PDA

View Full Version : سؤال بخصوص المتاجرة بنظام الهامش

Kamal El-Kilany
09-08-2012, 17:55
السلام عليكم أخوتى و أحبابى

أريد انا اسألكم سؤالا بخصوص المتاجرة بنظام الهامش ،، و يجب ان أحيطكم علما أنى لم أمارس الفوركس سواء تجريبيا أو فعليا
ولكنى والحمد لله أقرأ فى هذا المجال ،،
فكما تعلمون ان المتاجرة بنظام الهامش هى ان يقوم الوسيط بمضاعفة راس مالى لشراء سلع ما
فهل يحصل الوسيط على عمولة مقابل هذه المضاعفة أم انه يكتفى بأخذ ثمن السلعة ؟

amiraamira
09-12-2012, 23:08
اعتقد انه ياخذ عمولة لكني مش متاكدة
هذا فقط من خلال معرفتي المبدئية
المتواضعة جدا في هذا المجال

man4arab
09-13-2012, 02:28
اخي الكريم هناك نوعيين من الحسابات ...حساب اسلامي واخر عادي

الحساب الاسلامي لاتأخذ شركه الوساطه عليه فوائد من تبييت الصفقه وتكتفي بفارق الاسبريد بين (سعر البيع والشراء)

اما الحساب الاخر فتأخذ شركه الوساطه فوائد عليه ازا باتت الصفقه ليوم اخر بالأضافه الي ثمن الاسبريد فهو اساسي في جميع الحسابات ...اذا الاسبريد هو ثابت في كلا الحسابين وهذا ربح شركه الوساطه... ارجو ان اكون افدتك

mahmoud30
09-13-2012, 14:48
نعم يا غالي عملوه الشركات تتمثل في الفرق بين العملات وهي اسمها الاسبريد
ولكن الحساب غير الاسلامي وهو حرام بياخد عموله اضافيه علي تبيت الصفقه

bilalkaz
09-21-2012, 20:14
الوسيط يأخذ فارق السبريد فقط وهذا طبعا لأنك تتجاجر عن طريقه فلا يمكن أن يمنحك هامش معين ثم تتعامل به مع شركة أخرى

ayman.shosha
09-22-2012, 21:22

أريد انا اسألكم سؤالا بخصوص المتاجرة بنظام الهامش ،، و يجب ان أحيطكم علما أنى لم أمارس الفوركس سواء تجريبيا أو فعليا
فكما تعلمون ان المتاجرة بنظام الهامش هى ان يقوم الوسيط بمضاعفة راس مالى لشراء سلع ما

عمولة الشركة اخى العزيز تتمركز فى الاسبريد
وهو الفرق بين سعرى البيع والشراء

وانا انصحك بمواصلة التعلم
والتدرب على الحساب التجريبى حتى تتضح لك الرؤية

HOUSAMMI
09-22-2012, 22:03

بسم الله لو اخد فايدة او اتعاب او اى مسمى اخر يبقى ربا

وماتشتغلش بيه بس ماتخفش كل الشركات دلوقتى مش بتاخد حاجة على توفير الرافعة او الهامش طالما عرفت انك من بلد اسلامى

واصلا الشركة مش بتاخد حاجة طالما مابيتش الصفقة لتانى يوم

omarbling
09-24-2012, 14:05
عمولة الشركة اخى العزيز تتمركز فى الاسبريد
وهو الفرق بين سعرى البيع والشراء

ptczalat
10-08-2012, 00:04
المتاجرة بنظام الهامش تعتبر من اهم مميزات الفوركس لأنها غير موجودة في البورصة المصرية لكن بورصة امريكا ولندن بتتعامل بنظام الهامش وبيسعادك في تحقيق ارباح زيادة

jamalsale
10-09-2012, 01:06
يستفيد الوصيط من السبريد فكلما كان الدخول بلوت اكبر
و استعمال هامش اكبر زاد ربح الوصيط من السبريد

ibrahim mohamed
01-26-2013, 12:23
لهامش المحجوز (Used Margin): هو المبلغ الذي يقوم بحجزه الوسيط مقابل تنفيذ الصفقة.
الهامش المتاح (Usable Margin): هو المبلغ الذي يتبقى في الحساب بعد أخذ الهامش المحجوز، ومن خلاله يمكنك فتح صفقات جديدة، وفي حالة خسارتك يأخذ منه الوسيط ما يغطي قيمة خسائرك.

هل يمكن أن تزيد خسارتك عن الهامش المتاح؟

الوسيط لا يسمح بزيادة خسارتك عن الهامش المتاح، فإذا قمت بدخول صفقة وأخذت خسائرك في الزيادة فإن الوسيط سيظل يخصم من الهامش المتاح إلى أن تتساوى قيمته مع قيمة الخسارة، حينها يقوم الوسيط بإغلاق الصفقات ويعيد إليك الهامش المحجوز فقط، وهذا ما يسمى باستحقاق الهامش (Margin Call).

نداء الهامش (Margin Call): هي عملية يقوم بها الوسيط حين تساوي الخسائر مع الهامش المتاح، حيث يقوم الوسيط بإغلاق كل الصفقات وكل ما يتبقى في الحساب هو الهامش المحجوز.

لاحظ: تقوم برامج التداول التي توفرها شركات الوساطة بحسابات الهامش تلقائيًا بناًء على الرافعة المالية.

ebram
01-26-2013, 12:58
عارفه صعب قوي اني افتح صفقه واقفل الشارت واقوم جايز لاني لسه في البدايه فبتكون اعصابي مشدوده ومتوتره
بس كلامك صح لما نكون واثقين من تحليلنا ونحط هدف واستوب ونقفل هتحقق الهدف لاننا مش هنشوف الانعكاسات اللي بتخلينا نقفل علي خساره

kebaierkhaled
01-26-2013, 13:42
السلام عليكم
على ما اعتقد في خيرات التسجيل ضغطنا على خيار حساب اسلامي فلا اعتقد ان تكون للوسيط عمولة او نسبة من المرابيح ما عدى الاسبريد

Aya Ali
01-28-2013, 23:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للاسف انا كمان مبتدئه وبتابع معاك ردود الاعضاء

etharhesham
02-18-2013, 03:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. انا مبتدئة فى هذا المجال ايضا .. ولكن قرات بعض المواضيع هنا فى المنتدى .. وعلى حسب علمى وما قرات وما سمعت .. ان الوسيط له عموله ايضا .. ولكن المتاجرة بنظام الهامش هو ميزة كبيرة ومن اهم مميزات الفوركس الغير موجودة فى البورصه

Omaryat1
04-13-2013, 04:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي شركة الوساطة إن كنت تقصدها هي تأخذ عمولة السبريد أي الفارق بين العرض و الطلب

maged mohamed
04-13-2013, 09:47
بسم الله الرحمن الرحيم
حسب معلوماتى ان الوسيط لابد ان يستفيد من كل ما يمنحة لك
اى انة يستفيد من الهامش الذى يعطية لك

انس بن تن
04-26-2013, 03:48
السلام عليكم يا اخي
يستفيد الوسيط من السبريد فكلما كان الدخول بلوت اكتر زاد سعر الوسيط ربنا معنا بالتووووفيق

abdousrk
04-26-2013, 05:18
وعليكم السلام ورحمة الله
اكيد يقوم بحجز الهامش المستخدم ولكن يرجع اليك
عند اغلاق الصفقة بالربح سواءا او بالخسارة
وهدا الجميل جدا في المضاعفات
موفق اخي الكريم

farahatxbs
04-26-2013, 07:30
السلام عليكم
لم اكن اعرف الكثير عن نظام الهامش وكيف يعمل بالتفصيل لولا سؤالك
استفدت كثيرا من الاخوه الاعضاء

safder
04-26-2013, 09:56
اما الحساب الاخر فتأخذ شركه الوساطه فوائد عليه ازا باتت الصفقه ليوم اخر بالأضافه الي ثمن الاسبريد فهو اساسي في جميع الحسابات ...اذا الاسبريد هو ثابت في كلا الحسابين وهذا ربح شركه الوساطه... ارجو ان اكون افدتك:woo::bravo::dance:

L!NDa
04-28-2013, 14:22
|- السلام عليكم ورحمة الله وبركاته -|

اهلا خي الكريم الوسيط يحصل على عموله وهي السبريد فقط ولا توجد اي عمولات اخرى
بالتوفيق

melad
06-22-2013, 17:35
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته , حضرتك الفايده إللى بياخدها الوسيط لما يضاعف رأس مالك هى جبر حجم الإسبريد و لو لا قدر الله فلست فهو الكسبان من فلسك ده بسبب الهامش المحجوز

hebkar
07-07-2013, 00:23
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
من فوائد الفوركس هى التعامل بالهامش او بالرافعه الماليه ولكن هى مخاطره
التداول بالنظام الاسلامى ليس به اى عمولات ولكن اسبريد فقط ومن مميزان انيستا ثبات الاسبريد
تحياتى لك

ADHM2210
07-19-2013, 20:17
السلام عليكم
بالطبع اخى الكريم يجب ان يحصل الوسيط على عمولة بنظام الهامش ولكن بما انك لم تمارس الفوركس فعليك بالقراءة قم عمل حساب تجريبى اولا للتدريب علية
شكرا\

mohamed saad
09-21-2013, 03:35
شركة الوساطة تقدم الرافعة المالية مقابل عمولة تحصل عليها على كل صفقة يتم عقدها وهي تسمى الاسبريد وتختلف هذه العمولة من شركة الى اخرى ولكن في انيستا هي موحده على كل الازواج الرئيسية بثلاثة نقاط ويزيد قيمة النقطة كلما زاد المتداول قيمتها ويجب الحذر عند استخدام هذه الرافعة لانها يمكن ان تسبب مخاطر عالية على الحساب لذلك لابد من احكام السيطرة عليها بإدارة جيدة لرأس المال

fouadsami
09-21-2013, 03:36
شركة الوساطة تقدم الرافعة المالية مقابل عمولة تحصل عليها على كل صفقة

soooonor
09-21-2013, 03:53
لا تحصل شركات الوساطة سوى على الاسبريد وهو الفرق بين سعر البيع و سعر الشراء ... اما الهامش والرافعة المالية هى خدمات تقدمها شركات الوساطة لعملائها لمساعدتهم على التداول

hamm0di
09-21-2013, 11:12
تحيه طيبه
استاذنا الكريم الفاضل ان الوسط يتفنن
كي يوقع بالعميل من حيت مضاعفة الهامش
و في الحقيقه هو مدمر للرصيد
و الله الموفق

magedman
09-21-2013, 11:53
توجد نوعان من الحسابات لكن الحساب الاسلامي هو الافضل في انواع الحسابات

khodja2013
09-21-2013, 15:22
مرحبيا اخي يستفيد الوسيط من السبيرط و هو الهامش في فرق السعر
على خلاف الحساب الاسلامي

nassim maystro
09-21-2013, 16:05
السلام عليكم
نظام الهامش لا توجد فيه العمولة انما يكتفي باخذ ماله ويرجع لك لوت الصفقة الي انت
عملتها

أنور
09-21-2013, 16:08
اذا كان حسابك اسلامي فلا تاخذ الشركه اي شيئ ونظام الهامش معروف وهو مضاعفه راس المال
وذلك حسب الرافعه التي تختارها انت وبالتوفيق اخي الفاضل موضوعك رائع

mazen2508
09-21-2013, 19:11
اخى الفاضل تحياتى
هناك شئ اسمه الاسبريد يعنى العموله التى تاخذها شركة الوساطه مقابل الصفقه وهى تمثل عدد من النقاط (البب)
وانصحك الاتشغللا بالك بهذا الموضوع حاليا اقرء جيدا ولا تتعجل وستعرق كل شئ يعد القراءه المتأنيه ومشاهدة الفيديوز

mohamedmajdoubi
10-14-2013, 01:11
شكرا لك أخي على الموضوع الرائع
فمثل هده المواضيع تعتبر مواضيع جد مهمة لكل مبتدئ يصبو لتعلم هدا الميدان

hasback
10-14-2013, 11:28
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,اهلا بك اخي الكريم كمال بين اخوانك في المنتدى بالنسبة لنظام الهامش الوسيط يتكفل بالرافعة اي يعطيك قرض بدون فوائد عن صفقاتك ويكون الربح الوحيد له في الحسابات الاسلامية هو السبريد

warda heloa
10-19-2013, 23:55
في الحقيقة انا كمان لسة مبتدئة بس قرات زيك ان شركة الوساطة تاخذ الفرق بين البيع والشراء وبس لا تاخذ عمولة ، واكيد الاعضاء هيفيدوكي اكثر مني

zyzo
10-22-2013, 00:42
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل ان الوسيط ياخذ عمولته منك
وهي الاسبريد كلما كبرتالصفقه فان الاسبريد
الذي ياخذه سكبر وهكذا
و بالله التوفيق للجميع

forexman55555
10-23-2013, 23:18
المتاجرة بنظام الهامش هو شئ جيد جدا و على كل متاجر
ان يتعلم التجارة بالهامش و هذا سهل من خلال القراءة عنه

doola2020
10-23-2013, 23:24
لا لن يحصل الوسيط علي عمولة علي اقتراضه هذه الأموال لك ولكن الوسيط يعطي لك هذه الأموال ويستردها طبعا لو كسبت في صفقاتك أم خسرت فيها

زهرة 124
12-19-2013, 21:32
الرافعة المالية هي عدد مضاعفات رأس المال التي يمكنك ان تتاجر بها
وفعلا الشركة لا تشاركك الربح او الخسارة طيب بتستفيد ايه
انك من خلال العمل علي منصتها بتدفع الاسبريد اي العمولة لها فقط

walid.w
12-19-2013, 21:39
أن نظام المتاجرة بالهامش هو نظام يتيح لك الإمكانية للمتاجرة بسلع تفوق قيمتها أضعاف رأسمالك

frx
03-17-2014, 07:03
بارك الله فيك صديقى وجعله فى ميزان حسناتكم يا شباب الخير لم تقصروا فى الرد على هذا الموضوع وكل قام بدوره وهذا هو ما نحتاجه للارتقاء بالمنتدى العربى وتقبللوا تحياتى
.........................................

besnisse
07-03-2014, 08:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم اريد ان انبهك
هنا نحن نتعلم المتاجرة على العملات
بيع عملة مقابة اخرى او شراؤها
عليك في البداية التعلم
بالتوفيق

kachary
07-03-2014, 15:07
السلام عليكم اخي الكريم بصراحة الوسيط لاياخد الى عمولة واحدة وهي السبريد ولايزيد عنها في الحساب الاسلامي اما الحساب
العادي غهناك عمولة اخرى اما السبيرد فهو متوفر في جميع الشركات كجزء من التعاملات

jakora
07-04-2014, 15:34
السلام عليكم
بما انك فاتح حساب اسلامي فالشركت لا تأخد سوى الفرق بين العملات الدي هو السبريد و ان كان غير اسلامي فهناك فواءد عليك ولك هدا حرام فهي تعتبر ربى

WASEM DALLOUL
07-04-2014, 16:25
السلام عليكم
طبعا يأخذ عمولة يا أخي الكريم وهي عبارة عن السبريد المدفوع على كل صفقة تقوم بها والا كيف سيربح الوسيط من الأمر ككل
وشكرا

hyoi
07-05-2014, 09:42
:) السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إخوتي
من القلب للقلب شكرا جزيلا ..لأنكم تسألون الأسئلةالتي قد أتسائلها, وسبحان الله مريح الأحوال ومسهلها
شكرا لخدماتكم

xdorex
07-16-2014, 16:01
اضن ان العموله التي تأخدها الشركه تتمثل في فارق السبريد فقط والله اعلم الى ان الحسابات الغير الاسلاميه
تكون فيها فائدة التثبيت وتاخد الشركه نسبه من اموالك عند كل تثبيت

a7med84
07-17-2014, 17:50
لا خاى الوسيط بياخد الاسبريد وطبعا انت بتعلى النقطه يبقى الاسبريد بيكون اكبر لكل نقطه

فهو بيستفيد زى ما انت ممكن تستفيد فى الربح ان شاء الله

chokrito
07-18-2014, 18:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
انشالله اخي تكون قد استفدة من الاجوبة والمشاركات بتاع الاعضاء الخبراء
لاني انا لسه مبتدا وشكراا مسبقا اخي العزيز
وتقبل المرور

---------- Post added at 04:18 PM ---------- Previous post was at 04:06 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
انشالله اخي يفيدك الي عندو خبرة لاني انا لسه مبتدا في الفوركس المحبوب
وتقبل اللمرور:tie:

Mohamd-95
07-18-2014, 18:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام
انشاء الله الاعضاء يفيدوك اخي الكريم
انا مبتدى وجديد في الفوركس

ishytower
07-31-2014, 01:48
السلام عليكم اخي الكريم الشركه الوسيطه لا تكسب الا من قيمه الاسبريد وهو الفارق بين سعر البيع والشراء وايضا العمولات والرسوم التي تفرض عليك عند السحب والايداع بالتوفيق

gehad87
09-15-2014, 06:53
حضرتك محتاج تقرا كتاب الفوركس للمبتدئين العرب بتأني اكتر من كده
وسيط الفوركس او شركة الوسطة بتتيح لك الرافعة المالية والعمل بنظام الهامش مقابل العمولة بتاعتها عن كل صفقة
اللي هي الاسبريد فروقات الاسعار

awa
10-15-2014, 20:05
المتاجرة بنظام الهامش هى ان تتاجر بالرافعة المالية فتلاقى ان رأس مالك
فى السوق تضاعف ممكن يصل لمائة ضعف و الف ضعف فالربح و الخسارة بيكونوا كبار

mahmoud sheded
10-17-2014, 08:16
موضوع اكثر من رائع , جزاك الله خيرا اخى الفاضل
مع تمنياتى لجميع الاعضاء بالنجاح والتوفيق , والربح الوفير

mahmoud mostafa
10-18-2014, 09:51
موضوع فى غاية الروعة بارك الله فيك اخى الفاضل
مع تمنياتى لجميع الاعضاء بالنجاح والتوفيق , والربح الوفير

gehad87
11-01-2014, 00:37
اعتقد انه ياخذ عمولة لكني مش متاكدة
هذا فقط من خلال معرفتي المبدئية
المتواضعة جدا في هذا المجال

لا اضف الى معلوماتتك هو مش بياخد عمولة العمولة دي اسمها فروقات في السسعار بالنسبة للعملات لكن بالنسبة للاسهم والمؤشرات فهو بياخد عليها عمولة
لكن الاصلا في الفوركس الاسبريد بعد كده العمولات في الحسابات الغير اسلامية

antonioforex
11-14-2014, 23:23
السلام عليكم
نعم اخي في المتاجرة هناك مبلغ محجوز يعني انك معك فلوس انت مقبل على المتاجرة بها
و عند انتهاء الصفقة يعاد دلك المبلغ لحسابك و بالتوفيق.

RomanyMoreed
11-26-2014, 17:05
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

لا حضرتك الوسيط او الشركة مش هتاخد فلوس مقابل الرافعة المالية او الهامش الشركة بتاخد نسبة اسبريد فقط مش اكتر

abdgaribtc
03-09-2015, 09:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صديقي العزيز من الضروري معرفة المتاجرة في نظام الهامش في سوق الفوركس العالمي للعملات الأجنبية

falcon
03-09-2015, 11:52
الحساب الاسلامي لاتأخذ شركه الوساطه عليه فوائد من تبييت الصفقه وتكتفي بفارق الاسبريد بين:سعر البيع والشراء:
اما الحساب الاخر فتأخذ شركه الوساطه فوائد عليه ازا باتت الصفقه ليوم اخر بالأضافه الي ثمن الاسبريد فهو اساسي في جميع الحسابات ...اذا الاسبريد هو ثابت في كلا الحسابين وهذا ربح شركه الوساطه... ارجو ان اكون افدتك

chokrito
06-20-2015, 01:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء و المرسلين
والله اخي انا مابقدر اجيب على سؤالك هذا لاني مابعرف اصلا ماهو نظام الهامش
تقبل المرور

OSAMA AMER
06-20-2015, 01:46
بسم الله الذى لايضر مع اسمه شئ فى الأرض ولا فى السماء:)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب
اخى الكريم العمولة التى يحصل عليها الوسيط هى ان تقوم بالتداول من خلاله ويحصل على الاسبريد على كل صفقة تقوم بها وايضا عمولة تبييت لاصحاب الحسابات الغير اسلامية

rachedcom
07-16-2015, 22:06
عارفه صعب قوي اني افتح صفقه واقفل الشارت واقوم جايز لاني لسه في البدايه فبتكون اعصابي مشدوده ومتوتره
بس كلامك صح لما نكون واثقين من تحليلنا ونحط هدف واستوب ونقفل هتحقق الهدف لاننا مش هنشوف الانعكاسات اللي بتخلينا نقفل علي خساره

a7med sniper
07-23-2015, 18:15
الشركه بيكون الربح له من اى صفقه فى لاتداول بالهامش بيكون من لخال نقاط الاسبريد اللى تحصل وقت الدخول فى الصفقات والله المستعان

وبالتوفيق للجميع به

Angry falcon
07-23-2015, 19:04
السلام عليكمخ ورحمة الله وبركاته
لا يا اخى لا يحصل على اى عمولات مقابل هذا لاننا نتعامل بنظام الحساب الاسلامى

haythem505
07-23-2015, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب
اخى الكريم العمولة التى يحصل عليها الوسيط هى ان تقوم بالتداول من خلاله ويحصل على الاسبريد على كل صفقة تقوم بها وايضا عمولة تبييت لاصحاب الحسابات الغير اسلامية

نادر صباح الدين
07-25-2015, 23:33
لا شك في أن المتاجرة بالهامش يمكن أن توفر شروط أفضل للربح، ولكنها في الوقت نفسه يمكن أن تحمل قدرا أكبر من الأخطار، لأن تغيرات السعر في هذه الحالة يمكن أن تشكل خطرا أكبر على الهامش، وتسهم في تحديده أكثر، مما يجعله في خطورة حقيقية إذا ما استمرت الخسارة في نمو وازدياد، ولهذا يتصح الكثير من الخبراء بعدم إجراء أية صفقات من الهامش، لما تحمله من أخطار، أما موضوع رسوم التبييت، فالمسألة مرتبطة بنوع الحساب ما إذا كان حسابا إسلامية، أو حسابا عاديا، ففي الحساب الإسلامي لا يوجد تبييت، ولا توجد فوائد.

Angry falcon
07-26-2015, 19:19
لا يا اخى لانه فى الحسابات الاسلامية لا عمولات او فائدة مع تمنياتى بالنجاح والتوفيق

عاشق الفوركس
09-05-2015, 02:32
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
8،يجب ان تعلم ان الوسيط ياخد العملة بدون او بلا مضافعة والمضاعفة امر هام ولا يمكن التدوا

ishak88
09-15-2015, 20:27
السلام عليكم اخي شركات الوساطة تاخذ الفارق بين سعر العملات او ما
يسمى الاسبيريد و الحساب الاسلامي لا ياخذون عليه عمولة التبييت

sofien34
09-16-2015, 01:34
نعم يا غالي عملوه الشركات تتمثل في الفرق بين العملات
وهي اسمها الاسبريد ولكن الحساب غير الاسلامي
وهو حرام بياخد عموله اضافيه علي تبيت الصفقه

csebai11
09-16-2015, 01:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
في كل صفقة فانك تقوم بعمليتي بيع و شراء و هناك فرق بين سعر البيع و الشراء بعدد من النقاط لذلك ياخذ منك هذا العدد من النقاط مقابل

xmenflis1
05-30-2016, 03:18
مرحباً شكراً على إضافة
الحساب الاسلامي لاتأخذ شركه الوساطه عليه فوائد من تبييت الصفقه وتكتفي بفارق الاسبريد بين (سعر البيع والشراء)
بتوفيق للجميع

ahmed 3of
05-31-2016, 04:20
السلام عليكم

نظام الهامش يساعد فى دخول الصفقات الكبيرة و الوسيط ياخذ عليه عمولة تسمى اسبريد