يعمل فى البورصه يكون عليه العمل بالفوركس
عيوب العمل فى الفوركس من وجهه نظرى حرق الاعصاب
اما المميزات فعديده الدوام الكامل الى الشفافيه الى سهوله التجاره من اى مكان وكثير غيرها
تجاره العملات على النت هى الفوركس ..

ultime
09-14-2014, 04:01
ممتاز اخى والله
مجهود رائع ويستحق التقييم
بارك الله لك وجعله الله فى ميزان حسناااااتك

abokarem
09-14-2014, 17:19
عليكم السلام
الفوركس اكبر واقوى واشمل وبالامكان ان تجد فسك به اكثر ارتياحا ان اتقنته ومن عيوب الفوركس الضغط العصبى الشديد
ويمكن ان تقسم الوقت حتى لا تحس بالضغوط او الملل

moroo
09-14-2014, 17:28
تجاره العملات تختلف كثير عن الاسهم
الاسهم تملكها دول ومايقدر يدخلها مواطن زينا
لازم واحد عنده مبالغ كبيره حتى فتصح صفقات
ياخذو منك مبلغ كبير يعني نقول الحمدلله ان الفوركس
العرب مالهم يد فيه وهذي اكبر نعمه
يعني لو معك دولار واحد تقدر تتاجر فيه وانت مرتاح

hunter_world
09-14-2014, 17:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم اها الفوركس هو بروصه اخي الكريم ومحتاج درسه كبيره للعمل فيه

ihabblida
09-20-2014, 11:31
لا أخي الكريم الفوكس افضل بكثير من
الفوركس و أظن أن الفوركس مالوش عيوب ايضا
أرجوا أ نأكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا

AMLAK
09-23-2014, 00:52
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم الفوركس يختلف
عن البورصة في كتير اشياء و العيوب انه سوق يتبع الاخبار و التقلبات الاقتصاديةو السياسية بشكل كبير جا يعغني ممكن
ان تتوقع اي شيء في اي لحظة بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

rojan22
09-23-2014, 00:56
السلام علیکم،
من الممکن هناك عوامل مشترکه بین البورصه و الفورکس، کالتحلیل الاساسی و إدارة رأسمال و العامل النفسی،
و من ممیزات الفورکس استغلال الفرص فی الصعود و الهبوط، سوق فورکس مفتوح 24 ساعه، وجود الرافعه المالیه،
بالتوفیق للجمیع

AMLAK
09-25-2014, 13:43
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم فقدان الزخم هذا قد لا يشهد
على الرسم البياني الخاص بالسعر و لكنه واضح بشكل جيد على الرسم البياني الخاص بمؤشرات التذبذب الداعمة المؤشرات التي تقيس
الزخم و معدل التغير، تعتبر هامة بشكل جوهري بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

YOSAF
09-25-2014, 13:45
السلام عليكم
للإجابة على كل هده الأسئلة يا أخي تحتاج الى مجلد كبير أو معجم الفوركس المهم الفوركس هو سوق قائم بداته ولا يشبه البورصة في أي شيئ بالتوفيق

payza
09-26-2014, 14:03
اقول الفوركس فهو الملدجال الربحي ف يالنت و الذي يتم التلداول فهي
على العلملات و اما اليعوب فهي تكمن ف يالطمع فهي
تقبل احتراماتيى ياا خي ............

GirL
09-26-2014, 14:15
الســــــــــــلام عليـــــــــــــكم ورحــــــــــــــــمة الله وبـــــــركــــاتـــه لا ابدا الفوركس ليس مثل البروصة لانو مختلفين عن بعضها كثرا

Azeddinovic
10-07-2014, 16:01
الفوركس هو تجارة جد ضخمة حيت انه من الطبيعي ايجاد العديد من المضاربين
سواء المبتدئين او المحترفين لدلك اتمنى من اعضاء المنتدى دوي خبرة المساعدة
في التحليل

mody555
10-07-2014, 16:39
ينصّ التحليل الفنّي على تحليل رسم بياني- وابتكار مقاربة لتداوله. ثمّة العديد من الطرق للقيام بذلك، ويفضّل العديد من التّجار إدراج

seif.eddine
10-07-2014, 16:46
سوق الفوركس بالنسبة لي يعتبر بورصة و لا يبعد معناه عنها
كما أنه يتتطلب الكثير من الوقت للعمل فيه و التدقيق في مواضعه
وكما يعتبر سوقا رابحا بإمتياز إذ أنه يمكنك ان تجعله عمل الثاني .
وشكرا

mohamednagy
10-07-2014, 16:53
الفوركس هى تداول العملات , اما البورصة هى تداول الاسهم
عيوب الفوركس هى انك ممكن تخسر كل اموالك فى اقل من ربع ساعة اذا كنت داخل تتداول بدون خبرة يعنى معتمد على الحظ فاكيد هتخسر كتير ولكن لازم تبقى
دارس ومتعلم كويس الفوركس وبالممارسة الاول فى اكونت تجريبى هتكون كويس وهتكسب خبرة
بالتوفيق لك وتقبل مرورى

downlaod1
10-10-2014, 02:41
يصبح الاختلاف الهابط صالحة عندما ينخفض السعر. أنا ألمح في هذا في المقطع أعلاه. ما أنا

dalirap
10-10-2014, 03:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
1 : ليس مثل البورصة
2 : عيوبه أن الخسارة أكثر من الربح
3:تستطيع المتاجرة من أي مكان
4: سوق تداول عملات

rabhi
10-10-2014, 03:09
أخي الفوركس هو سوق تداول العملات
بيعه و شرائها
وهو افضل من البورصه لان سوق الفوركس يمتاز بسيوله
و رأس مال كبير جدا
أما عيوبه هو امكانيه أن تخسر أموالك التي جمعتها ان لم تحسن المداوله

belhadj
10-10-2014, 03:54
سلام الله عليكم ورحمته تعالى وبركاته والسلام على أشرف المرسلين أما بعد أخي الكريم أختي الكريمة يشرفني تداول هدا الموضوع معكم و أنه موضوع جيد وشكرا ودمتم في رعاية الله

vaaas
10-10-2014, 13:09

belhadj
10-10-2014, 19:42
مرحبا صديقي العزيز عضو منتدى فوركس العرب الرائع لك مني أجمل وأفضل التحية والشكر على موضوعك الرائع هذا وننتضر منك الجديد أخي العزيز للستفادة والتوعية

---------- Post added at 04:42 PM ---------- Previous post was at 04:40 PM ----------

مرحبا صديقي العزيز عضو منتدى فوركس العرب الرائع لك مني أجمل وأفضل التحية والشكر على موضوعك الرائع هذا وننتضر منك الجديد أخي العزيز للستفادة والتوعية

محمد عز الدين عيد خضري
10-10-2014, 19:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
الفوركس سوق ضخم جدا يقدر بتريليونات الدولارات خطير جدا
اتمني لك التوفيق
تحياتي

algeria
10-19-2014, 10:08
أخي الكريم يمكنك ان تجد جميع الشروحات لهده الأسئلة في القسم التعليمي للمنتدى
أرجوا ان أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

alsatry85
10-19-2014, 10:29
اخي اسئلتك تدل على انك مبتدا
الفوركس هو اكبر سوق تداول بالعالم ويختص بالعملات ومؤشرات والسلع والعقود ويقدر حجم التداول اليومي فيه 4 تريليون دولار ويتميز هذا السوق بانه مفتوح 24 ساعة باليوم على مدار 5 ايام بالاسبوع
ومن مميزاته انه يستخدم نظام الرافعة المالية والتداول بالهامش

مصطفى الشنديدى
10-19-2014, 11:06

mghorab90
10-19-2014, 14:00
السلام عليكم ورجمه الله وبركاته
الفوركس يختلف عن البورصة في كتير اشياء و العيوب انه سوق يتبع الاخبار و التقلبات الاقتصاديةو السياسية بشكل كبير جا يعغني ممكن ان تتوقع اي شيء في اي لحظة

dellos
10-19-2014, 14:03
السلام عليكم
مرحبا اخي العزيز الفوركس ليس مثل سوق الاسهم وله مميزات كثير مثل ان سوق مفتوح 24 ساعة وايضا سيولة الكبيرة التي تضخ في
سوق

ashrafshawky
10-19-2014, 14:57
اخى الكريم انصحك ان تقوم بالدخول الى القسم التعليمى وستجد كل ما تريد معرفتة عن طريق العديد من المواضيع والفيديوهات وبالتوفيق للجميع والربح الدائم

OmarAbdo
10-19-2014, 15:02
انا ايضا اريد الاجابة على هذه الاسئلة و يا ريت احد الهبراء يجاوبنا اي واحد من المجربين من اعضاء المنتدى يشرح لنا

---------- Post added at 02:02 PM ---------- Previous post was at 02:00 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركته

اخى العزيز انا مازلت مبتدء
وسانتظر ردود الاخوه الاعضاء المحترفين والادارين
للتوضيح لانى ايضا اريد ان اعرف الاجابه على هذا التساؤل
وجزاك الله خيرا على فتح الموضوع ده

تحياتى لك

mooha
10-19-2014, 15:15
الفوركس عباره عن تداول للعملات عبر الانترنت وهو مجال رائع للربح ولكن لن تستطيع الربح منه الا بعد تعلم جيد

وتدريب مستمر فلا تعتقد انه مجال يسير بل به العديد من الصعاب ولكنه يستحق التعب وكل الجهد والمثابره

AMLAK
10-23-2014, 14:11
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم لفوركس يتشابه مع البورصه فى انه سوق مالى ولكن هناك اختلاف كبير فى التداول نفسه عيوب الفوركس هى ممكن ان تتحول الى مميزات لو انت قدرت تتعلم بشكل كويس ومستمر والله المستعان بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

fte2020
10-27-2014, 16:50
نعم يا اخي الفوركس مثل البورصة لكن يوجد بعض الفروق بين الاثنين اهم هذه الفروق ان الفوركس ممكن
تبدأ فيه براس مال صغير اما البورصة فلازم راس مال كبير عشان تشتري اسهم الشركات وهناك الكثير من الفروق الاخرى

محمد ميدو
10-27-2014, 17:13
الفوركس بنتداول بيها على عملات وسلع ومشكلة ممكن ان يمكن تخسر كل مالك اللى اتداولت به لكن البورصة بتكون تداول الاسهم وعمتا الاتنين قريبين من بعض بالتوفيق
تحياتى للجميع

فوزي فوزي
10-27-2014, 17:39

مروة
10-27-2014, 17:41
تحياتى

kingman
10-27-2014, 18:08
الفوركس بنتداول بيها على عملات وسلع ومشكلة ممكن ان يمكن تخسر كل مالك اللى اتداولت به لكن البورصة بتكون تداول الاسهم وعمتا الاتنين قريبين من بعض بالتوفيق
تحياتى للجميع
سوق الاسهم فى البورصات مايميزه فقط بالنسبة ليا عن سوق الفوركس هو حجم المخاطرة فسوق الاسهم المخاطرة فيه اقل بكثير من الفوركس وان كان الربح ايضا اوفر واكثر من سوق الاسهم لكن ربح كثير ايضا خسارة كبيرة فالمخاطر اعلى فى سوق الفوركس

zouhirflava
10-27-2014, 18:16
نعم الفوركس بورصة , وعيوب العمل في الفوركس انه يلزمه كثير من التعليم والتدريب
ومميزات الفوركس انك تستطيع التداول خلاله 24 ساعة يوميا, وتوفر السيولة ،والشفافية فالمعلومات عنه متاحة
سهولة التداول من خلاله وقلة رسومه .. تجارة العملات علي الانترنت ( هي الفوركس )

tawfik1995
10-27-2014, 18:29
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... اخي العزيز اولا الفوركس
يمثل جزا من البورص ...عيوب الفوركس الخسارا...مميزات الفوركس افضل عمل مريح في العالم واخير تقبل مروري

hassene
10-27-2014, 18:53
البورصة بتتاثر بحالة السوق والاشاعات والحالة السياسية في البلاد, لبورصة انت
تتعامل مع اسهم الشركات في سوق الفوركس تتعامل مع عملات الدول

ya7oo43
10-27-2014, 19:13
لا يا اخي هو في الخارج مثلها اما في المضمون فليس مثل البورصة تماما
عيوب الفوركس هو الخوف و التسرع
3 ما هي مميزات الفوركس ؟
له العديد من المميزات
4 ما هي تجارة العملات علي الانترنت ( الفوركس)
تجارة العملات هي شراء عملة مقابل عملة او بيع عملة مقابل عملة

ranou
10-27-2014, 21:17
تحياتى للجميع

remas
10-27-2014, 21:25
يا ه كل دى اسئله اخى الكريم انت اكيد لسه داخل الفوركس جديد وكل الاسئله اللى ذكرتها
هتلاقى اجابتها بالتفصيل فى القسم التعليمى فى كل منتديات الفوركس

forexii
10-30-2014, 11:05
في الواقع اخي الفوركس يختلف عن البورصة في بعض النقاط هي انه يهتم
فقط بالعملات و المعادن اما المميزات فهي كثيرة و السلبيات لا تكاد تذكر و يمكنك الاطلاع على الامر اكثر من خلال الاطلاع على اساسيات المتاجرة و التداول

mohyedal
10-30-2014, 11:08
الفوركس تجارة مثله مثل بقية امواع التجارة الاخرى
الا انه بالاضافة الى ذلك هو تجارة تعتمد على التحليل
المبني على رؤية علمية لان الفوركس نفسه اصبح
في الآونة الاخيرة يعتبر علما قائما بذاته في العالم

Sid'Ahmed
10-30-2014, 11:21
3. مميزات الفوركس أن سيحقق لك دخل مادي جيم مقابل التداول على العملات
2. عيوب الفوركس أن ليس من السهل تعلم وليس بالظرورة ان ستحقق أرباح لأن السوق كبير ولاأحد يستطيع التحكم فيه.

aboomar13
10-30-2014, 11:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
اخي العزيز بالطبع كل المتاجرين في سوق الفوركس هدفهم واحد الا وهو تحقيق الارباح,لكن بالكبع هناك اختلاف ما بين البورصة والفوركس وذلك لوجود شركات وساطة تقدم مميزات فقك في الفوركس وعلى سبيل المثال الرافعة المالية التي تتيح لك ان تتاجر باضعاف رأس مالك

mohyedal
10-30-2014, 11:24
الفوركس له مميزاته الخاصة التي تميزه عن بقية
انواع التجارة الاخرى بما في ذلك التخطيط المبني
على الرؤية العلمية للسوق لا على العشوائية في
التداول

Mido0o
10-30-2014, 11:34
سوق فوركس هو سوق عملات اما سوق البورصة هى اسهم شركات فوركس تعامل مع الدول بكملها اما البورصة هى تعامل مع شركات
فى دولة واحدة ولفوركس مميزات السرعة والاطلاع على السعر سهولة الاتصال العملات فى فوركس الدولار والين اليابانى والجنيه الاسترلينى واليورو
عيوب فوركس هى ممكن ان تخسر كل امولك فى لحظة

oday4ever
10-30-2014, 11:38

ProForex
10-30-2014, 11:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هناك اختلاف بين البورصة والفوركس ومميزات الفوركس كتيرة جدا اكتر من العيوب أن استغلت المميزات

OLSOPIDRO
10-30-2014, 13:14
سلام الله عليكم اخي اختي الجميع يتاجرمن أجل الربح , وطريق الربح معروف : وهو أن تشتري بسعر وتبيع بسعر أعلى في السوق الصاعد . أو أن تبيع بسعر وتشتري بسعر أقل في السوق الهابط . وفي كلتا الحالتين لابد أن يكون سعر البيع أعلى من سعر الشراء وشكرا

DABDOUB
11-02-2014, 19:27
الفوركس يشبه البورصة في بعض الأشياء ولكن يختلف عنها في أشياء أخرى ففي الفوركس يتم تداول العملات
أما في البورصة فيتم تداول الأسهم والسندات ولكن التشابه أنه في الاثنين هناك عمليات شراء وبيع ويكون المكسب عند ارتفاع سعر العملة أو السهم الذي تم شرائه

karimosman
11-02-2014, 19:29

Emad Aiad
11-02-2014, 22:52
عيوب الفوركس في حاله الطمع انك تخسر حسابك بالكامل وايضاً عيب الفوركس لغير المتعلم انه يطمع ويحاول تعويض الخساره ولكن مميزات الفوركس مع التعلم وأداره راس المال تجد ارباح جيده جدا

benchou-ahfd
11-03-2014, 02:47
نعم الفوركس مثل البورصة او هما وجهان لعملة واحدة فالتجارة في البورصة هي نفسها في الفوركس مع فرق بسيط هو ان الفوركس يتم من خلال الانترنات

gr53
11-03-2014, 03:30
و هو الأكثر أمانا بين المتاجرات المختلفة الموجودة على الانترنت و الأكثر مصداقية

downlaod3
11-06-2014, 17:28

---------- Post added at 03:28 PM ---------- Previous post was at 03:27 PM ----------

karimosman
11-06-2014, 17:29
لفوركس هو تجارة العملات او التداول بالعملات

Emad Aiad
11-08-2014, 17:36
مميزات الفوركس وعيوبه في ان واحد تحقيق الربح السريع جدا او الخسارة السريعه ولكن ان اتقنت الفوركس وتعلمت مع ادارة راس مال اكيد ستنجح وتجد طريقك للارباح

abdelhak redouane
11-08-2014, 19:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكورعلى هذا الاستفسار اكيد ان الفوركس مثل البورصة او يعمل عمل البورصة لان تحركات السوق فيه خاضعة للعرض والطلب ولاوامر البيع والشراء
بالتوفيق للجميع

abdofchcle
11-08-2014, 19:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى اخي الكريم انا جديد في هدا الميدان و ليست لدي خبرة كبيرة اقبل ردي و شكراا اتمنى اصحاب الخبرة ان يساعدوك

aber
11-08-2014, 22:00
الفوركس غير البورصة من حيث البورصة تتاجر بالاسهم بينكما الفوركس يتاجر بالعملات ثانيا الفوركس مميز عن البورصة حيث يمكن فتح صفقات فى البيع والشراء وبالتالى ممكن ان تربح فى الامرين

breakss08
11-11-2014, 20:24

Tro
11-12-2014, 09:52
الفوركس مش زي البرصه لان البرصه بتكون اسهم و كده ولكن الفوركس
هو سوق للعملات واالمعادن وما شبه
اعتقد مميزات الفكرس ان الاتجاه طالع او نازل بتكون مستفيد منه
عيب الفوركس هي فقط شروط التداول ليس إلا
تحياتي

adil17
11-12-2014, 09:53
اخي الكريم بالنسبة للفوركس فكله سلبيات و خطورة لكن بالنسبة لمن يتداول بدون تعلم اما من تعلم جيدا ثم دخل السوق فهو كله مميزات في هذه الحالة

zeko220
11-12-2014, 09:55
الفوركس هو تبادل العملات فى سوق التداول ويعطى الكثير من الاموال ويوفر السيولة ويوفر الوقت ويوفر راس المال ودةهام لغاية مما يتيح لك الانضمام لهذا العالم وكس بمبالغ خيالية من الفوركس

mayali
11-12-2014, 10:27
لا الفوركس مش مثل البورصة لانو الفوركس تجارة العملات
واما البورصة تجارة الاسهم والسندات الماليه

ahmed mahmoud abdelhady
11-13-2014, 02:05
بسم الله
او لا تتابع ادارة او خطة
بالتوفيق لك وتقبل مرورى .....

---------- Post added at 11:05 PM ---------- Previous post was at 10:59 PM ----------

تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
بالتوفيق للجميع يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق
تقبل مروري

al.hany
11-13-2014, 03:24
عيوبه اناه بتقدر تغير الموض بتاعك بصوره كبيره اوى وان دا لازم تبقا عارف من خلاله ازاى تقدر تتحكم بنفسك بصوره افضل وان دا اكتر حاجه ممكن انها تساعدك وانشاء الله توصل للى انت عايزه ف بالتوفيق لك انشاء الله

allh
11-13-2014, 03:34
من اكتر ما يميز الفوركس ان السيوله فى السوق اكتر من رائعه ممكن تستغلها اوى فى انك تقدر تحقق ربح اعلى ودا من خلال اهم الميزات الى بتبق ىموجوده فىالفوركس واعتقد انك هتقدر تكسب منها بشكل كبير شكرا لك

saeyd22
11-13-2014, 03:50
الفوركس هو التداول العملات عن طريق الانترنت ..البورصه ليست مثل الفوركس وانما تشبه ..مميزات الفوركس على الجانب الشخصى تكسبك الصبر وقدرة على التحليل واتخاذ قرار وممكن تربح منها كثير او تكون مصدر دخل شهرى ثابت..عيوبها انها توتر الاعصاب وممكن تخسر فيها كثير

kimo.san
11-13-2014, 04:41
اه مثل البورصه اخى الكريم ف انت تتداول بصوره تتشابه الكثير من الاشكال فى الربورصه ودا الى هيقدر يفهمك ان العلمين مختلفين فى حاجه واحده ان دى بالعملات ولكن البروصه بين الشركات فى اسهمهم ف بالتوفيق لك انشاء اله وتقبل تحياتى لك

zoza
11-13-2014, 05:36
لا مش شبه البروصه ولا حاج هاذا كان دا عملات ودا بيبقا شركات بتضرب فى بعض ملهوش اى نوع من انواع التاجره دا بيبقا اسمه عكس الى بيحصل فى البروصه وانشاء الله تعلم الفوركس وتبقا على قد المسؤليه

alis
11-13-2014, 06:18
حتى ا الان انا لم اجد اى عيب فى مجال الفوركس العيب بيقا من المتادول نفسه وليس فى المجال عامله وان دا سهل اوى يحصل لكتير من الناس وان لازم الكل يبقا واخد باله كويس اوى انه يعر ف ان المجا الفوركس مجال سهل جدا شكرا لكم

amrs
11-13-2014, 06:49
ممكيزات الفوركس انك ممكن تكسب منه بسهوله كبيره اوى نظرا اللى ان يتميز بسهوله كبيره اوى فى الموضوع دا ولازم كما تبقا عارف انك ليه اكتر من طريقه ممكن انك تسكسب بيها فبالتوفيق لك انشاء الله وتقدر توصل للى انت عايزه شكرا لك

al.ho2
11-13-2014, 07:50
مجال تجارى مهم جدا تقدر من خلاله انك تتعامل مع العملات بشكل سهل اوى من خلال علميات البيع والشرا وان دا سهل انك تعرف توصله وان انت تبقا متميز بيه جدا علشان كدا استطاع ان يجذب العديد من العيون اليه ف بالتوفيق انشاء الله

barakat554
11-13-2014, 11:06
اخى الكريم سوق تداول العملات هو اشهر سوق واكثرهم ربحا على مستوى العالم فببساطه انت تقوم بشراء عمله ما بسعر قليل ثم تقوم ببيعها او مبادلتها بعمله اخرى وتستطيع تحقيق الربح من فارق النقاط بين البيع والشراء فانه سوق ممتع حقا ولكنه يحتاج الى الخبرة

doola2020
11-13-2014, 12:46
الفوركس مثل البورصة في البيع والشراء والصعود والهبوط ولكن الذي يشترى والذي يباع هي العملة مقابل عملة أخري وليست أسهم وسندات مثل البورصة

antonioforex
11-13-2014, 17:11
السلام عليكم
اخي الفوركس يختلف عن البورصة بشكل كبير لدلك يجب ان تطلع على المواضيع التي تشرحه في
المنتدى كي تستطيع الاستفادة منها و بالتوفيق لك.

payza
11-13-2014, 19:47
بالطبع فوركس يختلف عن البورصة في كتير اشياء
و العيوب انه سوق يتبع الاخبار و التقلبات الاقتصاديةو السياسية بشكل كبير جدا وبالتوفيق.........

sasa11
11-15-2014, 11:29
أما في البورصة فيتم تداول الأسهم والسندات ولكن التشابه أنه في الاثنين هناك عمليات شراء وبيع ويكون المكسب عند ارتفاع سعر العملة أو الس

ali 9
11-15-2014, 11:29
بس للفورکس ممیزات مفیده، مثلا المتداول بأمکانه الأستفاده من الهبوط و الصعود، أنت تتاجر و قاعد فی البیت، بس تحتاج إلێ الخبره الکافیه، بالتوفیق

محمد عبد اللطيف
11-15-2014, 12:31
عليكم السلام
الفوركس مجال اكر واضخم من الورصه ولا اقول ان الفوركس كله مميزات ولكن له العديد من العيوب ايضا ومنها
المخاطره اذا انك ان لم تتمكن من المحافظه على راس المال بالامكان ان تخسره بسهوله

wallo
11-15-2014, 14:01
اخى الفاضل نعم الفوركس يشبه البورصة كثيرا لكن تتداول من منزلك و الفوركس مميزاته كثيره يعلمك بعض القيم الخلقية مثل الصبر و البعد عن الطمع
ولكن عيوبه يجعلك مغرور احيانا وطماع بعض الشئ

aber
11-15-2014, 14:46
السلام عليكم ورجمه الله وبركاته
كل التجار يحبون الربخ في الفوركس لمن يجب التعلم الجيد مقابل الربح السوق الفوركس معروف هو بناء استارتيجيات تكون مربحة ومجربة على الحساب التطبيقي من أجل كسب الخبرة اللازمة السوق صاعد اشتري السوق نازل البيع مباشرة لكن يجب التطبيق الاستراتيجات حتى تكون هناك نتائج

downlaod4
11-15-2014, 14:49
عليكم السلام
الفوركس مجال اكر واضخم من الورصه ولا اقول ان الفوركس كله مميزات ولكن له العديد من العيوب ايضا ومنها

chouaib1
11-15-2014, 16:34
عليكم السلام

realyone
11-15-2014, 16:38
الفوركس هو بورصة العملات واكيد هناك عيوب لهذا السوق مثل خطورته ويمكن فقد مالك فيه ولكن توجد كثير من المميزات لهذا السوق مثل الربح السريع فيها ويمكن الربح من أي اتجاه سواء صاعد او هابط للسوق

تيتو
11-15-2014, 16:40
او لا تتابع ادارة او خطة
بالتوفيق لك وتقبل مرورى

yacrao
11-15-2014, 16:42
اولتها ان الفوركس ليس مثل البورصة اطلاقا اما عيوب الفوركس فهو صعب جدا اما مميزاته فيربح مال كبير جدا وشكرا لك على الموضوع

comback
11-15-2014, 16:44
البورصة هى تداول الاسهم
الفوركس انت من يتاجر بنفسه بعكس البورصةالفوركس افضل من البورصة بكثير عيوب الفوركس هى انك ممكن تخسر كل اموالك فى اقل من ساعة اذا كنت لا تجيد التداول او كنت تتداول بطريقة خاطئة او لتتابع ادارة او خطة مميزات الفوركس هو اسرع واكثر وافضل وسيلة للربح من الانترنت بالتوفيق لك وتقبل مرورى

asafiforex
11-15-2014, 16:51
او لا تتابع ادارة او خطة
بالتوفيق لك وتقبل مرورى

messi19
11-15-2014, 16:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته. و مرحبا بك اخي الكريم

اشكرك على الموضوع و سوف اجيبك عن سؤالك اخي الكريم الفوركس افضل منها

tawfik200
11-15-2014, 17:05
اكثر من عامل افقد المستثمرين شهيتهم للمخاطرة بداية الاسبوع ولا زالت تفعل فعلها في النفوس.
الصين تحت خطر التضخم.
اسبانيا تحت المجهر. ايطاليا لم تخرج بعد من خانة المراقبة.
البرتغال من المرجح جدا انها بحاجة لبرنامج دعم على غرار اليونان.
اليورو يدفع الثمن شأنه شأن غيره من عملات تقابل الدولار والين.
العطلة الاوروبية اعفت السوق من رصد تحركات فوائد السندات الاسبانية ولكن اسعار يوم الجمعة لا توحي بالثقة.
اليورو بين ال 1.3025 وال 1.3075. ال 1.3100 محطة باتت صلبة كما هو حال ال 1.3150.
مؤشرات الفيوتشر الاميركية لا تعطي اشارة ايجابية والبداية في ال وول ستريت يستبعد ان تكون في الاخضر.
:rules:

ibrahim forex
11-15-2014, 17:34
الفوركس هو سوق لتداول العملات اما البورصة فهى سوق لتداول الاسهم عيوب الفولاركس انه سهل
انك تخسر كل خسابك فى ثانية اما مميزاته له كثير اهماه السيولة الضخمة وانه شغال خلال 24 ساعة

balou
11-15-2014, 18:02
من عيوب الفوراكس انها يوجد فيها خسارة
و مميزاتها انها ربح جيد فيه و اموال طائلة

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

reguig abdou
11-15-2014, 18:02
الفوركس عيوب و امتيازات في غلب الاحيان تكون انت المسؤل الاول عن النتائج
يمكنك في الفوركس ان تخسر قدر كبير من مالك و ذالك في فترة وجيزة جدا و العكس صحيح بالنسبة للربح

mooor
11-15-2014, 18:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
اشكرك علي هذا الموضوع فيمكنك الدخول الي القسم التعليمي و سوف تجد ما تريد
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

payza
11-15-2014, 21:18
اظن اخي الفوركس فهو المجال الربحي ف يالنت و الذي يتم التلداول فهي
على العلملات و اما العيوب فهي تكمن ف يالطمع.......

worldg04
11-18-2014, 09:57
اعتقد ان الاختلاف بين الفوركس و البورصة صغير جدا و مميزات التجارة فى الفوركس هى ارباحه كبيرة
و تجارته لا تحتاج مجهود كبير و عيوبه فى خسارته الكبيرة التى ربما تحدث لاى تاجر

may0
11-18-2014, 09:57
اعتقد ان الاختلاف بين الفوركس و البورصة صغير جدا و مميزات التجارة فى الفوركس هى ارباحه كبيرة
و تجارته لا تحتاج مجهود كبير و عيوبه فى خسارته الكبيرة التى ربما تحدث لاى تاجر

ahmed_com
11-18-2014, 13:38
اهلا بكم اعضاء النتدى
الفوركس بحر عميق لايمكن تعلمه في يوم واحد

شكرا جزيلا موضوع جميل جدا تبارك الله
السلام عليكم

مصراوى
11-18-2014, 13:58
اخى الكريم انصحك بالدخول الى القسم التعليمى للنتدى والتعلم من خلالة وكسب الخبرة من المواضيع والردود والتدريب على التجريبى يجب التعرف بنفسك عما تريد وهو الافضل

aliali
11-20-2014, 15:25
عيوب الفوركس هى ممكن ان تتحول الى مميزات لو انت قدرت تتعلم بشكل كويس ومستمر والله المستع

mohamedbaki
11-20-2014, 15:25
كلنا يتاجر من أجل الربح , وطريق الربح معروف : وهو أن تشتري بسعر وتبيع بسعر أعلى في السوق الصاعد . أو أن تبيع بسعر
وتشتري بسعر أقل في السوق الهابط . وفي كلتا الحالتين لابد أن يكون سعر البيع أعلى من سعر الشراء .

monayaa
11-22-2014, 18:00
أخي الكريم الفوكس افضل بكثير من
الفوركس و أظن أن الفوركس مالوش عيوب ايضا
أرجوا أ نأكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا

amenaali
11-22-2014, 18:01
أخي الفوركس هو سوق تداول العملات
بيعه و شرائهاوهو افضل من البورصه لان سوق الفوركس يمتاز بسيوله
و رأس مال كبير جدا اما عيوبه هو امكانيه أن تخسر أموالك التي جمعتها ان لم تحسن المداوله

houcin
12-01-2014, 01:11

Mohamed Fadhel
12-03-2014, 21:32
موضوع مميز و غاية في الأهمية
تقبل مروري و بالتوفيق

aouragh
12-04-2014, 04:11
لست لدي معلومات كافية لكن لاخوان هنا للمساعدة تقبل مروري لاني مبتدئ
اتمنى لك التوفيق اخي

wafa22a
12-04-2014, 05:54
السلامة عليكم احبائى الفوركس تداول اوراق مالية وليس اسهم وسندات مثل البورصة والجميل انك انت من تتحملين المتجرة بنفسك لسة خبير او موكل منك بذلك والسيء هو ان انت ممكن تخسر كل حاجة فلحزة لو مبتعرفش تتاجر

Sama20
12-04-2014, 05:58
صبببببببببببببببببببببببا ح الخير
الفوركس:
تجارة العملات الاجنبيه عبر الانترنت
اهم مميزاته:
1- السسسسسسسسسسسسسسسيوله العاليه
2-المضاعفه الماليه
3-سوق مفتوح 24 ساعه في اليوم
4-الاستفادة من السوق صاعد او هابط
5-تحقيق ارباح كبيرة
اهم عيوبه:
المخاطرة فيه كبيره جدا يمكن ان تخسر كل اموالك في ثانيه

amir15b
12-04-2014, 06:15
اخى الكريم لا يوجدعلاقه بين الفوركس والبورصه فان البورصه تقوم على بيع وشراء الاسهم وتكون عمليه بيع الاسهم اصعب من عمليه الشراء انما الفوركس يوجد به الكثير من الاسواق للتداول ودائما حركه السوق نشيط وعمليه المتاجرة تتم بسهوله وبساطه