PDA

View Full Version : أريد تغيير حياتي باستخدام هذا الفوركس.

Mohamed_Elkholy
08-10-2020, 10:21
الفوركس هو وظيفتي الوحيدة حاليًا أريد تغيير حياتي باستخدام هذا الفوركس. هناك الكثير ممن اختاروا الفوركس كوظيفة بدوام جزئي وهناك العديد ممن اختاروا سوق الفوركس كوظيفة بدوام كامل. لكن أعتقد أن المتداولين بدوام كامل يمكنهم تحقيق ربح جيد من هذا السوق ، نظرًا لأن لديهم الوقت الكافي للتداول في السوق ، فإن المتداولين بدوام كامل أكثر نجاحًا في هذا السوق من المتداولين بدوام جزئي ويجب عليهم اكتساب الكثير من الخبرة للحفاظ على هذا النجاح.

lotmani1987
08-10-2020, 11:34
اولا أتمنا لك النجاح في مجال الفوركس ولما لا تكون أحد كبار المتدلولين وتحقق كل أهدافك الماديۃ في هدا الميدان , لكن وجب أن أنبهك لأمور مهمۃ جدا وجب أخدها بجديۃ وتمعن كبير وبدايتها أنك إخترت أخطر تجارۃ علی مستوی العالم وهي تجارۃ الفوركس وهي كما نعلم تتسم بالخطورۃ الكبيرۃ جدا لدلك دوما لا ينصح بإتخادها مصدر دخل وحيد ومن هدا المنطلق أنصحك أخي بالبحث عن وظيفۃ قارۃ وجعل الفوركس كعمل إضافي مع شرط أن تعمل من خلال بونص المنتدی وليس بأموالك الخاصۃ وهكدا تكون أنت الرابح لا محالۃ حتی في أسوأ الضروف كونك في الأخير لن تخصر سنتا من أموالك الخاصۃ وفي حالۃ نجاحك فأنت تضرب عصفورين بحجر واحد أولا أنت لك دخل ثابت وتانيا تمكنت من تعزيزه وتحسين مستواك بالفوركس وحتی في حالۃ الفشل فأنت علی الأقل لك عملك الخاص , موفق أخي الكريم

Ali88
08-10-2020, 12:04
اولا اتمنى لك التوفيق و النجاح لكن لاا انصحك بالاعتماد على الفوركس كمصدر دخل و حيد الا اذا كنت تتداول باحتراف و رأس مالك كبير و يكون لديك بعض المال المدخر الذي يمكن ان يكفيك لثلاثة اشهر على الاقل لكي تتداول و انت بحاله نفسيه جيدة...
غير ذلك سوف تضطر للاستعجال في دخول الصفقات و الاستعجال في تحقيق الربح و هو ما سوف يعرضك للخسارة و سوف تريد لتعويض بعدها و تستمر على هذا الحال الا ان تخسر حسابك بالكامل.

alaa50
08-10-2020, 14:41
هذا الاسبوع كان لدى مناقشة ايجابية كثيرا بهذا الامر حيث قرر احد الاصدقاء ترك وظيفته والتفرغ للتداول فى سوق الفوركس
ولكن المرحلة التى وصل اليها هذا الصديق اعتقد مناسبة لقراره فهو لديه خبرة لسنوات فى التداول واصبح قادرا على تحقيق ربح مستقر من 20 الى 30 % كل شهر
اصبح لديه راس مال 4000 دولار وبالتالى نسبة الربح الشهرية جيدة ولا يحتاج للمخاطرة
الاهم انه على مدار شهور قادر على الالتزام بخطة التداول والتحكم فى مشاعره تماما
لذلك هو من الاشخاص الذين استطاعوا تغيير حياتهم بالفوركس وانت ايضا لديك نفس الفرصة اذا حصلت على نفس المرحلة من النجاح والاحتراف

sayed11
08-10-2020, 15:15
اذا كنت تريد تغيير حياتك من الفوركس ويقولوا وظيفتك الوحيده ويدخله الوحيد في هذا يستخدم الكثير من الوقت حتى تصبح محترف في سوق الفوركس هناك اشخاص كثير بالفعل اخذ فوركسجا مهما رئيسيه لهم مما راي فيها من حريه ماليه وارتاح واستقلال عن العمل والعمل وقتما تشاء بدوام كامل اي وقت تريد ان تفتح صفقاته اي وقت تريد الخروج من التطبيقات ولا يوجد عليك اي شروق ولكن الوصول الى هذه الميزه الجميله وهذا القدر الرفيع جدا من محترفين الفوركس يجب عليك التعب قليلا حتى تصل الى مرادك في الفوركس سوف تحقق الكثير من الارباح ويمكن ان تحقيق ارباح لم تكن تتوقعها في ايام معدوده فقط اذا اعطيت هذا السوق حقه وانت عارف ما اشارات صناع السوق وانت حاول انت كي العيب صناع السوق

alitah
08-10-2020, 17:21
بالتاكيد توفير وقت اكبر لمتابعة السوق سوف يجعلك تتعرف اكثر على طبيعة حركة الاسعار كما ستتمكن من التواجد وقت تكوين فرص تداول جيدة
وانا اعانى كثيرا من عدم توافر الوقت وفى نهاية اليوم اجد ان هناك اكثر من فرصة تداول جيدة لو كنت موجود وقت تكوينها كنت سوف احصل على ربح اكبر
اعتقد ان العمل بدوام جزئى فى الفوركس يتطلب منا الاهتمام اكثر بالفريمات الاكبر وتحليل شارت يومى واعلى من ذلك من اجل صفقات تستمر لايام واسابيع

ouss2020
08-10-2020, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا بك و بمشاركتك مفيدة في فوركس يشرفني و يسعدني الرد على موضوعك بالنسبة
إلى نجاح في فوركس والله عندي نفس الهدف الذب هو أريد تغيير حياتي و حياة عائلتي من خلال الفوركس خاصة أنا الأن بلا عمل في هذه الأزمة و أملك خبرة في تداول لكن مشكلتي هي رأس المال و أيضا مشكلة الخمول و التعب فأحيانا أحلل و أراقب الشارت لمدة نصف ساعة و أذهب لأستريح لما اعود بعد يوم أرى أن كل تحليلاتي ضربت الهدف لكن لم أدخل صفقة بسبب خمول و النوم أو حتى فيسبوك. وفي النهاية أكرر شكري وتقديري وكما نتمنى أن تواصل في هذه منشورات مفيدة و قابلة للنقاش مع الأعضاء لإثراء محتوى المنتدى بالمعلومات الهامة التي تساعد فعليا المتداول في فوركس في أخذ الفكرة ويسهل عليه اتخاذ القرارات

doaa sary
08-10-2020, 20:01
اخى الكريم الارباح وتغير حياتك مش معناها ان تكون متفرغ للفوركس لانة مش محتاج اى تفرغ اللى عندة وظيفه ثابتة يكمل فيها ميسبهاش عشان الفوركس ويقدر يشتغل بالفوركس كا عمل جانبى
لاكن اللى معندوش وظيفه فا ممكن يعتمد على الفوركس فقط ومش محتاج وقت طويل حدد ساعه ساعتين باليوم تتعلم تحلل تكتب ردود بالمنتدى

saadashraf14
08-10-2020, 20:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تقبل تحياتي اخي الكريم اولا اما ثانيا لا ارى ان الفوركس يحتاج منك الدوام الكامل والتفرغ له الافضل انك تشوف عمل ثابت ليك ويكون دخل اساسى ليك كل شهر علشان لا قدر الله الارباح او انك تحقق ربح شهرى من الفوركس حاجه مش مصمونه لذالك الافضل ليك انك تاخد للفوركس كمجال عمل جانبى بجانب عملك الرئيسى اما بالنسبه لتغيير حياتك فطبعا مجال الفوركس يمكن ان يغير حياتك بالكامل سواء على المستوى التعليمي او على المستوى المادى بصراحه المجال فيه كميه معلومات كبيره جدا والميزه انه بيخليك تكتسب قدر كبير من المعلومات من خلال المشاركات اللى على المنتدى اذا ياصديقي الاستفاده من المجال بتكون فى كل حاجه استفاده ماديه او تثقيفية. اخيرا اخى الكريم المجال مش محتاج منك وقت كتير الافضل تخليك فى عمل رئيسى وتشتغل فى الفوركس كمجال بجانب العمل الاساسى. تقبل مروري وتحياتى وآلله الموفق

mohamed salah elshora
08-10-2020, 20:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تقبل تحياتي اخي الكريم اولا اما ثانيا لا ارى ان الفوركس يحتاج منك الدوام الكامل والتفرغ له الافضل انك تشوف عمل ثابت ليك ويكون دخل اساسى ليك كل شهر علشان لا قدر الله الارباح او انك تحقق ربح شهرى

RAHIME DZ
08-10-2020, 21:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
اولا اتمنى لك التوفيق و الكثير من النجاح في هادا المجال الممتاز للطموحين اقولك ان كان هدفك و ارادتك قوية بادن الله تصل الى مبتغاك لا يوجد شيء صعب او مستحيل بالعكس فقط بارادتك اخي الكريم فقط اتبع خطة و منهاجية قوية باستعمال ادرة راس المال و تحديدي مخاطرتك للدخول حتى تضمن استمراريتك لكن يجب الاصرار و بدل مجهود و بحث و تعلم من الخطا و هدفك اولا اجمع راس مال محترم حتى تداول بحرية و يضمن لك مدخول ممتاز و قبل كل شيء لا تدخل قبل ما تتعلم اولا يجب حتى تصل الى هدفك في اقرب وقت
تقبلو مروري موفقين

Mahmoud Rashwan
08-10-2020, 21:31
أخي الكريم تحية طيبة وبعد بالنسبة لسؤالك عن العمل بالفوركس وتغير الحياة إذا كانت لديك أخي وظيفة فأنصحك ألا تترك الوظيفة الدائمة من أجل الفوركس الغير دائم لأن العمل في الفوركس من الأصل لا يشترط التفرغ الكامل للتداول والعمل به فيمكنك العمل بجانب عملك الرئيسي وتكمل مسيرتك في التداول وتتعلم أكثر وتكتسب خبرة أكبر من خلال الإستمرار في التداول حتي لو في وقت محدد في اليوم أما إذا لم يكن لديك وظيفة فمن الممكن نعم أن تتخذ الفوركس عمل بدوام كامل تسخر حياتك في سبيل التعليم والتدريب ومعرفة حقائق وأسرار النجاح من حيث التداول المستمر ومتابعة السوق والشارت وليس من المستحيل أن تعتمد عليه حقا ولكن عليك بأن تلتزم ببعض القواعد التي بها ستنظم حياتك الفوركسية وتحافظ علي نسبة الأرباح التي ستحققها . بالتوفيق للجميع وتقبلوا مروري.

mohamed3000
08-10-2020, 21:41
صديقي العزيز كلنا يحلم بعمل مثل الفوركس يعطيك حرية في الوقت وحرية مالية ومن الممكن أن يمنحك حلم الثراء اللذي يحلم به الكثيرون ولكن للاسف الفوركس مجال خطر من الممكن أن تربح منه ربح وهمي جدا ولكن أيضا من الممكن أن تخسر بسببه خسارة فادحة فكن حريص والافضل لو كان لديك مجال آخر تعتمد عليه بجوار الفوركس حتي تكون مرتاح اثناء التداول

algendy
08-10-2020, 22:49
السلام عليكم و رحمة الله ،
يا أخى الكريم اختيار الفوركس كعمل اساسى وحيد يغنيك عن وظيفتك الاساسية ربما يواجهه بعض الصعوبات منها المخاطر المتوقعة من التداول و التى قد تضيع اموالك اثناء التداول و ثانيا لابد من وجود رصيد تداول كبير نسبيا حتى تلتزم بادارة راس المال التى تقلل الخسائر فى وجود استخدام حجم عقد صغير

ashraf aly
08-10-2020, 23:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
في الحقيقه كثير من متداولي الفوركس استطاعو تغيير حياتهم من خلال ارباح الفوركس ولكن هذه نسبه قليله لا اريد ان اكون محبط ولكن هذه الحقيقه اخي فيجب عليك اولا ان تعلم ان تصبر عده سنوات حتى تصل الى الربح في مجال الفوركس و اعتقد ان تحقيق الارباح والربح سوف يستغرق سنوات كثيره قد تصل الى اربع او خمس سنوات وربما اكثر من ذلك ذلك فعليك بالصبر حتى تصل الى ما تريد وبالتوفيق لك وتقبل مروري