PDA

View Full Version : كيف تجمع بونص محترم من المنتدى؟

Midoo55
08-26-2020, 09:56
السلام عليكم ورحمه الله
في الفتره الاخيره تغير نظام المنتدى واصبح البونص بشكل اسبوعي واصبح السؤال الان كيف يمكن للمتداول ان يجمع بونص محترم و للاجابه على هذا السؤال يجب اولا ان نوضح ان المشاركه داخل المسابقات
لا يمكن ان تعطي للمتداول اي بونص لانها قاصره فقط على الجوائز واذا اردت ان تحصل على بونص جيد من هذا المنتدى فعليك ان تشارك في كل المواضيع
وفي كل الاقسام داخل هذا المنتدى سوف تشارك في قسم النقاش العام وتشارك في الاقسام الاخرى في المنتدى و لا تجعل اهتمامك بقسم واحد فقط لكي تحصل على بونص جيد

rakan2019
08-26-2020, 10:53
يومك سعيد اخي الكريم وبدوري اود ان اشكرك على هذا التنبيه حول كيفية الحصول على بونص جيد ومناسب للتداول حسب البرنامج الجديد ....شكرا مرة اخرى وبالتوفيق.

mohamed salah elshora
08-26-2020, 11:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك جدا ع المعلومات دى بالفعل المنتدى تغير كثيرا عن الاول وارجوا من اداره المنتدى النظر فى هذا الموضوع لقله قيمه البونص

snnaky
08-26-2020, 11:11
وانا من خلال وجودى بالمنتدى واطلاعى على كل الشكاوى بشكل تفصيلى ومن خلال تجربتى احب اقول لحضرتك انها ماشية بنظام ملوش اى نظام ونتائج مسابقات ملهاش اى معنى واللى بشارك زى اللى مش بيشارك وكل واحد وحظة مش كل واحد وشغلة خالص وانت وانا والأعضاء بما فيهم المشرفين والأدارين مش عارفين اية النظام اللى ماشى ولية المستحق مش بياخد حقة ولية ناس تانية بتاخد بونص اعلى من ناس بتشتغل وبتتعب
فعشان متتعبش نفسك فى كلام غير حقيقى صدقنى الناس كلها عندها احباط غير عادى ودة بيأثر بدون شكل على الشغل

faymes
08-26-2020, 14:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بالنسة لخبرتي الصغيرة مع هذا المنتدى اعتقد بانه يجب التركيز على جلب الاعجابات حيث في العادة بونص الاعجابات يكون اكثر من بونص المشاركات و ايضا حسبما قرأت من صاحب الموضوع فان اصبح البونص اسبوعي فهذا جيد جدا

naif111
08-27-2020, 19:52
يجب اولا ان نوضح ان المشاركه داخل المسابقات

اشك في ان هذا الامر يحدث حقا ف منذ ان اعلن الاخ سمارت على ان القسم اصبح مستقل بذاته لاحظت ان هناك من يحصل على بونص بالرغم من انه يشارك في ذالك القسم فقط اذا هذا يعني انه يمكنك الحصول على بونص من ذالك القسم ايضا والله اعلم

مؤخرا وبالرغم من ان هناك اعضاء فعلا يشاركون في بقية الاقسام وبشكل منتظم فانهم يعانون امام من عدم وصول بونص اسبوعي اصلا او من عدم الحصول على بونص جيد او تذبذب حجم البونص فمرة ياتي قليل جدا ومرة ياتي جيد واعتقد ان هذا من مشاكل في النظام والله اعلم

ashraf aly
08-27-2020, 20:11
في الحقيقه بعد النظام الجديد اصبح البونص لا يصل لكثير من الاعضاء و انا واحد من هؤلاء الاعضاء حيث انني على الرغم من المشاركة فى اغلب اقسام المنتدى الا انني لم احصل على بونص لمده اسبوعين السابقين وحصلت على بونص خلال الاسبوع الماضي وهو لم يتعدى 10 دولارات كيف احصل على 10 دولارات فقط مع انني قمت بعمل 50 رد على مدار اسبوع كامل اعتقد انه لو استمر الوضع بهذا الشكل سوف اترك المنتدى لان العمل اصبح دون جدوى بالتوفيق لك وتقبل مروري

Marocainetrader
08-27-2020, 20:19
السلام عليكم ورحمه الله
في الفتره الاخيره تغير نظام المنتدى واصبح البونص بشكل اسبوعي واصبح السؤال الان كيف يمكن للمتداول ان يجمع بونص محترم و للاجابه على هذا السؤال يجب اولا ان نوضح ان المشاركه داخل المسابقات
لا يمكن ان تعطي للمتداول اي بونص لانها قاصره فقط على الجوائز واذا اردت ان تحصل على بونص جيد من هذا المنتدى فعليك ان تشارك في كل المواضيع
وفي كل الاقسام داخل هذا المنتدى سوف تشارك في قسم النقاش العام وتشارك في الاقسام الاخرى في المنتدى و لا تجعل اهتمامك بقسم واحد فقط لكي تحصل على بونص جيد

أعتقد أن أفضل طريقة يمكن الحصول من خلالها على بونص جيد هي من خلال مشاركة تجاربنا الشخصية في التداول ، لأن متل هذه المواضيع تحضي بالاهتمام من قبل المتداولين الآخرين الذين مرو بنفس التجارب ، و هو الامر الذي يجعلهم يتفاعلون مع هذه المواضيع و يشاركون فيها ، مما يحسين سمعة العضو و يزيد من احتمالية ان يتم احتساب المشاركة

Mahmoud abuzaid
08-27-2020, 20:36
بصراحة من كلام كتير المنتدى اصبح الان الي بيشتغل زي الي مش بيشتغل لك انت تتخيل في شخص اشترك قبل انتهاء مسابقة معينه باسبواع و حصل علي المركز الاول هههههههههههه
وغير يقوم بالنسخ عادي جدا ولا في سيستم و لا في قوانين منتدي ولا في حد سائل و الدنيا زبادي عادي جداااااا نصيح رايح نفسك دلوقتي