PDA

View Full Version : ما رايكم فى توزيعات البونص الاسبوعى ؟

saadashraf14
09-19-2020, 18:30
ااسلام عليكم ورحمه الله وبركاته للأسبوع الرابع او الخامس على التوالي لم يصلنى غير سنتات معدوده من البونص الاسبوعى رغم مشاركتى فى كل الاقسام مش عارف لحد دلوقتي اى المشكله وليه البونص لم يصل زى الأول هل المشكله لسه بتقابل حد هل حد لسه مش بيجيله بونص رغم مشاركته. نرجو من الساده المشرفين توضيح سبب عدم وصول بونص.

naif111
09-19-2020, 18:40
السلام عليكم اخي الكريم

انا شخصيا لن انكر انه يأتيني بونص جيد خصوصا واني نشطة في المنتدى بشكل كبير فتقريبا لا يمر اسبوع يكون فيه عدد مشاركاتي اقل من 100 بل في بعض الاحيان يكون 150 وبالرغم من انني لا اعتقد ان العدد يلعب دور هنا حيث انه على ما يبدو ان هناك مشكلة في نظام توزيع البونص ولابد من تدخل الفريق التقني للمنتدى لحل هذه المشكلة كما ان الادارة لا يبدو ان لها اي قدرة امام ما يحدث هنا لذالك نحن تحت رحمة الشركة في هذا الوضع وايضا هناك مشكلة ربط الحسابات التي يبدو انها اصبحت معطلة الان

واريد ان انبه ان الكثير من الاعضاء يحصلون على بونص جيد لذالك لا نسمع اي صوت لهم وانا شخصيا ليس لدي اي مشكلة بالرغم من انه في شهر 7 اي قبل تغيير نظام البونص بشهر جاء البونص الى حساب
5 دولار بسبب خلل في النظام ومع اني تواصلت مع المشرفين والشركة الا انه لم يتم تعويضي لهذا لا اعتقد ان اي احد سيهتم لهذه المشكلة ما دام هناك عدد كبير من الاعضاء يحصلون على بونص جيد جدا