المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التضخم عموما أنباء سيئة للاقتصاد

احمد سلامه
01-10-2014, 10:59
التضخم عموما أنباء سيئة للاقتصاد ، مما تسبب في عدم الاستقرار وعدم اليقين و المشقة. لمعالجة التضخم ، يجوز لل بنك الاحتياطي الفيدرالي برفع أسعار الفائدة . ومع ذلك ، يعتمد بنك الاحتياطي الفيدرالي على نفقات الاستهلاك الشخصي امتصاص التضخم الأساسي كمقياس للتضخم لأن مؤشر أسعار المستهلكين لا يأخذ في الحسبان قدرة المستهلك بديلا من مجموعة cpi ل . التغيرات في الأسعار تميل الى التسبب المستهلكين على التحول من شراء واحدة جيدة ل أقل تكلفة أخرى ، والميل إلى أن مؤشر أسعار المستهلك الرقم سلة ثابتة لا تمثل حتى الآن طريقة ل . بالنظر إلى أن نفقات الاستهلاك الشخصي امتصاص التضخم هو عملية حسابية أكثر شمولا ، على أساس التغيرات في الاستهلاك ، بل هو شخصية يفضل بنك الاحتياطي الفيدرالي

---------- Post added at 07:58 AM ---------- Previous post was at 07:55 AM ----------

يتم تحريرها الرقم الشهرية ، إما في الشهر خلال شهر و النسبة المئوية للتغير السنوي ، أو نسبة التغير لمدة عام كامل . يتم تعديل الرقم موسميا لحساب أنماط الاستهلاك الموسمية .

وعلى صعيد التقنية: وتشمل أكثر من 200 مؤشر أسعار المستهلك فئات السلع و الخدمات المدرجة ، مقسمة إلى 8 مجموعات رئيسية ، لكل منها وزن مختلفة : السكن ، النقل، الغذاء ، الرعاية الطبية ، التعليم و الاتصالات والترفيه ، والملابس، وغيرها من السلع و الخدمات.

---------- Post added at 07:59 AM ---------- Previous post was at 07:58 AM ----------

مؤشر أسعار المستهلك بتقييم التغيرات في تكاليف المعيشة عن طريق قياس التغيرات في الأجور المستهلك لمجموعة من العناصر. يخدم cpi كشخصية الرئيسية للتضخم . ببساطة ، يعكس التضخم انخفاضا في القوة الشرائية للدولار ، حيث تشتري كل دولار أقل السلع و الخدمات. من حيث قياس التضخم ، مؤشر أسعار المستهلك هو الطريق الأكثر وضوحا لقياس التغيرات في القوة الشرائية. ويرصد التقرير التغيرات في أسعار سلة من السلع والخدمات التي قد شراء منزل الأميركي العادي . زيادة في مؤشر أسعار المستهلك يشير إلى أن الأمر يتطلب المزيد من الدولارات لشراء نفس مجموعة سلة من السلع الاستهلاكية الأساسية .

التضخم عموما أنباء سيئة للاقتصاد ، مما تسبب في عدم الاستقرار وعدم اليقين و المشقة. لمعالجة التضخم ، يجوز لل بنك الاحتياطي الفيدرالي برفع أسعار الفائدة . ومع ذلك ، يعتمد بنك الاحتياطي الفيدرالي على نفقات الاستهلاك الشخصي امتصاص التضخم الأساسي كمقياس للتضخم لأن مؤشر أسعار المستهلكين لا يأخذ في الحسبان قدرة المستهلك بديلا من مجموعة cpi ل . التغيرات في الأسعار تميل الى التسبب المستهلكين على التحول من شراء واحدة جيدة ل أقل تكلفة أخرى ، والميل إلى أن مؤشر أسعار المستهلك الرقم سلة ثابتة لا تمثل حتى الآن طريقة ل . بالنظر إلى أن نفقات الاستهلاك الشخصي امتصاص التضخم هو عملية حسابية أكثر شمولا ، على أساس التغيرات في الاستهلاك ، بل هو شخصية يفضل بنك الاحتياطي الفيدرالي .

يتم تحريرها الرقم الشهرية ، إما في الشهر خلال شهر و النسبة المئوية للتغير السنوي ، أو نسبة التغير لمدة عام كامل . يتم تعديل الرقم موسميا لحساب أنماط الاستهلاك الموسمية .

وعلى صعيد التقنية: وتشمل أكثر من 200 مؤشر أسعار المستهلك فئات السلع و الخدمات المدرجة ، مقسمة إلى 8 مجموعات رئيسية ، لكل منها وزن مختلفة : السكن ، النقل، الغذاء ، الرعاية الطبية ، التعليم و الاتصالات والترفيه ، والملابس، وغيرها من السلع و الخدمات.

مؤشر أسعار المستهلك باستثناء الغذاء والطاقة - الولايات المتحدة الأمريكية

وتفيد التقارير أيضا مؤشر أسعار المستهلك باستثناء الغذاء والطاقة ، واثنان من مكوناته الأكثر تقلبا . هذه المكونات هي حساسة بشكل خاص إلى عوامل اقتصادية مؤقتة مثل أسعار النفط ، والكوارث الطبيعية و يؤثر الموسمية . بالتالي ، مؤشر أسعار المستهلك باستثناء الغذاء والطاقة يوفر الرقم أكثر استقرارا ، ولكن على حساب تطل قطاعين كبيرة في الاقتصاد ( معا الغذاء والطاقة تشكل ما يقرب من ربع السلع المدرجة في مؤشر أسعار المستهلك ) .

هذا الرقم هو نسبة التغير الشهرية في المؤشر.

---------- Post added at 07:59 AM ---------- Previous post was at 07:59 AM ----------

مؤشر أسعار المستهلك بتقييم التغيرات في تكاليف المعيشة عن طريق قياس التغيرات في الأجور المستهلك لمجموعة من العناصر. يخدم cpi كشخصية الرئيسية للتضخم . ببساطة ، يعكس التضخم انخفاضا في القوة الشرائية للدولار ، حيث تشتري كل دولار أقل السلع و الخدمات. من حيث قياس التضخم ، مؤشر أسعار المستهلك هو الطريق الأكثر وضوحا لقياس التغيرات في القوة الشرائية. ويرصد التقرير التغيرات في أسعار سلة من السلع والخدمات التي قد شراء منزل الأميركي العادي . زيادة في مؤشر أسعار المستهلك يشير إلى أن الأمر يتطلب المزيد من الدولارات لشراء نفس مجموعة سلة من السلع الاستهلاكية الأساسية .

التضخم عموما أنباء سيئة للاقتصاد ، مما تسبب في عدم الاستقرار وعدم اليقين و المشقة. لمعالجة التضخم ، يجوز لل بنك الاحتياطي الفيدرالي برفع أسعار الفائدة . ومع ذلك ، يعتمد بنك الاحتياطي الفيدرالي على نفقات الاستهلاك الشخصي امتصاص التضخم الأساسي كمقياس للتضخم لأن مؤشر أسعار المستهلكين لا يأخذ في الحسبان قدرة المستهلك بديلا من مجموعة cpi ل . التغيرات في الأسعار تميل الى التسبب المستهلكين على التحول من شراء واحدة جيدة ل أقل تكلفة أخرى ، والميل إلى أن مؤشر أسعار المستهلك الرقم سلة ثابتة لا تمثل حتى الآن طريقة ل . بالنظر إلى أن نفقات الاستهلاك الشخصي امتصاص التضخم هو عملية حسابية أكثر شمولا ، على أساس التغيرات في الاستهلاك ، بل هو شخصية يفضل بنك الاحتياطي الفيدرالي .

مؤشر أسعار المستهلك باستثناء الغذاء والطاقة - الولايات المتحدة الأمريكية

وتفيد التقارير أيضا مؤشر أسعار المستهلك باستثناء الغذاء والطاقة ، واثنان من مكوناته الأكثر تقلبا . هذه المكونات هي حساسة بشكل خاص إلى عوامل اقتصادية مؤقتة مثل أسعار النفط ، والكوارث الطبيعية و يؤثر الموسمية . بالتالي ، مؤشر أسعار المستهلك باستثناء الغذاء والطاقة يوفر الرقم أكثر استقرارا ، ولكن على حساب تطل قطاعين كبيرة في الاقتصاد ( معا الغذاء والطاقة تشكل ما يقرب من ربع السلع المدرجة في مؤشر أسعار المستهلك ) .

هذا الرقم هو نسبة التغير الشهرية في المؤشر.

falcon26
01-23-2014, 04:18
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

WASEM DALLOUL
01-23-2014, 14:25
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده حول التضخم وتأثيره السيء على الأقتصاد وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

rami007
01-23-2014, 15:19
السلام عليكم
انا اشكرك كثييرا على الموضوع الجميل يا اخي
انا لم افهم شئ لكم مع هدا اقول شكرا
لانك تعطينا الجديد
سلام تحياتي
بالتوفيق لك

yacrao
01-23-2014, 15:22
شكرا اخي الكريم انا الا اح الساعة لا اعرف طريقة تحديد اتجاه الخبر لكن على العموم التحليلات تكون صحيحة

harimeche
01-23-2014, 19:19
الســــــــــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تشكر أخي على الموضوعـــــــــ الرائع

وخصوصـــا ان يدور حول التضخم

وسلبياته المزعجة للإقتصاد

تحيــــاتي وبالتوفيق

forexman55555
02-25-2014, 21:17
السلام عليكم . اعتقد انه لا يوجد دولة بالعالم ليس بها تضخم لكن يتفاوت
بين دولة و اخرى و مؤشر التضخم قوى جدا على الدولار الامركيى تحديدا

احمد امير
02-26-2014, 02:56
. و إذا ما قمت بالبدء في التداولات، فإنك قد تقوم بأخذ الأرباح بشكل سريع و مبكر قبل أن تسمح لعمليات التداول في فوركس بأخذ وقتها المطلوب. هذا لأنك تظن بأن التراجعات المفاجئة قد لا تؤدي فقط إلى ضياع أرباحك، و لكن قد تقوم بالتسبب بخسائر مالية إضافية.

amr mostafa
02-26-2014, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى موضوع استراتيجى جديد ولكنها يحتاج الى متابع فى الكلام وفى الاسترايجية
شكرا اخى الفاضل على الاستراتجيات الجديد وننتظر منك الموضوعات الاكتر

محمد أبو بكر
02-27-2014, 05:03
السلام عليكم
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
و اتمنى المزيد من الموواضيع المفيدة اللى زى دى
و بالتوفيق لك

محمد السيد محمد
02-27-2014, 13:49
لماذا الموضوع اكثر من مرة هل هذا خطا غير مقصود .. ام ان الأمر مقصود لأهميته ؟؟
على كل حال نشكرك يا احمد على الموضوع ونطلب منك المزيد من هذه المعلومات المهمة

forex-2013
02-27-2014, 14:17
التضخم حسب ماأفهم، هو زيادة حجم الكتلة النقدية في البلد
بحيث تتعدى المعدل المطلوب حسب نسبة نمو البلد،مما يؤدي إلى رفع أسعار السلع.

anamoody
02-27-2014, 17:04
فعلا يجب الاطلاع على هذة المعلومات و معرفة ان التضخم سيئ بالنسبة للاقتاصاد عامة
ويجب معرفة مساوئ التضخم والابتعاد عن التداول فى هذا الوقت

osamamamoon
02-27-2014, 18:14
فإنك قد تقوم بأخذ الأرباح بشكل سريع و مبكر قبل أن تسمح لعمليات التداول في فوركس بأخذ وقتها المطلوب. هذا لأنك تظن بأن التراجعات المفاجئة قد لا تؤدي فقط إلى ضياع أرباحك، و لكن قد تقوم بالتسبب بخسائر مالية إضافية.

salihovic
02-27-2014, 18:20
السلام عليكم

على الرغم من شيوع استخدام مصطلح التضخم الا أن أراء الاقتصاديين

تنقس محول تحديد مفهومه ,

chokrito
02-28-2014, 01:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
الله يبارك فيك اخي على هدا الموضوع المفيد وانشالله يستفيد منك كل الاعضاء
وتقبل مروري

latraaa
03-02-2014, 14:30
بارك الله فيك أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات القيمة التي قدمتها و التي أتمنى أن تكون دات فائدة إ نشاء الله للجميع في المرة القادمة إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواصيع أخرى مفصلة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

aminet
03-04-2014, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي العضو الكريم على هذا الموضوع
الرئع والمجهوود الكبير وانشاء الله في انتظار المزيد
من مواضيعك الموفقة جزاك الله كل خير وشكرا لك
بالتوفيق

gamal20
03-04-2014, 19:42
لا شك اخى الكريم ان التضخم من اسوء الانباء للاقتصاد بدون شك كما يحدث فى منطقة اليورو
الان من تضخم فى كل من اليونان ويليها اسبانيا وايطاليا وغيرهم

SANDY
03-04-2014, 21:49
هو من اكبر الاصطلاحات الاقتصاديه شيوعا غير انه علي الرغم من شيوع استخدام هذا المصطلح
فانه لا يوجد اتفاق بين الاقتصاديين بشان تعريفه ويرجع ذلك الي انقسام الراي حول تحديد مفهوم التضخم حيث يستخدم هذا المصطلح لوصف عدد من الحالات

sendrela
03-04-2014, 22:12
بالفعل اخى فالتضخم من الاخبار السيئه للبلد صاحبه العمله وكلما ذاد التضخم قل سعر العمله

وبالتالى فهو من الاخبار الهامه التى تؤثر لى على اتجاه العمله ..فأنخفاضه يرفع سعر العمله وزيادته يخفض سعر العمله

تحيتى

heshammaroof
03-04-2014, 22:42
لانو سياسة امريكا الاقتصادية بمعالجة الازمة عن طريق ضخ المزيد من النقود للاستثمار بحيث يتم ايجاد فرص عمل واعادة هذه الاموال اضعاف وليس عن طريق التقشف كماهي السياسة الاوربية وهذا دفع امريكا الى ضخ المزيد من العملة دون غطاء من ذهب او سلة عملات او انتاج مما ادى الى التضخم وسيستمر هذا التضخم لانو اغلب الدول سياستها التمويل بالعجز مع هذا الركود العالمي الذي نشهده

troybradbit1
03-04-2014, 23:50
موضوع مفيد من شخص راقى ومميز

تسلم ايدك اخى الرائع على مجهوداتك الكريمة .. لا تحرمنا من جديدك ومواضيعك المثمرة المميزة

تحياتى لك

منى الجندى
03-10-2014, 18:55
التضخم يكون بزيادة العرض وقلة الطلب نظرا لظروف اقتصاديه وماديه
تتعرض لها اى دوله وكلما زاد التضخم زاد الاعباء الخاصه بالمديونية وهو يؤثر على العمله بالسلب

salimned
03-11-2014, 03:53
السلام عليكم
شكرا لك اخي على هده البيانات الاقتصادية
المهمة التي افدتنا بها و التضخم يطيح كثيرا
بقيمة العملات و يدفع بها للهبوط و اتمنى لك النجاح
تحياتي سلام.

ibrahim algats
03-11-2014, 03:56
مشكور اخي الكريم
شرح موفق و موضوع منسق و افادة كبيرة
و معلومات ثمينه اتمني لك التفوق الدائم

loubnaettaki
03-13-2014, 23:41
السلام عليكم . اعتقد انه لا يوجد دولة بالعالم ليس بها تضخم لكن يتفاوت
بين دولة و اخرى و مؤشر التضخم قوى جدا على الدولار الامركيى تحديدا

3_forex
03-16-2014, 06:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا صديقى وبارك فى فاعلى الخير جميعا ربما يميل هذا الموضوع الى المساعدة وطرح النقاش ولهذا فائدة كبيرة على جميع من قرأ الموضوع لان كل معلومة فى الفوركس مهمة للغاية لنصل الى صفقات اكثر دقة إن شاء الله وتقبلوا مرورى وإن شاء الله خير للجميع
>>>
.....................................

zisimo
03-18-2014, 00:55
شكرا أخي الكريم حول هذا الموضوع القيم عن تضخم للاقتصاد سيئة
وأتمنى لك التوفيق في باقي أعمالك انشاء الله

a7med84
06-17-2014, 17:44
بالفعل ولعل ما يحدث فى التحاد الاوروبى

والدول التى تعانى من الازمات الاقتصاديه بيكون لها هم كبير مع التضخم والزياده الكبيره فى اسعا السلع والخدمات الاساسيه

scan
06-25-2014, 02:52
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

HemzaM
06-26-2014, 11:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل
التضخم حقا نبأ سء الا اننا في عالم الفوركس كمتداولين قد يكون ربحنا من معرفة من لديه التضخم فهو مؤثر جدا في السوق
بالتوفيق للجميع ان شاء الله.

maha2012
06-26-2014, 23:56
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته شرح ممتاز يا اخى عن
الفوركس وحجم التضحم المؤثره فى الاقتصاد عموما تقبل تحياتى

memoxmax
07-01-2014, 00:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكر كل القائمين على هذا المنتدى الجميل والشيق الذى يساعدنا على فهم واستيعاب مجال الفوركس
كما اوجه شكرى لصاحب الموضوع على مجهوده المتميز والى الامام ءرلا ءلاء

hema2013
07-01-2014, 00:19
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع الجميل فعلا الاقتصاد فى تدهور وكمان لابد من التحليل الفنى وكمان ادارة راس المال الجيدة التى تعرفك ازاى تدير مالككويس
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

BrahimForex
07-01-2014, 19:04
السلام عليكم موضوع مهم في ما يخص التضخم وشكرا على الشرح الممتاز لتضخم وبالفعل التضخم خبر قوي على الدولار الامريكي

host
07-07-2014, 14:52
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

AMLAK
08-13-2014, 11:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم اخى موضوع استراتيجى جديد
ولكنها يحتاج الى متابع فى الكلام وفى الاسترايجية شكرا اخى الفاضل على الاستراتجيات الجديد
وننتظر منك الموضوعات الاكتر بتالوفيق مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

AMLAK
08-21-2014, 16:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع المهم اعتقد انه لا يوجد دولة بالعالم ليس
بها تضخم لكن يتفاوت بين دولة و اخرى و مؤشر التضخم قوى جدا على الدولار الامركيى تحديدا مروري مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

mounim1994
08-21-2014, 17:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هدا الموضوع القيم و بالتوفيق للجميع

maghribia
08-21-2014, 17:18
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
طبعا اخي فالتضخم فهو شيء لا يمكن ان يوفر
طريقة للربح لانه يكون الاقتاصد سيءا

تقبل احتراماتيى

key
08-25-2014, 20:49
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

maghribia
08-25-2014, 20:53
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

التضخم ف يالفوركس فهو وسيلة ليس بالاهمية في الوركس
و علهي فانه يلزم للمتداول ان يعمل بطريقة جيدية من اجل فوركس كبير
تقبل احتراماتيى

ProForex
08-27-2014, 12:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مؤشر التضخم من الأخبار القوية على العملة وهو خبر سيلبي على الدولة اقتصاديا ويجب حله بسرعة

mohamed.atef
04-22-2015, 09:20
أخي الكريم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الهام
وارى ان الشرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
و اتمنى المزيد

KOKOFOAD
04-22-2015, 09:56
شكر اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه والمفيده و البناءه انه حقا موضوع فى غايه الاهميه لتوضيح التضخم وتاثيره على الاقصاد بالسلب
بالتوفيق دائما وفى انتظار المزيد من سيادتكم

doom
05-15-2015, 23:21
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

ibrahim forex
05-16-2015, 00:30
و إذا ما قمت بالبدء في التداولات، فإنك قد تقوم بأخذ الأرباح بشكل سريع و مبكر قبل أن تسمح لعمليات التداول في فوركس بأخذ وقتها المطلوب. هذا لأنك تظن بأن التراجعات المفاجئة قد لا تؤدي فقط إلى ضياع أرباحك، و لكن قد تقوم بالتسبب بخسائر مالية إضافية.

طارق محمد احمد
05-16-2015, 00:42
والسلام عليكم وبالتوفيق

محمد السيد
05-16-2015, 18:55
لي ملاحظة ارجو ان تتقبلها مني بصدر رحب .. موضوعك جيد لكن حضرتك كاتبه بخط دقيق جدا ،
وبشكل يصعب قراءته .. لذا ارجو منك عند تحرير موضوع آخر،ان تكتبه بخط اكثر وضوحا لاجل ضعاف البصر امثالي .. وساكون ممتن كثيرا لك..

antonioforex
05-16-2015, 19:10
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديمك لهده الابخار المهمة حول التضخم و تاثيره في الاقتصاد لانه
سيفيدنا كثيرا في العمل الدي نقوم به و بالتوفيق لك اخي الغالي في تداولاتك سلام

معتز سباعنة
05-16-2015, 19:10
"بسم الله الرحمن الرحيم"
اخي الكريم شرح ممتاز كثير ، ولك مني جزيل الشكر
والسلام عليكم ورحمة الله

ahmedibrahim258259
05-16-2015, 19:15
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا اخي الكريم كل لما يزيد معدل التضخم يكون العملة ضعيفة والعكس صحيح
تقبل مرروي اخي الغالي

moutanabbih mohammed
05-19-2015, 02:03
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع و المفيذ عن التضخم عموما أنباء سيئة للاقتصاد أسأل الله لك التوفيق والسعادة ، دمت بخير وعافيه

baki
05-19-2015, 03:19
شكرا لك اخي على هدا الموضوعمن المعقول ان تعتبر التضخم غير جيد بالنسبة لاقتصاد الدول
ولكن ليس في كل الحلات اخي

adnan1969
05-19-2015, 13:57
مشكور اخي الكريم على طرح هذا الموضوع وشرح التضخم في الدول ان شاءالله يستفيد منه الاخوة في المنتدى تقبل مروري

محمد مختار
05-19-2015, 14:19
انا اشكرك كثييرا على الموضوع الجميل يا اخي
انا لم افهم شئ لكم مع هدا اقول شكرا
لانك تعطينا الجديد
سلام تحياتي
بالتوفيق لك

Rebellious soul
05-19-2015, 15:16
دعها بسيطة Keep it simple
وهي نصيحة مشهورة متعلقة بموضوع التحليل الفني .
نعم لا تعقد الأمور !! فليس شرطاً أن تعتمد على عشرات المؤشرات وعلى كل مفاهيم التحليل الفني حتى تكون ناجحاً بل إن العكس هو الصحيح .
فهناك الكثير من المتاجرين المحترفين من ذوي النجاح العالي لا يعتمدون إلا على مؤشر أو اثنين وعلى نقاط المقاومة والدعم في توقعاتهم لحركة الأسعار وكثير ما تكون توقعاتهم ناجحة .
فليس المهم هو كثرة المؤشرات والمبادئ التي تؤخذ في التحليل بل المهم هو الدخول في الوقت المناسب والخروج في الوقت المناسب .
فأحياناً عندما تأخذ بكثير من المفاهيم والمؤشرات فإنها تعطيك إشارات متضاربة .. فقد يشير لك بعضها بأن تبيع بينما يشير لك الآخر بأن تشتري !! وهذا سيسبب لك الكثير من الارتباك والحيرة .
أردنا بذلك أن نقول لك لا تتعجل في فهم كل النظريات والمبادئ المستخدمه في تحليل حركة السعر بل ما يجب أن تهتم به أولاً هو الممارسة العملية والتطبيقية لما تتعلم .
فالخبرة ومن ثم المعرفة النظرية هي المفتاح لاتقان التحليل الفني لحركة السعر .
وتذكر بانك وعلى قدر الوقت والجهد الذي تمنحه في ممارسة وتعلم التحليل الفني على قدر الدقة التي ستصل إليها في توقع اتجاه حركة أسعار العملات
وما يعنيه ذلك من صفقات ناجحة قد تترجم على شكل أرباح مادية هائلة .

haythem95
05-19-2015, 15:38
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديمك لهده الابخار المهمة حول التضخم و تاثيره في الاقتصاد لانه
سيفيدنا كثيرا في العمل الدي نقوم به وشرح التضخم في الدول ان شاءالله يستفيد منه الاخوة في المنتدى تقبل مروري

معتصم سباعنة
05-19-2015, 17:44
اشكرك اخي على توضيح تضخم الاقتصاد كما تفضلت بان الضخم يؤثر سلبيا على الاقتصاد وعلى التداول ايضا
تقبل مروري اخي

madmax07
05-19-2015, 20:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على المعلومة ونرجوا تعم الفائدة للجميع ان شاء الله ونتمنى المزيد من مواضيعك.

مامون سباعنة
05-19-2015, 23:12
بسم الله الرحمن الرحيم
تحيااتي اخواني وبعد
اخي الفاضل اشكرك على التحليلات الاقتصاادية التي قدمتها لناا ... راجيا ان تعم الفائدة للجميع
تمنيااتي للجميع بالتوفيق والنجاح
تقبل مروري اخي

jamila cchahed
05-19-2015, 23:52
بسم الله الرحمان الرحيم اخى موضوع استراتيجى جديد ولكنها يحتاج الى متابع فى الكلام وفى الاسترايجية
شكرا اخى الفاضل على الاستراتجيات الجديد وننتظر منك الموضوعات الاكتر
تقبل مروري
والسلام

zakija
07-15-2017, 09:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي على هذا الشرح السهل والجميل
والمفيد جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا جدا
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
وبالتوفيق للجميع