PDA

View Full Version : ما هو Rollover؟

hossam samak
01-08-2014, 15:24
يمكنك كسب أو أن دفع مبلغ اضافي من المال عند ايقاف الصفقة لليوم التالي. اعتمادا على الفارق في سعر الفائدة والرسوم المصرفية المطلوبة ،يمكنك دفع أو الحصول على رسوم الفائدة ، والمعروف أيضا كرسومRollover
اذا كان لديك زوج عملات حيث ان عملة الأساس لديها سعر الفائدة اعلى من العملة المتغيرة ، عندها ستحصل على الفائدة ، وبالعكس .

latraaa
01-08-2014, 18:32
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها، و لكن أقولها و بكل صراحة أول مرة أسمع به، و لكن للأسف موضوعك صغير و مختصر، ياريت لو تقدم التفصيل في المرة القادمة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

harimeche
01-09-2014, 03:06
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله

نستفيد منه بالعلم به وليس بالمتاجرة بهده

الطريقة لأنهـــــا تبقى حرام

تحيـــــــاتي وبالتوفيق

أيمن حسن
01-09-2014, 11:01
إذا كان ما تقصده أخي الكريم هو المعروف في عالم الفوركس بالتبييت فهو محرم شرعا لانه فائدة ربوية
و هذا ما أفتي به العلماء ... و لهذا تجد الحسابات الاسلامية اخالية من التبييت

نور المعرفه
01-09-2014, 12:28
نعم لقد سمعت بهذه الفائدة ، لكنها لن تدفع في حالة الحساب الإسلامي ، والبعض يقول أن الشركة تأخذ هذه الفائدة نظير فتح الحسابات الإسلامية ، أيا كانت الإجابة المهم أن لا نقع في الحرام عافانا الله منه .

aymansami
01-09-2014, 13:49
حسابات خالية من فوائد التبييت
في سوق العملات هناك ما يسمى بفوائد التبييت (Rollover)، وهي الفارق بين معدل الفائدة لعملة الأساس والعملة المقابلة، ويتم إضافتها أو خصمها من الحساب يوميًا في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت جرينتش

morado
01-09-2014, 15:54
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها، و لكن أقولها و بكل صراحة أول مرة أسمع به، و لكن للأسف موضوعك صغير و مختصر

oujdi-48
01-09-2014, 15:59
التمديد هو الفائدة المكتسبة أو المدفوعة للاحتفاظ بمركز مفتوح من يوم واحد إلى التالي. هناك عن سعر الفائدة

المرتبطة بكل عمله من العملات، ونظرا الفوركس يعمل في أزواج العملات، تتطلب العملية كل عملتين، بل أيضا

أسعار الفائدة كل سنتين. إذا كان سعر الفائدة للعملة يمكنك شراء أعلى من العملة التي تبيعها، تكسب الانتقال

(المشار إليها كالانتقال الإيجابي). إذا، من ناحية أخرى، سعر الفائدة للعملة يمكنك شراء أقل من العملة التي تبيعها،

سوف تدفع المتغيرة (الانتقال السلبي). يمكن أن تمثل فترة الانتقال وبالتالي ربح أو التكلفة الإضافية للموقف الخاص

بك.

prof2014
01-09-2014, 16:01
السلام عليكم . شكرا جدا جدا لمن اثار هذا الموضوع لما فيه من افادة
لكونة معلومة جديدة من خبراء الفوركس للمبتدئين ومع دوام التوفيق

jamalmaroc
01-09-2014, 16:05
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي الكريم على المعلومات القيمة
نعم مهما كانت التسمية فهي في الاخير فائدة اعادنا الله منها و هي غير موجودة في حال فتح حساب اسلامي
لكني اعتقد ان البروكر ياخد مقابلها عمولات

army
01-10-2014, 17:04
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة

hammouda299
01-10-2014, 19:43
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، في المرة القادمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

falcon26
01-23-2014, 04:38
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

WASEM DALLOUL
01-23-2014, 14:24
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده حول الرولفير وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

latraaa
01-23-2014, 14:25
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن تكون دات فائدة إن شاء الله، و لكن أقولها حقيقة هي معلومة قيمة أتمنى من الإخوة الكرام الإستفادة منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

rami007
01-23-2014, 15:22
السلام عليكم
و الله يا اخي انا اشكرك كثيرا
على هده المعلومة المهمة
في البداية لم اكن اعرفها
لكن الن انا اعرف
شكرا
سلام

salimned
01-23-2014, 15:51
السلام عليكم
مشكور يا غالي على هده الاضاحات لاني اول مرة
اسمع عن هدا المصطلح لقد استفدنا منه جميعا و اتمنى
ان تثرينا دائما بجديدك في المنتدى و بالتوفيق لك اخي الفاضل
تحياتي سلام.

sara ali
01-24-2014, 10:52
هو الفائدة المكتسبة أو المدفوعة للاحتفاظ بمركز مفتوح من يوم واحد إلى التالي. هناك عن سعر الفائدة

المرتبطة بكل عمله من العملات، ونظرا الفوركس يعمل في أزواج العملات، تتطلب العملية كل عملتين، بل أيضا

أسعار الفائدة كل سنتين. إذا كان سعر الفائدة للعملة يمكنك شراء أعلى من العملة التي تبيعها، تكسب الانتقال

ashrafko
01-24-2014, 11:44
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع واعتقد انة من الافضل فتح الحساب الاسلامى للبعد عن تلك الفوائد المحرمة واربح الحلال وبالتوفيق

gamal20
01-24-2014, 12:32
بناء على شرح الاخ الكريم فده يعتبر ربا محرم والحمد لله فى حسابات اسلاميه خاليه من الفوائد افضل من الحسابات
الربويه المحرمه

rsfbg2010
01-24-2014, 13:13
السلام عليكم جميعا
الحسابت الاسلاميه تكون خاليه
من الفوائد التى تنتج عن تبييت الصفقات ليوم اخر
تقبل مرورى

ebram
01-24-2014, 13:33
يمكنك كسب أو أن دفع مبلغ اضافي من المال عند ايقاف الصفقة لليوم التالي. اعتمادا على الفارق في سعر الفائدة والرسوم المصرفية المطلوبة ،يمكنك دفع أو الحصول على رسوم الفائدة ، والمعروف أيضا كرسومRollover
اذا كان لديك زوج عملات حيث ان عملة الأساس لديها سعر الفائدة اعلى من العملة المتغيرة ، عندها ستحصل على الفائدة ، وبالعكس .

بس غالبا النظام ده مش شغال في الحسابات الاسلاميه الي بتكون خاليه من عمولات وفوائد التبيت
وانا بشوف ان العمل بدون تبيت افضل بكثير حتي تتمكن من التعامل بحريه
وشكرا

fouad50
01-24-2014, 13:53
موضوع في قمة روعة طالما كانت مواضيعك مميزة
لاعدمنا التميز و روعة الاختيار دمت لنا ودام تالق الدائم
اتمنا من كل قلبي ابداعا يصل بك الى النجوم وشكرا

---------- Post added at 09:53 AM ---------- Previous post was at 09:47 AM ----------

تواجدكم رائع ونضرة منك ولي مواضيعكم الجميلة
يسعدني ويشرفني ما اجمل من هدهي الموضيع
كم كانت كلماتك جميلة اخي لقد كتبت وابدعت وشكرا

waelmma
02-11-2014, 13:11
:)):(:( معلومة جديدة على اشكرك عليها اخى الكريم وبارك الله فيك
وارجو ان يكون الجميع قد استفاد من المعلومة :(:))

pic
02-21-2014, 20:11
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

ahmad lord
02-21-2014, 20:20
مشكر اخى على هذا الموضوع القيم المليئ بالمواضيع المفيده والتى تجعلنا نستفاد منها وانا بصراحه اول مره اسمع عنها ولذالك اشكرك عنها جدا وربنا يوفقك

sara ali
02-22-2014, 11:11

fatma abdelhay
02-22-2014, 12:25
السلام عليكم
بالنسبه لموضوعك اخى الكريم انا شايفه ان بتتكلم عن الفوايد اللى الشركه بتاخدها عند فتح الصفقه اكتر من يوم
وده طبعا حرااام واسمه ربا وعشان كدا احنى بنستخدم الحساب الاسلامى تقبل مرورى وشكرا على موضوعك:)

gharieb
02-22-2014, 12:53
اخي كلامك تمام بس احب انوه علي ان الفايده في الاسلام حرام لأنها تعتبر ربا اذهب الي المواقع الاسلامية حتي تعرف اكثر في احكام الفوركس

حسنى صادق
02-22-2014, 13:18
اعتقد انة موضوع رائع و لكن فى النهاية ربا كونك تاخد فوايد على اى نوع من الحسابات و اذلك من الافضل ان نتعامل مع الحسابات الاسلامية

choroukguid
02-22-2014, 14:27
السلام عليكم ورحمة الله والله ياااخي بصراحة اول مرة اسمع به ولم امر به
في حياتي التعليمية لكن لابأس معلومة جميلة مشكوووور عليها

sara ali
02-22-2014, 14:48
لقد سمعت بهذه الفائدة ، لكنها لن تدفع في حالة الحساب الإسلامي ، والبعض يقول أن الشركة تأخذ هذه الفائدة نظير فتح الحسابات الإسلامية ، أيا كانت الإجابة المهم أن لا نقع في الحرام

zyzo
02-22-2014, 14:54
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل معلومات جميله شكرا لك
على هذا الموضوع الجميل بارك الله فيك
و بالله التوفيق للجميع

oneman
02-22-2014, 15:12
تعلمت من الحياة تعلمت : أنه في كثير من الأحيان ، خسارة معركة تعلمك كيف تربح الحرب لا يجب أن تقول كل ما تعرف .. ولكن يجب أن تعرف كل ما تقول
لا تبصق في البئر ، فقد تشرب منه يوما ليست الالقاب هي التي تكسب المجد .. بل الناس من يكسبون الالقاب مجداً

fte2020
02-22-2014, 20:43
السلام عليكم و رحمة الله . ده المسطلح غيرب علي ولم اسمع به مند انضمامي الى الفوركس
اتمنى شرح اكثر من المحترفين . تحياتي لك

احمد امير
02-26-2014, 12:57
و لهذا ينصح الخبراء بأن تقوم ببناء إستراتيجية تداول تحتوي على مجموعة من قواعد التدوال التي يمكن فحصها بدقة. و عليك بعدها أن تتبع و بدقة تعليمات الإستراتيجية و تحت جميع الظروف. هذا التوجه سوف يمنعك من القيام بتحليل لحظي لأي وضعية تداول تواجهك و كنتيجة لذلك من شأنه أن يقلل من تأثير العواطف على إتخاذ القرارات.

محمد السيد محمد
02-26-2014, 15:29
يا اخ حسام سمك .. هل ده لكل الناس ؟؟ يعني حتى اللي حسابهم اسلامي ؟؟
ده سؤال .. السؤال التاني ازاي نقوم بوقف الصفقة ؟؟ مش نعقول تكون بتقصد نغلقها ونرجع نفتحها هي هي في اليوم التالي ؟؟
لأن القفل اللي انت بتقصده اكيد غير الغلق

forex-2013
02-26-2014, 15:48
هذهالمعلومات مهمة ولكن في إطار فهم خيارات المضاربين،
أما نحن المسلمون فلا نأخذ swapلأنه عبارة عن ربى.

gehad87
02-26-2014, 15:51
بس انا كنت بانستا فوركس وكان حساب اسلامي والخاصية دي كانت شغالة
وبعد فترة تقريبا اتلغت والله اعلم
بس كويس اصلا حرام يعني

2_forex
03-15-2014, 11:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاكم الله خيرا يا شباب على هذه النقاشات اللتى تكسب المرء الكثير من المعرفة عن عالم الفوركس لا يهم إلاما يميل الموضوع سواء طلب مساعدة ام طرح المهم أن هذه تسمى معلومات وهذا ما يهمنا لانه سيوصلنا الى درجة اعلى فى الفوركس مما يزيد فرص الربح لدينا إن شاء الله العظيم وجزاكم الله خيرا وإن شاء الله الكل يربح تقبلوا مرورى وتحياتى لكم
>>>>>
................

salimned
03-15-2014, 18:19
السلام عليكم بارك الله فيك اخي لشرك للرولفر لان افدتنا به كثيرا و لاشك
ان الكثير من الاعضاء سيستفيدون منه و اتمنى ان نرى جديدك دائما في المنتدى.

zisimo
03-15-2014, 19:25
شكرا أخي الكريم على شرحك المختصر لمعنى كلمة Rollover
وأتمنى لك التوفيق في باقي أعمالك انشاء الله

faridfrance
03-15-2014, 19:35
سم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها،

chomehdi
03-15-2014, 22:06
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته نعم مهم جدا تحياتي
أخي الكريم جزاك على المعلومات وجزاك الله خير جزاء إنشاء الله

besnisse
03-15-2014, 22:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا نريد فائدة لانها ربا و هذا بطبيعة الحال حرام في شرعنا و لاينكر هذا الا جاحد
اللهم باعد عنا كل حرام واغننا من حلالك يا رب العالمين

azzam1000
03-16-2014, 00:16
السلام عليكمورحمة الله وبركاته
هل هذا معنى الفايدة لاننى لا اعمل بها مطلقا حتى لايتحرم على المال من المكسب
الله ما اغننا من حلالك عن حرامك الله ما امين

dodoenator
03-16-2014, 01:10
اخي الكريم اشكرك على هذه المعلومة التي اول مرة اعرفها ولكن ممكن مزيد من التوضيح لاني مبتدئة واحاول فهم الفوركس ومصطلحاته اولا واتمنى للجميع التوفيق

a7med84
06-18-2014, 18:05
شكرا لك اخى الكريم وفى ناس تحقق رارباحفى هذا لسوق من هذا النوع من التداول

والكارى تريدر واستغلال اسعار الفائده بين العملات والله المستعان

forexman55555
06-18-2014, 18:27
انا اول مرة اسمع مصطلح roll over لكن التعريف يقول انه التبييت او swap
و فلو ان هناك ترادف فى المعانى فلابد ان توضح لى و اكون شاكر لك

omer abulrahman osman
06-18-2014, 18:58
شكرا لك اخى الكريم وفى ناس تحقق رارباحفى هذا لسوق من هذا النوع من التداول

والكارى تريدر واستغلال اسعار الفائده بين العملات والله المستعان

Yopi
06-18-2014, 19:40
السلام عليكم ورجمه الله اخي نحن الحمد لله فتحنا حسابات اسلامية و الفوائد لا
تعنينا فهي ربا و نحن نجتنب الحرام بقدر المستتطاع على العموم شكرا لك على المعلومة

kachary
06-18-2014, 19:43
السلام عليكم اخي الكريم وشكرا على الموضوع في الواقع الحسابات الاسلامية اراحتنا من وجع الدماغ
هدا لدا الحمد لله والا لكنا كل يوم ندفع فوائد على صفقاتنا المفتوحة

majidhomsy
07-25-2014, 21:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

el andaloussi
07-26-2014, 18:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على التوضيح ، و اتمنى التوفيق للجميع

chokrito
07-26-2014, 18:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة واسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
مشكوور اخي على هذه الشرك المبشط لالرولفي . ولاتنسانى من شروحاتك المفيدة

akalai1996
07-26-2014, 19:09
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

salmasalma
07-26-2014, 19:34
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها، و لكن أقولها و بكل صراحة أول مرة أسمع به، و لكن للأسف موضوعك صغير و مختصر، ياريت لو تقدم التفصيل في المرة القادمة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

---------- Post added at 04:34 PM ---------- Previous post was at 04:13 PM ----------

الســـــــــلام عليكم ورحمة الله

تحيـــــــاتي وبالتوفيق

akalai1996
07-26-2014, 20:14
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

mea055
07-26-2014, 20:26

scan
08-01-2014, 01:57
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

tazi larbi
08-01-2014, 02:01
اسلام عليكم اظن ان هدا يدخل في خانة العملات والفائدة وهدا لا يدخل في الحسابات الاسلامية واظن ان اغلب الاعضاء لهم حسابات اسلامية اتمنى لكم النجاح والله الموفق

nabil f
08-01-2014, 11:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يبدو الموضوع مهم ولكن الشرح كان مختصر وصغير وانا لم افهم شيئا وياريت تكتب شرح مفصل على هذا الموضوع حتى نستفيد جميعا وشكرا
تقبل مروري

monylaser
08-01-2014, 13:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني هذا الموضوع فعلاً شيق لان حصل معي هذا الموضوع في زوج واضطريت اني ان ابيت الصفقة
لرؤية معينة في مخيلتي والحمد لله وضعوا علي الفائدة واحدى الصفقات لم يضعوا الفائدة بل على العكس وضعوا مكانها فائدة لي

mohamed bnali
08-01-2014, 15:00
تشكر عزيزي المحترم على هدا الموضوع الدي هو لاول مرة اسمع به وهو الرلوفر
ادا كنت تفقصد به التبييت او الفوائد فهدا حرام
ومعنى الحرام وما يضر بالانسان في ماله وجسمه وحياته فالفائدة تضر به في تجارة الانسان وماله
وقد رات شركات الوساطة هدا الموضوع وعرفت ان المسلمين يتجنبونه لانه حرام
وجعلت حسابات خالية من الربى والتبييت فاغتنم فتحها وتداول عليها وستتجنب الرولوفر والتبييت والكل الحرام
وبالله التوفيق

mounim1994
08-02-2014, 01:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هدا الموضوع القيم و بالتوفيق للجميع

YMTMAX
08-30-2014, 18:15
مشكور يا ريس على هذا الدرس الجميل
وان شاء الله يستفيد منه جميع الأعضاء عند
قراءته .. نرجو لك دوام التقدم والمزيد من
الأنجازات ..

asl26
09-06-2014, 21:14
انا ممتن لك يا اخى الكريم على موضوعك القيم والاكثر من رائع والمفيد ونحن فعلا فى حاجة لمثل هذه
المواضيع المفيدة والقيمة لكى يتداول المبتداء منا بكل سهولة ويسر

host
09-13-2014, 16:55
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

ibrahim forex
09-14-2014, 00:37
إذا كان ما تقصده أخي الكريم هو المعروف في عالم الفوركس بالتبييت فهو محرم شرعا لانه فائدة ربوية
و هذا ما أفتي به العلماء ... و لهذا تجد الحسابات الاسلامية اخالية من التبييت
تقبل مرورى

aysamiman
09-14-2014, 15:34
تدفع في حالة الحساب الإسلامي والبعض يقول أن الشركة تأخذ هذه الفائدة نظير فتح الحسابات الإسلامية
أيا كانت الإجابة المهم أن لا نقع في الحرام عافانا الله منه .

ahmedibrahim258259
09-14-2014, 15:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ماهو الحساب الاسلامي بيلغي الكلام ده كله لانه بيكون موش في اي رسوم على تبييت الصفقة
تقبل مروري

subeh
09-14-2014, 16:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لكم على هذه المعلومات ونتمنى المزيد
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

YMTMAX
09-20-2014, 10:16
لك مني فائق الأحترام والتقدير وأرجو لك التقدم
والنجاح في عالم الفوركس .. عموما .. شكرا لك
أخي على هذا الدرس المهم والمفيد وانشاء الله
سيستفيد منه الجميع ..

key
10-03-2014, 20:24
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

محمد عز الدين عيد خضري
10-03-2014, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اعتقد انها لا تدفع للحساب الاسلامي

اتمني لك التوفيق
تحياتي

men
10-06-2014, 19:29
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

mohammed hussien
10-16-2014, 01:57
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها و لكن أقولها و بكل صراحة أول مرة أسمع به و لكن للأسف موضوعك صغير و مختصر

mohamed.atef
04-22-2015, 09:55
أخي الكريم مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها، و لكن أقولها و بكل صراحة أول مرة أسمع به، و لكن للأسف موضوعك صغير و مختصر

ShougySalout
04-22-2015, 13:53
نعم لقد سمعت بهذه الفائدة ، لكنها لن تدفع في حالة الحساب الإسلامي ، والبعض يقول أن الشركة تأخذ هذه الفائدة نظير فتح الحسابات الإسلامية ، أيا كانت الإجابة المهم أن لا نقع في الحرام عافانا الله منه .

doom
05-15-2015, 21:54
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

محمد السيد
05-16-2015, 21:18
نشكرك يا زميلنا العزيز على هذا الايضاح لمعنى Rollover ونرجو منك تقديم
المزيد من هذه الايضاحات لضرورة ذلك بالنسبة لزملائك المبتدئين والذين اعتبر نفسي واحدا منهم ..

Rebellious soul
05-16-2015, 22:20
معدل الحركة المركب Exponential moving average -EMA
وهو نفس السابق ولكن يحسب بمعادلة معينة تعطي وزناً أكبر للفترات الحالية .
ستكون النتيجة خط كالسابق ولكنه يختلف بعض الشئ لأن القيم الأخيرة لها وزن أكبر في الحساب .مما يجعله أكثر حساسية لتغيرات السعر الحالية .
معدل الحركة الثقيل Weighted moving average - WMA
وهو نفس السابق ولكن يحسب بمعادلة تعطي أيضاً وزناً أكبر للفترات الحالية ووزن أقل للفترات السابقة .

salahabuzaid
05-16-2015, 22:53
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اشكرك جدا اخي على هذا الموضوع الرائع و الجيد والتحليل الجيد و نتمنى المزيد من هذه المواضيع الممتازه .............
مشكور جزيلا ................

---------- Post added at 07:53 PM ---------- Previous post was at 07:29 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اشكرك جدا اخي على هذا الموضوع الرائع و الجيد والتحليل الجيد و نتمنى المزيد من هذه المواضيع الممتازه .............
مشكور جزيلا ................

ملاك الروح
05-16-2015, 22:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم على توضيح هذا المصطلح - واعتقد ان هذا المصطلح في المنتدى يعني الاعضاء المربوطين بحسابك التي تم دعوتهم عن طريقك
اتمنى للجميع التوفيق والنجاح

moutanabbih mohammed
05-19-2015, 21:58
تسلم الايادي اخي العزيز مجهود ممتاز و موضوع رائع عن Rollover بارك الله فيك و جعله في ميزان حسناتك تقبل منى اجمل تحيه واجمل تقدير

xmenflis1
10-30-2015, 19:44
مرحباً شكراً على طرح موضوع
بتوفيق لك ولجميع أعضاء

omerhomsy
11-16-2015, 21:07
***** ^-^ *****

جزاك الله كل خير على هذا الجهد الرائع اخى ........
. وننتظر منك المزيد من هذه المساهمات الجيدة والنافعة بارك الله فيك وفي جهودك الطيبة وأسأل الله لي ولـكــم الأجر والثواب

bahoma310
11-16-2015, 21:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكوور على التفسي اخي الكريم
تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي للنجاح لكل الاعضاء

Wassa04
11-16-2015, 23:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شرح جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري