PDA

View Full Version : مساعدة من الخبراء - موضوع مهم -

ikaz-jem
01-09-2014, 21:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ارجو من الاخوان المحترفين مساعدتي بخصوص اندكس العملات
بحثت عن اندكسات الميتاتريدر ولكن كلها للبيع و كذلك برامج ولكن ليست مجانية
انا عندي موقع يعطي اندكسات جميع العملات واعتمد عليه كثيرا لكن اريده على الميتاتريدر ليسهل على العمل
لمن لديه مؤشر الاندكسات او سرفر الاندكسات للمتاتريدر المرجو تزويدنا به جزاكم الله خير
ولكم جزيل الشكر

doola2020
01-11-2014, 18:07
علي ما أعتقد أن الاندكس دولار هو عبارة عن مؤشر يعطينا توقعات عن حركة الدولار أمام مجموعة من أهم العملات الموجودة في سوق تداول العملات

latraaa
01-11-2014, 18:19
و الله يا اخي الكيرم، نصيحة مني لك، قم بالبحث عن موضوع اسمه مجموعة فيديوهات قيمة أو مكتبة حصيرية من الفيديوهات، ففيها يمكن أن تجد ما تريد، و الشرح يكون عبر الفيديو، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ikaz-jem
01-11-2014, 22:06
مسكورين اخواني لكني لا ابحث عل الشرح انا اعرف كيفية استخدامها لكن هذه المؤشرات ليست بالمجان و نادرة
انا عندي موقع يعطي اندكسات جميع العملات على شكل تطبيق فلاشي ..واعتمد عليه كثيرا لكن اريده على الميتاتريدر ليسهل علي العمل
ارجو المساعدة و بالتوفيق
.................................................. ...........

ilyes chaieb
01-11-2014, 23:44
طيب يا غالى بما انك تحمل فكرة جديدة ليه ما تشرحلنا ايه فايدة المؤشر دى
و انت عاوزه في ايه
و ايه فايدو في تجارة الفوركس
لو تكرمت طبعااا
تقبل مرورى

hasback
01-11-2014, 23:45
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخي الكريم اعتقد ان انستا فيها فقط اندكس الدولار ولا اعلم كيفية العتور عليه في الميتادير لاني لم ابحت عنه من قبل وعموما قد تجد من يساعدك من الاخوة

رزق ديريه
01-11-2014, 23:56
ما اعرف اذا هاد الي تبحث عنو ، هو شرح لاحد اعضاء المنتدى

للمهتمين بمتابعة مؤشر ( الدولار إنديكس )
من أعلى أقصى يسار المنصة ، أسفل ( مراقبة السوق )
على قائمة أزواج العملات ، اضغط كليكة واحدة يمين
من القائمة المنسدلة ، اخــتر ( رمـــوز )
من النافذة المنبثقة ، اختر آخر بند ( Indices )
من القائمة المنسدلة ، اختر ( US Dollar Index )
ثم .. إظهار .. من أعلى النافذة
أو .. دوبل كليك على اسم المؤشر
اغلق النافذة ، وستجد المؤشر موجود أسفل أزواج العملات

forexbroker
01-11-2014, 23:59
السلام عليكم
إذا أردت أدوات جيدة و نتائجها مضمونة فتأكد أنها ليست مجانية
و كلها للبيع و من يريد أن يستثمر فعليه بالدفع و يتأكد بنفسه من
النتائج.

نور المعرفه
01-12-2014, 00:28
يعني وكأنك تقول أنه نوع من المؤشرات وتريد تحميله على الميتدير4 ، حسنا الأستاذ دفلودوا في أحد الدروس التي يقدمها وهي مكتبة حصرية ومتجددة يشرح في أحد الدروس كيف نضيف أي مؤشر للميتادير ما رأيك أن تتابع الدرس من يدري لعل الله يحدث بعد ذلك أمرا .

ikaz-jem
01-12-2014, 20:54
ما اعرف اذا هاد الي تبحث عنو ، هو شرح لاحد اعضاء المنتدى

للمهتمين بمتابعة مؤشر ( الدولار إنديكس )
من أعلى أقصى يسار المنصة ، أسفل ( مراقبة السوق )
على قائمة أزواج العملات ، اضغط كليكة واحدة يمين
من القائمة المنسدلة ، اخــتر ( رمـــوز )
من النافذة المنبثقة ، اختر آخر بند ( Indices )
من القائمة المنسدلة ، اختر ( US Dollar Index )
ثم .. إظهار .. من أعلى النافذة
أو .. دوبل كليك على اسم المؤشر
اغلق النافذة ، وستجد المؤشر موجود أسفل أزواج العملات
للاسف لم افهم ؟؟؟
طيب من الممكن تعملي صورة رجاءا
.................................................. .................................................. ..................................

---------- Post added at 06:50 PM ---------- Previous post was at 06:47 PM ----------

يعني وكأنك تقول أنه نوع من المؤشرات وتريد تحميله على الميتدير4 ، حسنا الأستاذ دفلودوا في أحد الدروس التي يقدمها وهي مكتبة حصرية ومتجددة يشرح في أحد الدروس كيف نضيف أي مؤشر للميتادير ما رأيك أن تتابع الدرس من يدري لعل الله يحدث بعد ذلك أمرا .
مسكور اخي انا اعرف اظافتها لكن المسكل هي ان المؤسرات التي ابحث عنها قليلة جدا و ليست مجانية وهنالك ايظا برنامج يعفيك عن هته المؤسرات فهو يبينلك قوة جميع العملات لكن للاسف هو ايظا ليس مجاني
.................................................. ........................................

---------- Post added at 06:54 PM ---------- Previous post was at 06:50 PM ----------

طيب يا غالى بما انك تحمل فكرة جديدة ليه ما تشرحلنا ايه فايدة المؤشر دى
و انت عاوزه في ايه
و ايه فايدو في تجارة الفوركس
لو تكرمت طبعااا
تقبل مرورى
هو مش شيئ جديد اطلاقا
اندكس العملة يبين لك مسار العملة فقط وقوتها امام العملة المراد الدراسة عليها بالنسبة للعملة الاولى وتقارنها انت حسب طريقتك في التحليل
فهو يزيد من الاحتمالات
.................................................. .................................................. ....

ahmedhawash
01-12-2014, 22:52
للاسف لا استخدمه ولكن انا قولت اعمل رد علشان بس تعمل شرح لا ستخدامه

ياريت عمل موضوع لاستخدام الاندكسات وان شاء الله تلاقى المؤشر المجانى والله المستعان

meneerforchon
01-13-2014, 00:13
السلام عليكم الاخوة الكرام
وصل المعنى وفهم المضمون شكرا على الرد الجميل
لكم كل التقدير والشكر
والى اللقاء انشاء الله

ikaz-jem
01-13-2014, 04:34

ياريت عمل موضوع لاستخدام الاندكسات وان شاء الله تلاقى المؤشر المجانى والله المستعان
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
انساء الله نعملو موظوع لكن المسكل ان مؤسرات العمل اللي عندي عبارة عن تطبيق فلاسي متجدد مس مؤسرات على الميتاتريدر
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ....................................

ssnsafi
01-13-2014, 04:37
لم اكن اعرف ان الاندكس تباع وما اعرفه انه يوجد على الميتاتردير اندكس الدولار وهو الذي يقيس قوة الدولار ومن الممكن الاعتماد عليه في معرفة قوة الدولار وعقد صفقات البيع والشراء على اساسه
على العموم اتمنى من الاخوة الاعضاء افادتك في سؤالك ولكن حاول ان تقوم بتنصيب منصات متاجرة غير الميتاتريدر لعل فيها اندكسات العملات

ikaz-jem
01-13-2014, 05:27
لم اكن اعرف ان الاندكس تباع وما اعرفه انه يوجد على الميتاتردير اندكس الدولار وهو الذي يقيس قوة الدولار ومن الممكن الاعتماد عليه في معرفة قوة الدولار وعقد صفقات البيع والشراء على اساسه
على العموم اتمنى من الاخوة الاعضاء افادتك في سؤالك ولكن حاول ان تقوم بتنصيب منصات متاجرة غير الميتاتريدر لعل فيها اندكسات العملات
من الممكن تكون منصات اخرى فيها لاني سفت مرة واحد عمل درس و عندو اندكسات على منصة مختلفة السكل على اليتاتريدر
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ............................................

yacrao
01-13-2014, 17:17
اخي الكريم اذا احببت النصيحة الجيدة والجميلة لا تبحث عن م ساعدات في التداول بل الطريقة التقليدية هي افضل طريقة للتداول

prof2014
01-15-2014, 05:14
تحياتى لجميع اعضاء المنتدى . بصراحة يااخى انا مش هعرف افيدك لانى لسة مبتدئ
لكنى استفدت جدا من ردود الخبراء واتمنى التوفيق لاحلى اعضاء احلى منتدى

salimned
01-15-2014, 13:56
السلام عليكم
للاسف اخي انا لم استعمل الاندكس من قبل و اعتمد
على التحليل في الشارت فقط لدلك لا استطيع تقديم اي
اضافة لك اتمنى ان يفيدك الخبراء بالمنتدى بما يعرفونه حوله
موفق اخي.

transakshan6
01-15-2014, 13:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم بل كل شئ لازم تتعلم
و تصبر و تتعلم كذا استراتيجيه
و تشوف اللي هتكسبك
و تتبعها و لاداعي للاستعجال
واهم حاجه الصبر
تحياتي لك!!!

harimeche
01-15-2014, 16:08
مسكورين اخواني لكني لا ابحث عل الشرح انا اعرف كيفية استخدامها لكن هذه المؤشرات ليست بالمجان و نادرة
انا عندي موقع يعطي اندكسات جميع العملات على شكل تطبيق فلاشي ..واعتمد عليه كثيرا لكن اريده على الميتاتريدر ليسهل علي العمل
ارجو المساعدة و بالتوفيق
.................................................. ...........

تمــــــــــــام يا غالي

ممكن تشرح لنــــــــا كيفية العمل

به يا صديقي هل جربت أم قرأت عنه

تحياتي لك وبالتوفيق

ikaz-jem
01-16-2014, 00:41
تمــــــــــــام يا غالي

ممكن تشرح لنــــــــا كيفية العمل

به يا صديقي هل جربت أم قرأت عنه

تحياتي لك وبالتوفيق
لا لقد قرات الكثير وهو مفيد جدا لمعرفة قوة العملات او قوة عملة بالنسبة لاخرى ونفس التحليل الفني اللي تستعمله تطبقه ايظا على شارت الاندكس و ادا كلن مؤشر فيخنلف النحليل
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .

juve4ever
01-17-2014, 18:52
بـــسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع
لم اكن اعرف ان الاندكس تباع وما اعرفه انه يوجد على الميتاتردير اندكس انا لم استعمل الاندكس من قبل و اعتمد على التحليل في الشارت فقط لدلك لا استطيع تقديم اي اضافة لك

reus
01-17-2014, 18:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
الصراحه مش عندى بجد اسف واتمنى انك تلاقى اللى بتدور عليه يا مان
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله والى الامام يا فوركسويه

monimox
01-17-2014, 23:25
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و براكته
اشكر كل من ساهم من اجل مساعدة الا خرين في فهم كل ما يتعلق بتداول في فوركس وعلى هاده الفرص التي لا تعوض انا شخسيا مبتدئ
و أحاول ان استفيد...

ikaz-jem
01-17-2014, 23:46
[QUOTE=monimox;2866642]بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و براكته
اشكر كل من ساهم من اجل مساعدة الا خرين في فهم كل ما يتعلق بتداول في فوركس وعلى هاده الفرص التي لا تعوض انا شخسيا مبتدئ
و أحاول ان استفيد...[/QUOTE

????????????????????????????????????????????

ashrafko
01-18-2014, 00:04
خى الكريم اشكرك على هذا الموضوع واتمنى الاستفادة وان يقوم احد الاعضاء بالاجابة على التساؤل وبالتوفيق والربح الوفير

falcon26
01-18-2014, 03:49
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

ikaz-jem
01-18-2014, 05:12
[QUOTE=falcon26;2867839]شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة[/QOTE]
؟؟؟ بتقول ايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

latraaa
01-18-2014, 15:05
و الله ي ااخي الكيرم، لم افهم ما الدي تعنيه بالأندكس و ما الدي تريد الوصول إليه، المنصة جد واضحة، و إن لم تفهمها يمكن البحث في المنتدى على فيديو قيم يشرح المنصة من الألف إلى الياء إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

zyzo
01-18-2014, 15:21
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل شكرا لك على هذا الموضوع ولكن اذا
كنت تحمل فكره او استراتيجيه يجب عليك شرحها
حتى يستفيد الجميع منها بارك الله فيك
و بالله التوفيق للجميع

medka
01-18-2014, 15:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
هو با أخي مجرد أيقونة لمعرفة مسار العملة هذا كل ما في الأمر يا أخي

latraaa
01-18-2014, 18:50
و الله يا اخي الكيرم، لا ادري ما اقول لك و لكن أتمنى أن تقدم تفاصيل أكثر عن المشكل الدي أنت فيه لكي نستكيع أن نبدي الرأي إن شاء الله، اتمنى أن تقدم السؤال بصيغة أخرى إن شاء الله بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله

ikaz-jem
01-18-2014, 22:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
هو با أخي مجرد أيقونة لمعرفة مسار العملة هذا كل ما في الأمر يا أخي
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي الكريم عندك صح لكن و مهم في التحليل
لو لم تكن عنده اهميه لكانو حطوهم بالمجان...
.................................................. .................................................. ...............................................

nihed trabelsi
01-18-2014, 23:08
اخي الكريم للاسف ان لا استطيع ان افيدك لكن لو تكرمت فستشرح لي انت ما معنى اندكس العملات
وفي ماذا يمكن ان نستخدمها في التجارة . ارجو ان تفيدني لان كل استراتجية او كل طريقة تساعد تسعفني بها

ikaz-jem
01-19-2014, 00:34
اخي الكريم للاسف ان لا استطيع ان افيدك لكن لو تكرمت فستشرح لي انت ما معنى اندكس العملات
وفي ماذا يمكن ان نستخدمها في التجارة . ارجو ان تفيدني لان كل استراتجية او كل طريقة تساعد تسعفني بها
السلام عليكم
الندكس اخي الكريم يبيلك قوة العملة وتقارنها بعملة اخرى
مثلا اليورو دولار ... التجاه الرءيسي للصوق صاعد و تحليلك يثبث ان الصعود مستمر و ليس هنالك اخبار واندكس الدولار و اليورو بيقولك ان اليورو اقوى من الدولار وقوةه تزداد يعني انك تقدر تفتح صفقة سراء امنة جدا في هذه الحالة
يعني خلاصة هو مكمل للتحليل
بالتوفيق

asafiforex
01-19-2014, 01:03
و الله ي ااخي الكيرم، لم افهم ما الدي تعنيه بالأندكس و ما الدي تريد الوصول إليه، المنصة جد واضحة، و إن لم تفهمها يمكن البحث في المنتدى على فيديو قيم يشرح المنصة من الألف إلى الياء إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله.

rami007
01-19-2014, 01:18
السلام عليكم ورحمة الله
و انا اشكرك كثيرا على الموضوع
سلام

ikaz-jem
01-19-2014, 07:11
السلام عليكم ورحمة الله
و انا اشكرك كثيرا على الموضوع
سلام
مسكور اخي الكريم بالتوفيق لك
انساء الله اجد المساعدة
.................................................. .................................................. .................................................. ...............................

aymansami
01-19-2014, 15:38
والميزة الأساسية لأوامر الدخول المحددة سلفاً هي إنها تسمح لك بالبيع والشراء عندما تجد أن السعر مناسب دون الحاجة لأن تكون مراقباً سعر العملة بشكل مستمر
, بل يكفي أن تحدد السعر الذي تتوقع عنده وجود فرصة جيدة وسيتم تنفيذ الأمر إذا وصل سعر العملة فعلياً إلى السعر الذي حددته ولن يتم تنفيذ الأمر في حالة لم يصل السعر فعلياً للنقطة التي حددتها

shico73
01-19-2014, 17:13
ارجو المساعدة و بالتوفيق . . .

ikaz-jem
01-20-2014, 10:45
؟؟؟؟؟؟؟
هذا الكلام انا اللي قلته ؟
لماذا نسخت كلامي اخي الكريم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.................................................. .................................................. .................................................. ........................

ikaz-jem
01-20-2014, 10:46
؟؟؟؟؟؟؟
هذا الكلام انا اللي قلته ؟
لماذا نسخت كلامي اخي الكريم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.................................................. .................................................. .................................................. ........................

WASEM DALLOUL
01-22-2014, 01:43
السلام عليكم
انا انصحك يا أخي الكريم بالبحث عنها عن طريق محرك البحث غوغل لأني لا أعتقد أنك سوف تجدها هنا في المنتدى
وشكرا

ikaz-jem
01-22-2014, 04:29
السلام عليكم
انا انصحك يا أخي الكريم بالبحث عنها عن طريق محرك البحث غوغل لأني لا أعتقد أنك سوف تجدها هنا في المنتدى
وشكرا
السلام عليكم
يا اخي الكريم انا بحثت عنها في غووغل و هي غير موجودة و قليلة و كلها ليست مجانية
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ........

---------- Post added at 02:29 AM ---------- Previous post was at 02:26 AM ----------

السلام عليكم
وشكرا
السلام عليكم
يا اخي الكريم انا بحثت عنها في غووغل و هي غير موجودة و قليلة و كلها ليست مجانية
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ........

انس بن تن
01-22-2014, 05:43
بصراحه شديده معنديش
علم ارجو من الاعضاء الكرام انهم يفيدوك او اسئل احد المسؤالين بالتوووفيق للجميع

محمد عز الدين عيد خضري
01-22-2014, 05:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اعتقد انه في هذا الزمن مع التقدم الهائل اصبح كل شيئ بثمنه فمن الصعب ان تجد شيئا مجانيا لانه كل شيئ بقا بالمال حتي الفكرة بقت بالمال
تحياتي

المسافر
01-22-2014, 05:47
بسم اللة الرحمن الرحيم
اخى العزيز ان كنت تبحث عن مؤشر السلع cci ويسمى
مؤشر الفوركس قناة السلع على برنامج ميتاتريدر 4 ,Commodity Channel Index , CC
اضغط على مؤشرات فى المنصة واختر مؤشرات الاتجاة ثم اختار Commodity Channel Index

ikaz-jem
01-22-2014, 06:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اعتقد انه في هذا الزمن مع التقدم الهائل اصبح كل شيئ بثمنه فمن الصعب ان تجد شيئا مجانيا لانه كل شيئ بقا بالمال حتي الفكرة بقت بالمال
تحياتي
السلام عليكم ورحمة الله
والله عندك صح حتى الافكار عندها ثمن في هذا الوقت هههه
.................................................. .................................................. .................................................. .....................

---------- Post added at 04:19 AM ---------- Previous post was at 04:16 AM ----------

بسم اللة الرحمن الرحيم
اخى العزيز ان كنت تبحث عن مؤشر السلع cci ويسمى
مؤشر الفوركس قناة السلع على برنامج ميتاتريدر 4 ,Commodity Channel Index , CC
اضغط على مؤشرات فى المنصة واختر مؤشرات الاتجاة ثم اختار Commodity Channel Index
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اسكرك اخي المسافر على المساعة لكن ليس هو
المؤسرات اللي ابحث عنها للعملات currency-strength--indicators
مسكور على المساعدة انساء الله نلقاها ونستفيد جميعا منها
.................................................. .................................................. .........................................

sara ali
01-24-2014, 12:03
و كلها للبيع و من يريد أن يستثمر فعليه بالدفع و يتأكد بنفسه

ahmedibrahim258259
01-24-2014, 12:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركات هانا اول مرة اسمع عن مؤشر الدولار اندمكس هابحث عليه وارفقه لحضرتك ان شاء الله
تقبل مروري

rsfbg2010
01-24-2014, 13:25
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز اضغط كليك يمين على العملات
واضغط على symbols وبعد كده اختار indices
ومن هناك اختار اندكس الدولار usdx بالتوفيق لك

احمد امير
02-26-2014, 03:06
هذه النتائج تدل على أن الأشخاص الذين قاموا بتصميم هذه البرامج ليس لديهم المعلومات الفنية عن الأمر الذي يقومون به، و ليس لديهم أي فكرة عن كيفية التداول الصحيح في فوركس. على وجه الخصوص، فإن مشكلة التحسين التي تشكل 70% من أسباب فشل هذه البرامج هي بعيدة جداً عن مستوى ذكاء هؤلاء المصممين. إلا أن هذا لم يمنعهم من إلقاء عملهم السيء في السوق، و محاولتهم الحصول عى جزء من أرباح هذا السوق.

caf
03-20-2014, 05:30
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

a7med84
06-14-2014, 21:19
اخى الكريم انا اتابعه من خلال منصه اخرى لو مش موجود فى منصه الشركه لالى انا شغالل بيها

وبالتوفيق لك والله المستعان

key
06-20-2014, 23:51
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

RomanyMoreed
06-21-2014, 00:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تقريبآ مؤشر الاندكس الخاص بالدولار او غيره غير موجود علي منصة التداول

تحياتي

محمد السيد محمد
06-21-2014, 00:59
انا يبقتك اصلا في هذا البحث فلم اصل الى شئ ابدا مع ان جنرال الفوركس
الاستاذ شريف خورشيد اشاد بهذا المؤشر وقال ان الناس بره بيعتمدو كلية عليه

karam22
06-21-2014, 01:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي علي سؤالك الذي اتاح الفرصة لبعض الردود التي جاوبت علي سرالك بشكل رائع
بالتوفيق للجميع ان شاء الله .................................................. ....

عبد الرحمن محمد
06-21-2014, 01:16
جزاكم الله خيرا شباب وبارك فيكم وفى هذه المعلومات الفعالة ما قصرتم فى السؤال والاجابة
وحقا هذه المعلومات ربما قد تكون مفيدة للكثيريين فى التجارة فى الفوركس او فى التعامل فيها باى شكل
^_^.
...........................................

melad
06-21-2014, 01:41
بسم الله الرحمن الرحيم , حضرتك فى منصات يوجد بها كل الإندكسات إللى إنت عايزها و إللى مش عايزها كمان , شوف منصة ForexLTD فيها إندكسات الدولار و اليورو , و دور فى جوجل على منصات فيها الإندكسات

forex forex1
06-21-2014, 05:35
:)السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم اذا احببت النصيحة الجيدة والجميلة لا تبحث عن م ساعدات في التداول بل الطريقة التقليدية هي افضل طريقة للتداول اتمنى ان تتقبل نصيحتى وبالتوفيق ان شاء الله لك اخى ولجميع الاخوه الكرام:)

BrahimForex
07-24-2014, 15:27
السلام عليكم من الممكن ان يكون مؤشر لكنه ليس مجاني عليك البحت عنه اكتر من الممكن ان تجده وبالتوفيق لك اخي الكريم

Mohamd-95
07-24-2014, 15:50
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

el andaloussi
07-24-2014, 21:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم انصحك بالبحث عنه في المكتبة او على اليوتوب ، و تقبل مروري

scan
07-31-2014, 05:40
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

mounim1994
07-31-2014, 06:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بكم اخي الفاضل
انا مازلات مبتدئ و ليست لي الخبرة الكافية للجواب

heroo252
07-31-2014, 13:50
بلاش تشترى اى حاجه حاول تتعلم وتاجر بنفس ومش لازم اندكس المهم تعرف ازاى تتاجر
وامتى تبيع وامتى تشترى حسب رؤيتك الفنيه للشارت والاخبتار فى الوقت ده

mohamed bnali
07-31-2014, 14:47
تعشكر عزيزي المحترم على طرحك هدا الموضوع المفيد في اندكس العمولات وبما انك توصلت كما قلت
فافدنا كيف توصلت اما قولك تريد التنوخي في هدا الاندكس حتىتعرفه وتعرف كيف تستخدمه فنريد جميعا ان نعرف كيف نستخدمه ونطلب من خبرائنا ان يمدوك بالمعلومات اللازمة التي تجعلك ماهرا فيا لاندكس التي تبين لك استخدام الدلار وغيره وادا توصلت الى الافضل فلا تبخل علينا بما عرفت
وتقبل التوفيق من الله

AMLAK
07-31-2014, 14:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم يعني وكأنك تقول أنه نوع من المؤشرات وتريد تحميله على
الميتدير4 ، حسنا الأستاذ دفلودوا في أحد الدروس التي يقدمها وهي مكتبة حصرية ومتجددة يشرح في أحد الدروس كيف نضيف
أي مؤشر للميتادير ما رأيك أن تتابع الدرس من يدري لعل الله يحدث بعد ذلك أمرا مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

gehad87
08-27-2014, 19:34
هل تقصد الدولار اندكس واليورو والباوند اندكس
طب ماهي موجودة على الميتاتريدر
ولا انت قصدك مؤشر اسمه اندكس
مش قادة افهمك الصراحة
يا ريت توضح اكتر انت عاوز ايه وتحدده علشان نفهم

host
09-10-2014, 02:35
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

abdoute
09-10-2014, 11:57
.السلام عليكم اخواني الكرام واتمنى ان تكون بصحة وعافية ان شاؤ الله
صراحة هذا الموضوع يبدو انه رائعه و ان شاء الله وا ان ينجح معي
.اتمنى التوفيق للجميع ,وتقيل مروري

haleeim
09-10-2014, 15:13
السلام عليكم
و كلها للبيع و من يريد أن يستثمر فعليه بالدفع و يتأكد بنفسه من
النتائج.

haffoudhi
09-10-2014, 15:54
ليتك اخي وضعت لنا كورس يشرح اندكس العملات وتكرمت وشرحت لنا ماهية هذه التقنية التي سمعت بها اليوم من خلال مشاركتك

mahmoud sheded
09-11-2014, 12:43
اتمنى ان يكون الاخوة الاعضاء افادوك بما تريد وان شاء الله تصل الى ما تريد
مع تمنياتى للجميع بالنجاح والتوفيق

haffoudhi
09-11-2014, 12:59
لا تخول لي امكانياتي حاليا الخوض في هذا المصطلح والتعامل به في التجاره لاني مازلت في اول الطريق .عموما ننتظر منكم مزيد التفسيرات لاهمية هذا المصطلح في التداول وكيفية التعامل معه

mahmoud sheded
09-12-2014, 18:11
شكرا لك على الموضوع الرائع وان كنت تبحث عن شئ يفيدك الاعضاء
مع تمنياتى لجميع لاعضاء بالنجاح والتوفيق وتحقيق م يسعوا اليه

ibrahim forex
09-12-2014, 18:17
بسم الله الرحمن الرحيم
علي ما أعتقد أن الاندكس دولار هو عبارة عن مؤشر يعطينا توقعات
عن حركة الدولار أمام مجموعة من أهم العملات الموجودة في سوق تداول العملات
تقبل مرورى

هيثم سيد
09-12-2014, 19:53
اجد ان هناك عضو كريم قام بالرد علي ما طلبة صاحب الموضوع فعلا اجد ان اجابتة صحيحة ونستطيع من خلال ذلك الاستفادة منها ومن الممكن ان نجد منها معلومة جيدة ومفيدة تفيدنا في عقد الصفقات الرابحة

moamen mostafa shaker
09-12-2014, 23:50
اخي الكريم هل جربت ان تبحث علي الاندكس علي اليو تيوب فكثير من التجار المحترفين غالبا ما يضعو شروحات لة ومن الممكن ايضا ان يقومو بارفاق الاندكس المتعلق بالميتا تريدر مع الفديو جرب اخي الكريم وان شاء الله تجد ما تريد

antonioforex
11-12-2014, 16:27
السلام عليكم
للاسف اخي انا لا اعرف ما هو اندكس العملات و الا لكنت افدتك في موضوعك اتمنى ان يرد عليك الخبراء
في المنتدى باجابات جيدة و بالتوفيق لك في عملك.

hamdochi
11-12-2014, 21:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخواني الاعضاء الكرام اعتقد انني لم اكن اعرف ان الاندكس تباع
وما اعرفه انه يوجد على الميتاتردير اندكس انا لم استعمل الاندكس من قبل و اعتمد على التحليل في الشارت
فقط لدلك لا استطيع تقديم اي اضافة لك بالتوفيق لجميع المتداولين ان شاء الله تعالى

hamdochi
12-26-2014, 22:39
اخواني الاعضاء الكرام اعتقد انني لم اكن اعرف ان الاندكس تباع وما اعرفه انه يوجد على الميتاتردير اندكس
انا لم استعمل الاندكس من قبل و اعتمد على التحليل في الشارت فقط لدلك لا استطيع تقديم اي اضافة لك بالتوفيق

Wassa04
12-27-2014, 00:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم يمكنك مراجعة الفيديوهات التعليمية فهناك
شرح لتحميل الاندكس بالتوفيق لك تقبل مروري

adil17
12-27-2014, 09:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع الذي استفدنا منه كثيرا و ذلك عن طريق ردود الاخوة الكرام عليك و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

esshazly
12-30-2014, 21:05
السلام عليكم .. اندكس العملة يبين لك مسار العملة فقط وقوتها امام العملة المراد الدراسة عليها بالنسبة للعملة الاولى وتقارنها انت حسب طريقتك في التحليل.. وان شاء جميع الاعضاء يحصلون علي مايتمنون مع انيستا والمنتدي الرائع

hamdochi
01-30-2015, 19:58
اخواني الاعضاء الكرام اعتقد انني لم اكن اعرف ان الاندكس تباع وما اعرفه انه يوجد على الميتاتردير اندكس انا لم استعمل الاندكس من قبل و اعتمد على التحليل في الشارت فقط لدلك لا استطيع تقديم اي اضافة لك بالتوفيق لجميع المتداولين ان شاء الله تعالى

hamdochi
03-08-2015, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتقد انه لا تخول لي امكانياتي حاليا الخوض في هذا
المصطلح والتعامل به في التجاره لاني مازلت في اول الطريق .عموما ننتظر منكم مزيد التفسيرات
لاهمية هذا المصطلح في التداول وكيفية التعامل معه شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الجميل

yassin h
03-08-2015, 22:00
نبحث عن الربح السريع مما يؤدي الي الوقوع في اخطاء
الإفراط في التداول
توقعات غير واقعية
عدم اتباع المبادئ التوجيهية للتجارة
الأخطاء لها مع السوق، من فقدان السيطرة وتجارة عاطفيا 129

hamdochi
04-11-2015, 21:07
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن انني لم اكن اعرف ان الاندكس تباع وما اعرفه انه يوجد
على الميتاتردير اندكس انا لم استعمل الاندكس من قبل و اعتمد على التحليل في الشارت فقط لدلك
لا استطيع تقديم اي اضافة لك بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

baki
04-11-2015, 21:26
اعتقد انا مؤشر الاندكس نادر وجوديا في الشبكة العكبوتية
حيث انه يتعدد كثيرا انواع المؤشرات ولكن اعتقد انه يجب ان تجد صيغة معينة ان كنت تتحدث عن الموجود في الميتا تريدر

محمد السيد
04-11-2015, 22:09
والله هو فعلا موجود في الميتادريدر وهو عموما موجود في لوحة الأسعار لكن حقيقي
نسيت بييجي ازاي واعتقد ان واحد من اتنين ممكن يفيدك الزميل الياس والزميل مجدي لأنهم هم من قرات لهم فيه

arabien
04-19-2015, 15:40
أخي ما تبحث عنه لاتجده لأنه نادر
إلى بمقابل أو قم بالبحث عن موضوع اسمه مجموعة فيديوهات قيمة
يمكن تجد ما تريد بال توفيق

---------- Post added at 12:40 PM ---------- Previous post was at 12:24 PM ----------

البحث عن أرباح سريعة أنا اسميه طمع
وهذا من سلبيات الفوركس لذلك علينا الإبتعاد على
الجانب النفساني فال تداول ونحسبها بالعقل

adel25
04-25-2015, 14:38

ShougySalout
04-25-2015, 14:40
مشكورين اخواني لكني لا ابحث عل الشرح انا اعرف كيفية استخدامها لكن هذه المؤشرات ليست بالمجان و نادرة

adel25
08-15-2015, 17:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك مساعدة من الخبراء - موضوع مهم ، بارك الله فيك على هذه الافادة و با التوفيق لك و للجميع ان شاء الله

mazouz
08-17-2015, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع الهام والذي سيستفيذ منه العديد من الأعضاء.
بالتوفيق للجميع وتقبل مروري

kaoutarlina
08-25-2015, 22:41
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
ممتاز كنت أنتضر بفارغ الصبر مثل هدآ الشرح المفصل والمفيد شكرا إخواني

killer007
09-05-2015, 17:49
اخي الكريم حاول ان تبحث في المنتدى هناك مواضيع لها علاقة بهذه لاندكس و كيفية البحث عنها ف المتاتريدر
موفق اخي

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

sofpreda
11-22-2015, 19:57
تحية إلى كافة أعضاء المنتدى وبعد
بارك الله فيك اخي الكريم مشكور على مجهودك شرح كافي و مفيد
تحياتى اخى الفاضل تقبل مروري

atbill
11-23-2015, 12:36
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخي الكريم شكر جزيلا لك على هذ المعلومات القيمة والمفيدة
اتمنى لك التوفيق ومزيد من المعلومات الناذرة و المطلوبة
وجزاكم الله خيرا على اعمالكم هذه

Roo
02-22-2016, 22:56
مشكو أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في القريب العاجل إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
و السلام

snnaky
01-05-2017, 14:43
ياباشا مهو اللى انت بتبحث عنة بالفعل موجود فى اى منصة واسمة الأنديكس وانت من خلال الأختيارات بتشوف اية من الأندكسات اللى انت عاوزها ودة كلة موجودفى اى منصة مش انستا بس بس حضرتك اكيد مش عارف ازاى تتعامل معاها انصحك تدخل الموضوع المثبت بتاع اخونا الكريم عامل موضوع هايل عن شرح الميتاتريدر خطوة خطوة

tazi larbi
01-05-2017, 15:24
السلام عليكم اخي لا اعرف الكثير من الاندكسات الا للدولار وهو فعلا موجود على المنصه مجانيا فقط ابحث في القائمه اتمنى لكم النجاحوالله الموفق

radyaboelnaga
01-05-2017, 17:34
ارجو من الاخوان المحترفين مساعدتي بخصوص اندكس العملات
بحثت عن اندكسات الميتاتريدر ولكن كلها للبيع و كذلك برامج ولكن ليست مجانية
انا عندي موقع يعطي اندكسات جميع العملات واعتمد عليه كثيرا لكن اريده على الميتاتريدر ليسهل على العمل
لمن لديه مؤشر الاندكسات او سرفر الاندكسات للمتاتريدر المرجو تزويدنا به جزاكم الله خير
ولكم جزيل الشكر

الاخ الكريم
الاندكس للدولار هو مؤشر الدولار وهو موجود على منصة التداول مثله مثل ازواج العملات والمعادن, يمكنك التداول عليه بعد التحليل
تقبل مروري

chiheb316
01-05-2017, 19:57
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و يركاته
اخي ارجو منك التفسير اكثر كوني لم اتمكن من فهم موضوعك كي نستطيع نساعدتك

xmenflis1
01-28-2017, 23:30
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

zizoo99
01-29-2017, 08:47
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على استفسارك فالبحث عموما فى المؤشرات او الاندكسات لابد و ان يكون ذات هدف اى انك تبحث مثلا عن مؤشر يقوم برسم نموذج الهارمونيك تلقائى او مؤشر لرس الدعوم و المقاومات تلقائى و هكذا

adamarwan
01-29-2017, 18:58
اخى ممكن ن تبحت عن احد المطورين الدين
بهم ممكن ان تجد فى هوزته الامور التى تريد ان تعلم بها
لكى تتمكن من ان تجد الامر المفيد فيها
وحظ موفق

xmenflis1
01-29-2017, 19:40
مرحباً
شكراً على إضافة
والميزة الأساسية لأوامر الدخول المحددة سلفاً هي إنها تسمح لك بالبيع والشراء عندما تجد أن السعر مناسب دون الحاجة لأن تكون مراقباً سعر العملة بشكل مستمر
بتوفيق للجميع

arrahmane
01-30-2017, 21:11
لم اسمع به من قبل سابحث عنه من باب الفضول
بالتوفيق والنجاح

aki
01-30-2017, 21:14
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
بصراحة انااول مرة اسمع عن الاندكس استفدت كثيرا من خلال هذ الموضوع اتمنى لكم المزيد من الارباح.
تقبلوا مروري.

xmenflis1
01-31-2017, 00:14
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

hamadasalama
01-31-2017, 01:32
اعتقد انك لو عملت سيرش علي جوجل ممكن تلاقيها في مواقع كتير داونلود مؤشرات فقط
مواقع كلها اجنبية طبعا واعتقد كل حاجه موجوده الوقتي تقدر تحملها عادي

xmenflis1
02-20-2017, 00:48
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

snnaky
05-26-2017, 15:31
الأندكسات ياباشا موجودة فى الميتاتريدر بس حضرتك تفتحها من ويندو وحتلاقى فيها مؤشرات وعملات وعملات رئيسية وغير رئيسية كل حاجة بس حضرتك تتعامل معاها عادى يعنى مافيش مشكلة ولو عاوز تسيف عليها اى مؤشرات خاصة بيك ممكن كل حاجة على الميتاتريدر بس ياباشا انصحك تشوف اى فيديو عن الميتاتريدر وشرحة افضل

Mhd nour
05-26-2017, 15:32
الميزة الأساسية لأوامر الدخول المحددة سلفاً هي إنها تسمح لك بالبيع والشراء عندما تجد أن السعر مناسب دون الحاجة لأن تكون مراقباً سعر العملة بشكل مستمر
بالتوفيق