PDA

View Full Version : مراجعة عن أخبار رحيل أجايى عن الأهلي

MichaelAnees
09-18-2020, 17:30
مراجعة عن أخبار رحيل أجايى عن الأهلي

في الحقيقة بصفتي مشجع وعاشق للنادي الأهلي انا ضد تماما رحيل اللاعب النيجيري جونيور أجايى عن النادي الأهلي لقناعتي بأهميته للفريق وإمتلاكه مهارات وفنيات من الصعب إيجادها في لاعب الأن كما أنه يظهر بشكل رائع ومؤثر دائما في المباريات الكبيرة وابرزها كان أمام الزمالك والترجي التونسي والنجم الساحلي واخيرا امام صن داونز الجنوب أفريقي. وكان له الدور الأكبر في الحصول على اخر بطوله حصل عليها الأهلي وهي كأس السوبر المصري بإحرازه هدفين، كما انه له دور عظيم في وصول الأهلي للدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا بإحرازه هدف الفوز على النجم الساحلي في دور المجموعات وساهم في هدفين في مباراة صن داونز في دور الثمانية.

إلا أن للأسف هناك أخبار عديدة تؤكد على إقتراب مُغادرته القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لرغبة المارد الأحمر فى ضم صفقتين أجنبيتين لتدعيم الفريق فى الموسم المقبل، ويبحث مسئولو القلعة الحمراء حالياً ضم ثنائى أجنبى هما بنسبة كبيرة المغربى بدر بانون مدافع فريق الرجاء المغربى والجزائرى يوسف البلايلى لاعب أهلى جدة السعودى أو مهاجم أجنبى آخر، لذا سيكون الأهلى مُطالب بالاستغناء عن ثلاثة لاعبين أجانب خلال ميركاتو الصيف الجاري.

aborayan
09-19-2020, 08:30
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الفاضل تقبل تحياتى اولا انا اهلاوى وعاشق للكيان الاهلى بالفعل فى اشد الحاجه الى التعاقد مع لاعبين دوليين فى خط الدفاع ومركز المهاجم ونحتاج الى باك يمين بحيث يكون بديل محمد هانى وياريت يكون لاعب على مستوى عالى التقارير الصحفيه تؤكد انهاء التعاقد مع بدر بانون والبلايلى فى حال اتمام الصفقتين هيكونوا اضافه قويه جدا للفريق ولكن هناك نقطه اخرى يجب رحيل ثلاثه لاعبين اعتقد جيرالدو وازارو أول الراحلين والورطه فى الثالث وتميل الاتجاهات والانظار الى اجاى من وجهة نظرى كأهلاوى من افضل المحترفين اللى دخلوا الاهلى آه مستواه نازل لكن دى طبيعيه ممكن تحصل مع اى لاعب مهما كان اسمه لكن يظل اجاى من احرف وامهر اللاعبين فى الاهلى لاعب اجبر الجميع على احترامه لايفتعل اى مشكله استلام كوره على اعلى مستوى على رأى الكاشف لو رميت عليه تلاجه يستلمها انا شخصيا من عشاق هذا اللاعب ساهم مع الاهلى فى حصد العديد من البطولات وله دور مؤثر فى كل المتشات لازم نستحمله الفتره دى لكن من الراحل الثالث مستحيل يمشى معلول ومستحيل ديانج حتى بعد تألق بادجى اصبح رحيله صعب فأعتقد لو تم التعاقد مع الثنائى دا ممكن رحيل اجاى. تقبل تحياتى

elmister25
09-22-2020, 22:30
اخي الفاضل تقبل تحياتي اولا اما ثانيا طبعا انا مشجع قديم لنادي الاهلي ولكن اللاعب دايما مش بيكون علي وتيره واحده في المستوي وعندنا اللاعب جونيور اجاي مبتعد عن مستواه منذ فتره بعيده جدا مما أثار ضجة وسط جمهور النادي الأهلي ومنهم البعض من طالب برحيله عن صفوف الفريق والبعض الآخر طالب بإبعاده عن التشكيل لفترة لحين استعادة مستواه وانا واحد من الناس قولت انه الضغط علي اللاعب بالمباريات دايما بيخلي اللاعب ممكن يفقد مستواه لأوقات كتيره جدا جدا ولكن سوف يظل اجاى من اللاعبيبن المخضرمين وبصراحه انا كمشجع للنادي الاهلي حاليا النادي محتاج تدعيم لانه عايزين مدافع سوبر كمان باك يمين مكان هاني عايزين مهاجم سوبر من نوعيه فلافيو ورحيل مروان محسن حاجات كتير عايزه تعديل نتمني نشوفها من قبل الاداره عن قريب ان شاء الله.تقبل تحياتي اخي الفاضل وبالتوفيق لك وللجميع