PDA

View Full Version : تجنبو هذا الاخطار

Pages : [1] 2 3 4 5

mohamed aly
01-07-2014, 22:10
1)نقص المعرفة: معظم المتاجرين الجدد بالعملات لا يبذلون الوقت للمعرفة وتعلم أساسيات حركة العملة . لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخبار اقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة والانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق وهذه أفضل طريقة لهم أن يدخلوا السوق فقط عندما يكون هادئا وبذلك يتجنبوا المتاجرة العشوائية أثناء الأخبار والتفكير في الحركة الفنية للسوق.

2) تكرار الدخول في نفس اليوم: عند تحديد هدف قصير في عدد النقاط ونسبة معقولة من وقف الخسارة سيجعلك تحقق بضع مئات من الدولارات يوميا ، ولكن زيادة عدد مرات الدخول مرة بعد مرة قد يجعلك عرضة للخسارة أكبر.

3) الدخول دفعة واحدة بعدد كبير من العقود: معظم الشركات تعطيك هامش صغير للدخول والبعض يعتقد أن هذه ميزة حسنة فهم يغرونك للدخول بعدد أكبر من العقود دفعة واحدة ليحصلوا على فائدة أكبر منك ، تذكر أنه عندما ينخفض المبلغ المتبقي من حسابك للاستخدام في الهامش إلى الصفر فان البرنامج سيقوم بإخراجك من السوق بشكل آلي وفوري وإغلاق جميع عقودك وتتحمل أنت الخسارة.
:bravo:

eiie
02-16-2014, 01:17
وعلى الرغم من هذه الإختلافات فقد قلنا أن حجم العقد لدى أغلبية شركات الوساطة الآن هو 100.000 من العملة الأساس , فبمثل هذا الحجم كم ستكون قيمة النقطة ؟

الإجابة : ستكون قيمة النقطة على كل لوت كالآتي :
قيمة النقطة الواحدة لليورو = 10$ .
قيمة النقطة الواحدة للجنية الإسترليني = 10$ .
قيمة النقطة الواحدة للين الياباني = 8$ تقريباً .
قيمة النقطة الواحدة للفرنك السويسري = 6$ تقريباً .

Johnson Dwayn
02-18-2014, 21:24
وأسماؤه وصفاته جاءت مفصلة ومجملة، مفصلة في الإثبات: {أَنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ} [البقرة:209] {غَفُورٌ رَحِيمٌ} [البقرة:173] {سَمِيعٌ بَصِيرٌ} [الحج:61] {عَلِيمٌ حَكِيمٌ} [النساء:26] {عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ} [البقرة:20] ، مفصلة في إثباتها، ومجملة في نفيها، جمع سبحانه بين النفي والإثبات، نفي مجمل وإثبات مفصل: {لَيْسَ كَمِثْلِهِ شَيْءٌ} [الشورى:11] {وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُواً أَحَدٌ} [الإخلاص:4] {فَلا تَضْرِبُوا لِلَّهِ الْأَمْثَالَ} [النحل:74] ، كل هذا نفي مجمل، ويوجد نفي مفصل: {لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ} [الإخلاص:3] ، ولكنه قليل.

the best
02-20-2014, 02:13
و يخبرنا عندها الرسم البياني لمؤشر التذبذب بشأن سرعة تلك الحركة. هذا النوع من امؤشرات يساعدنا في تقييم ما إذا كان النمط الحالي يكتسب القوة (الزخم) أو يخسرها. في المراحل المتأخرة من النمط الصاعد، فإن معدل زيادة السعر يبدأ بالتباطئ.

zinga6
02-20-2014, 15:58
• التنفيذ الفوري التجارة وتأكيد
• تنفيذ سريع وفعال من الصفقات
• انخفاض تكاليف المعاملات

TheDevils
02-20-2014, 16:38
السلام عليكم
شكرا اخي فعلا ادا حاولنا الابتعاد عن هده الاخطاء اكيد
سننجح في الفوركس و نحقق مرادنا بالتوفيق للجميع

harimeche
02-20-2014, 16:55
أشكر أخـــي محمد على الموضوعـــ وانا أرى أن نقص المعرفة هو اللي يخليك

تدخل بدون إدارة مـــالية ويخليك تفتح عقود كتيرة لهدا يجب علينـــا الإلتزام وعدم التسرع

payza
02-20-2014, 22:59
فعلا الدخول في نفس اليوم ممكن يخسرك
كل ارباح اليوم كله
نصيحة جيدة

--------------------------------------------------------------------------------

korbosli
02-20-2014, 23:35
)نقص المعرفة: معظم المتاجرين الجدد بالعملات لا يبذلون الوقت للمعرفة وتعلم أساسيات حركة العملة . لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخبار اقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة والانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق وهذه أفضل طريقة لهم أن يدخلوا السوق فقط عندما يكون هادئا وبذلك يتجنبوا المتاجرة العشوائية أثناء الأخبار والتفكير في الحركة الفنية للسوق.

2) تكرار الدخول في نفس اليوم: عند تحديد هدف قصير في عدد النقاط ونسبة معقولة من وقف الخسارة سيجعلك تحقق بضع مئات من الدولارات يومياالإجابة : ستكون قيمة النقطة على كل لوت كالآتي :
قيمة النقطة الواحدة

وأسماؤه وصفاته جاءت مفصلة ومجملة، مفصلة في الإثبات: {أَنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ} [البقرة:209] {غَفُورٌ رَحِيمٌ} [البقرة:173] {سَمِيعٌ بَصِيرٌ} [الحج:61] {عَلِيمٌ حَكِيمٌ} [النساء:26] {عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ} [البقرة:20] ، مفصلة في إثباتها، ومجملة في نفيها، جمع سبحانه بين النفي والإثبات، نفي مجمل وإثبات مفصل: {لَيْسَ كَمِثْلِهِ شَيْءٌ} [الشورى:11] {وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُواً أَحَدٌ} [الإخلاص:4] {فَلا تَضْرِبُوا لِلَّهِ الْأَمْثَالَ} [النحل:74] ، كل هذا نفي مجمل، ويوجد نفي مفصل: {لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ} [الإخلاص:3] ، ولكنه قليل.

الرد السريع على هذه المشاركة إضافة رد رد مع اقتباس رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة
اليوم 12:13 AM #4
the best
الملف الشخصي
مشاهدة المشاركات
رسالة خاصة
إضافة إلى قائمة الإتصال
the best متواجد حالياً
عضو محترف الصورة الرمزية the best

Accumulated bonus
70.50 USD

و يخبرنا عندها الرسم البياني لمؤشر التذبذب بشأن سرعة تلك الحركة. هذا النوع من امؤشرات يساعدنا في تقييم ما إذا كان النمط الحالي يكتسب القوة (الزخم) أو يخسرها. في المراحل المتأخرة من النمط الصاعد، فإن معدل زيادة السعر يبدأ بالتباطئ.

الرد السريع على هذه المشاركة إضافة رد رد مع اقتباس رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة
اليوم 01:58 PM #5
zinga6
الملف الشخصي
مشاهدة المشاركات
رسالة خاصة
إضافة إلى قائمة الإتصال
zinga6 متواجد حالياً
عضو محترف الصورة الرمزية zinga6

Accumulated bonus
75.70 USD

اليوم 02:38 PM #6
TheDevils
الملف الشخصي
مشاهدة المشاركات
رسالة خاصة
إضافة إلى قائمة الإتصال
TheDevils متواجد حالياً
عضو محترف الصورة الرمزية TheDevils

Accumulated bonus
39.70 USD

السلام عليكم

اليوم 02:55 PM #7
harimeche
الملف الشخصي
مشاهدة المشاركات
رسالة خاصة
إضافة إلى قائمة الإتصال
إرسال بريد إلكتروني
harimeche غير متواجد حالياً
خبير فوركس مصر الصورة الرمزية harimeche

Accumulated bonus
635.35 USD

تدخل بدون إدارة مـــالية ويخليك تفتح عقود كتيرة لهدا يجب علينـــا الإلتزام وعدم التسرع

الإستمرارية قوة خـــــــــــــارقة

اليوم 08:59 PM #8
payza
الملف الشخصي
مشاهدة المشاركات
رسالة خاصة
إضافة إلى قائمة الإتصال
payza متواجد حالياً
خبير فوركس مصر الصورة الرمزية payza

Accumulated bonus
1151.00 USD

كل ارباح اليوم كله
نصيحة جيدة

--------------------------------------------------------------------------------

^^== من اهم مواضيعي ==^^^

اثباتات دفع ارباح البونص علي البنوك الالكترونية Payments Proofs

قواعد المتاجرة بالبونص في انستا

abdotitim
02-21-2014, 02:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مهم جدا بصراحة ومفييد جدا
بارك الله فيك اخي على هده النصايح الهامة جدا والله نقصان المعرفة والدخول في اوامر بدون فرص وعدم فهم الخبر هده كلها الاخطاء تدل على الخسارة

poop4
02-21-2014, 04:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك لتوضيح بعض الاخطار التى يجب تجنبها
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

ahmedhawash
02-25-2014, 14:55
اتفق معك فى نقطتين واختلف فى نقطه واحده

يعنى تكرار الدخول اكتر من مره فى الصفقات اليوميه طيب لو واحد زييى شغال اسكالبينج اسلوب التداول ممكن يخلينى اعمل صفقات كتير فى اليوم

والله المستعان

zinga8
02-25-2014, 16:35
مؤشر مواقف المستهلكين يعطي نظرة لاتجاه الاقتصاد. التغييرات في المستهلك
المشاعر ومبيعات التجزئة لا تتحرك جنبا إلى جنب شهرا بعد شهر.

payza
02-25-2014, 19:10
اخي الادارة للحساب غير التحليل الفني
فممكن بالهيدج او التعزيز

----------------------------------------------------------------

osamamamoon
02-27-2014, 10:08
عندها الرسم البياني لمؤشر التذبذب بشأن سرعة تلك الحركة. هذا النوع من امؤشرات يساعدنا في تقييم ما إذا كان النمط الحالي يكتسب القوة (الزخم) أو يخسرها. في المراحل المتأخرة من النمط الصاعد، فإن معدل زيادة السعر يبدأ بالتباطئ.

zinga6
02-28-2014, 05:13
السعر. كثيرا جدا، ويجب أن متعاملين في سوق الأسهم تنتظر حتى يفتح السوق في اليوم التالي من أجل
للحصول على انتشار أكثر إحكاما.

gr53
02-28-2014, 08:30
ما ذكرته أخي عن نقص المعرفة هو الخطأ الكبير الذي يقع فيه كثير من المبتدئين فما أن يعرف معلومة عن الفوركس يدخل السوق دون أن يكمل تعلمه
أما تكرار الدخول فلا مشكلة فيه فهناك من يتاجر اسكالبينج و يدخل أكثر من مرة المهم الحذر و الدقة و سرعة الأداء

bono
02-28-2014, 08:46
السلام عليكم اخى الكريم
شكرا على نصائحك القيمه و جارى التطبيق ان شاء الله اتمنى منك المزيد من الوضوعات الهامه و الفعاله حتى يستفيد الجيمع من خبراتك
و الله الموفق و المستعان

sara ali
02-28-2014, 09:04
موضوع مهم جدا بصراحة ومفييد جدا
بارك الله فيك اخي على هده النصايح الهامة جدا والله نقصان المعرفة والدخول في اوامر بدون فرص

payza
02-28-2014, 16:09
فعلا العقود الكثير ةبتضيع الحساب
المفروض الدخول بعقد واحد واذا عكس ندخل تعزيز

-----------------------------------------------------------------------

moto1
02-28-2014, 16:34
) الدخول دفعة واحدة بعدد كبير من العقود: معظم الشركات تعطيك هامش صغير للدخول والبعض يعتقد أن هذه ميزة حسنة فهم يغرونك للدخول بعدد أكبر من العقود دفعة واحدة ليحصلوا على فائدة أكبر منك ، تذكر أنه عندما ينخفض المبلغ المتبقي من حسابك للاستخدام في الهامش إلى الصفر فان البرنامج سيقوم بإخراجك من السوق بشكل آلي وفوري وإغلاق جميع عقودك وتتحمل أنت الخسارة.الإجابة : ستكون قيمة النقطة على كل لوت كالآتي :
قيمة النقطة الواحدة للفرنك السويسري = 6$ تقريباً

Eng_Amr
02-28-2014, 16:36
السلام عليكم
و يخبرنا عندها الرسم البياني لمؤشر التذبذب بشأن سرعة تلك الحركة. هذا النوع من امؤشرات يساعدنا في تقييم ما إذا كان النمط الحالي يكتسب القوة
مشكور اخى الكريم على موضوعك

ebram
02-28-2014, 16:54
النصائح دي لازم لا تمر مرور الكرام في عقولنا
لان لو فكرنا في كل نصيحه بنمر بيها وبدائنا في التركيز عل كل تلك النصائح
بالتاكيد هنستطيع ان نحكك الارابح ونتجنب الخساره الي انا بعتبرها ضيف تقيل علي الحساب

heroo252
02-28-2014, 17:04
ناس كتير جدا معندهاش خبرة ولا معرفة كافية وبتستعجل وتدخل المجال بحساب حقيقى
وبتكون النتيجة خسارة كل فلوسهم ودى مشكلة حقيقية لازم نتفاداها خصوصا المبتدئين

karam22
02-28-2014, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مجمل الكلام اخي الكريم هو حسن ادارة راس المال الذي لديك
فهو السبيل الوحيد لكي لا تخسره
والبعد كذلك عن العاطفة والخوف او الطمع

ysf4
02-28-2014, 17:34
بالفعل معظم المبتدئين في سوق الفوركس لا يبذلون الوقت في تعلم أساسيات السوق
و يعمدون الى الدخول مباشرة في التداول من غير تلقي تدريب كافي و هدا من اهم مسببات الخسارة

nizar17
02-28-2014, 18:54
نصائح مهمة جدا حقا معلومات مفيدة للغاية للمبتدئين خاصة في مجال الفوركس نقص المعرفة
هي اهم اسباب الخسارة بالنسبة لي للمبتدئين خاصة
تحياتي للجميع

ahmed kabo
02-28-2014, 22:45
نصائح غالية فعلا واهمها الدخول اكثر من مرة فى السوق مع او عكس الاتجاه لانة بيبقى خطر جدا وفى عندك الدخلو اكثر من عقد بيبقى خسائرة فادحة بالتوفيق للجميع

Abo Hamdy
03-01-2014, 00:17
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير
مش بس نقص المعرفة
فيه ناس عندها معرفة بس
مش بتعرف تطبقها ولازم خبرة طويلة
والخبرة اهم بكتير من التعلم والمعرفة

poop1
03-01-2014, 00:30
اهلا وسهلا بجميع اعضاء المنتدى يا ربت تكونى بخير
اخطار يجب على الجميع تجنبها
بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الرائع

oneman
03-01-2014, 01:01
إذا قل ماء الوجه قل حياؤه (ولا خير في وجه إذا قل ماؤه)..........إذا حان القضاء ضاق الفضاء..............إذا سلمت من الأسد فلا تطمع في صيده
إذا ظلمت من دونك فلا تأمن عقاب من فوقك..........إذا قصرت يدك عن المكافأة فليصل لسانك بالشكر...........إذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب...........إذا كنت سنداناً فاصبر وإذا كنت مطرقة فأوجع

Bouani
03-01-2014, 01:01
شكرا على المعلومة حول الأخطاء التي يجب تجنبها في الفوركس أخي الغالي
و اسمح لي أن اضيف لها بعض الأخطاء و هي التسرع و محاولة فرض النفس على السوق
تقبل مروري

tayaa1256
03-01-2014, 01:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم لو فكرنا في كل نصيحه بنمر بيها وبدائنا في التركيز عل كل تلك النصائح
بالتاكيد هنستطيع ان نحكك الارابح ونتجنب الخساره

mohamedsaleh134
03-01-2014, 01:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي على المعلومة و التنبيه بالفعل ماقلته هو اكبر الاخطار التي يجب تجنبها ...
تقبل مروري ... بالتوفيق

lamine1200
03-01-2014, 01:19

tayaa1256
03-01-2014, 01:20
السلان عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم عندما الرسم البياني لمؤشر التذبذب بشأن سرعة تلك الحركة. هذا النوع من امؤشرات يساعدنا في تقييم ما إذا كان النمط الحالي يكتسب القوة

waelmma
03-01-2014, 11:48
:(:)):( اشكرك اخى العزيز على هذه النصائح الغالية وبارك الله فيك ومنتظرين منك المزيد من النصائح
وربنا يوفقك ويجازيك خيرا اخى ;):(:))

احمدل سالم 22
03-01-2014, 12:26
السلام عليكم
شكرا اخي على النصيحة
وفعلا من المهم جدا لكل شخص يدخل هذه المجال
ان يبحث اكثر سوى من اليوتيوب او الكتب او الشروحات في المنتديات على هذه التجارة
حتى يكون على بينه من عمله
والله يوفق الجميع

gr53
03-01-2014, 12:45
تقبل مروري

أكيد التسرع من الأخطاء التي يقع فيها المتاجر فالسعر يتغير في ثوان و لا يجب الدخول دون تخطيط جيد
لكني لم أفهم ما تعنيه من فرض النفس على السوق

yassoo011
03-01-2014, 13:48
هذه القواعد تحتاج رأس مال كبير ننسبيا لكي تستطيع تحقيق بضع مئات من
الربخح في يوم واحد وبمخاطرة فليلة امر ليس بسهل ويحتاج رأس مال كبير نسبيا

merengue
03-01-2014, 13:51
نعم يا اخي الفاضل الاخطاء كارثية يجب تجنبها لكي تحافض علي مالك و يجب علي التاجر ان يتعلم بشكل جيد لتجنب هذه الاخطار

yopibianco
03-01-2014, 14:01
لو فكرنا في كل نصيحه بنمر بيها وبدائنا في التركيز عل كل تلك النصائح
بالتاكيد هنستطيع ان نحكك الارابح ونتجنب الخساره الي انا بعتبرها ضيف تقيل علي الحساب

latraaa
03-01-2014, 19:21
مشكور اخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و هي نصائح جد قيمة و مفيدة إن شاء الله و دات أهمية بالغة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

waelmma
03-06-2014, 12:28
:yahoo::o:tie: شكرا لك اخى العزيز على هذا الموضوع وجزاك الله خيرا
ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله وربنا يوفقك :o:tie:

محمود مرعى
03-06-2014, 13:15
1)نقص المعرفة: معظم المتاجرين الجدد بالعملات لا يبذلون الوقت للمعرفة وتعلم أساسيات حركة العملة . لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخبار اقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة والانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق وهذه أفضل طريقة لهم أن يدخلوا السوق فقط عندما يكون هادئا وبذلك يتجنبوا المتاجرة العشوائية أثناء الأخبار والتفكير في الحركة الفنية للسوق.

2) تكرار الدخول في نفس اليوم: عند تحديد هدف قصير في عدد النقاط ونسبة معقولة من وقف الخسارة سيجعلك تحقق بضع مئات من الدولارات يوميا ، ولكن زيادة عدد مرات الدخول مرة بعد مرة قد يجعلك عرضة للخسارة أكبر.

3) الدخول دفعة واحدة بعدد كبير من العقود: معظم الشركات تعطيك هامش صغير للدخول والبعض يعتقد أن هذه ميزة حسنة فهم يغرونك للدخول بعدد أكبر من العقود دفعة واحدة ليحصلوا على فائدة أكبر منك ، تذكر أنه عندما ينخفض المبلغ المتبقي من حسابك للاستخدام في الهامش إلى الصفر فان البرنامج سيقوم بإخراجك من السوق بشكل آلي وفوري وإغلاق جميع عقودك وتتحمل أنت الخسارة.
بص يا اخى اولا انا عايز اشكر حضرتك على شرحك وعلى التنبيهات اللى انت قلت عليها وان شاء الله فعلا التجار الجدد تقدر تتحكم فيها علشان تقدر تتجنب الخسارة على قد ما تقدر وكمان تبعد عن المارجن كول وفيه برده اخطار كبيرة ممكن تواجه التاجر الناجح فعلا فى الفوركس بعد ما يكون حقق صفقات كتيرة ناجحة مثل انه يقع فى خطأ الثقة الزائدة

HABIB19
03-06-2014, 13:38
فعلا ادا حاولنا الابتعاد عن هده الاخطاء اكيد
سننجح في الفوركس و نحقق مرادنا بالتوفيق.§§§§

Egyduke
03-06-2014, 13:42
السلام عليكم ورحمة الله
نهاركم سعيد اصدقائى بالمنتدى
بارك الله فيك فى موضوعك المتميز وفى انتظار المزيد منك ان شاء الله
مشكوووور وتقبل مرورى

cherifa
03-06-2014, 13:45
السلام عليكم
شكرا جزيلا اخي على الموضوع البسيط المفيد جدا للاخوة الاعضاء الجدد الذين بحاجة ان يستقو اي معلومة
عن الفوركس ..
جزاك الله خير مع تمنياتي بالتوفيق
:)

mbproof
03-06-2014, 13:52
السلما عليكم و رحمة الله يا أخي العزيز
شكرا لك على هذه النصائح المهمة و رح أستفيد منها في المستقبل إنشاء الله

ashraf2014
03-06-2014, 13:56
تبعد عن المارجن كول وفيه برده اخطار كبيرة ممكن تواجه التاجر الناجح فعلا فى الفوركس بعد ما يكون حقق صفقات كتيرة ناجحة مثل انه يقع فى خطأ الثقة الزائدة

voxaln
03-06-2014, 14:09
السلام عليكم
شكرا لك على هذا الطرح المميز والمعلومات المفيدة لكل المتاجرين وخاصة المبتدئين

---------- Post added at 11:09 AM ---------- Previous post was at 11:07 AM ----------

السلام عليكم
شكرا لك على هذا الطرح المميز والمعلومات المفيدة لكل المتاجرين وخاصة المبتدئين

gehad87
03-06-2014, 14:12
الجهل والارهاق والطمع لان تكرار الدخول هو الارهاق والجهل هو التداول بدون معرفة والاعتماد على الحظ والمعلومات الشائعه والاعتماد عليها يجعلك تسقط في بئر الخسارة والابتعاد عن سلم الارباح الصاعد
اما الطمع فهو قادر على تدمير كل الاحلام والطموحات التي ترسمها وانت تخطط لدخول السوق

el andaloussi
03-06-2014, 14:34
أخي الكريم الفوركس علم والعلم يحتلج لدراسة كي تتمكن من السيطرة على
الأوضاع التي تصادفك وأنت داخل السوق... فكما نعلم أن السوق لا يرحم وشكرااا

ashrafko
03-06-2014, 15:32
مشكور اخي الكريم على الموضوع على شرحك وعلى التنبيهات اللى انت قلت عليها وان شاء الله فعلا التجار الجدد تقدر تتحكم فيها علشان تقدر تتجنب الخسارة على قد ما تقدر وكمان تبعد عن المارجن كول

forex pop
03-06-2014, 15:40
لو فكرنا في كل نصيحه بنمر بيها وبدائنا في التركيز عل كل تلك النصائح,,,
بالتاكيد هنستطيع ان نحكك الارابح ونتجنب ,الخساره الي انا بعتبرها ضيف تقيل علي الحساب,,,,

hatem27
03-06-2014, 15:41
اخي العزيز............ موضوع رائع وجميل
فصاحب الخلق الرفيع والقلب الطيب والنية الصادقة
يقدم لنا اجمل واروع طرح امام اخوته..
تحية قلبية جميلة بجمال طرحك..

menoer1248
03-06-2014, 16:09
السبب في ذلك هو التواجد المستمر في السوق مما يسبب لنا كثرة التداول اي غلق صفقة وفتح اخرى وهذا بطبيعة الحال سوف يوقعنا في المكاره
انا احب التداول على فترات طويلة

sendrela
03-06-2014, 16:12
من اكثر الاخطاء التى افقدتنى حسابى هى الدخول بأكثر من عقد ..مما ضاعف خسارتى وجعلنى لا استطيع تعويض الخساره

فانا انصح اى مبتدأ ان لا يفتح اكثر من صفقه مهما كان السبب لانه بذلك سيفقد راس ماله بسهوله

تحيتى

doola2020
03-10-2014, 01:38
نقص المعرفة يا أخي مشكلة كبيرة جدا تواجه كل المتاجرين الجدد فهؤلاء التجار الجدد يكونون مستعجلين علي الربح وللأسف هذا يؤدي إلي الخسارة الكبيرة جدا

zinga7
03-11-2014, 16:11
أكثر من 50٪ تشير إلى وجود قطاع المصانع في التوسع. يحتاج المستثمرون للحفاظ على أصابعهم على نبض
للاقتصاد لأنه يملي كيف أنواع مختلفة من الاستثمارات سوف تؤدي

saad197920
03-15-2014, 00:14
نعم يا اخى الفاضل ان هذه الاسباب جميعا من ضمن الاسباب المؤدية الى الخسارة والتى يجب ان نحذر منه
جميعا كتجار حتى ننجح وننجو من الخسارة فى هذا المجال الصعب شكرا لك على هذه النصائح الجيدة ...

saad197920
03-20-2014, 13:52
نعم يا اخى الفاضل بالفعل ان هذه الاسباب جميعا من ضمن الاخطاء الشائعة التى يقع فيها المتاجرون خصوصا
الجدد فى هذا المجال والتى سببها الرئيسى هى نقص الخبرة ,...

selmon
03-20-2014, 14:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم
مشكور اخي علي توضيحك الامور دي صحيح كلامك مظبوط عن تجربه مشكور وتقبل مروري اخي

ahmadinho100
03-20-2014, 15:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم يا اخي يجب علينا ان نتجنب هاده الاخطار التلات ادا اردنا ان ننجح على العموم شكرا جزيلا لك على موضوعك القيم

Abo Hamdy
03-20-2014, 15:22
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
معاك حق والتلاتة خطر كبير جدا ف الفوركس
وبيسببو المارجن في اسرع سرعة ممكنة

moumi20081
03-20-2014, 15:58
نعم اخي الكريم موضوع مهم جدا بصراحة ومفييد جدا وانا اقول لك بارك الله فيك اخي على هده النصايح الهامة جدا والله نقصان المعرفة والدخول في اوامر بدون فرص وعدم فهم الخبر هده كلها الاخطاء تدل على الخسارة بالتوفيق

a7med84
03-20-2014, 16:53
اتفق معك ان نقسص المعرفه والطمع من الاخطار اللى تقابل المتاجحر

بس عايز اقولك شئ ان تكرار الدخول فى نفس اليوم مش مشكله لان فى ناس شغغلها اسكمالبينج وممكن عادى تعمل اكتر من صفقه فى يوم واحد

asafiforex
03-20-2014, 17:03
معظم المتاجرين الجدد بالعملات لا يبذلون الوقت للمعرفة وتعلم أساسيات حركة العملة . لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخبار اقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة والانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق وهذه أفضل طريقة لهم أن يدخلوا السوق فقط عندما يكون هادئا وبذلك يتجنبوا المتاجرة العشوائية أثناء الأخبار والتفكير في الحركة الفنية للسوق

ebram
03-20-2014, 17:31
الفيصل بيكون في الخبره
لان لو انا تاجر وعندي خبره بالمتاجره ومعرفه اختيار الوقت والدخول الجيد للسوق
هقدر اعرف امت اكون في حسابي خطر او مفيش
والله الموفق

magic777
03-20-2014, 20:12
نعم يا اخى الفاضل بالفعل ان هذه الاسباب جميعا من ضمن الاخطاء الشائعة التى يقع فيها المتاجرون خصوصا
الجدد فى هذا المجال والتى سببها الرئيسى هى نقص الخبرة ,...

ومش نقص الخبره ايضا الطمع كمان هو الداء الاصعب هنا للأسف كتير منا بيتعلم بخسائر فادحه في البدايه كان ممكن ببساطه يتجنبها
لو كان دار راس ماله كويس وبدأ بالديمو لفتره الاول

محمد أبو بكر
03-22-2014, 12:20
السلام عليكم ورحمته و بركاته
كل ارباح اليوم كله نصيحة جيدة
و بالتوفيق لك و للجميع ان شاء الله ..

ahmedibrahim258259
03-22-2014, 12:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا المقال الرائع جزك الله خير ومتظرين منك المزيد
تقبل مروري

abdelaziz 10
03-22-2014, 13:05
شكرا على الموضوع ولازم طبعا المعرفة حول الفوركس تكون مستفيضة وليست ناقصة اي جزء طبعا
بالنسبة لتكرار الصفقات يؤدي الى تقليص الهامش المتاح باستمرار فلازم الحذر من المارجن كول

choroukguid
03-22-2014, 21:03
اهلا بيك اخي مؤشر مواقف المستهلكين يعطي نظرة لاتجاه الاقتصاد. التغييرات في المستهلك
المشاعر ومبيعات التجزئة لا تتحرك جنبا إلى جنب شهرا بعد شهر. بالتوفيق لك

magic777
03-22-2014, 22:42
شكرا على الموضوع ولازم طبعا المعرفة حول الفوركس تكون مستفيضة وليست ناقصة اي جزء طبعا
بالنسبة لتكرار الصفقات يؤدي الى تقليص الهامش المتاح باستمرار فلازم الحذر من المارجن كول

اكيد اخي وهنا الدخول في صفقات عديده هيكون هناك مخاطره على الحساب وهيقلل من الهامش المتاح امام كل صفقه
دخلنا بها بالطبع ولذلك يجب علينا مراعاه ذلك قبل فتح اكتر من صفقه

lema
03-22-2014, 22:50
فعلا لا يجب ابدا ان ندخل فى تحدى مع السوق اذا حققنا خسائر ونقول اننا سندحل مرة اخرى الا اذا كان بناء على تحليل
وليس مجرد مشاعر عصب تحركك

maknzy007
03-22-2014, 22:57
اان لاستراتيجيه اللى المفروضان كل متاجر حاططها ليها بتخليه يتجنب كل دة
وكمان التعليم الكافى عن هذا السوق
والصبر اهم حاجة جدا

randa
03-22-2014, 23:23
من اخطر اسباب الخساره هو انك تتسرع بالدخول فى التداول الحقيقى بدون معرفه كافيه
دى بتسبب خساره كبيره وبتتاثر بمشاعرك اكتر لانك فى الغالب مش هتبقى فاهم كتير من تحركات السوق

saddem
03-25-2014, 00:40
بارك الله فيك اخي على هده النصايح الهامة جدا والله نقصان المعرفة والدخول في اوامر بدون فرص

houdabluegolden
04-01-2014, 01:51
شكرا اخي الكريم على هذه النصائح الغالية وفي انتظار مزيد من النصائح واعتقد ان اخطر هذه الاشياء هو الدخول
في عدد كبير من الصفقات في وقت واحد لان ده ممكن يتسبب في مرجنة حسابك في وقت قصير من فتح الصفقات

hajarforex
04-01-2014, 01:53
الاخطاء ف يالفوركس و ف يالتداول فيه
فهي متعددة و و لهذا فانه يجب ان يعرفها المتداول و يعرف مدى
خطورتها علهي لكي يتجنبها فعليا ف يالتداول

pato18
04-01-2014, 01:58
أخي الكريم شكرا جزيلا على هذا التنبيه
معظمنا يقع فيها أرجو أن نتجنبها بالتوفيق

brahim.alg
04-01-2014, 02:36
هل من مراجع في مثل هذه النصائح باللغة العربية
اقصد ان معظم ما يكتب عن الفوركس ياتي باللغة الانجليزية و كمبتدى لا بد من فهم الاساسيات بالعربية

marouansat
04-01-2014, 03:00
فعلا نصائح محمة يجب إتباعها لتفادي خسارة رأس مالك ومن أهمها
المعرفة الجيدة و تفادي الصفقات العشوائية

Alrehal
04-01-2014, 03:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا على الموضوع القيم والمهم جدا بصراحة مفييد جدا
بارك الله فيك اخي على الموضوع المفيد والنصائح القيمه

ahmed212
04-01-2014, 03:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الحبيب فى الله فعلا نقاط مهمة اثارتها حضرتك وياريت الكل يلتزم بيها وجزاك الله عنا خير اخى الحبيب فى الله واعانك الله على هذا السوق الهائل الملىء بالامواج العاتية وجعلك الله وايانا من الناجيين

gehad87
04-01-2014, 04:55
)نقص المعرفة: معظم المتاجرين الجدد بالعملات لا يبذلون الوقت للمعرفة وتعلم أساسيات حركة العملة . لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخبار اقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة والانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق وهذه أفضل طريقة لهم أن يدخلوا السوق فقط عندما يكون هادئا وبذلك يتجنبوا المتاجرة العشوائية أثناء الأخبار والتفكير في الحركة الفنية للسوق.

2) تكرار الدخول في نفس اليوم: عند تحديد هدف قصير في عدد النقاط ونسبة معقولة من وقف الخسارة سيجعلك تحقق بضع مئات من الدولارات يومياالإجابة : ستكون قيمة النقطة على كل لوت كالآتي :
قيمة النقطة الواحدة

اليوم 12:13 AM #4
the best
الملف الشخصي
مشاهدة المشاركات
رسالة خاصة
إضافة إلى قائمة الإتصال
the best متواجد حالياً
عضو محترف الصورة الرمزية the best

Accumulated bonus
70.50 USD

اليوم 01:58 PM #5
zinga6
الملف الشخصي
مشاهدة المشاركات
رسالة خاصة
إضافة إلى قائمة الإتصال
zinga6 متواجد حالياً
عضو محترف الصورة الرمزية zinga6

Accumulated bonus
75.70 USD

اليوم 02:38 PM #6
TheDevils
الملف الشخصي
مشاهدة المشاركات
رسالة خاصة
إضافة إلى قائمة الإتصال
TheDevils متواجد حالياً
عضو محترف الصورة الرمزية TheDevils

Accumulated bonus
39.70 USD

السلام عليكم

اليوم 02:55 PM #7
harimeche
الملف الشخصي
مشاهدة المشاركات
رسالة خاصة
إضافة إلى قائمة الإتصال
إرسال بريد إلكتروني
harimeche غير متواجد حالياً
خبير فوركس مصر الصورة الرمزية harimeche

Accumulated bonus
635.35 USD

الإستمرارية قوة خـــــــــــــارقة

اليوم 08:59 PM #8
payza
الملف الشخصي
مشاهدة المشاركات
رسالة خاصة
إضافة إلى قائمة الإتصال
payza متواجد حالياً
خبير فوركس مصر الصورة الرمزية payza

Accumulated bonus
1151.00 USD

كل ارباح اليوم كله
نصيحة جيدة

^^== من اهم مواضيعي ==^^^

اثباتات دفع ارباح البونص علي البنوك الالكترونية Payments Proofs

قواعد المتاجرة بالبونص في انستا

حضرتك عامل كوبي للموضوع كله ولا ايه
يا جماعة شايفين الاخ ده
هو وناس زيه كتير بيشوهوا مواضيع المنتدى
المظهر العام بيبقى مش لطيف فياريت يا جماعة الخير محدش يقلده

ilyes chaieb
04-01-2014, 07:06
اقصد ان معظم ما يكتب عن الفوركس ياتي باللغة الانجليزية و كمبتدى لا بد من فهم الاساسيات بالعربية

من الذي رأيته في المنتدى يحكى باللغة غير العربية
كل الدروس و الشروحات بالعربية
و الا انت شايف الموضوع هذا مكتوب بالهندى

Mohamed Fadhel
04-01-2014, 11:09
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا على هذه النصائح القيمة أخي الكريم
سأقمم بإتباعها بحذافرها و أبتعد عن الطمع
تقبل مروري
بالتوفيق

masry928
04-01-2014, 11:42
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نقص المعرفه هوا اكتر سبب بيخلينا نخسر حسابنا فاحيانا لانفهم معانى بعد المصطلحات فى الفوركس وهى بتكون مصطلحات ضروريه وبرضه بندخل ده غير الدخول باكتر من صفقه وفى ساعه او اقل نلاقى الحساب اتمرجن لان ببساطه الهامش المتاح خلص

sifoo
04-01-2014, 11:45
السلام عليكم
عظم الشركات تعطيك هامش صغير للدخول والبعض يعتقد أن هذه ميزة حسنة

فهم يغرونك للدخول بعدد أكبر من العقود دفعة واحدة ليحصلوا على فائدة أكبر
بارك الله فيك اخي

atbill
04-01-2014, 11:56
السلام عليكم، كلام صحيح و واقعي و موضوع مفيد
لأتمنى المزيد من هده المعلومات و المواضيع المهمة دات فائدة عملية....بالتوفيق

mehildin
04-01-2014, 13:50
كلامك صحيح ومشكور اخي على ما زكرت من اخطار يمكن تجنبها صحيح ويمكن كل شخص محترف بساوي هيك من دون ان يشعر
تقبل مروري أخي الكريم وان شاء الله بالتوفيق لك ولجميع الاخوة

forexman3
04-01-2014, 17:49
تسلم ياغالى على هذه النصائح الهامة
وهذا الكلام حقيقى والذى لايلتزم به هو الذى يعرض حسابه
الى الخسارة لان الذى يخاطر بدون تعلم فانه يلقى بحسابه الى الضيياع

imaddidi
04-01-2014, 18:25
السلام عليكم
و يخبرنا عندها الرسم البياني لمؤشر التذبذب بشأن سرعة تلك الحركة. هذا النوع من امؤشرات يساعدنا في تقييم ما إذا كان النمط الحالي يكتسب القوة

mdmd
04-02-2014, 02:37
فعلا لا يجب ابدا ان ندخل فى تحدى مع السوق اذا حققنا خسائر ونقول اننا سندحل مرة اخرى الا اذا كان بناء على تحليل
وليس مجرد مشاعر عصب تحركك

mohamed01
04-07-2014, 18:07
سلام عليكم موضوع مهم جدا بصراحة ومفييد جدا
بارك الله فيك اخي على هده النصايح الهامة جدا والله نقصان المعرفة والدخول في اوامر بدون فرص.

besnisse
04-07-2014, 21:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اعتقد ان الاخطاء المتطررة ربما تجعل المتداول يترك هذا المجال برمته الا ان من الاخطاء تكون الاستفادة و بطبيعة الحال فالاخطاء المرتكبة من الاخرين و يكون المتداول عالما بها تجنبه بالوقوع فيها مررة اخري
بالتوفيق اخي الكلريم ودمت في امان الله وحفظه .

gr53
04-11-2014, 09:36
التسرع من الأخطاء التي يقع فيها المتاجر فالسعر يتغير في ثوان و لا يجب الدخول دون تخطيط جيد
بالإضافة لنقص المعرفة على الرغم من تعلم الفوركس لم يعد صعبا فمصادر تعلمه متعددة و الإنترنت سهل الأمر

SheShe
04-22-2014, 22:38
نقص المعرفه هوا اكتر سبب بيخلينا نخسر حسابنا فاحيانا لانفهم معانى ان بعد المـصطلحات فى الفوركس و هى بتكون مصطلحات
ضروريه وبرضه بندخل ده غير الدخول باكتر من صفقه وفى ساعه او اقل نلاقى الحساب اتمـرجن لان ببساطه الهامش المتاح خلص
تقبل مروري ...

سمير تيارت
04-23-2014, 01:08
ما ذكرته أخي عن نقص المعرفة هو الخطأ الكبير الذي يقع فيه
كثير من المبتدئين فما أن يعرف معلومة عن الفوركس يدخل السوق دون أن يكمل تعلمه
أما تكرار الدخول فلا مشكلة فيه فهناك من يتاجر اسكالبينج
و يدخل أكثر من مرة المهم الحذر و الدقة و سرعة الأداء

abo heba
04-23-2014, 01:59
اسباب جيده والدخول المتكرر هو سبب الخساره لان الرؤيه ممكن ان تكون مشوشه والدخول لمجرد الدخول شىء خاطىء
ولابد من تقسيم العقود وعدم الاندفاع كما يحدث معى

med5
04-23-2014, 02:03
أهلاً بكم

يخبرنا عندها الرسم البياني لمؤشر التذبذب بشأن سرعة تلك الحركة.

هذا النوع من امؤشرات يساعدنا في تقييم ما إذا كان النمط الحالي يكتسب القوة (الزخم)

أو يخسرها. في المراحل المتأخرة من النمط الصاعد،

فإن معدل زيادة السعر يبدأ بالتباطئ

شكراً

Ammar Tayeb abdelkader
04-23-2014, 19:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
فعلا نصائح محمة يجب إتباعها لتفادي خسارة رأس مالك فهو كل ما نملك
بالتوفيق
تقبل مروري

soooonor
04-23-2014, 21:06

على الرغم من تكرار الموضوع الا انه احد الموضوعات الهامة و التى تحتوى على نصائح هامة لكل من يريد تحقيق النجاح و الارباح من هذا السوق ,,,اشكرك

kachary
04-23-2014, 21:12
بارك الله فيك اخي الكريم على التحدير ودكرت نقطتين جميلتين جدا لاكني
لا اتفق معك في النقطة التانية اي تكرار الدخول في نفس اليوم لانه هناك استراتيجيات تعتمد
على هدا المبدأ

doaa sary
04-23-2014, 21:43
احييك ع الموضوع اتكلمت ف 3نقط مهمه جداا
نقص المعرفه هتخسر
دخول متكرر يوميا ولوت عدى برضه هتخسر لازم تتعلم وتعمل خطة وتهتم بادارة راس المال ومتطمعش

naoual
04-23-2014, 21:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور و صراحة هده خلاصة لمن يرد ان يتجنب هذه الاخطار و يوفر على نفسه الوقت

fahd1988
04-23-2014, 22:07
أوافقك الرأي في تحليلك إلا أنك قلت يساعدك بتحقيق بضع مئات الدولارات يوميا لا أظن هذا صحيح و خاصة لمبتدإ
فأنا أستعمل إستراتجية مشهورة و يوميا أحقق أربعين نقطة و لا أصل لتحقيق عشرة دولار لأن رأس الي ضعيف

حليس مختار
04-25-2014, 00:20
لان لو فكرنا في كل نصيحه بنمر بيها
وبدائنا في التركيز عل كل تلك النصائح
بالتاكيد هنستطيع ان نحكك الارابح ونتجنب
الخساره الي انا بعتبرها ضيف تقيل علي الحساب

gr53
04-29-2014, 05:54

بالفسم التعليمي ستجد كتب عن الفوركس و أعتقد أن منها باللغة العربية فكثير من الكتب تم تعريبها
بالإضافة للعديد من الموضوعات الهامة و الفيديوهات التي ستفيدك

ahmed kabo
04-30-2014, 15:19
طبعا نقصان المعرفة يعنى كارثة والدخول المتكرر فى اليوم يعرضك لخسارة كبيرة جدا خصوصا ان ممكن صفقاتك تعكس بيك نقاط كبيرة بالتوفيق للجميع

gr53
05-04-2014, 02:38
من الأخطاء التي يقع فيها المتداول التسرع فالسرع يتغير في ثوان و لا يجب الدخول دون تخطيط جيد
بالإضافة لنقص المعرفة فهناك من يدخل لمجرد معرفته البسيطة معتقدا بأن الأرباح ستأتي بسهولة

didaaass
05-04-2014, 02:52
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
اهلا وسهلا بجميع اعضاء المنتداى ياريت ر يجب على الجميع تجنبها
بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى

rojan22
05-04-2014, 02:57
السلام علیکم، شکرا یا اخی علی طرح هاذا الموضوع الجمیل و المفید جزاکالله خیرا،
بصراحه انا کمبتدء معلومه جدیده مفیده ضافت إلی معلوماتی، بأنتضار المزید، بالتوفیق للجمیع

ahmed morsy
05-08-2014, 16:29
و يخبرنا عندها الرسم البياني لمؤشر التذبذب بشـأن سرعة تلك الحركة. هذا النوع من امؤشرات يساعدنا
في تقييم ما إذا كان النمط الحالي يكتـسب القوة
تقبل مروري

rojan22
05-08-2014, 16:30
السلام علیکم، شکرا یا اخی علی طرح هاذا الموضوع الجمیل و المفید جزاکالله خیرا،
بصراحه انا کمبتدء معلومه جدیده مفیده ضافت إلی معلوماتی، باتوفیق

afillane
05-08-2014, 16:32
السلام عليكم ورحمة الله مشكور على الموضوع الا ان نقص المعرفة هو الاهم والاساس في الفوركس اما الدخول عدة مرات في اليوم وبعدد عقود كبيرة لا مشكل في ذلك ما دامت هناك فرص حقيقية وليس بشكل عشوائي فقط

الربح من الفوركس
05-08-2014, 16:35
بالقغل لابد من تجنب وقت الاخبار لعديمى الخبرة وعدم استغلال هذا الوقت الا للمحترف فى هذا المجال والذى يستطيع الربح من خلالة

maasofiane
05-09-2014, 02:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مهم جدا
بصراحة ومفييد جدا شكرا اخي فعلا ادا حاولنا الابتعاد
عن هده الاخطاء اكيد سننجح في الفوركس و نحقق
مرادنا بالتوفيق للجميع

AMLAK
05-09-2014, 02:25
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان الرسم البياني لمؤشر
التذبذب بشأن سرعة تلك الحركة. هذا النوع من امؤشرات يساعدنا في تقييم ما إذا كان النمط الحالي يكتسب القوة (الزخم)
أو يخسرها. في المراحل المتأخرة من النمط الصاعد، فإن معدل زيادة السعر يبدأ بالتباطئ تحياتي للجميع

salimned
05-09-2014, 04:00
السلام عليكم مشكور اخي على توضيح هده الاخطار المتواجدة في الفوركس و التي يجب علينا ان
نتجنبها دائما و نحاول عدم الوقوع فيها كي لا نخسر حساباتنا و بالتوفيق لك.

MAZROUR
05-09-2014, 04:04
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انني اتفق معك فى نقطتين واختلف فى نقطه واحده
يعنى تكرار الدخول اكتر من مره فى الصفقات اليوميه طيب لو واحد زييى شغال اسكالبينج اسلوب
التداول ممكن يخلينى اعمل صفقات كتير فى اليوم والله المستعان بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ruse
05-12-2014, 01:11
السلام عليكم

rami007
05-14-2014, 23:02
السلام عليكم
ناس كتير جدا معندهاش خبرة ولا معرفة
كافية وبتستعجل وتدخل المجال بحساب حقيقى
وبتكون النتيجة خسارة كل فلوسهم ودى
مشكلة حقيقية لازم نتفاداها خصوصا المبتدئين
سلام تحياتي
بالتوفيق

poop3
05-14-2014, 23:20
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا لك اخى الكريم من تحظيرى وتحظير الاعضاء
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

selmon
05-15-2014, 15:21
سلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مشكور اخي الكريم علي هذه النقاط المهمه وتقبل مروري بخالص الشكر

omdameeter
05-15-2014, 19:20
والله يا اخى هذة النصائح افادتنى بالفعل فان القيام بالدخول اكثر من مرة فى اليوم يجعلك تتوتر وتغلق صفقاتك بسهولة على الرغم من كونها صحيحة ورابحة واما عن وضع اموالك ببزخ فى الفوركس فى صفقات فى ان واحد هو اكنك بالظبط رميت فلوسك فى البحر دور عليها بقى

محمد مؤمن
05-15-2014, 20:36
الأخطار التي ذكرتها في الموضوع هي أخطار وأخطاء يقع فيها المتداولين وأولها هو نقص المعرفة فمعظم المتداولين الجدد
لا يبذلون الوقت والجهد الكافي في المعرفة وإتقان جوانب مجال الفوركس ومن الأخطاء الكبيرة هو الدخول دفعة واحدة بعدد كبير من العقود والصفقات

mol_kaskot
05-20-2014, 13:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
هــــــــــلا بــــــــــيـــــك اخــــــــــي
اكيد اخي وهدوك الاسباب الي ذكرت تدخل كلها ضمن الاسباب التي تؤدي الى خسارة معضم المتداولين

walid08
05-20-2014, 14:35
السلام عليكم
والله يا اخي انت على حق
انا جربت ان ادخل مرتين في اليوم و كانت الخسائر فادحة
وجربت ان ان ادخل في صفقتين في نفس الوقت و الخسائر كبيرة جدا حتى مرجنة الحساب

hasan300
05-22-2014, 12:00
تجنب نقص المعرفة فى الفوركس مهم جدا لاى تاجر لان المعرفة هى اساس التجارة و الوصول الى تحقيق الارباح و التدريب و رأس مال كبير و التجارة على قرارات مدرسة و تحليل قوى فى السوق هو خير سبيل للربح من التجارة على العملات

maao2004
05-22-2014, 13:21
تقبل مروري

INTHENAMEOFALLA
05-22-2014, 13:25
انا معك فى خطر نقص المعرفة لان سوق الفوركس يحتاج ان تكون ملم بكل الاخبار ولكن الدخول بأكثر من مرة هذه مميزات الفوركس لاستمراره 24 ساعة فى اليوم

mahmoudgalal
05-22-2014, 13:27
هناك موعد لصدور أخبار اقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة والانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق وهذه أفضل طريقة لهم أن يدخلوا السوق فقط عندما يكون هادئا وبذلك يتجنبوا المتاجرة العشوائية أثناء الأخبار والتفكير في الحركة الفنية للسوق.

milanowolf
05-22-2014, 13:29
معظم الشركات تعطيك هامش صغير للدخول والبعض يعتقد أن هذه ميزة
حسنة فهم يغرونك للدخول بعدد أكبر من العقود دفعة واحدة ليحصلوا على
فائدة أكبر منك ، تذكر أنه عندما ينخفض المبلغ المتبقي من
حسابك للاستخدام

amermazzen
05-22-2014, 13:44
السلام عليكم ورحمة الله بارك الله فيك اخي الكريم على الشروزحات التي استفدنا منها خاصة في الأخطاء المتكررة في الفوركس احسن حاجة هي التعلم الجيد من ألخطاء وبنائ قاعدة استارتيجة تكون مفيدة والتعلم عليها خاصة في الخحساب التجربي

balou
05-22-2014, 14:08
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد كلامك في جانب كبير من صح اخي كريم اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

forexmania
05-22-2014, 14:14
بالنسبة لي انا انصحكم بعدم المخاطرة باكثر من 10 في المائة من المال الموجود في الحساب ثم عدم فتح عدة صفقات في وقت واحد مما يتسبب في مرجنة الحساب بسرعة

aysamiman
05-22-2014, 14:45
بارك الله فيك اخي على هده النصايح الهامة جدا والله نقصان المعرفة والدخول في اوامر بدون فرص وعدم فهم الخبر هده كلها الاخطاء تدل على الخسارة

محمد السيد محمد
05-22-2014, 14:50
دا طبعا كلام مضبوط وحقيقي .. لكن برده يا اخي لم تسمع النصيحة يبدو انك لا تقرا الردود على موضوعاتك
ساكتب التنبيه للمرة الكذا.. اكتب بخط اكبر شوية وتخين علشان نقدر تقرا الكلام الكتير اللي انت بتكتبه يمكن نفهمه

mohamed bnali
05-22-2014, 15:04
نعم عزيزي المحترم تجنب الاخطار من اولى الاولويات واهمها تجنب طلب المال من الاول فالدي يعرف ينال الارباح ويتجنب الاخطار والدي لايعرف هو في الاخطار من راسه الى اخمص قدميه
لدا على المبتدء في الفركس ان يتجنب طلب المال اولا ويتجند في كسب المعارف فبالمعارف يدرك المال ويتجنب الاخطار وعدم المعارف يساوي خسائر في خسائر
وتقبل مروري

remas
05-22-2014, 15:20
لو كل اخى الكريم فعلا بيتعلم من الاخطاء اللى بيقع فيها ولا يكررها او على الاقل يتجنبها هتلاقى نسبة الرابحين فى السوق ارتفعت انما اللى بيحصل هو العكس للاسف

mahmoudgalal
05-22-2014, 15:21
الرسم البياني لمؤشر التذبذب بشأن سرعة تلك الحركة. هذا النوع من امؤشرات يساعدنا في تقييم ما إذا كان النمط الحالي يكتسب القوة (الزخم) أو يخسرها. في المراحل المتأخرة من النمط الصاعد، فإن معدل زيادة السعر يبدأ بالتباطئ.

anamoody
05-22-2014, 17:49
فعلا اخى الجهل يجعل المتداول خاسرا و لا يعرف ماذا يفعل اما الدخول فى نفس الوقت
بعدة صفقات فهذا خطير و يحتاج لاستراتيجية ناجحة و خبرة كبيرة و الحرص و البعد عن الطمع

rami007
05-23-2014, 05:47
السلام عليكم
ناس كتير جدا معندهاش خبرة ولا معرفة كافية
وبتستعجل وتدخل المجال بحساب حقيقى
وبتكون النتيجة خسارة كل فلوسهم ودى
مشكلة حقيقية لازم نتفاداها خصوصا المبتدئين
سلام تحياتي
بالتوفيق

distefano2007
05-23-2014, 22:31
السلام عليكم
تحياتي

waleed hassona
05-24-2014, 10:30
السلام عليكم جميعا اخوانى بالمنتدى شكرا اخى الكريم على طرح موضوعك للاستفادة حتى
نبتعد جميعا عن هذة الاخطاء والاستفاده فى التجارة باذن الله

algebra55
05-24-2014, 14:38
و يعمدون الى الدخول مباشرة في التداول من غير تلقي تدريب كافي و هدا من اهم مسببات الخسارة

distefano2007
05-25-2014, 16:29
السلام عليكم
شكرا اخي فعلا ادا حاولنا الابتعاد
عن هده الاخطاء اكيد
سننجح في الفوركس و نحقق
مرادنا بالتوفيق للجميع

magic777
05-25-2014, 19:04

للأسف دي حقيقه بالفعل اخي وده علشان الاغلبيه بيكونوا في البدايه فاكريين ان المجال ده بيعتمد فقط على التعليم النظري الي هو انه
يدخل ويتعلم فقط وبعدها يشتغل على طول من غير فتره تدريب وكده وطبعا غلط

midooo258261
05-25-2014, 19:21
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم شكرا اخي على هذه النصائح الهامة المفروض اي واحد يضعها نصب عينيه علشان موش يقع فيها
تقبل ودي واحترامي

hunter_world
05-25-2014, 19:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مشكور علي توضيحك للموضع دا المميز ممكن مش حد ياخد بالو من نقاط بسيطه زي دي ويخسر كل شي

ahmedmomen
05-26-2014, 16:15
شكرا لك اخي على هذا الموضوع وطبعا الدخول المتكرر في نفس اليوم من اسباب الخسارة فانا اعتقد انه عند
المكسب من الافضل الخروج من السوق حتى لو ماوصلتش لهدفك لان عصفور في الايد افضل من 10 على الشجرة

poop3
05-26-2014, 17:43
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا لك اخى الكريم لتنبيه الاعضاء من بعض الاخطار الا فى الفوركس
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

gr53
05-28-2014, 22:27
بالقغل لابد من تجنب وقت الاخبار لعديمى الخبرة وعدم استغلال هذا الوقت الا للمحترف فى هذا المجال والذى يستطيع الربح من خلالة

وقت الأخبار من الأوقات التي تتطلب خبرة و حذر فحركة السعر تكون عنيفة في ذلك الوقت
لذلك كثير من الخبراء ينصحون بابتعاد المبتدئين عن التداول وقت الأخبار

selmon
05-28-2014, 23:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مشكور موضعك مميز ونقاط بسيطه لكنها مهمه اوي في السوق

ehab_salah
06-05-2014, 19:09
النصائح دي لازم لا تمر مرور الكرام في عقولنا لان لو فكرنا في كل نصيحه بنمر بيها وبدائنا في التركيز عل
كل تلك النصائح بالتاكيد هنستطيع ان نحكك الارابح ونتجنب الخساره الي انا بعتبرها ضيف تقيل علي الحـساب ..

gr53
06-17-2014, 16:03
من الأخطاء التي يقع فيها المتاجر التسرع فالسعر يتغير في ثوان و لا يجب أن يدخل السوق دون تخطيط
كما أن نقص المعرفة من أكبر الأخطاء التي يقع فيها المتداول

عدي
06-17-2014, 16:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... مشكوور اخي علي الموضوع الرائع.. و فعلا نصايح غاليه من اخ غالي بالتوفيق ليك

bing99
06-17-2014, 18:13
لو فكرنا في كل نصيحه بنمر بيها وبدائنا في التركيز عل كل تلك النصائح,,,
بالتاكيد هنستطيع ان نحكك الارابح ونتجنب ,الخساره الي انا بعتبرها ضيف تقيل علي الحساب,

RomanyMoreed
06-17-2014, 18:24

فعلآ كلام صحيح واهم نقطه هي الدخول بعدم معرفة في التداول او التحليل الفني يؤدي اللي كارثه وتدمر الحساب

wanxe
06-17-2014, 21:21
سلام أخي نعم حدة موضوع جيد ولدي خبرة رير كافية لأنني مبتدئ في فوركس لدلك خد معلومات دو خبرة عالية لكي تستفيد أكتر رمضان كريم بي

mounim1994
06-17-2014, 21:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا وسهلا بالاعضاء الكرام
شكرا اخي الكريم على هدا الموضوع الرائع وبالتوفيق للجميع

kaouimal
06-17-2014, 21:43
الشجاعة ليست غياب اليأس، وإنما القدرة على المضي قدماً رغم اليأس
من يموت يائساً عاش حياته بأكملها دون جدوى

samozein
06-18-2014, 12:34

هذه النقط فعلا مهمه جدا ولكن ليس بشرط ان تحدث كما هي في تكرار الدخول في نفس اليوم لأن التكرار هو عمليه سكالبنج وهي قد تحقق ارباح هائله
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مع اطيب التمنيات للجميع بالتوفيق والنجاح

wanxe
06-18-2014, 12:36
سما أخي ورحمة له عليك أولاً مرحباً بك في فوركس عربي إنه موضوع مهم وجيد لكن خبرتي محددات لا تكفيك لأنني مبتدء في حدة لمشروع ورمضان كريم أخي لعزيز

sabirdaba
06-18-2014, 13:50
السبب الاول المذكور في موضوعك اخي الكريم هو اكثر سبب يوصل المتداوليين الى الخسارة لهذا فكل المتداوليين مطالبيين بعدم الاستعجال في المتاجرة بالحساب والبدا في التعلم قبل كل شيء

8150017
06-18-2014, 13:53
انا افضل عدم تكرار الدخول على زوج واحد بمعنى هفترض انى وجدت فرصه على زوج معين وكسبت منه لا احاول الدخول عليه مره اخرى فى نفس اليوم حتى ولو كانت موجود فيه فرص اخرى
وانما ابحث عن فرص اخرى على اى زوج اخر

anassdr2
06-18-2014, 14:06
ما ذكرته أخي عن نقص المعرفة هو الخطأ الكبير الذي يقع فيه كثير من المبتدئين فما أن يعرف معلومة عن الفوركس يدخل السوق دون أن يكمل تعلمه أما تكرار الدخول فلا مشكلة فيه فهناك من يتاجر اسكالبينج و يدخل أكثر من مرة المهم الحذر و الدقة و سرعة الأداء

chomehdi
06-21-2014, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته معلومات مفيدة تحياتي
إخواني أكيد فيها إفادة ومعرفة وفقكم الله ولكم الأجر

shellfish_ssa
06-21-2014, 18:36
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام عليكم
مشكورا فعلا على النصائح الرائعه على الاكيد انى استفدت منها كثيرا
واتمنى ان يسفيد من المعلومات القيمه باقى الاعضاء بالمنتدى جزاكم الله خيرا وبالتوفيق للجميع

anassdr2
06-22-2014, 01:22

rami007
06-29-2014, 06:06
السلام عليكم
اسباب جيده والدخول المتكرر هو سبب الخساره لان
الرؤيه ممكن ان تكون مشوشه والدخول لمجرد الدخول شىء خاطىء
ولابد من تقسيم العقود وعدم الاندفاع كما يحدث معى
سلام تحياتي
بالتوفيق

examido300
06-29-2014, 06:07

---------- Post added at 03:07 AM ---------- Previous post was at 03:07 AM ----------

nour nour
06-29-2014, 07:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل فعلا الدخول في نفس اليوم ممكن يخسرك
كل ارباح اليوم كله نصيحة جيدة شكرا جزيلا لك عليها واتمنى ان تتقبل مرورى خى وبالتوفيق ان شاء الله لك وللجميع:)

gr53
07-25-2014, 16:24
من الأخطاء التي يقع فيها المتاجر التسرع فالسعر يتغير في ثوان و لا يجب أن يدخل السوق دون تخطيط
و الالتزام بإدارة رأس المال من أهم عوامل النجاح

fte2020
07-27-2014, 21:19
نعم بالفعل معظم المبتدئين في سوق الفوركس لا يبذلون الوقت في تعلم أساسيات السوق

Mosa AL-Haj
07-29-2014, 06:40
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

ansaldo
07-29-2014, 15:02
يخبرنا عندها الرسم البياني لمؤشر التذبذب بشأن سرعة تلك الحركة. هذا النوع من امؤشرات يساعدنا في تقييم ما إذا كان النمط الحالي يكتسب القوة

zidan
07-29-2014, 21:50
الدخول فى الصفقات فى الاوقات الغير سليمة تؤدى فى اغلب الاوقات الى خسارة التجار فى الفوركس و يجب على اى متداول هنا ان يتعرف على الطرق التى تؤهله و تسانده فى التجارة و يجب زيادة معرفة اى تاجر هنا

Mohamd-95
07-29-2014, 23:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

hema2013
07-30-2014, 00:14
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى الغالى لك منى خالص التهانى والشكر على هذا الموضوع المفيد والرائع ولابد من عمل الاستراتيجيات الهامةوالتى تعمل على الربح ولابد من التحليل الفنى لمعرفة سعر العملة هابط ولا صاعد
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

mod
07-30-2014, 12:46
اخي العزيز شكرآ لك ولكل من ساهم برد افادني وافاد الكل
لقد عودنا هذا المنتدي علي كل جديد ورائع
من الادارة والاعضاء وشكرآ لك على هذا الطرح

Yopi
07-30-2014, 13:06
السلام عليكم ورحمة الله
الدخول اليومي اكيد له اثر سلبي في التجارة و يسبب العديد من الخسائر و كذا القيام بالعديد من الصفقات ايضا يسبب الخسائر الكثيرة ورمضان كريم

yassineDZ
07-30-2014, 16:23
السلام عليكم
مفيدة جدا هذه النصلئح و انصح بالاخذ بها لعدم التعرض لفقدان الحساب و الاستمرار في
التداول لاكبر فترة ممكنة

berserkern
07-30-2014, 17:10
مشاركة جد متالقة و انا اوافق على كل ما جاء فيها فهذه فعلا اخطاء قاتلة في التدول و قد تكلف صاحبها حسابه بالكامل انا شخصيا تعلمت من هذه الاخطاء عن طريق التجربة و كان درسا قاسيا لي لكن استفدت منه و تفاديتها منذ ذلك الوقت ، الطمع اسوء خصلة في المتداول كذلك قلة المعرفة لانها تجعلك تتوهم اشياء و تثق في تحاليلك رغم انها غير دقيقة و هذا اسوء ما قد يحصل اثناء الدخول في صفقات كثيرة

Thedevileye
07-30-2014, 19:05
احييك ع الموضوع اتكلمت ف 3نقط مهمه جداا
نقص المعرفه هتخسر
دخول متكرر يوميا ولوت عدى برضه هتخسر لازم تتعلم وتعمل خطة وتهتم بادارة راس المال ومتطمعش ....

gr53
08-03-2014, 23:27
كما أنه من الخطأ دخول السوق دون علم و معرفة معتمدا على الحظ

maghribia
08-03-2014, 23:30
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
الاخطار ف يالفوركس فهي كثيرة بتعدد المشاكل و
الصعبا التي يعترضها المتداولف يالفوركس بصفة عامة

تقبل احتراماتيى

chihaaab
08-03-2014, 23:36
أكيد الدخول في نصف اليوم ممكن يخسر أرباحك كلها

جزاك الله خيرا على الموضوع

awa
08-15-2014, 14:29
نقص المعرفة هو اهم اسباب الخسارة لان انت هتلاقى انك بتغلط و معرفتك
مش سامحة لك ان تعرف انك بتغلط اصلا و بالتالى هتخسر

gr53
08-19-2014, 05:41
أكيد الدخول في نصف اليوم ممكن يخسر أرباحك كلها

جزاك الله خيرا على الموضوع

ازاي الدخول في نصف اليوم يخسر الرباح مادامت هناك أسواق مفتوحة و التداول شغال
أظنك تقصد الدخول أكثر من مرة في اليوم و هذا الأمر يخص المتاجر هو من يحدد بناء على حجم راس المال و ظروف السوق و الفرص المتاحة

ahora
08-21-2014, 03:51
شكرا لك اخي الكريم على هذه النصائح المفيدة
انا ايضا قمت بكل هذه الاخطاء من قبل و لن اكررها ثانية في التداول في سوق الفوركس

dranass92
08-29-2014, 18:38
السلام عليكم

lakamora221
08-30-2014, 20:31
نعم أخي الكريم أوافقك الرأي على كل
مبتدأ تجنب هده الأخطار حتى يستطيع العيش في هدا السوق الكبير
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

nassr15
08-30-2014, 20:52
فعلا كلام سليم أخي وخصوصا الناس اللي بتدخل السوق وعندها قله معرفه فهيخسرو يعني هيخسرو

forexarabi
08-30-2014, 21:34
ٱلسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لك الشكر اجزله اخى الكريم على هده النصائح والتى كثيرا ما نقع فيها ودلك ليس بدافع عدم المعرفة
ولكن بدافع الطمع والرغبة فى الربح الاسريع ضاربين عرض الحائط بكل التوصيات لك الشكر مرة ثانية

مصراوى
08-30-2014, 21:37
بالفعل اخى الحبيب لك كل التقدير ولابد من البعد عن تلك الاخطار وتجنبها للاستمرار فى السوق وربح المال وبالتوفيق للجميع

ahmedibrahim258260
08-30-2014, 22:45
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيكاخي على هذا المقال الرائع وفي انتظار الكثير منك في اقرب وقت ان شاء الله
تقبل تحياتي

فوركسوريا
08-31-2014, 01:18

ramdani
08-31-2014, 01:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم اتفق معك فمعظم المتاجرين الجدد بالعملات لا يبدلون قصارى جهدهم في التعلم

brayek3
08-31-2014, 02:01
مجمل الكلام اخي الكريم هو حسن ادارة راس المال الذي لديك
اخطار يجب على الجميع تجنبها وشكراااااا ..

alemdar92
08-31-2014, 18:31
اولا السلام عليكم و رحمة الله وبركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد
صحيح هذا امر يهتبر خطير و يساعد علي الخسارة السريعة يجب ان نتجنبه حقا و السلام

ndoe
08-31-2014, 19:30
نقص المعرفة بالفعل قد يؤدى الى الدخول فى صفقات تؤدى بك فى نهاية المطاف الى الخسارة لذا لابد ان تكون حذر
فى التعامل مع السوق حتى لا تتعرض الى خسائر كبيرة

downlaod1
09-05-2014, 13:20

sharshabil
09-12-2014, 13:31
هناك اخاطر كتيرة فب الفوركس من رايي ليس نفص المعرفة اخطر يشيء
و انكا الدخول بعقد كتوسط او كبير في الصفقات مهما كنا عارفين بالتحليل لازم نخسر

marwan05
09-12-2014, 14:20
مشكور أخي على هذه النصائح المفيدة أعتبرها مهمة ومفيدة
نقصان المعرفة وعدم فهم الخبر هده كلها الاخطاء تدل على الخسارة

أسماء نعناع
09-12-2014, 18:34
صراحة اهم شيء انته ذكرته فعلا هو تجنب الدخول اكتر من مرة في نفس اليوم خصوصا لو حضرتك دخلت وخسرت ومصمم انك تعوض خسارتك بتخسر اكتر

Elrayes
09-21-2014, 01:12
موضوع نقص المعرفة والخبرة يثير ضجة كبيرة في عالم الفوركس خصوصا مع العرب لاننا دايما لسوء الظروف للاسف محتاجين لاموال
وبندخل بسرعة علي الحساب الحقيقي و للاسف مش بنقدر نعمل ارباح بسب تسرعنا

forexmonim
09-21-2014, 01:18
نعم اخي الفاضل كلامك صحيح و جميل و انا باسم الاعضاء الكرام اشكرك
جزيل الشكرا على هدا الموضوع القيم و الاكثر من رائع

abdelloo31
09-21-2014, 01:34
لو فكرنا في كل نصيحه بنمر بيها وبدائنا في التركيز عل كل تلك النصائح بالتاكيد هنستطيع ان نحكك الارابح ونتجنب الخساره الي انا بعتبرها ضيف تقيل علي الحساب

dalirap
09-21-2014, 02:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
فعلا فتح عدت صفقات في نفس اليوم يعرض التاجر للخسارة المأكدت

hellelali2
09-21-2014, 03:02
شكرا اخي الكريم علي هده النصائح القيمة والله الموفق اخي الكريم لان التداول يجب ان يخضع لضوابط تحدد العمل عليه كمتتداول والله الموفق لكل المبتدئين والمهم النجاح

mohamed.atef
09-29-2014, 19:33

كريـــم
09-30-2014, 03:08
النصائح دي لازم لا تمر مرور
الكرام في عقولنا
لان لو فكرنا في كل نصيحه بنمر
بيها وبدائنا في التركيز عل كل تلك النصائح
بالتاكيد هنستطيع ان نحكك الارابح
ونتجنب الخساره الي انا بعتبرها ضيف تقيل علي الحساب

فريــــد
09-30-2014, 05:46
ما ذكرته أخي عن نقص المعرفة هو الخطأ الكبير الذي يقع
فيه كثير من المبتدئين فما أن يعرف معلومة عن الفوركس يدخل السوق دون أن يكمل تعلمه
أما تكرار الدخول فلا مشكلة فيه فهناك من يتاجر اسكالبينج
و يدخل أكثر من مرة المهم الحذر و الدقة و سرعة الأداء

dranass92
09-30-2014, 13:24
نصائح غالية فعلا واهمها الدخول اكثر من مرة فى السوق مع او عكس الاتجاه لانة بيبقى خطر جدا وفى عندك الدخلو اكثر من عقد بيبقى خسائرة فادحة
بالتوفيق للجميع

AMLAK
10-02-2014, 17:44
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم اسباب جيده والدخول المتكرر هو سبب الخساره لان الرؤيه ممكن ان تكون مشوشه والدخول لمجرد الدخول شىء خاطىء ولابد من تقسيم العقود وعدم الاندفاع كما يحدث معى بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

nabigha
10-02-2014, 17:48
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اعتقد ان نقص المعرفة هو اهم اسباب الخسارة
والدخول في نفس اليوم ممكن يخسرك كل ارباح
اليوم كله نصيحة جيدة شكرا

محمد عز الدين عيد خضري
10-02-2014, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل
نصائح جيدة ننتظر منك المزيد
اتمني لك التوفيق
تحيباتي

mohamedsaber
10-02-2014, 18:22
تكرار الدخول في نفس اليوم علي نفس الزوج سوف يورط المتاجر في خسارة كبيرة قد تنتهي بمارجن كول
اختلف معك في ان الشركات تربح علي حساب خسارة المتاجر لان كلما زادت العقود كلما زادت الفائدة للشركة
في النهاية المتاجر هو المتحك في حسابه فاذا احسن استخدام عقله وابتعد عن المخاطرة سوق يكون سوق الفوركس بالنسبة له امان وكله ارباح
تقبل مروري اخي

mostafa gamal
10-02-2014, 22:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .... شكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومات و النصائح المفيدة للغاية جعلها الله في ميزان حسناتك .... جعل الله يومكم خير من امسكم و غدكم خير من يومكم ... تحياتي

---------- Post added at 07:45 PM ---------- Previous post was at 04:37 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .... شكرا لك على هذه المعلومات و النصائح الغالية
.......
..جعل الله يومكم خير من أمسكم و غدكم خير من يومكم

ifs
10-02-2014, 23:03
بسم الله الرحمان الرحيم
اكيد ان الدخول بعقود كبيرة في غاية الخطورة و هذا عن تجربة فكلما زدت في حجم العقد صرت اخسر اكثر تقبل مروري والسلام عليكم

الشاعر
10-03-2014, 00:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبتي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الربح والافاده والي الافضل بأذن الله

---------- Post added at 10:10 PM ---------- Previous post was at 09:20 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبتي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والربح والي الافضل

loco2014
10-03-2014, 00:14
بارك الله فيك اخي الكريم على هده النصائح المهمة و الرائعة التي افادت
المبتدئين امثالي و ننتطر المزيد من النصائح المفيدة التي تقدمها

medo2013
10-03-2014, 01:03
يجب تجنب الاخبار الاقتصادية التى تعمل على بلبلت السوق والعمل على تغيرة ولابد من استخدام راس المال بطريقة منظمة حتى لا يتمرجن الحساب ويصبح رصيدك صفر ولابد من العمل على الحفاظ على المال واللة المستعان

ayham111
10-03-2014, 04:44
السلام عليكم ورحمة الله
شكرك لك على هذه المعلومات صحيح اسطر قليلة لكن علوماتها كبيرة ومفيدة ننتظر منك كل جديد انت وكل من لديه الخبرة ي هذا المجال
اتمنا التويق لي ولكم

Dahmane
10-03-2014, 06:03
الأخطار التي ذكرتها في الموضوع هي أخطار وأخطاء يقع فيها المتداولين وأولها هو نقص المعرفة فمعظم المتداولين الجدد
لا يبذلون الوقت والجهد الكافي في المعرفة وإتقان جوانب مجال الفوركس ومن الأخطاء الكبيرة هو الدخول دفعة واحدة بعدد كبير من العقود والصفقات

downlaod1
10-03-2014, 06:03
الخسارة.الإجابة : ستكون قيمة النقطة على كل لوت كالآتي :
قيمة النقطة الواحدة للفرنك السويسري = 6$ تقريباً

الشاعر
10-03-2014, 06:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبتي في اله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والربح والي الافضل بأذن الله

mody555
10-03-2014, 08:06
لاحظ أنّه على الرغم من عدم دخول أي تغيير على تكاليف الإنتاج وسعر البيع مقارنة بالعام السابق، يعني التغيير الذي طرأ على معدّل الصرف أنّ الأرباح التي كانت تساوي 500000 ين في السابق باتت الآن خسائر بقيمة 250000 ين.

w3ad
10-03-2014, 10:42
تجنب نقص المعرفة فى الفوركس مهم جدا لاى تاجر لان المعرفة هى اساس التجارة و الوصول الى تحقيق الارباح و التدريب و رأس مال كبير و التجارة على قرارات مدرسة و تحليل قوى فى السوق هو خير سبيل للربح من التجارة على العملات

abdelhak redouane
10-03-2014, 13:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه النصائح المفيدة الهامة التي تساعد المتداولين على تجنب اخطار تكرار الدخول في نفس اليوم لان ذلك سيشككك في العمليات التجارية التي قمت بها في الصفقات السابقة والى تم فتحها
بالتوفيق للجميع

mohammed hussien
10-07-2014, 08:10
السلام عليكم

محمد طايع
10-07-2014, 08:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم لو فكرنا في كل نصيحه بنمر بيها وبدائنا في التركيز عل كل تلك النصائح
بالتاكيد هنستطيع ان نحكك الارابح ونتجنب الخساره

anwarladmhammad
10-07-2014, 08:57
من حسن المرئ ان يعرف ما هي الاخطاء التي يمكن ان تودي به الى الخسارة ويتجنبها
وعلى راسها الطمع هذا هو مشكل الارصدة في تصفيرها
علينا ان نحرص من الوقوع في مثل هذا

محمد طايع
10-07-2014, 09:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم الرسم البياني لمؤشر التذبذب بشأن سرعة تلك الحركة. هذا النوع من امؤشرات يساعدنا في تقييم ما إذا كان النمط الحالي يكتسب القوة

payza
10-07-2014, 09:50
اري ان الدخول المتكرر هو سبب الخساره لان الرؤيه ممكن ان تكون مشوشه والدخول لمجرد الدخول شىء خاطىء .......بالتوفيق للكل

lyes1977
10-07-2014, 11:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،
نعم كلامك صحيح طبعا لايمكن ابدا دخول السوق بطريقة عشوائية او بالاعتماد على الحظ والطالع فلا بد من التعلم لكيفية التداول السليم عن طريق البحث عن استراتيجية قوية او صنعها شخصيا للاعتماد عليها في الوقت المناسب اشكرك جزيل الشكر اخي العزيز على الموضوع وبالتوفيق

waelo
10-08-2014, 22:51
السلام عليكم
والله يا اخي انت على حق
انا جربت ان ادخل مرتين في اليوم و كانت الخسائر فادحة
وجربت ان ان ادخل في صفقتين في نفس الوقت و الخسائر كبيرة جدا حتى مرجنة الحساب

محمد عبد اللطيف
10-09-2014, 00:25
السلام عليكم
بالفعل لابد ان تكون لدينا المعرفه الامله بكل الامور الخاصه بالتداول ولابد ان تكون لديك صفقات كامله
وان لا تكرر الدخول الا ان توافرت نقاط جيده للدخول

downlaod1
10-09-2014, 20:51

يعنى تكرار الدخول اكتر من مره فى الصفقات اليوميه طيب لو واحد زييى شغال اسكالبينج اسلوب التداول ممكن يخلينى اعمل صفقات كتير فى اليوم

والله المستعان

waelo
10-09-2014, 20:52
دا طبعا كلام مضبوط وحقيقي .. لكن برده يا اخي لم تسمع النصيحة يبدو انك لا تقرا الردود على موضوعاتك
ساكتب التنبيه للمرة الكذا.. اكتب بخط اكبر شوية وتخين علشان نقدر تقرا الكلام الكتير اللي انت بتكتبه يمكن نفهمه

vaaas
10-10-2014, 16:44

والله المستعان

pacMAN
10-10-2014, 16:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم أنا أشاطرك الرأي فمثلا الدخول صفقة واحة في اليوم و تكون صفقة واثقة
خير من عشارات الصفقات التي لا نربح منها شئ
إن شاء الله جمعة مباركة و طاب يومك

amine2002
10-11-2014, 01:58

محمد ميدو
10-22-2014, 18:11
كلامك صحيح اخى الكريم واتمنى من الكل ان يقرأ هذا الكلام المفيد
بالتوفيق لك ولنا ان شاء الله

mida2014
10-22-2014, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي على النصائع المفيدة والتي يجب على كل متداول اتباعها
اتمنى التوفيق لك اخي الكريم

xalmp01
10-22-2014, 23:18
هناك موعد لصدور أخبار اقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة والانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق وهذه أفضل طريقة لهم أن يدخلوا السوق فقط عندما يكون هادئا وبذلك يتجنبوا المتاجرة العشوائية أثناء الأخبار والتفكير في الحركة الفنية للسوق.