PDA

View Full Version : خاصة بشركة انستا فوركس و منتدي فوركس العرب

Mahmoud abuzaid
09-21-2020, 18:22
السلام عليكم ورحمه الله و بركاته ترك مجال تدوال العملات الفوركس انا شخصيا لم و لن افكر يوما في ترك المجال ام الان الوضع اصبح صعب لا يخفي علينا جميعا حال المنتدي منذ شهرين او كثر من سوء الي اسواء من سواء الي اسواء لا اعرف سبب ذلك حضرتك بشتارك بكتابة ردود موضوعات مقابل بةنص 90 في المائة بيخسرواو كد كده البونص بيرود الشركة تاني مش عارف اصبح الشركة كده ما خسرتش حاجة بالعكس كسيبت و الله و بعدين علي حسب احصائيات الشركة عدد المودعين في الشركة يبلغ 70000000 مليون عميل تخيل حجم مكسب الشركة عن كل عقد يفتح مبلغ خرافي طب الشركة بيدفع كم بونص في الشهر مثلا كم معرفش بس مش كتير يعني نقطة في بحر الشركة طب ليه مطلعين عيني علي مبلغ في الاول هو بيروح ليهم

RAHIME DZ
09-21-2020, 21:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
الهدف من البونص اننا نكسبه من تعلم التداول عليه و فعلا شيء عادي لما نخسره لاننا مازلنا في اول الطريق و المجال ليس سهلا لدرجة اننا نكسب كل مرة اخي الكريم تكلمنا عديد على البونص و لكن الدي لم نتكلم عنه كثيرا هو المحافظة عليه و هو داخل في ايطار التداول الجيد و كسب الارباح و تعويض خسارتنافرضا كنا نتداول على راس مال صارم و نبتعد عن المخاطرة و نعمل على التعويض كم سيكون الان حسابك
مرة السابقة وصل بي حسابي البونص فقط الى تقريبا 700 دولار بالتراكم من اشهر عديدة و لكن لما وصلت اتداول على مخاطرة عالية خسرته و الحقيقة السبب هو فيا انا لانني لم اكمل بنفس الطريقة التي كنت اتداول عليهااصبر اخي الكريم و اعمل و استفد ايضا ماعليش و نوع الردود و ان شاء الله يتحسن الحال لاننا كلنا امل في دلك و كلنا متشوقين لعودة البونص ياتي كما كان معليش 50 دولار شهريا كافية المهم الواحد يضمن تعبه ما يروحش هدر
ملاحظة فقط اردت تصحيح معلومة ان عدد العملاء الشركة 8 ملايين عميل و الدي تعلم و استفاد على حسابه بالتداول الجيد الشركة ستعطيه الارباح و يسحبهم عادي و لكن ان حدث العكس فهده خسارة و تخصم من حسابك اخي عادي و هادا معروف و لكن ما يميز حساب البونص انه ليس باموالك الخاصة و هادا ما يعطيك اكثر راحة في العمل و بدل جهد للكسب منه و الاستفادة
تقبلو مروري موفقين