PDA

View Full Version : رأيك كأهلاوى فى هذا الموضوع

aborayan
08-25-2020, 17:41
الاخبار منتشره فى الاونه الاخيره وخاصة بعد لقاء الاهلي والزمالك ان احمد فتحى يريد البقاء والاستمرار مع القلعه الحمراء والغاء التعاقد مع بيراميدز خاصة وان الاخير لم يتم تسجيل العقد فى اتحاد الكره حتى الان ويقال ان هذه الاخبار من مصادر مقربه من اللاعب ومن مجلس الاداره انت كمشجع اهلاوى هل تؤيد استمرار احمد فتحى خاصه فى ظل المستوى الضعيف الذى يقدمه محمد هانى منذ اعلان انتقال احمد فتحى لبيراميدز؟ وهل رغبة احمد فتحي للإستمرار من اجل دعم الفريق وحب النادى ولا انه قيمة عقد رمضان صبحى ضعف عقد فتحى لذالك يرغب فى الاستمرار.

elmister25
08-25-2020, 20:55
اخي الفاضل تقبل تحياتي اولا اما ثانيا يا باشا من وجهه نظري المتواضعه ان احمد فتحي مازال لاعب في النادي الاهلي ومش غلطان اللاعب يغلط ويتخذ قرارات ممكن ان تكون خاطئه في بعض الاوقات واحمد فتحي كابتن نادي الاهلي ولو اراد البقاء من وجهه نظري ان تسانده الاداره في ذلك وانا اعتقد انه هيكون قرار محترم جدا من كابتن احمد فتحي لاننا كلنا عارفين كابتن احمد فتحي يعتبر من النجوم القدام ويعتبر من عمالقه كره القدم في النادي الاهلي وحتى لو راح لبيراميدز فدا قراره ويحترم عليه و يكفي فقط انه لم يماطل الاداره وانه عندما استحال الوصول لحل مالي قرب احمد فتحي الرحيل بكل احترام عن النادي بخلاف شريف اكرامي ورمضان صبحي اللي اعتقد انهم كده مش هيدخلوا النادي ثاني زي عصام الحضري بالضبط.تقبل تحياتي اخي الفاضل وبالتوفيق لك وللجميع