PDA

View Full Version : الفشل بالنسبالي في المجال دا

elmister25
09-12-2020, 09:18
الاخوه والاخوات الكرام تحيه طيبه الفشل بنسبالي هو ترك المجال بدون تعليم الخساره والمرجنه امر طبيعي لكل مبتدأ السوق ده عشان تحافظ علي راس
مالك وتقدر تحقق ربح منه مهما كنت متأكد من صفقه لازم تتدخل باداره رأس مال صارمة بمعنى كل صفقاتك لو خسرت يبقي ٢٠ في الميه من
الرصيد بمعني لو دخلت صفقه وآحده تأكد إنك هيجي اليوم واخسر كل حاجه انما لو إستراتيجيه ل عشر أزواج ٥٠ نقطه ربح ٥٠ خساره إنت
كده صح وممكن ١٠٠ نقطه بلوت أصغر ميهمكش أي خبر ولكن ايضا يجب التوقف عند اسباب الخسارة والعمل على تجنبها حتى تنجح ابدا خطوة
خطوة مثلا خلال شهر اعمل بلوت صغير حسب راس المال الشهر الثاني كبر اللوت قليلا وبعد كل فتره اسحب ارباحك رح تزداد ثقة بالتداول
لان كلنا نعلم أن السوق ليس بهذه السهولة لان السهولة ليست خيار متاح و لكن بمدى صعوبته ستنجح فيه يجب عليك دائمآ التحلي بالأمل و أسعى
لتجعله حقيقة لا تستسلم ابدا كن على يقين أنك تملك بداخلك من الأمل ما تحتاجه لتجعل المستحيل ممكن..تقبلوا تحياتي

mostafaamr
09-12-2020, 17:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم الفاضل بخصوص سؤالك التي قمت بطرح الان بخصوص الفشل بالفوركس بالنسبة لي هوا عدم قدرتك على التعامل بشكل صحيح في هذا الفوركس وعدم اكتسابك الخبرة الجيدة والكافيه للدخول في هذا السوق ولكن لا تنسى ان هذا السوق ليش ربحا فقط فدعني اقول لك ايضا بعكس مقولتك بأن الفوركس لا يمكن ان يكون بدون خسارة فبالتالي انت من تحدد حجم خسارتك وحجم نجاحك لا يمكننا تعلم الفوركس في يوم واحد نحتاج إلى العمل الجاد والتركيز على دراسة الفوركس أكثر مما سنتمكن من البقاء في سوق الفوركس. إنه عمل محفوف بالمخاطر ولكن من المخاطرة نحاول كسب الربح السوق وتحاول معرفة خطأك لماذا تخسر أموالك وإذا لم تفعل ذلك مرة أخرى فيمكنك الحصول على النجاح أنت لا تخسر أموالك أو لا تخفق في أي وقت في هذا السوق وبالتوفيق لك اخي الكريم واتمنى لك تحقيق المزيد من الارباح ولجميع الاعضاء

RAHIME DZ
09-12-2020, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

الفشل في المجال لما يروح طموحك في التعلم لما تتوقف من التعلم حتى و ان كنت تكسب و تربح و تمتاز بعمل جدي في تسيير صفقتك حيث بهادا الفعل تكون قد قضيت على استمراريتك في المجال
ابدا لا تغرك نفسك و تقول فهمت و اعلم و اعرف كيف اداول
من اكبر المحللين و المتاجرين تلقى نفس الرد انهم يخطئون و لكن الخطا تعلم كيف تتصرف معه اولا تفهمه تتعلم منه تحدفه من قائمة خطتك و مع الوقت تتاقلم بدون العمل به
الخسارة شيء حتمي و لكن التعلم اراه لا يتوقف لان الخبرة فقط من تتغدى على التعلم و تسهلها و تقصر مسافات كبيرة في البحث و الوقوع في الاخطاء
التعلم فقط من يعطيك الاشارة و الردة الفعل عن تجاوز الاخطاء و التطبيق و التداول على روح معنوية عالية
ادن الفشل ابدا لا يكون بسبب الخسارة بل بسبب تقصيرك في التعلم و التطبيق و التعلم من الاخطاء لان مهما تكون نسبة الوصول الى الفشل لا يكون الا بعد ياس و عدم القدرة على المواصلة
لان المجال به عقد و معادلات صعبت على حلها لدا الاصعب هو مكوثك في مجال تجهل عليه فقط تنتظر منه الارباح

تقبلو مروري موفقين

مصطفي السيد
09-12-2020, 18:26
اخي الكريم لنناقش الموضوع بالمنطق وواقع الحال غالبيتنا لا يملك راس مال محترم ممكن يبدء منه او يجزء صفقاته ولوتاته تبعا لاداره راس المال وبالتالي طالما ان راس المال محدود فالمتداول يضطر الي الدخول باقصي لوت ممكن حتي يشعر بالارباح لاني اعتقد ان ربح سنتات في صفقه ثم خسارتها في صفقه اخري عملا محبط وممل

salijiji0
09-12-2020, 20:00
السلام عليكم جميعا و بعد

اخي الكريم اشكرك اولا على تقديمك لهذا الموضوع الهام و الهام جدا لمعضم الاعضاء في المنتدى و اتمنى ان تكون اجابتي في المستوى لتقديم يد العون لمعطم الاخوة الكرام
اخي الكريم الفشل كما ذكرته هو نفسه بالنسبة لي و حنى نتفاداه لا بد من اتقان قوي و مهم للادارة المالية و الادارة المالية هي السبيل الوحيد
للبقاء في السوق حاليا و بدونها لا نستطيع البقاء في السوق مطلقا

والله ولي التوفيق و السلام

qqq10
09-12-2020, 20:50
الفشل في مجال الفوركس باختصار هو عدم القدره علي تحقيق الربح من قيمه راس المال المستخدمه في عمليات التداول او عدم القدره علي الفهم الصحيح لمعني التداول الحقيقي والذي يكون هو السبب في خساره المتداول الجميع يدخل المجال بهدف الوصول الربح دون معرفه دقيقه بحقيقه العمل في اسواق الفوركس هذا الامر يدفع بيه الي الخساره بسبب هو الكثير من الامور التي يجب علي الجميع اخذها بعين الاعتبار وتفادي الوصول المعرفه المزيفه والتوقع بوصلك لارباح كبير في وقت اقل الخساره تعني بعض الاخطاء المتراكمه مع وجود عوامل نفسيه غير منظبطه تصل بالمتداول الي الفشل وهذا الاحساس يمر بيه الاغلبيه حيث الاحصائيات دائما نسبه الخاسرين اكبر من الرابحين بسبب التسرع والاسعتجال في الدخول المجال علي الحسابات الحقيقه