PDA

View Full Version : مشكله في تسجيل في شركه انستا فوركس؟

Moon5516
09-02-2020, 12:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا سجلت حساب في شركه انستا فوركس و ارسلت مستندات لكن في كل مره ارسل فيها مستندات تظهر هذه رساله..... لإكمال إجراء التحقق ، عليك أن تتخذ الخطوة الأخيرة! - تأكد من تطابق اسم صاحب الحساب مع الاسم الوارد في المستند. يجب أن تكون المعلومات المحددة في المستند هي نفس المعلومات التي قدمها صاحب الحساب أثناء التسجيل. لتغيير اسم صاحب الحساب ، يرجى إرسال طلب إلى support@instaforex.com عن طريق تحديد رقم حساب التداول الخاص بك وكلمة مرور الهاتف وإرفاق نسخة من جواز سفرك. بعد تحديث اسمك ، يرجى تحميل المستندات مرة أخرى
علما أن هويتي في اللغه العربيه وتسجيل لايقبل سوى اسم في اللغه الانجليزيه هل هذه مشكله في عدم تطابق الأسم؟
وهل تحقيق في المستوى الأول يجب ملء جميع الخانات علما توجد ٤ خانات والهويه والوجه الثاني تكتمل في خانتين

ammaralwan
09-02-2020, 13:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

اخي الكريم لا يفرق ان كانت هويتك اجنبيه او عربيه

ان كنت تواجه مشكله في تسجيلك في الشركه هناك فيديوهات تعليميه على اليوتيوب تستفيد منها

ليس صعبا كما تعتقد انت انا من اول مره تسجلت بها ولم القا اي مشكله الحمد لله

راجع التعليمات لتسجيل من الماكد انك تقوم بالتسجيل خطأ تعلم من الاخوى على اليوتيوب

واخيرا شكرا للجميع بارك الله بكم وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

MahmoudGz
09-02-2020, 13:19
السلام عليكم

بص حضرتك اللي فهمتة من الرسالة ان في اختلاف بين اسم صاحب الحساب والاسم في المستندات المطلوبة للتفعيل
اعتقد اخي الكريم ان في اخطي كتابي في اسمك فربما في حرف زيادة او حرف نقص فارجع واتاكد من ان اسمك
مكتوب بشكل صحيح . والمشكلة دي كانت حصلة معي احد الاعضاء واتضح بعد العديد من المحاولات ان كان كاتب
حرف (e) في اسمة بدل حرف (a) .
وهنا انت هتتبع التعليمات بخصوص تعديل الاسم وان شاء الله يتم تغييرة وترجع تستكمل اجراءات التفعيل بطريقة طبيعية

Assad
09-02-2020, 16:39
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
طبعا افتهمت ان في ساله يجب ان تكون صوره بالماسح الظوئي يعني بواسطه سكنر يعني لازم تكون واضحه اذا كان الاسم متطابق فلا توجد سوى هذه مشكله الكل يهاني منها وأنا شخصيا كنت اعاني منها لكن تابعت فديو تعلمت خطوات ونجحت

rakan2019
09-02-2020, 16:51
نعم اعتقد ان الحل في دخولك الى منطقة العميل وتصحيح اسمك على البروفايل الخاص بك حتى يطابق اسمك وتاريخ ميلادك وعنوانك وكل البيانات مع الوثائق المرسلة وفقط

saadashraf14
09-03-2020, 09:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل اولا قسم الدعم من شركة انستا فوركس متعاون جدا كل ما عليك انك تبعت صوره واصخه من جواز سفرك على الميل ده verification@mail.instaforex.com الميل ده خاص بالتفعيل وكمان وضح مشكلتك مع الميل والكلام طبعا بالإنجليزي كمان المستندات اللى تبعتها تبعتها بصوره واضحه وتكتب فى ال subject بتاعت الميل verification account
وهايتم ارسال رساله ليك على الميل انك ارفقت المستندات وهايتم مراجعتها بعدها بيومين تقريبا بس يومين عمل هايتم تفعيل الحساب ان شاء الله.