PDA

View Full Version : هل تمر بسهولة من حساب تجريبي لحقيقي؟

hossam samak
01-08-2014, 15:30
بالتأكيد، والعمل بنفسية جدية قبل أن يكون من الممكن التغلب جزئيا على الأقل التمييز في الدافع على الحساب التجريبي – و يتطلب حسابات الحقيقي. المخاوف والشكوك، والجشع و الأبتهاج وغيرها من المشاعر ومنع من التداول في حساب حقيقي مع نفس درجة عالية من الثقة، وعلى حساب تجريبي. فمن الضروري أن يعطي خصم، تقدير تجريبي للتجارة. ولكن لا ينصح الخبراء أن تظل على الحساب التجريبي منذ وقت طويل عادة. غير مشجع، ويصبح تحليل جميع أقل عنيداً وفضولي، وبعد فترة من الوقت للدخول في لهجة وسوف تشارك بسرعة في التجارة الحقيقية غير سهلة، وأنها أكثر صعوبة. على حساب التجريبي في غضون أسبوعين و حتى شهر أو شهرين ، بطبيعة الحال، لا يتم التداول بما فيه الكفاية لتصبح محترف و تحصل على الاستقرار. ولكن ، كما يظهر من تجربة العديد من "أجيال" المتعاملين، وهناك تأتي لحظة عندما يكون ذلك ضرورياً ليجرؤ وتحصل على حساب حقيقي، والتجريبي التجارة لإجراء بالتوازي مع التجارة الحقيقية. في الممارسة فهذا يعني أنك لا تزال سيجعل الجزء الأكبر من المعاملات المخطط لها فقط على التجريبي، بدلا من على الحساب الحقيقي. ولكن أفضل، لك والفكر على المعاملات يمكنك فتح بالفعل معظم واضح على المال الحقيقي. وهذه المعاملات جلب الخاص الدخل المادي والمعنوي الثقة.

حقيقة أن حساب حقيقي قريب، قريب المنال، الذي يتم فتحه، كان موجوداً، من شأنها أن تحفز لكم، لإجبار كما أنه من الممكن بعناية أكبر، هو أفضل لتحليل السوق، للبحث عن إمكانيات التجارة مثيرة للأهتمام، لإتقان بالفعل اختبار الاستراتيجية التداول واختبار جديد - كلمة واحدة، لتنمو وتتطور، وتؤدي حياة مثيرة للاهتمام المهنية بالموقع. ما لم يكن هذا أهم شيء، ما بالنسبة للغالبية منا تأتي في الأسواق المالية. والمال؟ بالتأكيد، والمال، وكما. ومع ذلك أنها تأتي، وكقاعدة عامة، وليس لأولئك الذين يرى المال كما في حد ذاته، وإلى أولئك الذين يحاول تعمل في السوق بشكل صحيح، يطمح للعمل بحزم، بأمان، ولكن في نفس الوقت هو مدروس وعلى النظام. ليس كل وليس يتطور دائما على نحو سلس. سيكون هناك القوارب والسقوط، الاستحواذ والخسائر. تدريجيا ستلاحظ في أنفسكم التغييرات النوعية. وقد شعرت في أي مرحلة التي اكتسبت خبرة لا تقدر بثمن، وبعد فترة من الوقت سوف تنمو وافتتاح جديد. يقول التجار المهرة أنه من المفيد أن يشعر دائما نفسها في بعض التدبير بوصفه شخصا عاديا. وحقيقة الحركة في الاتجاه الصحيح سوف يوجه عاجلا أو آجلا لكم والمال.

منور
01-08-2014, 16:22
من العيوب التي في الحساب التجريبي خاصة اذا لم يعرها المبتدئ اي هتمام سوف لن يتعلم جيدا الا و هي العوامل النفسية والرصيد لان في الحساب التجريبي لايكون هناك اي عامل خوف التي يجبرك على التحليل قبل الخوض في الصفقات مثل ما في الحساب الحقيقي

latraaa
01-08-2014, 18:40
نعم أخي الكيرم، هي بكل بساطة طريقة سهلة و سلسة، و كل ما عليك هو أن تكون متأكدا من أنك قادر على العملية من خلال التعلم الجيد و المتقن للعملية، أتمنى لك و للجميع التوفيق إن شاء الله

jamalmaroc
01-08-2014, 19:31
من وجهة نظري الحساب التجريبي يبقى فرصة لتطبيق و تجريب طريقة ما في التداول بدون هاجس الخوف او الطمع
لكن مع التعلم و الانضباط يمكن للمرء تحقيق نفس النتائج على الحساب الحقيقي ان التزم بخطة عمل محكمة

ilyes chaieb
01-08-2014, 20:24
انا لما ادربت على الديمو كنت مطلق نفس الاعدادات الى ممكن اتعامل بها على الحقيقي
و بالتالى لم اجد اى صعوبة على الحساب الحقيقي
تقبل مرورى

نور المعرفه
01-09-2014, 00:20
​أعتقد أن الشخص بيده الإستفادة من الحساب التجريبي ، ومميزاته أو أن ينقلب نقمة عليه ولا يخقق منه الفائدة المرجوه ، في النهاية كل شيء هو سلاح ذو حديين أي حد تستخدم يقع الإختيار عليك .

harimeche
01-09-2014, 01:19
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله

لا ياصديقي يجب على المرء

أخد الوقت للتعلم في التجربي

حتى يتمكن إتقان الأشياء

تحياتي وبالتوفيق

draygar4
01-09-2014, 01:20
بالتوفيق للجميع إن شاء الله وربنا يبارك فى الجميع ويكون كل شئ خير ولا يكون شر وربنا يسطر على كل حال
اللهم زيدنا علما ننتفع به قولو امين يا شباب
اللهم زيدنا علما نفيد ونستفيد منه
اللهم ارزقنا المال الحلال
لا الاه الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيئ قدير

morado
01-09-2014, 16:22
من وجهة نظري الحساب التجريبي يبقى فرصة لتطبيق و تجريب طريقة ما في التداول بدون هاجس الخوف او الطمع لكن مع التعلم و الانضباط يمكن للمرء تحقيق نفس النتائج

army
01-10-2014, 16:47
مشكور يا اخى الكريم على موضوعك القيم والاكثر من رائع والمفيد ونحن فعلا فى حاجة لمثل هذه
المواضيع المفيدة والقيمة لكى يتداول المبتداء منا بكل سهولة ويسر

oujdi-48
01-10-2014, 16:55
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
اللهم اني اسالك بالذي يرضيك وبه تستجب لداعيك
ان تجعل كاتب وقارىء هذا الموضوع ممن اذا نظر اليك تبسمت له .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

prof2014
01-10-2014, 17:05
السلام عليكم . انا ليا تجربة شخصية بصراحة الكلام دا من سنة اخدت
6 شهور فى حساب تجريبى لما مليت وبصراحة لازم ابدا حساب حقيقى واتمنى التوفيق للجميع

falcon26
01-23-2014, 03:56
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

WASEM DALLOUL
01-23-2014, 14:42
السلام عليكم
يا أخي الكريم على ما يبدو انك تعاني قليلا من الضعف في اللغة العربية أو انك نقلت الموضوع من موقع اجنبي وترجمته بالغوغل
كان يتوجب عليك قراءته قبل نشره

المسافر
01-31-2014, 04:05
اخى الكريم الموضوع ليس بهذة السهولة طبعا ان اى شخص قد فتح حساب تججريبى
ممكن يتحول للحساب الحقيقى بسر[u]
لاننا نتحدث هنا عن جنى الاموال وانت عارف انة من الصعوبة الحصول على الاموال
والا مكنشى حد غلب
فلازم خبرة كبيرة جدا علشان متصابشلى بخيبة امل

waelmma
01-31-2014, 07:35
:)):o;) والله يااخى انا لم اجرب الحساب الحقيقى حتى الان ولازلت فى
الحساب التجريبى وجزاك الله خيرا :(;)

salimned
02-08-2014, 23:22
السلام عليكم
اخي اعتقد انه يجب ان تكون لنا خبرة في المجال حتى
نستطيع الانتقال من الحساب الديمو الى الحقيقي كي
حتى نرى اننا مستعدون لمواجهة السوق و بالتوفيق لك
تحياتي سلام.

ahmedhawash
02-08-2014, 23:41
للاسف فى المعظم الاعضاء بيستعجلوا فى الموضوع ده وبيكون هناك تسرع

وعدم اخد الوقت الكفايه على الحساب التجريبى

وبيكون النتائج زى ما احنا عارفين والله المستعان

xdorex
02-20-2014, 20:23
مرحبا اخي الكريم كلمات موضوعك غريبه ولكن فهمت ماد تقصد الى ان الحساب التجريبي مهم لابد من ان نتعامل معه وكانه حقيقي
حتى لا مقع في مواقف عند فتح الحقيقي شكرا لك على الموضوع المميز

gharieb
02-20-2014, 20:33
اخي موضوع مشجع جدا لكن ارجو ان تكون مواضيعك مختصرة الي حد كبير لأن الوقت يادوب ان نتعلم ونتابع اخبار والحسابات والميتا تريدر خلاف النقاشات

gamal20
02-20-2014, 20:35
الحساب التجريبى للاسف الشديد كلنا يهمله فهو افضل فرصه للتعرف على السوق بفرصه افضل وبدون اى مخاطره
للاسف بنجرب باموالنا الحقيقيه

احمد امير
02-26-2014, 12:56
سوف تقفز عواطفك للمقدمة بشكل يجبرك على التفاعل مع نزواتك و غرائزك. الدلائل التاريخية تبين أن هذا الطريق محتم الفشل على المدى البعيد.

نور المعرفه
02-26-2014, 15:43
​أعتقد أن كل مرحلة تحتاج أن تتم بهدوء وروية ، العجلة قد تسبب مشكلة نفسية وقد تخلق رهبة خاصةً مع حدوث الخسارة الأولى الواقعية ، لابد من التمهل ، بارك الله فيكم جميعاً .

محمد السيد محمد
02-26-2014, 15:45
انا هقولك حاجة يا اخ حسام .. انا باعتبر التجريب الحقيقي لا بد ان يكون على حساب حقيقي
ونحن هنا نجرب أمور اخري مع الحقيقي وهي تدريب المشاعر كالخوف والطمع وبنعمل ترويض للنفس فيها على اتصرف الصحيح عمليا

forex-2013
02-26-2014, 16:08
في الحقيقة أنا بدأت مباشرة المتاجرة في الحساب الحقيقي لأتعود على ذلك وأتغلب على مخاوفي،ولكنني ألجأ إلى الحساب التجريبي لإختبار المؤشرات والإستراتيجيات.

yassoo011
02-26-2014, 18:19
الحساب التجريبي غالبا ما يكون فيه ارباح كبيرة على عكس
عندما يقوم نفس التاجر بالمتاجرة على الحساب الحقيقي

A.H.M.E.D
02-26-2014, 23:04
من العيوب التي في الحساب التجريبي خاصة اذا لم يعرها المبتدئ اي هتمام سوف لن يتعلم جيدا الا و هي العوامل النفسية والرصيد لان في الحساب التجريبي لايكون هناك اي عامل خوف التي يجبرك على التحليل قبل الخوض في الصفقات مثل ما في الحساب الحقيقي والذى املكه

محمد أبو بكر
02-27-2014, 04:39
السلام عليكم و رحمته و بركاته
من وجهة نظري الحساب التجريبي يبقى فرصة لتطبيق
و تجريب طريقة ما في التداول بدون هاجس الخوف او الطمع
و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

3_forex
03-15-2014, 07:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب علينا يا شباب او يا تجار الفوركس ان ندرك جيدا ان كل معلومة فى الفوركس هى غاية فى الاهمية سواء طرحت ردا على سؤال او طرحت فى نقاش عام ويجب علينا ان نراعى ذلك جيدا لنصل ونتاكد من دقة الصفقات والتوقعات وتقبلوا مرورى وإن شاء خيرا للجميع
.................................................. ..............................
.....................................

ramzi13
03-17-2014, 03:01
السلام عليكم
اخي اعتقد انه يجب ان تكون لنا خبرة في المجال حتى
نستطيع الانتقال من الحساب الديمو الى الحقيقي كي
حتى نرى اننا مستعدون لمواجهة السوق و بالتوفيق لك
تقبل مرري

tazi larbi
03-17-2014, 03:09
السلام عليكم لكي يكون المرور بسهولة لبد ان تفتح التجربي بنفس المبلغ للحقيقي مثلا كنت تريد ايداع 500 دولا في حسابك الحقيقي لبد ان تتعلم بحساب ديمو ب نفس المبلغ ونفسالرافعة يعني توفر لنفسك الاجوا الحقيية لتتداول حتى تتكن من التعلم اتمنى لكم النجاح والله لموفق

romyolove51
03-17-2014, 03:38
من وجهة نظري الحساب التجريبي يبقى فرصة لتطبيق و تجريب طريقة ما في التداول بدون هاجس الخوف او الطمع
لكن مع التعلم و الانضباط يمكن للمرء تحقيق نفس النتائج على الحساب الحقيقي ان التزم بخطة عمل محكمة

besnisse
03-19-2014, 01:26
تسلم على هذا الطرح المتميز
اعتقد ان الحساب التجريبي مرحلة مهمة قبل الدخول و الشروع في المتاجرة الحقيقية لما له من اهمية في اكتساب التجربة و المعرفة العملية بقواعد التداول
بالتوفيق و النجاح و شكرا مجددا .

gehad87
03-19-2014, 01:32
الموضوع في حاجة غريبة الكلام مش متناسق وكانه مترجم على جوجل
او الاسلوب في حاجة غلط مش عارفة
بس عامة مش سهل انك تنتقل من حساب تجريبي لحقيقي
الحسابات الحقيقية العمل عليها صعب
ومخيف ومهما كنت واثق من نفسك وتعودت على التداول بثقة في الحساب التجريبي
في الحقيقي الحذر تلقائيا ولا اردايا بيبقا اضعاف مضاعفة بعد اول خسارة

fatma abdelhay
03-19-2014, 03:10
معلومه جيده جدا شكرا لك
وفعلا الكل يستعجل ويجرى ع الحساب الحقيقى وهو اصلا ميعرفش يدير رأس ماله وده اللى بيئدى للخساره
والمارجن كول
شكرا لك ع المعلومه وبالتوفيق ان شاء الله للجميع
تقبل مرورى :yahoo: :happy:

zamalkkawy
03-19-2014, 07:50
هي بكل بساطة طريقة سهلة و سلسة، و كل ما عليك هو أن تكون متأكدا من أنك قادر على العملية من خلال التعلم الجيد و المتقن للعملية، أتمنى لك و للجميع التوفيق

a7med84
06-16-2014, 00:15
لا شك ان الحساب التجريبى هام جدا

ولكن مش بالسهوله التحول من التجريبى الى الحقيقى لسبب زاضح هو ان الحقيقى مختلف تماما من حيث العامل النفسى

عجب
06-16-2014, 00:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحساب التجريبى هام جدا فى البدايه لانه يعتبر بمثابة مركز التدريبوالتأهيل للمهمة الرئيسيه وهى الحساب الحقيقى من حيث الخبرة والثبات
الانفعالى وعدم التسرع والطمع والتغيرات الفجائيه

yacrao
06-16-2014, 00:55
لا اعتقدا نك يمكن ان تمر بسهولة لان الحساب التجريبي لا يجرب ابدا الجانب النفسي للمتاجر في حيث انه الجانب النفسي له دور ضخم في التجارة بكل تاكيد لتحذر من هذا الامر

doaa sary
06-16-2014, 01:39
انا مريت بسهوله بعد تدريب وقراءة وتعليم مستمر صبح وليل ومشاهده الفيديوهات
3اشهر الى ان اصبحت خبيرة واعلم الكثير وبدات اتاجر بحساب حقيقى وحققت ارباح لا باس بها

roussi27
06-16-2014, 01:51
أخي طبعا جيب التعلم على الحساب تجريبي وترتاح فيه وتجرب كل شيء ، وتتداول لوقت كافي جدا ، ربما حتى 3 أشهر أو أكثر ،
وبعدها في مرحلتك الأخيرة ، تفتح حساب تجريبي أخر تضع مبلغ معين ، وتبدأ في التداول كا،ك في الحقيقي ، وترى النتيجة في نهاية الشهر ، وبعدها تقرر إذ ترحل للحقيقي أم تزيد في التعلم على التجريبي

HemzaM
06-16-2014, 02:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل
الكلام حول الحساب لتجريبي و لحقيقي ككلامنا عن المشرق و المغرب و هو حقيقة ما اكتشفته بعد تحولي الى لحساب الحقيقي
بالتوفيق للجميع ان شاء الله .

maha elsayed
06-17-2014, 00:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا يا اخى والله التجاره على الحساب
اتجريبى مهمه الا انها ليست الحساب اتجريبى ابدا ابدا يا اخى

منى الجندى
06-17-2014, 16:07
الديمو لتمرير الاخطاء امامك بطريقتك التى تعمل بها لانها تساعدك على كشف اى خطاء
قد يكون مسمار بنعش رصيدك ان لم تتقن طريقة عملك الا ان الحساب الحقيقى لا يحتمل اى اخطاء الغلطه بفورة

INTHENAMEOFALLA
06-19-2014, 18:34
المهم فى الحساب التجريبى ان تتعامل مع الشكل العام للمنصة ورؤية المؤشرات ومحاولة تطبيق الاستراتيجيات التى عرفتها والمصطلحات الخاصة بالفوركس ونتمنى لك النجاح

scan
07-04-2014, 18:35
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

hassanayoub
07-04-2014, 19:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي الكريمن قد فهمت مغزى موضوعك و هو
العلاقة النفسية للانسان بين التداول بحساب حقيقي و حساب تجريبي
و كأنك قمت بترجمة مقال ما لأن أسلوبك غير واضح

ali2000
07-06-2014, 03:26
اخي العزيز كما تقول ان الحساب التجريبي مهم جدا لكنه لا يتم بمراعاة كالحساب الحقيقي فالحساب الحقيقي يراعيه المتداول اكثر من الحساب التجريبي وهذا ما يؤدي الى خسارة الكثير في الحقيقي وربحهم في الحساب التجريبي ولك كل الاحترام

BrahimForex
07-12-2014, 15:33
هناك فرق بين الحساب التجريبي والحساب الحقيقي متلا في العامل النفسي هناك مخاويف في الحساب الحقيقي من ان تخسر اموالك

raouachesbaa
07-12-2014, 15:54
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي الكريم وشكرا لك على الموضوع القيم ليس بالسهولة التي تعتقدها لان الحساب التجريبي لا يمكن ان تكون فيهمرتبك على عكسالحيا الحقثيقي

AMLAK
08-07-2014, 11:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مرحبا بك اخى العزيز فى المنتدى الكريم
من وجهة نظري الحساب التجريبي يبقى فرصة لتطبيق و تجريب طريقة ما في التداول بدون هاجس الخوف
او الطمع لكن مع التعلم و الانضباط يمكن للمرء تحقيق نفس النتائج مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

host
08-21-2014, 04:01
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

shoshotamer
08-21-2014, 04:31
شكراً جزيلاً أخي العزيز هده مبادرة حسنة وبدون شك ان العديد من الإخوان والأخوات إستفادوا من هدا الموضوع لاكن أخي العزيز أتمنى ان لا تبخل على المنتدى بالمزيد من المواضيع المفيدة في عالم الفوركس والبونص ولك جزيل الشكر أخي

aysamiman
08-21-2014, 12:04
الحساب التجريبي خاصة اذا لم يعرها المبتدئ اي هتمام سوف لن يتعلم جيدا الا و هي العوامل النفسية والرصيد
لان في الحساب التجريبي لايكون هناك اي عامل خوف التي يجبرك على التحليل قبل الخوض في الصفقات

el andaloussi
08-21-2014, 12:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم ان الحساب التجريبي ضروري لكي تختبر نفسك ، و لكي لا تعرض نفسك للخيسائر في الحقيقي

mounim1994
08-21-2014, 12:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا عل هدا الموضوع الرائع و بالتوفيق للجميع

abderrahmenanis
08-21-2014, 21:33

key
08-26-2014, 03:45
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

majidhomsy
01-30-2015, 00:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

vatizwei
01-30-2015, 01:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
شكرا اخي علي هذا الموضوع و لقد استفدت منه كثيرا
وجزاك الله عن كل خير وبالتوفيق للجميع

mo elsesy
01-30-2015, 01:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم متشكر جداا على المعلومات لانى مبتدئ وارجو المزيد من التقدم وزياده المعرفه والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته تقبل مرورى اخى الكريم

karam
01-30-2015, 01:51
....................................
الان انا اخسر في الحساب التجريبي واربح في الحساب الحقيقي اذن هناك ادارة بشكل صارم لا توجد في الديمو

hassanabu
01-30-2015, 02:07
السلام عليكم
اعتقد ان العمل على الحساب التجريبي لا ينتهي ابدا
وممكن تجريب الاستراتيجيات عليه
وبما ان التعلم مفتوح فالحساب التجريبي مفتوح

smsom
01-30-2015, 06:09
الحساب التجريبي ميزه جميله جدا للاطمئنان علي اموالنا فبعد ما اقوم بالتدريب والتعلم ومعرفه استراتجيات هذا
العمل يمكنني ان اطبق هذا عمليا لكن علي حساب ديمو . وفق الله تعالي الاعضاء الكرام

ameen
01-30-2015, 09:58
شكرا علي هذا الموضوع والشرح الرائع والتى طالما استفاد منه كثيرا واتمني لك التوفيق والنجاح وشكرا

mansour2010
01-30-2015, 10:42
شكرا على هدا الموضوع الشيق والمفيد للغاية
انا مثلا اعتبر حسابي التجريبي هو حساب حقيقي وبهدا استطيع التعلم وكسب الخبرة
ان تكون ناجحا في الحساب التجريبي فهناك اشخاص يتبعونك وبامكانك حصد المال الحقيقي منهم
ان وصع المتداول هدا في عقله فهو سينجح بالتاكيد

ameen
01-30-2015, 11:47
شكرا علي هذا الموضوع والشرح الرائع والتى طالما استفاد منه كثيرا واتمني لك التوفيق والنجاح وشكرا

---------- Post added at 08:47 AM ---------- Previous post was at 08:19 AM ----------

ibrahim forex
01-30-2015, 14:40
اكيدلا يااخى فى الحساب التجريبى تقدر انتتدرب براحتك لا تكون لديك اى عوامل مؤثرة ولو خسرتك
فهو حساب وهمى عكس الحقيقى تماما ولكن بتتعلم منه كثيرا وتعرف اخطائك

antonioforex
01-30-2015, 16:18
السلام عليكم
طبعا اخي عليك ان تتعلم جيدا هدا المجال قبل الدخول للحساب الحقيقي لانه يحتاج خبرة كبيرة
لدلك انصحك ان لا تتسرع في الدخول اليه و بالتوفيق لك اخي الكريم سلام.

Wassa04
01-30-2015, 16:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مووضع جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

van
03-13-2015, 15:44
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

YMTMAX
03-14-2015, 14:18
*

*موضوع جميل ويستحق التثبيت .. مشكور أخي

على هذا الموضوع الرائع ونتمنى أن نرى المزيد من

مواضيعك المميزة عسى ان نستفيد منها ويستفيد

منها كل مبتدئ ..

*

napolino
03-14-2015, 17:06
السلام عليكم اخي !
نعم كمبتدئ من الازم التعلم و التعلم جيدا في حساب تجريبي لا يهم الوقت لكن ما يهم هو التعلم جيدا كفاية لتستطيع ان تتجار بمال حقيقي و بالتوفيق للجميع

moutanabbih mohammed
05-24-2015, 00:39
موضوع اكتر من رائع و طرح غاية في الاهمية سهولة المرور من حساب تجريبي لحقيقي جزاك الله الف خير مع تمنياتي لك بالنجاح والتوفيق دائما

محمد العمر
05-24-2015, 03:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بكل الاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب وبعد ، والله انا اعتقد ان كل هذة الاخبار والمؤشرات الاقتصادية الصادرة هذة الايام من امريكا هي في صالح العملة الاروبية اليورو كما توقع الخبراء، شكرا جزيلا اخي الكريم على الموضوع وبالتوفيق للجميع

جابر1979
05-24-2015, 03:18
لاحظت انه كلما فتحت و تداولت على الحساب التجريبي اجد انني تحقق نتائج جيدة لكن للمرة الثانية يتمرن الحساب الحقيقي لي ، و لا اعلم هل لأنني في الحساب التجريبي أكون غير متوثر او ان هناك عوامل اخرى

ملاك الروح
05-24-2015, 03:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخي الكريم على الموضوع القيم - ومن خلال الحساب التجريبي نستطيع تطبيق الاستراتيجيات والتدرب
اتمنى لك التوفيق دائما

hamdochi
05-27-2015, 20:21
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان الموضوع ليس بهذة السهولة طبعا ان اى شخص قد فتح حساب تججريبى ممكن يتحول للحساب
الحقيقى بسر لاننا نتحدث هنا عن جنى الاموال وانت عارف انة من الصعوبة الحصول على الاموال والا مكنشى حد غلب فلازم خبرة كبيرة
جدا علشان متصابشلى بخيبة امل شكرا وبالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

dhiebj316
06-01-2015, 01:36
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع والشرح

adiil
06-05-2015, 10:30
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات مهمة و قيمة حول الفرق بين الحساب التنجريبي و ااحساب الحقيقي و نحن جد ممتنين لك
و نتمنى لك التوفيق

xmenflis
06-14-2015, 23:06
شكراً على طرح موضوع

من العيوب التي في الحساب التجريبي خاصة اذا لم يعرها المبتدئ اي هتمام سوف لن يتعلم جيدا الا و هي العوامل النفسية

بتوفيق لك ولي جميع أعضاء

xmenflis4
11-29-2015, 02:27
مرحباً شكراً على طرح موضوع
من وجهة نظر ليس من سهل مرور بين تجربي والحقيقي ذلك لعدة أسباب من أهمها عامل نفسي
بتوفيق للجميع

amramr22
11-29-2015, 03:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهبارك الله فيك اخي الكريم مشكور على مجهودك القيم لك كل التقدير والاحترامتحياتى اخى الفاضل تقبل مروري.

doaa sary
12-06-2015, 17:18
3اشهر الى ان اصبحت خبيرة واعلم الكثير وابتديت اكب وادوق طعم الربح بعد تعب
بالتوفيق للكل

AHMED91
12-22-2015, 16:13
يجب اولا العمل علي الحساب التجريبي لان الحساب التجريبي يساعدك علي زيادة
خبرتك في سوق الفوركس اولا قبل الدخول الي العمل علي الحساب الحقيقي في السوق

justsmile
01-06-2016, 21:39
بالتأكيد، والعمل بنفسية جدية قبل أن يكون من الممكن التغلب جزئيا على الأقل التمييز في الدافع على الحساب التجريبي – و يتطلب حسابات الحقيقي. المخاوف والشكوك، والجشع و الأبتهاج وغيرها من المشاعر ومنع من التداول في حساب حقيقي مع نفس درجة عالية من الثقة، وعلى حساب تجريبي. فمن الضروري أن يعطي خصم، تقدير تجريبي للتجارة. ولكن لا ينصح الخبراء أن تظل على الحساب التجريبي منذ وقت طويل عادة. غير مشجع، ويصبح تحليل جميع أقل عنيداً وفضولي، وبعد فترة من الوقت للدخول في لهجة وسوف تشارك بسرعة في التجارة الحقيقية غير سهلة، وأنها أكثر صعوبة. على حساب التجريبي في غضون أسبوعين و حتى شهر أو شهرين ، بطبيعة الحال، لا يتم التداول بما فيه الكفاية لتصبح محترف و تحصل على الاستقرار. ولكن ، كما يظهر من تجربة العديد من "أجيال" المتعاملين، وهناك تأتي لحظة عندما يكون ذلك ضرورياً ليجرؤ وتحصل على حساب حقيقي، والتجريبي التجارة لإجراء بالتوازي مع التجارة الحقيقية. في الممارسة فهذا يعني أنك لا تزال سيجعل الجزء الأكبر من المعاملات المخطط لها فقط على التجريبي، بدلا من على الحساب الحقيقي. ولكن أفضل، لك والفكر على المعاملات يمكنك فتح بالفعل معظم واضح على المال الحقيقي. وهذه المعاملات جلب الخاص الدخل المادي والمعنوي الثقة.

حقيقة أن حساب حقيقي قريب، قريب المنال، الذي يتم فتحه، كان موجوداً، من شأنها أن تحفز لكم، لإجبار كما أنه من الممكن بعناية أكبر، هو أفضل لتحليل السوق، للبحث عن إمكانيات التجارة مثيرة للأهتمام، لإتقان بالفعل اختبار الاستراتيجية التداول واختبار جديد - كلمة واحدة، لتنمو وتتطور، وتؤدي حياة مثيرة للاهتمام المهنية بالموقع. ما لم يكن هذا أهم شيء، ما بالنسبة للغالبية منا تأتي في الأسواق المالية. والمال؟ بالتأكيد، والمال، وكما. ومع ذلك أنها تأتي، وكقاعدة عامة، وليس لأولئك الذين يرى المال كما في حد ذاته، وإلى أولئك الذين يحاول تعمل في السوق بشكل صحيح، يطمح للعمل بحزم، بأمان، ولكن في نفس الوقت هو مدروس وعلى النظام. ليس كل وليس يتطور دائما على نحو سلس. سيكون هناك القوارب والسقوط، الاستحواذ والخسائر. تدريجيا ستلاحظ في أنفسكم التغييرات النوعية. وقد شعرت في أي مرحلة التي اكتسبت خبرة لا تقدر بثمن، وبعد فترة من الوقت سوف تنمو وافتتاح جديد. يقول التجار المهرة أنه من المفيد أن يشعر دائما نفسها في بعض التدبير بوصفه شخصا عاديا. وحقيقة الحركة في الاتجاه الصحيح سوف يوجه عاجلا أو آجلا لكم والمال.

يجب التدرب على حساب تجريبي ديمو ..
والاهم ان نعتبره مثل الحقيقي تماما ..
حتى عندما ننتقل على الحقيقي لا نجد اي فرق ..

yousse
01-13-2016, 02:03
أنا في نضري بعد إكتسابك الخبرة الكافية ويحترفك لإستراتيجية علي تتاجر بها نعم يمكنك المرور إلى الحقيقي ولكن في الأول الدخول برأس مال صغير لكي تاعتاد على المتجر بنقدك الحقيقية

زهور عبدالله
01-13-2016, 04:13
:
:
:

موضووووووع جمييييييييل ومفيييييييد جداً
لاعدمناا مواضيييعك الجميله
بنتظااااااار كل جديد لك
اشكرك اخي الكريم
:thumb::good::peace::thumb:

كن بخير

:
:
:

aymansaleh
01-13-2016, 10:53
الاخ الكريم, الحساب التجريبي هو من اهم مراحل العمل في الفوركس, يجب المرور بهذه المرحله والتدريب جيدا على كل ماتعلمناه من ادارة رأس المال ومن الاستراتيجيات والمؤشرات والتحليل الفني بكل مشتملاته من نقاط دعم ومقاومات
تقبل مروري

نادر صباح الدين
01-13-2016, 11:18
صديقنا العزيز مشكور على هذه المشاركة، اعتقد أن المتداول الاجح لايستغني عن أي من الحسابين، فالحساب الحقيقي هو مصدر العمل ومصدر الربح، أما الحساب التجربي في وسيلة هامة وضرورية من وسائل تطوير المعارف وتنمية المهارات، فالمتداول بحاجة دائما لاختبار معارفه وتصوراته.

yasshalamadrid
01-13-2016, 12:56
مشاركة جيدة وتذكير بمعلومات رائعة بالنسبة لكل المتداولين
يجب على الكل المرور بهده المواضيع لاهميتها . التعلم هو الاساس في الفوركس
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------- --------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

Loart1956
01-13-2016, 14:52
السلام عليكم و رحمة الله
بسم الله الرحمن الرحيم
العمل على الحساب التجريبي كانك تواجه اسد وهو في القفص
ولكن العمل على الحساب الحقيقي كانك تواجه الاسد مباشرة

doaa sary
01-13-2016, 17:28
3اشهر الى ان اصبحت خبيرة واعلم الكثير وابتديت اكب وادوق طعم الربح بعد تعب
بالتوفيق للكل

heroo252
01-13-2016, 17:33
انا الموضوع عندى سهل وقريب من بعضه بين الحساب الديم والحساب الحقيقى
لان كل حساباتى الديمو بدخل بيها مسابقات فا ببقى مهتم جدا بيها زى الحقيقى بالظبط عشان اكسب

BALBOL2016
01-14-2016, 14:15
الحساب التجريبي مهم جدا جدا لاي مبتدا , لو يضع اعداداته كانه حسابه الحقيقي
الحساب التجريبي يربي نفس المتداول على تجارب تحنبه من الطمع و ادارة راس المال و خلق استراتجية فعالة
حتى التجار كبار الفوريكس مازالو الى يومنا هذا يستعملونه ,

aym
01-14-2016, 14:33
هل تمر بسهولة من الحساب التجريبي الى الحساب الحقيقي اخى الكريم المفروض فى البداية ان تتعلم جيدا على الحساب التجريب يالى ان تتمكن جيدا والى ان تعرف كل شئ عن الفوركس ثم تنتقل الى الحساب الحقييقي

metnaoui
01-14-2016, 14:35
السلام عليكم
للاسف لم استطع التعلم علي حساب ديمو حتي فتحت حساب حقيقي
و بدات اتداول به و اتعلم من خسارتي تعليما جيدا
بالتوفيق تحياتي

azizjab
02-12-2016, 12:25
طريقة المتاجرة تقنيا هيا نفسها فالتجريبي ماهو الا محاكاة للحقيقي وبسعر سوق حقيقي
العائق هو النفسية فقط فاذا تمكنت من التغلب عالحاجز النفسي من خوف او طمع فالانتقال قد يكون اسهل والنجاح اقرب لك انشالله .
بالتوفيق عزيزي

foxuian
02-12-2016, 14:42
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته مشكور أخي الكريم
مشكور أخي الغالي على عرض هذه النصائح
مع تمنياتي بنجاح الدائم، بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

starnew
02-12-2016, 14:46
شكرا لك اخى الكريم لطرح موضوعك الفريد من نوعه لان يوجد بعض الاعضاء يوجهون مثل هذه المشاكل وموضوعك سيفيد الجميع بشكل عام وافادنى انا بشكل خاص بالتوفيق للجميع

global
02-12-2016, 19:16
يا اخي الكريم لا لانه قبل الشروع في الحساب الحقيقي يجب ان تحترف التداول في الحساب لبديمو
والله الموفق والمعين

el batoul
02-12-2016, 19:28
بورصات العملات تتميز أيضاً بالمؤشرات المختلفة والتحليل الفني والتحليل الإخباري وسرعة الحصول علي الأرباح.
وبالرغم من أن بعض المحللين منقسمين فالبعض ينظر فقط إلى مخاطرها والبعض الآخر ينظر إلى فوائدها، لكن سرعان ما وجد سوق تداول العملات طريقه إلى جانب القنوات الاستثمارية الأخرى من أسواق مال ومعادن وعقارات وسلع

siddig1987
02-12-2016, 19:36
الحساب التجريبي فرصة للتدريب والتعلم علي المنصصه وكيف تعمل امر شراء امر بيع وقف الخساره اخد الربح وكده لكن التعامل النفسي يختلف كثيرا

xmenflis1
02-12-2016, 19:54
السلم عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق لجميع

hoomid
02-12-2016, 23:23
سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على الطرح. اصعب مرحلة في الفوركس هي البداية تكون هناك عوامل نفسية كثيرة ادا تغلبت عليها سهل التداول

justsmile
02-12-2016, 23:42
التجريبي اخي لا يجب ان يكون الا لكي تتعلم اساسيات الفوريكس و كيفية التداول و تعلم اوامر الميتاتريدر .. اما التداول الحقيقي و التجربة الحقيقية يجب ان تكون على حقيقي

global
02-13-2016, 00:38
يا اخي الكريم قبل الشروع في الحساب الحقيقي يجب ان تفهم الاستراتيجية الخاصة بك في الحساب التجريبي
والله الموفق والمعين

صالح ابراهيمي
02-13-2016, 01:35
كم ورحمة الله وبركاته

تداول الذهب يتعلق باوضاع الاسواق العالميه وخصوصا الدولار الامريكي ففي الوقت الذي يكون الاقتصاد الامريكي ضعيف فان المستثمرون يتوجهون الى الذهب كمفر امن للتداول , كذلك يتعلق الذهب بالدولار الاسترالي والنيوزلندي والكندي كون

---------- Post added at 10:16 PM ---------- Previous post was at 10:14 PM ----------

هذا كلام سليم ورائع وهو اساس التداول ويسهل على الحميع الدقة في التداول وهذا من اهم المبادئ التي يجب ان يتبعها خاصة المبتدئين في الدخول الى هذا المجال .
اشكرك على هذا الشرح القيم والرائع واتمنى منك المزيد
اتمنى للجميع التوفيق والنجاح

---------- Post added at 10:35 PM ---------- Previous post was at 10:16 PM ----------

هذا كلام سليم ورائع وهو اساس التداول ويسهل على الحميع الدقة في التداول وهذا من اهم المبادئ التي يجب ان يتبعها خاصة المبتدئين في الدخول الى هذا المجال
اشكرك على هذا الشرح القيم والرائع واتمنى منك المزيد
اتمنى للجميع التوفيق والنجاح

topomarouan
02-17-2016, 04:04
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي اهم شيئ في سوق الفوركس الوصول
الى مستوي من الطموح المطلوب .. تقبل مروري اخي

ebn masr
02-18-2016, 16:46
على كل متداول سواء كان لسه جديد او محترف وقديم ف السوق والمجال عليه دائما العمل على الحساب التجريبى بالظبط كانه على الحساب الحقيقى لانهم زى بعض مفيش اختلاف

محمد عز الدين عيد خضري
03-05-2016, 10:01
بالتاكيد لا بد ان نستغرق الوقت الكافي علي الحساب التجريبي لكي
نتمكن الانتقال الي الحساب الحقيقي والاهم هو التعلم من الاخطاء فالحساب الحقيقي يختلف تمام عن التجريبي في نفسية المتداول

aym
03-05-2016, 10:45
التعود على التداول فى الفوركس يكون فى البداية على الحساب التجريبي وبعد ذلك بعد ان تكتسب الخبرىة
الكافية يجب عليك ان تنتقل الى الحسشاب الحقيقي

k73issam
03-05-2016, 10:47
الفرق بينهما هو في العامل النفسي انا والله لما اتاجر تجريبي اربح ولما اتاجر حقيقي اخسر
شكرا لك على الموضوع المميز

o-m-a-r
03-05-2016, 10:48
من المهم جدا ان تتعلم جيدا قبل البدء في التداول
ومن أهم الطرق هي البدء بالتداول علي حساب تجريبي واتقان الاسلوب التي ستعتمد عليه في التداول
لكن قبل البدء علي التداول بحساب حقيقي يأتي بعد اتقانك لهذا الاسلوب
لذلك لا تتسرع في الانتقال بين التجريبي والحساب الحقيقي

nuclear2010
03-05-2016, 13:43
السلام عليكم
انا باعتبر التجريب الحقيقي لا بد ان يكون على حساب حقيقي
ونحن هنا نجرب أمور اخري مع الحقيقي وهي تدريب المشاعر كالخوف والطمع وبنعمل ترويض للنفس فيها على اتصرف الصحيح عمليا
تقبل مروري

ebn masr
03-05-2016, 13:54
الى حدا ما اقدر اقولك اة طبعا اننى مريت من التدريب على الحساب التجريبى بعد فترة من التدريب عليه الى الحساب الحقيقى بشكل كويس ولازم اى متداول مبتدء يتدرب الاول

justsmile
03-08-2016, 02:57

طيب اخي .. يجب التدرب على حساب تجريبي ديمو ..والاهم ان نعتبره مثل الحقيقي تماما .. حتى عندما ننتقل على الحساب الحقيقي نكون تدربنا جيدا و مستعدين ,,

Adham nabil
03-08-2016, 03:15
الـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه أخـــي العزيــــز .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى
تحـــياتي لـــك .. تقــبل مروري

islam bahnsawi
04-09-2016, 03:54
جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة فى سوق التداول و الالمام بالمعرفة فى هذا السوق الملىء بالمخاطر حيث نسبة الخسارة بة مرتفعة ولكن بالمعرفة و الدراسة و الخبرة ياتى الربح

abdoghazy050
04-09-2016, 04:25
السلام وعليكم
طبعاا اخي الفاضل فاا التجريبي انتا تتوقع وتضع للاهداف وخلاص كسبت كسبت خسرت خسرت ومش بتاثر في النفسيه بتاعت الواحد لانها عادي ام الحساب الحقيقي بيبقي في ضغط عليك في كل حاجه نفسياا ومعنوياا والتقدير بردو

TGOD
05-16-2016, 14:48
تقبل مني كل التحياتي أخي الفاض ولك جزيل الشكر
على هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات

nhd95
06-05-2016, 21:00

الـــــسلام علـــيكم ورحـــمة الله و بركاته أخي الكريم في الحقيقة انا لا احب العمل بالحساب التجريبي لاي سبب من الاسباب
و ان اردت ان اجرب امر او اختبر استراتجية افضل تجربتها على حساب البونص الخاص بانستا

csebai12
06-06-2016, 03:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
كي تكون هذه الخطوة سهلة حاول ان تكون ضروف التداول في الحساب التجريبي مشابهة تماما لضروف التداول المتوقعة في الحساب الحقيقي

islammowafy
06-06-2016, 05:18
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لهدا المؤشر المهم في التحليل الفني و الدي يساعدنا كثيرا في التحليل
الدي نقوم به في سوق العملات و اتمنى لك النجاح في جميع تداولاتك اخي الفاضل سلام

kaaris
10-18-2016, 00:38
يا اخي شكرا على المجهود هل تمر بسهولة من حساب تجريبي لحقيقي ونتمنى منك المزيد لكن من فضلك توسع قليلا
ونتمنى من الجميع الاستفادة

xmenflis1
10-18-2016, 20:47
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

adamarwan
10-18-2016, 22:57
الحساب التجريى اخى الغالى لبدمن ان يبقى معك عل الدوام
وان تتمكن من ان تعرف انه هو المكان الخص بالتحليل التى
ممكن ان تجرها على السوق
وحظ موفق

michael1
10-19-2016, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا
اعتقد ان الكثير منا لا يعرف ما هو حتى الحساب التجريبى
لانهم يذهبو الى التداول الحقيقى مباشرا