PDA

View Full Version : ماهي اقوي الاخبار التي تؤثر في الاسواق؟

Midoo55
08-12-2020, 10:07
من المعروف ان الاخبار لها تاثير قوي جدا على جميع العملات ولكن هل هناك اخبار بيكون تاثيرها اكبر في اسواق العملات

Mouhamad
08-12-2020, 11:41
اخي الكريم كل لاخبار توثر على السوق ويجب اخذها بعين لاعتبار

ammaralwan
08-12-2020, 12:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخي الكريم ان الاخبار جميعها مهمه للمتداول

لاكن هناك تاثير كبيره على خبر الفائده

تجد السوق يتحرك 50 نقطه قفزه واحده لاكن يجب باخذ بجميع الاخبار فهيه خطيره جدا وان كان ليس لديك خبره بها

ابتعد عنها لكي تتجنب فقدان مالك
والله اعلم

واخيرا شكرا للجميع بارك الله بكم وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

MahmoudGz
08-12-2020, 14:36
السلام عليكم
بالفعل اخي الكريم ليست تاثيرات كل المواشرات الاقتصادية متساوية لبعضها في نفس النتيجة
ساذكر لك بعض المواشرات التي اعتقد ان لها التاثير الاكبر في دفع الاسعار نحو عدد كبير من النقاط داخل الشارت
في البداية
مواشر الفائدة
مواشر التضخم
مواشر الناتج الاجمالي المحلي ويختصر باسم GDP
مواشر معدل البطالة
مواشر ثقة المستهلك
مواشر اسعار المستهلك
مواشر مبيعات التجزية
مواشر الانتاج الصناعي
مواشر اسعار المستهلك ويعرف ايضا باسم CPI
مواشر طلبات السلع المعمرة
ودول ال فاكرهم في الوقت الحالي :woo: :woo:

طبعا كل ماسبق ذكرة من مواشرات فنية تختلف بين بعضها البعض
فمثلا لدينا خبر البطالة كلما كانت نتيجة الخبر اقل من سابقها كان التاثير ايجابي للعملة
وخبر مثل مواشر الانتاج كلما كانت النتيجة اعلا من سابقا كام التاثير ايجابي للعملا
لذلك عليك اخي الكريم مراعات اختلاف التاثير في نتائج المواشرات علي الاسعار
لان هناك تاثر عكسي في بعض الاخبار علي العملا .

بدر اشطيبي
08-12-2020, 16:09
السلام عليكم
تتاثر العملات عموما بمجموعة من الاخبار والتقارير والتي تعبر عن واقع الاقتصاد في بلد ما يجب ان نعلم ان العملات والاقتصاد تتاثر بمجموعة من الاحداث الاخرى غير الاخبار الاقتصادية مثل الاحداث السياسية والطبيعية ايضا عمونا عناك عدة اخبار تؤثر في العملة منها اخبار الفائدة ومنعا التقارير المتعلقة بالتضخم والاستهلاك اضافة الى بيانات البطالة الى غير ذلك الى جانب الانتخابات الرئاسية المتعلقة بالدول العظمى بالدرجة الاولى ينضاف اليها كل ما يتعلق بتقارير البنوك المركزية والتغيرات التي تطرأ على مستوى السياسات النقدية للعملات الرئيسية كالدولار الامريكي.