PDA

View Full Version : عايزه اعرف رائيكم

منال
01-09-2014, 21:04
هل الاستراتيجيه دي فعلا ناجحه انا شاهدتها وكنت عايزه اعرف رائيكم فيها
https://www.youtube.com/watch?v=6qHxVzcPG8Q&feature=youtu.be

harimeche
02-14-2014, 19:03
لا يـــــــــــوجد أي فيدو يا أختي على الرابط

لكن أنا عن نفسي وقد يختلف الأمـــر من شخص لآخر

أحكم على الإستراتيجية من عدة أشيــــاء واهمهـــا

يجب أن تكون الإستراتيجية تعتمد على التحليل الكلاسكي

والتحليل الأســـــــــاسي

salimned
02-15-2014, 17:50
السلام عليكم
من فضلك يا اختي لا تكرري المواضيع
بالمنتدى و الرابط هدا لا يعمل حاولي ان
تضعي واحدا صحيحا كي نستطيع افادتك و بالتوفيق لك
تحياتي سلام.

norur
02-15-2014, 18:38
السلام عليكم
هل انت تقصدين لاماكد
نعم هدا المؤشر راءع و مهم في التحليل و لكن ليس لوحده
هدا الفيديو رايته من قبل

gr53
02-15-2014, 20:21
لا يوجد أي فيديو على الرابط يمكنك التأكد و عرضه مرة أخرى
و بخصوص الاستراتيجية فاختيارها يختلف من تاجر لتاجر تبعا لنوع الصفقات و لحجم رأس المال فليس كل ما ينجح مع تاجر ينجح مع غيره

eletrebi
02-15-2014, 20:27
الفديو اعتقد انة مخصص لاشخاص بعينهم يعنى ليس متاح للجميع
ودا بيدل على ان صحبة محتفظ بسر لنفسة وبيبيعة لاخرين بمقابل
وهذا حقة

poop1
02-15-2014, 20:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا وسهلا بجميع اعضاء المنتدى يا ربت تكونى بخير
الفديو اعتقد انة مخصص لاشخاص بعينهم يعنى ليس متاح للجميع
بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الرائع

payza
02-15-2014, 22:34
مش عارف يا اخيتي احنا لانحدد الا بالتجريب
لها
عيك اولا بتجربتها علي الديمو لفترة

.................................................. .................................................. ...

eiie
02-16-2014, 00:30
3. في كل أسبوع، قم بحساب معدل النسب الأسبوعية للأسابيع العشر الأخيرة التي قمت بحسابها، حسب النقطة 2. للقيام بذلك، تقوم بإضافة النسب للأسابيع العشر الأخيرة و تقسم المجموع على 10. عند الأسبوع الحادي عشر، تقوم بطرح الأسبوع الأبعد بحيث تبلغ المجموع بشكل دائم و بعد ذلك تقوم بأخذ معدل الأسابيع العشرة الأخرية في حساباتك. و هذا يسمى "المعدل المتحرك". في حال إزداد مؤشر Nasdaq النسب الأسبوعية سوف تزداد بشكل أسرع من مؤشر سوق أسهم نيويوركم. و في حال خسر سوف تنخفض القوة في العلاقة مع سوق أسهم نيويورك.

payza
02-16-2014, 17:45
هو بص اي استراتيجية لازم انتي
اللي تشوفي اخبارها ايه هل هي مربحة او خاسرة

.................................................. ...........................................

Johnson Dwayn
02-18-2014, 16:38
ثانياً: أن الشيخ عبد العزيز رحمه الله وأسكنه الله جنته، كان مثالاً في السنة في لباسه وتصرفاته، مع العالم وطالب العلم، ومع العامي والكبير والصغير، فإذا رأيت في لباسه رأيت السنة، وإذا رأيت هديه وسمته وحسن منطقه رأيت السنة متمثلة فيه، وقلَّ من يجتمع فيه التمثل بالسنة في اللباس والفعال وأثناء الطعام، والعلم برجل معين، ولكن ذلك فضل الله يؤتيه من يشاء.

the best
02-20-2014, 01:03
كما تميل أسعار الأوراق المالية إلى الترابط مع أسعار الأدوات المالية الأخرى أو الأسهم الأخرى. على سبيل المثال، التحرك التنازلي الكبير في أسعار مؤشر عقود s&p500 الآجلة يميل إلى أن يؤثر في أسعار بعض الأوراق المالية التي تكون حساسة لذلك المؤشر. التحرك الكبير في أحد القادة الصناعيين مثل "مايكروسوف" لدين ميول قوية للتأثير في الحركة السعرية لمؤشر "إنتل"

zinga6
02-20-2014, 15:09
مع العملات الأجنبية. هذا هو السبب في هذه الأسواق هي في وجود. الشركات التجارية في كثير من الأحيان
التجارة في الأحجام التي هي تافهة لتحركات السوق على المدى القصير، ومع ذلك، كعملة رئيسية
يمكن استيعاب الأسواق بسهولة تامة مئات الملايين من الدولارات دون أي تأثير كبير. بل هو أيضا

souheil abed
02-20-2014, 15:15
السلم علكيم
اختى للتاكد من نجاعة استراتيجية ما يجب عليك تجربتها مراارا و تكرارا ثم تقومين
بحساب نسبة صحتها فمن الماكد انها لن تكون صحية دائما و لكن ان كنت النسبة
جيدة فسوف تكون استراتجية مناسبة للتداول و السلام

anamoody
02-20-2014, 16:47
اختى الفاضلة الفيديو غير واضح على اللينك الملحق بالموضوع
ولكن التجربة هى التى تؤكد لكى اذا كانت ناجحة او لا
حاولى تجربتها على الحساب الديمو

the best
02-21-2014, 03:59
إذا ما سألك متداول آخر عن أهدافك اليومية في أسواق فوركس، يجب أن تكون إجابتك ببساطة و إحترام "أنني أستطيع التداول في الغد" ، و عليك أن لا تضع أي رقم مع تلك الإجابة، لأن ذلك الرقم سوف يرتد عليك بطريقة سلبية.

محمد عز الدين عيد خضري
02-21-2014, 04:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
الفديو لم يفتح معي ولكن لا يوجد استراتيجيه ناجحة 100 % ولكن عليك التمرس اولا قبل الاختبار
اتمني لك التوفيق
تحياتي

ahmedhawash
02-25-2014, 15:33
على فكره الاستراتيجيه مش بالاراء انتى افتحى حساب تجريبى وعملى تست ليها

من خلال التداول عليها لمدهشهرين على الاقل قبل الدخول بيها على الحساب الحقيقى لو كانت الاستراتيجيه فعاله والله المستعان

zinga8
02-26-2014, 18:33
غرض الاستهلاك من قبل الغالبية العظمى من الأسر في المملكة المتحدة. وتلتزم به و
تصدر شهريا. مرة واحدة المنشورة، والمنقحة أبدا. يتضمن rpi تاريخ على الطعام والشراب

latraaa
02-26-2014, 18:50
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الشرح و أتمنى من الإخوة الكرام التفاعل مع الموضوع، و تقديم رأيهم الدي يرونه، و لكن أنا من ناحيتي أرى أن الموضوع لابد له من تجارب و تفاعل، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ahmad lord
02-26-2014, 18:52
واختى انا جربت الفديو ولكنى رايت الفديو لا يعمل واتمنى وضع الفديو من جديد حتى نعرف الاستراتيجيه ان كان ناجحه ام لا مع تصليح الفديو

محمود مرعى
02-26-2014, 19:16
هل الاستراتيجيه دي فعلا ناجحه انا شاهدتها وكنت عايزه اعرف رائيكم فيها
https://www.youtube.com/watch?v=6qHxVzcPG8Q&feature=youtu.be
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختى الفاضلة تقريبا حضرتك قمتى بنسخ الرابط الخاص بالفيديو خطأ لانه لم يعطى لى اى فيديو على اليوتيوب ولكن انا عايز اقول لحضرتك ان الاستراتيجيات مش شرط وامر تكون ناجحة لكل التجار يعنى ممكن حضرتك تكون شغالة باستراتيجية معينة وناجحة معاكى واجى انا انفذها تخسر معايا وربنا يوفقك

karam22
02-26-2014, 19:18
عزرا اختي الفاضلة ربما هناك عيب في اللين الموضوع في الموضوع او تم ازالته
كنت اتمني مشاهدتة لكي اقول لكي رايي في هذه الاستراتيجية

filali1981
02-26-2014, 19:23

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أحكم على الإستراتيجية من عدة أشيــــاء واهمهـــا

والتحليل الأســـــــــاسي

---------- Post added at 05:22 PM ---------- Previous post was at 05:22 PM ----------

---------- Post added at 05:23 PM ---------- Previous post was at 05:22 PM ----------

اختى الفاضلة تقريبا حضرتك قمتى بنسخ الرابط الخاص بالفيديو خطأ لانه لم يعطى لى اى فيديو على اليوتيوب ولكن انا عايز اقول لحضرتك ان الاستراتيجيات مش شرط وامر تكون ناجحة لكل التجار يعنى ممكن حضرتك تكون شغالة باستراتيجية معينة وناجحة معاكى واجى انا انفذها تخسر معايا وربنا يوفقك

الرد السريع على هذه المشاركة إضافة رد رد مع اقتباس رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة

forex90
02-26-2014, 19:23
صراحة لم اجربها اختى الفاضلة انصحك لو عاية تتعلمى اساسيات اى استراتجية انصحك بان تتعلميها جيد جدا من خلال انك تتدريب عليها جيد فى الحساب الديمو لان الحساب الديمو هوة الاساسا فى التدريب

filali1981
02-26-2014, 19:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختى انا جربت الفديو ولكنى رايت الفديو لا يعمل واتمنى وضع الفديو من جديد حتى نعرف الاستراتيجيه ان كان ناجحه ام لا مع تصليح الفديو

---------- Post added at 05:24 PM ---------- Previous post was at 05:23 PM ----------

السلام عليكم مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الشرح و أتمنى من الإخوة الكرام التفاعل مع الموضوع، و تقديم رأيهم الدي يرونه، و لكن أنا من ناحيتي أرى أن الموضوع لابد له من تجارب و تفاعل، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

---------- Post added at 05:25 PM ---------- Previous post was at 05:24 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختى الشركات المالية الآن الحصول على نفس السيولة المشاركين في السوق أكبر.
التداول أو المضاربة، تشكل 95٪ من حجم التداول اليومي. من جهة أخرى 5٪ من حجم التداول اليومي يتكون
من الحكومات والشركات التجارية تحويل عملة إلى أخرى من شراء و

---------- Post added at 05:26 PM ---------- Previous post was at 05:25 PM ----------

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل يوجد هنا احد يستطيع شرح مبسط جدا ومختصر عن فكرة فوريكس ام هذا يعد صعب وغير منطقى ويجب ان ياخذ الشرح مجال اوسع من الاختصار ؟

---------- Post added at 05:27 PM ---------- Previous post was at 05:26 PM ----------

انا مش بشتغل بالتحليل الاساسى
هل ده يفرق معايا؟؟
وهل يفرق من صفقة طويلة المدى لصفقة قصيرة المدى بالنسبة للوقت والهدف؟؟

ahmad lord
اختي الكريمه الحقيقه انا لا اعرف حيث الفيديو لا يعمل وبالتزوفيق لك ان شاء الله وللجميع واتمني تكون ناجحه وانت ستعرفين ذلك من النتائج

moto1

يجب أن تكون الإستراتيجية تعتمد على التحليل الكلاسكيرري المواضيع
تحياتي سلام

filali1981
02-26-2014, 19:32
السلام عليكم لا زم يكون فى فكرة عن التحليل الاساسى بمعنى الاخبار يكون عارف اية هى الاخبار اللى ممكن تأثر على العملة بيكون فى اخبار قوية بتحرك العملة فى وقت بسيط لكن بيكون كل شئ ظاهر على التحليل الفنى يعنى حاول بعد ما تحلل فننى تشوف اية الاخبار القوية وتشوف نتيجة الاخبار اية لانها بتحرك السوق فى وقت بسيط

---------- Post added at 05:32 PM ---------- Previous post was at 05:28 PM ----------

لا يمكن تجاهل التحليل الاساسي
لان الخبر لوحده كفيل انه يدمر الحسابات لو معملناش ليه حساب
ممكن متعتمدش علي اللخبر بس لازم متدخلش صفقات في اوقات الاخبار علشان تاثيرها بيكون واضح وصريح

wentwor
السلام عليكم ورحمة الله للاسف هناك استراتيجيات تكون في الاول ناجحة او في بعد الاوقات
واوقات اخرى لاتنفع لدة التحليل الفني فعال

filali1981
السلام عليكم من الممكن ان يتم ذلك دون ضرر عليك ولكن يفضل ان تعمل على التحليل الاساسى
لانه مهم جدا فى كثير من الاستراتيجات التى يلزم العمل بها فى بعض الاوقات

forex90
02-26-2014, 19:33
طبعا انا ليس لدى وقت اشاهدها لكن لابد عشان اقيم اى استراتجية لابد ان اجربها جيد على الحساب الديمو لمدة لا تقل عن شهر لان اى استراتجية جديدة تريد ان تربح منها لابد ان تتدرب جيد عليها اسوبع على الاقل فى الحساب الديمو

filali1981
02-26-2014, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله للاسف هناك استراتيجيات تكون في الاول ناجحة او في بعد الاوقات
واوقات اخرى لاتنفع لدة التحليل الفني فعال لا يمكن تجاهل التحليل الاساسي
ممكن متعتمدش علي اللخبر بس لازم متدخلش صفقات في اوقات الاخبار علشان تاثيرها بيكون واضح وصريح

---------- Post added at 05:33 PM ---------- Previous post was at 05:33 PM ----------

لا يمكن تجاهل التحليل الاساسي

---------- Post added at 05:34 PM ---------- Previous post was at 05:33 PM ----------

السلام عليكم ورحمة التحليل الاساسى هام ايضا لانك تعرف اخبار العمله ويكون الاتجاه امامك اوضح واسهل وهذا للمدى البعيد حتى ينزل خبر اخر عن نفس العمله قد يبقى اتجاه العمله فى نفس الاتجاه سواء صاعد او هابط او يتغير هذا الاتجاه لذالك التحليل الاساسى ضرورى ايضا الى جانب التحليل الفنى

---------- Post added at 05:34 PM ---------- Previous post was at 05:34 PM ----------

في الفوركس كل حاجة لولازم تعرفها لانها ستساعدك فعلا
انصحك بتعلم التحليل الاساسي في الفوركس كل حاجة لولازم تعرفها لانها ستساعدك فعلا
انصحك بتعلم التحليل الاساسي

---------- Post added at 05:35 PM ---------- Previous post was at 05:34 PM ----------

السلام عليكم ورحمة السلام عليكم ورحمة
انصحك بتعلم التحليل الاساسي

---------- Post added at 05:36 PM ---------- Previous post was at 05:35 PM ----------

انصحك بتعلم التحليل الاساسي من اهم انواع التحليل لا يقل اهميه عن النفسيه ويعتبر من عصب التداول

---------- Post added at 05:37 PM ---------- Previous post was at 05:36 PM ----------

لازم تعرف الاخبار ان كنت من اصحاب الاهداف البعيدة

لانها اكيد بتاثر على سعر العملة

بس لو كانت صفاقاتك بتخلص فى نفس اليوم

يبقى لازم تعرفها على سبيل العلم باشيئ ومعرفة انعكاسها على السوق

forex90
02-26-2014, 19:37
والله الاستراتجية جميلة لكن لابد لكى احكم عليها لابد من تجربتها الاول على الحساب الديمو مدة لا تقل عن اسبوع كحد ادنى لكى استط ان احكم على الاستراتجية تحايتى لك

filali1981
02-26-2014, 19:47
السلام عليكم ورحمة السلام عليكم ورحمة يبقى لازم تعرفها على سبيل العلم باشيئ ومعرفة انعكاسها على السوق بس لو كانت صفاقاتك بتخلص فى نفس اليوم

---------- Post added at 05:38 PM ---------- Previous post was at 05:37 PM ----------

سوق الفوركس – ما هو سوق الفوركس

سوق تجارة الفوركس (تجارة العملات ,سوق تداول العملات ,الفوركس ) هو اكبر وأسرع سوق متنامي على الأرض , حركة ماله اليوميّة هي أكثر من 2.5 تريليون دولار. المشاركون في هذا السّوق هم بنوك، المنظّمات، المستثمرون و الأفراد الخاصّون، مثلك تماماً .
ماذا يحدث في سوق تداول العملات (سوق الفوركس)؟

إن الأسواق هي أماكن لمتاجرة السّلع، و نفس الشيء يتماشى مع سوق الفوركس . في أسواق الفوركس, “سلع” الصّرافة هي عملات البلاد المختلفة ( بالإضافة إلى الذهب والفضة).
مثلاً, من الممكن أن تشتري اليورو، تدفع بالدولار الأمريكيّ، أو تبيع الين اليابانيّ مقابل الدولار الكندي.الأساس هو متاجرة عملة معينة مقابل عملة أخرى.
بالطبع، لا يتوجب عليك أن تشتري فعلياُ العملة.”لشراء” عملة بعملة أخرى ما عليك إلا أن تتاجر فقط و تعمل بعملتك الأساسية الخاصّة، في أيّ صفقة لزوج العملة الّذي تود المضاربة به.
“الرفع المالي” هو ما يميِّز الفوركس

إن النسبة بين مبلغ الاستثمار والقيمة الفعلية للصفقة, تُسمّى “الرفع المالي”. استعمال مبلغ 1,000$ لشراء صفقة فوركس بقيمة 100,000$ فانك “ترفع” الصفقة بنسبة 1:100.
مبلغ استثمارك هو 1,000$ وهذا هو فقط المبلغ الذي تخاطر به , ولكن الأرباح التي من الممكن أن تجنيها من الممكن أن تكون أكبر بأضعاف ذلك .
كيف من الممكن جني الأرباح بسوق الفوركس؟

الامر في شدة البساطة ، اشتر بثمن قليل و بع بأكثر ! تكمن إمكانيّة المكسب من التّذبذبات (تغييرات) في سوق صرف العملة.بخلاف سوق الاسهم حيث يتم شراء أسهم الشركات, لا تـتطلب المتاجرة بالفوركس شراء فعلي للعملات , إنما يتم التداول بقيمة العقود وأسعار الصرف لأزواج العملات.
الشّيء اللّطيف عن سوق الصّرافة، تلك التّذبذبات اليوميّة المنتظمة، ولنقل – حوالي 1% ، مضروب في 100 !
ما مدى المخاطرة بتجارة الفوركس؟

لا يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك الأوّلي (يسمى أيضاً “الهامش”). قد تربح مبالغاً غير محدودة، لكنّك لن تفقد أبداً أكثر من المبلغ الذي خاطرت به في البداية. لكن نوصيك بشدة أن تخاطر فقط بما يمكنك أن تتحمّل خسارته وبرأس مال ليس ضروريا لمعيشتك.
كيف يمكننك البدء بالمتاجرة في سوق الفوركس؟

إذا رغبت بالمتاجرة في سوق تداول العملات عليك أن تقوم أولاً بالتسجيل في إحدى منصات المتاجرة و هي عملية بسيطة جدا وبعد ذلك إيداع المبلغ الذي تود أن يكون في حساب هامشك للاستثمار. معظم المنصات تدعم طرق ايداع عديدة و سهلة مثل PayPal, وسترن يونين, بالإضافة إلى أغلب أنواع بطاقات الائتمان.
بعد استقبال إيداعك, تكون جاهزاً للبدء بالمتاجرة.
كيف أتابع تجارتي بالفوركس؟

على الشّبكة، من أي مكان، في أيّ وقت. لديك سيطرة كاملة لمتابعة وضعك بالمتاجرة، مع إمكانية وضع سيناريوهات فحص، تغيير بعض الشروط في صفقاتك بالفوركس, إغلاق صفقات أو سحب الأرباح.

---------- Post added at 05:38 PM ---------- Previous post was at 05:38 PM ----------

لسلام عليكم ورحمة السلام عليكم أي انك عندما تشتري لوت يورو بسعر على أمل أن تبيعه بسعر أعلى فلابد أن تبيع هذا اللوت في نفس اليوم لتعيد ال 100.000 يورو للشركة وتحتفظ بالربح كاملاً لنفسك . ولكن ماذا لو أن سعر اليورو لم يرتفع في هذا اليوم ؟ هل ستبيع بخسارة

---------- Post added at 05:39 PM ---------- Previous post was at 05:38 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
موضوع جيد واتمنى ان كل اعضاء المنتدى يستفيدوا منه
بعتقد اساسيات الفوركس هي الادوات اللي بنستخدمها عشان نحلل فنيا

---------- Post added at 05:40 PM ---------- Previous post was at 05:39 PM ----------

السلام عليكم ورحمه عندما يكون لدى الدولة عجز في الحساب الجاري الذي يتم تمويله من قبل الحساب الرأسمالي، فإن الدولة تقوم بالفعل بالتخلي عن الأصول الثابتة مقابل المزيد من البضائع و الخدمات لتحافظ قدر المستطاع على إتزان ميزان المدفوعات. إذا ما كانت الدولة تقترض المال من أجل تمويل العجز في حسابها الجاري، فإن هذا سوف يظهر كتدفق داخلي للرأسمال الأجنبي في ميزان المدفوعات.

---------- Post added at 05:40 PM ---------- Previous post was at 05:40 PM ----------

السلام عليكم ورحمه عندما يكون بالفعل يا أخي الكريم سوق افوركس هو أضخم و أكبر سوق في العالم و له أكبر
مبادلات تجارية يومية . مشكور و بالتوفيق ان شاء الله

---------- Post added at 05:41 PM ---------- Previous post was at 05:40 PM ----------

شكرا لك اخى الكريم وهو شرح مميز للمشاركين فى السوق

وطريقه العمل به بالهامش عن طريق الرافعه الماليه التى توفرها شركات الوساطه

والله المستعان

---------- Post added at 05:45 PM ---------- Previous post was at 05:41 PM ----------

السلام عليكم موضوع جيد جدا ويجب ان يطلع عليه المبتدئين حتى يستفيدوا منه
وفعلا الفوركس يجب تعلم اساسياته حتى نستطيع ان نكتسب الخبرة الكافية للنجاح فى الفوركس

---------- Post added at 05:46 PM ---------- Previous post was at 05:45 PM ----------

اساسيات الفوكرس هو التحليل الفنى و الاساسي
و التعلم الجيد في التجارة و اهم حااااجة
هـــى ادارة راس المال
تقبل مرورى يــــ اااارب ستـــ ـــــرك و رضااااااااك

---------- Post added at 05:47 PM ---------- Previous post was at 05:46 PM ----------

السلام عليكم اساسيات الفوكرس هو التحليل الفنى و الاساسي
و التعلم الجيد في التجارة و اهم حااااجة
هـــى ادارة راس المال
تقبل مرورى

forex90
02-26-2014, 19:47
الاستراتجيا ت كثثير جدا ولا استطعا ان احكم على اداء اى استراتجية الا بعد ان اتدرب جيد عليها من خلال الحساب الديمو الحساب الديمو هوة اساسا اى استراتجية ممكن تتدرب بيها علية

filali1981
02-26-2014, 19:48
اساسيات الفوركس فى نظرى ان يكون عندك قدرة على التعلم الدائم يعنى يكون عندك الرغبة فى كدا باستمرار
وتكون صبور لان دا محتاج وقت ولن ياتى بسهولة ابدا الكافية للنجاح فى الفوركس

---------- Post added at 05:48 PM ---------- Previous post was at 05:47 PM ----------

السلام عليكم مشكور اخى الفاضل على تقديم اساسيات الفوركس فهى اساس العمل فى هذا السوق لان اى شىء بدون معرفة اساسه لاننجح به يعنى اى حد عايز يستمر فى السوق لازم يعرف اساسياته

arnold
02-26-2014, 19:51
الـســـــلام عــلــيــكــم و رحـــمــة الــلـــه تــعـــالــى و بــركــاتــــــــه ..............
الفيديو محذوف هذا يدل على مخالفة ما المهم اطرحي سؤالك مرة اخرى بفيدية شغغال وان شاء الله تشوفي الاجابة

Hossam Samy
02-26-2014, 20:03
بسم الله الرحمن الرحيم . اختي الكريمة
استراتيجية حلوة ومش حلوة
كل استراتيجية بتبقي حلوة علي حسب تجربتك ليها
جربيها لو عجبتك استمري فيها

Bouani
02-26-2014, 20:05
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على خير المرسلين
قد حاولت أختي الكريمة فتح الفيديو لكن للأسف لا يفتح بدعوى أنه خاص
حاول بها في الحساب التجريبي

forex90
02-26-2014, 20:06
هناك طبعا استرتجيات كثير جدا ولو عايز تتعلم كيف تتاجر على استراتيجة من الاستراتيجات دية انصحك بان تتمرن جيد علية على حساب ديمو او حقيقى بلوت 1 سنت فقط للتدريب مش اكثر

poop3
02-26-2014, 20:51
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
ممكن تشتغلى بيها جميله
بالتوفيق للجميع يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

osamamamoon
02-27-2014, 16:04

zinga7
02-28-2014, 17:53
كان الجواب بسيط. قوة العملة في بلد ما يتوقف على كمية من الذهب
تحتفظ الحفاظ على البلاد. لذلك، إذا احتياطيات البلاد من الذهب والاحتياطيات هي مزدوجة من الذهب
البلد باء، وعملة البلد وستكون مرتين في القيمة عند تبادلها مع عملة بلد

mohamed bnali
02-28-2014, 18:36
اختي المحترمة جميعا نريد افادتك ولا سيم في ميدان المعرفة والفركس
وقد قدمتي لنا استراتيجية مجسمة في فيديو ولا يعمل هدا الفيديو
وربما هو مخصص لمن وضعه او يريد بيعه وهدا من حقه
فحاولي وضعي الاشياء في موضعها ولتكن تحقيقا دقيقا يعتمد عليه ويفيد ونستفيد منه
وانذالك ننظر في افادتك بما نستطيع او نحيل الموضوع على الخبراءالدين سبقونا بالمعرفة و التجربة والخبرة جزاهم الله عنا خيرا وزادهم الله اقتدارا ومعرفة
وتقبلي احترامي

gr53
03-04-2014, 22:36
الاستراتجيا ت كثثير جدا ولا استطعا ان احكم على اداء اى استراتجية الا بعد ان اتدرب جيد عليها من خلال الحساب الديمو الحساب الديمو هوة اساسا اى استراتجية ممكن تتدرب بيها علية

طبعا لا يمكن الحكم على أي استراتيجية إلا بعد تجربتها أولا على التجريبي
و الاستراتيجيات كثيرة و كل تاجر يختار المناسب له و الطريقة التي يرتاح معها

creatorman1978
03-04-2014, 22:39
بصرف النظر عن انى اشوف الفيديو او لا .. يجب ان تعرفى اختى ان ليس نجاح الاستراتيجية معى فهى بالتأكيد ستنجح معكى ..
يجب ان تجربى الاستراتيجية على حساب تجريبى وان حققت نجاح معكى فاعتمديها فى التداول

ahmadinho100
03-04-2014, 23:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حسب معرفتي يا اختاه فكل الاستراتجيات شغالة فقط يجب تنفيدها بالضبط و بالحرف كي تكون النتيجة جيدة فقط

moumi20081
03-05-2014, 00:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكورة اختي و بارك الله فيك لكن للاسف الفيديو محذوف او الرابط لا يعمل وشكرا ايضا للاخوة الاعضاء على التفاعل بالردود المفيدة وعلي المعلومات القيمة و ارجوا ان يكون الاخوة الاعضاء المبتدئين قد استفادو ان شاء الله

zinga4
03-05-2014, 15:11
التحوط يدل على السلامة والأمن. التحوط م قرص حماية أموال العميل
من تقلبات أسعار العملة غير المواتية. يتم إصلاح صناديق حساب في وضعها الراهن

yacrao
03-05-2014, 15:15
اعتقد اختي الكريمة ان الرابط على الفيديو محذوف او به خلل معين انا افضل ان تعاودي تحميل الفيديو ان تتاكدي من الرابط شكرا

saad197920
03-05-2014, 15:17
والله يا اختى الفاضلة ان هذه الاستراتيجية تعتمد على مؤشر الماكد ولا شك انه مؤشر قوى ولكن يحتاج الى
تحليل فنى جيد ومؤشرات اخرى تدعمه ولكن على العموم الاستراتيجية جيدة ويمكن ان تجريبيها على حساب
ديمو اولا .؟.

doola2020
03-09-2014, 18:49
يكتب لنا في اليوتيوب هذا الفيديو خاص ، أرجو أن ترفي هذه الاستراتيجية مرة أخري ان كنتي تريدين أن نستفيد ونقيمها لكي يا أخت منال

sendrela
03-09-2014, 18:51
رابط الفيديو لا يعمل ربما هناك عطل او انتهت صلاحيته ...وعامه اختى الاستراتيجيات عديده وكثيره ولكن المهم ان تجدى الاستراتيجيه التى تجدين نفسك بها

يعنى تحسنين استخدامها والربح منها وايضا لابد من الالتزام بقواعدها حتى تستطيعين الربح

تحيتى

didaaass
03-09-2014, 19:04
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
لا يمكن تجاهل التحليل الاساسى لان الخبر لوحدة كفيل انة يدمر الحسابات لو معملناش لية حساب ممكن متتمدش على اللخير بس لازم متدخلش صفقات فى اوقات الاخبار علشان تاثيرها بيكون واضح

waelmma
03-09-2014, 19:20
:(:p:)) طيب اختى الكريمة ان شاء الله سوف نقوم بمشاهدة الاستراتجة
ونحاول نجربها على الحساب التجريبى علشان حكمنا عليها يكون مبنى على تجربة

ashrafko
03-09-2014, 19:29
اخى الكريم هذه الاستراتيجية تعتمد على مؤشر الماكد ولا شك انه مؤشر قوى ولكن يحتاج الى
تحليل فنى جيد ومؤشرات اخرى تدعمه ولكن على العموم الاستراتيجية جيدة ويمكن ان تجريبيها على حساب
ديمو وبالتوفيق

abdotitim
03-09-2014, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع في غايه الاهميه وبالافاده للجمييع
بارك الله فيك على الطرح قد تكون ناجحه ولكن مقدار النجاح يقاس بالتطبييق بالتوفيق

zinga7
03-10-2014, 15:03
التداول الاستدانة، وتسمى أيضا الهامش التجاري، يتيح للمستثمرين في سوق الصرف الأجنبي لتنفيذ الصفقات
تصل إلى 250،000 دولار مع هامش الأولي من 5000 دولار فقط. ومع ذلك، فمن المهم أن نتذكر

azeddi
03-10-2014, 15:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم اما بعد
شكرا على الموضوع و نتمنى المزيد

forexman55555
03-10-2014, 15:12
حاولت افتح اللينك فوجدت ان الفيديو قد تمت ازالته من موقع يوتيوب
و انا الان احب ان اقول ان هناك قسم للاستراتييجات ممكن تختارى منه ما يناسبك

ahmedibrahim258259
03-10-2014, 15:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا هاتفرج عليها وان شاء الله ارفق النتائج واحاول اعرف اسم الاستراتييجية علشان الكل يعرفها
تقبل مروري

zinga7
03-12-2014, 14:28
تحديد مستوى الدعم والمقاومة
من المهم أن نبحث عن الدعم السابق، ومستويات المقاومة على السعر ومؤشر القوة النسبية على الرسم البياني

tazi larbi
03-12-2014, 14:31
السلام عليكم يا اختي الرابط لا يعمل ولا يمكن ان نقول لكي ان كانت جيدة او لا الا ذا جربناها على التجربي نرجو منكي اعادة التحقق من الرابط وانشاء الله نفيدكي ونستفيد معكي اتمنى لكم النجاح والله الموفق

gr53
03-25-2014, 13:02
لا يمكن الحكم على أي استراتيجية إلا بعد تجربتها أولا على التجريبي
و الاستراتيجيات كثيرة و كل تاجر يختار المناسب له و الطريقة التي يرتاح معها و تربحه

a7med84
03-25-2014, 14:30
هو الاستراتيجيات مش بالسؤال فى السوق تعلمنا

ان التجربه هى اللى تعرفنا الاستراتيجيه ممكن تكون ناجحها اد ايه لان مش شرط نجاحها مع متاجر انها تكون كده معايا

ansaldo
03-26-2014, 13:03

saro123
03-26-2014, 13:07
علشان تقدرى تحكمى على نجاح استراتيجية بعينها دا مش ممكن يكون عن طريق انك تسالى حد هى ناجحة او لا
لازم تدربى عليها وتجربيها بنفسك مدة كافية حتى تستخلصى النتيجة بنفسك

abdelmoumin
03-26-2014, 13:49
يجب التدرب قبل كل شيء وبالتدريب تبنى استراتيجة جيدة و المجازفة مباشرة لا جدوى منها فبالتعلم ياتي كل شىء

Heisenberg
03-29-2014, 09:20
السلام عليــكم و رحمة الله و بركـاته
صراحة لم اجربها اختى الفاضلة انصحك لو عايزة تتعلمى اساسيات اى استراتجية انصحك بان تتعلميها جيدا
تحياتــي لك و بالتوفيق

fte2020
03-29-2014, 15:46
اهلا بيك اخي . الاسترتجية تكون ناجحة ان تمكنتي من معرفة نقاط ضعفها و قوتها
لا توجد استراتجية كاملة في السوق
بالتوفيق لكي ان شاء الله

gr53
04-07-2014, 15:42
لا يمكن الحكم على أي استراتيجية إلا بعد تجربتها أولا على التجريبي
و الاستراتيجيات كثيرة و كل تاجر يختار المناسب له و الطريقة التي يرتاح معها و تربحه

Mohamed Morsy
04-12-2014, 16:50
الرابط لا يعمل ولا يمكن ان نقول لكي ان كانت جيدة او لا الا ذا جربناها على التجربي نرجو منكي اعادة التحقق
وكمان اخي الغالي ان من الرابط وانشاء الله نفيدكي ونستفيد معكي اتمنى لكم النجاح...

SheShe
04-19-2014, 18:23
الرابط لا يعمل ولا يمكن ان نقول لكي ان كانت جيدة على ان او لا الا ذا جربناها
على التجربي نرجو منكي اعادة التحقق من الرابط وانشاء الله نفيدكي ونستفيد معكي.
تقبل مروري ...

imaddidi
04-19-2014, 18:30
السلام عليكم
الرابط لا يعمل اختي الكريمة + مخالف للمنتدى
وفقك الله

godfather
04-19-2014, 18:42
يبدو ان تم حذف الفيديو و يا ريت يتم رفعه تانى علشان
نشوف كلنا الاستراتيجية و نتأكد من جودتها و نجربها كمان

kaa
04-19-2014, 18:49
كل شخص سوف يتخدم تلك ااستراتيجة هو الذى يحكم بنسة
لانه فى الفوركس يوجد استراتيجات كثيرة جدا ونحن نختار الانسب لنا

amermazzen
04-19-2014, 18:57
السلام عليكم شكرا اختي الكريم بالكبع يوجد الكثير من الاستراتيجات الناجةفي الفوركس شرط التعلم الجيد عليها من اجل تأكيد مدى قدرتها على الربح يبقى الحساب التجريبي مفيد جدا للتجار من أجل تطبيق هذه لالاستراتيجات لمعرفة مدى مصداقيتها من تأكدي على الحساب الحقيقي بالتوفيق للجميع.

doaa sary
04-19-2014, 19:41
انا مشوفتهاش بس اى استراتيجية ممكن تجربيها فترة لو نفعت معاكى بنسبة 60% تيقا كويسه
انا جربت كتير بس ملقتش افضل من الهيدج والسوينجات

forexman3
04-19-2014, 20:02
اختى الغالية
بالنسبة لرابط الاستراتيجية التى وضعتيه بالمشاركة
فانه صحيح ولكن لايوجد فديو لذللك اتمنى برفع رابط
الاستراتيجية مباشرة حتى نستطيع مشاهدة الاستراتيجية

عدي
04-20-2014, 00:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... بصراحه اختي رابط اليوتيوب لا يفتح عندي اتمني انك تكوني استفدتي منها و بالتوفيق

مصطفى حمدان
04-24-2014, 23:36
جارى التحميل والمشاهدة فى اقرب وقت ان شاء الله واتمنى اختى الفاضلة ان يكون احد الاخوة قد شاهد الفيديو وافادك فى سؤالك حول هذه الاستراتيجية ولكن نصيحة اختى الفاضلة لا تتوقفى عند استراتيجية واحدة حتى تبنى استراتيجيتك الخاصة

st2s
04-27-2014, 19:43

والتحليل الأســـــــــاسي من فضلك يا اختي لا تكرري المواضيع
تحياتي سلام. لا يوجد أي فيديو على الرابط يمكنك التأكد و عرضه مرة أخرى
و بخصوص الاستراتيجية فاختيارها يختلف من تاجر لتاجر تبعا لنوع الصفقات و لحجم رأس المال فليس كل ما ينجح مع تاجر ينجح مع غيره الفديو اعتقد انة مخصص لاشخاص بعينهم يعنى ليس متاح للجميع
ودا بيدل على ان صحبة محتفظ بسر لنفسة وبيبيعة لاخرين بمقابل
وهذا حقة

جمال محمدين
04-27-2014, 19:59
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك اخي في هذا المنتدي الاكثر من رائع
رأيي ان الاستراتيجيات كلها مش حلوة واحسن طريقة العمل من غير مؤشرات

fatimaido
04-27-2014, 19:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع يهمني بكل صراحه ويفيد الجميع
طرح للموضوع مهم اخي نعم هم يقولون انها ناجحه ولكن عند التطبيق تجدها فاشله

MAZROUR
04-27-2014, 20:04
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان الرابط لا يعمل ولا يمكن ان نقول لكي
ان كانت جيدة او لا الا ذا جربناها على التجربي نرجو منكي اعادة التحقق من الرابط وانشاء
الله نفيدكي ونستفيد معكي اتمنى لكم النجاح بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Heisenberg
04-30-2014, 16:44
الـــــسلام عليكم و رحمة الله وبركاتــه
أهلا بيك و بكافة أعضاء المنتدي الكرام
لا يوجد أي فيديو على الرابط يمكنك التأكد و عرضه مرة أخرى

gr53
04-30-2014, 16:52
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك اخي في هذا المنتدي الاكثر من رائع
رأيي ان الاستراتيجيات كلها مش حلوة واحسن طريقة العمل من غير مؤشرات

يعني ايه الاستراتيجيات مش حلوة امال حضرتك هتعتمد على ايه في متاجرتك
الاستراتيجيات متعددة و كل منها لها مميزاته و عيوبها و أفضل استراتيجي تلك التي تبنيها لنفسك و تناسب رأس مالك

gr53
05-03-2014, 02:05
اهلا بيك اخي . الاسترتجية تكون ناجحة ان تمكنتي من معرفة نقاط ضعفها و قوتها
لا توجد استراتجية كاملة في السوق
بالتوفيق لكي ان شاء الله

الكمال لله وحده فعلا لا توجد استراتيجية تعطي نتيجة نهائية لكن تتفاوت نتائجها
المهم أن يتمكن المتاجر من أدوات المتاجرة الصحيحة و يلتزم بالاستراتيجية و يعرف كيف يربح معها

yara alaa
05-03-2014, 02:55
بــســــم الله الــرحـــمـــن الـــرحـــيــم
الــســلام عــلـــيـــكــم و رحــمــة الله تــعــالــى و بــركـــاتــه
اختي العزيزة غير مسموح نقل المواضيع او الروابط واصلا الرابط مش بتفتح

عاشق الفوركس
05-03-2014, 11:11
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـي الكـريـم ،حاولي ان ترفعي الرابط مجددا لانه لا يعمل ثم الاسترايجية يجب التجريب عليها في الديو اولا لرؤية مدى قوتها

ahmed morsy
05-07-2014, 20:58
الرابط لا يعمل ولا يمكن ان نقول لـكي ان كانت جيدة او لا الا ذا جربناها على التـجربي نرجو منكي
اعادة التـحقق وكمان اخي الغالي ان من الرابط وانشاء الله نفـيدكي ونستـفيد معكي اتمـنى لكم النجاح
تقبل مروري

soooonor
05-07-2014, 21:42
للأسف عند تتبع الرابط لم اجد اى فيديو و لا اى استراتيجية ...عموما يمكنك تجربة الاستراتيجية وقت كاف على حسابك التجريبى للتأكد من كفائتها قبل العمل على حسابك الحقيقى على اساسها

AMLAK
05-07-2014, 23:22
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم انه بالنسبة
لرابط الاستراتيجية التى وضعتيه بالمشاركة فانه صحيح ولكن لايوجد فديو لذللك اتمنى برفع رابط الاستراتيجية
مباشرة حتى نستطيع مشاهدة الاستراتيجية تحياتي للجميع

haffoudhi
05-07-2014, 23:30
الاستراتيجيات تعج بها المواقع وصفحات اليوتيب لكن الاعتماد عليها مسلما بها دون تجربه عادة تكون نتائجها سلبيه لذا قليل من التجربه على حساب ديمو توضح الامور كلها

fatoma elsayd
05-08-2014, 00:30
السلام عليكم
اختى الفاضله انا ليا استراتجيه خاصه بيا ولا اعرف اى استراتجيه اخرى
انصحك بتجربتها انتى شخصيا على حساب ديمو وان شاء الله خير
تقبلى مرورى :) :yahoo:

ssesko42
05-12-2014, 19:32
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الشرح و أتمنى من الإخـوة الكرام التفاعل مع الموضوع
و تقديم رأيهم الدي يرونه ولكن أنا من ناحيتي أرى أن الموضـوع لابد له من تجارب و تفاعل

salimned
05-18-2014, 14:09
السلام عليكم اختي اي استراتيجية لابد ان تتدربي عليها لفترة كتفية كي تستطيعي العمل بها لدلك لا استطيع ان اعرف انا ان كانت جيدة او لا.

hamdy saleh
05-18-2014, 14:10
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين موضوع جميل و مشوق و شكـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــرا

INTHENAMEOFALLA
05-18-2014, 14:15
يا اختى الفاضلة اى استراتيجية لا يمكن الحكم عليها الا اذا تم التعامل بها على الطبيعة حتى تحقق اهدافها والاستراتيجية التى تنفع معك ليس من الضرورى ان تنفع مع غيرك

الربح من الفوركس
05-18-2014, 14:15
اخى الحبيب اى استراتيجية تحتاج الى التجربة الطويلة على الحساب التجريبى قبل العمل بها على الحساب الحقيقى وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

gr53
05-21-2014, 19:30
لا توجد استراتيجية تعطي نتيجة نهائية لكن تتفاوت نتائجها على حسب تفكير المتاجر و إستيعابه
و حتى تحقق الاستراتيجية أعلى النتائج يكون ذلك بالالتزام بها بعد تجربتها لفترة على الديمو

midooo258261
05-21-2014, 19:39
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكرمي انا دخلت على اللينك الخاص بيها وهاحملها وان شاء الله استفيد بيها جعلها الله في ميزان حسناتك
تقبل ودي واحترامي

abdelaziz 10
05-21-2014, 19:49
هناك العديد من الاستراتيجيات يا اختي الكريمة وفي جلها جيدة ولكن لابذ من تجريبها على الديمو لمدة طويلة لنتاكد من ذلك
هناك استراتيجيات جيدة ولكن لا تصلح للبعض نظرا لان راس ماله صغير كمثال المضاعفات او استراتيجيات الهيدج

walid08
05-21-2014, 19:52
السلام عليكم
شكرا لك اختي على الاستراتيجية
المرجو وضع اسم الاستراتيجية لكي نجيبك
على كل حال جاري رفع الفيديو و مشاهدته و الحكم عليه
شكرا

msamir2013
05-21-2014, 20:46
الاخت المحترمة الفيديو لا يعمل عليكى باعادة رفع المقطع مرة اخرى لكى يستطيع الاعضاء افادتك

ولاكن الموضوع الاهم اللى عاوز اكدوا ان ما فيش استراتيجية لحد الان ولا فيما بعد قد تضمن نسبة نجاح 100 %

لان السوق به الكثير من الاساليب وطرق التفكير المختلفة عند المضاربين

maao2008
05-21-2014, 20:47
السلام عليكم
من فضلك يا اختي لا تكرري المواضيع
تحياتي سلام.

maghribia
05-21-2014, 20:50
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

الاستراتجياتف يالفورك فهي التي يمكن العمل بها
و لكن مثل هذه الاستراتجيات فهي تحتاج الى تجربتها فععلا
تقبل احتراماتيى

ahmadinho100
05-21-2014, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة للاستراتجيات فهي فعالة يا اختي دائما فقط يجب عليك ان تطبقها على احسن و جه يا اختاه بالتوفيق

abo heba
05-22-2014, 01:00
اهلا بك
للاسف الفيديو قد تم ازالته ولكنى اعتقد من وجهه نظرى والايام القليله التى قضيتها فى الفوركس ان اى استراتيجيه لها نسبه نجاح ان
قمت بالدخول والخروج حسب الشروط التى عملت بها والتى كونها صاحبها

HOPE2014
05-22-2014, 01:05
مساء الخير اختي الرابط لا يعمل مع ذلك لا يمكن ان نقييم اي استراتجية حتى نجربها لمدة لا تقل عن 3 اشهر اي موسم ان كانت معكي اعدى رفعها او جربيها على حساب التدريب والنتائج هي الحكم الوحيد على نجاحها او فشلها سلام

BrahimForex
05-22-2014, 01:26
الرابط اختي الكريمة لا يعمل بالنسبة للاستراتيجية اظن يجب ان نجد استراتيجيتنا الخاصة و نجربها تو نحسنها وبالتوفيق لك

rami007
05-22-2014, 01:31
السلام عليكم
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الشرح
و أتمنى من الإخوة الكرام التفاعل مع الموضوع،
و تقديم رأيهم الدي يرونه، و لكن أنا من ناحيتي
أرى أن الموضوع لابد له من تجارب و تفاعل
سلام تحياتي
بالتوفيق

dont
05-23-2014, 03:01
مش اا اللى احكم الى هتسخدم الاستراتيجة هو الى يحكم
التداول فى الفوركس فية استراتجا ت كثية المهم هو كيفي استخدمها

ali.22595
05-24-2014, 18:25
السلام عليكم
جارى التحميل والمشاهدة فى اقرب وقت ان شاء الله واتمنى اختى الفاضلة ان يكون احد الاخوة قد
شاهد الفيديو وافادك فى سؤالك حول هذه الاستراتيجية ولكن نـصيحة اختى الفاضلة لا تتوقفى عند
استراتيجية واحدة حتى تبنى استراتيجيتك الخاصة

dont
05-24-2014, 19:11
مش انا اللى هجواب لو انت عايزة تجربها جربها
حيث ان التداول فى الفوركس يكون فية خطط كثيرة لو انت شايفة ان دى افضل جربها

ilyes chaieb
05-25-2014, 03:33
انا مش عارف ادخل على الفيديو
يا ريت تعيد رفعه من جديد حتى نتمكن من مساعدتك
بالتوفيق للجميع
-----------------------------------

el andaloussi
05-25-2014, 18:34
أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حقيقة أنــا لا أعرف يمكنك تجربتهــا على الديمو لفترة من الزمان والتأكد

ahmedmomen
05-26-2014, 15:41
هو الرابط مش شغال حاولي ترفعي الرابط مرة تانية او تقولي ايه هو ملخص الاستراتيجية واعتقد ان اي استراتيجية
بتستخدميها فيها بعض الاساليب زي الفيبوناتشي والشموع اليابانية والترند هتكون ناجحة

magic777
05-26-2014, 18:12
مش اا اللى احكم الى هتسخدم الاستراتيجة هو الى يحكم
التداول فى الفوركس فية استراتجا ت كثية المهم هو كيفي استخدمها

فعلا اي متاجر هنا لازم يجرب الاول علشان يحكم صح على اي استراتيجيه او مؤشر او اي حاجه تكون معاه التجربه هنا الي هتبين
له الحقيقه لكن الكلام مش هيفيد بحاجه طبعا وكتير بيتكلموا

gr53
06-10-2014, 11:19
الفيديو لا يعمل عموما لا توجد استراتيجية تعطي نتيجة نهائية
و حتى تحقق الاستراتيجية أعلى النتائج يكون ذلك بالالتزام بها بعد تجربتها على الديمو

BOUCHA-AFES
06-10-2014, 15:10
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
اي استراتجية انتي تشوفيها وتعجبك عليكي اختبارها بنفسك على الحساب التجريبي وتتاكدي من فعاليتها

RomanyMoreed
07-13-2014, 19:49

ايآ كان نوع الاستراتيجيه مش هتعرفي تعملي بيها زي ما بيعمل بيها صاحبها الاصلي ومن الافضل انك تبتكري الاستراتيجيه الخاصه بيكي

بالتوفيق

mounim1994
07-14-2014, 04:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هده الموضوع المفيد و بالتوفيق للحميع

baite
07-14-2014, 18:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,نشكر جميع الاخوان على المواضيع الشيقة و المفيدة.
حملتها في انتظار التجريب ولكن لا انصحك بالاعتماد كليا على الاستراتيجيات
و اتمنى من الله ان يوفق للجميع ان شاء الله .

moh721
07-14-2014, 18:50
فى الفوركس يوجد استراتيجات كثيرة جدا
ولكنن مش كل الاستراتيجات مناسبة لك شخص وايضا للك زوج الافضل انه نتعلم الفوركس كويس جدا

hema2013
07-14-2014, 18:53
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد الفوركس عبارة عن تجارة العملات سواء كانت بيع وشراء وكمان لازم الدراسة الكاملة للسوق وللعملات واليورو دولار
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

moh721
07-14-2014, 20:54
فى الفوركس يود استاتجيات كثيرة فى الفوركس
وكل تاجر هو اذلى يختار لطريقة المناسبه فى التداول لانه اذا ل نتعلم الفوركس كيد قد يحدث خسارة

Rachiiids
07-14-2014, 22:12
انا لا أعلم بهذه الاستراتيجيات و للأسف لا أستطيع أن أفيدك و لكن ان شاء الله سوف تجدين من استعمل هذه الاستراتيجية
و جربها و يقول لك نتائجها أو تستطيعين أن تجربي هذه الاستراتيجية في الحساب التجريبي بالتوفيق لك

DABDOUB
07-14-2014, 23:29
بدون ما ارى الفيدية انا لم اجرب اي اساراتيجيات
فقط اجرب ما يجيني في البال و طبعا دون معرفو جيدو بالتحليل

rami007
07-15-2014, 00:48
السلام عليكم
لا توجد استراتيجية تعطي نتيجة نهائية لكن تتفاوت
نتائجها على حسب تفكير المتاجر و إستيعابه
و حتى تحقق الاستراتيجية أعلى النتائج يكون ذلك
بالالتزام بها بعد تجربتها لفترة على الديمو
شكرا لك
بالتوفيق

Mosa AL-Haj
07-15-2014, 01:17
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

صلاح2014
07-15-2014, 02:10
السلام عليكم ورحمته الله تعالى وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسوال الله محمد الامين
رمضان كريم واعاده الله علينا كل خير وسلام
اخى كل الاستراتيجيات اخى ناجحة اخى بس بدك مين يتعامل
معاهن صح اخى شكرا على هدا الموضوع وجزاك الله خيرا اخى الكريم
والسلام عليكم ورحته وبركاته .....

nassr15
07-15-2014, 05:18
الفيديو ممسوح أختي أو يخص اشخاص معينه لكن عامه أي استراتيجيه ليها دايما شواذ وحاولي تحللي بجانب الأستراتيجيه دي

khaledqbdr
07-15-2014, 05:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الرابط هدا لا يعمل حاولي ان تضعي واحدا صحيحا
كي نستطيع افادتك و بالتوفيق لك

gr53
07-24-2014, 05:08
لا توجد استراتيجية تعطي نتيجة نهائية و نجاحها يعتمد على مهارة التاجر
و حتى تحقق الاستراتيجية أعلى النتائج يكون ذلك بالالتزام بها بعد تجربتها

sharshabil
07-25-2014, 00:56
يا ريت لو ترفعي الفيدية مرة اخرى او ممكن انت تعطينا رايك
اذا جرتيه ان كانت الطريقة ناجحة ام لا لاننا مللنا من كترة الاسترتيجيات التي لا تنجح

payza
07-25-2014, 14:32
ما الواحد مش هيعرف الطريقة اللي معاه ناجح الا في حالة لو هو جربها بنفسه علي حساب ديمو
ولا يسال الناس انت جرب بنفسك وشوف وابحدث

BOULBOUL2
07-25-2014, 15:56

nihed trabelsi
07-27-2014, 07:20
أختي الكريمة اردت ان اتفاعل مع موضوعك لأفيد و استفيد ان امكن ذلك
ولكن للأسف عندما ضغط على الرابط وجده لا يعمل.حاولي تعديل المشاركة

sharshabil
07-27-2014, 17:26
لح الان لم اجرب اي استرؤاتيجية ناجحة هما صحيح عدد قليل جدا
لكن السشخص يحتار بيم الاف الاسترتيجيات على الانترنت كل واحدة تتطلب مدة لا تقل عن الشعر لمعرفة النتائج

gr53
08-06-2014, 09:30
لا توجد استراتيجية تعطي نتيجة نهائية و نجاحها يعتمد على مهارة التاجر و اختياره الجيد للأدوات المناسبة
و حتى تحقق الاستراتيجية أعلى النتائج يكون ذلك بالالتزام بها بعد تجربتها

محمود فوزي
08-06-2014, 14:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة .. شكرا على هذا الموضوع الجميل وهو مفيد جدا و اتمنى لكم التوفيق باذن الله تعالى

---------- Post added at 11:16 AM ---------- Previous post was at 09:51 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة .. هذا الموضوع جميل ومفيد جدا اخى بارك الله فيكم اتمنى لكم كل التوفيق باذن الله تعالى