PDA

View Full Version : اسباب الخصارة

Pages : [1] 2 3 4 5

mohamed aly
01-07-2014, 22:26
المتاجرة بدون خطة: تحقيق الربح لا يمكن أن يكون يوما هو الخطة للتجارة ، خطة التجارة هي برنامج العمل لتحقيق النجاح ويجب أن تحدد أهدافك من السوق وإذا لم يكن لك هدفا هذا يعنى أنه لا يوجد لديك خطة وسوف تخسر في النهاية )هناك إحصائية تفيد بان 95% من الخاسرين يخرجون من السوق بسبب عدم وجود خطة لديهم.
) المتاجرة ضد اتجاه السوق: هناك اختلاف ضخم بين الشراء بسعر منخفض قبل ارتفاع السوق ، والشراء بنفس السعر أثناء انخفاض السوق ، في الحالة الأولى يكون لديك أرباحا جيدة وفي الحالة الثانية يكون سعر شراؤك هو أعلى سعر .

) الخروج الخاطيء من السوق : إذا دخلت في عقد وكان السوق يسير عكس اتجاهك تأكد أن تخرج بتوقيت جيد ، لا تحاول مضاعفة الخسارة ، إذا كان السوق يسير في الاتجاه الصحيح لا تقنع نفسك بالخروج سريعا لأنك متعب بل عليك التعامل مع التعب والإجهاد على انه جزء من عملك وفى المقابل لا تطمع كثيرا وعليك أن تحسن الخروج في موقع مناسب

harimeche
02-14-2014, 19:44
المتاجرة بدون خطة: تحقيق الربح لا يمكن أن يكون يوما هو الخطة للتجارة ، خطة التجارة هي برنامج العمل لتحقيق النجاح ويجب أن تحدد أهدافك من السوق وإذا لم يكن لك هدفا هذا يعنى أنه لا يوجد لديك خطة وسوف تخسر في النهاية )هناك إحصائية تفيد بان 95% من الخاسرين يخرجون من السوق بسبب عدم وجود خطة لديهم.
) المتاجرة ضد اتجاه السوق: هناك اختلاف ضخم بين الشراء بسعر منخفض قبل ارتفاع السوق ، والشراء بنفس السعر أثناء انخفاض السوق ، في الحالة الأولى يكون لديك أرباحا جيدة وفي الحالة الثانية يكون سعر شراؤك هو أعلى سعر .

) الخروج الخاطيء من السوق : إذا دخلت في عقد وكان السوق يسير عكس اتجاهك تأكد أن تخرج بتوقيت جيد ، لا تحاول مضاعفة الخسارة ، إذا كان السوق يسير في الاتجاه الصحيح لا تقنع نفسك بالخروج سريعا لأنك متعب بل عليك التعامل مع التعب والإجهاد على انه جزء من عملك وفى المقابل لا تطمع كثيرا وعليك أن تحسن الخروج في موقع مناسب

أشكرك أخي على دكرك لأسبـــــــاب الخسارة

فالمتاجرة بون خطة هي الي تخلي الأسباب الأخرى

تحصل لك لهدا يجب أن نرد البال لهدا الأمر

salimned
02-15-2014, 17:33
السلام عليكم
نعم اخي هده واحدة من الكثير من الاسباب التي تسبب
الخسائر لدى المتاجرين و هي العمل بدون خطة اي عن
طريق الحظ و هدا لا ينفع ابدا مع الفوركس لدلك علينا بتنظيم عملنا
موفق اخي.

eiie
02-16-2014, 01:15
ولكن ماذا لو اشترينا 100.000 يورو بدلاً من 1000 يورو على نفس الأسعار السابقة ؟ سنشتري 100.000 يورو وسندفع مقابلها 98500 $ على السعر الأول . معنا الآن 100.000 يورو . فعندما نبيع اليورو بعد أن يرتفع السعر لنقطة واحدة سنحصل على 98510$ .
الربح = سعر البيع – سعر الشراء -> 98510 – 98500 = 10$

Johnson Dwayn
02-18-2014, 21:22
شيء، وإليه مصير العباد، فالإيمان بكل أسمائه وصفاته كل ذلك داخل في الإيمان بالله، فعلى المكلف أن يؤمن بالله رباً وإلهاً ومعبوداً بالحق، وعليه أن ينقاد لشريعته؛ فعلاً للمأمور، وتركاً للمحظور.
هكذا الإسلام، وهكذا الإيمان إيمان بالله يتضمن أداء فرائضه وترك محارمه، والوقوف عند حدوده، والإيمان بأسمائه وصفاته، والإيمان بكل ما أخبر الله به ورسوله مما كان وما يكون.

the best
02-20-2014, 02:11
تتحرك خطوطها في العادة في نفس الإتجاه مع السعر. عندما تبدأ الأسعار بالتحرك بعيداً عن بعضها، يعتبر المحلل بأن النمط يخسر الزخم. و تعتبر مؤشرات التذبذب مفيدة بشكل خاص في هذه الظروف.

zinga6
02-20-2014, 16:03
غير ملائم لعدد من الأسباب، في المقام الأول لأنه يطيل كثيرا من التنفيذ
عملية من ثوان معدودة لربما طالما دقيقة. في سوق يسير بخطى سريعة، وهذا يمكن أن

anamoody
02-20-2014, 16:41
فعلا اسباب الخسارة كثيرة جدا مثل الطمع و الجهل و قلة الخبرة المكتسبة من الفوركس
واهم سبب واكثرهم خطرا هو الفشل فى ادارة رأس المال
بالتوفيق للجميع

merengue
02-20-2014, 16:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . شكرا جزيلا يا استاذ علي المعلومات القيمة التي تقدمها انا نحن المبتدئين في هذا السوق الكبير

ahmed kabo
02-20-2014, 17:19
نعم اخى الكريم اتفق معك تمام ان المتاجرة بدون خطة مسبقة هى سبب الخسارة عن الكل وفعلا الحكاية دية مشكلتى الوحيدة فى لافوركس معايا استراتيجية محترمة وبتكسب بس مش بدير المخاطر بالتوفيق للجميع

ahmedhawash
02-20-2014, 17:24
اهم شئ فى السوق هو التنظيم ووجود خطه زى ما انت ذكرت فى موضوعك

وكمان وجود التزام بها وده اهم شئ لان اى متاجر بيكن فى تسرع فى عمله بيحصله

اثناء التداول والله المستعان

payza
02-20-2014, 18:23
اسباب الخسارة اخي منها الطمع
وفي منها الاخبار المفاجئة التي تعكس التحليل الفني:bravo::bravo::bravo::bravo:

------------------------------------------------------------------------------------

maha elsayed
02-20-2014, 18:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهم سبب من اسباب الخساره هى
عدم اداره راس المال بشكل صحيح والاستعجال فى دخول السوةق ا اهى

pato18
02-20-2014, 18:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي الكريم كلامك صحيح فعدم تحديد الهدف خسارة
كدلك الطمع في الصفقات بالتوفيق

sabirdaba
02-20-2014, 19:21
أسباب الخصارة أخي الكريم أنا ارجعها بالاساس الى قلت المعرفة والطمع الطمع هو اكبر عدوا للمتاجرين في هذا السوق حاولوا قدر الامكان عدم التعجل في البحث عن الربح اهو شيء لازم يكون هدف المتداول هو الحفاظ على الحساب

fatma abdelhay
02-20-2014, 19:26
السلام عليكم
بالفعل من أهم اسباب الخساره وهى عدم وجود خطه للتاجر
لازم يبقى فى خطه واهداف لكى ننجح
تقبل مرورى :)

mohamed teama
02-20-2014, 20:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخى الكريم على توضيح هذه الاسباب والتى تساعد المبتدئين على تجنب الخسارة
وتحقيق ربح مناسب

zakaria11
02-20-2014, 20:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . شكرا جزيلا يا استاذ تجد ان المبتدأ يبدأ بالمتاجرة قبل معرفة الاساسيات من السوق,,, او حتى معرفة اساسيات التحليل او الامساك بخيط من الاستراتيجيات...

brahimtrader
02-20-2014, 20:53
اظن ان العامل الرئيسي في الخسارة هول الطمع و الدخول الى السوق بلا تحليل
الحظ يحالفك مرة ولكن التحليل يكون معك دائما. تقبل مروري

korbosli
02-20-2014, 21:12
) المتاجرة ضد اتجاه السوق: هناك اختلاف ضخم بين الشراء بسعر منخفض قبل ارتفاع السوق ، والشراء بنفس السعر أثناء انخفاض السوق ، في الحالة الأولى يكون لديك أرباحا جيدة وفي الحالة الثانية يكون سعر شراؤك هو أعلى سعر .السلام عليكم
موفق اخي.

saro123
02-20-2014, 21:14
فعلا المتاجرة بدون اى خطة تجعلك تخسر لابد من وضع خطة حتى تستطيع ان تحدد متى يجب ان تدخل السوق ومتى يجب ان تخرج منه
الفوركس ليس سهل ومحتاج عناية بالدراسة

payza
02-20-2014, 22:40
انا اجد ان اغلب اسباب الخسارة
هي الطمع او الدخول بمخاطرة عالية للحساب

--------------------------------------------------------------------------------

hunter_world
02-20-2014, 22:44
السلام عليكم ورحمه الله وربكتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم انا اعتقد ان الموضع محتاج درسه بجد ومش ملخص زي ما انت حضرتك كتبو لكن اكيد هيكون في كلام كتير عنو مشكور اخي

doaa sary
02-20-2014, 22:56
الدخول والخروج الخطا
والطمع وعدم المعرفة باساسيات الفوركس والدخول العشوائى
بدون معرفة التحليل والاخبار

anwero1
02-20-2014, 23:11
¤قصيدة من الصميم أبكت الأساتذة¤
كرهت حياتي المدرسية و سأحكيها بأختصار لقد أخذت الكثير من الأصفار لم أجد من أين الفرار.
-أبدأ بمادة الفيزياء أشعر فيها بالفشل و الأحتكار أقضي كل الحصة صامتا و أضع ظهري على الجدار
-أما حصة التاريخ سئمت فيها كل الأخبار قل لها أن ما فات مات فما الفائدة من كل هذا التكرار
-أما العربية فلا تحدثوني كله شعر و أفتخار شعراء قول بلا فعل معظمهم كاذبون جزائهم النار
-و الأن مادة الرياضيات لا أقشع فيها معلومة و لا أفكر فقط أرى الأستاذ يتمتم كأنه مجنون يتحدث بالأسرار
-أما عن الأنقليزية تحدثني فيظهر على الأحمرار تبدو تتكلم بالهندية و تقول أن لغتها هي الأزدهار
-نذهب للعلوم الطبيعية هي تشرح و أنا باهت و حاط أيدية على خدية تسلخ الحيوانات المسكينة أليس هذا تعذيب و عار

---------- Post added at 09:11 PM ---------- Previous post was at 09:05 PM ----------

ﺃﻋﻤﻞ ﺍﻟﺨﻴﺮ ﻭ ﻣﻮﺵ ﻻ*ﺯﻡ ﺗﻨﺴﺎﻩ ﺗﻮ ﻳﻨﺴﺎﻭﻩ ﻫﻮﻣﺎ

ربي قال إقرأ باسم ربك ... مقالش إقرأ مل 8h لل 18h --'

الفساد : عمرو ما كان فخرة ... خاطرو أسهل حاجة تنجم تعملها في تونس

adilrabah72
02-20-2014, 23:36
بس يا ترى حتكون عارف ان ده اقل او اعلى سعر وصله السعر
لو عرفت ان ده اقل او اعلى سعر قد وصله السعر
وان السعر سيرتد او الاتجاه سيبداء يتغير
وقتها اعلم اخى الكريم انك قد وصلت ولن تحقق اى خسائر بعد اليوم

abdotitim
02-21-2014, 02:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مهم جدا بصراحة ومفييد جدا
نعم صحييح اخي من اهم اسباب الخسارة المتاجرة بدون خطة اي استراتجية هو فاهمها وتحليل فني صحييح

---------- Post added at 11:26 PM ---------- Previous post was at 11:25 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مهم جدا بصراحة ومفييد جدا
نعم صحييح اخي من اهم اسباب الخسارة المتاجرة بدون خطة زائد قلة رصيد اي المبلغ المداع يؤدي الى الخسارة المتوقعة

poop4
02-21-2014, 04:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
اسابا الخساره منها الطمع وقله الخبره فى الفوركس
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

aymenghannouchi
02-21-2014, 04:21
علا اسباب الخسارة كثيرة جدا مثل الطمع و الجهل و قلة الخبرة المكتسبة من الفوركس
اتفق معك تمام ان المتاجرة بدون خطة مسبقة هى سبب الخسارة عن الكل

sara ali
02-21-2014, 10:33

ebram
02-21-2014, 10:54
الخسااااره
الخساره شيئ بديهي في الحياه عامه وفي الفوركس بالاخص
لان في الحياه احنا بنكسب شيئ في مقابله بنربح شيئ اخر
وايضا في الفوركس ممكن ندخل صفقه والسوق يمشي كما خططنا
وممكن يعكس ونخسر

like
02-22-2014, 16:43
الخساره لها اسباب كثيره ومتنوعه
منها الطمع والخوف والتسرع
وعدم وجود خطه مناسبه وعدم احترام ادارة رأس المال

zinga7
02-22-2014, 18:12
شركات تتنافس الآن مباشرة مع المؤسسات المالية لخدمة المستثمرين في الاقتصاد الجديد، و
فائز واضح هو العميل. المنافسة بين المؤسسات الطوب وقذائف هاون و

mgw
02-22-2014, 19:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
عندك حق فى كلامك وموضوع جيد بس انا
ليا تعقيب بسيط هو ان الخساره بالسين مش بالصاد يا اخى

Essouayah Foued
02-24-2014, 02:25
من أهم اسباب الخسارة هي الطمع و استسهال السوق و التعويل على الحظ
فيصبح التاجر مثله مثل المقامر و يخسر كل ما جناه سوى البونص أو الأرباح
تقبل مروري أخي الكريم

choroukguid
02-25-2014, 00:18
بارك الله فيك اخي الكريم نعم كلامك مضبوط
بالملي فهده احدى مشاكلي اني اخرج من
السوق في توقيت غير جيد وهده مشكلة التسرع او عدم التعلم الكافي

ilyes chaieb
02-25-2014, 00:20
بالطبع تحدبد نقطة الدخول و الخروج هــــــى اهم حاجة لكسب الربح
و هذا لا يأتى بتعلم التعليل الفنى و الاساسي
كما ان المطلوب منك هو مزيد من التعلم و التعب و الاجتهاد في البحث عن المعلومة الصحيـــــــــــــــحة
تقبل مرورى

aymanso
02-25-2014, 00:24
تعتبر من أهم اسباب الخسارة هي الطمع و استسهال السوق و التعويل على الحظ
فيصبح التاجر مثله مثل المقامر و يخسر كل ما جناه سوى البونص أو الأرباح ولذلك يجب ياعزيزى التحذير من الطمع

poop3
02-25-2014, 01:03
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
شكرا لك لتوضيح اسباب الخساره
بالتوفيق للجميع يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

ahmed kabo
02-25-2014, 04:22
نعم اخى الكريم الخطة لازم تكون محكمة علشان تقدر تعد وتعوق فى الفوركس يعىن لازم تبقى عارف كل حاجة يعنى لو خسرت هتعوض ازاى اهدافك الية عملك طرق التداول الخاصة بيك حجات كتير بالتوفيق للجميع

zinga8
02-26-2014, 19:35
يتم تحديد معدل توم القادم من قبل الفرق المعنية في أسعار الفائدة بين البلدين
عقدت العملات. إذا كان التاجر هو طويل عملة فائدة مرتفعة وقصيرة عملة الفائدة المنخفضة يشاء

mgw
02-26-2014, 19:43
تمام قوى على الموضوع بس انا حابب اضيف ان
اداره راس المال مهمه لاى حد وانا شايف انها الاصل فى البقاء

OLSOPIDRO
02-26-2014, 19:43
السلام عليكم ان من اسباب الخساره في رايي التسرع ودخول السوق دون تركيز والامبالاة خاصة عندما يكون السوق في اوجه واسباب الخسارة كثيرة جدا مثل الطمع و الجهل و قلة الخبرة المكتسبة من الفوركس.
وانت اخي اعطيتنا تفسير مريح وهام فشكرا لك وبارك الله فيك.

moto1
02-26-2014, 19:53
الحالة الأولى يكون لديك أرباحا جيدة وفي الحالة الثانية يكون سعر شراؤك هو أعلى سعر .

) الخروج الخاطيء من السوق : إذا دخلت في عقد وكان السوق يسير عكس اتجاهك تأكد أن تخرج بتوقيت جيد ، لا تحاول مضاعفة الخسارة ، إذا كان السوق يسير في الاتجاه الصحيح لا تقنع نفسك بالخروج سريعا لأنك متعب بل عليك التعامل مع التعب والإجهاد على انه جزء من عملك وفى المقابل لا تطمع كثيرا وعليك أن تحسن الخروج في موقع مناسب من السوق وإذا لم يكن لك هدفا هذا يعنى أنه لا يوجد لديك خطة وسوف تخسر في النهاية )هناك إحصائية تفيد بان 95% من الخاسرين يخرجون من السوق بسبب عدم وجود خطة لديهم.

nihed trabelsi
02-26-2014, 22:48
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع والذي تبرز اهميته من خلال لمسه لكافة المتاجرين في سوق العملات الاجنبية و دون استثناء ولهذه الخسارة عدة اسباب اهمها سوء ادارة راس المال و سوء ادارة ظبط النفس

mongoumri
02-26-2014, 23:18
لك الحق كل الحق أخي الكريم فكل عمل لا يتوفر على خطة أو برنامج فهو هالك لأنه لا يمكن للفرد أن يبني عمله على اللاشيئ لابد أن يكون هناك برنامجا دقيقا يتكيف مع عمله ليكون عملا ناجحا

oneman
02-26-2014, 23:26
بيت الظالم خراب............جزاء مُجيرِ أُمِّ عامِرٍ.............حرامي بلا بَيِّنةٍ شريف
ضربني وبكى وسبقني واشتكى...........ظلم الأقارب أشد وقعا من السيف............غيري يأكل الدجاج وأنا أقع في السياج

darsh
02-26-2014, 23:39
اى الكريم فعلا وجود خطة للعمل شىء ممتاز وكذلك وجود استراتجية للعمل شىء جيد جدا وعلى فكرة كلمة خسارة بس مش بصاد

oneman
02-27-2014, 00:03
وضع العقدة في المنشار............وقعت الفاس في الراس...........نومة أهل الكهف...............هَمّ يبكِّي وهَمّ يضحِّك
يؤذن في مالطة..........يخاف من ظله...........يخبط خبط عشواء

nizar17
03-02-2014, 01:43
اسباب الخسارة كثيرة لعل اهمها الطمع و الثقة الزائدة عن اللزوم بالاضافة الي
عدم الالتزام بخطة لادارة راس مال جيدة
تحياتي للجميع

زياد غاوي
03-02-2014, 04:29

بسم الله الرحمان الرحيم

السلام عليكم

انا اضن انه الطمع هو العامل الاول و عدم دراسة الفوركس جيدا ووو

و بي التوفيق للجمبع ان شاء الله

و انت عضوء متميز بمواضيعك <3 المتميزا و الجديد

بالتوفيق لك ان شاء الله

مشكور

hajarforex
03-02-2014, 04:30
ان اسابا الخسارة ف يالفوركس فهي كثيرة
و من بيسنها ان المتداول ممكن ان يعمل بطريقة عشواءية مما
قد يجعل التداول لديه غريبا
هذا سكيون فيه خطر شديد دجدا على الحساب لديه

forexman3
03-02-2014, 11:19
تسلم ياغالى على هذا الموضوع
وارى ان اسبا الخسارة كثيرة ولكن من اهم اسباب الخسارة
هى الطمع والمخاطرات الكبيرة وسوء ادارة راس المال
ولكن المهم ان يتعلم المتداول من خسارته

naoual
03-02-2014, 11:22
السلام عليكم اخي الكريم
اولا هي الخسارة و ليست الخصارة و ثانيا شكرا لك على هذه المعلومات التي استفدنا منها و جزاك الله كل خير

kaa
03-02-2014, 12:09
اول شى ى الفوركس يسبب الخسارة هو عدم تعليم الفوركس وعدم تعليم الفوركس يتريب عليه قلة الخبرة
وايضا يتريب عليه عدم وجد خطة للتداول ومن هنا نخسر

doola2020
03-15-2014, 18:28
من أسباب الخسارة هي عدم التحليل الجيد لسوق الفوركس وربما الكل يتجاهل التحليل الاساسي فهذا التحليل مهم للغاية أهم من التحليل الفني

brahimtrader
03-16-2014, 19:53
اهلا بيك اخي . اظن ان اهم سبب من اسباب الخساره هى
عدم اداره راس المال بشكل صحيح والاستعجال فى دخول السوةق بدون تحليل .

Abo Hamdy
03-18-2014, 00:55
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير
اسباب الخسارة كبيرة جدا
ولازم تعرفها كلها عشان تبعد عنها
ولازم تتعلم تتفاداها كلها

maasofiane
03-18-2014, 01:30
لسلام عليكم
الخسائر لدى المتاجرين و هي العمل بدون خطة او هدف
فيسمون مضارب و ليس متاجر

balou1991
03-18-2014, 02:11
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
شكرا لك لتوضيح اسباب الخساره اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

mahmoud bakr
03-18-2014, 02:24
مشكور اخى على هذه المعلومه
و طبعا قبل المتاجره لازم يكون فى خطه

محمد عز الدين عيد خضري
03-18-2014, 02:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جزيلا علي ها المجهود الرائع وتتتظر متك المزيد فيالفعل الفوركس علم ويحتاج الي المعرفة
اتمني لك التوفيق
تحياتي

hasback
03-18-2014, 02:36
شكرا لك اخ محمد على المعلومات ولكن كما يعلم الكل الخسارة تكتب السين وليس بالصلد وعموما اسبابل الخسارة هي نقص المعرفة النظرية ونقص التجربة والخبرات ولكن كل هذه الامور نتعلمها وعلينا فقط ان نتمكن من ترويض انفسنا على القناعة وعدم المخاطرة

karam22
03-18-2014, 02:52
من اشهر الاخطار التي توقع خسارة هو الدخول عكس خط الترند العام والذي يحدد علي فريم اليوم
لابد من انتظار الموجات التي تمشي مع اتجاه الترند العام وان كانت الحركة عرضية فندخل علي فريم صغير بعدد نقاط قليل

Heisenberg
03-27-2014, 21:06
السلام عليكم و رحمــة الله و بركاته
تحياتي لك و بالتوفيق

houdabluegolden
03-27-2014, 23:32
مشكور اخي العزيز على هذا الموضوع المتميز وفعلا اهم اسباب الخسارة هي الدخول بدون خطة واضحة او استراتيجية
والدخول بناء على الترجيح او الحظ لكن من المفترض معرفة الوقت السليم للدخول للسوق وكذلك نقطة الخروج الصحيحة واغلاق الصفقة

medomohmedsahen
03-27-2014, 23:39
هذا يعود الى الاستراتجية للتي تتداول بها
فعند تحقق شروطها للدخول في اي صفقة على عملة معينة
فانها سوف تحدد لك اتجاهها على انها بيع او شراء ويجب وضع الخسارة قبل كل شئ

malak558
03-27-2014, 23:50
اسباب الخساره فى سوق الفوركس اسباب عديده من
اهمها او على رأسها انك تكون متسرع كمان تكون لا تتحلى
بالرضا تكون طماع يعنى كمان وبرضو دى مهمه جدا انك
تعمل فى الفوركس دون خطه تلتزم بيها التزام تام

maged mag
03-28-2014, 00:00
الســـــــلام عليكــــــــــم ورحمــــــــة الله وبــركــاتـــــه
مشكور اخى على توضيحك لاسباب الخسارة
ونعم كلامك كله صحيح يجب
ان نضع خطة التجارة فهي برنامج العمل لتحقيق النجاح
ولكى نحقق اهدافنا علينا اختيار استراتيجية مناسبة لكى نحسن ادارة راس المال

lyes1977
03-28-2014, 00:58
نعم اخي والله معك حق واود ان اشكرك على هده التنبيهات المهمة جدا للمتاجرين وخصوصا المبتدئين وطبعا انت ركزت على عاملين مهمين وهما الصبر على الارباح اوالخسارة وكذالك الطمع الزائد الدي يدمر المتاجر في سوق الفوركس شكرا وبالتوفيق

dont
03-28-2014, 01:42
الاسباب التى تؤى لى الخسارة كثيرة جدا منها قلة الخبرة وايضا الطمع
كذلك قلة راس المال لن راس المال الصغير نخسره بسرعة

Shadi
03-28-2014, 01:44
مشكور اخي العزيز على الموضوع المفيد فعلا للخسارة اسباب عديدة و لكن اهم اسباب الخسارة هي البدء بالعمل بدون خطة و منهجية و حرفية قادرة على تحقيق النتائج الجيدة
دائما ابدا و انت عارف عاوز ايه

ilyaselouafi
03-28-2014, 01:45
تتحرك خطوطها في العادة في نفس الإتجاه مع السعر. عندما تبدأ الأسعار بالتحرك بعيداً عن بعضها، يعتبر المحلل بأن النمط يخسر الزخم. و تعتبر مؤشرات التذبذب مفيدة بشكل خاص في هذه الظروف.

aboubakeur_m12
03-28-2014, 01:51
تعدد اسباب الخسارة من متداول الى اخر لكن الشائع منها هو التداول بالعواطف خاصة الخوف و الطمع و هذا منتشر بكثرة بين المتداولين المبتدئين ضف الى ذلك عدم الالتزام براس المال و الاستراتيجية و الدخول في صفقة دون الرجوع الى تحليل او حتى توصية .

ahmed mohsen92
03-28-2014, 01:51
اولا ( السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة )
ثانيا شكرا على الموضوع المهم دا لان فعلا من اهم اسباب الخساره هى انك تتداول بدون خطة واضحه علشان لا تتشتت
بالتوفيق

malak558
03-28-2014, 02:12
من اهم اسباب الخساره ان المتاجر بيكون بيشتغل من
غير خطه جيده يكون هو اللى حططها لنفسه كمان الحاله المزاجيه
للمتداول ممكن انها تاثر فى اتخاذه القررات المتعلقه بالصفقات
وكمان انه يكون غير صبووور ويكون طماع غير راضى

amalonsy
03-28-2014, 02:19
الخساره للمبتدئن شئ طبيعي بسبب عدم المعرفه الكافيه بالسوق وحركه العملات وكيفيه التعامل وأداره الازمه واكيد طبعا ضعف التحليل الفني

---------- Post added at 01:19 AM ---------- Previous post was at 01:17 AM ----------

بلاش ننسي حاجه مهمه جدا بتسبب الخساره
ان المتاجر الصغير بيجري وراء الشموع الصاعده والهابطه بجنون محاولا تعويض الخساره وطبعا هو كده بيزود الخساره للأسف

saad197920
04-01-2014, 00:24
نعم يا اخى الفاضل ان الخسارة فى هذا المجال اسبابها كثيرة ومتعددة وكلها تقع تحت بند قلة الخبرة لانها هى
السبب الرئيسى لهذه الخسائر ....

gr53
04-09-2014, 01:29
أسباب الخسارة في الفوركس كثيرة منها نقص المعرفة و الدخول بعشوائية و الطمع و التردد و غير ذلك
و يمكن تفادي الخسارة بالتعلم الجيد و الالتزام بإدارة رأس المال و التحلي بالصبر و التعامل مع السوق بعقلانية

sabirdaba
04-09-2014, 13:20
كذلك قلة راس المال لن راس المال الصغير نخسره بسرعة هذا ما اقوله كثيرا انا لكل الاخوة هنا بالمنتدى قلة رأس المال هي فلغالب لا تأتي بنتائج لهذا لا داعي للعجلة في العمل في الفوركس برؤوس اموال صغيرة حاولوا تحبير احجام رأس المال قبل الدخول في غمار هذا العمل

latraaa
04-09-2014, 14:37
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، صحيح أن سوق الفوركس ليس بالسوق السهل كما يعتقد البعض بل يحتاج إلى الكثير من العمل و التحليل

---------- Post added at 12:37 PM ---------- Previous post was at 12:30 PM ----------

مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله، صحيح أن سوق الفوركس ليس بالسوق السهل كما يعتقد البعض بل يحتاج إلى الكثير من العمل و التحليل

aymancasper606
04-09-2014, 14:43
اخي الكريم موضوعك مكرر مليون مرة ولكني سوف اجاوبك عليه
اولا الطمع
ثانيا الجشع
ثالثا عدم الصبر
رابعا اتباع العواطف

ab.mustapha
04-09-2014, 15:34
المتاجرة بدون خطة مسبقة هى سبب الخسارة عدم التعلم و المجازفة اساس الفشل و قلة الخبرة المكتسبة من الفوركس
شكرا لك على الموضوع وبالتوفيق لك وللجميع وخصوصا الزملاء المستجدين ان شاء الله

soooonor
04-09-2014, 15:55
السبب الرئيسى فى حدوث اى خسارة هو المتاجرة بدون خطة ..و التى يتبعها خطأ فى التحليل الفنى و بالتالى اختيار نقطة ضعيفة لدخول الصفقة و الخروج الخاطئ من السوق ...لابد من العمل وفق استراتيجية جيدة

yara alaa
04-09-2014, 15:57
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وصلاة وسلام على محمد وألي محمد أجمعين
مشكور يا اخي
فالخصارة شئ مأسف
ومتعب لان الواحد فينا بكون تعب اوي عقبال ما وصل ده
وبعدين يجي يخسر :(

INTHENAMEOFALLA
04-09-2014, 16:03
هذه الاسباب التى تؤدى الى الخسارة فعلا ولكن لم تذكر ان الطمع يؤدى الى خسارة الخسارة ويجب على الانسان ان يضع الاهداف امام عينيه حتى يستطيع الاستمرار فى هذه التجارة الرهيبة

slow
04-09-2014, 16:10
اولا الخسارة و ليس الخصارة كما كتبت في الموضوع فقط للتصحيح
ثانيا الشيء الاهم من الذي ذكرت هو الطمع اي شخص يدخل و في نيته الربح السريع لازم يخسر
في يوم من الايام

rayeswahbi2
04-09-2014, 16:12
المتاجرة في الفوركس تعتمد على التحليل و التخطيط لكي تتمكن من توقع السعر المستقبلي للعملة أو المعدن لكن للأسف البعض يتخذه قمارا

wentwor
04-09-2014, 16:19
السلام عليكم و رحمة الله لقد وجدت ان موضوعك يفتقد الة الترتيب في الافكار وخلاصة الموضوع ان من اسباب
الخسارة هي الدخول بدون اي تحليل والرغبة في الربح بالسرعة

benchou-ahfd
04-09-2014, 17:44
نعم من اهم اسباب الخسارة عدم التحليل الجيد للسوق و كذلك التسرع و قلة الخبرة احيانا كما ان الخوف و التوتر ايضا سبب من اسباب الخسارة اي الخوف من الخسار ة يقود الى اغلاق صفقات قد ترتد الى ربح

MAZROUR
04-09-2014, 17:47
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان اول شى فى مجال الفوركس يسبب الخسارة هو عدم
تعليم الفوركس وعدم تعليم الفوركس يتريب عليه قلة الخبرة وايضا يتريب عليه عدم وجد خطة للتداول
ومن هنا نخسر بالتوفيق للجميع ان شاء الله

benchou-ahfd
04-09-2014, 17:59
المتاجرة من دون دراسة متانية تقود الى كارثة حقيقية و الى خسارة اكيدة فالدراسة المتانية للسوق و وضع خطة تتاكد من الهدف منها

barcalonai
04-09-2014, 18:01
بطبيعة الحال أسباب الخسارة هي عندما لا تكون تفقه
في الفوركس أي شيئ و هذا ما يسبب لك دائما الخسارة

short
04-09-2014, 18:05
بجد الموضوع رائع يا اخى الكريم وفعلا اهم حاجه نقدر ان احنا ننتكلم عليها هى اداره راس المال بطريقة صحيحه وان شاء الله الواحد يقدر يعمل اللى هو عايزه وان شاء الله الناس تستفاد

amr3000
04-09-2014, 18:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي المحترم

انا مع حضرتك انه لازم يكون لكل واحد مننا خطه خاصه به واستراتيجيه خاصه

به للنجاح

والله الموفق

Abo Hamdy
04-09-2014, 22:18
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
فيه ناس عندها خبرة كبيرة ويمكن متعلمين احسن تعليم ف الفوركص
بس بيخصرو كتير اوي بصبب الحظ لان الحظ معروف انه العامل الاساسي للخصارة

loka
04-10-2014, 06:28
هناك الكثير من الاساباب التى ربما تؤدى الى خسارة اى تاجر فى الفوركس بسهولة مثل التجارة على الاخبار بلوت مرتفع و يجب التجارة بعيدا عن الاخبار التى ربما تؤدى الى خسائر فادحة فى الفوركس

menoer1248
04-10-2014, 08:42
من خلال التخطيط نتمكن من الوصول الى الاشياء او المبتغى وان اي عمل في الاعمال لا يصحبه خطة يكون فاشلا او غير سليم
ان الفوركس هو كذلك يحتاج الى خطة وتدبير
بالتوفيق

SHADOW
04-10-2014, 09:20
>>> السلام عليكم ورحمة الله وبركاته >>> يا اخى اسباب الخسارة هذه مثل الطمع بل انه سيد الخسارة حقا وربنا يسطر علينا جميعا وعلى كل حال بارك الله فيك وفى امان الله جميعا

Bouani
04-10-2014, 10:18
مرحبا أخي الكريم
تعددت الأسباب و الخسارة واحدة يا غالي
لكن في كل الأحوال يجب الرضا بها و محاولة الاتعاض منها
تقبل مروري

abdelaziz 10
04-10-2014, 10:37
الاكيد يا طيب ان الخسارة في الغالب لا تاتي الا بسبب جهلنا في التعامل مع السوق اي نقص المعرفة طبعا
انما لا ننسى ان الخسارة واردة حتى لو كنا عملنا كل شيء كما يجب لاننا في الاخر نتوقع لا اكثر ولا اقل

vero
04-10-2014, 11:03
كلنا يعلم من اين تاتى الخسارة ولكننا نتجاهل هذة الحقيقة وهى المتاجرة بدون اى علم سواء تحليل اساسى او فنى والغريب انى وجدت الكثير بدا المتاجرة على الحقيقى حتى بدون ان يعلم ما هو الشارت وهذة ماساة ولكن الطمع والجرى وراء تحقيق ربح سريع هو السبب الصبر ثم الصبر ثم الصبر هو مفتاح النجاح

atbill
04-10-2014, 11:48
السلام عليكم، الخصارة موضوع مفروغ منه في الفوركس و ضروري ،
ولكن للتقليل منها يجب علينا التحكم في أعصابنا و عدم التسرع اضافة الى القناعة...بالتوفيق

masry928
04-10-2014, 12:21
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من اسباب الخسارة هوا الطمع وعدم الادارة السليمه لراس المال حيث ان ادارة راس المال هوا فن كبير وكمان من اسباب الخسارة هوا انك بتدخل العاطفه فى اتخاذ قرار بشان صفقه والشىء الاخير هوا عدم خبرتك بالسوق

mahmoudgalal
04-10-2014, 12:23
لخسائر لدى المتاجرين و هي العمل بدون خطة اي عن
موفق اخي.

sabirdaba
04-10-2014, 13:01
الاكيد يا طيب ان الخسارة في الغالب لا تاتي الا بسبب جهلنا في التعامل مع السوق اي نقص المعرفة طبعا
انما لا ننسى ان الخسارة واردة حتى لو كنا عملنا كل شيء كما يجب لاننا في الاخر نتوقع لا اكثر ولا اقل مضبوط اخي الكريم هذا الشيء الذي يلزمنا اننا نعرفه هو ان الخسارة شيء وارد في هذا السوق وبقوة لكن ان تعلمنا وعرفنا كيف نرود السوق سوف نقلل منها بشكل كبير

mohyedal
04-10-2014, 13:06
ينبغي للمتداول ايضا ان لا يحول ربحه الى خسارة
و ذلك بان يعرف متى يخرج من الصفقة و لو
بربح قيليل قبل ان يرتد السوق و يخسر
كل ما ربحه

mdmd
04-10-2014, 15:05
المتاجرة بدون خطة مسبقة هى سبب الخسارة عدم التعلم و المجازفة اساس الفشل و قلة الخبرة المكتسبة من الفوركس
شكرا لك على الموضوع وبالتوفيق لك وللجميع وخصوصا الزملاء المستجدين ان شاء الله

farid1981
04-10-2014, 15:08
تحدبد نقطة الدخول و الخروج هــــــى اهم حاجة لكسب الربح
فيصبح التاجر مثله مثل المقامر و يخسر كل ما جناه سوى البونص أو الأرباح

Mohamed Morsy
04-14-2014, 17:09
اخي الغالي هناك الكثير من الاساباب التى ربما تؤدى الى خسارة اى تاجر فى الفوركس بسهولة
وكما يكون مثل التجارة على الاخبار بلوت مرتفع . و يجب التجارة بعيدا عن الاخبار التى ربما
تؤدى الى خسائر فادحة فى سوق الفوركس.

abdelmoumin
04-14-2014, 17:19
السلام عليكم
يا اخي اولا الخسارلاة تاتي عندما تكون طماع و لهدا الربع القليل خير من الخسارة في النهاية و ثانيا عندما تدخل صفقة بمال قليل و انت ب حجم كبير مثلا 0.5 او 1 فان خاسر لا محالة فاما الربح او الخسارة المرة

AMLAK
04-14-2014, 17:26
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان هناك الكثير من الاساباب
التى ربما تؤدى الى خسارة اى تاجر فى الفوركس بسهولة مثل التجارة على الاخبار بلوت مرتفع و يجب التجارة بعيدا عن الاخبار
التى ربما تؤدى الى خسائر فادحة فى الفوركس تحياتي للجميع

500
04-14-2014, 17:31
يا باشا فى الفوركس اسبابا الخسارة مش فى اكتر منها بس اهم حاجه انك تبقى فاهم انت بتعمل ايه بالظبط وربنا يوفقنا ان شاء الله

abdelaziz 10
04-14-2014, 17:35
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان هناك الكثير من الاساباب
التى ربما تؤدى الى خسارة اى تاجر فى الفوركس بسهولة مثل التجارة على الاخبار بلوت مرتفع و يجب التجارة بعيدا عن الاخبار
التى ربما تؤدى الى خسائر فادحة فى الفوركس تحياتي للجميع
فعلا فالخسارة للاسف تتعدد اسبابها وهناك اسباب لا نعرفها الا بعد عديد الخسارات حتى نفهم ذلك
انما في العموم الخسارة لو تم التعلم منها ففعلا هي درس ممكن اعتباره مدفوع والمهم التقليل منها

gr53
04-14-2014, 22:44
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وصلاة وسلام على محمد وألي محمد أجمعين
مشكور يا اخي
فالخصارة شئ مأسف
ومتعب لان الواحد فينا بكون تعب اوي عقبال ما وصل ده
وبعدين يجي يخسر :(

أكيد الخسارة ثقيلة على النفس خاصة عندما يكون المتداول قد قام بكل الخطوات و هو على يقين بالربح
لكنه الفوركس حتى المحترف فيه لا يسلم من الخسارة

afillane
04-14-2014, 22:53
للخسارة اسباب عدة ومن بينها عدم وضع خطة كما اشرت وعدم التعلم الكافي او التسرع وغيرها من الاسباب التي تكبد المتداول خساءر كبيرة

dont
04-14-2014, 23:21
كذلك قلة راس المال الى الخسارة
وايضا نقطة الدخول لها اثر على الربح او الخسارة

azlmamo
04-14-2014, 23:25
مساؤكم سعيد
الخسارة لها اسباب و من بين اسبابها التسرع و التهور و عدم الاخد بعين الاعتبار لاحوال الصفقة

عدم وضع خطة او تخطيط مسبق

عدم الاستعانة باستراتيجية

الطمع و الجهل

الاسد التاجر
04-14-2014, 23:28
موضوعك حلو جدا بس احب اصحح لك كلمه خصاره
هي خساره بلسين وليس بلصاد
وثاني حاجه الخساره حلاوه الفوركس محد راح ينجح
لين يذوق طعم الخساره وهيا تجاره ربح وخساره

salimned
04-16-2014, 15:43
السلام عليكم بالفعل اخي المتاجر الدي يعمل من دون خطة لا يمكنه التحكم بارباحه و خسائره
في السوق لدلك سيخسر في النهاية لان عمله ليس مبنيا على تنظيم جيد و بالتوفيق لك.

mgw
04-16-2014, 18:14
شكرا على الموضوع يا اخى بارك الله فيك
وياريت الكل ياخد باله من كلامه علشان يبعد عن الخساره

spread
04-19-2014, 03:27
فعلا المتاجرة بدون اى خطة تجعلك تخسر لابد من وضع خطة حتى تستطيع ان تحدد متى يجب ان تدخل السوق ومتى يجب ان تخرج منه

fatoma elsayd
04-19-2014, 04:36
السلام عليكم اشكرك استاذ محمد على هذه المعلومات
والنصائح لكيفيه البعاد ع الخسائر وربنا يبعدنا عن الخساره يارب
واتمنى التوفيق لك ولجميع الاخوه باذن الله
وتقبل مرورى :) :yahoo:

ahmedibrahim258260
04-19-2014, 11:30
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله بارك الله فيك اخي الكريم على هذا الموضوع عن اسباب الخسارة
تقبل تحياتي

molto
04-19-2014, 11:59
والله يا اخى الكريم بجد انا شايف ان احد اسباب الخساره فى الفوركس بجد هى سوء اداره راس المال يا باشا وبجد دى اكتر حاجه تخسر الواحد

amermazzen
04-19-2014, 12:07
السلام عليكم الخسارة مفيدة مرات للتاجر من أجل اعادة الحساب التي كان يقوم بها يجب التعلم من الخسارة حتى نصل للربح عن طريق بناء استراتيحات تكون مربحة في الحساب التجريبي الذي يعتبر بوابة التاجر في كل الاستراتيحات وتطبيقهعا حتى تكون هناك نتيجة تفيد الاعلم الجد اساس النجاح بالتوفيق.

dont
04-19-2014, 16:05
الاسباب التى تؤى لى الخسارة كثيرة جدا منها قلة الخبرة وايضا الطمع كذلك قلة راس المال الى الخسارة وايضا الدخول فى نقطة ضعيفة ايضا السرع فى الخروج ولذلك يجب ن نحسن نقطة الدخول والحروج

Hassan Owen
04-19-2014, 17:19
السلام عليكم
موفق اخي.

mgw
04-19-2014, 19:25
السلام عليكم ورحمه الل وبركاته اخى العزيز
شكرا يا اخى على الشرح والموضوع بس انا ليا
تعليق بسيط هو ان الخساره بالسين مش الصاد

SheShe
04-19-2014, 19:27
موضوعك حلو جدا بس احب اصحح لك كلمه خساره هي خساره بلسين وليس بلصاد
و ثاني حاجه الخساره حلاوه الفوركس محد راح ينجح ومن يذوق طعم الخساره وهيا
تجاره ربح وخساره
تقبل مروري ...

sendrela
04-19-2014, 19:28
تتعدد اسباب الخساره ويبقى الاهم هو معرفه سبب الخساره والخطأ الذى وقعت به حتى تستفاد من تلك التجربه ولا تعيدها مره اخرى

فدائما الطمع ما يكون السبب الرئيسى وبعدها تأتى اداره راس المال حيث ان الاداره السيئه لراس المال سبب اساسى للخساره

موفقين

samoray13
04-30-2014, 15:15
طبعا كل الاسباب التي ذكرتها هي صحيحة اخي الكريم لكن كل ما اريد قوله لك هو ان الاخطاء شيء ضروري في السوق لان السوق لا يتحرك على نمط مضبوط ولكن هو دائما في اختلاف مستمر

rojan22
04-30-2014, 15:20
السلام علیکم. یا اخی التجاره فیها ربح و خساره رغم أن کل تاجر یبذل کل جهودو للربح، بس لا بس أن هناک خساره ایضا، و لاکن خساره متتالیه هیه اکید من قلة الخبره و عدم تعلیم بدائی، بالتوفیق

gr53
05-04-2014, 02:30
أكيد الخسارة ثقيلة على النفس خاصة عندما يكون المتداول قد قام بكل الخطوات بصورة سليمة
لكن عليه أن يتعلم منها و يجعلها بداية لنجاحه

didaaass
05-04-2014, 03:01
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
نعم اخى هذة واحدة من اكثر الاسبابالتى تسبب
الخسائر لدى المتاجرين وهى العمل بدون خطة اى عن طريق الحظ

ahmed morsy
05-08-2014, 16:25
للخسارة اسباب عدة ومن بينها عدم وضع خـطة كما اشرت وعدم التعلم الكافي
او التسرع وغيرها من الاسباب التي تكبد الـمتداول خساءر كبيرة
تقبل مروري

rojan22
05-08-2014, 16:27
السلام علیکم. یا اخی التجاره فیها ربح و خساره رغم أن کل تاجر یبذل کل جهودو للربح، بس أن هناک خساره ایضا، و لاکن خساره متتالیه هیه اکید من قلة الخبره، بالتوفیق

afillane
05-08-2014, 16:41
95% ممن يخرجون من الفوركس لا يكملون التداول لاكثر من سنة لدا فان الاصرار والعزيمة هي الاهم اما الخسارة فلابد منها وخصوصا في بداية التداول ووضع خطة في البداية امر بالغ الاهمية

abo heba
05-09-2014, 02:23
اهلا بك
اسباب الخساره كثيره بالنسبه لنا نحن المبتدئين ومنها قله المعرفه - الدخول بدون تركيز وتحليل - التفكيرفى الربح فقط
عدم اتباع اداره راس مال جيد - الدخول والخروج الخاطىء ........

iponcho
05-09-2014, 02:41
اسباب الخسارة هي تدبير راس المال وقلة معرفة استراتجية الصفقات وكل ما يتعلق بهدا الميداي كما جرى لي انا ايضا
شكرا للجميع

MOHAMMED EN NADOURI
05-09-2014, 10:25
يمكن الاستفسار عن هذه المعلومات عن طريق الاتصال الهاتقي من داخل الولايات المتحدة أو عن طريق موقع nfa الرسمي
على شبكة الإنترنت حيث يمكنك الاستفسار عن شركة الوساطة التي تريد بواسطة اسمها أو بواسطة رقم nfa الخاص بها وهو
الأسلوب الأدق والأفضل .
فعليك قبل أن تفتح حساباً لدى إحدى شركات الوساطة الأمريكية سؤالها فيما إذا كانت مسجلة لدى nfa وتطلب منها تزويدك
برقم nfa id الخاص بها . وعلى أي حال فإن أغلب الشركات المسجلة تضع هذا الرقم بشكل واضح في صفحتها الأولى
ولكن إن لم تتمكن من معرفة هذا الرقم بنفسك فعليك بم ا رسلة الشركة وسؤالهم مباشرة عن هذا الرقم .

eslamsallam
05-13-2014, 05:21
اخى الكريم المتاجرة بدون خطة مسبقة هى سبب الخسارة عن الكل وفعلا الحكاية دية مشكلتى الوحيدة فى لافوركس
معايا استراتيجية محترمة وبتكسب بس مش بدير المخاطر بالتوفيق للجميع

mhmd12
05-13-2014, 05:32
من الاسباب التى تؤدى الخسارة التجار فى سوق الفوركس هى التجارة على طمع و بدون خبرة حقيقية و قلة الاداء فى السوق و يجب ان لا نستخدم الطرق التى تعتبر خطرة فى التجارة

sara ali
05-13-2014, 06:21
السلام عليكم
اعتقد ان للخساره سبين فقط
اولهما الطمع والعياذ بالله
وثانيهما عدم وجدو فرصه صحيحه للدخول الصحيح
فقط لابد من تلافيهما

selmon
05-15-2014, 17:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مشكور اخي علي توضيح هذه المعلومات لي اسباب الحسساره

mahmoudgalal
05-15-2014, 17:45
موفق اخي.

Ebtsam Forex
05-15-2014, 18:43
السلام عليكم ورحمه الله اخى الفاضل شكرا على الموضوع يا اخى بارك الله فيك
وياريت الكل ياخد باله من كلامه علشان يبعد عن الخساره تقبل مروورى وبالتوفيق ان شاء الله :)

BrahimForex
05-15-2014, 21:33
شكرا اخي على الموضوع الجميل علينا معرفة اسباس الخسارة وعدم الوقوع فيها لكي نتجنب الخسارة فالسوق خطير جدا

shellfish_ssa
05-15-2014, 21:36
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا جزيلا وكلها بالفعل اسباب علينا الابتعاد عنها وتجنبها واعتقد من اهمها الطمع وعدم القدره على كيفية ادارة راس المال بشكل يجعلنا نستمر

الربح من الفوركس
05-15-2014, 21:40
مشكور اخى الحبيب على هذا الموضوع وبالفعل استفدت منة واتمنى ان يستفاد منة باقى الاعضاء وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

mhmd12
05-16-2014, 00:25
من الاسباب التى يتعرض لها التاجر و التى تؤدى الى الخسارة هى المخاطرة الكبيرة فى التجارة و انا بفكر الابتعاد عن الفوركس فى اوقات الخبار و التى تسبب مارجن كول للعديد من التجار

سمير تيارت
05-16-2014, 15:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهم سبب من اسباب الخساره هى

عدم اداره راس المال بشكل صحيح

والاستعجال فى دخول السوةق ا اهى

samibms
05-16-2014, 15:42
السلام علكيم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك اخي لطرح هذا الموضوع و اتمنى ان يستفيد منه الجميع
و اضافة الى كلامك اقول ان العامل الرئيسي للخسارة عدم الالتزام بما تعلمناه
اذ ان الكثير يمر على الشروح و النصائح مرور الكرام ثم يقول لماذا خسرة
تحياتي لك اخي

بوهضار
05-16-2014, 17:27

الــســلام عــلــيــكــم ورحــمــة الله وبــركــاتــه والــصـــلاة والــســلام عــلــى رســول الله
حلو اخي كل شيء جيد فقط ارجو تعديل على العنوان المفروض تكتب اسباب الخسارة وليس اسباب الخصارة :)

payza
05-17-2014, 12:53
اسباب الخسارة تكون عدم الخبرة او ممكن تكون الاخبار المفاجئة او التوقع
الخطا للاخبار علي العملة

---------------------------------------------------------------------------

walid08
05-17-2014, 14:10
السلام عليكم
نهم اخي هذه هي اهم اسباب الخسارة يا اخي فالمتاجر بدون خطة بطبيعة الحال لن يكمل بعيدا و سيخسر كل شيئ في وقت قريب

atmfox
05-17-2014, 14:26
المتاجرة بدون خطة يسمى المتاجرة العشوائية يجب أن ترسم خطة أتناء تدولك وتضع مجموع النقاط التي تريد تحقيقها من هذا السوق وإجتنب الطمع عندما تحقق مجموع النقاط التي حددتها قد يزيد طمعك في تحقيق المزيد

medo.66543
05-20-2014, 21:34
یا اخی التجاره فیها ربح و خساره رغم أن کل تاجر یبذل کل جهودو للربح
بس أن هناک خساره ایـضا، و لاکن خساره متتالیه هیه اکید من قلة الخبره
تحياتي

mhmd12
05-21-2014, 06:10
الاسباب كثيرة جدا التى تؤدى الى الخسارة و لكن الاسباب التى تعتبر جذرية فى التجارة و التى تؤدى الى خسارة فى الفوركسهى ان التاجر ممكن يبقى عنده غرور فى نفسه او ممكن بيتاجر بدون ادارة جيدة فى رأس ماله

ali.22595
05-22-2014, 04:49
السلام عليكم . اخي الفاضل
فعلا المتاجرة بدون اى خطة تجعلك تخسر لابد من وضع خطة حتى تستطيع
ان تحدد متى يجب ان تدخل السوق ومتى يجب ان تخـرج منه الفوركس ليس
سهل ومحتاج عناية بالدراسة

ahmedmomen
05-26-2014, 16:14
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والمتميز وطبعا اسباب الخسارة كتيرة ومتنوعة وكما ذكر السير
عكس اتجاه السوق الى جانب طبعا الطمع والتسرع وعدم الصبر سواء على الربح او الخسارة في الفوركس وتقبل مروري اخي الفاض

poop3
05-26-2014, 17:46
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا لك اخى الكريم على موضوعك اسباب الخساره
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

gr53
05-28-2014, 21:40
السلام عليكم
اعتقد ان للخساره سبين فقط
اولهما الطمع والعياذ بالله
وثانيهما عدم وجدو فرصه صحيحه للدخول الصحيح
فقط لابد من تلافيهما

أكيد الطمع من أهم أسباب الخسارة التي يتعرض لها المتاجر و قد تتسبب في خسارة الحساب كليا
أما الفرص موجودة لكن تحتاج لتحديد جيد من المتداول

el andaloussi
05-29-2014, 16:58
أخي الكريم سلام الله عليكم ورحمته تعالى وبركاته المتاجرة بدون وضع إستراتجية واضحة وناجحة هي الطريق نحو المرجن كول ونحو الخروج من السوق مبكراً هذا كل ما يطرحه الموضوع

RomanyMoreed
07-12-2014, 16:42

من وجهة نظري اقوي سبب للخسارة هو عدم ادارة رأس المال الجيدة وده بيؤدي الي الخسارة حتمآ

DABDOUB
07-12-2014, 21:47
هناك العمل النفسي لذي ياتر فب التحليل و الدخول المناسب في المتاجرة و
و ايضا لا انعرف التعامل مع الخسارو ق يصيبنا التحدي في السوق و العناد فنخسر اكتر و هكدا

eslamsallam
07-13-2014, 01:31
ولكن ماذا لو اشترينا 100.000 يورو بدلاً من 1000
يورو على نفس الأسعار السابقة ؟ سنشتري 100.000 يورو وسندفع مقابلها 98500 $ على السعر الأول
. معنا الآن 100.000 يورو . فعندما نبيع اليورو بعد أن يرتفع السعر لنقطة واحدة سنحصل على 98510$ .
الربح = سعر البيع – سعر الشراء -> 98510 – 98500 = 10$

noureddineb
07-13-2014, 01:43
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اشكرك اخي الكريم على هده النصائح التي قد يستفيد منها اعضاء المنتدى
اسال الله لي ولكم التوفيق

abdelhak redouane
07-13-2014, 01:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الاستفسار انا ارى ان اسباب الخسارة في تجارة الفوركس راجع الى الجشع والطنع والى عدم التحليل الجيد للاخبار ولمسار العملات والى عدم التعلم الجيد وعدم اتخاذ استراتيجية ناجعة لتمكنه من تحقيق الربح
بالتوفيق للجميع

malak_maloka
07-13-2014, 02:13
موضوع جيد يااخيى بس اولا الخساره بس مش بالص وثانيا بالفعل المتاجره ذد اتجاه السوق والمعانده
معه بيتقلب الموضوع ضدنا والمتاجره بدون تحليل جيد ويوجد اسباب كتير قوي يااخي

hema2013
07-13-2014, 02:14
ركاتةلسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة ومشكور اخى العزيز على هذا الموضوع المفيدةتكون بسبب اختيار عملة صعبة وتحليل فنى دقيق فلابد من ادارة راس المال بطريقة جيدة وكمات اتباع التحليل الفنى السليم ودراسة السوق
والسلام عليكم ورحمة اللة وب

elprince
07-13-2014, 02:27
موضوع جيد جدا اخي في ظل المعاناة التي نعانيها خاصة نحن المبتدئين.
لكن باذن الله كل واحد يشوف ليه استراتيجية مربحة.
وبالتوفيق للجميع، الصبر والعمل هما المفتاح للنجاح

mounim1994
07-14-2014, 22:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هدا الموضوع الرائع و بالتوفيق للجميع

بشير حمدان
07-14-2014, 22:17
السلام عليكم
هو العنوان اسباب الخساره
ولكن الاسباب التى تؤدى الى الخساره كثيره منها عدم الاداره السليمه لراس المال والمتاجره بشكل عشوائى . والمكوث امام الشارت لفترات طويله من اجل العبث لا التجاره

peterdimian
07-14-2014, 22:19

gr53
07-24-2014, 02:44
الطمع من أهم أسباب الخسارة التي يتعرض لها المتاجر و قد تتسبب في خسارة الحساب كليا
و أيضا نقص المعرفة و عدم الالتزام بإدارة رأس المال

noril9
07-24-2014, 02:54
إن أول اسباب الخسارة هي عدم الإقتناع و ثانى الأسباب هي عدم وجود إستراتيجية محنكة وهذه النقطة مهمة جدة

hellelali2
07-24-2014, 03:02
اخي الكريم ان اسابا الخسارة هي اسباب كثيرة واكثرها خطرا هي سسوء التعامل مع رئس المال الصغير مما يادي الي الخسارة الكبيرة والتي يمكن ان تاثر سلبا علي المتداولين وان شاء الله تكون النتائج جيدة فالمستقبل

1 million
07-24-2014, 21:19
اسباب الخسارة في سوق الفوركس كثيرة و متعددة و يجب الحذر منها
كما على المتداول ان يحرص على التعامل مع اخطائه و ان لا يكررها

egymax3d
07-24-2014, 21:20
شكرا لك اخي علي موضوع الاكثر من رائع فهو مفيد جدا لاخواننا المبتدئين في سوق تجارة الفوركس وايضا مفيد لي ولكل المتاجرين لان التاجر الناجح هوا الذي لا يكتفي بمعلوماته فقط بل يسعي لتقبل المزيد من المعلومات والاستراتيجيات الجديدة وفعلا هذا مجهود كبير منك واشكرك عليه كثيرا

mahdisolidsnake
07-24-2014, 21:36
السلام عليكم نعم علينا أن نهتم بالاخبار العالمية للسوق والعملات لتكون لدينا فكرة عن قوة كل عملة وأوقات إرتفاع السوق وهذه خطوات يمكن أن تكسبك أموال طائلة لكن إنتبه من التسرع أخي ووفقك الله وشكرا جزيلا

zidan
07-24-2014, 21:42
الخسارة ممكن تكون بسبب اننا عاوزين ربح كبير من خلال رأس مال متوسط او قليل فهو لا يمكن و ان يحقق ربح كبير و الطمع و الابتعاد عن الصبر هم طرق سيئة و مؤدية الى الخسارة فى الفوركس

a7med84
07-26-2014, 05:49
فى اوقات كتير ه جدا بيون السبب فى الدخول الخاطئ مع الطمع

يعنى السعر ممكن يعكمس ويرجع تانى بس لو لوت عالى على الحساب بيكون المارجن كول فبل الرجوع

BOULBOUL2
07-28-2014, 14:44

zidan
07-28-2014, 14:45
تتغير اسباب الخسارة فى الفوركس من تاجر لاخر و انا بالنسبالى اعتقد ان اسباب خسارتى هنا ترجع الى الطمع و الابتعاد عن الصبر على الصفقات الخسرانة و اتمنى تعديل استراتيجيتى فى الفترة القادمة

gr53
08-07-2014, 01:11
الطمع من أهم أسباب الخسارة التي يتعرض لها المتاجر و قد تتسبب في خسارة الحساب كليا
و أيضا نقص المعرفة و عدم الالتزام بإدارة رأس المال

yara alaa
08-07-2014, 01:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ماشاء الله يا اخى موضوع مهم اوى وموضوعاات ممتازه جداااااااااا عموما يا اخى تقبل تحياتى يا رييييت وارجو منك مزيد من المعلومات عموما تقبل تحياااااااااااااااااااااا ااااتى

zinga
08-09-2014, 16:06
هؤلاء هم الناس الذين يأتون
إلى الندوات وتريد مؤشرا على أن يضمن الأرباح. انهم لا يريدون ل
معرفة خصوصيات وعموميات من الأعمال؛ انهم يريدون مؤشر السحرية التي سوف تحصل
لهم المال يشتهون. محكوم عليها بالفشل.

cian s
08-09-2014, 16:11
انا ارى ان اسباب الخساره تكمن فى عدم الخبره والتعلم والدراسه قبل الدخول فى الصفقه وبذلك عدم الدقه فى اختيارها ومن الاسباب ايضا التسرع والطمع

صلاح2014
08-09-2014, 16:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبسم
الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
شكرا اخى على هدا الموضوع وعلى هدا الكلام لمفيد اخى بارك الله فيك
واتمنى ان تلقى دالك فى ميزان حسناتك ومرسى على كل شى
الله الله على شرحك اسباب الخصارة اخى بارك الله فيك على جهدك
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

الشاعر
08-09-2014, 17:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبابي
اسباب الخساره كثيره من اهمها عدم التعلم وقلة الخبره وقلة الوقت الكافي لأستخدامه الصحيح
عدم ادارة رأس المال
وايضآ هناك خساره تحدث بسبب الانقلاب السريع في اقتصاد البلاد
تقبلو مروري

yara alaa
08-09-2014, 17:46

ماشا الله يا اخى معلومات ممتازه يا اخى عن الفوركس عموما يا رييييييييييييييييييييييت تتقب تحياتى يا ريييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ت

gr53
08-12-2014, 20:03
أسباب الخسارة كثيرة منها نقص المعرفة و الدخول العشوائي و ضعف الإدارة المالية
كما أن الطمع من أهم أسباب الخسارة التي يتعرض لها المتاجر

abderrahmenanis
08-13-2014, 00:22
شيء، وإليه مصير العباد، فالإيمان بكل أسمائه وصفاته كل ذلك داخل في الإيمان بالله، فعلى المكلف أن يؤمن بالله رباً وإلهاً ومعبوداً بالحق، وعليه أن ينقاد لشريعته؛ فعلاً للمأمور، وتركاً للمحظور.
هكذا الإسلام، وهكذا الإيمان إيمان بالله يتضمن أداء فرائضه وترك محارمه، والوقوف عند حدوده، والإيمان بأسمائه وصفاته، والإيمان بكل ما أخبر الله به ورسوله مما كان وما يكون.

moroo
08-13-2014, 00:23
بجد الموضوع رائع يا اخى الكريم وفعلا اهم حاجه نقدر ان احنا ننتكلم عليها هى اداره راس المال بطريقة صحيحه وان شاء الله الواحد يقدر يعمل اللى هو عايزه وان شاء الله الناس تستفاد

bombasasa
08-13-2014, 10:27
من اسباب الخسارة إذا كنت تفقد على أساس دائم فعليك تحليل الاستراتيجية الخاصة بك ونفهم أن ما هي الأخطاء التي لديك ويردد مرارا وتكرارا وأولئك هم سبب فشلنا وذلك في محاولة للتعلم من أخطائك والحصول على مزيد من المعرفة حول الفوركس والتركيز على أخبار الفوركس فأرجو التي سوف تجعل بالتأكيد أرباح جيدة.

aysamiman
08-13-2014, 11:31
الكثير من الاسباب التي تسبب

sharshabil
08-13-2014, 19:52
من اسبابي السارة هو عدم التعلم الكاف و عدم المعغرف بالسوق
و مفاجاته و ايضا صغر راس المال و الاوضاع المادية تضع علينا ضغوط و نضطر الى المخاطرة

abdou19
08-13-2014, 20:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

اشكرك على الموضوع القيم و نتمنى منك المزيد أما بعد اخي الكريم العاطفة هي السبب

BILALOU4
08-14-2014, 17:11

ahora
08-25-2014, 14:06
انا ايضا كنت اعاني من هذا المشكل حيث كنت اتاجر بدون اي هدف
كنت احقق ارباح لكن اخسرها بسبب رغبتي في دخول صفقا اخرى .

dockerz
08-26-2014, 17:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا اعرف ان اسباب الخساره دي بتكون من الطمع اخي الكريم

BOULBOUL2
08-27-2014, 20:37

ahmedibrahim258259
08-28-2014, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وثانيا الخسارة بالسين موش بالصاد
تقبل مروري

zregi
08-28-2014, 17:44
سلم عليكم
يجب تحلي بصبر و عدم تسارع وطختيت جيداً و إتخاذ قرارات ذكية وإتباع إستتجية محكمة

fte2020
08-31-2014, 21:51
اخي الغالي هناك الكثير من الاساباب التى ربما تؤدى الى خسارة اى تاجر فى الفوركس بسهولة
وكما يكون مثل التجارة على الاخبار بلوت مرتفع . و يجب التجارة بعيدا عن الاخبار التى ربما
تؤدى الى خسائر فادحة فى سوق الفوركس.

محمد السيد محمد
08-31-2014, 23:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
ان الموضوع الذي تناولته في مقالك بالشرح مكرر كثيرا في هذا المنتدى .. لذا فرجاء ..
قبل ان تشرع في اضافة اي موضوع جديد عليك ان تتاكد من ان احدا اخر لم يسبقك في تناوله حتى لا تكون متكرر

Achraf.Ghorbel
09-01-2014, 01:07
فعلا اسباب الخسارة كثيرة جدا مثل الطمع و الجهل
و قلة الخبرة المكتسبة من الفوركس واهم سبب
واكثرهم خطرا هو الفشل فى ادارة رأس المال
تقبل مروري

mystery
09-01-2014, 01:12
يوم بعد يوم يزيد التشويق و الاثارة هذا الفوركس دخول الصفقة ممتع و الخروج خاسرا ليس وارد ,
لذا النظر في ادق التفاصيل مفروض وواجب عليما ,, تسلم على الافكار ,

nassr15
09-01-2014, 01:13
فعلا أخي المتاجره بدون خطه أخرها الفشل وخساره راس المال وربنا يوفق الجميع

nnrtnn
09-01-2014, 01:16
أسباب الخسارة عند المتداول في سوق الفوركس يكون عادة بسبب قلة الخبرة و قلة التعلم
بالتوفيق

basemxboy555
09-01-2014, 01:18
بالفعل السبب الرئيسي لأسبـــــــاب الخسارة

هي متاجرة بدون خطة هي الي تخلي الأسباب الأخرى

تحصل لك لهدا يجب أن نرد البال لهدا الأمر

downlaod1
09-03-2014, 19:53

MMMOOO
09-04-2014, 19:33
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

أسماء نعناع
09-04-2014, 20:38
اهم شيء ذكرته فعلا ان التداول يتم بلا خطة ده شيء يؤدي الى الخسارة في اي مجال لان لا زم الواحد يضع هدف عشان يقدر يوصله وبالتالي يحقق نجاح فيه

sondes
09-04-2014, 20:42
جزاك الله خيراً وشكر
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته أخي العزيز أريد الاستفادة من إرشادات الأعضاء وشكراً جزيلا

eslamsallam
09-15-2014, 03:33
السلام عليكم
موفق اخي.

ihabblida
09-15-2014, 10:57
أخي الكريم أسباب الخسارة
هي عدم العلم التسرع و الطمع
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا جيزلا

abokarem
09-15-2014, 15:43
السلام عليكم
اسباب الخساره كثيره للغايه بدرجه ملفته للنظر منها قله الخبره والدخول الخاطىء المتكرر ومن يقول لنا على الفوركس بيعطينا فكره
وبيقول ادخل لنخسر طبعا ولابد من اداره راس مال والتزام وعدم طمع

MaGiicoo14
09-19-2014, 20:56
بالتوفيق للجميع

gehad87
09-19-2014, 21:08
من اسباب الخسارة والسبب الموحد تقريبا هو نفقص الخبرة
ودخول السوق على جهل دون الالمام بطبيعة السوق الحقيقية
والاستسلام للطمع

doaa sary
09-21-2014, 17:13
مشكور علي المعلومات دي اخي انا عن نفسي عرفا ان الفوركس بحر عميق وصعب ان اي حد يكسب فيه و 5% بس نجحين فيه

midosafwat
09-21-2014, 22:48

مصراوى
09-21-2014, 22:48
مشكور اخى الكريم على الموضوع وننتظر المزيد من تلك المعلومات المفيدة والتى توضح لنا التعامل مع السوق وبالتوفيق للجميع

Elrayes
09-26-2014, 04:00
الخسارة لها الكثير من الاسباب منها قلة الخبرة او الاستعجال في الدخول الي الحساب الحقيقي بدون التدريب
علي الحساب التجريبي لفترة كافية و العواطف ايضا لها تاثير كبير علي اتخاذ قرارات خاطئة

aboubakeur_m12
09-26-2014, 04:16
المتاجرة بدون خطة من العوامل الرئيسية التي تمنع المتاجر من تحقيق الربح و اجتناب الخسارة فكلما لم يضع المتاجر خطة عمل او اسلوب متاجرة يعتمد عليه كلما وقع في فخ الخسارة و الشعور بالياس و الاحباط .

nabigha
09-26-2014, 04:29
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
اعتقد ان في فوركس يجب علينا تحلي بصبروعدم
تسارع وطخطيط جيد و إتخاذ قرارات ذكية وعدم الطمع لان
الطمع هو السبب الرئيسي في الفشل

ayham111
09-26-2014, 05:12
السلام عليكم
تسلم ايدك اخي على هذه المعلومات بالفعل ان الصبر والثباتهما شيئان اساسيان للنجاح والربح
بالتوفيق انشاءالله للجميع

awa
09-30-2014, 18:00
الخروج البطئ مش عيب فى المطلق لانه ممكن يكون نوع من الصبر
و الصبر فى احيان كتيرة يتسبب فى تعويض الخسارة

abdelloo31
09-30-2014, 19:16
سباب الخسارة كثيرة جدا مثل الطمع و الجهل و قلة الخبرة المكتسبة من الفوركس اتفق معك تمام ان المتاجرة بدون خطة مسبقة

بيهوززز
09-30-2014, 20:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
موفق اخي.

md5diablo
10-26-2014, 00:28
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ، اولا كلمه الخساره هي بالسين و ليست بالصاد اخي الكريم الرجاء احترام اللغه العربيه من فضلكم فهي لغتنا الام

mayali
10-26-2014, 00:55
السلام عليكم و رحمة الله
فعلا يا اخى ده صحيح
حفظنا الله و اياك من الخساره و لكن يجب ان لا نجعلها نقظه وقوف و نهاية لنا
اتمنالك التوفيق و النجاح بامر الله

forexabdo2014
10-26-2014, 03:28
نعم اخى الكريم اتفق معك تمام ان المتاجرة بدون خطة مسبقة هى سبب الخسارة عن الكل وفعلا الحكاية دية مشكلتى الوحيدة فى لافوركس معايا استراتيجية محترمة وبتكسب بس مش بدير المخاطر
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

hhpr1212
10-26-2014, 04:37
هكذا يجب انتعلم ونعمل لنتعلم ان السوق يمشي في مساره الاصلي للصعود او الهبوط
والدخول في الصفقات لايجب ان يكون مبني عن الاهواء
وهناك ملاحظة مهمة هي يجب على كل متاجر ان يتعلمها
وهي اشكال استمرار واشكال الانعكماس
فانضهر احد هذه الاشكال فلانبنب على الضن او ان نقول نقطة اختراق بسيطة
ويجب تعلم ما اذاكان السوق يصحح فان الصعود والنزول مرافق للترند

fte2020
10-26-2014, 23:09

malkm
10-27-2014, 02:19
يتم تحديد معدل توم القادم من قبل الفرق المعنية في أسعار الفائدة بين البلدين
عقدت العملات. إذا كان التاجر هو طويل عملة فائدة مرتفعة وقصيرة عملة الفائدة المنخفضة يشاء

مروة
10-27-2014, 02:20
بالتوفيق للجميع

jojo4
10-27-2014, 02:50
فعلا اغلب الخاسرين فى الفوركس اللى مبيعتمدش على خطه للعمل لان الفوركس مبيعتمدش على الحظ المفروض يبقى عندك خطه عمل وتبدا تشتغل عليها عشان توصل للهدف اللى انت عايزة لو قررت تخرج يبقى لازم تختار الوقت المناسب عشان متتعرضش لخسارة كبيرة

Murad
10-27-2014, 03:03
أسباب الخسارة كثيرة جدا ولكن أكبر سبب والاكثر شيوعا هو قلة الخبرة وعدم وصول التاجر الي مرحلة تتيح له التداول بنجاح

walmp01
10-28-2014, 02:13
ان اسابا الخسارة ف يالفوركس فهي كثيرة
و من بيسنها ان المتداول ممكن ان يعمل بطريقة عشواءية مما
قد يجعل التداول لديه غريبا
هذا سكيون فيه خطر شديد دجدا على الحساب لديه

xalmp01
10-28-2014, 14:24
شكرا لك اخ محمد على المعلومات ولكن كما يعلم الكل الخسارة تكتب السين وليس بالصلد وعموما اسبابل الخسارة هي نقص المعرفة النظرية ونقص التجربة والخبرات ولكن كل هذه الامور نتعلمها وعلينا فقط ان نتمكن من ترويض انفسنا على القناعة وعدم المخاطرة

gamlpm
10-29-2014, 02:09

galmp01
10-29-2014, 14:42
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان اول شى فى مجال الفوركس يسبب الخسارة هو عدم
تعليم الفوركس وعدم تعليم الفوركس يتريب عليه قلة الخبرة وايضا يتريب عليه عدم وجد خطة للتداول
ومن هنا نخسر بالتوفيق للجميع ان شاء الله

rayani
10-29-2014, 15:26
لسلام عليكم
مشكور أخي على الموضوع
انا جديد في مجال الفوركس أرجوا الاستفادة من إرشادات
لك مني اغلى التحيات يا طيب في انتظار كل ما هو جديد منك باذن الله

oday4ever
10-29-2014, 15:37
السلام عليكم
موفق اخي.

midouknight
10-29-2014, 16:18
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
مرحبا بأعضاء المنتدى
أكيد أخي الغالي وكذلك عدم التقيد بإدارة راس مال صارمة هي كذلك سبب الخسارة

forexii
10-30-2014, 11:10
اعتقد الخروج الخاطئ من السوق هو من اهم اسباب الخسارة كما يمكن ايضا ذكر شيئ اخر
و هو الستوب لوز الذي كثيرا ما يحرمنا من الربح بصرب الستوب ثم يتجه السعر لتحقيق الهدف مثلا

aboomar13
10-30-2014, 11:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
اخي الكريم اتفق مع كل ما قلته في موضوعك,بالفعل ان لم يكن للمتداول اي خطة او استراتيجية معينة يمشي عليها فكأنه يمشي في الصحراء ساعيا وراء السراب
فقبل كل شيء على كل متاجر في سوق الفوركس ان يحدد الهدف الذي يسعى اليه ويريد تحقيقه ويرسم الطريق المناسب للوصول اليه

mohyedal
10-30-2014, 11:16
للخسارة اسباب متعددة منها ما هو موضوعي و منها ما هو ذاتي
منها ما يتعلق بالسوق و ارتداده مثلا او غير ذلك ما يمكن ان يحدث
في السوق و منها ما يتعلق بمقدار تعلم الفرد الراغب في التداول
او عدم تعلمه الكافي