PDA

View Full Version : هل تؤيد التداول بالذهب؟

aborayan
08-08-2020, 08:23
هل تؤيد التداول بالذهب؟

Mohammed79788
08-08-2020, 09:15
ليس في كل الاوقات
صحيح انه ملاذ آمن ولكن بالنسبة لوجهة نظري لا أنصح به كثيرآ

Mahmoud abuzaid
08-08-2020, 12:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم أشكرك على هذا الموضوع الهام انا شخصياً لا ادخل علي الدهب ابدا و ده لي أسباب كثيرة جدا أهمها علي الاطلاق و جود بعض الفتاوي التي تحرم الاتجار علي الدهب وايضا أن الدهب سريع جدا في التحركات علي عكس معظم العملات و ده في حد ذاته شئ خطير جدا واحتمالية فقدان حسابك أعلي في المتاجرة علي الدهب

maaaalik22
08-08-2020, 12:29
اخي الفاضل التداول على الذهب اولا من الناحية الدينية فان اغلب العلماء حرمه هذا من باب التذكير فقط وان اردت حتى التداول عليه فان هذا ليس متاح لصغار التجار لانه يتطلب رصيد كبير ومن وجه نظري الشخصيه التداول على الذهب فهو اكثر الادوات التي تحترم التحليل الفني وخاصة مع النماذج الفنية مثل النماذج الانعكاسية والاستمرارية ومن مزايا الذهب للاشخاص التي لا تعرف عنه لذلك تعد الخسارة في تداول الذهب خسارة فادحة وتنهي راس المال تماما في اغلب الامور و على المتداولين الجدد بصفة خاصة البعد تمام عن تداول الذهب و باقي المتداولين الحذر منه والتعامل معاه براس مال قليل و عدم المخاطرة حيث انه سوق مغري و لكن تقلباته سريعة و كبيرة لذلك انا لا اتداول عليه ولا انصح احد بالعمل عليه فمن وجهة نظري ان اخطر الحاجات اللي ممكن تداول عليها الذهب والنفط بعيدا عن الحرمانية اصلا علي التداول عليهم بالنسبة للدين الاسلامي فهما من اخطر الاشياء اللي ممكن نتداول عليها تحركات غير عادية ممكن يطلع في اليوم لاكتر من الف نقطة ويرجعهم تاني وده شئ عادي جدا فيه يعني بمعني انك لو لتتمرجن في اسبوع علي العملات العادية تعالي للدهب وانت تتمرجن في يومين ومع تقبل مروري اخي العزيز