PDA

View Full Version : 37خطأ يسبب الخسارة

Pages : [1] 2 3 4 5

mohamed aly
01-07-2014, 22:21
4) الاعتماد على الآخرين في اتخاذ القرار: غالبا ما يتصرف المتاجر المحترف بشكل انفرادي ويتخذ قراراته الخاصة ولا يعتمد على الآخرين لاتخاذ القرارات ، لا يوجد هناك نصف طريق أو سيارة بسائقين ، إما أن تكون أنت من يتاجر أو هناك من يتاجر لك.

5) إساءة استخدام أوامر وقف الخسارة: وضع أوامر وقف الخسارة في موقع قريب من سعر السوق يجعله قابلا للتنفيذ في أي لحظة ، وهذا غالبا ما ترشدك إليه الكثير من البرامج لأنه في النهاية لديهم فائدة وأنت من يخسر.

6) إساءة الاستفادة من الحسابات التجريبية : معظم الحسابات التجريبية أقرب إلى برنامج ألعاب و لا تكون حساسة مع تغير السعر لحظيا مثل الحسابات الفعلية وتعطيك الانطباع بإمكانية تحقيق الربح خاصة أثناء الحركات المحدودة للسوق و بمجرد أن تنتقل إلى الحساب الفعلي سوف تكتشف ذلك ، الحالة النفسية عندما تتعامل مع راس مال وهمي هي أنك تكون متحررا من أي خوف من الخسارة وستكون قدرتك على المغامرة لا حدود لها ، وبمجرد أن تنتقل إلى الحقيقة وتدخل السوق وتواجهك أي خسارة ستتغير حالتك النفسية نهائيا . ينصح التعامل مع الحساب التجريبي لاكتساب الخبرة التشغيلية في كيفية تنفيذ الأوامر فقط ، لأنه يعلم العادات السيئة في كيفية التعامل مع الأموال على أنها لعبة . لا تعنى لك الخسارة شيئا ، البدء في الحساب الحقيقي يعلمك كيف تتجنب الخسارة .

7) المتاجرة أثناء ساعات التوقف : هناك ساعات أثناء اليوم تفصل الأسواق الرسمية بين كل من آسيا وأوروبا وأمريكا تقوم البنوك وصناديق الاستثمار الضخمة بالاستفادة منها ويدفعون بالأسعار إلى أرقام يرغبون عقد صفقاتهم عندها حيث لا يوجد حجم كبير من المتداولين ومن يذهب ضحية لذلك هم صغار المتاجرون حين يتعلقون بعقود خارج نطاق أسعار السوق.

harimeche
02-14-2014, 19:45
يا أخي أنت كــــــــاتب في العنوان 37 خطأ يسبب الخسارة

وفي الموضوعـــ دكرت أربعة مــــــــاهدا هل هدا توهيم أم مادا

المرجو الإلتزام

ilyes chaieb
02-15-2014, 01:27
في الحقيقة لو احصيت العدد جيدا ستجد اسباب الخاسرة 3 اخطاء فقط
وهى سوء ادلرة المال
قلة الخبرة في المتاجرة
و الطمع و الخوف اثناء التداول

salimned
02-15-2014, 03:40
السلام عليكم
شكرا لك اخي على شرح هده الاخطاء التي تسبب
لنا في الكثير من الاحيان خسارة كبيرة لدلك يجب
ان نعمل على تصحيحها كي نستطيع التداول بشكل افضل
موفق اخي.

fatma abdelhay
02-15-2014, 06:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع جيد اخى ولكن عدد الاخطاء مش كتير اوى كدا يعنى اقصد ان احنى ممكن نجمعهم فى عدد اقل من ده عشان نعرف نركز عليهم فى التجاره
واشكرك اخى على موضوعك ومجهودك وتقبل مرورى :)

waelmma
02-15-2014, 11:52
:woo::(:( طيب اخى الكريم اين باقى ال 37 سبب للخسارة؟ انا بعتقد
انه السبب الرئيسى للخساارة هو ادارة سيئة لراس المال وشكرا لك

saro123
02-15-2014, 12:00
اعتقد ان المشكلة بتكون ان الناس بتتسرع ولا تعطى لنفسها الوقت الكافى للتدريب فى الحساب التجريبى او انها بتفتح الحساب التجريبى
براس مال كبير وبالتالى بتكسب فية وتخسر فى الحقيقى

eiie
02-16-2014, 01:15
وهكذا ترى أنك عندما تبيع أو تشتري كميات كبيرة من العملة تستطيع أن تحقق ربحاً جيداً , أما إذا تاجرت بكميات قليلة من العملة فلن تحصل على ربح يستحق العناء . وكذلك ترى من المثالين السابقين إنك بشراءك 1000 يورو حصلت على 10 سنت عن كل نقطة . وإنك بشراءك 100.000 يورو حصلت على 10$ عن كل نقطة .

Johnson Dwayn
02-18-2014, 21:23
وصفات الله وأسماؤه توقيفية، تؤخذ من كتابه ومن سنة رسوله عليه الصلاة والسلام، فالمؤمن يؤمن بذلك، وبكل ما دل عليه كتاب الله من أسمائه وصفاته، وبكل ما أخبر به النبي صلى الله عليه وسلم في الأحاديث الصحيحة، من أسماء الله وصفاته، كله داخل في الإيمان بالله، مع الإيمان بأنه سبحانه ليس كمثله شيء، له الكمال المطلق في علمه وتوحيده، وفي قدرته وحكمته، وفي كل أسمائه وصفاته،

محمد عز الدين عيد خضري
02-18-2014, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جزيلا علي هذ التوضيح وربنا يبعد مننا الخسارة ويجعلنا دائما رابحين
اتمني لك التوفيق
تحياتي

---------- Post added at 06:27 PM ---------- Previous post was at 06:25 PM ----------

اتمني لك التوفيق
تحياتي

loka
02-19-2014, 04:08
بالفعل هناك العديد من الاسباب التى تؤدى الى الخسائر فى الفوركس ويجب على اى تاجر فى هذا المجال ان يتعلم جيدا لكى يصبح تاجر ناجر و يبتعد عن الخسارة حتى يحقق ربح معقول من خلال الوركس

balou1991
02-19-2014, 04:20
جيد اخى ولكن عدد الاخطاء مش كتير اوى كدا يعنى اقصد ان احنى ممكن نجمعهم فى عدد اقل من ده عشان نعرف نركز عليهم فى التجاره
واشكرك اخى على موضوعك ومجهودك وتقبل مرورى وبكل ما دل عليه كتاب الله من أسمائه وصفاته، وبكل ما أخبر به النبي صلى الله عليه وسلم في الأحاديث الصحيحة، من أسماء الله وصفاته، كله داخل في الإيمان بالله، مع الإيمان بأنه سبحانه ليس كمثله شيء، له الكمال المطلق في علمه وتوحيده، وفي قدرته وحكمته، وفي كل أسمائه وصفاته،

poop4
02-19-2014, 04:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
انتا كاتب 3 اسباب بس يا ريت تكملهم
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

zinga6
02-19-2014, 13:04
- منهجية سريعة ودقيقة، وفعالة
من قبل، وجون هايدن
على مر السنين، والأصدقاء الذين هم التجار وكثيرا ما سألني كيف يمكنني تحديد الاتجاه بسرعة عندما

ahmad lord
02-19-2014, 13:06
اخى هذا الموضوع جيد واشكرك عليه لانك فعلا عضو جيد من الاعضاء لانك تحذرنا من الخسائر ووضعت لنا 37خطا حتى لا نقع فى هذه الاخطاء

aljabal
02-19-2014, 13:18
اين السبعه والثلاثين؟؟؟؟ انا ارى سبعه وثلاثه ارقام ..على اية حال للخساره اسباب كثييره بعظها رئيسيه واخرى ثانويه...
اهم الاسباب سوء التحليل الفني واداره سيئه لراس المال ودخوا اكثر من صفقه وبلوت عالي هذة هي ابرز الاسباب للخساره ...

the best
02-20-2014, 02:11
إذا يتكون تحليل متذبذبات فوركس من عنصرين أساسيين: الأول، إكتشاف إذا ما كان سوق فوركس يمر في ظروف مباعة بإفراط أو مشتراة بإفراط قصيرة الأجل، و الثاني، تحديد التشتت مع السعر مع إقتراب قيمة المتذبذب من الحدود القصوى.

wentwor
02-20-2014, 02:26
السلام عليكم و رحمة الله من اسباب الخسارة سوء ادارة راس مال و الطمع والخوف والتردد
وكدلك حساب صغير لا يتحمل عكس الاتجاه ومجاراته

azizhaddad2013
02-22-2014, 22:25
معح حق يا أخي بالفعل لا بد للمضارب أن يلتزم بالأستوب لوز و يتيقن بأهميته
كذلك لا بد أن يعتمد على نفسه في ادارة الحساب

مصطفى حمدان
02-22-2014, 22:39
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع وعلى ما اعتقد ان 37 خطا يعتبروا شاملين كل الاخطاء التى من الممكن ان يقع فيها المتاجر واتمنى ان نتجنبها جميعا والله الموفق

ossama000
02-22-2014, 22:46
طيب اخي العزيز بس شفة بس 3 اسباب خصاره وين الاسباب 34
لازم تنتبه في الموضوع وشكرا علا المجهود

med.abd
02-22-2014, 22:54
السلام عليكم ورحمة الله وهى سوء ادلرة المال قلة الخبرة في المتاجرة والطمع و الخوف اثناء التداول عندما تبيع أو تشتري كميات كبيرة من العملة تستطيع أن تحقق ربحاً جيداً ان الناس بتتسرع ولا تعطى لنفسها الوقت الكافى للتدريب فى الحساب التجريبى

anamoody
02-22-2014, 23:02
يا اخى الفاضل انت ذكرت فى العنوان 37 خطأ يسبب الخسارة ولم تتحدث سوى عن 4
ولكنهم مهمين جدا ونتطلع الى معرفة 33 خطأ الاخرين
بالتوفيق للجميع

Hossam Samy
02-23-2014, 03:49
بسم الله الرحمن الرحيم , اخي الكريم
يمكن فيه حاجة غلط
انت كاتب 37 خطأ ومش كاتب غير
7 اخطاء بتسبب الخسارة بس
ممكن توضح كلامك اكتر

ezzedinne26
02-23-2014, 04:03
الطمع هو من اهم اسباب الخسارة في سوق الفوركس بالاضافة الي عدم
التحكم في النفس و الخوف عند التداول الحقيقي
بالتوفيق للجميع

karam22
02-23-2014, 04:08
بصرف النظر عن الرقم
فانت اصابت الهدف في سرد بعض من اسباب الخسارة لنا
واضيف الطمع والتعجل المكسب وعدم العمل الدائم وفق خطة وتنفيذها تنفيذ حرفي لها

poop3
02-23-2014, 04:24
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
وين باقى الاخطاء اخى الكريم
بالتوفيق للجميع يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

abnalex
02-23-2014, 10:29
السلام عليكم
موفق اخي.

anwero1
02-23-2014, 11:11
معلومات عن القرآن الكريم :

■ نزل القرآن في مدة 23 سنه.

■ نزل القرآن الكريم في مكه 13سنه.

■ و نزل القرآن الكريم في المدينه 10 سنوات.

■ عدد أجزاء القران الكريم 30 جزء.

■ عدد أحزاب القران الكريم 60 حزباً.

■ عدد سور القرآن الكريم 114 سورة.

■ عدد أرباع القران الكريم 240 ربعاً.

■ عدد كلمات القرآن الكريم 77439 كلمة.

■ عدد آيات القرآن الكريم 6236 آية.

■ عدد حروف القرآن الكريم 321250 حرف.

■ أعظم سوره في القران الكريم سورة الفاتحة.

■ أعظم آيه في القرآن الكريم آية الكرسي.

■ اطول سورة في القران الكريم سورة البقره .

■ أطول آيه في القرآن الكريم آية الدين.

■ أطول كلمة في القرآن الكريم فأسقيناكموه.

■ السورة التي تعدل ثلث القرآن الكريم سورة الاخلاص.

ahmedhawash
02-23-2014, 17:32
فعلا لابد ان يكون عندك ثقه فى تحليلك الفنى وعدم الاعتماد على التوصيات اللى فى اوقات كتير تكون خدعه ونقع بها

والاعتماد على النفس فىىالسوق ده هام ولو ما فيش ثقه فى الاستراتيجيه اللى انت شغال بيها الافضل تغيرها

والله المستعان

fte2020
02-23-2014, 18:31
السلام عليكم و رحمة الله نعم اخي الاسباب تتنزع لكنها تقع في خطا كبير واحد و هو عدم احترام ادارة راس المال
بالتوفيق للجميع ان شاءالله

حليس مختار
02-24-2014, 00:08
موضوع جيد و مفيد للمبتدئين مشكور اخي و بركة الله فيك و واصل على هذا منوال احسنت

و غن شاء الله يسفيد منه المبتدئين

مهند الخزندار
02-24-2014, 00:11
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخطاء لها ضرر كبير عند المتاجرة بالرافعة المالية الكبيرة.

اميرة نفسى
02-24-2014, 04:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد مشكور اخى الفاضل على الاربع اسباب التى ذكرتها ولكن حضرتك قلت انه يوجد انه يوجد 37 سبب اين هم

loka
02-24-2014, 07:06
فى الواقع انا شايف ان التجارة فى سوق الفوركس تعتمد بشكل أساسى على التعلم من الاخطاء و محاولة تجنب اى خطر فى هذه التجارة و يجب علينا السعى حول الوصول الى ما يؤدى الى تحقيق ارباحنا من هذه التجارة

ahmedibrahim258259
02-24-2014, 11:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا مع الاخوة الاعضاء انك ذكرت 37 سبب للخسارة ولكن انت لم تذكر سوى اربع اسباب فقط ارجو التركيز اثناء كتابة الموضوع
تقبل مروري

zinga7
02-24-2014, 17:41
نعرف ما هي المستهلكين حتى، سيكون لديك مؤشر جيد جدا على الاقتصاد حيث هو
يرأسها. وذكرت المبيعات كتغيير من نفس الشهر قبل عام. فمن المهم أن نعرف كيف

saad197920
02-26-2014, 00:40
نعم يا اخى الفاضل ان الاخطاء فى هذا المجال كثيرة ومتعددة وتختلف من شخص لاخر ولكن اين باقى الاخطاء التى قلت عنها انت لم تذكر غير اربعة فقط .

ahmed kabo
02-26-2014, 05:43
اخى الكيرم هما 4 بس مش 37 بس عموما الاخطاء اللى بنقع فيها فى الفوركس كثيرة جدا وفى منها اللى لايزكر بس خطاء ربنا يهدى الجميع ونركز كفاية خسارة بالتوفيق للجميع

ahmad lord
02-26-2014, 05:46
فعلا دول بمقام 37 سبب للخساره
وفي حاجه تانيه بتقفلهم 100 وهي اداره راس مال سيئه ممكن تكون عندك استراتيجيه جيده ولكن براس مال غير جيد لن تنجح

sara ali
02-26-2014, 10:32

حسنى صادق
02-26-2014, 10:42
مشكور اخى العزيز على عرضك لهذة الاسباب التى تتتسبب فى الخسارة و التى لانريد احدا على الاطلاق ان يخسر و لمن نريد الربح للجميع لان الارابح هى للجميع

سضقض
02-26-2014, 18:46
مرحبا بك اخي .بالفعل هناك العديد من الاسباب التى تؤدى الى الخسائر فى الفوركس ويجب على اى تاجر فى هذا المجال ان يتعلم جيدا لكى يصبح تاجر ناجر و يبتعد عن الخسارة حتى يحقق ربح معقول من خلال الوركس
بالتوفيق لنا ولكم

ahmed kabo
02-26-2014, 21:17
اخطاء كثير اخى العزيز منها انك تتاجر من غير خطة وخطة هنا مش استراتيجية دخول وبس لا خطة يعنى نظام كامل يعنى تصرفاتك اية لو السعر عكس وكدة بالتوفيق للجميع

afillane
02-26-2014, 21:21
رأيت في العنوان انك تتكلم عن 37 خطأ يسبب الخسارة لكنك بدأت من 4 الى 7 اخطاء فقط هل معنى هذا انك تقوم بسلسلة اخطاء او ما شابه

ysf4
02-26-2014, 21:29
ما دكرته يعد من بين بعض مسببات الخسارة و اريد ان اضيف ان المتاجرة بلوط لا يتحمله حسابك
هو ايضا من اهم مسببات الخسارة و الوقوع في المارنج كول

Bouani
02-26-2014, 22:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أولا مشكور أخي الغالي على ذكر الأخطاء
بس اظن أنك أخطأت في العد لأنك لم تذكر سوى ثلاثة

Heisenberg
02-26-2014, 22:17
هم 37 خطأ و انت كاتب اربعة اخطاء فقط
عليك اخي الكريم التحلي بالمانة المرة القادمة عندما تقوم بنقل اي موضوع
تحياتي لك

moto1
02-28-2014, 20:44
) الاعتماد على الآخرين في اتخاذ القرار: غالبا ما يتصرف المتاجر المحترف بشكل انفرادي ويتخذ قراراته الخاصة ولا يعتمد على الآخرين لاتخاذ القرارات ، لا يوجد هناك نصف طريق أو سيارة بسائقين ، إما أن تكون أنت من يتاجر أو هناك من يتاجر لك.في الحقيقة لو احصيت العدد جيدا ستجد اسباب الخاسرة 3 اخطاء فقط
وهى سوء ادلرة المال
قلة الخبرة في المتاجرة

عدي
02-28-2014, 20:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... فعلا في الفوركس بالذات لازم تعتمد علي نفسك في المتاجره و لا تعتمد علي غيرك نهائيا لانك بذلك تلغي تفكيرك تماما و بالتوفيق

gr53
03-08-2014, 21:23
الموضوع بعيد عن العنوان فأنت لم تذكر سوى أربعة أسباب فأين البقية :)) :woo:
على العموم يمكن اختصار أسباب الخسارة في سبب واحد رئيسي ضعف إدارة رأس المال

amal500
03-09-2014, 16:35
بالتأكيد هناك عدد لا نهائى من الاخطاء التى تقود مسببها الى الخسارة فى نشاط التجارة فى الفوركس مثل الطمع و قلة الخبرة و نقص المعرفة و عدم الصبر و التحلى به

ashrafko
03-09-2014, 16:38
اخى الكريم هناك عدد لا نهائى من الاخطاء التى تقود مسببها الى الخسارة فى نشاط التجارة فى الفوركس مثل الطمع و قلة الخبرة و نقص المعرفة و عدم الصبر والطمع وبالتوفيق

ahmedmomen
03-09-2014, 17:20
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع لكن اعتقد ان هذا الموضوع له تكملة لانك كاتب في العنوان 37 خطأ
لكن يمكن اختصار اسباب الخسارة في شكل سريع وهي عدم الصبر او التسرع وفتح صفقات بشكل كبير اي الطمع والادارة السيئة لراس المال

a7med84
03-09-2014, 17:22
انت كاتب انهم 37 خطأ بس اللى موجود 3 اخطاء فقط عموما شكرا على الموضوع

والاخطا التلاته مهمه بس واضح انك لم تقم بالنسخ بالشكل المطلوب جزاك الله خير واتمنى مواضيع افضل منك

el andaloussi
03-09-2014, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الكريم
لكي تكون ناجحا في هذا المجال يلزمك علم ودكاء وإنضباط في العمل هذا هو السر وشكرا

محمود مرعى
03-09-2014, 18:01
4) الاعتماد على الآخرين في اتخاذ القرار: غالبا ما يتصرف المتاجر المحترف بشكل انفرادي ويتخذ قراراته الخاصة ولا يعتمد على الآخرين لاتخاذ القرارات ، لا يوجد هناك نصف طريق أو سيارة بسائقين ، إما أن تكون أنت من يتاجر أو هناك من يتاجر لك.

5) إساءة استخدام أوامر وقف الخسارة: وضع أوامر وقف الخسارة في موقع قريب من سعر السوق يجعله قابلا للتنفيذ في أي لحظة ، وهذا غالبا ما ترشدك إليه الكثير من البرامج لأنه في النهاية لديهم فائدة وأنت من يخسر.

6) إساءة الاستفادة من الحسابات التجريبية : معظم الحسابات التجريبية أقرب إلى برنامج ألعاب و لا تكون حساسة مع تغير السعر لحظيا مثل الحسابات الفعلية وتعطيك الانطباع بإمكانية تحقيق الربح خاصة أثناء الحركات المحدودة للسوق و بمجرد أن تنتقل إلى الحساب الفعلي سوف تكتشف ذلك ، الحالة النفسية عندما تتعامل مع راس مال وهمي هي أنك تكون متحررا من أي خوف من الخسارة وستكون قدرتك على المغامرة لا حدود لها ، وبمجرد أن تنتقل إلى الحقيقة وتدخل السوق وتواجهك أي خسارة ستتغير حالتك النفسية نهائيا . ينصح التعامل مع الحساب التجريبي لاكتساب الخبرة التشغيلية في كيفية تنفيذ الأوامر فقط ، لأنه يعلم العادات السيئة في كيفية التعامل مع الأموال على أنها لعبة . لا تعنى لك الخسارة شيئا ، البدء في الحساب الحقيقي يعلمك كيف تتجنب الخسارة .

7) المتاجرة أثناء ساعات التوقف : هناك ساعات أثناء اليوم تفصل الأسواق الرسمية بين كل من آسيا وأوروبا وأمريكا تقوم البنوك وصناديق الاستثمار الضخمة بالاستفادة منها ويدفعون بالأسعار إلى أرقام يرغبون عقد صفقاتهم عندها حيث لا يوجد حجم كبير من المتداولين ومن يذهب ضحية لذلك هم صغار المتاجرون حين يتعلقون بعقود خارج نطاق أسعار السوق.
يا اخى اولا انا عايز اقول لحضرتك ان الاخطاء اللى تسبب خسارة كتيرة جدا وفيه منها اللى بيكون بخطأ من التاجر نفسه او خطأ غير مقصود على سبيل المثال انك مثلا تخطأ فى اختيار حجم اللوت وتسبب لنفسك خسائر ده خطأ من التاجر وممكن كمان انك تكون قارئ السوق كويس جدا وبعد كده يجى خبر يعكس السوق ده طبعا مش خطلأك وهكذا وربنا يستر والمهم اننا نتعلم من الاخطاء دى

doola2020
03-10-2014, 19:09
المشكلة في الاعتماد علي الاخرين ان هناك مواقع مجانية تعطيك توصيات وهناك مواقع اخري تكون بمقابل مادي وتسمي توصيات أو signals

محمد أبو بكر
03-22-2014, 03:05
السلام عليكم و رحمته و بركاته
و بالتوفيق لك و للجميع ....

BOULBOUL22
03-22-2014, 15:57
سوء ادلرة المال قلة الخبرة في المتاجرة والطمع و الخوف اثناء التداول عندما تبيع أو تشتري كميات كبيرة من العملة تستطيع أن تحقق ربحاً جيداً ان الناس بتتسرع ولا تعطى لنفسها الوقت الكافى للتدريب فى الحساب التجريبى

aymanso
03-22-2014, 15:59
السلام عليكم اخى شكرا لك ولكن اين باقى الاسباب حيث لم تذكر سوى اربعة
تاسباب فقط برجاء تنزيل باقى الاسبا ب حتى يستفيد منها الاخرين

marouansat
03-22-2014, 16:00
جيد أخي لكن غير عنوان الموضوع وصححه لانك كاتب 37 خطء و أنت واضع فقط 4 أخطاء ياريت أنك تقوم بالتعديل و إظافة باقي الأخطاء لكي نستفيد منها

memosalah
03-22-2014, 16:11
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
هناك العديد من الاسباب التى تودى الى الخسارة
هناك من يتاجر من دون الخبرة او التجارب
عدم الخبرة و قلة راس المال و عدم الالتزم

abdelhak redouane
03-22-2014, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذه النصائح ولكنك اكثرت في الاستطراب والحديث دون ذكر اهم هذه النصائح التي يجب ان يتجنبها المبتدا في بدايات تعاملاته في عالم الفوركس وهي عدم التحلي بالخوف التمرن الجيد واكتساب الخبرة بالتوفيق للجميع

LamiaAbdullah
03-22-2014, 16:18
السلام عليكم ورحمة الله ..
فعلا اسباب الخسارة كثيرة وواردة كما ذكرت ، لكن وباذن الله الكل يتجاوز هذه العقبات بكل اريحية وبدون اي خسارة
و الاطلاع الكامل والكافي هي البداية الاولى للنفاذ من الخسارة ..

lema
03-22-2014, 16:19
وقف الخسارة من المميزات الراعه للفوركس التى لا نقوم باستحدامها والاتفادة منها لانها تستطيع ان تحمى الحساب من الوصول
الى المارجن كول

forex pop
03-22-2014, 16:21
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع لكن اعتقد ان هذا الموضوع له تكملة لانك كاتب في العنوان 37 خطأ....
لكن يمكن اختصار اسباب الخسارة في شكل سريع وهي عدم الصبر او التسرع ......

forexman3
03-22-2014, 16:42
تسلم ياغالى على هذا الموضوع المهم
واسباب الخسارة كثيرة جدا ولكنى ارى ان اهم اسباب الخسارة
تتركز فى الطمع وسوء ادارة راس المال وفتح اكثر من عقد فى نفس الوقت

mohamedmoya
03-22-2014, 16:44
أهلا وسهلا بالأخ العزيز
أنا أتفق مع هذا سبب

asafiforex
03-22-2014, 16:59
اعتقد ان المشكلة بتكون ان الناس بتتسرع ولا تعطى لنفسها الوقت الكافى للتدريب فى الحساب التجريبى او انها بتفتح الحساب التجريبى

Abo Hamdy
03-22-2014, 17:06
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
انت كاتب 27 خطأ
وفي الموضوع موجود 6 اخطأ بس

Ahmed2020eg
03-22-2014, 17:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... نعم هذه اسباب كافيه لتجعلك خاسرا في الفوركس .. اذا التزمت بالقواعد الفوركسيه فتأكد انك ستربح

kaa
03-22-2014, 19:17
كلها اخطاء من اقوى الاخطاء التى سبب الخسارة
ولذلك يجب ان نتعرف الاخطاء ا لتى تؤدى الى الخسارة حتى نتفاديها

الاسد التاجر
03-22-2014, 19:20
طيب حلو كلامك بس فين باقي الاخطاء مكتوب فوق 30
خطاء ماشفت الا 3 فقط وين راحو الباقي
وعلى العموم الاخطاء لا تعد ولا تحصى
بس الشاطر الي يتعلم من اخطائه

mr.eslam
03-22-2014, 19:22
شكرا على اضافه المعلومات ذات القيمه
دائما فى الرياده و التقدم و لك الف عافيه

forexman55555
04-03-2014, 17:47
انا شايف ان اساءة الاستفادة من الحساب التجريبى تتلخص فى اننا نستخدمه كلعبة
و لا نكترث و لا نهتم بالمتاجرة فيه بجدية و هذه مشكلة عواقبها وخيمة

mohamed01
04-07-2014, 15:51
سلام عليكم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع وعلى ما اعتقد ان 37 خطا يعتبروا شاملين كل الاخطاء التى من الممكن ان يقع فيها المتاجر واتمنى ان نتجنبها جميعا
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mehildin
04-07-2014, 18:36
مشكور اخي على الاربعة اخطاء التي تسبب الخسارة والتي اشرت اليها وبانتظار منك باقي الاخطاء حتى يصبح عددهم 37 متل مازكرت.
تقبل مروري اخي الكريم ودمتم برعاية الله

latraaa
04-07-2014, 19:08
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام و لكن ياريت لو قدمت تفاصيل أكثر إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

st2s
04-07-2014, 19:21
إساءة الاستفادة من الحسابات التجريبية : معظم الحسابات التجريبية أقرب إلى برنامج ألعاب و لا تكون حساسة مع تغير السعر لحظيا مثل الحسابات الفعلية وتعطيك الانطباع بإمكانية تحقيق الربح خاصة أثناء الحركات المحدودة للسوق و بمجرد أن تنتقل إلى الحساب الفعلي سوف تكتشف ذلك ، الحالة النفسية عندما تتعامل مع راس مال وهمي هي أنك تكون متحررا من أي خوف من الخسارة

lyes1977
04-07-2014, 20:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اجل اخي الكريم معك حق وفعلا المتاجر الخاسر دائما ما يرتكب الكثير من الاخطاء ومنها ما ذكرت من عدم المعرفة الحقيقة لاستخدام اوامر المنصة والتسرع والمتاجرة في عكس اتجاه السوق وهذا ما يحصل كثيرا عند الانتقال من فريم الى اخر في التحليل

fte2020
04-07-2014, 20:32
نعم اخي المفروض نتعلم من اخطاء غيرنا حتى لا نقع فيه ونختسر على انفسنا بعض الوقت
الف شكرا على الموضوع القيم و بالتوفيق للجميع

mohammadchi
04-07-2014, 21:01
فعلا اخطاء متوقعة وتصنيف جيد لها لانها من الاخطاء الاكثر شائعة وتسبب خسائر متواصلة اذا لم يتم تلافيها واحدا بعد الاخر وانا ايضا وقعت في هذه الاخطاء كلها واخطاء اخرى ايضا جاري تلافيها واحدة واحدة والله الموفق

احمدل سالم 22
04-07-2014, 21:30
هذه هي الاسباب التي تؤدي
الى الخسارة وهناك اسباب اخرى
كثير تسبب الخسارة اعجبتني
النقطة الاتية
إساءة استخدام أوامر وقف الخسارة حيث اني لازلت اتعلم
ولكن استطع اتقان هذه النقطة

maghribia
04-07-2014, 21:35
هناك فعلا اخطاء طكثيرة يعملها المتداول ف يالرفوركس
بحي ثان مثل هذه الاخطاء فغهي التي تعمل المشاكل بالنسبة للمتداول
و لهذا افنه العمل على التحقيق الربح ف يالفوركس فانه ياتي بطريقة جيدة

soooonor
04-07-2014, 22:05
اتفق معك فى الاربعة اسباب التى ذكرتها بالفعل من جملة 37 سبب ..و يمكنك اضافة الطمع و الخوف و التسرع ف اتخاذ القارات و غلق الصفقات قبل ان تحقق اهدافها و الادارة السيئة لرأس المال ...عموما اشكرك على الموضوع

masry928
04-07-2014, 23:17
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بيك اخى الكريم للاسف فيه كتير جدا مش عندهم ثقه فى ارائهم فى الفوركس وبيستعينوا بالغير لكى يفيدوهم ومن الممكن جدا ان يكونوا الغير ليس بالكفاءة لاتخاذ قرار بديل عنهم وللاسف فيه كده كتيير اووى

محمد مؤمن
04-07-2014, 23:42
بالفعل هناك العديد من الأخطاء التي تسبب الخسارة ومن أهمها الاعتماد على الآخرين في اتخاذ القرار وكذلك إيساءة استخدام أوامر وقف الخسارة
وذكل إساءة الاستفادة من الحسابات التجريية أي عدم التعامل معها بجدية فالمفروض في الحساب التجريبي هو أن يختار المتداول نفس رأس المال الخاص بالحساب الحقيقي

mdmd
04-07-2014, 23:42
مشكور على هذه النصائح ولكنك اكثرت في الاستطراب والحديث دون ذكر اهم هذه النصائح التي يجب ان يتجنبها المبتدا في بدايات تعاملاته في عالم الفوركس وهي عدم التحلي بالخوف التمرن الجيد واكتساب الخبرة بالتوفيق للجميع

Murad
04-07-2014, 23:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل يا صديقي هذه الاخطاء من اكثر الاسباب التي تؤدي الي خسارة التاجر في سوق الفوركس
بالنسبة لي دائما اتجنب الوقوع في هذه الخسائر

gr53
04-11-2014, 08:56
الموضوع بعيد عن العنوان فأنت لم تذكر سوى أربعة أسباب فأين البقية :))
عموما أخي أسباب الخسارة في الفوركس كثيرة أهمها من وجهة نظري نقص المعرفة و الدخول العشوائي للسوق

sabirdaba
04-11-2014, 09:32
أسواء خطأ من الاخطاء المذكورة في الموضوع هو الخطأ الاول والذي هو الاعتماد على الاخرين في التداول هذا ان دل على شيء فهو يدل على عدم قدرت المتاجر الاعتماد على نفسه لتحقيق الربح وطذا طبعا لا يأهله للعمل في الفوركس

yara alaa
04-11-2014, 09:53
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا عليي تلك النصائح بس هما 4 اخطاء اللي مكتوبين بس مش 37
اعرف فين الخطاء يا عزيزي
الله معاك

SheShe
04-22-2014, 22:36
نعم اخي المفروض نتعلم من اخطاء غيرنا و حتى لا نقع فيه ونختسر
على انفسنا بعض الوقت الف شكرا على الموضوع القيم
تقبل مروري ...

INTHENAMEOFALLA
04-22-2014, 22:40
ايها العضو الجديد يجب ان تلتزم بما قولته فى رأس الموضوع حتى لا تعطى فكرة عن نفسك خطأ ما هم ال 37 خطأ وليه ماكملوش 40 او 30 خطأ نرجو الصدق والصراحة

Ammar Tayeb abdelkader
04-22-2014, 22:40

طبعاً الأخطاء كثيرة ويجب تفيدها بكل الطرق والوسائل أفضل شيء لكي تتفادى هذا يجب إدارة رأس المال وصبر والقناعة

بالتوفيق للجميع

سمير تيارت
04-23-2014, 01:06
جيد اخى ولكن عدد الاخطاء مش كتير اوى كدا يعنى اقصد ان احنى
ممكن نجمعهم فى عدد اقل من ده عشان نعرف نركز عليهم فى التجاره
واشكرك اخى على موضوعك ومجهودك وتقبل مرورى وبكل ما دل
عليه كتاب الله من أسمائه وصفاته، وبكل ما أخبر به النبي صلى الله
عليه وسلم في الأحاديث الصحيحة، من أسماء الله وصفاته، كله داخل
في الإيمان بالله، مع الإيمان بأنه سبحانه ليس كمثله شيء، له الكمال المطلق
في علمه وتوحيده، وفي قدرته وحكمته، وفي كل أسمائه وصفاته،

med5
04-23-2014, 01:06
أهلاً بكم

سوء ادلرة المال قلة الخبرة في المتاجرة والطمع و الخوف اثناء

التداول عندما تبيع أو تشتري كميات كبيرة من العملة

تستطيع أن تحقق ربحاً جيداً ان الناس بتتسرع ولا تعطى لنفسها

شكراً

abo heba
04-23-2014, 01:57
الف شكر لك على ذكر اسباب الخساره ونتابع الموضوع من اوله لنكون على اطلاع بكل الموضوع واحييك الى الان على النقاط التى رايتها
فهى اكثر من رائعه ولابد من معرفتها

samoray13
04-23-2014, 13:31
موضوع جميل جدا اخي ولكن في العنوان مكتوب 37 خطأ لكن في الموضوع لا يوجد اكثر من 5 او 6 اسباب هل هذا فقط جزء واحد وهناك مواضيع اخرى فيها باقي الاسباب ؟

salimned
04-24-2014, 15:58
السلام عليكم مشكور اخي على توضيح هده الامور التي تسبب لنا الخسارة في السوق و يجب
ان نعمل على تحسين مستوانا بتصحيحها دائما و اتمنى لك التوفيق في عملك.

MAZROUR
04-24-2014, 16:00
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان المتاجر الخاسر دائما ما يرتكب الكثير من الاخطاء ومنها
ما ذكرت من عدم المعرفة الحقيقة لاستخدام اوامر المنصة والتسرع والمتاجرة في عكس اتجاه السوق وهذا
ما يحصل كثيرا عند الانتقال من فريم الى اخر في التحليل بالتوفيق للجميع ان شاء الله

midouknight
04-24-2014, 16:05
أهلاً بك أخي الغالي
من أبرز الأسباب ل الخسارة في سوق الفوركس هو إدارة راس المال الخاطئة كذلك الطمع عند الربح

gr53
04-29-2014, 04:13
يا أخي أسباب الخسارة في الفوركس كثيرة أهمها من وجهة نظري نقص المعرفة و الاعتماد على الحظ
كما أن المتداول عليه أن يعتمد على نفسه و يستغل قدراته في تحقيق أهدافه

marouansat
04-29-2014, 04:54
أولا أشكرك على الموضوع لكن لا أرى غير 4 أسباب و أنت كاتب 37 سبب فالمرجوا الإنتباه في المرة القادمت
و لا داعي لأن تنقل المواضيع مرتا أخرى فنريد هنا التعلم من خلال تجارب الأخرين و مساعدة المبتدئين إنطلاقا من تجاربنا

ahmed kabo
04-30-2014, 13:46
اظن الخسارة اسبابها كثير ولاكن ياريتنا بنتعلم من الاخطاء دية ولاكن للاسف احيانا نكرر نفس الاخطاء اللى بنقع فيها والله ملينا من الخسارة بالتوفيق للجميع

gr53
05-04-2014, 07:02
اظن الخسارة اسبابها كثير ولاكن ياريتنا بنتعلم من الاخطاء دية ولاكن للاسف احيانا نكرر نفس الاخطاء اللى بنقع فيها والله ملينا من الخسارة بالتوفيق للجميع

فعلا بعد التعرف على أسباب الخسارة على المتداول أن يتعلم منها حتى لا تتكرر
فكثرة الخسائر تنمي اليأس بداخل المتاجر و يخرج من السوق دون أن يحقق شيء

loka
05-04-2014, 08:37
العديد من الاخطاء ربما تكون سبب من الذى يجبر التاجر الى الوصول الى الخسارة فى مشروع التجارة على العملات وانا شايف ان يجب علينا اننا نستمر فى التجارة لتحقيق الارباح هنا

fatoma elsayd
05-04-2014, 13:15
السلام عليكم
اين ال37 خطأ اخى وعلى العموم شكرا جزيلا على هذه المعلومات وبالفعل الاعتماد على كلام الاخرين مشكله
والتوصيات وكل هذا انا لا اعتمد عليه
اتمنى ان تتقبل مرورى وشكرا على المعلومات ولازم نتفاده من هذه الاسباب :yahoo::happy:

zakamessi
05-04-2014, 13:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
اخي الكريم مذكور 37 وانا ذاكر بس كل من الخطئ 4و5و6و7
؟؟؟؟؟؟؟؟؟

baite
05-04-2014, 16:25
اعطيتنا 3 اخطاء مسببت للخسارة فقط لكن على العموم هي فعلا يجب تجنبها ومشكور عليها
مشكور اخي كثيرا على هذا الموضوع وتقبل مروري

maghribia
05-04-2014, 16:29
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
هناك فعلا اخطاء كبيرة و كثيرة يمكن ان يقع فهيا
المتداول و هي التي تكون مسببة للخسارة تقرياب

تقبل احتراماتيى

hssouminabil
05-04-2014, 16:30
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع

واتمنى لك التوفيق يا اخي الكريم..

rojan22
05-04-2014, 16:32
السلام علیکم، یا اخی بجانب کل عوامل النجاح التاجر یحتاج سخصیه قویه یکفی لأتخاذ قرارات الصعبه،
نعم سوق فورکس سوق معقد و صعب ولاکن بالنسبه لأصحاب الخبره شی سهل و فرص النجاح کثیره، بالتوفیق

maghribia
05-04-2014, 16:38
اخى الكريم
الاخطاء في الفوركشس فهي التي توقع الخسارة تقريبا
لانه بهذا الشكل يجب فهم ان يتداول المتداول بطريقة جيدة

تقبل احتراماتيى

dqngers
05-04-2014, 16:54
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته

أخي العزيز شكرا لك على شرح

أنت كاتب في العنوان في موضوعك 37 خطأ أما أنت فقد ذكرت 4

أيما البقية

aaziz
05-04-2014, 18:10
لم افهم شيئ من هذا الموضوع ، وكأن الموضوع عملت له نسخ و لصق، ان لاحضنا عنوان الموضوع
يبدأ بسبعة و ثلاثون خطأ، بينما موضوعك يبتدئ بالخطأ الرابع و ينتهي بالسابع ، انه بدون رأس ولا رجلين،
سؤالي اين الأخطاء الثلاثة و الثلاثون المتبقية من الموضوع ؟

maghribia
05-04-2014, 18:12
اخى الكريم
ان مثل هذه الاخطاء فايلفوركس فهي التي يمكن
لان تقع بالنسةب لاي متدجاول بحيث انه ممكن ان يحصل على خسارة كبيرة

تقبل احتراماتيى

naoual
05-04-2014, 18:17
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم مشكور على تقديمك لنا لهذه الاسباب التي تسبب الخسارة كي لا يخسر اصدقاؤك و بالتوفيق

maghribia
05-04-2014, 18:18
اخى الكريم
لكي نتحدث عن الاخطاء ف ايلفوكس فهي التي
يمكن ان يخسر بها المتداول ف يالفوركس
و لهذا يجب ان يكون حذرا داءما

تقبل احتراماتيى

midoelooo
05-04-2014, 18:43
وقف الخسارة من اهم ما يحير المبتدئين
احطها تحت الدعم يمكن السعر يرد من الدعم تاني و يحقق الهدف
طب الدعم دة بعيد 100 نقطة !!!!
و النتيجة ستوب 100 نقطة و هدف 20 نقطة :p
عشان كدة الادارة اصعب ما في الفوركس

david guetta pes
05-04-2014, 18:50
الاخطاء لها ضرر كبير عند المتاجرة بالرافعة المالية الكبيرة
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

ahmed morsy
05-08-2014, 02:45
يا أخي أسباب الخـسارة في الفوركـس كثيرة أهمها من وجهة نظري نقص المعرفة
والاعتماد على الحـظ كما أن المتداول عليه أن يعتمد على نفسه و يسـتغل قدراته في تحقيق أهدافه
تقبل مروري

chomehdi
05-09-2014, 20:44
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق
شكرا على تقديم هدا الموضوع فهو مفيد جدا تحياتي أخي

medocomp
05-09-2014, 20:46
اشكرك اخيالكريم علي هدا الموضوع الجميل جدا
انا لسة جديد في مجال الفوريكس بس انا حبية اشريك بي
راي في هدا الموضوع الجميل

mdmd
05-09-2014, 21:39
بالتوفيق للجميع

didaaass
05-09-2014, 21:44
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
فعلا لابد ان يكون عندك ثقة فى تحليلك الفنى وعدم الاعتماد على التوصيات
اللى فى اوقات كتير تكون خدعة وتقع بها وتقبل مرورى وشكرا لك وللجميع

ruse
05-12-2014, 00:13
السلام عليكم

الربح من الفوركس
05-12-2014, 00:22
مشكور اخى على هذا الموضوع وعلى تلك الاخطاء التى ذكرتها ولابد من الابتعاد عنها وبالتوفيق للجميع وربح الكثير

ruse
05-12-2014, 00:47
السلام عليكم

medo.66543
05-19-2014, 20:49
اخي الغالي العديد من الاخطاء ربما تكون سبب من الـذى يجبر التاجر الى الوصول الى الخسارة فى
مشروع التجارة على العملات وانا شايف ان يجب علينا اننا نستمر فى التجارة لتحقيق الارباح هنا
تحياتي

benchou-ahfd
05-19-2014, 21:19
لم توضح كل الاخطاء انت كتبت سبعة و ثلاثون و لم تذكر الا ثلاثة اين الباقي ام تقصد ثلاثة اخطا على كل انت مشكور على الجهد المبذول

ahmadinho100
05-19-2014, 21:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لن تحتاج يا اخي حتى تصل الى37 خطا حتى تخسر قد يكون خطا واحد و فضيح و قد تسر حسابك يا اخي

maghribia
05-19-2014, 21:43
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

اسابا الخسارة ف يالفوركس فهي كثيرة لانه
ان تداول المتداولف يالوفركس بدون هذه الاساسابا فانه سكيون قويا فيالفوركس
تقبل احتراماتيىث

abdelaziz 10
05-20-2014, 18:31
هناك من يسميها فعلا اسباب الخسارة وهناك من ينعتها باساليب الخسارة لان المتاجر هو من يحدد مصيره في اغلب الصفقات
بالتالي لابذ من العمل على الادارة المالية والتقنية الحكيمتين والالتزام بهما ولا نتسبب في الخسارة لاننا بذلك نتراجع للوراء

hamdy saleh
05-20-2014, 18:32
بســــــــــــــــم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين موضوع جميل و موشوق و شكـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــرا

alemdar92
05-20-2014, 18:59
اولا و باس الله الرحمان الرحيم و الصلات و السلام علي اشرف المرسلين و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
حقا انها اخطاء شاءعة كثيرا في الفوركس و تسبب الخسارة و لهذا لا يمكننا ان نتعامل معها و الله مستعان و شكرا

ali.22595
05-25-2014, 21:24
السلام عليكم
يا أخي أسباب الخسارة في الفوركس كثيرة أهمها من وجهة نظري نقص المعرفة
والاعتماد على الحظ كما أن المتداول عليه أن يعـتمد على نفسه و يستغل قدراته
في تحقيق أهدافه

maao2008
05-25-2014, 21:25
لسلام عليكم
موفق اخي.

distefano2007
05-28-2014, 18:23
وهى سوء ادلرة المال
قلة الخبرة في المتاجرة

hasan300
05-28-2014, 20:00
العديد من الاخطاء تؤدى الى خسارة التجار فى الفوركس و من هنا يجب علينا ان نتاجر فى هذا المجال على الابتعاد عن الاسباب التى تؤدى للخسارة مثل الابتعاد عن الطمع و نقص المعرفة و قلة الخبرة و قلة الثقة و ايضا الابتعاد عن الاستعجال فى هذه التجارة

gr53
06-13-2014, 05:50
أسباب الخسارة كثيرة من أهمها نقص المعرفة و الدخول العشوائي للسوق مع الطمع و التعجل
لكن من يبحث عن النجاح عليه بالتخطيط الجيد و الدخول السليم القائم على التحليل مع الالتزام بإدارة مالية قوية

RomanyMoreed
06-13-2014, 12:57

حاول حضرتك متنقلش مواضيع غيرك لان ده مخالف لشروط المنتدي عمومآ تعددت اسباب الخساره والمشكله اننا مش بنتعلم

mmidom
06-13-2014, 13:48
مرحبا بك اخي .بالفعل هناك العديد من الاسباب التى تؤدى الى الخسائر فى الفوركس ويجب على اى تاجر فى هذا المجال ان يتعلم جيدا لكى يصبح تاجر ناجر و يبتعد عن الخسارة حتى يحقق ربح معقول من خلال الفوركس

ehab_salah
06-22-2014, 13:58
يا اخى الفاضل انت ذكرت فى العنوان 37 خطأ يسبب الخسارة
ولم تتحدث سوى عن 4 ولكنهم مهمين جدا ونتطلع الى
معرفة 33 خطأ الاخرين .. بالتوفيق للجميع
...
تحياتي

rami007
06-28-2014, 22:31
السلام عليكم
يا أخي أسباب الخسارة في الفوركس كثيرة
أهمها من وجهة نظري نقص المعرفة و الاعتماد على الحظ
كما أن المتداول عليه أن يعتمد على نفسه
و يستغل قدراته في تحقيق أهدافه
سلام تحياتي
بالتوفيق

الاسد التاجر
06-28-2014, 22:35
انا قريت الرقم قلت خلاص على كذا نبطل نشتغل
في الفوركس طلعت الاسباب قليله ومع الوقت
نقدر ان شالله نتجنبها

AMLAK
06-28-2014, 22:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته في الحقيقة اعتقد ان المشكلة بتكون ان الناس بتتسرع ولا تعطى
لنفسها الوقت الكافى للتدريب فى الحساب التجريبى او انها بتفتح الحساب التجريبى براس مال كبير وبالتالى
بتكسب فية وتخسر فى الحقيقى بالتوفيق للجميع فى هدا المجال ان شاء الله

kachary
06-28-2014, 22:43
السلام عليكم اخي الكريم ماهذا الموضوع اولا انت كاتب في العنوان 37 سبب للخسارة بينما انت وضعت فقط 4 اضافة الى انك
لم تقم بترقيمهم جيدا وهدا دليل على انك ناقل الموضوع لدا اتمنى حقا ان لا تكرر متل هده الامور لانك لن تكسب البونص وستتعرض فقط للايقاف

ansaldo
06-29-2014, 12:36
بصرف النظر عن الرقم

Sama20
06-29-2014, 12:49
اسباب الخسارة:
1- الاعتماد على الآخرين في اتخاذ القرار:yahoo:

2- إساءة استخدام أوامر وقف الخسارة

3- إساءة الاستفادة من الحسابات التجريبيي

4- المتاجرة أثناء ساعات التوقف

BOUCHA-AFES
06-29-2014, 12:52
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
جميل اخوي ولاكنني لاارى اي مشكل في الوقوع بالخطا فكلنا نفعل ذالك ولاكن الخطاء الحقيقي هو معاودة ومعاودة الوقوع في نفس الخطا مرارا وتكرارا

ابو جعفر الطيار
06-29-2014, 13:01
بارك الله فيك اخي العزيز على النصيحة الطيبة
لطالما نحن في حاجة اليها شكرا لك وجعل الله ذالك
في ميزان حسناتك ان شاء الله

hunter_world
06-29-2014, 13:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مشكور اخي الكريم علي موضعك وتقبل مرروي بخالص الشكر

creatorman1978
06-29-2014, 13:11
انت ذكرت فى العنوان 37 خطأ يسبب الخسارة ولم تتحدث سوى عن 4
ولكنهم مهمين جدا ونتطلع الى معرفة 33 خطأ الاخرين ... حتى يستفيد الجميع

nour nour
06-29-2014, 13:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ماشاء الله عليك اخى شكرا جزيلا لك على شرح هده الاخطاء التي تسبب
لنا في الكثير من الاحيان خسارة كبيرة لدلك يجب ان نعمل على تصحيحها لكى لاتتكرر الخساره ونبتعد عن هذه الاسباب تقبل مرورى اخى
وبالتوفيق ان شاء الله لك وللجميع:)

gr53
07-17-2014, 20:54
أسباب الخسارة كثيرة من أهمها نقص المعرفة و الدخول العشوائي للسوق مع الطمع و التعجل
لكن من يبحث عن النجاح عليه بالتخطيط الجيد و الدخول السليم القائم على التحليل مع الالتزام بإدارة مالية

mohamed bnali
07-17-2014, 21:07
اسباب الخارة كثيرة من اهمها عدم المعرفة
المعرفة تقرب من الربح وتبعد عن الخسارة وعدم المعرفة تقرب من الخسارة
ومناسباب الخسارة الخوف والطمع
ومن اسبابالخسارة سوء ادارة المال فلا يجوز المغامرة الا بجوزء من راس مالك وكثير هي اسباب الخسار
ةوتقبلمروري

Wassa04
07-17-2014, 21:14
موصوع مميز شكرا لك اخي الكريم على هدا
المجهود جزاك الله خيرا و بالتوفيق تقبل مروري

mounim1994
07-18-2014, 04:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا و سهلا بكم اخي الكريم
شكرا على هدا الموضوع الرائع وبالتوفيق للجميع انشاء الله

Medsalah
07-18-2014, 04:49
وهى سوء ادلرة المال
قلة الخبرة في المتاجرة
وبالتوفيق للجميع

charkaoui2
07-18-2014, 04:54
شكرا لك على شرح
انا بعتقد
ان السبب الرئيسى للخسارة هو الادارة السيئة لراس المال
و السلام

khaledqbdr
07-18-2014, 04:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ربنا يبعد عنا الخسارة ولكن اين ال37 سبب التي ذكرتهم في
العنوان ولا هو في تكملة للموضوع ارجو الشرح

Utchiha1
07-18-2014, 05:04
بسم الله الرحمان الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله

رمضان مبارك

شكرا علي طرح الموضوع ارجو اله ان يجعله من ميزان حسناتك

بالتوفيق للجميع

wanxe
07-18-2014, 05:23
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ ورمضان كريم بكل صحة وعافية

nassr15
07-18-2014, 05:35
هو رغم أنك كاتب في الموضوع يجي 7سبع أسباب للخساره والعنوان عباره عن 37 لكن عامه ممكن تلخيص أسبابها في سوء الأداره وقله الخبره

MohamedEmam7
07-18-2014, 05:42
بالفعل الاعتماد على تحليلات الاخرين و توصيات الورش لا يؤدي الى مكاسب كما يظن البعض و هذا عن تجربة لان صاحب الورشة مش بيحط كل الصفقات بمعنى انه لو عم 5 صفقات ممكن يكسب 3 و يخسر 2 مثلا
لكن انت ممكن تدخل في الصفقتين الخسرنين و تخسر كتير لان اولا صعب جدا ان صاحب الورشة يحط كل صفقاته بسبب الانشغال و غيره و صعب انك تدخل كل الصفقات لان التوصيات ملهاش وقت محدد اتفق معاك في كل سطر كتبته يا غالي

احمد سعد
07-18-2014, 06:15
السلام عليكم و رحمة الله شكرا علي المعلومات القيمة بس هما 4 مش 37 بس اهم حاجة التدريب الجيد
علي الحساب التجريبي

aysamiman
07-18-2014, 07:33
الحقيقة لو احصيت العدد جيدا ستجد اسباب الخاسرة 3 اخطاء فقط
وهى سوء ادلرة المال قلة الخبرة في المتاجرة

bahgat
07-18-2014, 07:42
السلام عليكم اخي العزيز مشكور علي هذا الجهد ارائع ولكن في الحقيقة ان اسباب الخسارة باختصار تكمن في اربع الاولي الخوف والثانية في عدم معرفة التحليل الفني السليم وتجاهل التحليل الاخباري وعدم الثقة واخرهما الطمع

Mosa AL-Haj
07-18-2014, 08:48
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

---------- Post added at 06:48 AM ---------- Previous post was at 06:47 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع

ahmedkera
07-18-2014, 08:48
موضوع جيد وشكراااااا على المجهود ولازم الواحد يعرف يدير راس ماله كويس عشان ميخسرش

midoo
07-18-2014, 16:47
طيب حلو كلامك بس فين باقي الاخطاء مكتوب فوق 30
خطاء ماشفت الا 3 فقط وين راحو الباقي
وعلى العموم الاخطاء لا تعد ولا تحصى
بس الشاطر الي يتعلم من اخطائه

maha elsayed
07-18-2014, 17:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.من اهم اسباب الخساره فى الفوركس يا اخى
الطمع وعدم اداره راس المال بشكل قولا يا خى تحياتى لك

عدي
07-18-2014, 17:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. مشكووور اخي الكريم علي المعلومات الجميله بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق ليك

walid08
07-18-2014, 18:18
السلام عليكم
شكرا ل اخي الكريم على الموضوع
ربما كان عليك احترام العنوان و وضع 37 سبب حقيقي للخسارة ليس نسخ و لصق فقط

awa
08-04-2014, 22:27
انا شايف ان اهم صور اساءة الاستفادة من الحسابات التجريبية هو
ان تتاجر برأس المال الكبير جدا برغم ان رأس مال الحساب الحقيقى صغير

gr53
08-04-2014, 22:41
لكن من يبحث عن النجاح عليه بالتخطيط الجيد و الدخول السليم القائم على التحليل مع الالتزام بإدارة مالية

maghribia
08-04-2014, 22:45
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
الاخطاء ف يالفوركس فهي كثيرة و تتعدد لتعدد الطرق
التي يكون بها الالخطاء فعلاف يالفوركس

تقبل احتراماتيى

anakdamora
08-04-2014, 23:30
معاك حق فى كلامك بس انت قولت 37 سبب وذكرت 4 بس ... بس مشكووووووور على مجهودك الرائع

gr53
08-14-2014, 00:08
انا شايف ان اهم صور اساءة الاستفادة من الحسابات التجريبية هو
ان تتاجر برأس المال الكبير جدا برغم ان رأس مال الحساب الحقيقى صغير

صح من الخطأ التداول في الحساب التجريبي برأس مال غير موجود بالحقيقي و العمل على مخاطرات لن تقوم بها في الحقيقي
يجب التعامل مع الديمو و كأنه حساب تداول حقيقي و تجعله محاكاة تامة حتى يكون للتدريب فائدته

MMMOOO
08-14-2014, 05:41
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع

BILALOU4
08-17-2014, 14:41
بصرف النظر عن الرقم

marwafawzy122
08-17-2014, 15:16
هناك ساعات أثناء اليوم تفصل الأسواق الرسمية بين كل من آسيا وأوروبا وأمريكا تقوم البنوك وصناديق الاستثمار الضخمة بالاستفادة منها ويدفعون بالأسعار إلى أرقام يرغبون عقد صفقاتهم عندها حيث لا يوجد حجم كبير من المتداولين ومن يذهب ضحية لذلك هم صغار المتاجرون حين يتعلقون بعقود خارج نطاق أسعار السوق.

ahora
08-24-2014, 05:01
توجد الكثير من الاخطاء التي من الممكن ان يرتكبها المتداول اثناء فتحه للصفقات
كلما عرف هذه الاخطاء ازدات امكانية ان لا يكررها في المستقبل

zinga11
08-24-2014, 18:29
ثلاثة أنواع السوق
عموما، هناك ثلاثة أنواع من الأسواق. أنواع السوق الثلاثة، أو مراحل، هي
المستمدة من ثلاثة رسم أنماط متميزة التي تظهر عندما يكون هناك تغير في
عمل السوق. المراحل تتجه،

حمدان
08-24-2014, 23:31
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا يا اخي على المجهود
المبذول ولكن انا بأعتقادي ان
الخطأ الاكثر اهمية هو عدم
الاستفادة من الديمو

dockerz
08-26-2014, 15:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مشكور اخي علي توضيح الاخطاء دي الي الوحد ممكن يقع فيها

Ahmed2020eg
08-26-2014, 16:15
وهى سوء ادلرة المال
قلة الخبرة في المتاجرة

mostafa1988
08-26-2014, 16:27
ان من اهم اسباب الخسارة مثل ماتفضلت حضرتك وشرحت تتعلق بسؤ ادارة راي ااماا
وعدم وضع يتوب لوس يتناسب مع كل صفقه على حده والطمع وكل هزا يؤدى
الى خروج مبكر من الفوركس

ndoe
08-26-2014, 16:45
اهم شئ اننا نتعلم من الخسارة والاخطاء مش مهم ابدا الخطأ فى حد ذاتة اهم شئ
هو انة عدم تكرار الاخطاء ابدا فى هذا السوق

BOULBOUL2
08-26-2014, 19:41
موفق اخي.

dont
08-26-2014, 21:34
الخسارة فى الفوركس لها اسباب كثيرة جدا
اول شى هى جهل التاجر بالفوروركس كس حيث انه جهل التاجر فى الوركس يكون من اصعب الامور فى الف
حيث يكون المصير هو الخسارة

zinga12
08-28-2014, 23:51
سوف يتداول ذلك، وأنا أصر على الاطلاق على معرفة ما كان شخصية الاستراتيجية
وكم الأموال التي من شأنها أن تجعل.
استخدام الإحصاءات التاريخية يمنحك السلام العقل كبيرة،

gehad87
09-21-2014, 18:22
انت كسلت تجيب ال37 خطاء مرة واحدة في موضوع
فكتبت 7 بس في الموضوع
ولا هو انت نقلت الموضوع كده ولا كتبت رقم 3 غلط
ولا ايه الحكاية

مصراوى
09-21-2014, 18:34
اخى الكريم لك كل الشكر على الموضوع وبالفعل استفدت من الموضوع وننت؟ر المزيد من تلك المواضيع الجيدة والمفيدة وبالتوفيق للجميع

ecccco
09-21-2014, 18:42
بارك الله فيك أخي الفاضل على هذا المعلومات وفعلا انت ذكرت أخطاء
يجب على كل واحد فينا التعلم منها ودرستها جيدا تحياتي لك استاذي

---------- Post added at 03:42 PM ---------- Previous post was at 03:40 PM ----------

السلام عليكم اخي الفاضل كلامك صحيح وفي الصميم يا غالي وفعلا ده اللي
انا بعملوا بتعلم من الأخطاء السابقه مش بقول انا فاشل ولا مش عارف بقول
اول هتعلم تاني والحمدلله

speeder
09-21-2014, 18:50
أعتقد أن من أهم أسباب الخسارة في الفوركس أيضا سوء ادارة رأس المال و الطمع و قلة الخبرة
فالفوركس يحتاج لصبر وجهد وقراة وممارسه وتعلم

بيهوززز
09-21-2014, 18:55
تحية طيبة اخوتي بالمنتدى العامر..
اتمني لك التوفيق
تحياتي..

dalirap
09-21-2014, 19:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
أقوا اسباب الخسارة هاي محاولة تعويضه خسارة بخسارة اخرا
أو إعتماد توصيات جاهزة

Elrayes
09-21-2014, 23:04
للاسف دائما ننظر للاخطاء و نكررها و قليل منا من ينظر الي طريقة لحل المشاكل و الصعوبات التي تواجهه و القلة فقط
من يعزم امره علي حل هذه المشاكل و ايجاد طرق بديلة لتجنب هذه الاخطاء و ما علينا هو فعل هذا حتي نصبح تجار ناجحين

أسماء نعناع
09-22-2014, 16:21
كل هذه الاسباب كفيلة ان تحقق الخسارة فيجب ان يضع المتداول دائما نصب عينيها كيفية التخلص من تلك العيوب وان يكون ذو شخصية حريصة على التعلم من الخطأ

ynwa1892
09-22-2014, 17:44
السلام اخي
نعم فالخطئ في حسن اختيار الستوب لوز يؤدي الى المرجنة الكلية وابتعاد المضارب عن السوق بسبب الانهيار النفسي الناتج عن الخسارة وفقك الله

AMLAK
09-24-2014, 14:17
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم اعتقد ان المشكلة
بتكون ان الناس بتتسرع ولا تعطى لنفسها الوقت الكافى للتدريب فى الحساب التجريبى او انها بتفتح الحساب التجريبى براس
مال كبير وبالتالى بتكسب فية وتخسر فى الحقيقى بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

lover-death145
09-24-2014, 14:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته من اسباب الخسارة سوء ادارة راس مال و الطمع والخوف والتردد
وكدلك حساب صغير لا يتحمل عكس الاتجاه ومجاراته

hunter_world
09-24-2014, 16:07
مشكور الخي الكريم علي موضعك دا اخي الموضح لي الكلام دا وتقبل مني اجمل التمنيات للتوفيق والنجاح ومزيد من الربح اخي

dranass92
09-25-2014, 17:55
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان المتاجر الخاسر دائما ما يرتكب الكثير من الاخطاء ومنها
ما ذكرت من عدم المعرفة الحقيقة لاستخدام اوامر المنصة والتسرع والمتاجرة في عكس اتجاه السوق وهذا
ما يحصل كثيرا عند الانتقال من فريم الى اخر في التحليل بالتوفيق للجميع ان شاء الله

كريـــم
09-26-2014, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله وهى سوء ادلرة المال قلة الخبرة في
المتاجرة والطمع و الخوف اثناء التداول عندما تبيع أو تشتري
كميات كبيرة من العملة تستطيع أن تحقق ربحاً جيداً ان الناس
بتتسرع ولا تعطى لنفسها الوقت الكافى للتدريب فى الحساب التجريبى

abdelloo31
09-27-2014, 01:06
شكرا لك اخي على شرح هده الاخطاء التي تسبب لنا في الكثير من الاحيان خسارة كبيرة لدلك يجب ان نعمل على تصحيحها كي نستطيع التداول بشكل افضل والله يوفقنا جميعاا

ahmed9933
09-27-2014, 10:07

GirL
09-27-2014, 11:41
الســــــــــــلام عليـــــــــــــكم ورحــــــــــــــــمة الله وبـــــــركــــاتـــه بارك الله فيك يا صديقي العزيز على ذكر ه الاخطاء بالتوفيق لك وللجميع

ProForex
09-27-2014, 12:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم أسباب الخسارة كتيرة جدا لابد من معرفتها لكي نتجنبها في المرة القادمة وبالتوفيق

abokarem
09-27-2014, 12:04
السلام عليكم
بالفعل من اهم الاسباب ان يكون الدخول وفق الاعتماد على متداول اخر وان تكون مجرد متابع فقط لانك غير مقتنع ولم تفكر
فى الدخول فى الصفقات بناء على التفكير بها

kamalenouveau
09-28-2014, 23:32
بسم الله وأنا ممتن جدا إلى الله لتوفير المعرفة حول الأعمال الفوركس.
آمل أن يكون هذا التفسير من المشاركين في المنتدى يمكن أن تبادل المعرفة حول الفوركس أعمق. أشكر لكم جميعا.

amermazzen
10-11-2014, 20:54
السلام عليكم ورحمة الله مشكور أخي الكريم شرح هده الاخطاء التي تسبب لنا في الكثير من الاحيان خسارة كبيرة لدلك يجب ان نكتسب الخبرة التي ستاعد في المتاجرة الحقيقية لن التعلم الجيد اساس النجاح من خلال التعلم على الحساب التجريبي الذي يعتبر بوابة التاجر في كسب الخبرة.

ashrafshawky
10-11-2014, 20:59
مشكور اخى الكريم على الموضوع وعلى ذكر تلك الاسباب الهامة والت لابد من البعد عنها وباتوفيق للجميبع والربح الكبير

dellos
10-11-2014, 20:59
السلام عليكم
مرحبا اخي العزيز اكبر خطا هو عدم ادارة راس مال صارمة والطبمع وعدم الصبر في الفوركس هده كلها من اخطا التي تؤدي
الى خسارة

algeria
10-19-2014, 21:01
نعم أخي الكريم اخطاء حقا تسبب الخسارة في سوق الفوركس و يجدب أن نتجنبها جيمعا
أرجوا أن تتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

alsatry85
10-19-2014, 21:08
السلام عليكم
موفق اخي.

إساءة الاستفادة من الحسابات التجريبية : معظم الحسابات التجريبية أقرب إلى برنامج ألعاب و لا تكون حساسة مع تغير السعر لحظيا مثل الحسابات الفعلية وتعطيك الانطباع بإمكانية تحقيق الربح خاصة أثناء الحركات المحدودة للسوق و بمجرد أن تنتقل إلى الحساب الفعلي سوف تكتشف ذلك ، الحالة النفسية عندما تتعامل مع راس مال وهمي هي أنك تكون متحررا من أي خوف من الخسارة وستكون قدرتك على المغامرة لا حدود لها ، وبمجرد أن تنتقل إلى الحقيقة وتدخل السوق وتواجهك أي خسارة ستتغير حالتك النفسية نهائيا . ينصح التعامل مع الحساب التجريبي لاكتساب الخبرة التشغيلية في كيفية تنفيذ الأوامر فقط

---------- Post added at 09:04 PM ---------- Previous post was at 09:04 PM ----------

إساءة الاستفادة من الحسابات التجريبية : معظم الحسابات التجريبية أقرب إلى برنامج ألعاب و لا تكون حساسة مع تغير السعر لحظيا مثل الحسابات الفعلية وتعطيك الانطباع بإمكانية تحقيق الربح خاصة أثناء الحركات المحدودة للسوق و بمجرد أن تنتقل إلى الحساب الفعلي سوف تكتشف ذلك ، الحالة النفسية عندما تتعامل مع راس مال وهمي هي أنك تكون متحررا من أي خوف من الخسارة وستكون قدرتك على المغامرة لا حدود لها ، وبمجرد أن تنتقل إلى الحقيقة وتدخل السوق وتواجهك أي خسارة ستتغير حالتك النفسية نهائيا . ينصح التعامل مع الحساب التجريبي لاكتساب الخبرة

---------- Post added at 09:05 PM ---------- Previous post was at 09:04 PM ----------

معظم الحسابات التجريبية أقرب إلى برنامج ألعاب و لا تكون حساسة مع تغير السعر لحظيا مثل الحسابات الفعلية وتعطيك الانطباع بإمكانية تحقيق الربح خاصة أثناء الحركات المحدودة للسوق و بمجرد أن تنتقل إلى الحساب الفعلي سوف تكتشف ذلك ، الحالة النفسية عندما تتعامل مع راس مال وهمي هي أنك تكون متحررا من أي خوف من الخسارة وستكون قدرتك على المغامرة لا حدود لها ، وبمجرد أن تنتقل إلى الحقيقة وتدخل السوق وتواجهك أي خسارة ستتغير حالتك النفسية نهائيا . ينصح التعامل مع الحساب التجريبي لاكتساب الخبرة

---------- Post added at 09:07 PM ---------- Previous post was at 09:05 PM ----------

نعم أخي الكريم اخطاء حقا تسبب الخسارة في سوق الفوركس و يجدب أن نتجنبها جيمعا
أرجوا أن تتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

إساءة الاستفادة من الحسابات التجريبية : معظم الحسابات التجريبية أقرب إلى برنامج ألعاب و لا تكون حساسة مع تغير السعر لحظيا مثل الحسابات الفعلية وتعطيك الانطباع بإمكانية تحقيق الربح خاصة أثناء الحركات المحدودة للسوق و بمجرد أن تنتقل إلى الحساب الفعلي سوف تكتشف ذلك ، الحالة النفسية عندما تتعامل مع راس مال وهمي هي أنك تكون متحررا من أي خوف من الخسارة وستكون قدرتك على المغامرة لا حدود لها ، وبمجرد أن تنتقل إلى الحقيقة وتدخل السوق وتواجهك أي

---------- Post added at 09:08 PM ---------- Previous post was at 09:07 PM ----------

الســــــــــــلام عليـــــــــــــكم ورحــــــــــــــــمة الله وبـــــــركــــاتـــه بارك الله فيك يا صديقي العزيز على ذكر ه الاخطاء بالتوفيق لك وللجميع

إساءة الاستفادة من الحسابات التجريبية : معظم الحسابات التجريبية أقرب إلى برنامج ألعاب و لا تكون حساسة مع تغير السعر لحظيا مثل الحسابات الفعلية وتعطيك الانطباع بإمكانية تحقيق الربح خاصة أثناء الحركات المحدودة للسوق و بمجرد أن تنتقل إلى الحساب الفعلي سوف تكتشف ذلك ، الحالة النفسية عندما تتعامل مع راس مال وهمي هي أنك تكون متحررا من أي خوف من الخسارة وستكون قدرتك على المغامرة لا حدود لها ، وبمجرد أن تنتقل إلى الحقيقة وتدخل السوق وتواجهك أي خسارة ستتغير حالتك النفسية نهائي

---------- Post added at 09:08 PM ---------- Previous post was at 09:08 PM ----------

[QUOTE=dellos;4220925]السلام عليكم
مرحبا اخي العزيز اكبر خطا هو عدم ادارة راس مال صارمة والطبمع وعدم الصبر في الفوركس هده كلها من اخطا التتغير السعر لحظيا مثل الحسابات الفعلية وتعطيك الانطباع بإمكانية تحقيق الربح خاصة أثناء الحركات المحدودة للسوق و بمجرد أن تنتقل إلى الحساب الفعلي سوف تكتشف ذلك ، الحالة النفسية عندما تتعامل مع راس مال وهمي هي أنك تكون متحررا من أي خوف من الخسارة وستكون قدرتك على المغامرة لا حدود لها ، وبمجرد أن تنتقل إلى الحقيقة وتدخل السوق وتواجهك أي خسارة ستتغير حالتك النفسية نهائيا . ينصح التعامل مع الحساب التجريبي لاكتساب الخبرة التشغيلية في كيفية تنفيذ الأوامر فقط

talal alsaleh
10-19-2014, 21:09
اخي الكريم في العنوان كتبت 34 خطا وانت ذكرت 4 فقط
ولكن رغم ذلك اريد ان اشكرك على هذا الموضوع لانه مهم
والله ولي التوفيق
وشكراً لكم

tawfik1995
10-19-2014, 21:32
بسم الله الرحمان الرحيم اخي العنوان كتبة 37 خطا وانت لم تدكر حتى خمسة لكن الموضوع كان في المستوى ونشكرك على مجهودك وبالتوفيق انشاله

gabnh
10-20-2014, 01:23
يا اخى اولا انا عايز اقول لحضرتك ان الاخطاء اللى تسبب خسارة كتيرة جدا وفيه منها اللى بيكون بخطأ من التاجر نفسه او خطأ غير مقصود على سبيل المثال انك مثلا تخطأ فى اختيار حجم اللوت وتسبب لنفسك خسائر ده خطأ من التاجر وممكن كمان انك تكون قارئ السوق كويس جدا وبعد كده يجى خبر يعكس السوق ده طبعا مش خطلأك وهكذا وربنا يستر والمهم اننا نتعلم من الاخطاء دى

banlm
10-20-2014, 14:24
السلام عليكم اخى شكرا لك ولكن اين باقى الاسباب حيث لم تذكر سوى اربعة
تاسباب فقط برجاء تنزيل باقى الاسبا ب حتى يستفيد منها الاخرين

antonioforex
10-21-2014, 01:11
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تقديم هدا الموضوع المهم لاسباب الخسارة لاننا يجب ان نتعلم كيف
نعمل على تصحيحها و نضمن ارباحنا دائما.

mida2014
10-21-2014, 01:56
السلام عليكم اخي شكرا لك على التوضيح نقاط ةاسباب الخسارة في الفوركس
وتبقى قلة الخبرة وسوء ادارة راس المال من الاسباب الكبيرة التي تؤي الى الخسارة

oo0khaled0oo
10-21-2014, 02:03
بالفعل دي كانت مشكلتي مع الاستوب لوز وهو اين اضعه هذا هو المهم ممكن انك تحط استوب ويضرب وقتي انما الفني في وضع الاستوب لوز هذا هو المهم

wampl
10-21-2014, 11:59
الموضوع بعيد عن العنوان فأنت لم تذكر سوى أربعة أسباب فأين البقية
عموما أخي أسباب الخسارة في الفوركس كثيرة أهمها من وجهة نظري نقص المعرفة و الدخول العشوائي للسوق

md5diablo
10-21-2014, 23:48
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ،يا اخي لا اضن انك ستنجح في مجال الفوكس لانك اصلا لا تعرف العد فالعنوان فيه سبعه و تلاتون و الموضوع فيه اربعه من الدي دكرته فقط و ليس من 1 الى 4

wampl
10-21-2014, 23:55
اعطيتنا 3 اخطاء مسببت للخسارة فقط لكن على العموم هي فعلا يجب تجنبها ومشكور عليها
مشكور اخي كثيرا على هذا الموضوع وتقبل مروري

BYE
10-21-2014, 23:56
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب نقص المعرفة و الاعتماد على الحظ كما أن المتداول عليه أن يعتمد على نفسه وشكراً والي الافضل بأذن الله

magana02
10-22-2014, 19:31
بالفعل هناك العديد من الاسباب التى تؤدى الى الخسائر فى الفوركس ويجب على اى تاجر فى هذا المجال ان يتعلم جيدا لكى يصبح تاجر ناجر و يبتعد عن الخسارة حتى يحقق ربح معقول من خلال الوركس

xalmp01
10-22-2014, 23:26
السلام عليكم
موفق اخي.

zouhirflava
10-24-2014, 22:39
بسم الله الرحمن الرحيم , اخي الكريم
يمكن فيه حاجة غلط
انت كاتب 37 خطأ ومش كاتب غير
7 اخطاء بتسبب الخسارة بس
ممكن توضح كلامك اكتر

ramdani
10-24-2014, 22:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم اظن هناك اكثر من 37 خطأ يسبب الخسارة على ما اعتقد

banlo
10-25-2014, 01:46
انت ذكرت فى العنوان 37 خطأ يسبب الخسارة ولم تتحدث سوى عن 4
ولكنهم مهمين جدا ونتطلع الى معرفة 33 خطأ الاخرين ... حتى يستفيد الجميع

aminoos
10-25-2014, 01:55
الاعتماد على الآخرين في اتخاذ القرار: غالبا ما يتصرف المتاجر المحترف بشكل انفرادي ويتخذ قراراته الخاصة ولا يعتمد على الآخرين لاتخاذ القرارات ، لا يوجد هناك نصف طريق أو سيارة بسائقين ، إما أن تكون أنت من يتاجر أو هناك من يتاجر لك. في الحقيقة لو احصيت العدد جيدا ستجد اسباب الخاسرة اخطاء فقط شكرا لك اخي على شرح هده الاخطاء التي تسبب لنا في الكثير من الاحيان خسارة كبيرة لدلك يجب موضوع جيد اخى ولكن عدد الاخطاء مش كتير اوى كدا يعنى اقصد ان احنى ممكن نجمعهم فى عدد اقل من ده عشان نعرف نركز عليهم فى التجاره انه السبب الرئيسى للخساارة هو ادارة سيئة لراس المال وشكرا لك

payza
10-25-2014, 11:55
من اهم الاثار او أسباب الخسارة في الفوركس كثيرة أهمها من وجهة نظري نقص المعرفة و الاعتماد على الحظ
كما أن المتداول عليه أن يعتمد على نفسه ......تحياتي

forexabdo2014
10-26-2014, 23:47
بالتوفيق للجميع فى المنتدى إن شاء الله

malkm
10-27-2014, 01:03

ام زياد
10-27-2014, 01:06
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته مشكور اخى الكريم على هذه النصائح الغاليه وبالفعل إساءة الاستفادة من الحسابات التجريبية : معظم الحسابات التجريبية أقرب إلى برنامج ألعاب و لا تكون حساسة مع تغير السعر لحظيا مثل الحسابات الفعلية وتعطيك الانطباع بإمكانية تحقيق الربح خاصة أثناء الحركات المحدودة للسوق و بمجرد أن تنتقل إلى الحساب الفعلي سوف تكتشف ذلك ، الحالة النفسية عندما تتعامل مع راس مال وهمي هي أنك تكون متحررا من أي خوف من الخسارة وستكون قدرتك على المغامرة لا حدود لها ، وبمجرد أن تنتقل إلى الحقيقة وتدخل السوق وتواجهك أي خسارة ستتغير حالتك النفسية نهائيا . ينصح التعامل مع الحساب التجريبي لاكتساب الخبرة التشغيلية في كيفية تنفيذ الأوامر فقط ، لأنه يعلم العادات السيئة في كيفية التعامل مع الأموال على أنها لعبة . لا تعنى لك الخسارة شيئا ، البدء في الحساب الحقيقي يعلمك كيف تتجنب الخسارة .

tedjboyka
10-27-2014, 01:41
عتقد ان المشكلة بتكون ان الناس بتتسرع ولا تعطى لنفسها الوقت الكافى للتدريب فى الحساب التجريبى او انها بتفتح الحساب التجريبى

Wassa04
10-28-2014, 01:29
موضوع جمييل و رائع شكرا لك اخي
الكريم على هدا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

xalmp01
10-28-2014, 15:39
جيد أخي لكن غير عنوان الموضوع وصححه لانك كاتب 37 خطء و أنت واضع فقط 4 أخطاء ياريت أنك تقوم بالتعديل و إظافة باقي الأخطاء لكي نستفيد منها

maha forex
10-28-2014, 18:49
لســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائع
والمفيد والمهم لاى عضو يا ااااخىة ووهووو 37 خطا بسبب الخساره يا اخى

arabien
10-28-2014, 19:12
مشكور أخي .
نصائح مفيدة وقيمة .
لكن أخي أربع نصائح وليس 37. هههه
:)) :)) :)) :))

maha forex
10-28-2014, 21:26
لســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائع
والمفيد والمهم لاى عضو يا ااااخىة ووهووو ا 37 سبب الخساره يا اخى

ahmadaboshkhid
10-28-2014, 21:27
الاستفادة من الحسابات التجريبية : معظم الحسابات التجريبية أقرب إلى برنامج ألعاب و لا تكون حساسة مع تغير السعر لحظيا مثل الحسابات الفعلية وتعطيك الانطباع بإمكانية تحقيق الربح خاصة أثناء الحركات المحدودة للسوق و بمجرد أن تنتقل إلى الحساب الفعلي سوف تكتشف ذلك ، الحالة النفسية عندما تتعامل مع راس مال وهمي هي أنك تكون متحررا من أي خوف من الخسارة وستكون قدرتك على المغامرة لا حدود لها ، وبمجرد أن تنتقل إلى الحقيقة وتدخل السوق وتواجهك أي خسارة ستتغير حالتك النفسية نهائيا . ينصح التعامل مع الحساب التجريبي لاكتساب الخبرة التشغيلية في كيفية تنفيذ الأوامر فقط ، لأنه يعلم العادات السيئة في كيفية التعامل مع الأموال على أنها لعبة . لا تعنى لك الخسارة شيئا ، البدء في الحساب الحقيقي يعلمك كيف تتجنب الخسارة .

magedman
10-28-2014, 21:32
السلام عليكم ورحمة الله
37 خطأ في الفوركس
وانت كاتب 4 فقط اعتقد في
3 اخطاء بي 30 وخطأ
بي 7
شكرا علي الموضوع

forexii
10-30-2014, 11:09
اعتقد ان اهم نقطة مما ذكرته هي عدم التركيز جيدا على الحساب التجريبي لانه بصراحة
من اهم المراحل التي يمر بها المتاجر من اجل تحقيق نتائج طيبة

aboomar13
10-30-2014, 11:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
اخي الكريم اتفق معك بنقاط واختلف معك باخرى,ذلك بانه يجب على المتداول ان يجد شخصيته المستقلة في المتاجرة بحيث ان يبني خبرته الشخصية بعيدا عن التقليد الاعمي الذي له مخاطر كبيرة,فليس كل متداول له نفس الخبرة في السوق