PDA

View Full Version : مميزات التداول الاجتماعى

Pages : [1] 2 3 4

mohamed aly
01-07-2014, 23:53
تدفق المعلومات – فهذا النوع من التداول ينطوي على التدفق الحر للمعلومات بين المستثمرين في سوق الفوركس. هذا بالاضافة الى اعطاء الاشخاص حرية الوصول إلى المعلومات المخزنة. وبالتالي تحقيق اقصى استفادة من المعلومات لجميع التجار الذين يشاركون في التداول الاجتماعي.

التجارة التعاونية – حيث تقدم للتجار الفرصة للعمل معا في الأسواق التجارية، سواء عن طريق تجميع الأموال، وتوزيع البحوث أو من خلال تبادل المعلومات، فالتعاون يوفر على التاجر المنفرد الكثير من الوقت، ويسهل وصوله الى الاجابات التي يريدها.

وفي النهاية فان التعاون اساس النجاح في الحياة وفي التجارة كذلك، لذلك وجد التداول الاجتماعي، لكي يتشارك المستثمرون بخبراتهم وبالنهاية فان هدفنا الاساسي هو ان نعمل كل ما في جهدنا لكي تستطيع ان تحصل على الارباح في سوق تجارة العملات.

harimeche
02-14-2014, 19:33
لكن هدا ينقص من إتخــــــــــــــــــــاد القرار والإعتمـــــــــاد على الغير

لهدا لا أحب لا توصيات ولا أي شيء من هدا القبيـــــــــــــل لكن

أنا أحترم من يتبع هده الطريقة وكل وطريقته

ilyes chaieb
02-14-2014, 19:51
يا باشا من فضلك سيبنا من اللغة الخشبية و الخشنة يعنى حاول ان تبسط فكرتك اكثر فيه غيرك مش حيقدر يفهم الكلام
يعنى ايه تداول اجتماعى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟
تقبل مرورى و في انتظار توضيحك

eiie
02-16-2014, 01:04
كما ذكرنا فإنه من المهم معرفة فيما إذا كانت العملة قد انخفضت أم ارتفعت لأنك إن لم تدرك ذلك جيداً فقد تشتري في الوقت الذي تريد أن تبيع فيه والعكس صحيح !!.

forexman3
02-16-2014, 02:34
شوف ياغالى
بالنسبة لى فانا لااعترض على التداول الاجتماعى فهو من المميزات الحديثة
فى سوق الفوركس ولكن اعتراضى هو على ان يتكل كل مبتدء على غيره
من المتداولين المحترفين

Johnson Dwayn
02-18-2014, 21:02
فالمسلمون تلقوا عن نبيهم صلى الله عليه وسلم الإيمان باليوم الآخر، كما دل عليه القرآن: {قُولُوا آمَنَّا بِاللَّهِ} [البقرة:136] وقال تعالى: {وَلَكِنَّ الْبِرَّ مَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ} [البقرة:177] .
فالمسلمون يتلقون إيمانهم عن رسولهم صلى الله عليه وسلم، وعن كتاب ربهم بهذه الأصول الستة: الإيمان بالله، وملائكته، وكتبه، ورسله، واليوم الآخر، وبالقدر خيره وشره.

the best
02-20-2014, 02:00
المؤشرات تعتبر الأدوات الأكثر فعالية في الجزء المرئي للتحليل التقني. حيث أنها تحدد اللحظات الدقيقة للبيع و الشراء. في التحليل التقني المالي، هناك الكثير من المؤشرات المختلفة التي تستعمل، و كلن الأغلبية منها تكرر بعضها بعضاً، بما أنها نشير على نفس الأحداث القادمة.

zinga6
02-20-2014, 16:33
فمن أكثر كفاءة للاستثمار في سوق العملات الأجنبية من حيث التكلفة، سواء من حيث اللجان و
رسوم المعاملات.
عمولات عن الصفقات الأسهم تتراوح من مستوى منخفض بلغ 7،95 $ 29،95 $، ف

hunter_world
02-22-2014, 00:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم حلوه والله الفكره دي بس ازي ممكن نكون مع بعض ونتاجر في وقت واحد مع بعض ؟ انا مش فاهم الفكره دي بس حلوه وانا معاكم لما نشوف

ahmedhawash
02-25-2014, 02:14
شكرا لك اخى الكريم واول مره اسمع فى السوق هذا النوع من التجاره

وهو تكوين تكتل بقا زى ما احنا بنفقول بين الدول ومش عارف اذا كان ممكن وشغال ولا ايه

poop3
02-25-2014, 03:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
التداول الاجتماعى له مميزات كثيره
بالتوفيق للجميع يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

dont
02-25-2014, 05:00
اول مرة اسمع عن اتداول الاجتماعى
ان اريد منك شرح ما هوالمقصود بالتداول الاجتماعى حتى نعرف المقصود

sara ali
02-25-2014, 10:42

salim telecom
02-25-2014, 11:02
كيف الحال اخي الكريم
اتمنى ان تكون بصحه وعافيه
نعم اخي الكريم كلمه التداول الاجتماعي انا اول مرة اسمع بها ما مغزاها

zinga8
02-25-2014, 17:04
سوق الصرف غير واضحة، وذلك لأن العديد من اللاعبين المذكورة أعلاه أيضا المضاربة
والمصالح، وحتى البنوك المركزية. سوق الصرف الأجنبي هو شعبية مع المستثمرين ويرجع ذلك إلى كبيرة

---------- Post added at 01:05 PM ---------- Previous post was at 11:58 AM ----------

دولار، من شأنه أن يكون الزوج النموذجي. في هذه الحالة، اليورو، العملة الأولى التي يمكن أن يطلق عليه
العملة الأساسية . العملة الثانية، افتراضيا usd، ويسمى العداد أو عملة العرض .

---------- Post added at 03:04 PM ---------- Previous post was at 01:05 PM ----------

السلع. أنه يعطي معلومات أكثر اكتمالا من طلبيات السلع المعمرة التي ذكرت واحد أو
قبل أسبوعين في الشهر. وتشير البيانات إلى أوامر كيف مصانع مشغول سوف تكون في الأشهر المقبلة

gr53
02-28-2014, 10:51
و الله لو كان التعاون بتبادل الخبرات و المعرفة فمرحبا بها و هذا دور منتدانا و ما نقوم به من مناقشات
أما متاجرة جماعية فلا أفضلها فأنا أحب التداول الفردي حتى تزداد خبرتي من خلال احتكاكي بالسوق

doola2020
03-15-2014, 17:37
والله يا أخي انت مواضيعك أصابتني بملل شديد لا مننا عارفين نرد عليها ولا مننا بنستفيد أي كلمة من اللي انت بتقولها ربنا يسامحك

a7med84
03-15-2014, 18:04
موضوع مكرر للاسف الى جانب انى مش فاهم انت عايز تقول ايه

قولت يمكن انا اللى غبى بس كل الاعضاء مش فاهمين حاجه من مواضيعك ركز وقولنا انت قصدك ايه

abdotitim
03-15-2014, 19:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضووع مهم جدا ومفيد للمبتدئيين
شكرا لك على الطرح اخي التداول الاجتماعي والتدفق الحر للمعلومات اظنها اشياء تنطبق بالتدريج

محمد أبو بكر
03-26-2014, 15:03
السلام عليكم

awa
03-26-2014, 15:50
انا ضد ما يعرف بالتجارة التعاونية و انا شايف اننا ممكن نعمل تبادل خبرات
و لكن التجارة ليس فيها تعاون بل كل واحد لازم يشيل مسئولية نفسه

benchou-ahfd
03-26-2014, 16:47
و هل يوجد في منتدانا هذا امر من هذا القبيل و ان وجد كيف العمل للدخول فيها

anassdr2
03-26-2014, 18:39
المؤشرات تعتبر الأدوات الأكثر فعالية في الجزء المرئي للتحليل التقني. حيث أنها تحدد اللحظات الدقيقة للبيع و الشراء. في التحليل التقني المالي، هناك الكثير من المؤشرات المختلفة التي تستعمل، و كلن الأغلبية منها تكرر بعضها بعضاً، بما أنها نشير على نفس الأحداث القادمة.

sendrela
03-26-2014, 18:42
هل تقصد التداول الاجتماعى ان يكون هناك تواصل بين الاخرين فى تبادل المعرفه وكذلك التحليل الفنى فيما بينهم

فهذا امر جيد ولكن ستجد ان بعض الافراد غير المتخصصين والذين ليس لديهم خبره يفتون بالامر وسيحدث لخبطه كبيره

تحيتى

ahmed mohsen92
03-26-2014, 18:57
التدتول اﻻجتماعى هو مثل ما نفعلة اﻻن نزيد خبرة وتنافش حول اهم الموضوعات التى تزيدنا خبرة ونزيد علما وخيركم من تعلم العلم وعلمة

walid08
03-26-2014, 19:23
السلام عليكم
شكرا لك صديقي على الموضوع
في الحقيقة لم افهم جيدا معنى التداول الاجتماعي
هل هو مقصود بالتعاون الاجتماعي مثلا اي ان نتعاون في حساب واحد ونتاجر و نقتسم الارباح!

mgw
03-28-2014, 19:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
موضوع جيد وشرح ممتاز بارك الله فيك يا اخى
ومستنى منك كل جديد ومفيد وبالتوفيق لكل الفوركسويه

forexman55555
04-05-2014, 22:19
انا ارى ان التعلم الاجتماعى شئ رائع جدا و هو ان تتعلم من الاخرين بالتواصل
معهم لكن وثت المتاجرة انا اعتقد انه الافضل ان تتاجر منفردا وحدك

soooonor
04-05-2014, 22:34
و هل التداول الاجتماعى موجود فى سوق الفوركس فعلا ؟؟ ولا حضرتك تقصد التوصيات و الكسبرتات ؟؟

اعتقد ان من يحقق ارباحا من خلال التداول لا يفضل التداول الاجتماعى ان وجد

gr53
04-05-2014, 22:39
و الله لو كان التعاون بتبادل الخبرات و المعرفة فمرحبا بها و هذا دور منتدانا و ما نقوم به من مناقشات
أما متاجرة جماعية فلا أفضلها فلكل منا طريقته التي يرتاح معها و تناسبه

nour elhouda
04-05-2014, 22:42
تدفق المعلومات – فهذا النوع من التداول ينطوي على التدفق الحر للمعلومات بين المستثمرين في سوق الفوركس. هذا بالاضافة الى اعطاء الاشخاص حرية الوصول إلى المعلومات المخزنة. وبالتالي تحقيق اقصى استفادة من المعلومات لجميع التجار الذين يشاركون في التداول الاجتماعي.

التجارة التعاونية – حيث تقدم للتجار الفرصة للعمل معا في الأسواق التجارية، سواء عن طريق تجميع الأموال، وتوزيع البحوث أو من خلال تبادل المعلومات، فالتعاون يوفر على التاجر المنفرد الكثير من الوقت، ويسهل وصوله الى الاجابات التي يريدها.

وفي النهاية فان التعاون اساس النجاح في الحياة وفي التجارة كذلك، لذلك وجد التداول الاجتماعي، لكي يتشارك المستثمرون بخبراتهم وبالنهاية فان هدفنا الاساسي هو ان نعمل كل ما في جهدنا لكي تستطيع ان تحصل على الارباح في سوق تجارة العملات.

انا موتفقة جدا جدا مع حضرتك لان كلامك صح 100%100 لا ن احنا هدفنا فى الاول والاخر الربح فالتداول الجماعى يتيح فرصة لتبادل الخبرات واللى يعرف يدل اللى مش عارف والكل فى النهاية مستفبد

ruse
04-05-2014, 22:54
السلام عليكم
المؤشرات تعتبر الأدوات الأكثر فعالية في الجزء المرئي للتحليل التقني.
حيث أنها تحدد اللحظات الدقيقة للبيع و الشراء. في التحليل التقني المالي،
هناك الكثير من المؤشرات المختلفة التي تستعمل،
و كلن الأغلبية منها تكرر بعضها بعضاً، بما أنها نشير على نفس الأحداث القادمة.

st2s
04-05-2014, 23:21
تدفق المعلومات – فهذا النوع من التداول ينطوي على التدفق الحر للمعلومات بين المستثمرين في سوق الفوركس. هذا بالاضافة الى اعطاء الاشخاص حرية الوصول إلى المعلومات المخزنة. وبالتالي تحقيق اقصى استفادة من المعلومات لجميع التجار الذين يشاركون في التداول الاجتماعيكما ذكرنا فإنه من المهم معرفة فيما إذا كانت العملة قد انخفضت أم ارتفعت لأنك إن لم تدرك ذلك جيداً فقد تشتري في الوقت الذي تريد أن تبيع فيه والعكس صحيح

zakamessi
04-05-2014, 23:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
اخي اخي والمميز الافضل هو انه يتم الاستفادة من قبل المبتدئين والمحترفين

mdmd
04-05-2014, 23:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضووع مهم جدا ومفيد للمبتدئيين
شكرا لك على الطرح اخي التداول الاجتماعي والتدفق الحر للمعلومات اظنها اشياء تنطبق بالتدريج

Mohamed Morsy
04-16-2014, 13:52
اخي الغالي طبعا المؤشرات تعتبر الأدوات الأكثر فعالية من على الجزء المرئي للتحليل التقني. حيث أنها تحدد اللحظات
الدقيقة للبيع و الشراء. في التحليل التقني المالي، هناك الكثير من المؤشرات المختلفة على التي تستعمل، و كلن الأغلبية
منها تكرر بعضها بعضاً، بما أنها نشير على نفس الأحداث القادمة.. تقبل مروري ..

forex.slayer
04-16-2014, 14:04
التداول الاجتماعى كويس بس فعلا لازم مش اى حد يدخله لازم يكون فاهم يبقى زى نظام الورشة وبجد الفكرة كويسه يا باشا

ashrafko
04-16-2014, 14:13
اخى الكريم لك كل الشكر على هذا الموضوع وهناك الكثير ليميز المتداول الناجح عن غيرة واهمها الالتزام والتحليل الجيد وبالتوفيق

latraaa
04-16-2014, 18:36
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و اليت أتمنى أن تكون في المستوى، غير أني ألومك على عدم التفصيل كثيرا فيها، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع اخرى إن شاء الله

saad197920
04-16-2014, 19:08
هذا صحيح ولكن ان التجارة الاجتماعية عن نفسى اول مرة اسمع عنها اما ان كنت تقصد ان نستمع الى اراء
الخبراء وتوصياتهم فهذا طبيعى وموجود بالفعل ....

molto
04-17-2014, 19:55
مشكور جدا يا اخى الكريم وبجد والله يا باشا انا نفسى اتعلم بقا حاجات كتيرة اوى اوى بس فعلا انا مش بحب التداول الاجتماعى عشان انا بحب اعتمد على نفسى

ahmadde
04-17-2014, 19:57
شكرا لك ًَ ًَ

rayeswahbi2
04-17-2014, 19:57
ان التداول الاجتماعي يعد من احدث الفرص و هو جيد بالنسبة للمبتدئين الذين فشلوا و لم يستطيعوا الربح فيمكنهم اختيار تاجر و نسخ الصفقات

maha elsayed
04-17-2014, 19:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بعا التداول الاجتماعى مهم جدا
وبيكون مفيد لاغلب التجار الذين يتاجرون بالفوركس يا اخى

mgw
04-17-2014, 21:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
طيب اقدر اعرف ايه هو التداول الاجتماعى ده
لانى حاسس انى تايه خالص فى الكلام ده يا مان

عدي
04-17-2014, 22:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... ما شاء الله معلومات جميله بارك الله فيك يا اخي و زادك من الخير و بالتوفيق

doaa sary
04-17-2014, 22:46
الفوركس ليه مميزات كتير
اهمها انه من النت وانت ف بيتك وتجنى الاموال!
يعنى فرصه عمل لكل الناس كل اللى محتاجة نت وجهاز وده عند كل الناس
سيولة كبيرة وسوق يعمل24ساعه5ايام

hobmed
04-18-2014, 00:33
يا باشا من فضلك سيبنا من اللغة الخشبية و الخشنة يعنى حاول ان تبسط فكرتك اكثر فيه غيرك مش حيقدر يفهم الكلام

abo heba
04-18-2014, 01:31
للاسف ليس لدينا هنا فى المجتمعات العربيه روح التعاون لذلك لن تجد مجموعهات مع بعضها الا نادرا وغالبا ما يكون لدينا اوقات فراغ كبيره لكننا ليس
لدينا اى طموح او تفكير للتعاون

ahmedibrahim258259
04-18-2014, 11:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا المقال عن التجارة الاجتماعية جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

fatoma elsayd
04-18-2014, 11:42
السلام عليكم
موضوع جيد اخى ماشاء الله معلومات جيده جدا عن مميزات التداول الاجتماعى بارك الله لك
واتمنى لك ولجميع الاخوه التوفيق
وتقبل مرورى :) :yahoo:

mahmoudexr
04-18-2014, 12:09
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي على تعريف اهمية التداول الاجتماعي
بالتوفيق للجميع ان شاء الله
والسلام عليكم

جمال محمدين
04-18-2014, 12:20
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك في هذا المنتدي الاكثر من رائع
التجارة التعاونية بتبقي مبنية علي تشوف الرأي والرأي الاخر وتحكم بينهم وتدخل مع الصحيح

mgw
04-18-2014, 14:52
شكرا على التوضيح يا اخى بارك الله فيك
وجزاك الله الخير كله ومستنى منك كل جديد ومفيد

INTHENAMEOFALLA
04-18-2014, 14:55
ما هذا التداول الاجتماعى ؟ هل هو نادى ام شركة ام مجموعة من الاشخاص يفكروا الدخول مع بعضهم البعض فى تجارة الفوركس ؟ ام تعتبر جمعية اجتماعية
ارجو التوضيح

dont
04-18-2014, 15:14
اول مرة اسمع عن اتداول الاجتماعى
ان اريد منك شرح ما هوالمقصود بالتداول الاجتماعى وما تقصد بهذا المفهوم

mgw
04-18-2014, 15:21
شكرا على الموضوع يا اخى جعله الله فى ميزان
حسناتك وبالتوفيق للجميع ان شاء الله وتقبل مرورى

عدي
04-18-2014, 15:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... موضوع جميل ملئ بالمعلومات بارك الله فيك و زادك من الخير و منتظرين منك كل جديد

mdmd
04-18-2014, 15:46

Bouani
04-18-2014, 15:57
السلام عليكم و رحمة الله
التداول الاجتماعي أراه من قبيل السفسطة
و اسمحلي أخي الكريم
لأن مجرد كلام و بس
تقبل مروري

latraaa
04-18-2014, 15:57
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على الطرح القيم و الدي أتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب إ نشاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ شاء الله

جمال محمدين
04-18-2014, 16:07
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك في هذا المنتدي الاكثر من رائع
التداول الجماعي حاجة والتداول الاجتمااعي حاجة تانية ونختلفين جدا عن يعض

hobmed
04-18-2014, 19:35

مصطفى حمدان
04-25-2014, 01:01
بصراحة اخى الفاضل انا مقدرتش افهم من الموضوع يعنى ايه تداول اجتماعى لانى اول مرة اسمع عن هذا النوع من التداول ولكن اتمنى ان يفيدنا احد الاعضاء بخصوص هذا النوع من التداول والله الموفق

حليس مختار
04-27-2014, 23:42

هناك الكثير من المؤشرات المختلفة التي تستعمل، و كلن الأغلبية منها تكرر بعضها بعضاً، بما أنها نشير على نفس الأحداث القادمة.

poop3
04-27-2014, 23:46
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
ماذا تقصد بالتداول الاجتماعى مجموعه اشخاص مع بعض يعنى
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

hamdy saleh
04-28-2014, 01:38
بسم اللـه الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم اما بعد
اخى العزيز ان التداول الاجتماعى مفيد جدا للجميع
وشكــــــــــــــــــــــ را

samsimsom
04-28-2014, 14:58
بالنسبة للمبتدئين يحصلون على المعلم المثالي، ويراقبون تصرافات الخبراء في السوق، ويستطيعون التواصل مع الخبراء واخذ النصائح منهم، ويحصلون منهم على المعلومات القيمة لكي يستخدمونها في ما بعد في تجارتهم. ولكن الامر مختلف هنا للتجار المبتدئين، فهنا انت الذي تختار معلمك بناء على سمعته وتاريخه التجاري، وتستطيع الدخول معه في نقاش، او ان تراقب طريقة تداوله في سوق تجارة فوركس.

اما بالنسبة للخبراء، فيحصلون على الاعتراف العام بقدراتهم، هذا بالاضافة الى عائد مادي على كل تاجر يقوم بنسخ صفقاتهم، والعديد من المميزات منها الشهرة على مستوى السوق بشكل عام، ويستطيع ايضا مراقبة غيره من الخبراء والاستفادة منهم من خلال معرفة استراتيجياتهم، وبالتالي زيادة معلوماته، فالانسان يبقى في مرحلة التعلم الى ان يموت.

ان التداول الاجتماعي يحول السوق العالمي الى سوق محلي حيث يستطيع ان يرى اي تاجر تصرفات التجار الاخرين، وعليه فان ذلك يزيد من شفافية ومصداقية الوسيط الذي يقدم لك خدمة التداول الاجتماعي .

magic777
04-28-2014, 15:55

هناك الكثير من المؤشرات المختلفة التي تستعمل، و كلن الأغلبية منها تكرر بعضها بعضاً، بما أنها نشير على نفس الأحداث القادمة.

اخي المؤشرات مش بتكرر نفسها هيا بتتبع السعر ولكل مؤشر طريقه عمل خاصه به ووقت ايضا للعمل به لكي ننجح بالمؤشرات
لازم نختار الوقت الصحيح لها يعني مؤشرات التشبع وقت التذبذب والعكس

ahmedibrahim258260
04-28-2014, 16:17
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله بارك الله فيك اخي الكريم على هذا الموضوع عن مميزات التداول الاجتماعي
تقبل تحياتي

anamoody
04-28-2014, 17:20
اخى الكريم التداول الاجتماعى له فوائد كثيرة و يجب ان يسير كل شخص مع الامور التى تحيط به و ليس كما يتخيل
فلا بد ان تسير الامور كما تسير و لكن تختلف ان كنت راضيا بها او لا فيجب ان نتداول باستراتيجيات توجهنا لاتجاه التجارة الصحيح

ahmadinho100
04-28-2014, 17:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته معك الحق يا اخي مميزات التداول الجماعي هي مهمة جدا لمعرفة مسار السعر اصة تكون عدة تحليلات يا اي

جمال محمدين
04-28-2014, 18:10
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك اخي في هذا المنتدي الاكثر من رائع
فعلا انا بشوف ان التجارة التعاونية حلوة وبيها بناقش افكارنا حول حركة العملة

ahmed kabo
04-29-2014, 06:39
طبعا التداول يعتبر حاجة اضافية ممكن نعمل منها ربح او خسارة ولاكن لازم نعرف ان السوق دة كلة مخاطر فاحزر من اتقلبات الشديدة للسوق بالتوفيق للجميع

gr53
05-05-2014, 03:25
أما متاجرة جماعية فلا أفضلها فكل منا له فكره و طريقته

ahmed morsy
05-08-2014, 17:59
اخي الغالي التجارة التـعاونية بتبقي مبنية علي تشوف الرأي والرأي
الاخر وتحكم بينهم وتـدخل مع الصحيح تمنياتي بالتوفيق
تقبل مروري

latraaa
05-08-2014, 18:35
مشكور اخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إنشاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع اخرى إنشاء الله

godfather
05-08-2014, 19:07
يعنى ايه تجارة تعاونية ؟ ازاى نجمع فلوس اكثر من شخص علشان نتاجر بيهم
انا بصراحة مش مقتنع فالفكرة دية خالص و حاسس ان كل واحد احسن يتاجر لوحده

mahmoudgalal
05-08-2014, 19:08
من المتداولين المحترفين

AMLAK
05-08-2014, 19:12
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان المؤشرات تعتبر الأدوات الأكثر فعالية
في الجزء المرئي للتحليل التقني حيث أنها تحدد اللحظات الدقيقة للبيع و الشراء في التحليل التقني المالي، هناك الكثير من المؤشرات المختلفة
التي تستعمل، و كلن الأغلبية منها تكرر بعضها بعضاً، بما أنها نشير على نفس الأحداث القادمة تحياتي للجميع

الربح من الفوركس
05-08-2014, 19:14
اخى الكريم اشكرك على الموضوع واعتقدج اننى لم افهم اى شىء ولكننى ارجوا واتمنى التوضيح للفهم والتعرف على الكثير وبالتوفيق للجميع

maasofiane
05-09-2014, 01:02
بالنسبة لى فانا لااعترض على التداول الاجتماعى
فهو من المميزات الحديثة فى سوق الفوركس
ولكن اعتراضى هو على ان يتكل كل مبتدئ
على غيره من المتداولين المحترفين

ayoubbouziki
05-10-2014, 01:12
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخي الفاضل على الطرح

من المهم معرفة فيما إذا كانت العملة قد انخفضت أم ارتفعت

جزاك الله خيراً وشكر
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

medo.66543
05-20-2014, 13:21
بصراحة اخى الفاضل انا مقدرتش افهم من الموضوع يعنى ايه تداول اجتماعى لانى اول مرة اسمع عن
هذا النوع من التداول ولكن اتمنى ان يفيدنا احد الاعـضاء بخصوص هذا النوع من التداول والله الموفق
تحياتي

aysamiman
05-20-2014, 15:20
التعاون بتبادل الخبرات و المعرفة فمرحبا بها و هذا دور منتدانا و ما نقوم به من مناقشات
أما متاجرة جماعية فلا أفضلها فكل منا له فكره و طريقته

8150017
05-20-2014, 15:24
كلام حضرتك صحيح فاى مشروع فى الدنيا لو عمله واحد لوحده بتكون نسبة المخاطره فيه عاليه عن اللى بيعمله اتنين او تلاته مع بعض وربنا امرنا فى كتابه الكريم وفى احاديث سيدنا رسول الله على تبادل الخبرات والشورى ،

gr53
06-09-2014, 01:13
لو كان التعاون بتبادل الخبرات و المعرفة فمرحبا بها و هذا دور منتدانا و ما نقوم به من مناقشات
أما متاجرة جماعية فلا أفضلها فلكل تاجر تفكيره و طريقته التي تميزه عن غيره

GM.LAVAL
06-09-2014, 06:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا اخوانى الكرام .
جزاك الله خيرا اخى الكريم لتوضيح مميزات التدالو الاجتماعى وعلى كل حال انا اثق انه يوجد الكثير من الميزات وإن شاء الله يكون موضوعك مفيد لكل مبتدئ

BOUCHA-AFES
06-09-2014, 17:56
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
اكييد وانا الحمد لله التداول بشكل جماعي مع اصدقائي في الفايسبوك ونتبادل التحليلات وما الى ذالك

thabet
06-09-2014, 18:08
أنا أسعى إلا تطوير غدراكي العقل إتجاه السوق بطرق الخاصة
أستطيع مثلا الاخد بالتوصيات و لا كن في حدودها لا الاعتماد عليها وحده فقط و إنما من خلال توفير فن خاص بي أعمل على تحليل السوق من خلاله
و الله المعين على ما نفعل توكل على الله و لا تتواكل عليه فهو المعين على كل شئ

antonioforex
06-13-2014, 13:20
السلام عليكم في الحقيقة اخي انا افضل العمل لفقاتي لوحدي و اضع اهدافا فيها فادا كسبتها
انا اعرف كم ساكسب و ادا خسرتها انا اعرف القيمة جيدا و بالتوفيق لك.

rami007
07-01-2014, 01:39
السلاغم عليكم
التدتول اﻻجتماعى هو مثل ما نفعلة
اﻻن نزيد خبرة وتنافش حول اهم
الموضوعات التى تزيدنا خبرة
ونزيد علما وخيركم من تعلم العلم وعلمة
سلام تحياتي
بالتوفيق

baite
07-06-2014, 15:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته, مشكور أخي على هذا الموضوع الجميل حقا.

حقيقةبالنسبةلهذهالتجارةال تعاونيةلدي راي سلبي اتجاهها حيث من الصعب تحققها على المر الواقع

اتمنى التوفيق للجميع وتقيل مروري

RomanyMoreed
07-16-2014, 15:12

انا مش فاهم ايه مفهوم التداول الاجتماعي واول مره اسمع عنه يعني مجموعه من الاشخاص مشتركين في حساب واحد ؟

magic777
07-16-2014, 21:17

انا مش فاهم ايه مفهوم التداول الاجتماعي واول مره اسمع عنه يعني مجموعه من الاشخاص مشتركين في حساب واحد ؟

متهيألي يعني شخص عنده حساب وبيشتركوا تحته ناس وهنا كده بيعمل ليهم تداول جماعي يعني زي الكوبي النظام
الي هنا في انستا والله اعلم ده الي فهمته تقريبا

mounim1994
07-16-2014, 22:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بكم اخي الكريم
شكرا جزيلا على هدا الموضوع الرائه و المتميز و بالتوفيق للجميع

gr53
07-31-2014, 00:27
أما متاجرة جماعية فلا أفضلها فكل له تفكيره و طريقته

toufik2607
07-31-2014, 00:30
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فكرة ممتازة التعاون يزيد الخبرات

مباركي ندير
07-31-2014, 00:31
لقد سمعت الكتير على هدا النوع من التداول اما نجاحه فلا اعتقد انه سيستمر
لانه في الاساس يركز السوق في جانب واحد وبالتالي الخسارة المؤكدة

el andaloussi
07-31-2014, 03:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم ان التداول الجماعيي مفيد جدا ، و اتمنى ان يكون بيننا ، و تقبل مروري

gr53
08-11-2014, 11:38
المتاجرة الجماعية لا أفضلها لأن لكل تاجر طريقته و فكره و الأدوات التي يعتمد عليها
فمن الصعب ان تتفق جماعة على صفقة واحدة

abderrahmenanis
08-20-2014, 00:08
شوف ياغالى
من المتداولين المحترفين

ahora
08-20-2014, 02:24
نعم يوجد بعض المواقع التي تقدم مثل هذه الميزة حتى يتمكن الاعضاء من اكتساب الخبرات فيما بينهم
التداول الاجتماعي شيء جيد و من الممكن ان يساعد المتداولين

zinga11
08-20-2014, 15:07
في هذا الفصل الأول عرض مفهوم انشاء والدخول. الفرضية الأساسية هي
أن معظم المطورين استراتيجية جديدة لا تنظيم استراتيجياتها بهذه الطريقة.

ahmed1000
08-20-2014, 15:19
الفكرة جميلة وتستحق العمل بها ولكن يا اخي تطبيقها معقد نوعا ما
لذالك تحتاج وقت طويل لتكون مثمرة

sharshabil
08-20-2014, 18:08
الاعتماد على توصيات بالنسبة لي مهم فب البداية
و هي تساعد على اتخاد القرار بالنسبة لغير المتعلمين و اخبيرين من المتاجرين في الفزركس

AMLAK
08-31-2014, 01:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي الكريم على هدا الموضوع انا ضد ما يعرف بالتجارة التعاونية و انا شايف
اننا ممكن نعمل تبادل خبرات و لكن التجارة ليس فيها تعاون بل كل واحد لازم يشيل مسئولية نفسه بالتوفيق لك مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

The King Algeria
08-31-2014, 01:38
السلام عليكم اخي انت تتكلم عن توصيات و اعتقد انها جيدة جدا لمن هو
مبتدئ في المجال و لا يعرف طريقة التداول و كنصيحة مني يجب عليه تداول بشكل جماعي افضل له

nassr15
08-31-2014, 01:48
أخي الكريم بصراحه مش فاهم حاجه من موضوعك ياريت يكون فيه تبسيط شويه إما لو قصدك التوصيات أحيانا بعتمد عليها بعد دراسه

alemdar92
08-31-2014, 13:29
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد
حقيقا لم افهم جيدا هذه النقطة ارجة منك عزيزي المزيد من الشرح و الله مستعان

forexarabi
08-31-2014, 15:07
لاول مرة اسمع بمفهوم التداول الاجتماعى او الجماعى اخى الكريم ولا يحتاج الا نقاش ان مفهو العمل الجماعى فى هدا العصر
عصر التكتلات اصبح ضرورة لا غنى عنها لاى مجموعه ناشئة

abdoux
08-31-2014, 15:15
لاول مرة اسمع بمفهوم التداول الاجتماعى او الجماعى اخى الكريم ولا يحتاج الا نقاش ان مفهو العمل الجماعى فى هدا العصر
عصر التكتلات اصبح ضرورة لا غنى عنها لاى مجموعه ناشئة

hamidgarfi
08-31-2014, 17:47
تنفيذ فوري والتجارة التأكيد
التوقيت هو كل شيء في سوق الفوركس سريع الخطى. يتم تنفيذ الصفقات على الخط، وأكد
في غضون ثوان،

asafiforex
08-31-2014, 18:57
شوف ياغالى
من المتداولين المحترفين

downlaod1
09-07-2014, 13:51

MMMOOO
09-12-2014, 15:15
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

mohamed ghardallou
09-12-2014, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلام مشكور أخي الكريم على طرحك هذا موضوع الهام هذه فكرة جيدة

ehab mohamed1
09-12-2014, 15:33
شكرا يا صديقي علي الافاده

haffoudhi
09-12-2014, 15:53
التداول ليس عملا يتطلب مجهودا بدنيا لنتعاون فيما بيننا بل هو يتطلب تكوينا صحيحا وكسبا مكثفا للمعلومات واليات التداول حتى تستطيع خوض تجارة الفوركس باقل جهود بدنيه ممكنه

ali12
09-12-2014, 15:59
السلام عليكم
نعم اخي الكريم هو من اجمل لاساليب الجديدة في التدال ويشكل رابط خاص بين جميع المستتميرين الكبار والمبتدئين ولهدا اعتبره افضل لكسب المزيد من الخبرة والتجربة

ivanovic
09-12-2014, 16:13
التجارة التعاونية – حيث تقدم للتجار الفرصة للعمل معا في الأسواق التجارية، سواء عن طريق تجميع الأموال، وتوزيع البحوث أو من خلال تبادل المعلومات، فالتعاون يوفر على التاجر المنفرد الكثير من الوقت، ويسهل وصوله الى الاجابات التي يريدها.فمن أكثر كفاءة للاستثمار في سوق العملات الأجنبية من حيث التكلفة

nuclear2010
09-12-2014, 16:38
السلام عليكم
بالفعل بيبقى جيد ان الواحد يطلع على اراء الغير
ولكن يجب ان يكون لك تحليلك الخاص ووجه نظرك
انت التى تعتمد عليها

mida2014
09-12-2014, 16:41
ادا كنت تقصد التداول على نفس الصفقة من طرف مجموعة كبيرة من الاشخاص هده اخي تسمى توصيات وهناك شركات مختصة في هدا المجال وهناك من يقدمها مجانية وهناك من يقدمها مدفوعة
انتى لك التوفيق اخي

sanadiab
09-12-2014, 17:45
السلام عليكم ورحمه الله بوركاته
فكره جيده جدا ولاكن تنقص الادوات . وليها مميزات كتير وانت اتفضلت بيها
لاكن ينقصها انها تجعلك تعتمد على غيرك احيانا لاكن فى المجمل الفكره ممتازه

YOSAF
09-12-2014, 17:48
السلام عليكم
للأسف يا أخي نحن في زمن لا يفيد أي أحد الآخر فكيف تريد أن تتدفق المعلومات من متداول لآخر هدا من سابع المستحيلات

الاسد التاجر
09-12-2014, 17:50
زي ماقال عادل امام ....بطييخه...ههههههه
اخي والله مافهمت شي من موضوعك
لو فيه توضيح ولا تبسط لنا الموضوع

aymen done
09-13-2014, 15:20
ان التداول الاجتماعي هو شيئ مهم و متداول في الكثير من انواع التجارة و لا باس
في اعتماده في الفوروكس فهو يتمثل في تدفق المعلومات اي الكل يشارك و يمد بمعلومة
جديدة و مفيدة كدلك التجارة التعاونية حيث تقدم للتجار فرصة للعمل

aymen done
09-14-2014, 16:36
التداول الاجتماعي هو بيساعد على طرح معلومات كثيرة و على الفهم اكثر و على الربح
اكثر اتصور و الفكرة حلوة

gehad87
09-18-2014, 22:25
هو عاة التعاون مفيد بس مش بانفتاح كبير مش لدرجة الاتكال والانسياق وراء اراء الغير
يجب ان تعمل على تكوين رؤية مستقلة لك بدون تدخل من احد

mohamed.atef
09-30-2014, 12:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم حلوه والله الفكره دي بس ازي ممكن نكون مع بعض ونتاجر في وقت واحد مع بعض ؟ انا مش فاهم الفكره دي بس حلوه وانا معاكم لما نشوف

حسنى صادق
09-30-2014, 12:23
انااعتقد ان التداول الاجتماعى لابد وان يكون وفق اختير الافضل من المتداولين و انا لا اتخيل ان يستمر تاجر بعينة فى منستوى مععين فى الفوركس تبعا لانة لا توجد نظرية موحدة كقانون فى الفوركس

yacrao
09-30-2014, 12:26
لا ولم اتطرق قبل هذا لهذا النوع من التداول لكن على حسب التعريف فانه لا يهمني اطلاقا اخي الكريم والشكر لك

pacMAN
09-30-2014, 12:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
التوصيات مهمة جدا على الأقل يا أخي تضمن رأس مالك و تفهم تمشي السوق
تزداد الإفادة إذا فهمنا التوصيات و طريقة التعامل معها
طاب يومك و إن شاء الله بالأرباح

tedjboyka
10-03-2014, 19:46
من فضلك سيبنا من اللغة الخشبية و الخشنة يعنى حاول ان تبسط فكرتك اكثر فيه غيرك مش حيقدر يفهم الكلام

mody555
10-04-2014, 00:38
التدفقات التأثير بشكل كبير على أسعار عملة تلك البلاد، بما أنّ تدفقات رؤوس الأموال الإيجابية تظهر الطلبات على الإستثمار بعملة البلاد، بينما تظهر تلك السلبية ضعف الطلبات مقارنة بالعروض المتوافر

---------- Post added at 09:38 PM ---------- Previous post was at 09:38 PM ----------

وإذ قد تساروك الشكوك استنادًا الى أهمّية هذا الموضوع، يتمّ رصد عن كثب النقاشات التي تقوم بها المصارف المركزية حول التغييرات

tedjboyka
10-04-2014, 12:21
انا شايف ان المبيدئ بيدمن الفوركس لانه يبقا فاكر ان ده الكنز اللي لقاه ولو خسر بيحاول تاني
لكن المحترف بيبقا فاهم كل حاجة فيها ايه وبيبقا عارف امتى يتاجر وامتى يقف وامتى يعتزل الفوركس:yahoo::yahoo::yahoo::yahoo:

marwafawzy122
10-04-2014, 12:27
الفوركس للجميع يا آخى الفاضل وأنا أقولها دائماً طالما اجتهدنا وتعلمنا ولم نيأس فأن الفوركس للجميع يجب أن نتحدى الظروف ونعمل ونجتهد حتى نصل ولكل مجتهداً نصيب ...

ifs
10-04-2014, 12:46
بسم الله الرحمان الرحيم
امر اكيد اخي ان التداول ضمن جماعات و اصدقاء يكون افضل و لكن يؤثر على قراراتنا تقبل مروري والسلام عليكم

مصراوى
10-04-2014, 12:55
اعتقد ان العمل فى الفوركس يحتاج الى التعامل الفردى وليس التعامل فى مجموعة الا فى المناقشات وكسب الخبرة وبالتوفيق للجميع

ayb
10-04-2014, 12:56
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
وان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبل
بالتوفيق للجميع

anwarladmhammad
10-04-2014, 13:56
انا احب ان اكون عصاميا في الفوركس ولا احاول ان اكون تابعا لغيري في مثل هذه الامور المصيرية
لان اريد ان اكون سيدا في مواقفي اللهم الا عند البداية فهي مهمة ان اتعلم من غيري
لكن بعد فترة من التعلم اعتمد على نفسي

w3ad
10-04-2014, 18:06
الفوركس ليه مميزات كتير

محمد عز الدين عيد خضري
10-04-2014, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
بالظبط التعاون في اي مجال يفتح لك افاق كبيرة للمكاسب
اتمني لك التوفيق
تحياتي

downlaod1
10-05-2014, 00:43

w3ad
10-05-2014, 00:57
للاسف ليس لدينا هنا فى المجتمعات العربيه روح التعاون لذلك لن تجد مجموعهات مع بعضها الا نادرا وغالبا ما يكون لدينا اوقات فراغ كبيره لكننا ليس
لدينا اى طموح او تفكير للتعاون

mohammed hussien
10-06-2014, 15:37
من المتداولين المحترفين

medo2013
10-06-2014, 15:43
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة بالفعل من خلال خبرتى وهى ليس كبيرة من الفوركس ان التداول الاجنماعى لها مميزات ضخمة وكمان لابد من معرفتها كاى تتاجر لغيرك وانا لا احب ذلك انا احب اتاجر بنفسى فهذا امر محبوب جدا

مجنون الفوركس
10-06-2014, 16:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم ان التداول الجماعي يؤكد لك بانك صائب في التحليل ام لا يزال في انتضارك الكثير لتعلمه ^_^

dalirap
10-06-2014, 16:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
أخي ماذا تقصد بالتداول الإجتماعي ؟ هل تقصد الفوركس كوبي ؟

ashrafshawky
10-06-2014, 17:52
اخى الفاضل اعتقد ان التداول يحتاج الى الانفرادية حتى تتمكن من التفكير الصحيح وعدم التشتت ومن الممكن المناقشة وبالتوفيق

vaaas
10-11-2014, 14:07

amermazzen
10-18-2014, 17:05
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم بالنسبة لى فانا لااعترض على التداول الاجتماعى فهو من المميزات الحديثة فى سوق الفوركس ولكن اعتراضى هو على ان يتكل كل مبتدء على غيره خاصة مثل شركات الوساطة الكوبي انا شخصيا أحب المتاجرة بنفسي من خلال تطبيق كل ما تعلمته حاصة في الحساب التجريبي الذي يعبتر بوابة التاجر في سكب الخبرة الكافية.

samir33
10-18-2014, 20:39
طبعا سوق الفوركس واسع و متقلب و مؤشرات العملات متعددة و الاستراتيجيات لا تحصى و لاتعد و لايمكن تجربتها كلها وتحمل الخسارة كل مرة
لدالك يجت الاستفادة من تجارب الآخرين اولا لربح الوقت و ثانيا لتقليص الخسارة و اختيار الاستراتيجيات الناجحة والبدا بالربح دون تضييع الوقت و المال
في تجريب الاستراتيجيات و انتضار النتائج و لدالك يجب الاستفادة من بعضنا بنشر تجاربنا لللآخرين

kalepsso
10-18-2014, 21:02
فالمسلمون تلقوا عن نبيهم صلى الله عليه وسلم الإيمان باليوم الآخر، كما دل عليه القرآن: {قُولُوا آمَنَّا بِاللَّهِ} [البقرة:136] وقال تعالى: {وَلَكِنَّ الْبِرَّ مَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ} [البقرة:177] .
فالمسلمون يتلقون إيمانهم عن رسولهم صلى الله عليه وسلم، وعن كتاب ربهم بهذه الأصول الستة: الإيمان بالله، وملائكته، وكتبه، ورسله، واليوم الآخر، وبالقدر خيره وشره.

محمود مرعى
10-18-2014, 21:03

والله يا اخى تقريبا النقطة الاولى اللى حضرتك كاتبها دى يا استاذ محمد موجودة بالفعل لكن ليست على منصة التداول لان بالفعل الاخوة التجار الجدد بتقدر انها توصل
للمعلومات اللى هى عايزاها من خلال الدخول الى موقع فوركس فاكتورى وبتقدر كمان انها تستفيد من الاخبار وتتاجر وتحقق الارباح وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

balou
10-18-2014, 21:58
اخي بسط فكرتك كي نقدر نفهمك اخيي
و التداول اجتماعي و تدولات عصرية ارها

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

mooha
10-19-2014, 00:21

basemxboy555
10-19-2014, 00:50
لكن هدا ينقص من إتخــــــــــاد القرار والإعتمـــــاد على الغير في القرارات ويؤدي الي المشاكل في بعض الاحيان
حيث كل من الاخر قد يرمي سبب من اسباب الخساره الي الاخر وفي النهايه لامفر من المشاكل لقد جربت مثل هذه الاشياء
في الماضي ولاكنها لا تنجح اخي

aymen done
10-19-2014, 09:42
شكرا لك اخي الكريم على هده المعلومات و على مميزات التداول
الاجتماعي التي هي مساعدة للتداول و جازاك الله
خيرا

adil17
10-19-2014, 09:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم هذا النوع من التداول هو سلاح ذو حدين حيث يمكن ان يكون فيه تدفق المعلومات و الاستفادة او تشويش على الافكار و يسبب الخسارة

mghorab90
10-19-2014, 12:27
السلام عليكم ورجمه الله وبركاته
أخي الكريم بصراحه مش فاهم حاجه من موضوعك ياريت يكون فيه تبسيط شويه إما لو قصدك التوصيات أحيانا بعتمد عليها بعد دراسه

dellos
10-19-2014, 13:45
السلام عليكم
مرحبا اخي العزيز نعم معك حق التداول الاجتماعي له عدة مميزات من بينها هي تعلم المبتدء من المحترف وايضا تواصل مع محترفي التداول بكل
بساطة

Ahmed2020eg
10-19-2014, 13:54

ahmed_com
10-19-2014, 13:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبراكاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
طرح جميل جدا بارك الله فيك
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

mghorab90
10-19-2014, 14:43
السلام عليكم ورجمه الله وبركاته

AMLAK
10-23-2014, 13:32
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم بالنسبة لى فانا لااعترض على التداول الاجتماعى فهو من المميزات الحديثة فى سوق الفوركس ولكن اعتراضى هو على ان يتكل كل مبتدء على غيره من المتداولين المحترفين بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

ProForex
10-23-2014, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم أنها فكرة جيدة لكن لابد من الاعتماد على النفس في المتاجرة وبالتوفيق للجميع

Jek_So
10-23-2014, 19:49
جميلة هذه المعلومات لكنها ناقصة فانت لم تخبرنا كيف نستغلها في سوق الفوركس
ونعمل بها لعلها تكون ذا فائدة لنا يا غالي ننتظر بفارغ الصبر مواضيع كهذه ان شاء الله

tedjboyka
10-23-2014, 19:55
من فضلك سيبنا من اللغة الخشبية و الخشنة يعنى حاول ان تبسط فكرتك اكثر فيه غيرك مش حيقدر يفهم الكلام

مروة
10-24-2014, 01:59
من المتداولين المحترفين
مع تحياتى

forexabdo2014
10-24-2014, 02:15
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم حلوه والله الفكره
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

forex 2000
10-24-2014, 02:25

fte2020
10-27-2014, 19:30
انا ارى ان التعلم الاجتماعى شئ رائع جدا و هو ان تتعلم من الاخرين بالتواصل
معهم لكن وثت المتاجرة انا اعتقد انه الافضل ان تتاجر منفردا وحدك

Murad
10-27-2014, 19:34
أعتقد ان التداول الاجتماعي مفيد للاشخاص المبتدئين فعند اختلاطهم بالتجار الخبراء في الفوركس بالتأكيد سوف يؤثر عليهم بشكل ايجابي في تحسن مستواهم في التداول

mayali
10-27-2014, 19:36
السلام عليكم
مشكور اخى الفاضل على معلوماتك و موضوعك الرائع
فى انتظار المزيد من موضوعاتك الشيقه
تقبل مرورى المتواضع اتمنالك التوفيق و النجاح بامر الله

أسماء نعناع
10-29-2014, 12:38
شوف ياغالى
من المتداولين المحترفين

forexii
10-30-2014, 12:59
شكرا لك اخي الكريم على طرح هذا الموضوع اتمنى ان يطلع عليه
الكثير من المحترفين خاصة و تقبل مروري يا غالي

maha forex
10-30-2014, 21:59
لســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائع
والمفيد والمهم لاى عضو يا ااااخىة ووهووو اول مره اسمع عن التداول الاجتماغى يا اخى

ramdani
10-30-2014, 23:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد يا اخي الكريم بالنسبة لي ارى ان التداول الاجتماعى ليس فيه اي مميزات

AYYOUB100
10-31-2014, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله
بالفعل أخي التداول الإجتماعي راح سذيساعد الكثير من المبتدئين والطين ليس لهم خبرة جيدة
في الفوركس بالتقدم قدما ومعرفة المزيد عنه والربح في نفس الوقت

maha forex
10-31-2014, 00:28
لســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائع مميزات التداول الاجتماعى يا اخى

hunter_world
10-31-2014, 23:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرم ام بعد اخي الكريم انا مش عارف ايه التداول الاجتماعي داولكن اتمنا من يفيدك اخي اكتر مني

karam22
10-31-2014, 23:14
بالرغم من اني المادة اتول مرة اقراء عنها بس انا استفدت معلومة جدية واضافات جميلة عن التداول وانواعه الف شكر
............................

Mostafa Haggag Magico
10-31-2014, 23:38

أخى الفاضل
تحية طيبة وبعد
في الاتحاد قوة والتفرق ضعف ده امر طبيعي يجب الكل يعرفه اذا هناك تجمع للاراء المختلفة وبالتالي هنطلع بنقاط قوية
وبالتوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Emad Aiad
10-31-2014, 23:44
لا احد ينكر ان التعاون وتبادل المعلومات احد اساسيات النجاح وايضاً يجب الاعتماد علي النفس والتعب ومتابعه الاخبار الاقتصاديه ولكل مجتهد نصيب

DABDOUB
11-01-2014, 19:17
حقيقةبالنسبةلهذهالتجارةال تعاونيةلدي راي سلبي اتجاهها حيث من الصعب تحققها على المر الواقع

mohamedsaber
11-01-2014, 19:33
هناك الكثير من الشركات التي تعتمد علي التداول الاجتماعي ، جربت احدي هذة الشركات ولكن المتاجرة كانت بطيئة ولا يوجد منصة للتحميل بل المتاجرة بتكون من خلال صفحة انترنت
اعتقد انها تشبه شركات الفوركس ولكن تختلف في المنصة والاسهم حيث تسمح بالتجارة علي اسهم الفيس والتويتر وهكذا
تقبل مروري اخي

abdelhak redouane
11-01-2014, 22:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الطرح المقدم ولكني لا ارى ان التداول الجماعي هو الحل الانسب لاي تداول في سوق الفوركس لانه يضع تجارا ويقوي آخرين
بالتوفيق للجميع

al.hany
11-02-2014, 02:12
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه الى هتفيدنا كتير اوى وياريت لو مزيد من المشاركات الى هتففدينا اكتر فى التطور من انفسنا ولك كل الاحترام والشكر ونتمنى لك ال منزيد من بذل الجهو وان توكن الموضوع ات زات اهميه

allh
11-02-2014, 03:17
انا لمم اكن اعرف المزيد عن التاول الجتماعى ولك انت بقدرتك العاليه وفهمك العالى فقد وصلت لى بعض المعلومات عن التداول الاجتماعى ومعنها واهم المميزات التى توجد به فلك جزيل الشكر ولك كل ترحاب وتياتى لك وشكرا جزيلا

kimo.san
11-02-2014, 04:41
ياريت توضيح اكتر عن ايه هو التداول الاكتماعى انا شايف انه ليه مميزات كتير ممكن تفيدنا بس ايه اكتر حاجه ممكنت تفيدنا فيه وايه ه والى اقدر اعمله علشان استفاد من المميزات الى حضرتك قولتها دى شكار جدا ليك

zoza
11-02-2014, 05:06
شكرا اخى الكريم على هذا الموضوع المهم جدا فعلا التداول الاجتماعى دا من اهم المؤشرات الى هتفيدنا كويس اوى وياريت الكل يستفاد منه لانك فعلا اطرحت نقطه فى غايه الاهميه ومشكور اخى اكلريم ولك كل الاحترام والتوفيق

hamdochi
11-02-2014, 14:06
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان كلام حضرتك صحيح فاى مشروع فى الدنيا لو عمله
واحد لوحده بتكون نسبة المخاطره فيه عاليه عن اللى بيعمله اتنين او تلاته مع بعض وربنا امرنا
فى كتابه الكريم وفى احاديث سيدنا رسول الله على تبادل الخبرات والشورى بالتوفيق ان شاء الله

forex.free
11-10-2014, 00:57
من المتداولين المحترفين

breakss08
11-10-2014, 18:33
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
ماذا تقصد بالتداول الاجتماعى مجموعه اشخاص مع بعض يعنى
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

esshazly
11-10-2014, 18:41
السلام عليكم .. هو لة اكيد مميزات ولة عيوب ومن اهم عيوبة انك ممكن تكون محلل صح وكمان شايف وجهة نظلر معينة الا ان الناس شايفة بتوجة تاني حاجة تانية ..

mayali
11-14-2014, 01:58
اخى الكريم التداول الاجتماعى له فوائد كثيرة و يجب ان يسير كل شخص مع الامور التى تحيط به و ليس كما يتخيل
فلا بد ان تسير الامور كما تسير و لكن تختلف ان كنت راضيا بها او لا فيجب ان نتداول باستراتيجيات توجهنا لاتجاه التجارة الصحيح

Azeddinovic
11-14-2014, 04:29
ان تحليل سوق الفوركس هو من الامر الصعب و الدي يحتاج الخبرة و التمعن
في تفاصيل الاشياء ايضا من الاشياء المتميزة تكمن في الموشرات و امتيازاتها

ahmed mahmoud abdelhady
11-14-2014, 09:17
بسم الله
بعد التحيه
فمن أكثر كفاءة للاستثمار في سوق العملات الأجنبية من حيث التكلفة، سواء من حيث اللجان و
رسوم المعاملات.
عمولات عن الصفقات الأسهم تتراوح من مستوى منخفض بلغ 7،95 $ 29،95 $، ف

(( تقبل مروري )) :(

downlaod3
11-14-2014, 11:23
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه جد ا التى تخص الفوركس بشكل عام وفى انتاظر المزيد من المشاركات ولك لكالتحيه والتقدير وانشاء الهل فى المزيد من التقدم ولك كل الشكر والواجب

ali 9
11-14-2014, 13:47
بالنسبة لى فانا لااعترض على التداول الاجتماعى
فهو من المميزات الحديثة فى سوق الفوركس
ولكن اعتراضى هو على ان يتكل كل مبتدئ
على غيره من المتداولين المحترفين

siimo
11-14-2014, 14:05
مشكور اخي الكريم على هده الافادات المميزة
عن التداول الاجتماعي في انتظار جديدك

mustapha99
11-14-2014, 14:14
السلام عليكم
صراحة وباعتباري مبتدا في هدا المجال
فانا اعتمد على التوصيات الجماعية
لانني لم اصل بعد لمرحلة التداول الفردي والاعتماد على النفس في الدخول للصفقات

lola12
11-14-2014, 14:14
هل تقصد التداول الاجتماعى ان يكون هناك تواصل بين الاخرين فى تبادل المعرفه وكذلك التحليل الفنى فيما بينهم

فهذا امر جيد ولكن ستجد ان بعض الافراد غير المتخصصين والذين ليس لديهم خبره يفتون بالامر وسيحدث لخبطه كبيره

mohamed bnali
11-14-2014, 14:29
تشكر اخي الكريم على طرحك للموضوع نعم للتداول الجماعي او الاجتماعي مميزات كثيرة من بينها تناقل الخبرات والتجارب ومناقشة المواضيع وتبادل الاستراتيجيات والوقوف على مكمن الخطأ والصواب في اي استراتيجية كانت او عملية بيع وشراء والامر مقتصر على الافراد الدين يريدون افادة المجتمع وافادة انفسهم وبدلك ينهج كل خبير طريقته في تعليم الاخرين بحيت يقدم لهم عصارة افكاره وعلمه وما ناله من تجارب وخبرات جعلته يصل الى مصاف الخبراء ورجال المال والاعمال
وتقبلو مروري

lola12
11-14-2014, 15:15

y4x
11-14-2014, 15:36
اول مرف اشوف كلمه التداول الاجتماعي دى

ماذا تقصد بيها يا اخي

يمكن تقصد مجموعه من الاشخاص تفتح حساب واحد ويكون كبير مثلا

aliali
11-19-2014, 22:15
الفوركس للجميع يا آخى الفاضل وأنا أقولها دائماً طالما اجتهدنا وتعلمنا ولم نيأس فأن الفوركس للجميع
يجب أن نتحدى الظروف ونعمل ونجتهد حتى نصل ولكل مجتهداً نصيب ...

downlaod4
11-23-2014, 01:19
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
التداول الاجتماعى له مميزات كثيره
بالتوفيق للجميع يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

al.ho2
11-23-2014, 01:25
شكرا خاى اكلريم على هذا الموضوع المهم جدا فلك لكالشكر والتحيه وتقبل نى كل ما هو يقدر يفيدك وشكرك على الموضوع البالغ فى الاهميه دا بالتوفيق لك انشاء الله وتقدر تعمل الى انت عايزه شكرا لك

amenaali
11-23-2014, 09:19
المؤشرات تعتبر الأدوات الأكثر فعالية في الجزء المرئي للتحليل التقني. حيث أنها تحدد اللحظات الدقيقة للبيع و الشراء. في التحليل التقني المالي،

monayaa
11-23-2014, 09:19
الفوركس ليه مميزات كتير

حسنى صادق
11-23-2014, 09:31
اعتقد ان لة المزيد من المزايا فى التداول الجماعى بحيث انة من الممن ان يستفيد البعض من خبارت الاخرين دون اى مشاكل

omar223
11-23-2014, 14:59
المؤشرات تعتبر الأدوات الأكثر فعالية في الجزء المرئي للتحليل التقني. حيث أنها تحدد اللحظات الدقيقة للبيع و الشراء. في التحليل التقني المالي، هناك الكثير من المؤشرات المختلفة التي تستعمل، و كلن الأغلبية منها تكرر بعضها بعضاً، بما أنها نشير على نفس الأحداث القادمة

---------- Post added at 01:59 PM ---------- Previous post was at 01:35 PM ----------

المؤشرات تعتبر الأدوات الأكثر فعالية في الجزء المرئي للتحليل التقني. حيث أنها تحدد اللحظات الدقيقة للبيع و الشراء. في التحليل التقني المالي، هناك الكثير من المؤشرات المختلفة التي تستعمل، و كلن الأغلبية منها تكرر بعضها بعضاً، بما أنها نشير على نفس الأحداث القادمة

bibou
11-28-2014, 11:14
المؤشرات تعتبر الأدوات الأكثر فعالية في الجزء المرئي للتحليل التقني. حيث أنها تحدد اللحظات الدقيقة للبيع و الشراء. في التحليل التقني المالي،

BILALOU4
11-29-2014, 12:23
شكرا لك صديقي على الموضوع
في الحقيقة لم افهم جيدا معنى التداول الاجتماعي
هل هو مقصود بالتعاون الاجتماعي مثلا اي ان نتعاون في حساب واحد ونتاجر و نقتسم الارباح!

ynwa1892
11-29-2014, 20:36
السلام اخي بصراحة انا لست من هوات المتاجرة الجماعية فانا احبذ التجارة لوحدي والاعتماد على نفسي وفقك الله

lyes1977
12-08-2014, 14:58
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك اخي الكريم في المنتدى الكريم نعم بالطبع اخي الكريم ولعل تفاعلنا هنا في المنتدى مع بعضنا اكبر نموذج للتداول والتعلم الجماعي ، شكرا جزيلا اخي على الموضوع الرائع وتقبل مروري وتحياتي

zing
12-08-2014, 17:26
يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم

وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ

تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي

لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله

osama4o
12-08-2014, 21:15
ياريت توضيح اكتر عن ايه هو التداول الاكتماعى انا شايف انه ليه مميزات كتير ممكن تفيدنا بس ايه اكتر حاجه ممكنت تفيدنا فيه وايه ه والى اقدر اعمله علشان استفاد من المميزات الى حضرتك قولتها دى شكار جدا ليك

maha mas
12-08-2014, 23:23
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع مميزالت التداول الاجتماعى يا اخى فى الفوركس

ibrahim forex
12-09-2014, 00:58
اخى الكريم التداول الاجتماعى له فوائد عديدة على الاقل تشرك الاخرين و خاصة المبتدئين ما تمتلكه من معلومات و يستطيعوا ان يفيدوا
بعضهم البعض سواء من خلال المعلومات او الاستراتيجيات او طرق التحليل التى يمكن ان يستفيدوا من خلالها

rachid00
12-09-2014, 17:34

belhadjnokia
12-09-2014, 18:49
شكر خاص لمنتدى فوركس العرب الرائع وشكر عام لأعضائه
الكرام على موضوعاتهم وردودهم وتعليقاتهم فمثل هده المواضي
ع تفيدنا أخي العزيز وتساعدنا على فهم الكثير

haythem99
12-09-2014, 19:00
اخى الكريم التداول الاجتماعى له فوائد عديدة على الاقل تشرك الاخرين و خاصة المبتدئين ما تمتلكه من معلومات و يستطيعوا ان يفيدوا
قيقةبالنسبةلهذهالتجارةال تعاونيةلدي راي سلبي اتجاهها حيث من الصعب تحققها على المر الواقع
من المميزات الى حضرتك قولتها دى شكار جدا ليك

aouragh
12-09-2014, 19:18
مشكور اخي على الموضوع صراحة موضوع مفيذ للاخوان المبتدئ ي ن تقبل مروري
بالتوفيق اخي انشاء الله

Tro
12-13-2014, 09:16
الواحد يتاجر مع نفسه هيكون افضل ولما يتزنق بس يلجا للمساعده لانقاذ الصفقات
ولكن في الاساس الواحد لما يقعد لوحده كده و يركز في السوق هيعرف يتاجر مع نفسه
تحياتي ،،،،،

haythem99
12-13-2014, 09:40
بعضهم البعض سواء من خلال المعلومات او الاستراتيجيات او طرق التحليل التى يمكن ان يستفيدوا من خلالها
تقبل مرورى

gr53
12-13-2014, 09:47
لمتاجرة الجماعية لا أفضلها لأن لكل تاجر طريقته و فكره و الأدوات التي يعتمد عليها
فمن الصعب ان تتفق جماعة على صفقة واحدة و لن تجد اتفاق على فكر و طريقة واحدة

مصطفى الشنديدى
12-13-2014, 10:05
انا لااعترض على التداول الاجتماعى فهو من المميزات الحديثة
من المتداولين المحترفين

jadii01
12-13-2014, 17:05
تحية طيبة وبعد
في الاتحاد قوة والتفرق ضعف ده امر طبيعي يجب الكل يعرفه اذا هناك تجمع للاراء المختلفة وبالتالي هنطلع بنقاط قوية
وبالتوفيق للجميع

rachid00
12-15-2014, 23:44
تدفق المعلومات – فهذا النوع من التداول ينطوي على التدفق الحر للمعلومات بين المستثمرين في سوق الفوركس. هذا بالاضافة الى اعطاء الاشخاص حرية الوصول إلى المعلومات المخزنة. وبالتالي تحقيق اقصى استفادة من المعلومات لجميع التجار الذين يشاركون في التداول الاجتماعيكما ذكرنا فإنه من المهم معرفة فيما إذا كانت العملة قد انخفضت أم ارتفعت لأنك إن لم تدرك ذلك جيداً فقد تشتري في الوقت الذي تريد أن تبيع فيه والعكس صحيح

hossam56
12-16-2014, 05:11
اعتقج انه مقال اكتر من رائع اخى الكرمي وان دا الى هيقدر يفيدنا بشكل كبير ف دا الى هيقدر انه يحقق لن الكثير من الاشياء
شكرا لك

Hassan Owen
12-16-2014, 12:07
شوف ياغالى
من المتداولين المحترفين

aissa00
12-16-2014, 12:14
السلام عليكم ورحمة الله
كما ذكرنا فإنه من المهم معرفة فيما إذا كانت العملة قد
انخفضت أم ارتفعت لأنك إن لم تدرك ذلك جيداً فقد تشتري
في الوقت الذي تريد أن تبيع فيه والعكس صحيح اخي الكريم
بالتوفيق ان شاء الله

samer5s
12-16-2014, 14:20
هناك الكثير من المؤشرات المختلفة التي تستعمل، و كلن الأغلبية منها تكرر بعضها بعضاً، بما أنها نشير على نفس الأحداث القادمة

malkj01
12-16-2014, 16:47
الفوركس ليه مميزات كتير

sawsan5a
12-17-2014, 22:01
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

boulafrah
12-18-2014, 22:52
السلام عليكم و رحمة الله
اخي الكريم حلوه والله الفكره دي بس ازي ممكن نكون مع بعض ونتاجر في وقت واحد مع بعض ؟ انا مش فاهم الفكره دي بس حلوه وانا معاكم لما نشوف

---------- Post added at 08:47 PM ---------- Previous post was at 08:41 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها
من المتداولين المحترفين

---------- Post added at 08:52 PM ---------- Previous post was at 08:47 PM ----------

وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا،
و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

mohamed6199
12-20-2014, 14:34
شوف ياغالى
من المتداولين المحترفين

emanrr
12-20-2014, 14:38
اعتقد ان داالىه يقدر يحقق لن المكسب فى الفوركس بشكل كبير شكرا لك اخى اكلرمي وباتلوفيق انشاء الله اخى الكريم
شكرا لك باتلوفيق انشاء الله

hodaoo
12-20-2014, 14:39
أما متاجرة جماعية فلا أفضلها فأنا أحب التداول الفردي حتى تزداد خبرتي من خلال احتكاكي بالسوق

medo7atef
12-20-2014, 14:53
شوف ياغالى
من المتداولين المحترفين
تقبل مروري

tawfik200
12-20-2014, 14:55
سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف خير نعم يا اخي آيدك على هده المعلومة علينا التعاون مع بعضنا كما يقال التعاون قوة وتقبلو مروري وشكرا

sawsnss
12-20-2014, 14:56
الصراحة انا اول مرة اسمع عن موضوع التداول الاجتماعى فهل بيتم فيه تبادل مثلا الاموال او الصفقات
او الاشتراك فى صفقة واحدة مع كذا شخص وبعد كدة الربح بيتقسم ولا حضرتك تقصد تبادل الخبرات والمعلومات ارجو التوضيح

yasmenyy
12-20-2014, 20:10

hamdochi
12-21-2014, 14:17
اعزاء الاعضاء اعتقد ان كلام حضرتك صحيح فاى مشروع فى الدنيا لو عمله واحد لوحده بتكون نسبة المخاطره فيه عاليه عن اللى بيعمله اتنين او تلاته مع بعض وربنا امرنا فى كتابه الكريم وفى احاديث سيدنا رسول الله على تبادل الخبرات والشورى بالتوفيق

nakil
12-21-2014, 14:45
اخى الفاضل اعتقد ان التداول يحتاج الى الانفرادية حتى تتمكن من التفكير الصحيح وعدم التشتت ومن الممكن المناقشة وبالتوفيق

rbabrr
12-21-2014, 15:30

donya22z
12-21-2014, 22:31
تحية طيبة وبعد
وبالتوفيق للجميع