PDA

View Full Version : وجهة نظر مش اكتر

aborayan
09-05-2020, 08:54
مش لازم ابدأ براس مال كبير من الممكن ان ابدأ صغير والسوق مفيش فيه مستحيل اذا امتلك راس مال بيسط مع امتلاكى خبره بالمجال واداره جيده لراس المال وتحدي افضل الاوقات للتداول بناءا على التحليل واتباع الاخبار واختيار الزوج المناسب والدخول بلوت متوسط او صغير من الوارد جدا بنسبه كبيره انى اقدر اكبر رأس مالى يوم بعد يوم ومش شرط ابدأ براس مال كبير دى وجهة نظرى

rooooor1
09-05-2020, 09:07
بصراحه انا جربت كتير اني اتتداول براس مال قليل وكنت بكسب في الاول لاني بدهل بلوت مناسب نوعا ما بس ان راس المال بيكبر اطمع بربح اكبر وادخل بلوت عالي وهبا مرجن بخسر راس المال وفوقهم مكسبي المهم انا راي ان التداول براس مال كبير ودخول بلوت معقول ممكن اعمل منهم مكسب كتير بعد شهرين مثلا بس طبعا لو خبره مع راس مال قليل ممكن يكسب كتير اوي

alaa50
09-05-2020, 12:32
سوق الفوركس من المجالات التى تجعلك لا تنزعج من فكرة البداية من الصفر حيث يمكن ان تتعرض لخسائر كبيرة تصل الى وصولك لنداء الهامش وبالتالى خسارتك لراس مالك بالكامل
وفى هذه الحالة يكون من الافضل البدء من جديد مع راس مال صغير
انا من وجهة نظرى ارى ان سوق الفوركس فى البداية اساسا يحتاج الى راس مال صغير حتى تتاكد من نفسك اولا انك قادر على التداول الصحيح واستثمار اموالك بشكل اقل مخاطرة والسيطرة على مشاعرك
بعد ذلك يمكنك زيادة راس المال بعد التاكد ان لديك خطة التداول لاستثمارها بشكل ناجح
الاهم هو عدم استخدام راس مال للتداول فى سوق الفوركس انت تحتاج اليه فى حياتك ولست مستعد لخسارته .

rikomolo
09-07-2020, 01:37
احد الاصدقاء قام بصيحتى عند الدخول الى سوق الفوركس ان استمر لوقت كافى لا يقل عن سنه بدون ان اقوم بالايداع
لان راس المال سيكون مغرى جدا للدخول الى التداول حتى وانت تعرف انه ليس لديك الخبرة والمعرفة
لقد تعلمت من هذا الصديق بالفعل ان المشكلة ليست فى راس المال وانه يمكن ان نبدء من راس مال صغير ونتوقع استثماره بشكل مربح
ولكن الاهم هو ان يكون لدينا خبرة ومعرفة ومهارة التداول الناجح

sherif hussein
09-07-2020, 03:32
العضو المحترم .. تحياتي لك اولاً

عزيزي ،،، لس هناك ما يرغمك بأن تتداول بمبلغ معين ، فمتاح لك البدء بــ 50 دولار أو حتى أقل من ذلك
وفي نفس الوقت لا يوجد شئ في الفوركس اسمه مستحيل ،،، نعم ... كل شئ وارد ...

من حوالي شهر تقريباً ، كان أحد أصدقائي يتداول بحساب قيمته 300 دولار ، وبسبب أنه خاطر في قيمة
اللوت خسر 280 دولار وتبقى بالحساب 20 دولار فقط ،،، لك ان تتخيل أنه في خلال أسبوعين حول هذه
الــ 20 دولار المتبقية إلى 2150 دولار ( في خلال اسبوعين ) ...!!!

فالفكرة كلها ان السوق لا يوجد به مستحيل ولكن أنت وحدك من تتحمل عواقب تداولاتك في حالة الخسارة
أما بالنسبة لموضوع رأس المال الذي تبدأ به ،، فكما قولت لك في البداية لا يوجد ما يلزمك بإيداع كبير
من أجل دخول السوق ،، ولكن القاعدة تقول " أنه كلما كبر رأس المال كلما زادت قدرتك بالسوق "
وبالتالي كانت تداولاتك أكثر ارتياحاً وهدوء والأرباح أيضاً تكون معقولة ومُرضية لك ...

الفكرة يا عزيزي في الصبر ،،، مدى صبرك على استثمار مبلغ معين أياً كانت قيمته
ولكن بشكل عام ، قد تواجه بعض المتاعب النفسية بخصوص الإيداعات الصغيرة
لأن الربح الناتج منها بالتالي سيكون قليل ، فلو كنت متداول لديك القناعة والصبر
فأنت متداول ناجح من الأن ...

تقبل تحيـــاتي .. بالتوفيق عزيزي