PDA

View Full Version : هل ممكن اشتري مؤشر وماهي نسبة نجاحه؟بس

Midoo55
08-30-2020, 16:07
لقد سمعت كثيرا عن المؤشرات فهل بالفعى يمكننا ان نشتري اي مؤشر من المؤشرات الي تساهم في تحليل الاسواق بشكل جيد والتي تعمل علي فهم
الاتجاه العام للزوج وللأسعار بشكل افضل وبالتالي تعتبر المؤشرات هي وسيله سهله جدا في التداول وف تحقيق الارباح فهل يمكن لنا ان نشتري هذه المؤشرات
ام ان شراء المؤشر بيكون امر صعب جدا ولا يتم الا بعد صعوبات وهب النتائج الخاصه بالمؤشر مضمونه ام ان المؤشر بيعطي صوره غير صادقه في التداول

mohamed salah elshora
08-30-2020, 21:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد لا يوجد مؤشر صاديق ياصديقى اعتمد ع التحليل الفنى الخاص بيك

ashraf aly
08-31-2020, 10:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
في الحقيقه معظم المؤشرات هي فاشله سواء كانت هذه المؤشرات مجانيه او مؤشرات مدفوعه لذلك فانصحك بالابتعاد تماما عن المؤشرات لان اغلب المؤشرات تتبع السعر و تعيد رسم نفسها حتى لو كانت هذه المؤشرات مدفوعا فلا تضيع اموالك فى شراء مؤشرات ليس لها اي فائده لذلك انصحك بالابتعاد عن المؤشرات وعدم شرائها وبالتوفيق لك وتقبل مروري

alaa50
08-31-2020, 12:23
لديك مئات المؤشرات الفنية على مواقع الانترنت بشكل مجانى كما يتواجد افضل المؤشرات على منصة الميتاتريدر بشكل مجانى ايضا
فلماذا تفكر فى شراء مؤشر فنى وما هى الاضافة التى يمكنه ان يعطيها لك
اذا كنت تفكر فى مؤشر لتحديد الاتجاه العام فلديك العديد من المؤشرات مثل مؤشر الموفينج افريدج ومؤشر الاشيموكو فهى تحدد الاتجاه العام بشكل جيد جدا
المهم ان تقوم بدراستها وتجربتها حتى تفهم كيفية التداول عليها
اما المؤشرات المدفوعه فيجب ان يعطيك صاحبها طريقة لاختبار المؤشر تتاكد فيها من نتائجه قبل دفع اموالك فيها

rakan2019
09-01-2020, 12:57
والله يا اخي انا اعتقد ان الكم الهائل من المؤشرات الفنية المتوفرة على منصة الميتاتريدربصفة مجانية متاحة للجميع تغنيك عن التفكير عن الشراء والمغامرة بمؤشر مدفوع قد يسبب لك الخسائر