PDA

View Full Version : ماهو البك الاليكتروني الافضل في عمليات السحب والايداع؟

Midoo55
08-13-2020, 11:07
بماذا تنصحوني اريد بنك اليكتروني محترم من اجل سحب وتحويل الاموال

zizoo
08-13-2020, 11:24
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم فيه بنوك إلكترونية كتير في السوق زي نتلر وسكريل وباي بال وبيرفيكت موني وغيرها الأهم تختار بنك بيدعم ويتعامل مع شركة انيستافوريكس وليكن مثلا نتلر او سكريل ودول أفضل البنوك الإلكترونية اللي أنصحك بيها عن تجربة شخصية انا بتعامل بيهم الاتنين وكل واحد ليه مميزات وعيوب مثلا نتلر عمولته كويسة وسهل التفعيل ولكن يعيب عليه التأخير شوية في إجراء العملية وفيه خطوة رمز المفعل الامن اللي مش موجودة في سكريل مثلا واللي بيمتاز بسرعة إجراء عملياته وسهولتها لكن في الفترة الأخيرة سكريل بيطلب 30$ رسوم في إجراء العملية الأولى وده خللى الكل ينفر منه ويتجه لنتلر اللي بيطلب 5$ فقط رسوم أول عملية فبالتالي الأنسب لك حالياً هو نتلر

elmister25
08-13-2020, 11:32
اخي الفاضل تقبل تحياتي اولا اما ثانيا انا انصحك ببنك سكريل وهكلمك عنه كما عرفته انا بنك سكريل من البنوك الشهيره والمعروفه جدا في مجال الفوركس وهو البنك الخاص بي الذي اقوم بالسحب عليه من شركه انيستافوركس بعد ان تركت بنك نتلر بنك سكريل سهل جدا في فتحه وهو مجاني تماما ولكن يحتاج منك ايداع 5 دولار لبدء عمليه التفعيل و عمليه التفعيل سهله ايضا حيث يكون في المرحله الاولى ارسال الهويه وش وظهر وبعد ذلك ارسال الموقع الجغرافي او ايصال الماء او كهرباء يحتوي على العنوان المسجل في الموقع بصوره واضحه حتى لا يقوم البنك برفضه ايضا هناك مستوى يجب ان يكون هناك صوره لشخص صاحب الحساب سيلفي يحمل ورقه مكتوب فيها كلمه سكريل وتاريخ يوم التفعيل بنك سكريل سهل جدا في التعامل بعد التفعيل بالنسبه للايداع وارسال الاموال الا ان البنك في الاونه الاخيره فرض عموله قدرها تقريبا 33 دولار عند اول سحبه من الحساب وهذا لتاكيد مصداقيه الشخص ان الشخص سوف يستعمل البنك مرات عديده ولم يستعمله مره واحده ويترك الحساب ويفتح حساب اخر غير هذا البنك ممتاز جدا وانصح اي شخص انه يتعامل به.تقبل تحياتي وموفق ان شاء الله