PDA

View Full Version : أنواع وطرق المتاجرة بالأخبار

Pages : [1] 2 3 4 5 6

mohamed aly
01-10-2014, 18:22
سنعرض بعض الطرق المشهورة للتجارة في العملات ببالأخبار ولنبين مميزات وعيوب كلا منها

الطريقة الأولى : طريقة إحاطة السوق
هي طريقة سهلة جدا ولكنها تحتاج بعض من التفكير لأنها تعتبر الأشد خطرا في المتاجرة وقت الخبر وفيها يتم :
1- وضع أمر شراء في سعر معين قبل صدور الخبر مع وضع حد خسارة وحد مكسب .
2- وضع أمر بيع عند نفس السعر السابق قبل صدور الخبر مع وضع أمر حد خسارة وحد مكسب .
يفضل كثير ا من التجار الذين يستخدمون هذه الطريقة الدخول عند نقطة سعر واحدة لتقليل السبريد .

وإذا صدر التقرير يسير التاجر مع اتجاه الخبر في واحدة من الصفقات ويغلق الأخرى
مرة أخرى ، تبدو لك هذه الطريقة وكأنها سهلة ولكن لابد أن تكون حذرا اذا استخدمت هذه الطريقة لأنك يمكن أن تسبب بها خسارة لكلتا الصفقتين .

الطريقة الثانية : الاعتماد على أعداد نتيجة التقرير
تعتبر هذه الطريقة هي المفضلة لكثير من التجار وفيها يقرر التاجر وسواء يشتري أو يبيع بناء على أرقام نتيجة التقرير وهي الطريقة الأقل خطرا من طريقة إحاطة السوق .

فيها يقرر التاجر أولا مدى أهمية التقرير الاقتصادي بمعنى " أنه ليس كل إصدار لتقرير اخباري اقتصادي يكون هام " أي يركز التاجر على التقرير الذي ربما يحدث ضجة في السوق والذي ربما يكون لصالح تجارته وأي التقارير الأخرى التي ربما تسبب عدم ثبات في السوق فيبتعد عنها وعن أخطارها .

أولا : أسال نفسك " أي الأخبار تكون الأهم ، وأيها يؤثر على السوق الحالي "
على سبيل المثال، ربما الاحتياطي الفيدرالي مهتما بالتضخم ، إذا هنا في هذا السيناريو فإن أي بيانات متعلقة بالتضخم مثلا "مؤشر أسعار المواد الاستهلاكية أو أية تلميحات على السياسة النقدية" يجب مراقبتها بعناية من قبل المصرف الاحتياط الفيدرالي .. إذا هذه فرصة عظيمة للمتاجرة طالما أنت متوقع أن تكون النتائج لصالحك ..
ثانيا يجب أن تراقب البيان الاخباري وما الذي يتوقعه السوق والتجار تجاه هذا البيان وإذا كان :
التقرير أو العدد إذا جاء " جيد و أو مفاجيء بشكل جيد أكثر من المتوقع" فأنك تشتري العملة صاحبة التقرير والعكس بالعكس طبعا كما شرحنا سابقا .
مثلا ، في تقرير العمالة الأمريكية القادمة السوق كانت تتوقع 200k من كميات أعداد التوظيف ، ولكن العدد خرج في 300k من كميات أعداد التوظيف .

هذا يعني أن وظائف أكثر في أمريكا أي قوة الاقتصاد الأمريكي فهذا محفز ممتاز لشراء العملة الأمريكية ضد العملات الأخرى ، فمن المفترض أن يكون التفكير هنا في شراء العملة الأمريكية .
أما إذا جاء التقرير قريبا أو مثل المتوقع بالضبط ، فيحبذ إلا تدخل في التجارة هنا .

الأخطار المرتبطة بالمتاجرة وقت الأخبار !
قبل أن أكمل أي شيء ، يجب أن أعرفك بشيء بعدما عرفت أن وقت الأخبار فيه ستجد أن السوق ستتحرك بقوة وتحقق المزيد من النقاط ، ستجد على الجانب الأخر أخطار متضمنة بالمتاجرة وقت الخطر منها ..
الخطر الأول : أخطار أوامر الدخول للسوق
إن حالة عدم ثبات السوق وتغييرات الأسعار بشكل سريع ربما تزيد في بعض أوقات وقت صدور الأخبار ، بمعنى أن السعر ربما ستجده يتحرك بـ 5 وال 20 نقطة مرة واحدة أو حتى بـ 50 نقطة في ثواني معدودة ، وإذا حاولت إدخال أمر فتح صفقة في هذه الأوقات فربما أمرك لن ينفذ لأن السعر تغيرت أو حتى ربما ستدخل في سعر غير الذي حددته
فهذا خطر مرتبط بأوامر برنامج المتاجرة .

الخطر الثاني : تجميد الطلب
يمنع بعض السماسرة أمر الدخول مباشرة قبل إصدار البيان الصحفي الرئيسي " البعض بحدود 30 دقيقةِ إلى ساعةِ مقدماً " هذا يحدث عادة مع السمسارة الذين يعرضون سبريد ثابت ويسمى ذلك ”إغلاق الرصيف" والسبب في ذلك ليس لأن رصيف التداول تحطم ، ولكن السبب هو لأن الأوامر كثيرة جدا وإذا عرضهم السماسرةَ بالسبريد الثابت فإنهم سيفقدون الأموال .

الخطر الثالث : عدم ثبات السوق
أثناء صدور تقاريرِ الأخبارِ الرئيسية ، السوق يمكن أن تتحرك من 20 إلى 50 نقطة فأكثر في ثواني !
إن عدم ثبات السوق يمكن يكون خطر جداً، خاصة على التجار الجدد فربما قد تمسك التحرك الأولى ، لكن مثلما يحدث في العديد من الأوقات في هذه الحالات السوق يمكن أن ينقلب عليك إلى تجارة خاسرة خاصة وقت الأخبار ، فاحترس!

الخطر الرابع : عيوب السبريد
بعض السماسرة قد يضمنون إنهاء الصفقة لك كما طلبت لكن قد لا يضمنون السبريد ، وأثناء الأحداث الإخبارية ربما سترى السبريد يتوسع بشكل مثير ، فيمكن أن تراه يتحول من 3 نقاط إلى 14 نقاط كسبريد أثناء صدور التقرير .
فمثلا إذا كنت تحب أخذ الأرباحِ الصغيرةِ مثل ال 5 إلى 10 نقاط ، فلن تستطيع وهذا سيؤذي فرصتك من الربحية ومن المحتمل أن تجعل تجارتك خاسرة فعلاً ، فقط مع سماسرة السبريد المتغير الكبير !!
نسأل الله أن نكون وفقنا في نقل هذه السلسلة التعليمية
بالتوفيق للجميع

harimeche
02-14-2014, 18:10
أشكرك أخي على هده الطـــــــــــــرق للمتاجرة وقت الأخبــــار

رغم تكرار هده الطرق عدة مرات هنـــــــــــــــا في المنتدى

وانا أحب الطريقة الأولى وهي طريقة الهيـــــــدج لكي

لا أقع في المشاكل

salimned
02-15-2014, 18:17
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيحك لكيفية المتاجرة على الاخبار
و لكني بصراحة لا اعمل عليها ابدا لانها في كثير
من الاحيات تعكس في اتجاهها و ممكن تسبب لنا خسارة فادحة
موفق اخي.

eiie
02-15-2014, 23:42
فالدولار هو اسم عملة الولايات المتحدة الأمريكية وعملة أستراليا وعملة كندا وكثير من الدول الأخرى , فحتى لاتحدث أخطاء عند البيع والشراء تم الاتفاق دولياً على أن تعطى عملة كل دولة رمز symbol خاص بها تعرف به في مختلف أنحاء العالم .

fatma abdelhay
02-16-2014, 00:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخى على هذا الموضوع وعلى هذه الطرق الرائعه
ولكنى للاس لا اتاجر على الاخبار
واعتمد فقط على التحليل الفنى
تقبل مرورى وبالتوفيق للجميع باذن الله :)

ahmad lord
02-16-2014, 00:34
انا فعلا انا من الناس الذين يستخدموا طريقة احاطة السوق لانها فعلا كما قلت طريقه سهله جدا واتمنى من الاعضاء من لا يجرب هذه الطريقه يجربها يمكن ان تععجبه

Johnson Dwayn
02-17-2014, 23:58
المقدم: نريد أن نواصل البرنامج أين يذهب بعد انتهاء الدروس؟ الشيخ: يجلس في البيت فترة قصيرة، ويأتي بفطيرة وتمرة وقهوة، وقليل من جريش، ونأكله معه أنا وأخي صالح؛ لأننا مجاورون له، أو الذين يأتون من بعيد فهو لا يرضى أن نذهب فكان يحب طلبة العلم، ومعنا أناس آخرون، ومتى انتهى جلس وقال: أين أهل الخصومات؟ ليقضى بينهم، فلا محكمة عنده ولا شيء، وكان عنده عدد من الكتاب، وهم كثير، منهم الشيخ راشد.

zinga6
02-18-2014, 13:09
حيث يتم إيداع الأصول خارج عملة المنشأ. وجاء سوق اليورو دولار لأول مرة في
يجري في 1950s عندما عائدات النفط في روسيا - أودع خارج الولايات المتحدة في - كل بالدولار

yacrao
02-18-2014, 13:30
شكرا اخي الكريم انا لا افضل التجارة وقت الاخبار لكن ليست سيءة لانها تاتي بارباح جيدة جدا في حالة اذا كانت التجارة ناجحة طبعا

mustalokha
02-18-2014, 13:56
المتاجرة وقت الاخبار تأتي في بعض الاحيان بأرباح كبيرة اذا كان التاول في الوقت المناسب للدخول في الصفقات
و لكن انا لا اتاجر وقت الاخبار. و شكرا لك على الموضوع و مشاركتك الطيبة و المفيدة.

transakshan6
02-18-2014, 14:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
طبعا يا اخي الكريم انواع و طرق المتاجره كثيره و متعدده و مختلفه وفي طبعا غير يلي انت كاتبهم و مش كاتبهم في طرق كثيره جدا وعلي فكره مش كل الناس بتمشي بالطرق المشهوره
في ناس بتخترع طريقتها لنفسها لو جربت طرق معروفه مبتنفعش معاها لان كل واحد ليه طريقه متاجرته و الطريقه اللي يحب يتاجر بيها
تحياتي لك

the best
02-20-2014, 00:32
ي حال كانت نسبة القوة النسبية الأسبوعية أقل من المعدل المتحرك للعشر أسابيع (مثلاً، النسبة هي 0.2745 و المعدل للعشر أسابيع هو 0.2750)

zinga6
02-20-2014, 14:39
من أجل الحفاظ على مكانتها الرائدة في التمويل العالمي. مريحة لندن الجغرافية
موقع (يعمل خلال الأسواق الأسيوية والأمريكية) هو كذلك أداة في الحفاظ على ل

ahmedhawash
02-27-2014, 07:52
شكرا لك على شرح هذه الطرق فى الدخول مع الاخبار وهى اوقات صعب الدخول فيها

ولكن انا اميل الى الدخول باوامر معغلقه فى وقت الاخبار والله المستعان وبالتوفيق

gamal20
02-27-2014, 08:17
الطريقه الافضل للمتاجره وقت الاخبار القويه جدااااااااااااا هى ان اتنظر الى المتوقع الذى تقريبا بشكل شبه دائم يكون
مثل الناتج وقبل الصدور بدقائق تشترى حسب المتوقع او تبيع

بشير حمدان
02-27-2014, 08:22
السلام عليكم
مهتمتش بالمتاجره على الاخبار لما اسمعه من منع شركه انستا او انها تغلق الحسابات للداوله على الاخبار مش فاهم اوى يعنى لكن قلت ابعد عنها الان

sara ali
02-27-2014, 11:18

lema
02-27-2014, 11:31
المتاجرة بالاخبار ليست امر جيد بل على العكس امر سئ جدا ويجعلك تحقق الكثير من الخسائر لانها تقوم بناء على الحظ
فى اغلب الاوقات لذا انا لا اعمل بها ابدا

zinga6
02-28-2014, 02:46
الشمس في جميع أنحاء العالم، والانتقال من المراكز المصرفية الكبرى من الولايات المتحدة إلى أستراليا
ونيوزيلندا إلى الشرق الأقصى، وأوروبا وأخيرا العودة إلى الولايات المتحدة.

lamine1200
02-28-2014, 02:54
السلام عليكم
موفق اخي.

azizhaddad2013
02-28-2014, 15:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور أخي الفاضل على هذا التوضيح بالفعل ان
التحليل الأساسي له دور هام في المتاجر و يجب أن يهتم به كل متاجر

Feelo
02-28-2014, 15:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الاخوه اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام .. مرحبا بكم
مشكورا اخى الكريم على الافاده الكريمه والنصائح الغاليه
مع خالص التوفيق والنجاح .. والله الموفق والمستعان

payza
02-28-2014, 17:30
المتاجرة بالاخبار من احسن الطرق
هي عمل اوامر معلقة يا اخي

-----------------------------------------------------------------------

doola2020
03-08-2014, 14:37
أفضل طرق الربح من الاخبار هي الاسكالبينج ولكن للاسف هذه الطريقة لن تفلح في شركة انستا فوركس لانك لازم تفتح الصفقة لمدة خمسة دقائق

ilyes chaieb
03-08-2014, 14:39
المتاجرة بالاخبار تحتاج خبرة و ليس بالامر السهل ان تعمل عليها
لذلك تعلم اولا و تدع النقاط الكثيرة تغريك لانك ممكن تخسر في اي لحظة

forex4
03-08-2014, 14:53
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع
ولكنى ارى بان المتاجرة وقت الاخبار من اخطر اوقات المتاجرة
لانه يحتاج الى خبرة ومهارة فى التعامل مع الصفقات فى هذا الوقت

ahmedmomen
03-08-2014, 16:05
هي فعلا المتاجرة وقت الاخبار ممتعة جدا ويمكن تحقيق الكثير من الارباح في وقت كثير لكن لابد من الحذر ايضا
من التداول وقت الاخبار لان السعر ممكن يعكس والخبر يكون عكس المتوقع وده هيسبب لك خسائر كبيرة جدا

ashrafko
03-08-2014, 16:22
اخى الكريم ارى بان المتاجرة وقت الاخبار من اخطر اوقات المتاجرة
لانه يحتاج الى خبرة ومهارة فى التعامل مع الصفقات فى هذا الوقت وبالتوفيق

abdotitim
03-08-2014, 17:50
السلام علوكم ورحمه الله وبركاته موضووع غايه الاهميه نتمنى التفاعل من الاعضاء
بارك الله فيك على الطرح نعم هده الانواع الخاصه بالمتاجره اوقات الاخبار وهي مهمه جدا

el andaloussi
03-08-2014, 18:31
أخي الكريم سلام الله عليكم وحقا موضوعك جميل وفي الصميم
فأنا كنت أجهل كيفية المتاجرة على الأخبار فشكرا لك أخي للموضوع وبارك الله فيك وفي أمثالك

menoer1248
03-08-2014, 18:35
اخشى من هذه الاوقات لان الخبر يصدر سريع وينتج عنه تحركا صاروخي للسعر وهذا قد يسبب لي المشاكل
انا افضل عدم لتداول على الاخبار لاني لست بذوي الخبرة ولهم توقعات صحيحة من مصادر موثوقة قد يدفعون مقابلها المال

amal500
03-09-2014, 17:03
مما لا شك فيه ان التجارة فى الفوركس فى اوقات الاخبار تكون مهمة جدا لاى تاجر و يجب ان نبتعد عن الاخبار لان السعر يكون متغير بشكل كبير جدا ومن الممكن ان خسر

karam22
03-09-2014, 17:26
كما ولت ان هناك ازواج لا نعمل عليها وتجد متاجرين يدخولن عليها والسبب يكون في ارتفاع قيمة الاسبريد من الشركة

meroloveme
03-09-2014, 17:52
في متاجرين بيفتحوا صفقتين في نفس الوقت وبعد صدور الخبر بيقفلوا الخسرانة بسرعة
لكن انا افضل عمل pending order لان دا هيوفر عليا خسارة الامر التاني
بالنسبالي انا بشوف تاثير الخبر علي العملة قبلها بثواني وبقرر هفتح بيع ولا شرا

afillane
03-09-2014, 17:52
بصراحة انا اعرف ما مدى تاثير الاخبار على السوق وما مدى اهمية التحليل الاخباري لكنه صعب التعلم واود ان اتعلمه لكنه صعب

عدي
03-09-2014, 18:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... فكره رائعه اخي بارك الله فيك اخي الكريم و زادك من فضله و قيد التجريب ان شاء الله

amal500
03-09-2014, 18:52
التجارة فى الفوركس فى اوقات الاخبار العاجلة و المهمة تعتبر فى غاية الخطورة ولكنها مربحة جدا لاى تاجر لذلك يجب علينا ان نتاجر فى الفوركس فى اوقات الاخبار على ربح لا يتعدى 10% من رأس مالنا

didaaass
03-09-2014, 18:54
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
-موضوع جميل فانا كنت اجهل كيفية المتاجرة على الاخبار فشكرا لك اخى واتمنى ان يستفاد الجميع بهذا ايضا

sendrela
03-09-2014, 18:56
كلام سليم ولكننى لا اوافق على احاطه السوق بفتح ثفقتين احداهما بيع والاخرى شراء بنفس الوقت اثناء صدور الخبر

لان ذلك بمثابه انتحار للمبتدئين وهذا الامر يتطلب خبره ومهاره فى التعامل والاحساس بمتى واين اغلق صفقه واترك اخرى

تحيتى

RomanyMoreed
03-09-2014, 19:06

المتاجره بالأخبار جيده بس لو عكس الخبر عليك وداخل بلوت عالي هيطير الحساب وده حصل معايا كتير

تحياتي

zinga7
03-10-2014, 18:47
ولكن يمكن أن يشير أيضا إلى الاتجاهات في الإنتاج. مؤشر الانتشار لا تتحرك جنبا إلى جنب مع
مؤشر ism كل شهر، ولكن في بعض الأحيان اثنين لا تتحرك في نفس الاتجاه.

محمد أبو بكر
03-22-2014, 03:06
السلام عليكم و رحمته و بركاته
و بالتوفيق لك و للجميع ان شاء الله ..

samsimsom
03-22-2014, 13:01
الطريقة تتشابه في فلسفتها مع استراتيجيات اخرى للمتاجرة بالأخبار من هذا النوع
(طبعا هناك طرق وفلسفات أخرى)..ولكن ذكاؤها يكمن في تحديد مناطق الدخول .
.فهي متغيرة حسب ظروف السوق في ذلك الوقت وليس تحسب آليا..
وأيضا في طريقة الخروج حيث اعتمد صاحبها على فكرة بسيطة ..ذكية وجميلة..(على الأقل أراها انا هكذا..

BOULBOUL22
03-22-2014, 17:20
.. الاخوه اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام .. مرحبا بكم

moto1
03-22-2014, 17:34
سنعرض بعض الطرق المشهورة للتجارة في العملات ببالأخبار ولنبين مميزات وعيوب كلا منها

هي طريقة سهلة جدا ولكنها تحتاج بعض من التفكير لأنها تعتبر الأشد خطرا في المتاجرة وقت الخبر وفيها يتم :
2- وضع أمر بيع عند نفس السعر السابق قبل صدور الخبر مع وضع أمر حد خسارة وحد مكسب .
يفضل كثير ا من التجار الذين يستخدمون هذه الطريقة الدخول عند نقطة سعر واحدة لتقليل السبريد .

مرة أخرى ، تبدو لك هذه الطريقة وكأنها سهلة ولكن لابد أن تكون حذرا اذا استخدمت هذه الطريقة لأنك يمكن أن تسبب بها خسارة لكلتا الصفقتين .أشكرك أخي على هده الطـــــــــــــرق للمتاجرة وقت الأخبــــار

لا أقع في المشاكل

Ahmed2020eg
03-22-2014, 17:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... موضوع جميل اخي ما اشء الله عليك و فعلا طرق جميله للمتاجره بس يا ريت يكون في اسكالبنج

randa
03-22-2014, 21:30
اعتقد ان افضل اسلوب للتداول على الاخبار هو فتح صفقتين عكس من بعد السعر الحالى ب 10 نقاط
طبعا بيكون قبل صدور الخبر بدقايق
بس انستا بتمنع النوع دا من التداول فى الاخبار يعنى ينفع تشتغل بيه فى شركه تانيه غير انستا

ahmedibrahim258259
03-22-2014, 21:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكرمي على هذا الموضوع وهو تبيين مميزات وعيوب التداول اثناء الاخبار ولكن انا لااحبذ هذا النوع من التداول
تقبل مروري

ilyaselouafi
03-22-2014, 21:56
نقاط إلى 14 نقاط كسبريد أثناء صدور التقرير .
فمثلا إذا كنت تحب أخذ الأرباحِ الصغيرةِ مثل ال 5 إلى 10 نقاط ، فلن تستطيع وهذا سيؤذي فرصتك من الربحية ومن المحتمل أن تجعل تجارتك خاسرة فعلاً ، فقط مع سماسرة السبريد المتغير الكبير !!

samirania
03-22-2014, 22:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور أخي الفاضل على هذا التوضـيح بالفعل ان
التحليل الأسـاسي له دور هام في المـتاجر و يجب أن يـهتم به كل متاجر.....،

magic777
03-23-2014, 01:15
اعتقد ان افضل اسلوب للتداول على الاخبار هو فتح صفقتين عكس من بعد السعر الحالى ب 10 نقاط
بس انستا بتمنع النوع دا من التداول فى الاخبار يعنى ينفع تشتغل بيه فى شركه تانيه غير انستا

بس انت ممكن تفتح صفقات الهيدج دي قبل الخبر بفتره وطبعا لازم يكون دخولك هنا على اساس تحليلي مش عشوائي بالطبع اخي
وهنا هتكون دخلت مع الخبر ولكن بنظام التحليل الفني بس

yopibianco
03-23-2014, 01:37
فعلا المتاجرة وقت الاخبار ممتعة جدا ويمكن تحقيق الكثير من الارباح في وقت كثير لكن لابد من الحذر ايضا
من التداول وقت الاخبار لان السعر ممكن يعكس والخبر يكون عكس المتوقع وده هيسبب لك خسائر كبيرة

Ahmed2020eg
03-23-2014, 12:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...طر جميله اخي مفيده جدا و اكثرها جمالا الطريقه الثانيه و بالتوفيق ان شاء الله ليك

forexman55555
04-03-2014, 18:43
انا احب المتاجرة بعد الاخبار بساعتين او ثلاثة
اما المتاجرة وقت صدور الخبر فهى قاسية جدا و ممكن تدمر حسابك فى لحظة

a7med84
04-03-2014, 19:05
شكرا لك اخى الكريم واعتقد ان اهم هذه الطرق هى الدخول مع الاخبار

عن طريق الاوامر المعلقه ودى الطريقه الافضل لوكن حتى هذه الطريقه تحتاج الى تدريب جيد حتى لا يحدث ما لا يجمد عقباه

forexman3
04-03-2014, 22:46
تسلم ياغالى على هذا الموضوع
ولكنى ارى ان المتاجرة وقت صدور الاخبار فيها مخاطرة كبيرة
وتحتاج الى خبرة كبيرة ومهارة عالية للتعامل مع اى موقف اثناء المتاجرة

marouansat
04-03-2014, 22:49
موضوع في بالغ الأهمية و يجب أخذه في عين الإعتبار ولو أخي أنك قمت بإعطاء
لنا أمثلة بالصور لكان أفضل و أسهل الفهم خصوصا بالنسبة للمبتدئين

mohamed01
04-06-2014, 12:54
عن نفسي اجد هدا الوقت من التداول خطير جدا
و كضلك انستا تمنع التداول وقت الاخبار
لدلك افضل البقاء بعيدا عنه

forex_lionz
04-06-2014, 16:12
عامة ولا يهمك اوردر وعدي والف مبروك انك جبتهم تاني
هو ده الكلام ياريس مشمهم ستوب يضرب ادخل العكس وعوض الله ينور عليك

latraaa
04-06-2014, 16:28
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي تطرقت غليها و اليتأ تمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققواالكثير من النتائج الطيبة إن شاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

gr53
04-12-2014, 12:45
مشكور أخي على الموضوع و الذي يهم كثيرا من يحب المتاجرة على الأخبار
و أول طريقة كثير من المتداولين يعملون بها و هى الهيدج لكنها تتطلب حذر شديد

st2s
04-18-2014, 16:37
مرة أخرى ، تبدو لك هذه الطريقة وكأنها سهلة ولكن لابد أن تكون حذرا اذا استخدمت هذه الطريقة لأنك يمكن أن تسبب بها خسارة لكلتا الصفقتين .

تعتبر هذه الطريقة هي المفضلة لكثير من التجار وفيها يقرر التاجر وسواء يشتري أو يبيع بناء على أرقام نتيجة التقرير وهي الطريقة الأقل خطرا من طريقة إحاطة السوق

abdelaziz 10
04-21-2014, 12:14
الطرق جيدة في رايي في التداول على الخبر ولكن يبقى للاسف الامر خطيرا مهما كنا بارعين في التعامل معه
من جهة اخرى تبقى الخبرة او الثقافة العامة حول تاثير الاخبار على العملات سبيل النجاح في الاخبار

loubhan
04-21-2014, 14:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع صريح جدا أتمم على هذا المنوال
مشكوور على الطرح اخي نعم هنالك طرق المشهورة للتجارة في العملات في سووق الفوركس بالتوفيق لك

جمال محمدين
04-21-2014, 14:40
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك في هذا المنتدي الاكثر من رائع
اظن ان اللي يعمل الخبر بيبقي فاهم الحركات دي وبيجي الخبر يفعل الامر الخاسر الاول وبعين يرجع تاني يفعل الامر الاخر

afillane
04-21-2014, 15:15
و عليكم السلام هناك بعض المواقع المتخصصة في الفوركس تبث الاخبار اليومية عبر مفكرات اقتصادية وتصنفها من حيث درجة الاهمية وتعفيك من هذه اللخبطة كلها

ahmadinho100
04-21-2014, 16:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة للمتاجرة يا اخي وقت الاخبار فهي سيف دو حدين بالنسبة للاعضاء دو خبرة فانهم يستغلون الفرصو يا اخي

جمال محمدين
04-21-2014, 16:17
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك في هذا المنتدي الاكثر من رائع
المتاجرة وقت الاخبار ليها ناسها والحركات دي كلها في الاغلب بتخسر صاحبها

benchou-ahfd
04-21-2014, 16:21
نعم انا ايضا استعمل الطريقة الاولى لانها الابسط رغم الخطر الذي يلفها اما الثانية جربتها فقط و لم استعملها بصفة يو مية

abo heba
04-21-2014, 16:24
الف شكر على الطرق وانواع التداول الجديده لكنى اجد صعوبه فى التداول وقت صدور الاخبار نظرا للتحرك السريع للسعر
وافضل الدخول على السعر وعدم وضع الاخبار فى الاعتبار

جمال محمدين
04-21-2014, 16:25
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك اخي في هذا المنتدي الاكثر من رائع
فكرة الموضوع حلوة عشان تبين للناس ان التداول وقت الاخبار ميزة وعيب ف نفس الوقت

abo heba
04-21-2014, 16:26
الف شكر على الطرق الاكثر من رائعه للتداول ولكن متداول ناجح طريقه يتبعها لذلك يجب ان تكون لدينا الطريقه
الخاصه بنا وان تكون نسبه نجاحها عاليه باذن الله

MAZROUR
04-21-2014, 16:29
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان المتاجرة وقت الاخبار ممتعة جدا ويمكن تحقيق الكثير من الارباح
في وقت كثير لكن لابد من الحذر ايضا من التداول وقت الاخبار لان السعر ممكن يعكس والخبر يكون عكس المتوقع
وده هيسبب لك خسائر كبيرة بالتوفيق للجميع ان شاء الله

سمير تيارت
04-22-2014, 00:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الاخوه اعضاء
منتدى فوركس العرب الكرام .. مرحبا بكم

rojan22
04-22-2014, 00:50
السلام علیکم، بصراحه صارت الاخبار یتأثر علی سوق المداوله خاصتا فی عالم العربی، ولاکن السوءال أي الأخبار تكون الأهم ، وأيها يؤثر على السوق الفورکس؟

distefano2007
04-22-2014, 02:05
السلام عليكم
موفق اخي.

hasan300
04-22-2014, 02:13
انا شايف ان افضل الطرق فى التجارة على الاخبار الهامة فى الفوركس تكون من خلال التجارة على الاوامر المعلقة فى السوق و التى تساعد اى تاجر فى تحقيق الارباح التى يسعى اليها بسهولة كبيرة

gr53
04-22-2014, 21:27
عن نفسي اجد هدا الوقت من التداول خطير جدا
و كضلك انستا تمنع التداول وقت الاخبار
لدلك افضل البقاء بعيدا عنه

التداول وقت الأخبار مخاطره كثيرة بالفعل لمن لا يتقن التعامل معه لكن فرص الربح معه عالية جدا
و شركة انستا لا تمنع التداول وقت الأخبار كما يشاع

AMLAK
04-22-2014, 21:36
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان الطرق جيدة في رايي في التداول
على الخبر ولكن يبقى للاسف الامر خطيرا مهما كنا بارعين في التعامل معه من جهة اخرى تبقى الخبرة او الثقافة العامة حول تاثير
الاخبار على العملات سبيل النجاح في الاخبار تحياتي للجميع

abdelaziz 10
04-22-2014, 21:41
التداول وقت الأخبار مخاطره كثيرة بالفعل لمن لا يتقن التعامل معه لكن فرص الربح معه عالية جدا
صحيح لازم المتداول على الخبر يكون متقن للتحليل الاساسي وممكن يربح الكثيرة من الخبر وهذا الامر الجيد
انما طبعا اسلوب التداول بالخبر خطير وخصوصا لو كان الخبر قوي وكان سيرفر المنصة غير سريع

saddem
04-22-2014, 22:01
في بعض الاحيان بأرباح كبيرة اذا كان التاول في الوقت المناسب للدخول في الصفقات
و لكن انا لا اتاجر وقت الاخبار...

Hamdy Elhossiny
04-24-2014, 12:19
جزالك الله خيرا اخى على المعلومات القيمه دى الى بتفيدنى جدا جدا وتخلينى اخد بالى
واتعلم حاجات كتير منها وان شاء الله الى الامام دائما

spread
04-24-2014, 12:49

baite
04-24-2014, 15:11
أشكرك أخي على هده الطـــــــــــــرق للمتاجرة وقت الأخبــــار وانا أحب الطريقة الأولى وهي طريقة الهيـــــــدج
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع وتقبل مروري

kaa
04-24-2014, 17:09
طرق المتاجرة ف الاخبار تختلف من وقت الى وقت اخر
ويجب ان يحسن التاجر التعامل مع كل الاخبار الهامة جدا لاك تلك الاخبر تقوم بتحرك السوق بطريقة صحية

mohamead
04-24-2014, 18:08
انا بنسبة لي يجماعة اني في الوقة المنسيب اشتري في الفوريكس
وابيع في الوقة المنسيب وشكرا ليكو كلكوم

حليس مختار
04-25-2014, 18:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الاخوه اعضاء
منتدى فوركس العرب الكرام .. مرحبا بكم
مع خالص التوفيق والنجاح .
. والله الموفق والمستعان

chomehdi
05-04-2014, 19:47
السلام عليكم عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته شكرا تحياتي على الموضوع أخي الكريم و على المعلومات
فعلا مفيدة وإفادة جزاك الله خيرا وبالتوفيق

MOHAMMED EN NADOURI
05-04-2014, 21:11
ماهي المؤش ا رت التي يمكنني أن أستعين بها والى ماذا تؤشر ؟
هناك أكثر من 311 مؤشر !!
بالطبع لايمكنك أن تأخذ بها كلها وسنذكر هنا أهم المؤش ا رت المستخدمة في التحليل الفني ولمحة عن كل منها .
ماك دي MACD
مؤشر شهير يشير للافت ا رق والإلتقاء في معدل سعر الحركة المركب Moving Average Convergence Divergence هل يبدو لك ذلك معقدا ؟
هو بكل بساطة مؤشر يحسب معدل السعر المركب EMA لفترتين في الأغلب 06 و 30 لنقل أن الإطار الزمني المختار هو الساعة .
ثم يطرح معدل السعر ل 06 ساعة من معدل السعر ل 30 ساعة .
يتكرر ذلك ساعة و ا رء ساعة .

midooo258261
05-04-2014, 21:37
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم شكرا اخي على هذا الموضوع ولكن انا لاافضل المتاجرة وقت الاخبار لانها خطيره
تقبل ودي واحترامي

abdelaziz 10
05-07-2014, 13:40
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم شكرا اخي على هذا الموضوع ولكن انا لاافضل المتاجرة وقت الاخبار لانها خطيره
تقبل ودي واحترامي
صحيح انا ايضا اتفق معك يا اخي لان التداول على الاخبار ممكن يخلينا نخسر الكثير خاصة لو كنا لا نتقن ذلك الاسلوب
بالتالي انا حاليا اتداول بعيدا عن الاخبار ومرتاح طبعا ولو اني اعلم ان الاخبار ممكن نربح منها الكثير انما هي خطيرة

creatorman1978
05-07-2014, 14:20
المتاجرة وقت الاخبار ليست سيئة ولكن يجب مراعاة امرين فى هذه النقطة .. الاولى ان يكون لدى المتداول الخبرة الكافية للتعامل مع الحركة السريعة والثانية ان تكون شركتك تسمح بهذا الامر

ahmadinho100
05-07-2014, 14:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة للمتاجرة بالابار يا اخي فهي خطيرة جدا ادا كنت عضو خبير فستنجر و تكسبو ادا كنت العكس فستخسر كل شيء

yamaha
05-07-2014, 14:47
مرة أخرى ، تبدو لك هذه الطريقة وكأنها سهلة ولكن لابد أن تكون حذرا اذا استخدمت هذه الطريقة لأنك يمكن أن تسبب بها خسارة لكلتا الصفقتين هذا يعني أن وظائف أكثر في أمريكا أي قوة الاقتصاد الأمريكي فهذا محفز ممتاز لشراء العملة الأمريكية ضد العملات الأخرى ، فمن المفترض أن يكون التفكير هنا في شراء العملة الأمريكية .

الربح من الفوركس
05-07-2014, 17:19
اعتقد ان التداول وقت الاخبار هو الافضل على الاطلاق ولابد من استغلال هذا الوقت للربح من السوق ولكن لابد من الخبرة الجيدة فى هذا الامر

atmanbb
05-07-2014, 17:49
هذه كلها طرق كويسة أخي سأجرب إحدى هذه الطرق على حساب ديمو كي أرى مدى فاعليتها بعد أن طنجة معي سأجربها على حسابي الحقيقي وأبقى أتاجر بها لأني أحب المتاجرة وقت الأخبار حيت يمكن تحقق نقاط قوية

gr53
05-09-2014, 18:40

asdazz
05-13-2014, 22:50
مرحبا بكم جميعا --- مشكورين على المعلومات المميزة والمتميزة والرائعة والطرق المفيدة لنا بالمتاجرة واشكرك على توضيح عيوب هذه الطرق حتى نتفادها ونبتعد عنها

تعتبر هذه الطريقة هي المفضلة لكثير من التجار وفيها يقرر التاجر وسواء يشتري أو يبيع بناء على أرقام نتيجة التقرير وهي الطريقة الأقل خطرا من طريقة إحاطة السوق .

فيها يقرر التاجر أولا مدى أهمية التقرير الاقتصادي بمعنى " أنه ليس كل إصدار لتقرير اخباري اقتصادي يكون هام " أي يركز التاجر على التقرير الذي ربما يحدث ضجة في السوق والذي ربما يكون لصالح تجارته وأي التقارير الأخرى التي ربما تسبب عدم ثبات في السوق فيبتعد عنها وعن أخطارها .

على سبيل المثال، ربما الاحتياطي الفيدرالي مهتما بالتضخم ، إذا هنا في هذا السيناريو فإن أي بيانات متعلقة بالتضخم مثلا "مؤشر أسعار المواد الاستهلاكية أو أية تلميحات على السياسة النقدية" يجب مراقبتها بعناية من قبل المصرف الاحتياط الفيدرالي .. إذا هذه فرصة عظيمة للمتاجرة طالما أنت متوقع أن تكون النتائج لصالحك ..
ثانيا يجب أن تراقب البيان الاخباري وما الذي يتوقعه السوق والتجار تجاه هذا البيان وإذا كان :
التقرير أو العدد إذا جاء " جيد و أو مفاجيء بشكل جيد أكثر من المتوقع" فأنك تشتري العملة صاحبة التقرير والعكس بالعكس طبعا كما شرحنا سابقا .
مثلا ، في تقرير العمالة الأمريكية القادمة السوق كانت تتوقع 200k من كميات أعداد التوظيف ، ولكن العدد خرج في 300k من كميات أعداد التوظيف .

هذا يعني أن وظائف أكثر في أمريكا أي قوة الاقتصاد الأمريكي فهذا محفز ممتاز لشراء العملة الأمريكية ضد العملات الأخرى ، فمن المفترض أن يكون التفكير هنا في شراء العملة الأمريكية .
أما إذا جاء التقرير قريبا أو مثل المتوقع بالضبط ، فيحبذ إلا تدخل في التجارة هنا .

قبل أن أكمل أي شيء ، يجب أن أعرفك بشيء بعدما عرفت أن وقت الأخبار فيه ستجد أن السوق ستتحرك بقوة وتحقق المزيد من النقاط ، ستجد على الجانب الأخر أخطار متضمنة بالمتاجرة وقت الخطر منها ..
إن حالة عدم ثبات السوق وتغييرات الأسعار بشكل سريع ربما تزيد في بعض أوقات وقت صدور الأخبار ، بمعنى أن السعر ربما ستجده يتحرك بـ 5 وال 20 نقطة مرة واحدة أو حتى بـ 50 نقطة في ثواني معدودة ، وإذا حاولت إدخال أمر فتح صفقة في هذه الأوقات فربما أمرك لن ينفذ لأن السعر تغيرت أو حتى ربما ستدخل في سعر غير الذي حددته

يمنع بعض السماسرة أمر الدخول مباشرة قبل إصدار البيان الصحفي الرئيسي " البعض بحدود 30 دقيقةِ إلى ساعةِ مقدماً " هذا يحدث عادة مع السمسارة الذين يعرضون سبريد ثابت ويسمى ذلك ”إغلاق الرصيف" والسبب في ذلك ليس لأن رصيف التداول تحطم ، ولكن السبب هو لأن الأوامر كثيرة جدا وإذا عرضهم السماسرةَ بالسبريد الثابت فإنهم سيفقدون الأموال .

أثناء صدور تقاريرِ الأخبارِ الرئيسية ، السوق يمكن أن تتحرك من 20 إلى 50 نقطة فأكثر في ثواني !
إن عدم ثبات السوق يمكن يكون خطر جداً، خاصة على التجار الجدد فربما قد تمسك التحرك الأولى ، لكن مثلما يحدث في العديد من الأوقات في هذه الحالات السوق يمكن أن ينقلب عليك إلى تجارة خاسرة خاصة وقت الأخبار ، فاحترس!

بعض السماسرة قد يضمنون إنهاء الصفقة لك كما طلبت لكن قد لا يضمنون السبريد ، وأثناء الأحداث الإخبارية ربما سترى السبريد يتوسع بشكل مثير ، فيمكن أن تراه يتحول من 3 نقاط إلى 14 نقاط كسبريد أثناء صدور التقرير .
بالتوفيق للجميع

tazi larbi
05-14-2014, 01:20
السلام عليكم اخي اشكرك على الموضوع لكن انا من مؤيدى العمل بالهيدجفي حالة الخبر القوي لان السوق يتاثر بجهتين ممكن ان يصعد ثم يهبط او يهبط ثم يصعد وهو ما مر علينا من خلال العمل المتواصل اتمنى لكم النجاح والله الموفق

محمد مؤمن
05-14-2014, 01:42
أهم أنواع وطرق المتاجرة بالأخبار هي الاعتماد على أعداد نتيجة التقرير بمعنى الاعتماد على التغير في النسبة الخاصة بالمؤشر
فعلى سبيل المثال خبر قوي مثل خبر الناتج القومي المحلي فإذا زادت النسبة الجديدة عن النسبة السابقة فهذا معناه هو ارتفاع العملة

MAGDYABDO
05-14-2014, 01:44
مشكور اخى على الموضوع الجميل الذى يشرح فيه المنتاجره بالاخبار وانواعه وهو من اهم الاشياء التى يجب على المتداول تعلمها

mhmd12
05-14-2014, 05:34
انواع التجارة فى الفوركس على الاخبار تكون من خلال التجارة على الدعم و المقاومة فى السوق و التجارة على اسلوب التوصيات و صفقات اسكالبينج و صفقات سوينجية فى صفقات التاجر

---------- Post added at 02:34 AM ---------- Previous post was at 02:32 AM ----------

التجارة فى الفوركس يجب و ان تكون على اسس الابتعاد عن الخسارة قبل ان يفكر التاجر فى الوصول الى ربحه من هذا المجال و انا اعتقد ان الربح فى الفوركس يكون من خلال الدعم و المقاومة فى السوق

fatoma elsayd
05-14-2014, 06:18
شكرااا جزيلا استاذى الفاضل على الموضوع ولكن للاسف انا لا اتاجر على الاخبار لا استخدم التحليل الاساسى مطلقا ف تجارتى الخاصه
اتمنى ان تتقبل مرورى
وبالتوفيق باذن الله للجميع:happy::accute:

sara ali
05-14-2014, 06:34
السلام عليكم انصح بالمتاجره على الاخبار بالاوامر المعلقه
او المتاجره بعد الاخبار حيث الفرص الارتداديه المضموه
ولا انصح المتاجره بالتخمين على نوع الخبر قبله

thewaytosucsess
05-14-2014, 07:43
اخى الفاضل اشكرك على هذا الطرح الرائع وهذة المعلومات القيمة
ونرجو المزيد من هذة المعلومات التى تفيد جميع المهتمين بعالم الفوركس
ولكم منا جزيل الشكر ووافر الاحترام والتقدير

sherif ibrahim
05-14-2014, 11:10

---------- Post added at 08:10 AM ---------- Previous post was at 08:10 AM ----------

طرق المتاجرة بالأخبار هي الاعتماد على أعداد نتيجة التقرير بمعنى الاعتماد على التغير في النسبة الخاصة بالمؤشر
فعلى سبيل المثال خبر قوي مثل خبر الناتج القومي المحلي

lluis
05-14-2014, 11:14
المتاجرة وقت الاخبار تأتي في بعض الاحيان بأرباح كبيرة اذا كان التاول في الوقت المناسب للدخول في الصفقات
و لكن انا لا اتاجر وقت الاخبار. و شكرا لك على الموضوع و مشاركتك الطيبة و المفيدة.

naoual
05-14-2014, 11:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة و المفيدة و لكن بالنسبة لي اؤمن بان الاخبار لها دور في حركة السوق

mohamed bnali
05-14-2014, 11:53
الاعضاء المحترمين السلام عليكم ورحمة الله تشكر استادي على هدا الموضوع القيم الهادف الدي يوضح التجارة بالاخبار او بالتحليل ا لفني
كلاهما مفيد سواء التجارة بالاخبار بواسطة التحليلا لكلاسيكي او بواسطة التحليليا لفني تتبع الاسعار بماضيها والتنبؤ بمستقبلياتها حتى نعرف الاتجاه
والافضل ان يجمع التاجر بين الطريقتين يوضح الطريق ببوصللة التحليلي الفني ويعلم بالاخبار وكل واحد واختياره
وتقبل مروري

mvpopcina
05-14-2014, 19:14
اخواني الكرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله
شكرا حبيبي على المعلومات القيمة وواصل ابداعك بدون فواصل
بالتوفيق

haffoudhi
05-14-2014, 20:31
اخي لازلت ابحث عن ربح لا يتعدى ال10 دولار فقط انا لا ابحث عن الملايين ورغم ذالك لم اصل الى هذا الهدف ومازلت مصر الحاحا شديدا

omdameeter
05-14-2014, 20:41
مشكور يا اخى العزيز على مثل هذا الموضوع صحيح كان طويل وما فهمت كل شئ فية ولكنى استافدت منة كتير وحتما ساطبق هذا الكلام فى تجارتى والا ماذا يفيد هذا الكلام اذا كان حبر على ورق فقط

rami007
05-16-2014, 21:28
السلام عليكم
المتاجرة بالاخبار تحتاج خبرة و ليس
بالامر السهل ان تعمل عليها
لذلك تعلم اولا و تدع النقاط الكثيرة
تغريك لانك ممكن تخسر في اي لحظة
سلام تحياتي
بالتوفيق

soula
05-16-2014, 21:35
السلام عليكم
تقبل مرورى وبالتوفيق للجميع باذن الله

BrahimForex
05-17-2014, 00:00
اشكرك اخي على هذه الافكار و المعلومات الرائعة اثناء التداول وقت الاخبار اتمنى لك التوفيق ولكل الاعضاء في الفوركس

poop3
05-17-2014, 01:16
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا جدا لك اخى الكريم ولكن انا لا اتاجر على الاخبار
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

shellfish_ssa
05-17-2014, 01:19
بسم الله دائما وابدا والحمد لله على كثير نعمه
الاخبار فعلا من اهم انواع التحليل المستخدم لمى تاثيره على الحركة
السعريه داخل السوق شكرا جزيلا على التوضيح الوافى لاهم عيوبه ومميزاته وبالله التوفيق

msiwi
05-17-2014, 01:20
فعلا شرح ممتاز يبين الامور على حقيقتها
خصوصا امور السوق والاستراتجيات في وقت الاخبار
المهمة التي يمكن ان تأدي الى ربح كبير جدا

صلاح2014
05-17-2014, 02:35
السلام عليكم ورحمة الله اخى الفاضل
توكل على الله ونعم بالله هو الوكيل واجتهد وتعلم كيفية التداول على التجريبى
وحاول على الحقيقي وشكرا على هدا السؤال الرائع اخى
والسلام عليكم ورحمة الله

بوهضار
05-17-2014, 12:34
الــســلام عــلــيــكــم ورحــمــة الله وبــركــاتــه والــصـــلاة والــســلام عــلــى رســول الله
شكرا حبيبي على التوضيح لكيفية المتاجرة وقت الاخبار بس انا صراحتا متخوف ولااعتقد انني رح اتاجر على الاخبار

mohamed omara
05-17-2014, 14:41
اللهم صلى على محمد وعلى اله محمد
افضل طريقه هى الاوامر المعلقه اوامر بيع وشراء ومحاصرة الربح من الاتجاهين مع وضع الاست لوز والتيك بروفيت

aymanso
05-17-2014, 14:50
السلام عليكم اخى التداول وقت الاخبار هو خطر كبير حيث يمكن ان تخسر الكثير من الرصيد فى حالة المتاجرة فى ذلك الوقت ولذ1لك يجب دراسة الاخبار جيدا وفتح الصفقات فى الاتجاة المتوقع للخبر ويجب وضع استوب لوز للصفقة لكى لا تخسر الكثير فى حالة التعرض لانعكاس فى السعر

faycal.afdhal
05-17-2014, 14:54
فكرة جيدة اخي لكن مخاطرة عالية جدا و كما ذكر الاخ من الافضل وضع مخطط البيع او الشراء بعد تحليل الاخبار جيدا
اتمنى من الله التوفيق و النجاح للجميع

Egyduke
05-17-2014, 14:58
السلام عليكم ورحمة الله
اخى الفاضل بارك الله فيك على الموضوع الممتاز ... أما بخصوص الموضوع انا بعتمد فى المتاجرة اثناء الاخبار والتقارير الاقتصادية الى جانب الاعتماد على المؤشرا الموجوده
مشكووور وتقبل مرورى :)

rojan22
05-17-2014, 14:58
السلام علیکم، بصراحه صارت الاخبار یتأثر علی سوق المداوله خاصتا فی عالم العربی، ولاکن أي الأخبار تكون الأهم ، وأيها يؤثر على السوق الحالي؟
و المهم الطریقه لم یکن مخالف لضوابط الشرکه، بالتوفیق

mezo2229
05-17-2014, 15:02
على التوضيح لكيفية المتاجرة وقت الاخبار بس انا صراحتا متخوف ولااعتقد انني رح
داخل السوق شكرا جزيلا على التوضيح الوافى لاهم عيوبه ومميزاته

karim essahili
05-17-2014, 15:23
السلام عليكم
شكرا اخي على المعلومات الرائعة المتجارة وقت الاخبار قد لا تكون في مصلحة الشخص
يجب الاعتماد على التحليل الفني وتركيز على اشيئ المهمة في السوق

mahmoudgalal
05-17-2014, 15:26
لذين يأتون من بعيد فهو لا يرضى أن نذهب فكان يحب طلبة العلم، ومعنا أناس آخرون، ومتى انتهى جلس وقال: أين أهل الخصومات؟ ليقضى بينهم، فلا محكمة عنده ولا شيء، وكان عنده عدد من الكتاب، وهم كثير، منهم الشيخ راشد.

INTHENAMEOFALLA
05-17-2014, 15:27

لا أقع في المشاكل
ولكن يا اخى الفاضل طريقة الهيدج لها عيوبها الخطرة التى تجعلك تتورط فى صفقة خاسرة ولا تعرف الخروج منها لانها ورطة كبرى اذا صعد السعر او هبط

gr53
06-09-2014, 15:43
و شركة انستا لا تمنع التداول وقت الأخبار و لا في أي وقت آخر

Ahmed2020eg
07-21-2014, 00:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...مشكوور اخي علي المعلومات الرائعه بارك الله فيك و زادك من الخير وبالتوفيق ان شاء الله

Mosa AL-Haj
07-21-2014, 06:51
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

aysamiman
07-21-2014, 10:20
و لكن انا لا اتاجر وقت الاخبار
و شكرا لك على الموضوع و مشاركتك الطيبة و المفيدة

Rachiiids
07-21-2014, 10:37
شكرا لك أخي الكريم على هذا التوضيح الرائع لكن أنا دائما أفضل تجنب التداول
ووقت الأخبار لكنه صعب جدا و ليس من السهل أن تتكهن اتجاه السعر و تستطيع ان تخسر الكثير

abdelhak redouane
07-21-2014, 10:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات المقدمة والمفيدة ان اثارة مثل هذه المواضيع جدير بان يلقى العناية من الاعضاء لانه يساعدهم في عملياتهم التجارية في الصفقات التي يريدون فتحها بالاعتماد على هذه المعلومات وعلى هذه النصائح القيمة والبناء في تحليلها
بالتوفيق للجميع

ahmedhathout
07-21-2014, 16:41
انا اخشى المتاجره وقت الاخبار صحيح ممكن تكون فيه ارباح كبيره
بس برضه الخساير ممكن تبقى كبيره علشان كدا بريح اعصابي وابعد عن الاخبار

ahdtoaa
07-21-2014, 16:42
بسم الله والسلام عليكم ورحمة الله تعالى
بسم الله والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
جزاكم الله خيرعلى نقل المعلومات الرائعه بشكل سهل شرح جميل وموفق اتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء
بالمنتدى لانه موضوع قيم جدا واكيد نستفيد منه بالكثير مشكورا انك نقلته وتبادلته معنا

maao2008
07-21-2014, 18:22

mounim1994
07-21-2014, 18:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بكم اخي الفاضل
انا مازلت مبتدئ و ليست لي اي فكرة و بالتوفيق للجميع

killer007
07-21-2014, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بالفعل انا بهتم بالاخبار الاقتصادية وبتابعها لحظة بلحظة علشان هي من تحرك سوق
موفق اخي

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

gr53
07-21-2014, 23:26
و شركة انستا لا تمنع التداول وقت الأخبار و لا في أي وقت آخر كما يشاع

farouk100082
07-21-2014, 23:29
على حد علمى ومن اراء بعض المشتركين فى المنتدى اعرف ان التجارة وقت الاخبار
يتم بناء عليه خصم جزء من الارباح وكل الذين يحدثون فى الموضوع يقولون انها قوانين

صلاح2014
07-22-2014, 01:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبسم
الله والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اه وصحبه اجمعين اخى الكريم اتمنى
ورمضان كريم اخى الكريم واعادهوا الله علينا بكل خيرا
شكرا على هدا الموضوع الطيب واسعد الله اوقاتك
شكرا على هده المعلومات الممتاز اخى بارك الله فيك
موضوع حلو اخى بارك الله فيك واتمنى لك التوفيق
واتمنى لك كل المحبة والتوفيق
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

dockerz
07-23-2014, 18:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا لا اهتم بالتجاره بي الاخبار اخي الكريم

egymax3d
07-23-2014, 19:00
شكرا لك اخي علي موضوع الاكثر من رائع فهو مفيد جدا لاخواننا المبتدئين في سوق تجارة الفوركس وايضا مفيد لي ولكل المتاجرين لان التاجر الناجح هوا الذي لا يكتفي بمعلوماته فقط بل يسعي لتقبل المزيد من المعلومات والاستراتيجيات الجديدة وفعلا هذا مجهود كبير منك واشكرك عليه كثيرا

noril9
07-23-2014, 19:05
شكرا أخى و الله يبارك فيك لقد تبين لى الآن ما كان يخفى عن من المتاجرة فى الأخبار طريقة رائعة

eslamsallam
07-23-2014, 19:27
فالدولار هو اسم عملة الولايات المتحدة الأمريكية
وعملة أستراليا وعملة كندا وكثير من الدول الأخرى , فحتى لاتحدث أخطاء عند البيع والشراء
تم الاتفاق دولياً على أن تعطى عملة كل دولة رمز symbol خاص بها تعرف به في مختلف أنحاء العالم

محمود مرعى
07-23-2014, 19:52

بالتوفيق للجميع

والله يا استاذى الفاضل على الرغم من ان موضوعك ويل جدا الا انى عايز اشكرك على ادائك فى الشرح وانا ممكن انى اضيف عليك اختصار فى الشرح هيريحك ان شاء الله و الاخوة الاعضاء الجدد هتقدر انها تستفاد منه جدا وهو ان انواع التجارة نوعين تجارة رابحة وتجارة خاسرة وطرق التجارة ايضا نوعين لونج وشورت ودى كده اكثر اختصارا للموضوع مع كامل الاحترام للموضوع الخاص بيك

maghribia
07-23-2014, 19:55
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

هناك العددي من الطرق التداول ف يالفوركس
و لهذا افنه على المتداولان تيعرف على افضلها لكي يكون ناجاح
تقبل احتراماتيى

zidan
07-24-2014, 02:53
التجارة على الاخبار تكون من خلال الاوامر المعلقة و الاوامر المباشره على حسب كل تاجرر فى الفوركس و انا لا افضل التجارة على اى خبر و بستنى لحد ما اشوف الخبر و تأثيره الاول

hellelali2
07-24-2014, 02:58
شكرا اخي الكريم علي هدا الموضوع المتميز وانا اعتقد ان التداول وفق استراتجية جيدة للتداول يمكن ان يكون حلا مفيدا لكل المتداولين الللدين يمكن الاعتماد عليها
فالسوق للمتاجرة والنجاح في سوق الفوركس

1 million
07-24-2014, 21:26
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع المفيد جدا
و اهم ما انتبهت اليه هو موضوع السبيريد لان السبيريد الكبير قد يكون سببا في خسارة الاموال في الصفقات

eslamsallam
07-25-2014, 15:28
فالدولار هو اسم عملة الولايات المتحدة الأمريكية
وعملة أستراليا وعملة كندا وكثير من الدول الأخرى , فحتى لاتحدث أخطاء عند
البيع والشراء تم الاتفاق دولياً على أن تعطى عملة كل دولة رمز symbol خاص بها تعرف به في مختلف أنحاء العالم .

احمد سعد
07-25-2014, 15:41
السلام عليكم و رحمة الله شكرا استاد محمد علي موضوعك المفيد و شرحك المتاجرة وقت الخبر لها خطورة شديدة و يجب
الحرص

doaa sary
07-25-2014, 18:51
شكرا ليك
انا بالفعل بهتم بالاخبار الاقتصادية وبتابعها لحظة بلحظة
من الاجنده
والاخبار بتاثر ع الحركة للعملات بسرعه لاكن مخاطرة عالية

samieh
07-25-2014, 20:06
بصراحة طرق المتاجرة وقت الاخبار فيها خطورة كبيرة مش لعبة
لان ساعات كتير السعر بيفعل الاوردرين لو فاتح اوردر بيع واوردر شراء
قبل ما السعر ياخد اتجاه واحد فانا شايف ان دى من اخطر طرق التجارة

samsimsom
07-25-2014, 20:42
لكل يعرف ان ساعة نزول الاخبار ترتفع فروق الاسبريد والنوكم ترفعها محاولة منع اكبر قدر ممكن من
المستثمرين من الدخول لان البنوك ساعة الاخبار لا يمكنها التدخل براس مالها الضخم لعكس الصفقات
لانه بكل بساطة المستثمرين اصبحوا اقوى واثق راسمالية من البنوك ونسبة المخاطرة تكون عالية وداخل اى بنك ان كان هناك اى نسبة مخاطرة تلغى العملية

afillane
07-25-2014, 20:53
مشكور اخي الكريم على الفكرة الجيدة واعتقد انها فعالة لانها راودتني منذ فترة لان السعر يتحرك عدة نقاط قبل وصول الخبر الينا نحن المتداولين

masry92
07-25-2014, 21:22

abdelaziz 10
07-26-2014, 20:49
في الواقع ل طرق التداول بالاخبار مربحة واراها جيدة انما الاهم اننا نتقنها قبل التداول بها حقيقي
من جهة اخرى بيالنسبة لحسابات البونص اظن ان التداول بالخبر ممنوع ربما وقد يحظر الحساب

BOULBOUL2
07-28-2014, 14:58
لكنى ارى بان المتاجرة وقت الاخبار من اخطر اوقات المتاجرة

zidan
07-28-2014, 15:50
ان احبذ التجارة فى الفوركس و خاصة انستا على الاخبار لان التجارة فى الفوركس على الاخبار ممنوع و لا يجب علينا ان نتاجر فى هذا المجال على الاخبار على الاطلاق حتى لا اخالف قواعد و قوانين انستا

maha elsayed
07-28-2014, 16:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته. معلومات مهمه عن انواع
وطرق المتاجره بالخبار عموما تقبل تحياتى يا رييييييييييييييييت

toufik2607
07-28-2014, 16:41
باسم الله الرحمان الرحيم،
السلام عليكم ورحمة الله وبركته،
تحية طيبة لجميع اعضاء هذا المنتدى،
عيدكم مبارك و سعيد، اما بعد
الشكر الجزيل لك أخي الكريم على هاته المعلومات القيمة بوركتم

SiiFaaw
07-28-2014, 17:47

شكرا أخي على هذه الإستفسارات للتجارة في وقت الأخبار لكني لست معجب بهذه الطرق كما تعلم فإن المنتدى واسع المجال ولكل شخص منهجيته في العمل بالسوق

ansaldo
07-31-2014, 01:19
لكنى ارى بان المتاجرة وقت الاخبار من اخطر اوقات المتاجرة

Bouani
07-31-2014, 01:54
التداول وفق الأخبار يظهر سهلا و يحقق ربحا سهلا
بس لا تنس أخي الكريم أن ذلك الوقت يكون تذبذب كبير
و بالتالي ممكن تسبب خسارة
و بالتالي لازم ادارة راس مال صارمة

gr53
08-10-2014, 04:10

abdelaziz 10
08-14-2014, 17:03
الواضح يا اخي ان التداول بالاخبار في حساب البونص ممنوع وممكن نتعرض للحذر بسسبها
بالتالي انا فضلت اني لا اتاجر بالاخبار بالرغم من اني اعرف مدى ارباح التحليل الاخباري

abderrahmenanis
08-14-2014, 19:26
شكرا اخي الكريم انا لا افضل التجارة وقت الاخبار لكن ليست سيءة لانها تاتي بارباح جيدة جدا في حالة اذا كانت التجارة ناجحة طبعا

ahora
08-14-2014, 19:57
نعم التداول وقت الاخبار صعب جدا
و لا انصح اصحاب الحسابات التي فيها راس مال صغير بالمغامرة بحساباتهمبل يجب الانتظار حتى يكون لهم مبلغ مالي معقول للتداول به

عبدالله الجربوعي
08-14-2014, 20:29

---------- Post added at 05:29 PM ---------- Previous post was at 05:02 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على اشرف المرسلين

اخي موضوع آخبار جد السهل و لايجد في المبتدئين مشاكل اطلاقا

oussama mouncet
08-14-2014, 20:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
شكرا جزيلا على المجهود جزاك الله ألف خير
معلومات قيمة جداا فادتني كثيرا لا تحرمنا من تالقك
بالتوفيق لك أخي الكريم

AMLAK
08-26-2014, 15:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع فالدولار هو اسم عملة الولايات المتحدة
الأمريكية وعملة أستراليا وعملة كندا وكثير من الدول الأخرى , فحتى لاتحدث أخطاء عند البيع والشراء تم الاتفاق دولياً على أن تعطى عملة كل
دولة رمز symbol خاص بها تعرف به في مختلف أنحاء العالم تقبل بالتوفيق تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

cian s
08-26-2014, 15:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته التجاره وقت الاخبار تحتاج للدقه فى اختيار الوقت المناسب لانها تكون خطيره جدا فى هذا الوقت

magic777
08-26-2014, 16:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته التجاره وقت الاخبار تحتاج للدقه فى اختيار الوقت المناسب لانها تكون خطيره جدا فى هذا الوقت

ايوه طبعا لانه بيحتاج لسرعه في اختيار القرار هنا ومش سهل ابدا على اي حد انه يطلع بربح في الاوقات دي الا لو كان متمكن منها
طبعا واختياره للنقاط الي بيدخل منها صحيح

The King Algeria
08-26-2014, 16:05
السلام عليكم اخي الكريم اا بصراجة لدي استراتيجية اخرى وهي فتح صفقتين
باي ستوب و سال ستوب بالابتعاد عن السعر الجال ب 15 نقطة فقط و ذلك قبل صدور الخبر ب دقيقة 1
و ا ستهدف 20 نقطة الى 35
كحد اقصى لان الاخبار المؤثرة و كما نعلم تقفز مباشرة حتى نقطة الى 100 نقطة و هذه طريقة انا مجربها على منصات كثيرة و تنجح معي ب 80 بالمئة لكن
انستافوركس ممنوع ذلك

amermazzen
08-26-2014, 16:17
لسلام عليكم ورحمة الله شكرا لك اخي على توضيحك لكيفية المتاجرة على الاخبار خاصة أن وقت الأخبار التداول يكون خطير لذا ينصح دائما بعدم المتاجرة وقت صدور الخبر لما لها من سلبيات كبيرة انصح بالمتاجرة وقت صدور الخبر بمدة معية حتى تفهم طريقةى ترحك السوق

aymanso
08-26-2014, 16:18
المتاجرة وقت الاخبار مخاطرة كبيرة لان السوق في بعض الاحيان يتحرك كثيرا وانا مرات احط اوامر معلقة في الدقائق الاخيرة قبل صدور الخبر احط امر شراء فوق السعر ب20او 25نقطة والهدف مفتوح والستوب 30نقطة وامر بيع كذلك تحت السعر ب20او25 نقطة والهدف مفتوح والستوب 30نقطة وكثيرا ما بكسب من هذه الطريقة

dont
08-26-2014, 16:19
يوجد طرق كثيرة جد فى التداول
اول شى الاعتماد على التحليل الااسى
وايضا يوجد طرق فيها ااعتماد على التحليل الفنى وهى تاكد هى الافضل

ndoe
08-26-2014, 16:35
التعامل مع الاخبار بيكون ذو نسبة مخاطر اعلى من التعامل بالتحليل الفنى
ولكن لا غنى عن التحليل الفنى ابدا مع التحليل الاخبارى

abdelfatah.gamal
08-26-2014, 17:03
السلام عليكم اخى
مشكور اخي علي هذا الموضوع الهام والمفيد في الفوركس
فانا عضو جديد في عالم الفوركس ولازلت اقراء واتعلم واكتسب الخبرات واستفيد كثيرا من مثل هذه المشاركات التي تزيد من استيعابنا لسوق الفوركس
في انتظار مزيدا من الموضوعات
تقبل تحياتى
بالتوفيق

sharshabil
08-29-2014, 14:43
طريقة احاطة السوق كما تفضلت و قلت
اعتقد انها ليسن ناقعةى لان السعر ممكن الن بيتحرك في الاتامين و يضرب الستوبات في الاتجاهين

abdelhalim2015
08-29-2014, 14:44
اشد اعداء المضارب فتكا بة هو غريزة الطمع , ضعف القدرة على السيطرة على المشاعر, قلة الثقة فى النفس والملل نعم الملل كثيرا ما يقوم المضارب بالشراء او البيع لا لشىء الا لانة مل من الانتظار
التوفيق لك يا رب

wanxe
08-29-2014, 14:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

dahel yassine
08-29-2014, 14:45

أنواع وطرق المتاجرة بالأخبار سنعرض بعض الطرق المشهورة للتجارة في العملات بالأخبار وسنوضح مميزات وعيوب كلا منها

2- وضع أمر بيع عند نفس السعر السابق قبل صدور الخبر مع وضع أمر حد خسارة وحد مكسب .يفضل كثير ا من التجار الذين يستخدمون هذه الطريقة الدخول عند نقطة سعر واحدة لتقليل السبريد .
وإذا صدر التقرير يسير التاجر مع اتجاه الخبر في واحدة من الصفقات ويغلق الأخرى .

Ahmed2020eg
08-29-2014, 23:23
السلام عليكم
موفق اخي.

---------- Post added at 08:23 PM ---------- Previous post was at 03:01 PM ----------

انا فعلا انا من الناس الذين يستخدموا طريقة احاطة السوق لانها فعلا كما قلت طريقه سهله جدا واتمنى من الاعضاء من لا يجرب هذه الطريقه يجربها يمكن ان تععجبه

lakamora221
08-30-2014, 00:10
أخي الكريم هناك عدة
طرق للمتاجرة بالأخبار و يمكنك أن تجد العديد منها في اليوتوب
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري و شكرا

ayoubmlk
08-30-2014, 01:14
مشكور أخي الفاضل على هذا التوضيح بالفعل ان
التحليل الأساسي له دور هام في المتاجر و يجب أن يهتم به كل متاجر
وارى بان المتاجرة وقت الاخبار من اخطر اوقات المتاجرة

azad aradni
08-30-2014, 09:54
السلام عليكم
انصح بالمتاجره على الاخبار بالاوامر المعلقه او المتاجره بعد الاخبار حيث الفرص الارتداديه المضموه
ولا انصح المتاجره بالتخمين على نوع الخبر قبله

samsimsom
08-30-2014, 13:46
التقرير أو العدد إذا جاء " جيد و أو مفاجيء بشكل جيد أكثر من المتوقع" فأنك تشتري العملة صاحبة التقرير والعكس بالعكس
مثلا ، في تقرير العمالة الأمريكية القادمة السوق كانت تتوقع 200k من كميات أعداد التوظيف ، ولكن العدد خرج في 300k من كميات أعداد التوظيف

مصطفى حمدان
08-30-2014, 14:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع واتمنى ان يستفيد منه الجميع خاصة ان المتاجرة على الاخبارلها اثر كبير فى تحقيق الارباح او الخسائر

aymanso
08-30-2014, 14:14
المتاجرة وقت الاخبار مخاطرة كبيرة لان السوق في بعض الاحيان يتحرك كثيرا وانا مرات احط اوامر معلقة في الدقائق الاخيرة قبل صدور الخبر احط امر شراء فوق السعر ب20او 25نقطة والهدف مفتوح والستوب 30نقطة وامر بيع كذلك تحت السعر ب20او25 نقطة والهدف مفتوح والستوب 30نقطة وكثيرا ما بكسب من هذه الطريقة

msamir2013
09-09-2014, 10:41
بصراحة احب اشكرك على هذا الشرح المستفيض لطرق التجارة على الاخبار

والتى قد يواجهه العديد من التجار خصوصا المبتدئين مشكله فى التجارة فى هذه الاوقات نظرا للحركة الكبيرة التى قد يتحركها السوق خصوصا لو الاخبار كانت قوية

aymanso
09-09-2014, 10:55

ProForex
09-09-2014, 11:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مهم اخي الكريم حول طرق التداول بالاخبار من اصعب طرق التداول لانها خطيرة تحياتي

أسماء نعناع
09-09-2014, 11:45
شرح كتير رائع بس المهم فعلا ان فيه ناس ذكرت ان التداول وقت الخبر مفيد جدا وناس لا ياريت نعرف انهي قرار من دول اللى صح

Ahmed2020eg
09-09-2014, 11:57

pacMAN
09-09-2014, 12:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذه الإضافة و لكن المتاجرة بالأخبار هي ي حد ذاتها إختصاص
و أعتقد أن المتاجر يجب أن تتوفر فيه السرعة ثم السرعة في إتخاذ القرار الصحيح ... و أي خطأ ٱو تأخير فهي الطامة الكبرى
شكرا لك صديقي
بوركت و تقبل مروري أخي الكريم؛

عاشق الفوركس
09-09-2014, 12:02
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ...مشكور على الطرح وعلى الطرق التى تتدوال على الاخبار وهي معروفة لداى الجميع

sof
09-09-2014, 12:04
السلام عليكم ورحمة الله
بالنسبة للتداول بالأخبار أو وقت الأخبار
مخاطرة خصوصا إذا كانت الأخبار القوية

forexmonim
09-09-2014, 12:13
انا لا اعتمد على المتاجرة وقت الاخبار لان في بعض الاحيان تكون مربحة
و رائعة و في بعض الاحيان تؤدي الى خسائر كبيرة و تمرجن الحساب

haffoudhi
09-09-2014, 12:37
المتاجره على الاخبار تقنية تجاريه كبيرة وخطيرة جدا قد تحقق منها ارباحا وافرة كما تستطيع ان تقضي بها على رصيدك وهذا كله يتم في لحضات صدور البيانات

brimou
09-10-2014, 00:08
المتاجرة وقت الاخبار تأتي في بعض الاحيان بأرباح كبيرة اذا كان التاول في الوقت المناسب للدخول في الصفقات لانها فعلا كما قلت طريقه سهله جدا

ayoubbouziki
09-10-2014, 21:55
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخي الفاضل على الطرح

المتاجرة وقت الاخبار تأتي بأرباح كبيرة

جزاك الله خيراً وشكر
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

md5diablo
09-11-2014, 00:59
بسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك اخي الفاضل على وضع هذه الطرق و انشاء الله
نحسن استعمالها في ربح المال و المضاربه

rojan22
09-11-2014, 01:02
السلام علیکم،
بصراحه صارت الاخبار یتأثر علی سوق المداوله خاصتا فی عالم العربی،
ولاکن أي الأخبار تكون الأهم ، وأيها يؤثر على السوق الحالي؟
بالتوفیق للجمیع

Lobna Mohamed
09-16-2014, 18:33
مشكور اخى على الموضوع الجميل الذى يشرح فيه المنتاجره بالاخبار وانواعه وهو من اهم الاشياء التى يجب على المتداول تعلمها

haleeim
09-16-2014, 18:35
فالدولار هو اسم عملة الولايات المتحدة الأمريكية وعملة أستراليا وعملة كندا وكثير من الدول الأخرى , فحتى لاتحدث أخطاء عند البيع والشراء تم الاتفاق دولياً على أن تعطى عملة كل دولة رمز symbol خاص بها تعرف به في مختلف أنحاء العالم .

Elrayes
09-25-2014, 18:13
انا شايف ان التجارة علي الاخبار تستلزم خبرة كبيرة و اعتقد ان الاوامر المعلقة هي مناسبة اذا توقعنا حركة معينة
ولكن التجارة علي الاخبار في حد ذاتها خطرة جدا

walter white
09-28-2014, 12:17
المتاجرة وقت الاخبار من اخطر اوقات المتاجرة
فأنا كنت أجهل كيفية المتاجرة على الأخبار فشكرا لك أخي للموضوع

AMLAK
09-29-2014, 17:14
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم الدولار هو اسم عملة الولايات المتحدة الأمريكية وعملة أستراليا وعملة كندا وكثير من الدول الأخرى , فحتى لاتحدث أخطاء عند البيع والشراء تم الاتفاق دولياً على أن تعطى عملة كل دولة رمز symbol خاص بها تعرف به في مختلف أنحاء العالم بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

gehad87
09-30-2014, 22:38
الافضل لكك لو عاوز تنتداول على اساس الاخبار يبقا الافضل انك تكون دارس وقارئ جيد
لمواضيع الاقتصاد والتاريخ الاقتصادي للدول اللي ناوي تصاحب عملاتها في السوق
بحيث يكون عندك مرجع تاريخي للي بيحصل والاجراءات اللي بتتم

downlaod1
10-01-2014, 01:28
ن أجل الحفاظ على مكانتها الرائدة في التمويل العالمي. مريحة لندن الجغرافية
موقع (يعمل خلال الأسواق الأسيوية والأمريكية) هو كذلك أداة في الحفاظ على ل

tedjboyka
10-01-2014, 01:36

لا أقع في المشاكل

ynwa1892
10-01-2014, 18:04
السلام اخي كل مضارب او متاجر لديه خطة يعمل بها واستراتجية ينجح بها وما ذكرته جد رائع وفقك الله اخي في قادم المواضيع
شكرا

anwarladmhammad
10-01-2014, 18:14
بارك الله فيك وفي مجهودك على هذا الطرح لكن انا في الوقت الحالي
اتحاشى التداول عند الاخبار لاني لا اعرف التحليل جيدا مما يسبب لي الخسارة
شكرا على الموضوع

mohamed saad
10-01-2014, 18:46
انا ارى ان افضل طريقة للتداول هي طريقة التبريد والهيدج ولكن هذه الطريقة احترافية وتحتاج لتدريب كبير ورأس مال كبير ولكن هذه الطريقة ليس بها خسائر حيث انك تتتبع السعر حتى يصل الى نقطة الدخول الاولى وتتعامل بالانعكاس عن طريق الهيدج الذي يحمي رأس مالك من الانهيار وهذا يحتاج لوقت طويل حيث من الممكن ان تظل في صفقة لمدة عام كامل ولكن أرباح هذه الطريقة طائلة ولابد من وجود نظان ستاند باي وهو ان تمول حسابك بالمال اذا حدث لاقدر الله واقتربت من المارجن كوووول

محمد عز الدين عيد خضري
10-04-2014, 06:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جزيلا اخي الكريم علي هذا المقال الرائعع
اتمني لك التوفيق
تقبل مروري

marwafawzy122
10-04-2014, 07:50
إن المتاجرة وقت الأخبار هي سلاح ذو حدين يمكن أن يرفعك إلى عنان السماء بالمكسب الذي تحققه منها ويمكن أن يخسف بك إلى سابع ارض بسبب الخسارة الفادحة فيجب أن نقوم بعملية التحليل الاساسى جيدا قبل الدخول في صفقات عند صدور الأخبار خصوصا المهمة منها والمؤثرة ...

شبه منحرف
10-04-2014, 10:07
افضل طريقه للمتاجره بالاخبار هى انك قبل الخبر ان تضع امر معلق فوق السعر وامر معلق تحت السعر الحالى وعند الخبر هيطير السعر فوق او تحت وياخد الامور المعلقه ويفعلها

محمد طايع
10-04-2014, 10:08
وقت الأخبار هي سلاح ذو حدين يمكن أن يرفعك إلى عنان السماء بالمكسب الذي تحققه منها ويمكن أن يخسف بك إلى سابع ارض بسبب الخسارة الفادحة فيجب أن نقوم بعملية التحليل الاساسى جيدا قبل الدخول في صفقات

haleeim
10-04-2014, 11:08
الطريقه الافضل للمتاجره وقت الاخبار القويه جدااااااااااااا هى ان اتنظر الى المتوقع الذى تقريبا بشكل شبه دائم يكون
مثل الناتج وقبل الصدور بدقائق تشترى حسب المتوقع او تبيع

awa
10-04-2014, 21:54
فى التجارة بالاخبار انا اعرف طريقة واحدة و هى ان ادخل مع
الخبر حتى لو عكس التحليل الفنى نفسه اللى انا عملته

maghribia
10-04-2014, 22:01
اخى الكريم
ان انواع الطرق المتاجرةف ي الفوركس فهي معرةف تقريبا
و لهذا افنه يجب التفكير فعملةي التداول الحقيقية

تقبل احتراماتيى

feras abo dimmu
10-04-2014, 22:23
بصراحة انا متفاجئ :o في الواقع المرير الذي يواجهني فعندما كنت اتاجر على الحساب التجريي (الديمو أكاونت) كنت أربح وأخسر ولكن الأغلب هو الربح إافة لذلك كانت حركة الأزواج في الحساب التجريبي سريعة كأنك في حالة صدور أخبار دائمة بينما في الحقيقي الشمعة بطئة ولاينفع معاها تحليل ولا اي حاجة بصراحة أظن أن التجارة في فترة الأخبار وصدور البيانات الإقتصادية أفضل من التداول في الأوقات العادية كةنها بطئية جداً وبلدية وتثير التوتر والعصبية ولكن كما هو الواقه لن يستطيع أحد التداول في فترات الأخبار على الرغم من تمتعها بحركة سريعة ولكنها تحتاج لخبرات عالية جداً

tedjboyka
10-05-2014, 03:30
بالفعل يا غالي عليك تعويض ما خسرته من البونص في مثالك هذا
بمعنى المبلغ اللى تقدر سحبه هو اللى يفوق ال 30 دولار
و كمان ممكن تستعمل حاسبة البونص من غرفة العميل لمعرفت المبلغ المتاح سحبه مع استبعاد العلاوة

mohammed hussien
10-06-2014, 14:18
فالدولار هو اسم عملة الولايات المتحدة الأمريكية وعملة أستراليا وعملة كندا وكثير من الدول الأخرى , فحتى لاتحدث أخطاء عند البيع والشراء تم الاتفاق دولياً على أن تعطى عملة كل دولة رمز symbol خاص بها تعرف به في مختلف أنحاء العالم

maghribia
10-06-2014, 15:33
اخى الكريم
انت امنواع الطرق ف يالفوركس وف يالتداول فهي
فهي تتغيير بتغير المتداوةل و الطريقة و الالتسارتجية

تقبل احتراماتيى

haleeim
10-06-2014, 18:33

WASEM DALLOUL
10-06-2014, 19:15
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذا الموضوع الجيد والمفيد حول أنواع وطرق المتاجرة بالأخبار وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

مجنون الفوركس
10-06-2014, 20:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكمرك جزيل الشكر على الشرح ، و للاسف انني لا استخدم التحليل الاساسي

محمود مرعى
10-06-2014, 20:08

بالتوفيق للجميع

والله يا اخى على الرغم من طول الموضوع اللى انت كاتبه الا انى عايز اقولك على الانجاز المقصود من الموضوع وهو ان التجارة نوعين وده طبعا اللى احنا عارفينهم
تجارة طويلة االمدى ودى اللى انت بتشترى او تبيع ازواج العملات لمدة اسبوع او اقل وممكن تمتد الى شهر وتجارة قصيرة المدى ودى انت بتخلص الصفقة يوميها تقريبا

vaaas
10-11-2014, 13:28
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
بسم الله الرحمن الرحيم
( قل هو الله احد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد )
صدق الله العظيم

antonioforex
10-11-2014, 14:08
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح طريق المتاجرة في الفوركس و التي من المهم لنا معرفتها
كي نعمل بشكل جيد و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي.

DABDOUB
11-03-2014, 20:59
هذه كلها طرق كويسة أخي سأجرب إحدى هذه الطرق على حساب ديمو كي أرى مدى فاعليتها بعد أن طنجة معي سأجربها على
حسابي الحقيقي وأبقى أتاجر بها لأني أحب المتاجرة وقت الأخبار حيت يمكن تحقق نقاط قوية

belhadj
11-04-2014, 22:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي العزيز أشكرك على موضوعك الممتاز والجميل جدا و أتمنى لك التوفيق

vaaas
11-04-2014, 23:22
السلام عليكم
موفق اخي.

noureldin777
11-04-2014, 23:34
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته .....
هناك انواع وطرق كثيره للمتاجره بالاخبار ولكن يجب الحرص جيداا
حتي لا تقع في مأذق و تروح عليك بونصك او فلوسك
بالتوفيق

downlaod3
11-05-2014, 02:16
طبعا يا اخي الكريم انواع و طرق المتاجره كثيره و متعدده و مختلفه وفي طبعا غير يلي انت كاتبهم و مش كاتبهم في طرق كثيره جدا وعلي فكره مش كل الناس بتمشي بالطرق المشهوره
في ناس بتخترع طريقتها لنفسها لو جربت طرق معروفه مبتنفعش معاها لان كل واحد ليه طريقه متاجرته و الطريقه اللي يحب يتاجر بيها
تحياتي لك

waleed hassona
11-06-2014, 09:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب
الكرام المتاجرة بالاخبار مربح ولكن خطير جدا لاصحاب الحسابات الصغيرة ولذلك يجب الحذر

downlaod3
11-06-2014, 12:09
تحياتي لك

lyes1977
11-06-2014, 12:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي الكريم والله انا اعتقد ان موضوعك مفيد جدا وخصوصا فيما يخص المتاجرة اثناء الاخبار والتي تتعرض الى مخاطر عالية جدا والمطلوبالحيطة والحذر ... شكرا جزيلا اخي العزيز على مساهمتك الفعالة وبالتوفيق للجميع

waleed hassona
11-06-2014, 13:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب
الكرام المتاجرة بالاخبار مربحه جدا ولكنها لاصخاب روؤس الاموال الكبيرة فقط خوفا من انعكاس السعر

magic777
11-06-2014, 14:18
تحياتي لك

لازم المتاجر يجرب كتير الاول علشان يعرف ايه هيا الطريقه الي تناسبه في العمل وبعد كده يبدأ يركز عليها ويشتغل غير كده هيكن بيضيع وقته طبعا
على الفاضي ويخسر كتير

esshazly
11-08-2014, 13:57
السلام عليكم ... التاجرة في وقت الاخبار بيكون اما خطر جدا وممكن يؤدي بيك الي الخسارة او الي المكسب الكبير اللي في انستا بتمنع انة يطلع عن 10 ف المية من راس المال

maghribia
11-08-2014, 13:58
اخى الكريم
المتاجرة بالاخبار ف يالفوركس فهي المتاجرة
التي يجب ان تكون باسس فعلةي و جيدية للغاية

تقبل احتراماتيى

sharshabil
11-08-2014, 17:03

maha mass
11-08-2014, 23:57
الســــــــــلام عل ـــيكم ورحـــمه الله وبركاته ....... شكرا يا اخى على طرح الموضوع
الاكتر من رائع والمفيج عن انواع وطرق المتاجره يا اخى

maasofiane
11-09-2014, 00:28
انا فعلا انا من الناس الذين يستخدموا طريقة احاطة السوق لانها
فعلا كما قلت طريقه سهله جدا واتمنى من الاعضاء من لا يجرب
هذه الطريقه يجربها يمكن ان تععجبه