PDA

View Full Version : البنك المركزي الأوروبي

احمد سلامه
01-10-2014, 11:07
البنك المركزي الأوروبي يجعل جهود متضافرة ل تكون شفافة في سياستها . خطب متكررة من قبل البنك المحافظين جعل الأهداف سياسة واضحة و يلتزم البنك إلى هدف التضخم المعلن من 2 ٪ وفقا ل تغير أسعار لتلبية هذا الهدف. وبسبب هذا، قرارات أسعار عموما كان متوقعا أيضا، ولكن مع ذلك مهم جدا .

قرار الفائدة للبنك المركزي الأوروبي لديه تأثير هائل في الأسواق المالية. لأن البنك المركزي الأوروبي سعر الفائدة هو في الأساس تلقي المستثمرين العودة في حين عقد يورو ، والتغيرات في معدلات تؤثر على سعر صرف اليورو.

بسبب التغيرات في أسعار وعادة ما كان متوقعا بشكل جيد، و القرار الفعلي لا تميل للتأثير على السوق. ولكن إذا يغير البنك المركزي الأوروبي أسعار أنها سوف يعقد مؤتمرا صحفيا حيث يتم تقديم بعض مبررات هذا القرار. دفع المشاركين في السوق اهتماما وثيقا ل مؤتمر صحفي ، على أمل أن فكرة في على احتمال مزيد من التغييرات المعدل. في كثير من الأحيان ، و اللغة المستخدمة في المؤتمر الصحفي يحمل إشارات المهم كيف يشعر البنك المركزي الأوروبي بشأن التضخم والاقتصاد. و اللغة البنك المركزي الأوروبي الرئيس سيكون " الصقور " إذا كان متشائما حول توقعات التضخم للاقتصاد . في هذه الحالة ، يرى السوق فرصة أكبر من ارتفاع أسعار الفائدة في المستقبل . على العكس ، إذا يعتقد رئيس البنك المركزي الأوروبي التضخم في الاختيار ، وسوف تكون تصريحاته " الحمائم "، و السوق ترى زيادة أسعار الفائدة في المستقبل أن يكون غير مرجح.

alaaaziz
01-10-2014, 11:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الكريم مشكور على معلومات المتميز والواضح التى تفيد كل عضوا جديد ينمى قدرته حتى يبداء التدوال ويربح المال.
وفقك الله

falcon26
01-23-2014, 04:11
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

WASEM DALLOUL
01-24-2014, 21:40
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده حول البنك المركزي الأوربي وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

creatorman1978
01-24-2014, 21:49
اعتقد ان قرار خفض سعر الفائدة من البنك المركزى الاوربى هو من اكثر القرارات المؤثرة على سوق تداول العملات الفوركس وبالمثل البنك الفيدرالى الامريكى ايضا ويؤثران على اتجاه العملات بشكل كبير جدا لذلك على المتداولين مراعاة ذلك جيدا .... تقبل مرورى

احمد امير
02-26-2014, 02:53
قد يكون عليك أن تقوم بالتداول بشكل مستمر و منهجي و لفترات طويلة حتى تتمكن من تحقيق أرباح مجزية. لذا عليك أن تبحث عن تعليم الفوركس المناسب الذي يزودك بالقدرة النفسية للقيام بهذه المهمة بالمستوى المطلوب من الثبات و الإنضباط و الثقة.

frx
03-18-2014, 06:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك صديقى وفى جميع الشباب هنا وجلعه فى ميزان حسناتكم يوم القيامة حقا استفدت من هذا الحوار جدا وشكرا جزيلا للجميع وتقبلوا مرورى
...
.................

melad
03-18-2014, 06:42
بسم الله الرحمن الرحيم : المواضيع مكررة حضرتك و ده فى خطر على حسابك فى المنتدى , با ريت لو مش عارف تكتب موضوع خاص بيك , اكتفى بالرد على المواضيع , عشان الناس متوهش و تحس إنها مش فاهمة مع إن المواضيع هى إللى مش مفهومة اصلا

tazi larbi
03-18-2014, 17:41
السلام عليكم شكرا اخي على الموضوع وللتوضيح ان وجدت في الاجندة خبر او بيان عن سعر الفائدة من الاوربي الامريكي او البريطاني لك خيارين هو اما ان لا تدخل الا بعد صدور اليبيان اوادخل بالهيدج لان التوقعات لا تصدق دوما وبالهيدج تكون افضل او ان لا تدخل حتى يهدء السوق ويستقر اتمنى لكم النجاح والله الموفق

gehad87
03-18-2014, 17:50
للاسف الموضوع كان خبر ومنقول من موقع اخباري للاسف وعلى ما يبدو انه تم حظره من المنتدى
في رسالة للاعضاء يا ريت تتوخوا الحذر وتشوفوا انتو بتعملوا ايه
ونرجوكم بالالتزام بنوعية المواضيع المناسبة لكل قسم

ilyes chaieb
03-18-2014, 18:26
للاسف الموضوع كان خبر ومنقول من موقع اخباري للاسف وعلى ما يبدو انه تم حظره من المنتدى
في رسالة للاعضاء يا ريت تتوخوا الحذر وتشوفوا انتو بتعملوا ايه
معك حق و الله في عديد المواضيع ما تلقى ما ترد على صاحبها
لانها منقولة و ممكن تكون بعيدة عن الافادة في بعض الاحيان

..........................................
.................................

azzam1000
03-18-2014, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومة عن البنك المركزى الاوربى ومشكور مجهودك الرائع لنقل ما هو جديد واتمنى لك التوفيق على ما تقدمه من معلومات

a7med84
06-16-2014, 21:05
شكرا لك اخىا لكريم والبنوك المركزيه من اهم البنوك التى تدخلها فى السوق

كبير من خلال التصريحات من اجل التأثير على الشراء والبيع للعمله فى السوق والله المستعان

منى الجندى
06-18-2014, 00:26
ارى كثيرا موضوعات بغير اقسامها البنك المركز هو عصب اى دوله
لا يمكن ان تستعيد اى دوله قوتها وتنجو من ازمتها الا بالجوء للبنك المركزى

forexman55555
06-25-2014, 17:04
السلام عليكم , اغلب القرارات من هذا النوع يتخذها البنك المركزى
الاوروبى للاسف تؤدى الى خسارتى انا برغم من انى احاول جاهدا ان اتجنب الاخبار

soooonor
06-25-2014, 17:19
البنك المركزى الاوروبى يصدر بيانات و قرارات من شأنها المححافظة على سعر اليورو بإعتباره العملة الموحدة لدول التعاون الاوروبى و هو من اهم العملات فى سوق الفوركس و اى خبر بشأنه يؤثر بشدة فى حركة سوق الفوركس و اسعار باقى العملات

Wassa04
06-25-2014, 17:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي شكرا على هدا المجهود الرائع و المتميز حول البنك الاوروبي
انشاء بتكون معلومة مفيدة بالنسبة لنا كمبتدئين حظ سعيد للجميع

ahmedibrahim258259
06-25-2014, 17:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات الرائعة جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

yooussef
06-25-2014, 18:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته جزاك الله خيرا على هدا الموضوع الجميل والشيق موضوع متكامل وفيه معلومات جد مفيدة

memoxmax
06-27-2014, 11:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كل عام وانتم بخير بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم اعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات
واتمنى لصاحب الموضوع مزيد من التقدم والنجاح شبثفثقغصثغص

محمد السيد محمد
06-27-2014, 13:53
نشكرك يا غالي على هذه المعلومة الغالية ونرجو ان تظل هكذا دائما تمد يد العون والنصيحة
لاخوانك واخواننا المبتدئين فهذا حقهم علينا كما فعل من سبقونا معنا ..

memoxmax
06-30-2014, 14:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتقدم بخالص الشكر والتحية لكل من ساهم بنشر معلومات تفيدنا فى هذا المجال الشيق والمتميز وهو سوق الفوركس
واتمنى لك التميز والتقدم والسلام عليكم سلاقسا

host
07-06-2014, 21:12
اعتقد ان هذه الفكرة جديدة وتستحق الدراسة واتمنى من باقى الاعضاء خاصة المحترفين
منهم ان يقوموا بالرد على الموضوع وابداء رايهم فى هذه الفكرة

aysamiman
07-15-2014, 14:54
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده حول البنك المركزي الأوربي وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

maghribia
07-15-2014, 14:58
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

البنك المركزي اللاروبي فهو بنك الكبير و الذي يعلم
علهي المتداول بطبريقة تكون قوية و فعلاة
تقبل احتراماتيى

HemzaM
07-15-2014, 18:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخ الفاضل
الرجاء عدم النسخ و المحافظة على حسابك
بالتوفيق للجميع ان شاء الله .

el andaloussi
07-15-2014, 18:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الفاضل
اشكرك جزيل الشكر على المعلومة ، و اتمنى التوفيق و النجاح للجميع

hegaa
07-15-2014, 18:56
السلام عليكم ورحمة الله
رمضان كريم ع كل الاعضااء المحترمين
مشكووور اخى العزيز ع هذه المعلومة الراائعة
وجزااك الله كل خير
وا نشاء الله الكل يستفيد من معلوماتك الجميلة
والسلام عليكم ورحمىة الله

scan
07-28-2014, 22:26
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

AMLAK
07-28-2014, 22:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم للاسف الموضوع كان خبر ومنقول من موقع
اخباري للاسف وعلى ما يبدو انه تم حظره من المنتدى في رسالة للاعضاء يا ريت تتوخوا الحذر وتشوفوا انتو
بتعملوا ايه ونرجوكم بالالتزام بنوعية المواضيع المناسبة لكل قسم مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

mohamed.atef
04-22-2015, 06:44
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته اخي الكريم كان خبر ومنقول من موقع اخباري للاسف وعلى ما يبدو انه تم حظره من المنتدىفي رسالة للاعضاء يا ريت تتوخوا الحذر وتشوفوا انتو بتعملوا ايه

ibrahim forex
05-22-2015, 01:54
اعتقد ان قرار خفض سعر الفائدة من البنك المركزى الاوربى هو من اكثر القرارات المؤثرة على سوق تداول العملات الفوركس وبالمثل البنك الفيدرالى الامريكى ايضا ويؤثران على اتجاه العملات بشكل كبير جدا لذلك على المتداولين مراعاة ذلك جيدا .... تقبل مرورى

madmax07
05-24-2015, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك البنك المركزي الأوروبي واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك.

modr2015
05-24-2015, 17:10
عادة ما كان متوقعا بشكل جيد، و القرار الفعلي لا تميل للتأثير على السوق. ولكن إذا يغير البنك المركزي الأوروبي أسعار أنها سوف يعقد مؤتمرا صحفيا حيث يتم تقديم بعض مبررات هذا القرار. دفع المشاركين في السوق اهتماما وثيقا ل مؤتمر صحفي ، على أمل أن فكرة في على احتمال مزيد من التغييرات المعدل. في كثير من الأحيان ، و اللغة المستخدمة في المؤتمر الصحفي يحمل إشارات المهم كيف يشعر البنك المركزي الأوروبي بشأن التضخم والاقتصاد. و اللغ

antonioforex
05-24-2015, 18:00
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك للبنك المركزي الاوروبي و كيف نستفيد منه في عملنا بهدا
المجال و اتمنى ان تثرينا بالجديد في مواضيعك دائما اخي الغالي تحياتي لك سلام

hamdochi
05-25-2015, 18:25
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن انه كثيرا موضوعات بغير اقسامها البنك المركز هو عصب اى دوله لا يمكن
ان تستعيد اى دوله قوتها وتنجو من ازمتها الا بالجوء للبنك المركزى شكرا وبالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

tahar2015
09-12-2017, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اعتقد ان البنك المركزي الاوربي يسيطر عليه اليهود
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري