PDA

View Full Version : هل ممكن يتوقف حساب البونص اذا لم يكن عليه اي تداولات؟

Midoo55
08-24-2020, 12:34
بسم الله الرحمن الرحيم
انا لدي حساب انيستا فوركس ولكن هذا الحساب في الحقيقه لا يعمل منذ فتره حوالي ٣ شهور فهل هذا الامر خطر علي الحساب وممكن ان تقوم الشركه
بإغلاق الحساب ام ان الامر لا يمكن ان يتم اغلاق الحساب بشكل نهائي وانا اعتقد ان الحساب ممكن يتم اغلاقه ولكن هل هناك امر رسمي او منشور رسمي من قبل الشركه يوضح هذا الامر ام لا

lotmani1987
08-24-2020, 12:58
مند فترۃ من الزمن توقفت نهاءيا عن العمل وقد أخد وقت التوقف مدۃ طويلۃ جدا تعدت العامين لكن لما عدت وجدت حسابي عادي لم يحدث به أي مشكلۃ وشركۃ انستافوركس لم تقم بإغلاقه , لكن صراحۃ صادفت موضوعات سابقۃ تتحدث عن غلق بعض الحسابات لعدم العمل عليها لفترۃ من الزمن , لكن الحل بسيط جدا أخي حيث قم بالدخول إلی حسابك مرۃ علی مرۃ مع الحرص علی فتح صفقات بأقل لوت ممكن لمدۃ فوق 5د حتی لا تخالف أحد شروط التداول بالبونص فحتی في حالۃ الخصارۃ فالمبلغ يكون قليل وقليل جدا ولا يأثر بتاتا كما أنت محمي من أي غلق لحسابك لقدر اﷲ بسبب عدم الدخول إلی حسابك والعمل به.
فالكثير من الأعضاء الان أكيد سوف يسلكون نفس الإتجاه كون البونص القليل جدا الدي يصلهم والأكيد لا يسمح لهم بالعمل عليه مما يلجأن للتوقف عن التداول وقد لا يدرون عن الخطر الدي قد يصيب حساباتهم لدلك وجب أخد هدا الأمر بجديۃ أكبر لحمايۃ حساباتنا ونتجنب توقيفها .
موفق أخي واﷲ ولي توفيق

naif111
08-24-2020, 13:25
في قوانين حملة البونص تنص على انه لا يمكن استخدام حسابات البونص لتراكم البونص دون التداول عليها لذالك اذا ترك الحساب بدون تداولات لمدة شهر او اكثر وبقى يأتي على هذا الحساب بونص فانه من الممكن جدا ان يتم اغلاقه ولاكن اذا كان الحساب فارغ ليس فيه رصيد فذالك مستبعد فانا شخصيا لدي حساب بونص منذ 2015 استخدمه لتفعيل الحسابات الاخرى وحتى الان مازال الحساب يعمل اي انه مر عليه خمس سنوات او اكثر

ولاكن كما قلت الامر يختلف اذا كان هناك رصيد في الحساب لهذا انصحك بفتح صفقات بين الحين والاخر

rakan2019
08-26-2020, 16:32
اعتقد ان هناك خطورة على الحسابات التي تعمل بالبونص عند عدم التداول لفترة معينة قد يصل الى الغلق او الحظر

qqq10
08-26-2020, 23:22
اخي الكريم هذا السوال له اكثر من اجابه ولكن لو كنت تسال عن غياب فتره من التداول ودون فتحه منذ مده
يمكن القول ان من ضمن شروط الحمله البونص مقابل الردود لشركه انستا فوركس توفر وجود حساباات تعمل
دون تلاعب لو كنت تعمل في العضويه المربوطه بهذا الحساب وتقوم باستلام البونص عليه هذا الامر مخالف
للشروط ولايمكن ان يفيدك احد حيث يحق للشركه اغلاق الحساب بدون قرارك حيث المخالفه واضح اما في
حاله ترك العضويه والحساب بدون عمل سوف يظل الحساب يعمل بدون مشكله ذكر احد الاعضاء هنا في مره
انه ترك الحساب الخاصه بيه والعضويه دون عمل ورجع بعد فتره 10 شهر وكان الحساب يعمل بدون مشكله بالتوفيق

alasfarahmad
08-26-2020, 23:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من حيث المبدأ عندما يكون في الحساب الحقيقي رصيد مالي من خارج البونص، يمكن أن يستمر الحساب لفترات طويلة، مع أن القوانين تفيد بإمكانية إغلاق الحساب بعد مضي شهرين على عدم القيام بأي نشاط، ولكن القوانية تفيد بإمكانية إغلاق الحساب، وليس بحتميته، أما إذا كان في الحساب رصيد مستمد من البونص فللشركة حق سحب البونص بعد شهرين إذا لم تكن هناك أية عمليات تداول، وفي حال وجود أي رصيد من الايداع أو البونص، مع تداول لزوج من العملات، فهذا يحمي الحساب من إغلاقه، فيفيد أحد الأعضاء بأنه قام يتنفيذ صفقتين متعاكستين من زوج (اليورو دولار) وبالحجم نفسه، الأمر الذي جعل احتمالات الخسارة واحتمالات الربح غير ممكنة، واستمر الحساب لأكثر من عام، ولم تقم الشركة بإغلاقه.

Abdullah81
08-27-2020, 00:20
الحسابات اللى مش بتتداول عليها بعد فترة 3 شهور تقريبا بيتدخل الارشيف
يعنى كل شهر افتح صفقة واقفلها حتى بسرعة عشان الحساب مش يدخل الارشيف

Mo7a
08-27-2020, 08:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم الحسابات لا تغلق او تتائر بعدم العمل عليها سواء حساب المنتدي او حساب التداول فى انيستا فوريكس انا ابتعدت عن المجال لاكثر من سنة ورجعت تاني وكانت الحسابات موجوده وفعالة وتعمل بشكل طبيعي لا تقلق من ان يتم غلق الحساب فى اى حال الا فى حالة عمل اى مخالفات قانونية المتعارف عليها فى المنتدي والمنصة

MahmoudGz
08-27-2020, 15:20
السلام عليكم
اللي مريت بية من تجربة شخصيا ان حسابي الخاص بالمنتدي بحمل بونص شركة انستا استمر للعمر لمدة شهرين دون التعرض لاي
حظر وباي شكل من الاشكال . لاكن بعدها رجعت واستكملة العمل علي نفس الحساب بطريقة طبعية جدا
بالنسبة لحملة البونص فالشركة بتمنع انك تسيب الحساب لتراكم البونص فية بمعني انك بتشارك في المنتدي وتحصل علي بونص شهري
لاكن مش بتداول بية ويكون هدفك انك تجمع بونص الشهر الثاني وبهذا الطريقة يتزايد قيمة البونص في حسابك

لاكن عشان تتفادة المشكلة دي فانت ممكن تقوم باجراء بعض التداولات بلوت صغير جدا كل فترة او كل شهر
تقوم بفتح صفقة بلوت صغير وتحدد هدف واستوب وتغلق الحساب . وبالطريقة دي هستمر حسابك في النشاط مرة اخري