PDA

View Full Version : صعوبه التداول تكمن فى عدم الالتزام

saadashraf14
08-18-2020, 02:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تقبلو تحياتي اخوتى أعضاء المنتدى الكرام اما بعد يعتبر التركيز عامل من العوامل الهامه اللى يجب ان احنا نهتم بها فى كل تداولتنا حتى نستطيع تحقيق النجاح لذالك يجب ان احنا نفصل بين اى شىء خارح الفوركس وبين الفوركس عند العمل لان الفوركس محتاج جهد وتركيز كبير جدا من المتداول علشان كده بنشوف كل النماذج الناجحه فى التداول قد اى كانت هدفها واضح وعندها تركيز كبير انها توصل للهدف ولو إحنا جادين زيهم عندما نتعلم الفوركس فإن النجاح هايكون من نصيبنا ان شاء الله. تقبلو تحياتي وموفقين ان شاء الله

Mahmoud abuzaid
08-18-2020, 02:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم مشكوراً علي طرح موضوعك الهام بشأن التركيز في مجال الفوركس انا شخصيا تفقدت نقطة التركيز دي في الصفقات و انا اخسرت العديد والعديد
من الصفقات بسبب عدم تركيزي فيها بدور علي حل لعدم تركيزي و لكن لم اجد الي الان التركيز هو أساس الصفقة النجاح

sherif hussein
08-18-2020, 02:54
العضو المحترم .. تحياتي لك

نعم عزيزي ،، عدم الإلتزام والإنضباط والير بعشوائية يجعلك تشعر بشئ من الصعوبة في التداول

فالإنضباط والإلتزام أمران في غاية الأهمية لدى أي متداول فوركس ، فلا فائدة لوضع خطط
وتحليلات فنية وأخبار بدون توافر إنضباط وإلتزام بخطوات خطتك التي قمت بوضعها من أجل
الدخول بالسوق والتداول الفعلي ...

وفي الحقيقة .. انا أرى ان الإنضباط والإلتزام سيكون سهل على كل متداول واعي ومُدرك لطبيعة
السوق وتحركاته وقادر على الإنصياع لمبادئ السوق وهما مبدأ ( الإحتمالية ) ومبدأ ( الربح التراكمي )
فـ بدون الإدراك الكامل والإقتناع بهما فأنت لن تكون قادر على تحقيق أي انضباط أو إلتزام في عملك

وبالنسبة لي أرى أن السر يكمُن الدخول بحجم لوت صغير ومناسب لحجم رأس المال و الإلتزام الكامل
والتــام بوضع أمر حـد الخسارة في كل صفقاتـك ، هـذه هي أول خطوة في الإنضبــاط في التداول ...!!
يأتي بعد ذلك الإهتمام بالتحليلات سواء كانت فنية أم أساسية ،، فالفكرة هنا هي المحافظة أولاً على
رأس المال والبقاء والإستمرار بالسوق ومن ثم تأتي الأرباح بإذن الله تعالى ..

تقبل تحياتي .. بالتوفيق لك ولنا عزيزي