PDA

View Full Version : عدد مشاريع البناء الجديدة أذن للبناء.

احمد سلامه
01-10-2014, 11:11
عدد مشاريع البناء الجديدة أذن للبناء. ويستخدم هذا الرقم على نطاق واسع كمؤشر للتطورات في سوق الإسكان، منذ حصوله على رخصة لبناء هي الخطوة الأولى في عملية البناء. مما يعكس النمو في تصاريح البناء النمو في قطاع البناء والتشييد. أيضا، ويرجع ذلك إلى ارتفاع النفقات اللازمة لمشاريع البناء، وزيادة في رخص البناء يوحي للشركات وتفاؤل المستهلك. بالإضافة إلى ذلك، لأن المؤشرات الرئيسية لسوق الإسكان الاستجابة بسرعة للتغيرات في دورة الأعمال التجارية، وهذا الرقم رخصة البناء يمكن أن تكون بمثابة مؤشر رئيسي للاقتصاد ككل.

والعنوان هو النسبة المئوية للتغير المعدل موسميا في تصاريح البناء عن الشهر السابق.

falcon26
01-23-2014, 04:12
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

WASEM DALLOUL
01-24-2014, 21:35
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده حول عدد مشاريع البناء الجديده وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

creatorman1978
01-24-2014, 22:35
اعتقد ان مشاريع البناء الجديدة فى الاسكان الامريكى اذا كنت تقصد ذلك هو واحد من المؤشرات والبيانات الاقتصادية التى من الممكن ان تغير فى اسعار العملات وتجعله يغير اتجاهه ولو قليلا وان كان هذا المؤشر ليس قويا جدا .... بالتوفيق

احمد امير
02-26-2014, 02:53
عليك إذاً أن تقوم بمراجعة أهدافك المالية بشكل مستمر للوقوف على أي تعديلات تحدث على أهدافك أو دوافعك، فإذا ما لاحظت أي تغيرات كبيرة، فقد يكون عليك أن تطور من حالتك النفسية لمنع أي تأثيرات ملحّة قد تتدخل في تداولاتك.

3_forex
03-15-2014, 06:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب علينا يا شباب او يا تجار الفوركس ان ندرك جيدا ان كل معلومة فى الفوركس هى غاية فى الاهمية سواء طرحت ردا على سؤال او طرحت فى نقاش عام ويجب علينا ان نراعى ذلك جيدا لنصل ونتاكد من دقة الصفقات والتوقعات وتقبلوا مرورى وإن شاء خيرا للجميع
.................................................. ............................

caf
03-23-2014, 04:47
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

forexuwk
03-23-2014, 15:19
يجب علينا يا شباب او يا تجار الفوركس ان ندرك جيدا ان كل معلومة فى الفوركس هى غاية فى الاهمية سواء طرحت ردا على سؤال او طرحت فى نقاش عام ويجب علينا ان نراعى ذلك جيدا لنصل ونتاكد من دقة الصفقات والتوقعات وتقبلوا مرورى

---------- Post added at 12:19 PM ---------- Previous post was at 12:17 PM ----------

تجار الفوركس ان ندرك جيدا ان كل معلومة فى الفوركس هى غاية فى الاهمية سواء طرحت ردا على سؤال او طرحت فى نقاش عام ويجب علينا ان نراعى ذلك جيدا لنصل ونتاكد من دقة الصفقات والتوقعات

a7med84
06-13-2014, 22:52
شكرا لك اى الكريم زومن الاخبار الهامه تصاريح البناء

بس كطبعا هى مش الاخبار اللى بيكون تأثيرها كبير يعنى على المدى لقصير بيكون الاتأثير والله لمستعان

key
06-21-2014, 03:52
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

BrahimForex
07-24-2014, 15:11
السلام عليكم شكرا لك اخي الكريم على المعلومات المهمة حول مشاريع البناء واتمنى الاستفادة من الموضوع لكل الاعضاء

scan
08-06-2014, 03:20
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

shellfish_ssa
08-06-2014, 03:22
بسم الله اولا واخيرا دائما وابدا
نحب نشكرك جزيلا على المجهود المبزول بـــارك الله فيـــك علــى طرحـــك لهـــذا الموضـــوع المميــز و الرائــع استفدت
منه على الاكيد ونحن فى انتظار المزيد من المشاركات الفعاله وتقبلوا مرورى بسلام

soooonor
08-06-2014, 03:23
عدد مشاريع البناء الجديدة هو احد المؤشرات الاقتصادية الهامة التى تعكس مدى استقرار و قوة اقتصاد دولة ما و بالتالى يعكس مدى قوة عملة هذه الدولة فيزداد رغبة المستثمرين فى شراء هذه العملة

YMTMAX
08-30-2014, 16:59
أخي الكريم .. مشكور على هذا الأداء الجميل
وعلى هذه المعلومات المهمة في مجال الفوركس
ونرجو منك التواصل الدائم بمزيد من المواضيع
الجديدة والقيمة ..

rghamaz
09-06-2014, 16:18
السلام عليكم ورحمة الله
جزاكم الله خيرا انا ايضا اعاني من هذا الغلاء حيث ان تكاليف البناء مرتفعة جدا هذه الايام
وذلك على المواطن الميسور الحال فما بالك بالفقراء الذين لا يجدون مأوى
جزاكم الله خيرا

ProForex
09-06-2014, 18:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مهم اخي الكريم موضوع اقتصادي تصاريح البناء من المؤشرات الاقتصادية القوية وبالتوفيق

host
09-09-2014, 03:20
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

gehad87
11-26-2014, 20:16
الموضوع ناقصه كتير يا اخي واعتقد انه مقتطع من مقال اكبر لان جملة البداية اصلا جزء من جمله
يعني الموضوع كله غير كامل
فمن فضلك بلاش الاسلوب ده

abdoute
11-26-2014, 22:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوراخي على هذا الموضوع الجميل حقا
حقيقة لقد اعجبني هذا الموضوع كثيرا وسيفيد كثيرا المبتدئين ان شاء الله
.مشكور اخي الكريم واتمنى التوفيق للجميع

soon
12-12-2014, 07:04
بارك الله فيك يا اخى واشكرك بشدة على هذا الموضوع الاكثر من ممتاز ومهم جدا لنا وهذا شرح
مميز وبسيط واتمنى من جميع الاعضاء المبتدئين يستفادوا من هذا الموضوع

ibrahim forex
03-05-2015, 19:05
اعتقد ان مشاريع البناء الجديدة فى الاسكان الامريكى اذا كنت تقصد ذلك هو واحد من المؤشرات والبيانات الاقتصادية التى من الممكن ان تغير فى اسعار العملات وتجعله يغير اتجاهه ولو قليلا وان كان هذا المؤشر ليس قويا جدا .... بالتوفيق

antonioforex
03-05-2015, 19:11
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لهده المشاريع المهمة في البناء و كيف تؤثر من الناحية
الاقتصادية و اتمنى ان تفيدنا دائما بجديدك اخي الكريم سلام

smsom
03-06-2015, 04:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم مشكوور جزيلا علي هذا الموضوع المفيد
جزاك الله خيرا ربنا يكرمك وجعلة فى ميران حسناتك

aya80
03-06-2015, 09:37
شكرا لحضرتك على هذا الموضوع واتمنى المزيد من الموضوعات التى تهتم بالتحليل الاساسي كما انني اتمنى ايضا ان يكون لهذه المؤاشرات امثلة باننا نعرف متى يكون هذا المؤشر سلبي ومتى يكون ايجابي

الاسد التاجر
03-06-2015, 10:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على هذا
المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

Firas Si
03-06-2015, 15:58
أعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة
:)

choomido
11-13-2015, 15:53
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
هدا ما نسميه موضوع مفيد وراقي من جبير متلك يا أخي
الله يعطيك العافية

ahmedibrahim258259
11-13-2015, 16:18
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذه المعلومة الرائعة جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري اخي الغالي

aymansaleh
11-13-2015, 16:55
الاخ الكريم, مؤشر ارقام رخص البناء الجديده هو مؤشر اقتصادي قوي ويعكس حالة التفاؤل الموجوده في السوق من عدمه ويالتالي هو مؤشر قوي ويؤثر على سعر العمله
تقبل مروري