PDA

View Full Version : ثلاث قواعد بسيطة لكى تربح من الفوركس

Pages : [1] 2 3 4 5 6 7

mohamed aly
01-08-2014, 23:12
1تستطيع ان تسمع العديد من التجار الذين يقولون باستمرار "ان ليس لديهم أي رأي، وأن الفوركس مجرد تجارة في حركة الاسعار". وتستطيع ان تفهم من ذلك انهم اما ان يكونوا كاذبين او انهم لايفقهون التجارة في سوق الفوركس او انهم يحددون رأيهم بشكل ضمني. في الحقيقة ليس هناك اي فرق بين التجار الذين يقومون بتحديد الرأي بشكل ضمني مقارنة مع أولئك الذين حددوا ارائهم بشأن التجارة بشكل صريح فكلاهما قاما بتحديد آرائهم حول توقعهم بشأن حركة الاسعار المستقبلية.
2عند حديثنا عن السعر وتوقع حركة الاسعار فسوف نتطرق الى المقولة المشهورة في تجارة العملات الا وهي ان كل شخص قد يصيب رأيه مرة على الاقل. ولكي تكون من المحللين الذين يصيبون في ارائهم في العادة، عليك ان تجعل من التاريخ ذراعك التجارية لتستطيع التنبؤ بتقلبات حركة السعر بناء على التقلبات الماضية والظروف التي تقلبت فيها الاسعار.
3ان تجارة الفوركس تمثل بذاتها طريقة مثالية لصنع المال ولكن هذه الفرصة موجهة للمحترفين وليس للمبتدئين ان التاجر المحترف يعلم متى يبدأ تجارته ومتى ينهيها بناء على عدة عوامل في حين ان تصرفات التاجر المبتدئ معروفة وهي ابقاء الصفقة مفتوحة عند الربح لكي تزيد الارباح واغلاقها عند البدئ بالخسارة، فهذه التصرفات عبارة عن اساليب بدائية في التجارة فقد تضطر لخسارة بعض الاموال من اجل فرصة ما، او قد تضر الى ان تضحي بفرصة تجنبا للاسوء القادم مع الفرصة.

eiie
02-16-2014, 01:00
معنى ذلك إننا أصبحنا مطالبين بدفع كم أكبر من الدولار للحصول على يورو , أي أن اليورو أصبح أغلى وأثمن . وهذا يعني أن اليورو ارتفع والدولار انخفض , فارتفاع عملة هو انخفاض للعملة المقابلة بالضرورة .

sof
02-16-2014, 01:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما قلت يا اخي الكريم ليس خاطئ
بس اهم النصائح هي الا تستسلم وان تعرف
كيف تتعلم من خسائرك وأخطاءك، أن تتعلم أولا على حساب ديمو
ثم الحساب الحقيقي

payza
02-16-2014, 18:28
لا التحليل الفني لا ينجح دائما يا اخي
الكريم
في مرات يضرب استوب وفي مرات تخسر

-------------------------------------------------------

hunter_world
02-16-2014, 23:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد مشكور اخي الكريم علي موضعك هذا لكن انا اعرف بعض الاشيا من الي انت قولتها وماشي بيها وفعلا مهمه جدا لي ولازم اكون مهتم بيها

harimeche
02-17-2014, 00:00
الســـــــلام عليكم ورحمة الله

أشكرك اخــــــي على هده المعلومـــات

وكل مـــا أدهشني هي القاعدة التالة

تحيــــــــاتي وبالتوفيق للجميع

loka
02-17-2014, 00:20
التجارة فى الفوركس تتطلب زيادة التعلم و الاستمرار فى التدريب حتى نستطيع ان نصل الى مستوى جيد من الخبرة الذى يؤهلنا الى المزيد من الفرص لربح اكبر وجديد فى هذا المجال مستقبلا

karam22
02-17-2014, 00:21
اي مجال يحتاج الخبرة والتعليم فيه بل الدخول فيه
انا الفوركس فهو اكثلا المجالات احتياجا للتعليم واكتساب الكثير والكثير من الخبرات
مشكور علي الموضوع الممتاز اخي .............

med.abd
02-17-2014, 00:28
السلام عليكم يجب أولا jm3 البونص ليصبح لديك طقس مل للمتاجرة و- أن تتعلم الحساب الدم ليطور مهارته ويصبح يعرف كيفية التداول ، ومن ثم يستطيع التداول على الحساب الحقيقي وعليه أن يتجنب الطمع ، وشكرا

poop4
02-17-2014, 00:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك لتوضيح الثلاث الشروط الموصله للربح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

hssouminabil
02-17-2014, 00:47
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع
مجال يحتاج الخبرة والتعليم
واتمنى لك التوفيق يا اخي الكريم...

محمد عادل ابراهيم
02-17-2014, 00:57
شكرااااا لك اخى على هذه القواعد
وبالفعل من اجمل ثلاث قواعد فى الفوركس اشكرك كتييييييييييير :ok:
وجعله الله فى ميزان حسنااااااتك يـــاااارب :yahoo:

mohamed77
02-17-2014, 00:59
كلام جميل وتسلم ايدك على الموضوع وانا من الناس الى هعمل بهذه النصائح والخطوات واضمها الى الكثير من النصائح الى انا شغال بها ومتبعها فى هذا السوق ومن اهمها بالنسبه لى الدراسه الجيده والصبر وتعلم اداره راس المال بشكل ممتاز وقوى عشان اعرف اتعامل مع هذا السوق بعلم وليس بجهل وهمجيه وربنا يوفق الجميع

forexman3
02-17-2014, 01:21
تسلم ياغالى على هذا الموضوع الهام
لان اساس النجاح فى مجال الفوركس يعتمد على مدى التزام
المتداول بقواعد الفوركس مثل ادارة راس المال والتحليل الفنى والتحكم فى العواطف

raafat
02-17-2014, 01:29
تحياتى لجميع اعضاء المنتدى .شكرا جدا لصاحب الموضوع وشكرا جزيلا لتلك النصائح
بجد مفيدة واهم حاجة برضه للفوركس الصبر والتانى والقناعة واتمنى التوفيق لاحلى اعضاء احلى منتدى

محمد عادل ابراهيم
02-17-2014, 01:35
موضوع جيد وعلى مااعتقد انه مكرر متهيئلى ولكنه :bravo:
جيد وهذه القواعد بالفعل لابد من الجميع ان يعرفها جيدااااا وشكرااااااا لك اخى الكرييييييم وجعله الله فى ميزان حسناتك بالتوووووفيق :yahoo:

anamoody
02-17-2014, 01:53
فعلا اخى ويجب على كل متداول ان يتحكم فى رأس ماله بحرفنة ويبعد عن الطمع واختيار استراتيجية للعمل بها وتكون ناجحة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

khaled22al
02-17-2014, 01:57
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمد بن عبدالله خير المرسلين وخاتم النبين اما بعد اخي الكريم اختي الكرية اتما نا لكما التقدم والازدهار والعمل الجيد المستمر واسئل الله عز وجل ان تكون في ميزان حسيناتك وان تقدم جهدا رائع وان تكون من الناجحين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتو

merengue
02-17-2014, 02:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نعم هذه المعلومات مفيدة جدا للمبتدئين
يجب علي كل تاجر معرفتها قبل بدا التداول و المتاجرة

Thex
02-17-2014, 02:06
انا متفق معك في بعض ما دكرت والبعض لا لان الاستراتيجيات لا تنجح دائما مهما كانت دقيقة وتوقعاتها ايجابية وخير دليل على دلك بعض نمادج من محترفي التداول بالعملات لم تنجح استراتيجيتهم في مرات عديدة اتمنى تقبل رائيي بالتوفيق.

lobo
02-17-2014, 02:29
شكرا على كل حال اخي العزيز على الموضوع رغم انني ارى هذه النقاط الثلاثة التي ذكرتها ليست قواعد بل هي ملاحظات او يمكن ان نطلق عليها بالتنبيهات التي يجب على المبتدئ ان ياخذها بعين الاعتبار لان ما جاء فيها يوضح الفرق بين المحترف والمبتدئ في التعمل مع سوق الفوركس.

ahmedhawash
02-17-2014, 03:50
اتفق معك اخى الكريم هى طريقه مثاليه لصنع المال ولكن كثيرا يعتقد انها سهله

هى مثاليه ولكن زى اى عمل يحتاج الى التعلم والاعتماء من اجل ان يحدث ذلك والله المستعان

---------- Post added at 02:50 AM ---------- Previous post was at 02:48 AM ----------

اتفق معك اخى الكريم هى طريقه مثاليه لصنع المال ولكن كثيرا يعتقد انها سهله

هى مثاليه ولكن زى اى عمل يحتاج الى التعلم والاعتماء من اجل ان يحدث ذلك والله المستعان

payza
02-17-2014, 15:56
والله بص احنا خدنا نصايح كتير جدا وبنرجع نغلط
نفس الغلطة
عشان الطمع

-----------------------------------------------------------------------

NhajajN
02-17-2014, 15:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكور اخي الكريم علي موضعك هذا لكن انا اعرف بعض الاشيا من الي انت قولتها
واتمنى لك التوفيق يا اخي الكريم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

الاسد التاجر
02-17-2014, 16:01
كلامك جميل اخي وانشالله نوصل لمرحله
الاحتراف ونتعدى مرحله المبتدئين ونفهم السوق بشكل اكبر
وبلتوفيق اخي ولا تحرمنا من مواضيعك

zinga6
02-17-2014, 17:10
انخفاض تكاليف المعاملات
ببساطة، وتنفيذ الصفقات إلكترونيا يقلل من الجهد اليدوي، وبالتالي تخفيض تكاليف القيام

loka
02-18-2014, 06:14
مما لا شك فيه ان التعلم الجيد يساعد التجار فى الفوركس على الوصول الى المستوى المطلوب من الخبرة و التعلم الذى يساعد اى تاجر على الوصول الى اهدافه و ايضا التجارة فى الاوقات الصحيحة افضل من اوقات الاخبار

Abo Hamdy
02-18-2014, 06:32
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
وبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص
لكي تربح ف الفوركس عليك بالالتزام بخطة عمل واحدة لا تخرج عنها مع وجود خبرة والتوازن ف الصفات

saro123
02-18-2014, 06:46
بكل بساطة الفوركس محتاج صبر كبير جدا علشان تقدر تحقق اى نجاح فية علشان مدا لازم يكون عندنا ارادة
وحب التعلم لان الموضوع محتاج وقت وليس امر سهل

fatma abdelhay
02-18-2014, 07:55
ثلاث قواعد فى قمة الروعه والاهميه
بارك الله لك اخى الكريم
اتمنى لك ولجميع الاخوه الاعضاء التوفق ان شاء الله
وتقبل مرورى :)

ahmedsalama
02-18-2014, 08:59
شكرا اخي الكريم علي الموضوع وارجو منك الجديد دائما
مع تمنياتي بنجاح الدائم

ahmedsoliman
02-18-2014, 09:31
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع القيم وبالفعل ان المبتدئ يقع ف اخطاء كان يترك الصفقه بدون تحديد
ستوب لوز او تيك بوفيت لها وهذا من اخطر ف الفوركس .. وبالتوفيق دوما

ebram
02-18-2014, 09:45
الثلاثه دول يعتبرو القشور في عالم الفوركس
لكنها القشور الغليظه الي ممكن ن نسبح بيها في بحر السوق
لكن لازم نعرف ان التداول بيحتاج خبره وتلك الخبره لن نكتسبها الا مع الايام

salimned
02-18-2014, 14:08
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيح هده الامور المهمة كي
نستطيع تحقيق نتائج جيدة في الفوركس لا شك
انها ستفيد المبتدئين كثيرا و اتمنى لك النجاح في عملك
تحياتي سلام.

Johnson Dwayn
02-18-2014, 20:57
وهكذا نؤمن بالكتب، وكلٌ داخل في الإيمان بالله، وداخل في الإسلام، وهي الكتب التي أنزلها الله على الرسل، فإن الله جل وعلا أرسل الرسل وأنزل الكتب {لَقَدْ أَرْسَلْنَا رُسُلَنَا بِالْبَيِّنَاتِ وَأَنْزَلْنَا مَعَهُمُ الْكِتَابَ وَالْمِيزَانَ} [الحديد:25] ، فالله أرسلهم وأرسل معهم الكتب لبيان الحق للناس، فنؤمن بكتب الله جميعاً على الإجمال والتفصيل نؤمن بجميع الكتب المنزلة على الرسل عليهم الصلاة والسلام، ومنها: التوراة، والإنجيل، والزبور، والقرآن الذي هو أعظمها، وهو المنزل على محمد عليه الصلاة والسلام، وصحف موسى، وصحف إبراهيم، فنؤمن بكل الكتب التي أنزلها الله على رسله، وأفضلها وخاتمها هو القرآن الكريم.

dont
02-18-2014, 22:42
خبرة التاج يكون له اثر بير جدا فى التداول يجب ان نتهم بالخبرة والمهارة
والفوركس ليس مجرد سوق للربح بل يحتاج الى خبرة كبيرة جدا

moradovitch
02-20-2014, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الكريم mohamed aly شكرا جزيلا على هذا الموضوع وهذه النصائح لا تحرمنا من جديدك أخي الكريم

the best
02-20-2014, 01:55
في حال بقي عامل القسمة الخاص بنا بدون تغيير، سوف تكون نتيجة عملية حساب المعدل هي (950/10$)، و هذا لن يكون صحيحاً لأن عملية قسمة السهم قامت بتغيير السعر، و ليس قيمة الشركة.

loka
02-21-2014, 05:40
هناك الديد من القواعد و الطرق التى تستطيع ان تقود صاحبها على الوصول الى النجاح مثل زيادة تعلم التاجر وعدم التشبع من التعلم و الصبر و الثقة اللازمة و الابتعاد عن الطمع و المحاولة لتعزيز التخطيط مرة اخرى

محمود مرعى
02-21-2014, 06:35
1تستطيع ان تسمع العديد من التجار الذين يقولون باستمرار "ان ليس لديهم أي رأي، وأن الفوركس مجرد تجارة في حركة الاسعار". وتستطيع ان تفهم من ذلك انهم اما ان يكونوا كاذبين او انهم لايفقهون التجارة في سوق الفوركس او انهم يحددون رأيهم بشكل ضمني. في الحقيقة ليس هناك اي فرق بين التجار الذين يقومون بتحديد الرأي بشكل ضمني مقارنة مع أولئك الذين حددوا ارائهم بشأن التجارة بشكل صريح فكلاهما قاما بتحديد آرائهم حول توقعهم بشأن حركة الاسعار المستقبلية.
2عند حديثنا عن السعر وتوقع حركة الاسعار فسوف نتطرق الى المقولة المشهورة في تجارة العملات الا وهي ان كل شخص قد يصيب رأيه مرة على الاقل. ولكي تكون من المحللين الذين يصيبون في ارائهم في العادة، عليك ان تجعل من التاريخ ذراعك التجارية لتستطيع التنبؤ بتقلبات حركة السعر بناء على التقلبات الماضية والظروف التي تقلبت فيها الاسعار.
3ان تجارة الفوركس تمثل بذاتها طريقة مثالية لصنع المال ولكن هذه الفرصة موجهة للمحترفين وليس للمبتدئين ان التاجر المحترف يعلم متى يبدأ تجارته ومتى ينهيها بناء على عدة عوامل في حين ان تصرفات التاجر المبتدئ معروفة وهي ابقاء الصفقة مفتوحة عند الربح لكي تزيد الارباح واغلاقها عند البدئ بالخسارة، فهذه التصرفات عبارة عن اساليب بدائية في التجارة فقد تضطر لخسارة بعض الاموال من اجل فرصة ما، او قد تضر الى ان تضحي بفرصة تجنبا للاسوء القادم مع الفرصة.
بص يا اخى طبعا مع كامل الاحترام لحضرتك ولموضوعك انا عايز بس اقول حاجة بسيطة جدا وهى ان اللى عايز ينجح فى اى حاجة فى الدنيا بينجح فقط كل اللى مطلوب منه انه يبقى واثق فى نفسه ويشوف هو عايز يوصل لايه وعلشان يوصل لازم يتعب قد ايه علشان يحس فعلا انه نجح ويدوق طعم النجاح والا بلاش المغامرة من الاساس فى اى مجال فى الدنيا

loka
02-23-2014, 04:08
هناك العديد من القواعد التى تساعد صاحبها على الوصول الى المستوى المأمول لكى نحقق ربح من الفوركس مثل التجارة على الدعم و المقاومة على المدى البعيد و ان نأخذ فى اعتباراتنا التحليل الفنى و الاساسى و ايضا التعلم من اخطاء السابقين لكى لا نقع فيها

poop3
02-23-2014, 04:24
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
3 قواعد ذهبيه بالفعل اخى الكريم
بالتوفيق للجميع يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

محمد أبو بكر
02-23-2014, 05:56
السلام عليكم و رحمته و بركاته
مشكوووووووووووووووووور اخى الكريم علىا لموضوع و النصائح الغالية دى و ان شاء الله هحاول انفذها
و بالتوفيق لك و للجميع ان شاء الله

souheil abed
02-23-2014, 06:09
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
اخى الكريم الموضوع مهم و المىعلومات هامة و خاصة للاعضاء المبتدئين
فشكرا على التوضيح و جازاك الله خيرا و السلام

bono
02-23-2014, 07:38
السلام عليكم اخى الكريم
مشكور جدا على معلوماتك القيمه و المفيده و الى افادتنى كونى مبتدأ فى مجال التداول
و الله الموفق و المستعان ان شاء الله

zinga7
02-23-2014, 14:06
والصادرات.
كانت لندن، وستبقى السوق الخارجي الرئيسي. في 1980s، أصبح المركز الرئيسي
في سوق اليورو دولار عندما بدأت المصارف البريطانية في إقراض الدولار كبديل لل

forex90
02-23-2014, 14:07
شكرا اخى الكريم الربح من الفوركس يحتاج الى صبر ويحتاج الى خبرة وايضا يحتاج الى ادارة راس مال امنة بعدية عن المخاطر لكى تحافظ على راسم الك من الخسارة السريعة

osamamamoon
02-25-2014, 18:48

سمير تيارت
02-25-2014, 22:25
لسلام عليكم ما قلت يا اخي الكريم ليس خاطئ
بس اهم النصائح هي الا تستسلم وان تعرف كيف تتعلم من خسائرك وأخطاءك، أن تتعلم أولا على حساب ديمو
ثم الحساب الحقيقي

gr53
02-28-2014, 13:36
أكيد لا يجب أن تعتمد على رأي أحد فالمتداول عليه أن يعتمد على نفسه لأنه قليلا ما تجد من ينصحه و يعطيه من خبرته
و على المبتدئ أن يتعلم جيدا و يتدرب كثيرا حتى يمكنه المكسب من هذا السوق

atbill
02-28-2014, 14:30
أخي أضف إلى ذلك ، فعلى التجار أن يتعلم شيئان إثنان ، عدم المجازفة وبرودة الأعصاب مهمان جدا

remas
02-28-2014, 15:00
بتفق معاك فعلا اخى الكريم قواعد بسيطه ولكنها مهمه فى نفس الوقت
والاهم من القواعد دى اننا نلتزم بيها دا هو الاهم

yassoo011
02-28-2014, 15:32
اهم القوعد في سوق الفوركس الادارة المحمة لرأس المال في السوق وهذا امر
يجعل الكثير من التجار يخسرون في السوق وتتكرر الخسارة

Mohamed Morsy
02-28-2014, 15:54
اخي الغالي .. ان هناك العديد من القواعد التى تساعد صاحبها على الوصول الى المستوى المأمول
لكى نحقق ربح من سوق الفوركس مثل التجارة على الدعم و المقاومة على المدى البعيد و ان نأخذ
فى اعتباراتنا التحليل الفنى و الاساسى و ايضا التعلم من اخطاء السابقين لكى لا نقع فيها

forex_lionz
02-28-2014, 16:10
لو طالبة تدخل معاك فرصة يبقا تابع النيوزلندي كسر قناتين وفوق خط الصفر كمان + خطاب برنانكي كل ده يقول ان فى شراء
بس ادخلها ديمو ولو حتدخلها لايف يبقا على مسؤليتك الشخصية

moto1
02-28-2014, 16:46
تستطيع ان تسمع العديد من التجار الذين يقولون باستمرار "ان ليس لديهم أي رأي، وأن الفوركس مجرد تجارة في حركة الاسعار". وتستطيع ان تفهم من ذلك انهم اما ان يكونوا كاذبين او انهم لايفقهون التجارة في سوق الفوركس او انهم يحددون رأيهم بشكل ضمني. في الحقيقة ليس هناك اي فرق بين التجار الذين يقومون بتحديد الرأي بشكل ضمني مقارنة مع أولئك الذين حددوا ارائهم بشأن التجارة معنى ذلك إننا أصبحنا مطالبين بدفع كم أكبر من الدولار للحصول على يورو , أي أن اليورو أصبح أغلى وأثمن . وهذا يعني أن اليورو ارتفع والدولار انخفض , فارتفاع عملة هو انخفاض للعملة المقابلة بالضرورة .

gr53
03-04-2014, 19:58
لسلام عليكم ما قلت يا اخي الكريم ليس خاطئ
بس اهم النصائح هي الا تستسلم وان تعرف كيف تتعلم من خسائرك وأخطاءك، أن تتعلم أولا على حساب ديمو
ثم الحساب الحقيقي

طبعا يجب على المتاجر في الفوركس أن يكون لديه الإصرار و العزيمة للاستمرار في السوق
و أن يتعلم من أخطاءه حتى يعرف كيف يتفاداها مستقبلا

tazi larbi
03-04-2014, 20:04
السلام عليكم الفوركس عالم قائم على الاعلم الجهد والاجتهاد ولا دخل للحظ بهلان الحظ لغير العارفين وكم كسبنا لانن مبندئين ويضيع المكسب في لحظة لاننا لا نعرف القواعد وكما قلت ربما تضحي بما هو اقل خير من اكثر كان تضحي بمبلغ في صفقة خاسرة افضل من الحساب كله اتمنى لكم النجاح والله الموفق

sendrela
03-04-2014, 20:07
قواعد الربح فى الفوركس مطاطه جدا بحيث انها تشتمل على العديد من الامور التى لا يقل احدها عن الاخر فى الاهميه

لذلك تجد ان المهاره والتعلم والدقه والتأنى وعدم الطمع وغيرهم الكثير مهمين جدا للمتداول

ولذلك الامر كبير ويستحق المتابعه

afillane
03-04-2014, 20:10
مشكور على الموضوع الرائع والمعلومات القيمة بس يمكن ان اضيف ان الصبر والالتزام بالقاعد هما اساس النجاح في سوق الفوركس

moumi20081
03-04-2014, 20:14
نع م شكرا وكل ما قلت يا اخي الكريم صحيح ومعقول بس اهم النصائح هي الا تستسلم وان تعرف كيف تتعلم من خسائرك وأخطاءك، أن تتعلم أولا على حساب ديمو وبالتوفيقثم الحساب الحقيقي

gamal20
03-04-2014, 20:39
نصائح جميله اخى الكريم والفوركس لابد من معاملته كسوق له احترام وقواعد واصول وليس كما يفعل كثير
منا يعامله على انه ضربة حظ ليس اكثر ولا اقل

aminet
03-04-2014, 22:23
شكرا لك اخي العضو الكريم على هذا الموضوع
الرئع والمجهوود الكبير وانشاء الله في انتظار المزيد
من مواضيعك الموفقة جزاك الله كل خير وشكرا لك

masry928
03-04-2014, 22:38
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا معجب جدا بالنصيحه الغاليه رقم 2 واحببت انا اضيف لها بعض التفسير الميتاتريدر او منصة التداول التى تستخدمها بها ميزة مهمة جدا رسوم بيانيه للازواج من فترات ليس بالقريبه وهى تمكنك من رسم صورة فى خيالك عن ما ممكن يحدث ان شاء الله

ahmadinho100
03-04-2014, 23:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا يا اخي على القواعد التلات البسيطة التي تمكن من الربح في الفركس شكرا جزيلا لك اخي العزيز

abdotitim
03-05-2014, 02:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع مهم جدا واصل بالمثل
بارك الله فيك يا اخي على الطرح نعم اخي هي قواعد مهمه جدا جدا للربح من هدا السووق الكبير

عدي
03-05-2014, 13:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. كلامك صحيح فعلا اخي المبتدئين يغلقون الصفقات عندما تكون رابحه و عندما تبدأ بالخساره ينتابهم الخوف و يبدأو باغلاق الصفقات و بالتوفيق لهم

latraaa
03-05-2014, 13:09
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام و يعملوا بالنصائح التي قدمتها إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

nivenomar58
03-05-2014, 13:28
فعلا نصائحك غاية فى الاهمية واضيف اليها التحليل الفنى فالعمل فى سوق الفوركس يتطلب تحليل فنى للاخبار قبل الدخول فى اى عملية او صفقة فهى تساعد على الربح الوفير وتقى من الوقوع فى الخسائر الفادحة.

HABIB19
03-05-2014, 13:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
معنى ذلك إننا أصبحنا مطالبين بدفع كم أكبر من الدولار للحصول على يورو , أي أن اليورو أصبح أغلى وأثمن . وهذا يعني أن اليورو ارتفع والدولار انخفض.§§§

mohamed bnali
03-05-2014, 15:26
موضوعك يا عزيزي المحترم منتقى ومهيأ ومختصر في القواعد التلاثة التي دكرتها
1)المعرفة المعرفة اولا واخيرا فمع المعرفة ربح وعدم المعرفة خسارة وبالمعرفة تقيم وتقدر وتتنبأ
وتكون تنبؤاتك في محلها في كثير من الاحيان
بالمعرفة تطرح التحليل الفني بواسطة الاشارات فتعرف ماض الاسعار وحاضرها وتتنبأ بمستقبلياتها ونقصد بدلك
اتجاه السعر والسوق
فادا عرفت اتجاههما سهل عليك التعامل فيهما واعلم ان بمعرفتك هذه لا تؤثر في السوق ولاكن تعرف سيكولوجيته
واتجاهه وما يريد ان يفعل
2) الصبر فمن صبر على شيئ ناله ومن استعجل على الشيئ فقده وخسره والصبر محمود العواقب
ومن صبر وتانى نال ما تمنى والصبر دائما عاقبته محمودة والله مع الصابرين
3) القناعة يقولون اقنع يغنيك الله ويقولون لا يملأ جوف ابن ادم الا التراب
فالقناعة بالقليل تاتي بالكتير وعدم القناعة يؤدي الى الشراهة والشراهة تؤدي الى امور لا تحمد عقباها
اخي التاجر اذا احسنت القواعد السابقة المعرفة والصبر والقناعة فالبمعرفة تعرف كيف تدخل السوق و تخرج منه
وكيف تختار الصفقات وكيف تصحب الترند وكيف تراه في صعوده وفي هبوطه او دبدبته وفي انكساره صعودا
او هبوطا والصبر والقناعة صفتان يتحلى بهما التاجر والمتداول
هذا جرء من كل وعليك ان تكتشف الباقي

benchou-ahfd
03-05-2014, 15:35
القاعدة الثالثة هي السحرية و لكن يصعب تطبيقها

ahmedibrahim258259
03-05-2014, 15:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكرمي على هذه المعلومات الرائعة جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

hasan300
03-11-2014, 21:37
هناك العديد من القواعد التى تساعدنا على الوصول الى الارباح فى سوق مثل التجارة فى الفوركس مثل التجارة على الترند و الابتعاد عن الطمع و الصبر مطلوب و بقوة و التجارة على الاخبار بربح لا يزيد عن 10% من رأس المال

trader101
03-11-2014, 21:50
انا اتفق معك معك خاصة في الاختيار التاني فكم مرة دخلت لصفقة واذا بي اجد نفسي خاسرا رغم اني متاكد من اتجاه السعر فادخل للمنتديات فاجد اراء محللين عكس توقعي فاغلق الصفقة على خسارة بعدها اجد الصفقة قد حققت الهدف اتحسر على ضياعها

menoer1248
03-11-2014, 22:02
هو بالفعل كما قلت ولا احد ان يخبرك الحقيقة الكاملة انه يوجد في هذه السوق الكثير من الفرص
انا اعتقد انه سوق مناسب لمن يحسن التداول

عدي
03-11-2014, 22:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.... مشكوور اخي علي النصايح الجميله بارك الله فيك و زادك من الخير الكثير و استمر

zisimo
03-11-2014, 23:36
شكرا أخي الفاضل عن هذه القواعد التلاث حول كيفية الربح من الفوركس
و أتمنى لك التوفيق في باقي أعمالك انشاء الله

HOPE2014
03-11-2014, 23:41
مساء الخير تاريخ الفوركس محصور في دائرة لها بداية يعود اليها ليكر ر نفسه فمن يمسك بنقطة البداية يمسك بزمام السوق فمثلا الان العملات التي ارتفعت ستصل الى اعلى قممها والتي انخفضت ستصل الى اقل قاع ثم تعود الدورة بمن صعد ينزل ومن نزل يصعد وهكدا دواليك سلام

ashrafko
03-11-2014, 23:47
اخى الكريم لك كل الشكر على تلك التنصائح واتمنى العمل بها من كل المبتدئين فى عالم الفوركس لتوفير الكمثير من الوقت والجهد والمال وبالتوفيق

kaa
03-12-2014, 00:17
قواعد سلمية جدا لكى يكون التاجر نجاح فى الفوركس وانا اضاف بعض القواعد منها عدم الاستعجال لان الاستعاجل يؤدى الى الخسارة والدخول فى نقطة ضعيفة ولذلك يجب الصبر

DRAGON1980
03-12-2014, 00:24
ثم الحساب الحقيقي

kaa
03-12-2014, 00:37
هى قواعد من افضل ما قرات ويجب ا نتعلم من كل تلك القواعد حتى نكون خبرة فى الفوركس
ونصل الى بر الامان فى الفوركس ونكون خبرة

RomanyMoreed
03-12-2014, 00:37

شوف انا شايف ان اهم حاجه لازم ياخد لباله منها المتاجر الجديد انه يبتدي شغله بمبلغ كويس وبأدراه رأس مال لا تتخطي 5 % من المخاطره في الصفقه

وطبعآ يتعلم كويس علي حساب ديمو ولما يشوف نتائجه كويسه يدخل علي حساب حقيقي تفاديآ لخساير في حسابه الحقيقي

تحياتي

sabirdaba
03-12-2014, 00:41
صحيح أخي لكن طبعا حتى تصل الى مستوى الاشخاص الذين أنت تتحدث عنهم يلزم وقت طويل لذلك وعلم كافي بالاساليب الصحيحة التي تصل بك لتحقيق الارباح بشكل مستمر

nihed trabelsi
03-12-2014, 01:15
مشكور اخي الكريم على هذه الثلاث قواعد البسيطة لكى تربح من سوق تجارة العملات الاجنبية و لكنك نسيت قاعدتان ضروريتان و هما ادارة رأس مال محكمة و ادارة ظبط نفس محكمة

haffoudhi
03-12-2014, 01:47
الدراسه والستراتيجي مطلوبه لكن الحظ هو الفيصل في نهاية الامر وكما يقال لا يقع الا الشاطر واحيانا تجد في النهر مالا تجد في البحر

mohamed teama
03-12-2014, 02:07
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع المتميز وشرح هذه القواعد البسيطة لكى
تربح من الفوركس وتتجنب الخسارة

ihebiheb
03-12-2014, 02:14
النصائح صحيحة أخي الكريم لكن المهم في رأي هو المثابرة على العمل لتحقيق أفضل النتائج
و الربح المتواصل

doola2020
03-15-2014, 16:15
القواعد الاساسية للربح من سوق تداول العملات هي أن تحلل تحليل جيد لسوق تداول العملات سواء تحليل فني أو تحليل أساسي

loka
03-17-2014, 06:11
القاعدة الاهم فى التجارة و تحقيق ربح من الفوركس هى ان التعلم من الاخطاء لاى تاجر سابق لنا و التعلم من اخطاء من يعلمنا هى الطريق الامثل لتحقيق ربح من الفوركس و الابتعاد عن الخسارة فى التجارة فيه

seif1987tt
03-17-2014, 12:06
قواعد جيدة ولاكن يجب علينا ان نتعلم اكثر و اكثر عن السوق
و التدريب على حسابات مجانية
و نتفهم السوق بشكل افضل لكي ننجح

عدي
03-17-2014, 14:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...نعم انها معلومات صحيه و من يلتزم بهذه القاعد سيربح ان شاء الله و بالتوفي للجميع..

zing
03-17-2014, 14:33
معدل.
زوج آخر هو العملة فضول الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (usd / jpy). ال
الدولار الأمريكي والين الياباني هو الثالث على قائمة أزواج العملات الأكثر تداولا بعد
اليورو / usd و gbp / usd. يقع تداوله معظم بنشاط خلال دورات في آسيا.

forex90
03-17-2014, 14:34
مشكور جدا اخى الكريم على النصاح الغالية والمفيدة جدا دية وانا احب ان ازود على كلامك ان لابد ان تتعلم ادارة راسا لمال
الصارمة اى لا تزيد من خطورات ارباحك عن 10% لان زيادة الراباح عن 10% الشركة هتغلق الحساب لية بدون اى تردد

zing
03-17-2014, 15:08
تقوم ببيعها.
افترض أنه قد تم نقلت eur / usd 1.4502 في محاولة ونسأل 1.4505. في هذه الحالة انتشار
هو 3 نقاط. انتشار النقطة هي الكلفة للقيام بالأعمال هنا. في حالة فوقه
يعني أنك تتعرض لخسارة ورقة يساوي 3 نقاط في لحظة دخولك التجارة

a7med84
03-17-2014, 17:07
شكرا لك علىالتلات نقاط الهامه واهمها ان الفوركس

يمثل فرصه لصناعه المال بس فعلا للى مستعد لمواجه المحترفين فى السوق والاقتراب منهم

memosalah
03-17-2014, 17:15
السلام عليكم ورحمة اللة تلاتة اشياء للتعلم ثواعد الفوركس وهى بسيطة كبف تحافظ على راس مالك و البتعاد غن الخسارة و التدريب الجيد جدا

pato18
03-17-2014, 17:27
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اخي الكريم شكرا جزيلا لك على الموضوع الرائع فعلا هي
قواعد بسيطة ستمكننا من الربح إن شاء الله من الفوركس

manforex2
03-17-2014, 17:48
السلام عليكم
اخى الحبيب اظن ان مجال الفوركس يصلح لاى شخص
يمتلك المهارات فى التعلم والتكيف مع سوق الفوركس
وتقلباته العنيفة وذلك يكون بكثرة التدريب

meroloveme
03-17-2014, 17:57
اعتقد ان المتاجر الناجح لا يعتمد علي الاراء و القواعد يجب ان يكون تدرب عليها كثيرا حتي يعتمد عليها ويعتبرها قواعد ثابتة
ايضا اخي انا لا اهتم الي قواعد لان اهتمامي ينصب فقط علي التحليل الفني

---------- Post added at 02:57 PM ---------- Previous post was at 02:55 PM ----------

اعتقد ان المتاجر الناجح لا يعتمد علي الاراء و القواعد يجب ان يكون تدرب عليها كثيرا حتي يعتمد عليها ويعتبرها قواعد ثابتة
ايضا اخي انا لا اهتم الي قواعد لان اهتمامي ينصب فقط علي التحليل الفني والتحليل الاساسي

el andaloussi
03-17-2014, 18:25
أخي الكريم سلام الله عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
موضوع جميل بخصوص القواعد الازمة لكي تربح من الفوركس وأهم شيئ هو الصبر وعدم الطمع

aly seide
03-17-2014, 18:34
مالفت انتباهي في الموضوع هو القاعدة الثالثة:
تماما لأن التاجر المحترف يستطيع التحكم والسيطرة التامة على حركته الاقتصادية لخبرته في مجال التسوق فمن الصعب أن يجد نفسه مضطرا للخروج من السباق
على خلاف التاجر المبتدء الذي لايعتمد على أي مستوى عالي أو خبرة في التسوق لذالك يضطر للخروج من السباق كلما رأى أنه يخسر القليل , وهو فعلا أسلوب جد بدائي.

ahmadinho100
03-17-2014, 18:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا يا اخي على القواعد التلات التي ادا طبقتها ستنجح في الفركس على العموم شكرا لك اخي على الموضوع القيم

balou1991
03-17-2014, 18:38
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد بكل بساطة الفوركس محتاج صبر كبير جدا علشان تقدر تحقق اى نجاح فية علشان مدا لازم يكون عندنا ارادة اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

romyolove51
03-17-2014, 18:40
بجد مفيدة واهم حاجة برضه للفوركس الصبر والتانى والقناعة واتمنى التوفيق لاحلى اعضاء احلى منتدى

nizar17
03-17-2014, 18:48
نصائح قيمة و مفيدة جدا حقا بالنسبة للمضاربين المبتدئين فمجال الفوركس سوق خطير
يحتاج الكثير من الصبر و الالتزام خاصة لتحقيق التقدم و النجاح فيه
بالتوفيق للجميع

baderkhazma
03-17-2014, 18:49
اشكرك اخي الكريم على مشاركتك الطيبة وسوف اعمل عليها لعلا الخير الى الامام باذن الله واشكرك مرة اخرى

محمد مؤمن
03-17-2014, 18:53
هذه بالفعل هي من القواعد الهامة لتحقيق الربح من الفوركس وهو يقوم في الأساس على القدرة على التنبؤ بحركة السعر
والتاجر الناجح المحترف هو الذي يعلم متى يبدأ الصفقة ومتى يقوم بإنهائها أي نقطة الدخول ونقطة الخروج المناسبة وهذا هو أساس النجاح

romyolove51
03-17-2014, 19:00

amermazzen
03-17-2014, 19:14
السلام عليكم صدقت أخي الفوركس بحر منالمعرفةلابد من التعلم الجيد للتاجر حتى تكون له معلومات أوخبرة كافية للتجارة فيه الاستارتيجات شيء مهم لايجب على التاجر ان يتاجر بطريقة عشوائية او يعتمد على العاوطف حسب الشموع هذا خطأ يجب بناء استراتيجات تكون مفيدة ورابحة ويجب التأكد منها على الحساب التجريبي

sabirdaba
03-17-2014, 23:16
موضوع مميز ونصائح قيمة على العموم مشكور على الموضوع وطبعا كما يخفى على الجميع ان العمل الجاد دائما ياتي بالنتائج المرضية اتمنى ان الناس التي لها رغبة في النجاح ان لا تتوقف من التعلم لأنه هو الاساس للنجاح

عدي
03-17-2014, 23:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...مشكوور اخي علي المعلومات الجميله و النصايح الغاليه و بالتوفيق لجميع الاعضاء الكرام

creatorman1978
03-17-2014, 23:57
بالفعل يمكنك الاستعانة بالتاريخ لتوقع حركة السعر ولكن ليس دائما وليس مضمونا ان يتكرر الامر ...
لذلك انا ارى ان الفوركس الذى يعتمد على التوقع هو غير مضمون بعكس الذى يعتمد على المضاعفات فهو الاضمن ولكن يحتاج حسابات كبيرة

brahimtrader
03-18-2014, 00:10
اخي اتفق معك واظن ان قاعدة واحدة كافية للحفاظ على مالك في السوق
وهي ادارة راس المال الصارمة . على العموم بالتوفيق للجميع

shimaa33
03-18-2014, 00:24
انا عن نفسي القاعدة الاساسية للربح من سوق الفوركس بتكمن
في التدريب والتعليم الجيد ولفترة كافية بالطريقة دي ان شاء الله هتقدر تربح وتحقق ارباح عالية جدا في سوق الفوركس

loka
03-19-2014, 23:05
التجارة على تعلم و التجارة على زيادة الخبرة اهم من التجارة فى الفوركس عىلى تحقيق ارباح و يجب علينا ان نعمل بجد لكى نصل الى الطريق الصحيح الذى يقودنا نحو النجاح فى هذه التجارة فى المستقبل القريب

abdelaziz 10
03-21-2014, 23:01
فعلا الفوركس صحيح انه سوق للربح المادي انما الربح موجه بالخصوص الى الناس المحترفة في التعامل معه
بالتالي لازم عدم التفكير في اي ربح من السوق قبل ان نتدرب على اساليب البيع والشراء منه بالالتزام طبعا

Abo Hamdy
03-22-2014, 01:09
اخي العزيز بالتوفيق ليك ولينا اخي الكريم
قواعد مهمة للمبتدئين
لتعليمهم معني الفوركس والتداول

asafiforex
03-22-2014, 01:47
اي مجال يحتاج الخبرة والتعليم فيه بل الدخول فيه
انا الفوركس فهو اكثلا المجالات احتياجا للتعليم واكتساب الكثير والكثير من الخبرات
مشكور علي الموضوع الممتاز اخي .......

doaa sary
03-22-2014, 01:54
احنا بنتوقع بس حركة الاسعار
عن طريق المؤشرات او الاكسبرت او التحليل او حتى الاستعانة بالمواقع والتوصيات

choroukguid
03-22-2014, 17:26
اهلابيك اخي هناك العديد من القواعد التى تساعدنا على الوصول الى الارباح فى سوق مثل التجارة فى الفوركس مثل التجارة على الترند و الابتعاد عن الطمع و الصبر مطلوب و بقوة و التجارة على الاخبار بربح لا يزيد عن 10% من رأس المال . تحياتي لك

BOULBOUL22
03-22-2014, 18:01
رغم انني ارى هذه النقاط الثلاثة التي ذكرتها ليست قواعد بل هي ملاحظات او يمكن ان نطلق عليها بالتنبيهات التي يجب على المبتدئ ان ياخذها بعين الاعتبار لان ما جاء فيها يوضح الفرق بين المحترف والمبتدئ في التعمل مع سوق الفوركس.

hunter_world
03-23-2014, 11:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مشكور اخي علي توضيحك الموضع بشكل بسيط موضع مفيد بس دول مش كفايه مشكور اخي وتقبل مروري

BOULBOUL2
03-25-2014, 22:28
مشكور اخي الكريم علي موضعك هذا لكن انا اعرف بعض الاشيا من الي انت قولتها
واتمنى لك التوفيق يا اخي الكريم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

naoual
03-25-2014, 22:30
اخي الكريم مشكور على هذه الالتفاتة و اريد ان اضيف لها ان الفوركس يحتاج الى الكثير من الصبر الالتزام

fares300
03-25-2014, 22:38
السلام عليكم يا غالي
شكراً على النصائح والقواعد الثلاث
التي لو طبقها الواحد ستكون جد مفيدة له
حياك الله اخي الكريم وشكرا

magic777
03-25-2014, 23:19
اهلابيك اخي هناك العديد من القواعد التى تساعدنا على الوصول الى الارباح فى سوق مثل التجارة فى الفوركس مثل التجارة على الترند و الابتعاد عن الطمع و الصبر مطلوب و بقوة و التجارة على الاخبار بربح لا يزيد عن 10% من رأس المال . تحياتي لك

طبعا اخي هناك قواعد اساسيه يجب الالتزام بها طالما المتاجر عاوز يحققق نجاح ملحوظ في مجاله وطبعا في الفوركس هنا يوجد قواعد
اساسيه للنجاح اذا التزم بها المتاجر توصوله لطريق النجاح بالفعل

lema
03-25-2014, 23:25
تجارة الفوركس طريقة جيدة بالفعل للحصول على الاموال ولكنها ليست الطريقة الامنة بالشكل الكبير
لذا لابد ان نكون اكثر حرص ويكون لدينا ادارة للمخاطر

imaddidi
03-25-2014, 23:41
كلامك جميل اخي وانشالله نوصل لمرحله
الاحتراف ونتعدى مرحله المبتدئين ونفهم السوق بشكل اكبر
وبلتوفيق اخي ولا تحرمنا من مواضيعك

احمدل سالم 22
03-26-2014, 17:54
اشكرك على التوضيح الرائع
للقواعد الثلاث في سوق الفوركس
فربما لو كان كل الشروحات
مختصرة ومفيدة مثل شرحك كنا
فهمنا الفيروكس من زمان

ilyes chaieb
03-26-2014, 18:04
السلام عليكم و رحمة الله
انا لم ارى اي قواعد في الموضوع !!!
بس ممكن حضرتك تشرحلي الكلمة باللون الاحمر
لان الموضوع غير مفهوم بالمرة و يا ريت حضرتك تتجنب نسخ المواضيع
عشان لو فيه اخطاء زي دى ممكن تخلينا ما نفهم الموضوع
و حتى انت مش ممكن تبرر اي خطء عن موضوع منقول

forexuwk
03-26-2014, 18:14

walid08
03-26-2014, 19:56
السلام عليكم
شكرا لك خي الكريم على الموضوع و على القواعد التي ذكرتها لنا
ولكن رغم اهمية الثلاث قواعد التي ذكرتها لنا الى ان الفوركس لديه الكثير من القواعد يجب ادراكها

MAZROUR
03-26-2014, 19:59
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان هناك الديد من القواعد و الطرق التى تستطيع ان تقود
صاحبها على الوصول الى النجاح مثل زيادة تعلم التاجر وعدم التشبع من التعلم و الصبر و الثقة اللازمة
و الابتعاد عن الطمع و المحاولة لتعزيز التخطيط مرة اخرى بالتوفيق للجميع ان شاء الله

lyes1977
03-26-2014, 20:36
بارك الله فيك اخي وانت مشكورعلى النصائح المهمة لاعضاء منتدى فوركس العرب المحترمين وخصوصا المبتدئين منهم وطبعا سوق الفوركس ليس سهلا وهو يحتاج الى تعلم ودراسة لنصبح محترفين وقادرين على التداول بنجاح

forex pop
03-26-2014, 20:52
ارى هذه النقاط الثلاثة التي ذكرتها ليست قواعد بل هي ملاحظات او يمكن ان نطلق عليها بالتنبيهات التي يجب على.........
المبتدئ ان ياخذها بعين الاعتبار لان ما جاء فيها يوضح الفرق بين المحترف والمبتدئ في التعمل ......

mehildin
03-26-2014, 21:46
السلام عليكم اخي الكريم.
اخي الكريم القاعدة الاولى والاخيرة عندي هيي عدم الطمع لان وقعت بهالمطب من قبل ولا ننسى الستوب لوز بس هيك ببساطة
دمتم برعاية الله

awa
03-26-2014, 22:03
نعم الفوركس هو مجرد تجارة بناء على حركة الاسعار و لكن هى تنبؤ فقط بحركة
الاسعار و لكن التنبؤ هو عن طريق التحليل الفنى و ليس حاجة تانية

maasofiane
03-28-2014, 03:27
ما قلت يا اخي الكريم ليس بخاطئ و لكن اهم النصائح هي الا تستسلم وان تعرف
كيف تتعلم من خسائرك وأخطاءك، أن تتعلم أولا على حساب تجريبي ثم تتطرق
الى الحساب الحقيقي دمتم سالمين

amalonsy
03-28-2014, 03:31
الاساس في الربح التحليل الفني السليم والوقت المناسب للتداول والالتزام بطريقه محدده واستيراتيجيه ثابته للتداول

---------- Post added at 02:31 AM ---------- Previous post was at 02:29 AM ----------

واكيد الصبر وطوله البال وعدم ترك حركه السوق تسيطر علي اعصابنا وتهز قرارتنا
والله الموفق والكريم

sadok abed
03-28-2014, 03:37
اخى الكريم مشكور على هذة الجملة من القواعد المفيدة و الرائعة
بالتوفيق للجميع فى منتدى الفوركس وو السلام عليكم

forex90
03-28-2014, 20:36
اشكرك جدا على الموضوع المفيد جد دة والقواعد دية يجب على اى مبتدءا ان يتعلمها حتى يستيطع
ان يتغلبع لى الخسارة فى حسابة ويجب عليك ان تتعلم طرق التحليل الفنى بشكل جيد حتى تتمكن من الرابح تحياتى لك

forexman55555
04-03-2014, 22:03
فى نقطة ابقاء الصفقة مفتوحة و اغلاقها انا حسمتها تماما لانى قبل بدء الصفقة
انا احدد ستوب لوز و تيك بروفيت لاجعل الصفقة تغلق اوتوماتيكيا

marouansat
04-03-2014, 22:12
تشكر على النصائح الهامة التي تخدم صالح المتداولين سواء المبتدئين أو المحترفين
و هذا لا يمنع أن نتعلم أكثر و أكثر لنكون أكثر عطاء

loka
04-04-2014, 06:02
انا اعتقد ان القاعده الاولى هى التعلم قبل الايداع و الديمو لابد منه قبل صفقات الريال و تبادل الخبرات مع تاجر اخر ربما يكون هو وسيلة الوصول الى الهدف الذى نسعى للوصول اليه بسهولة

Sayko
04-04-2014, 07:24
((((...السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... ))))
جزاك الله خيرا اخى الحبي وإن شاء الله نتفيد من هذه القواعد والكل يربح وبإذن الله اكل يستفيد وتقبل خالص تحياتى واتمنا لك الربح الوفير إن شاء الله

forex_lionz
04-04-2014, 12:36
تمام احنا اساسا شغالين كلاسيكى من الاساس
بس لو لاحظت هتلاقى ان الشارت الكلاسيكى ادق
وطبعا انت عارف ان النقطه بتفرق معاك فى حساباتك وانت شغال اسكليبنج

gehad87
04-04-2014, 13:44
التحليل الفني مفيد جدا بس بشرط انك تلاقي طريقة تتناسب مع اوضاع السوق
وتلاقي طريقة لتحديد الاستوب لوز وجعلها اكثر مرونة
لان اوقات بيبقى التحليل صح واختيار الاستوب صح بس بيلزم لها انها تعامل معاملة الاغلاقات
يعني اذا اغلقت الشمعه في مستوى الاستوب
بتغلق الصفقة

afillane
04-04-2014, 14:14
ورايي انا اني اجمع بين كل الاراء وهو ان الفوركي عبارة عن دراسة للتجارة في حركة الاسعار وممكن تصيب وتتعلم اتقان هذه الدراسة

mohamed01
04-06-2014, 14:34
اهلا بيك اخي انا اتفق معك معك خاصة في الاختيار التاني فكم مرة دخلت لصفقة واذا بي اجد نفسي خاسرا رغم اني متاكد من اتجاه السعر فادخل للمنتديات فاجد اراء محللين عكس توقعي فاغلق الصفقة على خسارة بعدها اجد الصفقة قد حققت الهدف اتحسر على ضياعها.

mdmd
04-06-2014, 14:45
الفوركس عالم قائم على الاعلم الجهد والاجتهاد ولا دخل للحظ بهلان الحظ لغير العارفين وكم كسبنا لانن مبندئين ويضيع المكسب في لحظة لاننا لا نعرف القواعد وكما قلت ربما تضحي بما هو اقل خير من اكثر كان تضحي بمبلغ في صفقة خاسرة افضل من الحساب كله

mohyedal
04-06-2014, 14:49
مهما قيل عن الفوركس فانه لا يمكن ان نعطيه
كل حقوقه فهو سلاح ذو حدين يمكن الربح
معه كما تمكن الخسارة معه

forex_lionz
04-06-2014, 19:16
اعتقد السبب الاخر هو اني متعود على خبرتي الاولى حتى صار تطبيقي
لا ارادي و الله مشكلة ههه على العموم شكرا على مجهوداتك الجبارة

ahmedbahloul
04-06-2014, 19:34
السلام عليكم و رحمت الله و بركاته
بس ممكن حضرتك تشرحلي الكلمة باللون الاحمر
لان الموضوع غير مفهوم بالمرة و يا ريت حضرتك تتجنب نسخ المواضيع
عشان لو فيه اخطاء زي دى ممكن تخلينا ما نفهم الموضوع
و حتى انت مش ممكن تبرر اي خطء عن موضوع منقول

houdabluegolden
04-06-2014, 19:45
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وهذه القواعد وفعلا يمكن عن طريق الفوركس تحقيق الكثير من الارباح
في وقت قصير لكن ده طبعا بيتطلب انك تكون محترف وتحاول تزود خبرتك عن طريق الفيديوهات والدروس والشروحات

sabirdaba
04-06-2014, 20:00
أنا اجد ان السبب الذي نستطيع الربح به لا يحتاج للكثير من الفلسفة ولكن الشرط الوحيد هو ان يكون عند كل شخص يدخل لهذا الماركت رغبة قوية للتعلم وطبعا من خلال ذلك سيضمن النجاح بلا شك

maghribia
04-06-2014, 20:02
ان الوقاعد الاساساية في الفوركس و ف يالنجاح فهي فهي
التي يجب العمل علهيا و يجب ان يكون بها رحبا كبيرا
حيث انه يجب التفكير ف ياعلمل على الفوركس بطريقة جد راءعة

balou
04-06-2014, 20:02
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد ان مجال يحب التعلم والخبرة وان توصياتك اراها غير مفيدة و على كل حال شكرا اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

mohammadchi
04-06-2014, 20:11
الاول التحليل عن طريق تجربة ودراسة طويلة للتحليل باستخدام اساليب التحليل العديدة والمؤشرات المتوفرة وادوات التحليل والثاني عدم الدخول اثناء وقت الاخبار القوية المعروفة بتاثيرها القوي في حركة السوق والثالثة هي وضع وقف خسارة جيد وايضا قبول ربح معقول وكافي

mhmd12
04-11-2014, 04:21
القاعده الاهم فى التجارة فى الفوركس و النصحية الكبرى فى نفس الوقت منى لاى تاجر يأتى يقرأ هى ان يجب على التاجر ان يكون بعيد انه يطمع من التجارة لان الطمع وسيلة كبيرة للخسارة فى هذه التجارة

mhmd12
04-14-2014, 03:51
لكى تربح اولا قبل الدخول فى اى صفقة او عقد عليك ان تحاول ان تدخل فى الوقت المناسب فى السوق و يجب على اى تاجر ان يحاول ان يتعلم من اخطاء التجار فى الماضى و الابتعاد عن الطمع

gr53
04-18-2014, 08:23
على المتاجر في الفوركس أن يكون لديه الإصرار و العزيمة للاستمرار في السوق ليحقق أهدافه
و أن يتعلم من أخطائه حتى لا يقع فيها مرة ثانية

mgw
04-18-2014, 14:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
عندك حق والاهم اداره راس المال والخبره اللى
بتيجى بالوقت يا اخى وتقبل مرورى يا مان

INTHENAMEOFALLA
04-18-2014, 14:30
هذا الكلام معقول لدرجة ما ولكن التاجر الذى لا يضع استراتجية يتبعها دون ان يخرج عنها فأنه لا يعرف كيف يتاجر فى الفوركس وان يتبع طريقة ادارة رأس المال وان يدرس السوق دراسة وافية قبل دخوله اى صفقة

abo heba
04-18-2014, 15:24
الف شكر على القواعد ولعل اغلبنا يعرف الكثير من القواعد لكن للاسف ليس لدينا الحمه لنتبع تلك القواعد
وغالبا ما يكون الخساره بسبب الطمع والاندفاع والتهور

hegaa
04-18-2014, 15:28
مشكور اخى الكريم على
هاى المعلومات الجيجة بما انو
انا مبتدىء فى هذا المجال استفدت
اكثير من موضوعك الرااائع ونحن ننتظر المزيد اخى الكريم

maghribia
04-18-2014, 15:30
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

الوقاعد الاساسية التي تمكن المتداول من الربح في
الفوركس فهي بطبيعة الحال التعلم و الخبرة و الالتزم و الصبر
تقبل احتراماتيى

عدي
04-18-2014, 15:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... نعم هذه هي قواعد اللعبه مشكووور اخي الكريم و بالتوفيق ليك ان شاء الله

ahmedibrahim258260
04-18-2014, 15:38
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخي الكريم على هذه القواعد البسيطة جزاك الله خير
تقبل تحياتي اخي الكريم

mdmd
04-18-2014, 15:41
معنى ذلك إننا أصبحنا مطالبين بدفع كم أكبر من الدولار للحصول على يورو , أي أن اليورو أصبح أغلى وأثمن . وهذا يعني أن اليورو ارتفع والدولار انخفض

gr53
04-18-2014, 15:49
مهما قيل عن الفوركس فانه لا يمكن ان نعطيه
كل حقوقه فهو سلاح ذو حدين يمكن الربح
معه كما تمكن الخسارة معه

هو بالفعل سوق يحمل الخسارة و الربح ملئ بالمعلومات و يحتاج تعلم و دراسة
فمن التزم معه و بضوابطه حقق مبتغاه و إلا كان خاسر

عدي
04-18-2014, 16:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... نعم انها قولعد بسيطه و لكن صعبة التطبيق و تحتاج الي تدريب اخي لذا تدرب عليها جيدا

st2s
04-18-2014, 16:29
تستطيع ان تسمع العديد من التجار الذين يقولون باستمرار "ان ليس لديهم أي رأي، وأن الفوركس مجرد تجارة في حركة الاسعار". وتستطيع ان تفهم من ذلك انهم اما ان يكونوا كاذبين او انهم لايفقهون التجارة في سوق الفوركس او انهم يحددون رأيهم بشكل ضمني. في الحقيقة ليس هناك اي فرق بين التجار الذين يقومون بتحديد الرأي بشكل ضمني مقارنة مع أولئك الذين حددوا ارائهم بشأن التجارة بشكل صريح فكلاهما قاما بتحديد آرائهم حول توقعهم بشأن حركة الاسعار المستقبلية.
3ان تجارة الفوركس تمثل بذاتها طريقة مثالية لصنع المال ولكن هذه الفرصة موجهة للمحترفين وليس للمبتدئين ان التاجر المحترف يعلم متى يبدأ تجارته ومتى ينهيها بناء على عدة عوامل في حين ان تصرفات التاجر المبتدئ معروفة وهي ابقاء الصفقة مفتوحة

جمال محمدين
04-18-2014, 16:31
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك في هذا المنتدي الاكثر من رائع
فعلا الاستعجال مش حلو علي المضاعفة كفاية انك تضاعفه مرة كل شهر

saber2000
04-18-2014, 16:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل يا عزيزي فهناك فرق بين المحترفوالمتعلم
فمثلا في لعبة الشطرنج من الممكن ان تضحي بقطعة فقط لكي تستطيع ان تفوز في النهاية

mopark ahmed
04-18-2014, 16:44
السلام عليكم اخي كلامك يعتبر نصائح ممتازه حدا وليس قواعد لان ما قلته
هو بالاصح نقض لكل القواعد الموجوده في السوق مشكور على المجهود

hasan300
04-22-2014, 02:07
علينا ان نتريث فى اتخاذ القرارات و يجب على اى تاجر فى الفوركس ان يحاول الوصول الى التقدم فى التعلم يوميا و يجب الدخول برأس مال كبير فى التجارة للوصول الى الربح الكبير من الفوركس

gr53
04-22-2014, 18:41
علينا ان نتريث فى اتخاذ القرارات و يجب على اى تاجر فى الفوركس ان يحاول الوصول الى التقدم فى التعلم يوميا و يجب الدخول برأس مال كبير فى التجارة للوصول الى الربح الكبير من الفوركس

التسرع من الصفات التي يجب أن يتخلى عنها المتداول حتى لا يقع في أخطاء تسبب له الخسارة
أما رأس المال فليس شرطا أن يكون كبيرا حتى يمكن الربح

عبد الحكيم
04-22-2014, 19:14
بسيطة كما قلت ال هي قواعد ينبغي على الجميع أن يفهما
جيدا ويحسن استخدامها والقادة
الثالثة أعجبتني
وأرجو الاستفادة مستقبلا أكثر

spread
04-22-2014, 19:30
انا اتفق معك معك خاصة في الاختيار التاني فكم مرة دخلت لصفقة واذا بي اجد نفسي خاسرا رغم اني متاكد من اتجاه السعر فادخل للمنتديات فاجد اراء محللين عكس توقعي فاغلق الصفقة على خسارة بعدها اجد الصفقة قد حققت الهدف اتحسر على ضياعها

algebra55
04-22-2014, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا يا اخي على القواعد التلات التي ادا طبقتها ستنجح في الفركس على العموم شكرا لك اخي على الموضوع القيم

AMLAK
04-22-2014, 21:24
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان القاعده الاهم فى
التجارة فى الفوركس و النصحية الكبرى فى نفس الوقت منى لاى تاجر يأتى يقرأ هى ان يجب على التاجر ان يكون بعيد
انه يطمع من التجارة لان الطمع وسيلة كبيرة للخسارة فى هذه التجارة تحياتي للجميع

mohyedal
04-22-2014, 21:30
كون اعتبار الفوركس طريقة مثالية لصتع
المال هي حلم في اذهان المبتدئين لا في
ذهن الخبراء المحترفين الذين يعلمون ان
كما ان هناك ربح هناك خسارة

forex24day
04-23-2014, 01:38
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع
مجال يحتاج الخبرة والتعليم
واتمنى لك التوفيق يا اخي الكريم

kaa
04-23-2014, 02:52
هى قواعد من افضل ما قرات ويجب ا نتعلم من كل تلك القواعد حتى نكون خبرة فى الفوركس
ونصل الى بر الامان الفوركس اشعر انه مثل البحر علم واسع جدا

ahmadinho100
04-23-2014, 03:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته جزاك اله خيرا اي على التلات قواعد التي قدمتها لان و ادا طبقنها فبالطبع سننجح فيالفركس اتمنى لك التوفيق

faisaloutch
04-23-2014, 03:24
السلام عليكم

أشكرك أخي على الموضوع

إدارة راس المال دراسة السوق

مع تحياتي

---------- Post added at 12:24 AM ---------- Previous post was at 12:22 AM ----------

السلام عليكم

أشكرك أخي على الموضوع

إدارة راس المال دراسة السوق أهم الصفات المعتمدة في صفة المتداول

مع تحياتي

zezo-89
04-23-2014, 08:47
بتفق معاك فعلا اخى الكريم قواعد بسيطه ولكنها مهمه فى نفس الوقت
والاهم من القواعد دى اننا نلتزم بيها دا هو الاهم
تمنياتي بالتوفيق للجميع

fatoma elsayd
04-23-2014, 09:05
السلام عليكم
بالفعل ثلاث قواااعد فى غايه الاهميه
بس المهم اللى يسمع قاعده او نصيحه او اى معلومه يعمل بيها مش يسمعها وخلاص :ok:
تقبل مرووورى اخى وبالتوفيق ان شاء الله :) :yahoo::dance:

samoray13
04-23-2014, 16:04
مشكور اخي لذكر هذه القواعد اتمنى ان نستطيع الاستخلاص ما هو مفيد لنا في المتاجرة والالتزام به اثناء التداول حتى نحقق من خلالها الارباح المرجوة باذن الله

BILALBEN
04-23-2014, 20:20
ان التعلم الجيد يساعد التجار فى الفوركس على الوصول الى المستوى المطلوب من الخبرة و التعلم الذى يساعد اى تاجر على الوصول الى اهدافه و ايضا التجارة فى الاوقات الصحيحة افضل من اوقات الاخبار

hasan300
04-24-2014, 15:59
القواعد التى تساعد التجار فى الفوركس مثل ان يكون التاجر على علم بأن الخبرة وسيلة جيدة للنجاح و التدريب فى الحساب التجريبى يساعده فى التجارة بتجنب على الحساب الحقيقى و الابتعاد عن الطمع ميزة جيده جدا

midouknight
04-24-2014, 16:02
أهلاً بك أخي الغالي
التحليل الفني لابد أن يكون بمدعم بتحليل كلاسيكي مثلاً مع مراعاة الأخبار الاقتصادية

عدي
04-24-2014, 18:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... مشكووور لك علي المعلومات الجميله بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق

saddem
04-24-2014, 19:13
عايز ينجح فى اى حاجة فى الدنيا بينجح فقط كل اللى مطلوب منه انه يبقى واثق فى نفسه ويشوف هو عايز
يوصل لايه وعلشان يوصل لازم يتعب قد ايه علشان يحس فعلا انه نجح...

prince17
04-24-2014, 19:15
سؤال مهم جد ا اي التحليلين افضل هل التحليل الفني ام التحليل الاساسي
وهل التحليل الفني يغنينا على التحليل الاساسي

Ammar Tayeb abdelkader
04-24-2014, 19:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته

نعم أخي الصبر والقانعة وعدم التسرع يأدي للنجاح

بالتوفيق للجميع

تقبل مروري

مصطفى حمدان
04-25-2014, 00:52
بصراحة اخى الفاضل القواعد التى يجب اتباعها للربح من الفوركس وتحقيق ارباح كثيرة لا تتضمنها ثلاثة عناصر فالخبرة والتعلم والتحكم فى الحالة النفسية وادارة راس المال وغيرها كلها قواعد للنجاح فى هذا السوق

kaa
04-27-2014, 19:21
اول قاعدة فى الفوركس هى ان نحصل عل خبرة مافيةفى الفوركس يعنى ان نتعلم على الاقل فترة تساعد التاجر لى التداول وتحقيق4 ربح مناسب وايضا عدم الدخول فى الحساب الحقيقى قبل الحساب التجريبى

afillane
04-27-2014, 19:25
السلام عليكم ورحمة الله بالطبع القواعد الثلاثة التي تطرقت لها موجودة في الفوركس الا ان الاحتراف والتعلم والصبر يوصل للربح ان شاء الله

adnen ben
04-27-2014, 19:27
من باب الاضافة قواعد تقول
تاجر بالمال الذى تستطيع أن تتحمل خسارته.
أعرف نفسك يجب أن تتحكم فى مزاجك وعاطفتك كى تبعد عنك شبح الخسارة
افصل تجارتك عن رغبتك فى الربح.
لا تشكل أراء جديدة أثناء المتاجرة.
عندما لا تكن متأكدا تنحى جانبا..........

pinoudz
04-27-2014, 19:33
بسم الله الرحمان الرحيم
موضوع مفيد وجيد جدا قواعد رغم بساطتها في قيمة جدااا

fatimaido
04-27-2014, 19:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع يهمني بكل صراحه ويفيد الجميع
طرح للموضوع مهم اخي وهده الثلات القواعد البسيطه والجد مهمه بالنسبه لنا بالتوفيق لك

kaa
04-28-2014, 13:48
من القواعد الهامة فى افوركس انه نبدا براس مال كويس ول كان معك راس مال صغير من الافضل عم الدخول فىاى الفوركس ال بعد انه يصبح كبير حتى على الاقل من 50 او 70 الى 100 دولار

magic777
04-28-2014, 18:24
من القواعد الهامة فى افوركس انه نبدا براس مال كويس ول كان معك راس مال صغير من الافضل عم الدخول فىاى الفوركس ال بعد انه يصبح كبير حتى على الاقل من 50 او 70 الى 100 دولار

بص على حسب ما يريد هنا المتاجر لازم يكون عارف من البدايه ان حجم راس المال الصغير اكيد ربحه هيكون صغير والعكس صحيح
وهنا هيكون عاوز يعمل على السوق فترات اكبر

mohamead
04-28-2014, 19:00
اشكرك اخي الكريم علي هدا الموضوع الجميل جدا لكني انا اري
ان فعلا هدهي اهم القوعهد في مجال الفوريكس وشكرا لي صاحيب الموضوع

cha9liba
04-28-2014, 19:02
السلام عليكم
هذه بالفعل هي من القواعد الهامة لتحقيق الربح من الفوركس وهو يقوم في الأساس على القدرة على التنبؤ بحركة السعر
والتاجر الناجح المحترف هو الذي يعلم متى يبدأ الصفقة ومتى يقوم بإنهائها أي نقطة الدخول ونقطة الخروج المناسبة وهذا هو أساس النجاح
بالتوفيق ان شاء الله

magic777
04-28-2014, 22:17
السلام عليكم
بالتوفيق ان شاء الله

بس لازم المتاجر يعرف اني اي توقع يحتمل الصح او الخطأ مهما كان الاحتراف يعني يعمل حسابه بردو على خطه بديله يدخل منها لو السعر
عكس عليه وهكذا مع كل مره

zizou10
04-28-2014, 22:24

اهم النصائح هي الا تستسلم وان تعرف
ثم الحساب الحقيقي
شكرا لك لتوضيح الثلاث الشروط الموصله للربح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

horus
04-28-2014, 22:29
السلام عليكم من القواعد الهامة لتحقيق الربح من الفوركس وهو يقوم في الأساس على القدرة على التنبؤ بحركة السعر
والتاجر الناجح المحترف هو الذي يعلم متى يبدأ الصفقة ومتى يقوم بإنهائها تحياتي

remas
04-28-2014, 22:44
والله اخى الكريم قواعد مهمه فعلا ولو كل واحد بس يتعلم ويعمل بيها
اكيد هتلاقى الرابحين فى زياده ولكن اللى بيحصل العكس طبعا

ahmed kabo
04-29-2014, 16:30
نصائح وقواعد غالية وفعلا السوق دة للمحترفين ومافيش مجال او مكان للمبتدئين علشان كدة لازم تبقى محترف زيهم بالدراسة بالتوفيق للجميع

baite
04-29-2014, 16:51
بالتاكيد اخي ويجب ايضا الا تستسلم وان تعرف كيف تتعلم من خسائرك وأخطاءك، أن تتعلم أولا على حساب ديمو
مشكور اخي كثيرا على هذا الموضوع وتقبل مروري

mahmoudexr
04-29-2014, 16:53
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الكريم علىى الفادة
بالتوفيق للجميع ان شاء الله
والسلام عليكم

تالا
04-29-2014, 17:02
بسم الله الرحمن الرحيم حقا يااخى الكريم كلامك صحيح وشكرا لك جزاك الله خيرا على توضيح تلك الامور لنا واقدم نصيحه الى كل اعضاء الاعزاء التحلى بالصبر فى اى مجال لكى نستطيع النجاح وتحقيق الربح وعدم استسلام للخساره وبالتوفيق للجميع

Bouani
04-29-2014, 17:11
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا على النصيحة بس
للأسف أخي الكريم لا أظن أن الفوركس بهذه البساطة
الفوركس لا يمكن تلخيصه في كتب حتى
تقبل مروري

waleed hassona
04-30-2014, 04:51
نصائح مهمه جدا لكل من يدخل هذا السوق وبدون تدريب وتعلم اعلم انك من الخاسرين
لابد من الدراسه الجيده والتدريب الجيد قبل المجازفه

gr53
05-06-2014, 01:53
التسرع من الصفات التي يجب أن يتخلى عنها المتداول حتى لا يقع في أخطاء تسبب له الخسارة
أما رأس المال فليس شرطا أن يكون كبيرا حتى يمكن الربح بل الأهم الالتزام بإدارة رأس المال

loka
05-06-2014, 08:54
يجب على اى تاجر ان يتعلم من اخطائه و يحاول التعود على الاستمرار فى التعلم للوصول الى اهدافه فى التجارة و الصبر و الابتعاد عن الطمع مهم جدا لتحقيق النجاح و الربح الكبير فى التجارة على العملات بشكل دائم

masry928
05-06-2014, 11:06
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوعك كبير جدا اخى وكمان فيه اطاله بحيث الواحد يتوه داخلها وانا خلصت من موضوعك الى نقطتين هامين هوا ان الواحد يراجع تاريخ العمله للتنبؤ بمسارها والشىء الاخر هوا الادراة الصحيحه لراس المال

mhmd12
05-07-2014, 23:39
انا ممكن اربح من التجارة فى حالة التعود على التجارة فى هذا المجال و حتى لو التجارة على الحساب التجريبى و ايضا من الممكن ان احقق ربح فى حالة الاعتماد على التعلم من تاجر محترف فى سوق العملات و ايضا ادراة رأس المال مهمة جدا

mhmd12
05-09-2014, 08:44
اولا يجب التحليل الفنى او الكلاسيكى او الاساسى او الرقمى من وجهة نظرى و كلما زاد التحليل زادت فرص التاجر فى الربح و مما لا شك فيه ان الادراة الجيدة لرأس المال مهمة و يجب اتخاذ التاك بروفيت و الاستوب لوز كسبيل للاهداف و تجنب الخطر الكبير

maao2004
05-09-2014, 10:20
اهلابيك اخي هناك العديد من القواعد التى تساعدنا على الوصول الى الارباح فى سوق مثل التجارة فى الفوركس
مثل التجارة على الترند و الابتعاد عن الطمع و الصبر مطلوب و بقوة و التجارة على الاخبار بربح لا يزيد عن 10% من رأس المال . تحياتي لك

tarki147
05-09-2014, 18:29
انا اعتقد ان التجارة بنسبة كبيرة من راسالمال مثلا50في المئة سيكون مناسب جدا لانه لو ربحت سيتضاعف رصيدك
اما ان تتاجر ب10 في المئة فقط وان تستمر بالنجاح سيكون الربح ضئيلا خصوصا لوكانت لديك خبرة فستختصر الطريق عليك

kaa
05-09-2014, 18:55
ونصل الى بر الامان الفوركس اشعر ان الفوركس مجال سهل ولكن لابد من الحصول على اكبر قدر من الخبرة

الربح من الفوركس
05-09-2014, 18:57
مشكور اخى الحبيب على هذا الموضوع وعلى تلك النصائح العالية والتى يجب ان نستمر عليها ونعمل بها حتى نتمكن من الاستمرار فى هذا العمل

samibms
05-09-2014, 19:08
شكرا اخي على هذه المعلوماة
كل معلومة بمثابة كنز بالفوركس
بالتوفيق بالجميع

abdelaziz 10
05-09-2014, 21:30
ونصل الى بر الامان الفوركس اشعر ان الفوركس مجال سهل ولكن لابد من الحصول على اكبر قدر من الخبرة
والله يا اخي لا اظن ان الفوركس مجال سهل لانه يبغي اجتهاد كبير في التعلم والتدرب والتخطيط وتدبير راس المال والحساب
انما كما نجح بعض المتاجرين في المجال في العالم العربي فممكن طبعا اننا ننجح ايضا ولو اننا لا نملك غير البونص

mhmd12
05-11-2014, 05:13
من القواعد التى ربما تكون اكبر فائدة لاى تاجر فى السوق هى انك يجب عليك ان تتاجر فى الفوركس على التعلم من اخطاء زمان و الدراسة من العديد من المصادر و الالتحاق بالمنتديات المختلفة للتعلم منها مثل انستا العربى

GM_luffy
05-11-2014, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخى الكريم >>>
بارك الله فيك اخى الكريم على هذه المشاركة العطرة فعلا إن شاء الله استفدت كثيرا من هذه النصائح الجميلة ولازم نتعلم بحق وننصت جيدا اذا اردنا الحصول على الربح فعلا

shellfish_ssa
05-11-2014, 14:44
بسم الله والسرم عليكم
على الاكيد انها اساسيات هامه وان كان اهمها على الاطلاق هى كيفية ادارة راس المال بمهاره وكذلك ادارة المخاطر المحتمله اثناء التداول

mhmd12
05-13-2014, 01:18
علينا ان نستمع الى التجار الاكثر خبرة مننا فى السوق و يجب ان نستمر فى ايجاد السبل التى تؤهلنا الى تحقيق النجاح من التجارة على العملات من خلال الحساب التجريبى فى الاوقات التى نريدها بشكل مستمر فى التجارة

medo.66543
05-19-2014, 22:33
اخي الغالي التسرع من الصفات التي يجب أن يتخلى عنها المتداول حتى لا يقع في أخطاء
تسبب له الخسارة أما رأس المال فليس شرطا أن يكون كبـيرا حتى يمكن الربح بل الأهم
الالتزام بإدارة رأس المال
تحياتي

maao2008
05-19-2014, 22:34
التجارة فى الفوركس تتطلب زيادة التعلم و الاستمرار فى التدريب حتى نستطيع ان نصل الى مستوى جيد من الخبرة الذى يؤهلنا الى المزيد من الفرص لربح اكبر وجديد فى هذا المجال مستقبلا

BrahimForex
05-19-2014, 23:26
نعم اخي النجاح في الفوركس يتطلب التعلم و الاستمرارفي بدل المجهود و عدم الاستسلام و التدرب في الحساب التجريبي

msiwi
05-19-2014, 23:27
هذا امر جيد يمكن ان تكون الامور جيدة جدا ويمكن ان
تكون الارباح كثير اذا كانت الامور جيدة للكل
ويمكن ان يأدي الربح الى بشكل بحي ويمكن ان ينتج على ذلك شئ ايجابي

hasan300
05-21-2014, 10:46
من الاسس و القواعد الكبرى للتجارة فى الفوركس هى تدريب مستمر فى الديمو و حسن ادارة رأس المال و التجارة باستثمار كبير فى الفوركس و الصبر اساسى فى اى مجال و فى اى هدف يريده التجارة فى الفوركس

ali.22595
05-26-2014, 10:25
السلام عليكم
اخي الفاضل هذه بالفعل هي من القواعد الهامة لتحقيق الربح من الفوركس وهو يقوم في الأساس
على القدرة على التنبؤ بحركة السعر والتاجر الناجح المحترف هو الذي يعلم متى يبدأ الصفقة ومتى
يقوم بإنهائها أي نقطة الدخول ونقطة الخروج المناسبة وهذا هو أسـاس النجاح .. بالتوفيق ان شاء الله

aysamiman
05-26-2014, 12:13
قلت يا اخي الكريم ليس خاطئ
ثم الحساب الحقيقي

sabirdaba
05-26-2014, 14:21
قلت يا اخي الكريم ليس خاطئ
ثم الحساب الحقيقي اوافقك الرأس اخي الكريم فعلا المتاجر عليه عدم الاستسلام والعمل بجد من اجل تحقيق النجاح في هذا العمل وطبعا مادام هناك رغبة للتعلم وعمل في سبيل ذلك فاكيد ان المتداول سيطور اسلوبه بلا شك

zezo-89
05-26-2014, 14:23
اهم القواعد في سوق الفوركس الادارة المحكمة لرأس المال في السوق وهذا امر
يجعل الكثير من التجار يخسرون في السوق
تمنياتي بالتوفيق للجميع

مصطفى الشنديدى
05-26-2014, 14:28
شكرا لك يااخى على هذه النصيحة والمعلومات القيمة
مجال الفوركس مجال واسع وكبير وتعلمه ليس بالسهل او اليسير
وهذا المجال يحتاج الى الخبرة حتى تربح من خلاله

Jo.Cena
05-26-2014, 14:37
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
الربح في سوق الفوركس لا يتطلب قواعد لانه يوجد متاجرين يمتلكون الخبرة والتعليم ايضا ولكن ليس ليهم التوفيق في اختيار الصفقات

mohd5ash
05-26-2014, 14:54
هنالك قاعدة اعمل عليها
التاريخ يعيد نفسه والشارت يعيد رسم نفسه
ولذلك يجب عليك ان تبقى متابعاً ولا تنقطع عن السوق
من اجل ان تبقى مع المستجدات وتتعامل مع السوق وكسب الفرص المتاحة
وكسر الخوف والتعلم على الصبر وعدم الاستعجال

ahmedmomen
05-26-2014, 16:10
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وطبعا الفوركس كما ذكرت بيمثل طريقة مثالية لتحقيق المال
لكن طبعا بالنسبة للمحترفين فقط وانا معاك في الموضوع ده لان اهم حاجة في الفوركس هي الخبرة والمعرفة

محمد السيد محمد
05-26-2014, 16:30
هذا كلام صحيح..لكن يا زميلي العزيز الموضوع مكتوب بخط دقيق جدا وياريت تعيد كتابته بخط اكبر قليلا
واحب اعرفك ان انا قراته بصعوبة جدا ..حتى احسست ان نظري آلمني ..وانت مايرضيكش كده ..

dont
05-26-2014, 17:14
والفوركس ليس مجرد سوق للربح فقط من السوق نتعلم اشايء كثيرة جداوقد يكون الفوركس ربح اساسى

magic777
05-26-2014, 19:32
والفوركس ليس مجرد سوق للربح فقط من السوق نتعلم اشايء كثيرة جداوقد يكون الفوركس ربح اساسى

اكيد السوق ده مش بيدينا فلوس بس هو بيعودنا اننا نعتمد على نفسنا في السوق وفي العمل علشان نقدر نحققق الارباح الي عاوزينها
وطبعا ده مش هيجي كده من يوم وليله لازم تعب وتعلم

Jo.Cena
05-26-2014, 19:47
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
لكي تربح في الفوركس عليك ان لا تتبع قواعد ما وان تنشئ لنفسك قواعد لتربح وان تعتمد علي نفسك وعلي نصائحك وايضا نصائح الاخرين