PDA

View Full Version : مؤشر مديري المشتريات آيفي

احمد سلامه
01-10-2014, 11:04
مؤشر مديري المشتريات آيفي (pmi) هو المؤشر الاقتصادي الذي يقيس الشهر لاختلاف الشهر في النشاط الاقتصادي كما هو مبين من قبل لجنة من مديري المشتريات من جميع أنحاء كندا، وأعده ريتشارد آيفي مدرسة لإدارة الأعمال. وتقدم مؤشر مديري المشتريات في صيغتين: غير المعدلة والمعدلة موسميا. فإنه يدل على الردود على سؤال واحد: "" هل كان مشترياتك الشهر الماضي في أعلى دولار، وهو نفس أو أقل من الشهر السابق "" a الرقم فوق 50 يظهر زيادة في حين يظهر أقل من 50 انخفاضا. وغالبا ما يشار مؤشر مديري المشتريات آيفي على أنه مؤشر مديري المشتريات، أو مؤشر مديري المشتريات وبرعاية كلية آيفي ريتشارد الأعمال ورابطة إدارة المشتريات كندا (pmac). يتضمن مؤشر مديري المشتريات كل من القطاعين العام والخاص، ويستند على نهاية الشهر تشير بيانات مؤشر مديري المشتريات آيفي أعضاء الفريق سواء النشاط منظماتهم أعلى من، نفس، أو أقل من الشهر السابق عبر خمس فئات التالية: المشتريات والتوظيف، وقوائم الجرد ، تسليم المورد والأسعار.

---------- Post added at 07:46 AM ---------- Previous post was at 07:45 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم علي الموضوع وارجو منك الجديد دائما
مع تمنياتي بنجاح الدائم

---------- Post added at 07:47 AM ---------- Previous post was at 07:46 AM ----------

بدأت لجنة السوق المفتوحة الاتحادية (fomc) نشر محاضر اجتماعات السياسة النقدية في عام 2005. الدقائق مفصلة عن هذه الاجتماعات تعطي بعض من أفضل ثاقبة في عملية صنع قرار السياسة النقدية وما يفكر fed حول التطورات الاقتصادية داخل وخارج الولايات المتحدة. الأسواق تميل إلى التركيز معظم اهتمامها على النقاط الرئيسية التي تمت مناقشتها خلال الاجتماع التي تشير إلى التغيرات في أسعار الفائدة في المستقبل. على سبيل المثال إذا الدقائق أذكر أن ارتفاع تكاليف الطاقة وسوق الإسكان في التوسع بسرعة ويغذي التضخم، ثم سيقوم المشاركون الأسواق تميل إلى رصد هذه القطاعات الرئيسية بشكل وثيق من أجل قياس مدى احتمال رفع أسعار الفائدة في المستقبل. لأن دقيقة يخرج بعد ثلاثة أسابيع تجتمع لجنة السوق المفتوحة، والأسواق خصم بعض المعلومات الواردة في التقرير. المشاركين في السوق تميل إلى قراءة المزاج العام في مجلس الاحتياطي الاتحادي يعطي خلال الاجتماع. إذا كان مجلس الاحتياطي الفدرالي هو الحذر بشأن التوقعات التضخمية للاقتصاد (وصفها بأنها "" الصقور "")، ثم السوق لديها احتمال أعلى من زيادات أسعار الفائدة في المستقبل. إذا كان البنك متفائل ("" المسالمة "") فإنه يشير إلى الأسواق أن التضخم هو في الاختيار والتي هي أقل احتمالا زيادات أسعار الفائدة في المستقبل.

---------- Post added at 07:49 AM ---------- Previous post was at 07:47 AM ----------

بدأت لجنة السوق المفتوحة الاتحادية (fomc) نشر محاضر اجتماعات السياسة النقدية في عام 2005. الدقائق مفصلة عن هذه الاجتماعات تعطي بعض من أفضل ثاقبة في عملية صنع قرار السياسة النقدية وما يفكر fed حول التطورات الاقتصادية داخل وخارج الولايات المتحدة. الأسواق تميل إلى التركيز معظم اهتمامها على النقاط الرئيسية التي تمت مناقشتها خلال الاجتماع التي تشير إلى التغيرات في أسعار الفائدة في المستقبل. على سبيل المثال إذا الدقائق أذكر أن ارتفاع تكاليف الطاقة وسوق الإسكان في التوسع بسرعة ويغذي التضخم، ثم سيقوم المشاركون الأسواق تميل إلى رصد هذه القطاعات الرئيسية بشكل وثيق من أجل قياس مدى احتمال رفع أسعار الفائدة في المستقبل. لأن دقيقة يخرج بعد ثلاثة أسابيع تجتمع لجنة السوق المفتوحة، والأسواق خصم بعض المعلومات الواردة في التقرير. المشاركين في السوق تميل إلى قراءة المزاج العام في مجلس الاحتياطي الاتحادي يعطي خلال الاجتماع. إذا كان مجلس الاحتياطي الفدرالي هو الحذر بشأن التوقعات التضخمية للاقتصاد (وصفها بأنها "" الصقور "")، ثم السوق لديها احتمال أعلى من زيادات أسعار الفائدة في المستقبل. إذا كان البنك متفائل ("" المسالمة "") فإنه يشير إلى الأسواق أن التضخم هو في الاختيار والتي هي أقل احتمالا زيادات أسعار الفائدة في المستقبل.

---------- Post added at 07:51 AM ---------- Previous post was at 07:49 AM ----------

مؤشر أسعار المستهلك بتقييم التغيرات في تكاليف المعيشة عن طريق قياس التغيرات في الأجور المستهلك لمجموعة من العناصر. يخدم cpi كشخصية الرئيسية للتضخم . ببساطة ، يعكس التضخم انخفاضا في القوة الشرائية للدولار ، حيث تشتري كل دولار أقل السلع و الخدمات. من حيث قياس التضخم ، مؤشر أسعار المستهلك هو الطريق الأكثر وضوحا لقياس التغيرات في القوة الشرائية. ويرصد التقرير التغيرات في أسعار سلة من السلع والخدمات التي قد شراء منزل الأميركي العادي . زيادة في مؤشر أسعار المستهلك يشير إلى أن الأمر يتطلب المزيد من الدولارات لشراء نفس مجموعة سلة من السلع الاستهلاكية الأساسية .

---------- Post added at 07:54 AM ---------- Previous post was at 07:51 AM ----------

التضخم عموما أنباء سيئة للاقتصاد ، مما تسبب في عدم الاستقرار وعدم اليقين و المشقة. لمعالجة التضخم ، يجوز لل بنك الاحتياطي الفيدرالي برفع أسعار الفائدة . ومع ذلك ، يعتمد بنك الاحتياطي الفيدرالي على نفقات الاستهلاك الشخصي امتصاص التضخم الأساسي كمقياس للتضخم لأن مؤشر أسعار المستهلكين لا يأخذ في الحسبان قدرة المستهلك بديلا من مجموعة cpi ل . التغيرات في الأسعار تميل الى التسبب المستهلكين على التحول من شراء واحدة جيدة ل أقل تكلفة أخرى ، والميل إلى أن مؤشر أسعار المستهلك الرقم سلة ثابتة لا تمثل حتى الآن طريقة ل . بالنظر إلى أن نفقات الاستهلاك الشخصي امتصاص التضخم هو عملية حسابية أكثر شمولا ، على أساس التغيرات في الاستهلاك ، بل هو شخصية يفضل بنك الاحتياطي الفيدرالي

---------- Post added at 08:01 AM ---------- Previous post was at 07:54 AM ----------

يتم تحريرها الرقم الشهرية ، إما في الشهر خلال شهر و النسبة المئوية للتغير السنوي ، أو نسبة التغير لمدة عام كامل . يتم تعديل الرقم موسميا لحساب أنماط الاستهلاك الموسمية .

وعلى صعيد التقنية: وتشمل أكثر من 200 مؤشر أسعار المستهلك فئات السلع و الخدمات المدرجة ، مقسمة إلى 8 مجموعات رئيسية ، لكل منها وزن مختلفة : السكن ، النقل، الغذاء ، الرعاية الطبية ، التعليم و الاتصالات والترفيه ، والملابس، وغيرها من السلع و الخدمات.

---------- Post added at 08:02 AM ---------- Previous post was at 08:01 AM ----------

قرار البنك المركزي الأوروبي لزيادة وخفض ، أو المحافظة على أسعار الفائدة. السيطرة على أسعار الفائدة هو آلية رئيسية للسياسة النقدية ، والتأثيرات البنك المركزي الأوروبي أسعار الفائدة عن طريق تغيير لأول مرة " معدل بين عشية وضحاها " من خلال شراء أو بيع السندات الحكومية . يمكن خفض معدلات تحفيز النمو الاقتصادي ولكن قد تحرض على الضغوط التضخمية . من ناحية أخرى ، وزيادة معدلات التضخم بطيئة ولكن يمكن أن تحبط النمو.

البنك المركزي الأوروبي يجعل جهود متضافرة ل تكون شفافة في سياستها . خطب متكررة من قبل البنك المحافظين جعل الأهداف سياسة واضحة و يلتزم البنك إلى هدف التضخم المعلن من 2 ٪ وفقا ل تغير أسعار لتلبية هذا الهدف. وبسبب هذا، قرارات أسعار عموما كان متوقعا أيضا، ولكن مع ذلك مهم جدا .

قرار الفائدة للبنك المركزي الأوروبي لديه تأثير هائل في الأسواق المالية. لأن البنك المركزي الأوروبي سعر الفائدة هو في الأساس تلقي المستثمرين العودة في حين عقد يورو ، والتغيرات في معدلات تؤثر على سعر صرف اليورو.

---------- Post added at 08:03 AM ---------- Previous post was at 08:02 AM ----------

بسبب التغيرات في أسعار وعادة ما كان متوقعا بشكل جيد، و القرار الفعلي لا تميل للتأثير على السوق. ولكن إذا يغير البنك المركزي الأوروبي أسعار أنها سوف يعقد مؤتمرا صحفيا حيث يتم تقديم بعض مبررات هذا القرار. دفع المشاركين في السوق اهتماما وثيقا ل مؤتمر صحفي ، على أمل أن فكرة في على احتمال مزيد من التغييرات المعدل. في كثير من الأحيان ، و اللغة المستخدمة في المؤتمر الصحفي يحمل إشارات المهم كيف يشعر البنك المركزي الأوروبي بشأن التضخم والاقتصاد. و اللغة البنك المركزي الأوروبي الرئيس سيكون " الصقور " إذا كان متشائما حول توقعات التضخم للاقتصاد . في هذه الحالة ، يرى السوق فرصة أكبر من ارتفاع أسعار الفائدة في المستقبل . على العكس ، إذا يعتقد رئيس البنك المركزي الأوروبي التضخم في الاختيار ، وسوف تكون تصريحاته " الحمائم "، و السوق ترى زيادة أسعار الفائدة في المستقبل أن يكون غير مرجح.

---------- Post added at 08:04 AM ---------- Previous post was at 08:03 AM ----------

قرار البنك المركزي الأوروبي لزيادة وخفض ، أو المحافظة على أسعار الفائدة. السيطرة على أسعار الفائدة هو آلية رئيسية للسياسة النقدية ، والتأثيرات البنك المركزي الأوروبي أسعار الفائدة عن طريق تغيير لأول مرة " معدل بين عشية وضحاها " من خلال شراء أو بيع السندات الحكومية . يمكن خفض معدلات تحفيز النمو الاقتصادي ولكن قد تحرض على الضغوط التضخمية . من ناحية أخرى ، وزيادة معدلات التضخم بطيئة ولكن يمكن أن تحبط النمو.

البنك المركزي الأوروبي يجعل جهود متضافرة ل تكون شفافة في سياستها . خطب متكررة من قبل البنك المحافظين جعل الأهداف سياسة واضحة و يلتزم البنك إلى هدف التضخم المعلن من 2 ٪ وفقا ل تغير أسعار لتلبية هذا الهدف. وبسبب هذا، قرارات أسعار عموما كان متوقعا أيضا، ولكن مع ذلك مهم جدا .

قرار الفائدة للبنك المركزي الأوروبي لديه تأثير هائل في الأسواق المالية. لأن البنك المركزي الأوروبي سعر الفائدة هو في الأساس تلقي المستثمرين العودة في حين عقد يورو ، والتغيرات في معدلات تؤثر على سعر صرف اليورو.

بسبب التغيرات في أسعار وعادة ما كان متوقعا بشكل جيد، و القرار الفعلي لا تميل للتأثير على السوق. ولكن إذا يغير البنك المركزي الأوروبي أسعار أنها سوف يعقد مؤتمرا صحفيا حيث يتم تقديم بعض مبررات هذا القرار. دفع المشاركين في السوق اهتماما وثيقا ل مؤتمر صحفي ، على أمل أن فكرة في على احتمال مزيد من التغييرات المعدل. في كثير من الأحيان ، و اللغة المستخدمة في المؤتمر الصحفي يحمل إشارات المهم كيف يشعر البنك المركزي الأوروبي بشأن التضخم والاقتصاد. و اللغة البنك المركزي الأوروبي الرئيس سيكون " الصقور " إذا كان متشائما حول توقعات التضخم للاقتصاد . في هذه الحالة ، يرى السوق فرصة أكبر من ارتفاع أسعار الفائدة في المستقبل . على العكس ، إذا يعتقد رئيس البنك المركزي الأوروبي التضخم في الاختيار ، وسوف تكون تصريحاته " الحمائم "، و السوق ترى زيادة أسعار الفائدة في المستقبل أن يكون غير مرجح.

falcon26
01-23-2014, 04:14
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

WASEM DALLOUL
01-23-2014, 14:29
السلام عليكم
يا أخي ما هذه المواضيع التي تنشرها والتي لا يفهم منها شيء حاولت في بعض المواضيع الفهم والأستيعاب ولكن تبين معي فيما بعد انه عبارة عن صف كلام فقط
وشكرا

rami007
01-23-2014, 14:40
السللام عليكم
شكرا يا اخي على الشرح
انا لم افهم شئ
لانني جديد و لا افهم الكثير
لكن انا اشكرك على الجهد المبدول
سلام
بالتوفيق

احمد امير
02-26-2014, 02:55
قد تكون متحمساً جداً للتداول في سوق فوركس ،مثل أي مستثمر مبتدئ آخر، نتيجة للحملات التسويقية المكثفة التي تدعي بأن التداول في فوركس هو مخطط سريع للثراء. إلا أنك تكتشف بعد فترة قصيرة من البدء في التداول والتعرف أكثر على سوق فوركس بأن ثقتك بدأت بالتراجع بشكل كبير عندما تكتشف بأن التداول في فوركس ليس أبداً بالسهولة التي كنت تظنها، هذا ما يحدث لقسم كبير من المستثمرين المبتدئين.

frx
03-18-2014, 06:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك صديقى وفى جميع الشباب هنا وجلعه فى ميزان حسناتكم يوم القيامة حقا استفدت من هذا الحوار جدا وشكرا جزيلا للجميع وتقبلوا مرورى
...
...................

melad
03-18-2014, 06:36
بسم الله الرحمن الرحيم : مش فاهم حصرتك ناسخ الموضوع بالردود بتاعتة تقريبا , هو الموضوع مهم لكن طريقة الطرح سيئة للغاية و بالذات النقل بهذة الطريقة , تحياتى لحضرتك و نتمنى مواضيع منظمة المرة القادمة

محمد السيد محمد
03-18-2014, 19:28
هو المؤشر الاقتصادي الذي يقيس الشهر .. معذرة يعني ايه هو المؤشر الاقتصادي الذي يقيس الشهر
يقيس الشهر ازاي .. نرجو التوضيح .. يا اخي ان كنت نقلت هذا الكلام اصل ولصق فان هذا لا يكفي لا بد ان تدخل ببعض عباراتك لتوضيح ما تكتب
اما هكذا فلا فائدة فعلية من الموضوع .. وهذا ليس المفصود من كتابة المواضيع

azzam1000
03-18-2014, 20:06
مشكور اخى الفاضل على هذا الشرح المبسط والوافى بكل مميزاته ولكنى لا اعرف شىء عن هذا المؤشر هل يستخدم بمجال الفوركس ام هو للتحليل الاساسى وليس للفنى اتمنى لك النجاح والتقدم جزاك الله خيرا

harimeche
03-30-2014, 01:07
الســــــــلام عليكم ورحمة الله

صراحة قرأت لك عدة مواضيع

وللأسف مواضيعك كلهـــــــــا

غير مفيدة وللأسف تحياااااااتي

houdabluegolden
03-30-2014, 02:28
أشكرك أخي على هذا الشرح والتوضيح لمؤشري مدير المشتريات وهو مؤشر اقتصادي هام وهو يقيس النشاط الاقتصادي خلال الشهر
حيث يقيس المشتريات والتوظيف، وقوائم الجرد ، تسليم المورد والأسعار وهذا المؤشر يسمى باسم مؤشر "آيفي" نسبة لاسم الشخص الذي أعده

forex-2013
03-31-2014, 00:38
مشكور على المعلومات التي أوضحتها حول هذا المؤشر الإقتصادي
المهم للدولار الكندي،وأنا أول مرة أسمع عنه،وتقبل مروري.

anamoody
03-31-2014, 00:47
اخى الفاضل لا بد من العلم والمعرفة عن مؤشر مديرى المشتريات ايفى لكن بطريقة افضل من ذلك
يجب على حضرتك ان تصوغ الموضوع بنفسك وتعيد كتابته حتى نستطيع الفهم اكثر

محمد عادل ابراهيم
03-31-2014, 01:00
السلام عليكم
موضوع كبير اوووووى ومتاها بجد
بس ع العموم شكرا جزيلا لك استاذى على شرح هذا المؤشر
وتقبل مرورى اخى :ok::yahoo:

dodoenator
03-31-2014, 01:31
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والذي يشرح باستفاضة واسعة مؤشر ايفي ليكون من السهل جدا على اي مبتدأ فهمه تقبل مروري

xdorex
03-31-2014, 02:28
مواضع البونص دائما تكون غير مفيده وملخبطه اخي الكريم ارجو منك ان تنسق مواضيعك ولا تضع موضوع
وبداخله ردود كتكمله للموضوع دالك ممنوع يا غالي

merengue
03-31-2014, 02:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . اللهم صلي و سلم و بارك علي النبي الكريم . ماهي نسبة نجاح المؤشر ؟ اعني نسبة دقته ؟

salimned
03-31-2014, 03:11
السلام عليكم شكرا لك اخي على شرح هدا المؤشر الاقتصادي المهم لانه يساعدنا
في التحليل الاساسي للعمل في صفقاتنا و اتمنى ان تثلاينا بجديدك دائما في المنتدى.

karam22
03-31-2014, 03:24
مشكور اخي علي المؤشرات والموضوع الممتاز
جزاكم كل خير واتلي المزيد من الماضيع المماثلو لكم وبكل توفيق ان شاء الله

sifoo
03-31-2014, 19:00
بسم الله الرحمان الرحيم
انا لم افهم شئ
انشاء الله يستفيد منه الجميع
شكرا لك على الموضوع
تقبل مرورى
وبالتوفيق للجميع

a7med84
04-27-2014, 14:36
شكرا لك اخى الكريم على النقل والنسخ

من اجل ان يستفاد الاعضاء من هذه الموضوعات لابد ان تكون اقصر من ذلك لان موضوع مطول اكتر من اللازم

sakouiissam
04-27-2014, 14:38
· ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا أنك أنت الوهاب
· سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزنة وعرشه ورضى نفسه ومداد كلماته

doola2020
04-27-2014, 15:05
هناك العديد من المؤشرات الاقتصادية الهامة مثل مؤشر مديري المشتريات وأسعار المستهلكين الذي يقيس نسبة التضخم والذي يعد من المؤشرات الهامة

scan
05-20-2014, 03:43
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

latraaa
05-20-2014, 13:42
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و اليت أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمى ان نراك في مواضيع أكثر قوة ، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

forexman3
05-20-2014, 19:05
تسلم ياغالى على هذا الموضوع
فهذه المؤشرات فى غاية الاهمية ويجب على كل متداول
ان يتابع صدور هذه المؤشرات وايضا يتابع البيانات والاخبار الاقتصادية

MAZROUR
05-20-2014, 19:11
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انني ساشكرك على هذا الشرح المبسط والوافى
بكل مميزاته ولكنى لا اعرف شىء عن هذا المؤشر هل يستخدم بمجال الفوركس ام هو للتحليل
الاساسى وليس للفنى اتمنى لك النجاح والتقدم جزاك الله خيرا بالتوفيق للجميع ان شاء الله

الربح من الفوركس
05-20-2014, 19:59
اخى الحبيب لك كل الشكر على الموضوع الجيد والشرح المميز وننتظر المزد من تلك المواضيع الجيدة والهامة وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

صلاح2014
05-20-2014, 20:17
بسم الله الرحمن الرحيم اخى والصلاة
والسلام على افضل الخلق سيدنا محمد وهلا وسهلا بك
اخى هدا الشرح رائع من زواك الاروع شكراا لك على هدا الاداء
والسلام عليكم ورحمة الله

key
06-06-2014, 19:19
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

AMLAK
08-17-2014, 12:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع مش فاهم حصرتك ناسخ الموضوع بالردود بتاعتة تقريبا هو الموضوع
مهم لكن طريقة الطرح سيئة للغاية و بالذات النقل بهذة الطريقة تحياتى لحضرتك و نتمنى مواضيع منظمة المرة القادمة تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

ibrahim forex
09-15-2014, 01:34
بسم الله الرحمن الرحيم
قد تكون متحمساً جداً للتداول في سوق فوركس ،مثل أي مستثمر مبتدئ آخر،
نتيجة للحملات التسويقية المكثفة التي تدعي بأن التداول في فوركس هو مخطط سريع للثراء.
تقبل مرورى

aysamiman
09-15-2014, 12:48
سوق فوركس بأن ثقتك بدأت بالتراجع بشكل كبير عندما تكتشف بأن التداول في فوركس ليس أبداً بالسهولة التي كنت تظنها
هذا ما يحدث لقسم كبير من المستثمرين المبتدئين

YMTMAX
09-17-2014, 01:46
أحسنت أخي لكريم .. مجهود رائع وطرح
متميز وشرح وافي .. عموما لك كل الشكر
والتقدير على هذه المعلومات ونرجو منك
تقديم المزيد من هذه الشروحات الرائعة ..

host
10-17-2014, 02:51
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

YMTMAX
10-18-2014, 00:07
شرح وافي وجميل .. شكرا لك على هذا
الطرح المتميز والميسر والذي سيستفيد منه
الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى الطيب
مشكور مرة أخرى ..

nuclear2010
10-18-2014, 00:27
اسللام عليكم جميعا
موشر مديرى المشتريات هو من الموشرات الاقتصاديه الهامه
والتى توثر على حركه السوق بدرجه كبيره ولذلك يجب الاهتمام بالموشرات الاقتصاديه
لان التحليل الاساسى مهم

balou
10-18-2014, 00:46
اخي كريم وضوعك طويل اكثر
من لازم حاول تبسط كي نفهم ما تريد وصوله الينا

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

Azeddinovic
10-19-2014, 02:49
السلام منتدى متميز من حيت تفاعل جميع الاعضاء سواء الجدد او حتى
المحترفين اشكرك اخي عن الموضوع الدي قدمته لنا و افدتنا بالمعلومات

aya80
10-19-2014, 03:16
المؤاشرات الاقتصادية هامة لمن يتاخر بالفوركس وخاصة لمن يعتمد على الاخبار في تجارته
شكرا لحضرتك على موضوعك وعلى شرحك المتميز وبالتوفيق دائما

جوهراني
10-19-2014, 06:30
شكرا لحضرتك على هذا شرح
الموضوع عجبني وأعتقد بأني سأستفيد منه خلال تجربتي
بالتوفيق دائما ونتمنى التوفيق دائما لحضرتك

اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

BrahimForex
10-19-2014, 13:27
جزاك الله خير اخي الكريم على الموضوع المهم والمفيد حول مؤشر مديري المشتريات من اهم المؤشرات الاقتصادية في الفوركس

عاشق الفوركس
11-04-2014, 11:55
يا اخي الكريم , مشكور ،على الموضوع ،وعلى المعلومات القيمة التى افدتنا بها عنمؤشر مديري المشتريات آيفي الذي قدمتها لنا ،بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

ProForex
11-04-2014, 13:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على شرح هدا المؤشر الاقتصادي القوى مؤشر مديري المشتريات وبالتوفيق

forex.free
11-06-2014, 17:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم انا افتكرت انك تتحدث عن فزوره فا انا لم افهم
منك اي شي يرجي التدقيق اكثر في كلامك

تيتو
11-06-2014, 21:36
هناك العديد من المؤشرات الاقتصادية الهامة مثل مؤشر مديري المشتريات وأسعار المستهلكين الذي يقيس نسبة التضخم والذي يعد من المؤشرات الهامة

Wassa04
11-07-2014, 01:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم انت كده بتضع المواضيع فوق
بعض و بالتالي فهي غير واضحة تماما تقبل مروري

men
11-07-2014, 03:25
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

sarabac
03-23-2015, 16:52
اهلا للجميع
فهذه المؤشرات فى غاية الاهمية ويجب على كل متداول
ان يتابع صدور هذه المؤشرات وايضا يتابع البيانات والاخبار الاقتصادية.

Schams
03-23-2015, 16:53
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام الذي استفدت منه شخصيا
من خلال الموضوع الهام و من خلال الردود المهمة ايضا
لذ انتظر المزيد من المواضيع المفيد
تحياتي لك و تقبل مروري

mohamed filahi
03-23-2015, 17:26
السللام عليكم
شكرا يا اخي على الشرح
انا لم افهم شئ
سلام
بالتوفيق

---------- Post added at 03:26 PM ---------- Previous post was at 03:19 PM ----------

السللام عليكم
شكرا يا اخي على الشرح
انا لم افهم شئ
سلام
بالتوفيق

مصراوى
03-23-2015, 17:31
اعتقد انة لابد من الاهتمام بتلك المؤشرات الهامة والمفيدة والتى لها تاثير كبير على السوق من خلال العملة صاحبة الخبرؤ وبالتوفيق والربح الدائم

antonioforex
03-23-2015, 18:23
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك لهدا المؤشر الاقتصادي المهم و كيف نستفيد
مكنه في عملنا و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما بالمنتدى اخي الغالي

mazouz
03-23-2015, 18:53
السلام عليكم جميعا
شكرا لك أخي الفاضل على هذا الطرح الجميل و المفصل
تقبل مروري وربي يوفقك ويوفقنا
بالتوفيق للجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لحسن مرون
03-23-2015, 19:00
السلام عليكم اخي الكريم
شكرا لك على المعلومة مؤشر مديري المشتريات آيفي
اظن ان تعلم قراءت هده المؤشرات سيحسن من مردوديتنا في الربح

mohamedhassn
03-26-2015, 18:59
هو استفتاء يُجرى على مجموعة من مديري المشتريات للشركات لقياس درجة تفاؤلهم ... الرئيسية · مدرسة الفوركس · المؤشرات الاقتصادية الكندية; مؤشر مديري المشتريات (Ivey ... يصدر بصورة مشتركة بين جمعية إدارة المشتريات الكندية وكلية ريتشارد

ali iq
03-26-2015, 19:23
موضوع جدير بالاهتمام
في التوسع بسرعة ويغذي التضخم، ثم سيقوم المشاركون
الأسواق تميل إلى رصد هذه القطاعات الرئيسية بشكل وثيق من أجل قياس
مدى احتمال رفع أسعار الفائدة في المستقبل. لأن دقيقة يخرج بعد ثلاثة أسابيع
تجتمع لجنة السوق المفتوحة، والأسواق خصم بعض المعلومات الواردة

Abdelhedi
03-26-2015, 20:51
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لصاحب الموضوع و شكرا خاص لادارة المنتدى الغالي صديقي الكريم مؤشر مهم جدا و مفيد و شرح عالي الوضوح و البساطة اتمنى لك كل الاتجر و الثواب و الربح الوفير في الفوركس

hamdyy
03-26-2015, 22:04
القرار الفعلي لا تميل للتأثير على السوق. ولكن إذا يغير البنك المركزي الأوروبي أسعار أنها سوف يعقد مؤتمرا صحفيا حيث يتم تقديم بعض مبررات هذا القرار. دفع المشاركين في السوق اهتماما وثيقا ل مؤتمر صحفي ، على أمل أن فكرة في على احتمال مزيد من التغييرات المعدل. في كثير من الأحيان ، و اللغة المستخدمة في المؤتمر الصحفي يحمل إشارات المهم كيف يشعر البنك المركزي الأوروبي بشأن التضخم والاقتصاد. و اللغة البنك المركزي الأوروبي الرئيس سيكون " الصقور " إذا كان متشائما حول توقعات التضخم للاقتصاد . في هذه الحالة ، يرى السوق فرصة أكبر من ارتفاع أسعار الفائدة في المستقبل

MohaNew
03-26-2015, 22:38

شكرا لك اخي على الموضوع المميز والمفيد والدي اكيد سيستفيد منه الجميع

بالتوفيق لك وللجميع

moutanabbih mohammed
05-27-2015, 16:18
اشكرك جزيل الشكر اخى الفاضل على هذا الموضوع الممتاز و المفيذ جدا عن مؤشر مديري المشتريات آيفي جزاك الله خيرا ونفع الله بك ووفقك الله

ahmedibrahim258259
11-11-2015, 21:05
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن مؤشر مديري مشتريات ايفي جزاك الله خيرو منتظرين منك المزيد
تقبل مروري

csebai11
11-12-2015, 00:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لكن عليك تنضيم موضوعك اكثر لكي يكون اكثر وضوح و اكثر افادة

alizert2015
01-18-2016, 16:00
بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا لك أخي الكريم على الموضوع الرائع
الدي يخص مؤشر مديري المشتريات آيفي
مع انني لم افهمه جيد

katreenaziz
01-18-2016, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا لك اخى الفاضل على شرح هذا المؤشر وانا اول مرة اسمع عنة واستفد كثيرا من موضوعك فى انتظار المزيد واتمنى لك التوفيق والنجاح

heroo252
01-18-2016, 16:29
انا بسمع طبعا عن مؤشر بى ام اى بس معرفش خالص كلمة بيفى
دى او ايه هو مؤشر ايفى ده الى بتتكلموا عنه وعلاقته بالبى ام اى المئشر المعروف

MOHAMED2701
01-18-2016, 17:01
مرحبا بك وبكل زوار منتدى فوركس العرب
مشكور على دعمك لنا نتمنى لك دوام العطاء
بالتوفيق انشاء الله

koouka211
01-31-2016, 16:41

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

xmenflis1
03-13-2016, 00:42
مرحباً شكرا على إضافة
هو المؤشر الاقتصادي الذي يقيس الشهر .. معذرة يعني ايه هو المؤشر الاقتصادي الذي يقيس الشهر
بتوفيق للجميع

ibr08
03-13-2016, 01:27
مشكور علي الجهد المبذول اخي الكريم
ولكن لم افهم شئ في الموضوع للاسف ربما انا مبتدئ واحتاج الي خبر طويلة للوصول الي مستواك اخي
او ربما انت نقلته من مكان اخر
فارجو منك في المرة القادم توضيح كلامك