PDA

View Full Version : المضاربة على اكثر من زوح

MichaelAnees
08-09-2020, 19:34
انا افضل المضاربة على زوج واحد وعادة يكون اليورو دولار ، هل تفضلون التداول على اكثر من زوج في وقت واحد؟ ام التركيز على زوج واحد فقط؟ ، بالنسبة لي من السهل متابعة الاخبار والتحليل الفني والتحليل الاساسي لحركة زوج واحد فقط وتقسيم العقود على نفس الزوج.

MahmoudGz
08-09-2020, 20:57
السلام عليكم
عندنا في منصة التداول الكثير من الازواج مقابل بعضها والعملات الرقمية والمعادن وخلاف ذلك من الاسهم ولاندكسات
لاكن بخصوص التداول علي زوج واحد فربما اختلف معك اخي الكريم فانا افضل متابعة بعض الازواج
وبكل حال نحن نتابع كل الاخبار الاقتصادية التي تصدر علي العملات وذلك لسبب بسيط وهوا ترابط العملات
مما يعني تاثيرها ببعضها البعض . كما ان عدد الفرص التي تكون متاحة امامي هيا اكبر من المتاجرة علي زوج واحد
فيمكن ان انتظر فرصة او وصول السعر الي مستوي معين لتنفذ الصفقة وقد يستغرق هذا الامر بعض الوقت
في حين ان هناك فرصة بالفعل علي احد الازواج الاخري . لذلك وبناء علي هدفنا من التداول نحن نراقب السوق
للعثور علي فرصة مناسبة لتنفيذ صفقة ما بعض النظر عن الزوج الزي نتاجر علية

snnaky
08-09-2020, 21:11
مافيش قواعد ثابتة اكيد وكل واحد حسب رغبتة وقدراتة وحسابة وحجمة رأس مالة ومستوى الفرص المتاحة
اعتقد دى اهم العوامل المؤشرة على الأختيارات
عموما انا شخصيا اعمل على عدة ازواج من العملات ولا انظر الى اسم الزوج بقدر ما انظر الى مستوى الفرصة المتاحة وربما اعمل على 5ازواج او اقل خلال يوم واحد ولكن لا اعمل الا على زوج واحد فقط منهم للتداول
اراقب اكتر من واج للعمل على واحد فقط
وربما الأفضل ان تتخصص فى زوج واحد خاصة ان الفوركس يعطيك المتاجرة على الأتجاهين
فأن كان صاعد او هابطا يمكنك المتاجرة علية بالطريقة المحببة لك وفقا لأستراتيجيتك المفضلة

Lionel
08-09-2020, 22:37
انا شخصيا لا احب دخول عدة صفقات في توقيت واحد اي تكون صفقة واحدة او بالكثير صفقتين
فقط لذلك اتداول على زوج واحد صعودا وهبوطا ولكن عندما لا اجد فرصة عليه ادخل على زوج
ثاني يتوافر عليه فرصة افضل وعادا ما اتداول فقط على الازواج الرئيسية فالزوج الاول لدي في
التداول هو الباوند دولار ثم بعد ذلك اليورو باوند ثم اليورو دولار