PDA

View Full Version : هل تستطيع ان تعمل في فوركس بدون راس مال؟

Assad
08-31-2020, 17:09
الفوركس من دون رأس مال
يظن الكثيرون عندما يدور الحديث عن الفوركس أنه " لبدء كسب المال، تحتاج المال". ولكن من أين نأتي بالمال؟

بكل تأكيد ليس جميع المتداولين على دراية بأنه يمكن كسب المال على الفوركس دون استثمار فلساً واحد من أموالهم الخاصة. وعما إذا قد ستكسب أم لا، هذا يعتمد عليك فقط. على أي حال،

Mahmoud abuzaid
08-31-2020, 18:54
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته اخي الكريم مشكور علي طرح موضوعك الهام جدااا بشان العمل في السوق بدون ادراة راسمال حضرتك ازاي هتشتغل بدون الادارة و هي اهم خطوة و اهم شئ في مجال الفوركس عموماا ازاي تدخل صفقة من غير تحديد اهداف من تحديد حجم خسائر من معرف نسبة المخاطرة ممن غير معرفه حسابك يتحمل انعكاس الي متي اشياء كثير العمل بدون ادارة راسمال نهاية المحتومه الخسارة حضرتك تقدر تقود سيارة بدون ماتور او دركسيون مستحيل الفوركس بالظبط مستحيل تنجح بدون ادراة راسمال صحيحة و سليمة

saadashraf14
08-31-2020, 23:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم لا يستطيع احد ان يعمل فى مجال الفوركس بدون راس مال لان بدون وجود راس مال لن تستطيع التداول وبالتاللى لن تستطيع تحقيق اى ارباح فى مجال الفوركس اطلاقا والطريقه الوحيده للتداول وانته مش معاك راس المال هى التجربه على حساب الديمو أو الحساب التجريبى وده بيكون لاختبار استراتيجيه معينه او للتجريب والتعلم ولو كنت بتسال عن طريقه الحصول على رأس المال ففى طريقتين اما انك تفتح حساب إيداع وتودع فيه اموالك وتداول او انك تحصل على البونص من العمل داخل المنتدى الرائع وتداول بالبونص اللى بتحصل عليه.

Mada2050
09-01-2020, 00:27
هو انت كاتب الناس مش عارفة انها تقدر تتاجر بدون راس مال بس مش كاتب ازاى ؟
المفروض يكون الموضوع كامل مش كلمتين غير مفيدين وخلاص
عموما فى طريقة وهى المشاركة فى منتديات انستا فوركس واستلام بونص على المشاركات

rakan2019
09-01-2020, 11:50
إن كنت تريد الإعتماد على تداول الفوركس لتحقيق الدخل، أنصح بشدة التفكير بوضع خطة تمكنك من التحول إلى هذا الأمر بشكل تدريجي. ربما تعتقد بأن أدائك سوف يكون أفضل بكثير عندما تخصص جميع طاقاتك العملية للتداول، و لكن هذا قد لا يكون صحيحاً. لن تقوم بالضرورة بتحقيق أموال أكثر من خلال المضاربة بدلاً من التداول بالوضعيات، حتى لم كان من المنطقي الإعتقد بأن الوقت الأكثر يعني المال الأكثر.