PDA

View Full Version : قواعد هاامه جدا لأي متداول ف الفوركس

Pages : [1] 2 3 4 5

ahmedsoliman
01-10-2014, 22:42
السلام عليكم .. انا حبيت أذكر لكم كذا قاعده هامه جدا لأي تاجر فوركس وياري تستفيدوا كلكوا من الموضوع
القاعده الأولى : استخدام أمر ال stop للخساره
لييييييييييه ؟؟
علشان امر الحد من الخساره هو خط الدفاع الأول لحمايتك .. حركة السوق متذبذبه و مش كل مره هتصدق توقعاتك (( مش كل مره تسلم الجره ))
فأمر ال stop للخساره ده هيمنع من تضاعف الخساره وهيحافظ على البونص بتاعك او الايداع ودي صفه من صفات التاجر المتميز .

القاعده التانيه : متخسرش أكتر من 2% من حسابك في الصفقه الواحده
يعني ايييييه ؟
يعني لما تعمل stop للخساره اعملها بحيث انك مش هتخسر اكتر من 2 % فكلما زاد عدد النقاط التي تخسرها يزيد المبلغ الذي ستخسره فخليك ف الأمان وحصن نفسك

القاعده التالته : لا تدخل في صفقه بعكس ميل السعر
يعني تصحصح كده وخليك فاهم الحكايه ماشيه ازاي ... لما ميل السعر يكون صااااعد يبقى اشتري العمله دي ... ولما ميل السعر يكون هاااااااابط تبقى تبيع العمله دي
لأن احتمال استمرار حركة السعر مع الاتجاه العام أكبر من احتمال معاكسته للاتجاه العام . طيب اذا كان الميل مش ثابت ع حل يعني لا صاعد ولا هابط اسمه ميل جانبي ف الحاله دي بنصبر شويتين لحد لما السوق يقرر حركه الميل اذا كان صاعد ولا هابط علشان كده بنقول ان الميل هو صديق المتاجر ولو مش عارف ازاي تعرف ميل السعر ادخل ع المكتبه التعليميه وشوف الفيديوهات بتاعت الدعوم والمقومات وانت هتعرف

القاعده الرابعه : لازم تتعلم تحليل الرسومات البيانيه وتتجنب خالص الحدس بتاعك والخوف والطمع واياك والطمع ... هتتعلم التحليل وهيبقى ليك اسلوبك الخاص ف تحليلك للرسومات البيانيه هتحقق ارباح كبيره جدا ... هتعتمد ع الحدس وممكن وممكن لأ .. هتخسر من خساره لخساره .. فخلي منهجك قائم ع المنهج العلمي في الفوركس واياك من انا عندي احساس ان السعر هيزيد او هيقل ...
لا تركض وراء الفرص طمعاً بالربح بل اجعل الفرصة تأتي إليك ودع التحليل هو الذي يؤكد لك ذلك .

القاعده الخامسه والأخيره : لا تتاجر ف الأوقات والظروف الغير ملائمه ودي ليها جانبان جانب من عندك انت وجانب من عند السوق
من عندك يعني انت سرعة النت عندك مش مزبوطه والنت بيقطع وحالته منيله مش تروح داخل ف صفقه ف الظروف دي هتخسرها يعني هتخسرها مفيش كلام
من عند السوق يعني لقيت ان حركة التذبذبات سريعه ومش مستقره والميل بتاع السعر مش واضح .. خلاص متخاطرش وتعمل صفقه لانك حتى لو ربحت فيها هتربح ربح قليل وكذلك لو خسرت .. طب ولأيه استنى لما تشوف الاتجاه العام للسعر وابدا اعمل صفقه ... متفتحليش صفقه في أيام السبت والحد .. دايما خلي صفقاتك من الاتنين لغاية الخميس ... تابع الاخبار الاقتصاديه وشوف التوقعات بتاعت الاتجاه العام للسعر وادخل ع المنصه واتأكد منها بالتحليل لقيتها فله شمعه منوره امشي فيها وع بركة الله

وبكده أكون خلصت شرح ال5 قواعد دي .. وياريت تكونوا استفدوا منها ... وبالتوفيق دائما والسلام عليكم ورحة الله ويركاته

harimeche
02-14-2014, 18:04
أشكرك أخي على هده القواعد الهــــــــــــــــــامة التي لا يجب علينا أن نغض النضر عليهـــا

رغم انه تم التطرق إليــــــــها من قبل تحياتي وبالتوفيق للجميع

mahmoudhh1
02-14-2014, 18:20
السلام عليكم

الف شكر يا غالي علي الموضوع المميز والذي استفدت منه انا شخصيا كمبتدئ في الفوركس
ووفقنا الله واياك
وتقبل مروري

salimned
02-15-2014, 18:15
السلام عليكم
مشكور اخي على هده لاالقواعد الاساسية في سوق الفوركس
و يجب ان نتبعها دائما من اجل النجاح في هدا المجال و نعمل
على ادارة جيدة لراس مالنا لانها القاعدة الرئيسية قبل كل شيئ
موفق اخي.

merengue
02-15-2014, 18:45
هذه القواعد مهمة و مهمة جدا للتاجر
يجب علي كل مبتدأ تعلمها و هضمها
لكي لا يخسر جميع امواله و لكي يكسب مبلغ معقول

afillane
02-15-2014, 19:11
بالفعل اخي الفاضل لو طبقنا كل ما في موضوعك لاصبحنا
من الخمسة في المئة الاكثر نجاحا في سوق الفوركس لانها تعلم الانضباط والصبر

eiie
02-15-2014, 23:37
وهذه هي البورصة الدولية للعملات والتي قلنا إنها من بورصات التبادل عبر شبكات الإتصالات والكمبيوتر والإنترنت otc . وستكون أنت أيضاً مرتبطاً بهذه السوق وستتمكن من بيع وشراء العملات عن طريق اتصالك بشركة الوساطة التي ستختار التعامل معها والتي ستصلك بدورها بمئات المؤسسات في مختلف أرجاء العالم .

amrbakrali
02-16-2014, 00:01
اهلا بك اخي

هذه الكلمات رائعه جدا وقواعد يجب علي الجميع اتباعها ياريت الكل ياخد بيها علشان ده كلام مهم جدا

موفق اخي الكريم في كلامك

TĦe DaNGeR
02-16-2014, 00:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركآته
من الخمسة في المئة الاكثر نجاحا في سوق الفوركس لانها تعلم الانضباط
بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الرائع تحياتي

fatma abdelhay
02-16-2014, 01:10
وعليـكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا لك استاذ احمد على هذه القواعد
بارك الله لك
وجعله الله فى ميزان حسناتك :yahoo:
اتمنى لك وللجميع التوفيق وتقبل مروورى اخى الكريــم :) :ok:

salimabla
02-16-2014, 01:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا مقولة شهيرة ونظرية صحيحة 100
لان المتاجرة عكس الترند بتكون محفوفة بالمخاطر ويا أما تكون مبنية على تحليل فوق الجيد يا أما تخسر
أشكرك أخي على هده القواعد الهــــــــــــــــــامة

رغم انه تم التطرق إليــــــــها من قبل
ا

forexman3
02-16-2014, 01:58
تسلم ياغالى على هذا الموضوع المهم
لان هذذه القواعد اعتبرها قواعد ذهبية ولكن لمن يستطيع
ان يلتزم بها فهذه القواعد والنصائح من التزم بها فاكيد انه
سيكون من المتداولين الناجحين فى مجال الفوركس

saifgrissa
02-16-2014, 02:41
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الحمد الله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله
اشكر علي طرحك للموضوع
شكرا على المجهود المبذول لتوصيل هذه المعلومة
أحسنت ألف شكر أخي الفاضل
تحيااااتي

poop1
02-16-2014, 03:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا وسهلا بجميع اعضاء المنتدى يا ربت تكونى بخير
بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الرائع

dont
02-16-2014, 04:58
كل تلك القواعد هامة فى الفركس ويجب ان نحترم تلك القواعد ومن دون تلك الطرق يكون العمل فى الفوركس عمل عشوائى
والفوركس ف اوقات كثيرة يجب ان نحترمه حتى نحقق الناجح

TheDevils
02-16-2014, 05:12
السلام عليكم
فعلا اخي نصائحك لا تقدر بثمن لو تم تطبيقها حرفيا لصرنا من الناجحين بسوق الفوركس
نتمنى من الاعضاء اصحاب الخبرة يحطولنا مواضيع مشابهة حتى نستفيد منها نحن المبتدئين و شكرا

loka
02-16-2014, 06:05
يجب على تجار الفوركس التجارة فى هذا المجال معتمدين على رأس مال كبير و التعلم من الماضى و الاتواصل مع تجار ناجحين فى هذا المجال حتى يتم الوصول الى الاهداف المرجو تحقيقها

Feelo
02-16-2014, 11:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. الاخوه اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
من اجمل المواضيع التى قرأت عنها وافادتنى كثيرا والمشاركات من الاعضاء ايضا
وبالنجاح والتوفيق والله الموفق والمستعان

saro123
02-16-2014, 12:33
الجميع لا يهتم بوضع الاستوب وهذا ما يجعلنا نصل فى نهاية المطاف الى الوصول الى المارجن كول وبالتالى نصبح خارج السوق نهائيا
ولا نستطيع ان نعود مرة اخرى للعمل فية وتعويض اى خسارة حال وجودها

masry928
02-16-2014, 14:25
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من الممكن اختصار نصائحك الغاليه اخى
فى الاتى
تعلم جيدا حول التحليل الفنى
لاتدخل صفقه فى وقت اخبار او تذبذب عالى
لاتخاطر بجزا كبير من راس المال

fares300
02-16-2014, 14:31
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا اخي على النصائح الاكثر من رائعة ، لكن يجب اخذ
الحذر من الستوب لووز لانه يمكن ان يخسرك الكثير

khaled05
02-16-2014, 14:34
الجميع لا يهتم بوضع الاستوب وهذا ما يجعلنا نصل فى نهاية المطاف الى الوصول الى المارجن كول وبالتالى نصبح خارج السوق نهائيا
ولا نستطيع ان نعود مرة اخرى للعمل فية وتعويض اى خسارة

lamia1990
02-16-2014, 14:52
أخي لقد قدمت جميع القواعد التي تمكن الشخص من الربح فيى الفوركس
شكرا لك على هذه التعليمات و سنحاول تفاديها في التداول موفق في الفوركس

afillane
02-16-2014, 15:01
مشكور اخي الفاضل قواعد لازم على كل متداول ميتدء ان يتعلمها
يدرسها ومن اهما الستوب لوس البالغ الاهمية في كل صفققة

oo0khaled0oo
02-16-2014, 18:19
رغم ان الكلام ده معاد و متتكرر بس من الجيد منك انك تحطيه في موضوع اهمهم القاعده الاولي و القاعده الثالثه وهي عدم الدخول عكس الميل اي الترند

gr53
02-16-2014, 19:02
قواعد هامة يجب على كل متاجر يسعى للنجاح في الفوركس إتباعها و أخذها على محمل الجد
خصوصا تحديد الاستوب لوز و الدخول حسب اتجاه السوق مع الالتزام بإدارة رأس المال

Abo Hamdy
02-16-2014, 20:13
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
وبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص
لو كل واحد قرا الموضوع وفهمه بعتقد هنتحسن كتير ونسبة الرابحين هتزيد

gr53
02-17-2014, 02:40
لان المتاجرة عكس الترند بتكون محفوفة بالمخاطر ويا أما تكون مبنية على تحليل فوق الجيد يا أما تخسر

ا

هى قواعد هامة يجب الالتزام بها و كل منها تحتاج لموضوع خاص بها لأهميتها
و الدخول مع الاتجاه خصوصا لمن يعمل على الفريمات المتوسطة و الطويلة أمر هام

Johnson Dwayn
02-17-2014, 23:56
:dance:وكان قائماً بالقضاء على الوجه الشرعي، من السليمية واليمامة والخرج والهياثم وضبيعة، وجميع الدلم كلها قاضياً للبلد، قائماً بالدراسة، معلماً ليلاً ونهاراً، أما الصبح إذا صلى الفجر جلس من حين يصلي الفجر -هذا برنامجه- إن كان في الشتاء في الخلوة، وإن كان في الصيف يجلس ظاهراً، وجلوسه يبدأ من وقت الصلاة إلى أربع ساعات بعد الصلاة أو ثلاث ساعات ونصف.

HABIB19
02-18-2014, 00:06
لو طبقنا كل ما في موضوعك لاصبحنا
بالتوفيق.

poop4
02-18-2014, 00:23
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك اخى الكريم على توضيح بعض القواعد
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

anamoody
02-18-2014, 00:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخى الفاضل فعلا قواعد اساسية يجب معرفتها وتعليمها لكل مبتدئ وانا شخصيا استفدت منها
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

loka
02-18-2014, 00:32
يجب على اى تاجر فى الفوركس مراعاة عدم الامان فى السوق لكى لا يطمع شديدا مما يؤثر عليه فى التجارة و يجب التداول على المدى المربح و هو المدى الطويل الذى هو سهل التداول عليه

maachou abdo
02-18-2014, 00:41
مشكور اخي الغالي على الموصوع وعلى هده القواعد الهامة والمفيد اتمنى منك المزيد والمزيد وكما اتمنا لك النجاح والتوفيق في الفركس حبيبي وشكرا تقبل مروري

abdotitim
02-18-2014, 00:52
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مهم جدا وشكرا لك كتيرا على الافادة المهمة
والله قواعد مهمة جدا جدا لكل متداول في الفوركس مبتدا او محترف

ahmedibrahim258259
02-18-2014, 00:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه القواعد المهمة لاي مضارب ناجح يجب عليه ان يتبعها
جزاك اللهخير تقبل مروري

med.abd
02-18-2014, 01:03
السلام ورحمة الله وبركاته مشكور اخي على هده لاالقواعد الاساسية في سوق الفوركس هذه القواعد مهمة و مهمة جدا للتاجربارك الله لك
يجب علي كل مبتدأ تعلمها بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الرائع

mansy
02-18-2014, 01:06
من القواعد الهامه التى يجب على اى متداول ان يلتزم بها السير مع الاتجاه العام وعدم معانده السوق والالتزام بوضع الاستوب لوزوالتيك بروفيت ومراقبه السوق لمعرفه الاتجاه العام ومتابعه الاخبار واجتناب المتاجره اثناء صدورها والالتزام باداره صارمه لراس المال وتفادى المغامره او المخاطره بجزء كبير من راس المال وعدم التردد او التسرع ومحاربه الطمع وعدم التواجد فى السوق لفتره طويله وتفادى الدخول والخروج كثيرا لان فى كل مره ياخذ منك اسبريد وهذا يعرضك لنسبه خطر اعلى وعدم الستماع للتوصيات الغير موثوق فى مصدرها والاعتماد على التحليل الشخصى ولا تضع هدف كبير بعيد واستوب قريب يمكن ضربه لاى تقلبات فى السوق قد تحدث فى اى وقت

mohamed77
02-18-2014, 01:43
تمام تسلم على المعلومات القيمه اخى المحترم واتمنى من كل الاعضاء دائما بمواضيع تفيد الكل وتكون هادفه نستفيد منها ونفيد غيرنا لان بكدا احنا بنحسن من شان المنتدى والزوار انهم يدخلوا يلاقوا سؤال واجابه جيده وقويه وفى صلب الموضوع ربنا يبارك لك اخى الفاضل وتسلم ايدك

elgoule
02-18-2014, 02:33
اخي العزيز شكرا على هذه المعلومات القيمة وارجو ان يستفيد جميع اعضاء هذا النادي لانها حقا معلومات قيمة

dont
02-18-2014, 05:40
الفوركس عبرة عن قواعد ويجب ان نتبع تلك القواعد والذى يتتداول من دو ان يكون لديه خبرة فى الوركس او يمتلك اموال كثيرة سوف يكون الى حد ما صعب

---------- Post added 02-18-2014 at 02:40 AM ---------- Previous post was 02-17-2014 at 11:37 PM ----------

الاستوب لز هو خط الدفاع الاول للحفاظ على راس امال
ولكن ااستوب لز يؤدى الى اغلاق الصفقات على خسارة ومن ثم تاك الرصيد

TheDevils
02-18-2014, 11:54
السلام عليكم
شكرا اخي على النصائح و المعلومات القيمة جعلها الله في ميزان حساناتك
فعلا لو تم تطبيقها لكنا من القلة الناجحين في عالم الفوركس
تحياتي

ahmedrefaat
02-18-2014, 12:02
تسلم يا باشا على القواعد و النصائح لكن انا ليا تعلق على قصة ال 2% دى خسارة
نظريات ادارة رأس المال بتقول 5% لكن انا شايف ان حتى ال 5% فده بيكون على رأس مال كبير
بالنسبه للمبالغ الصغيرة و الرافعة الكبيرة انت بتبدأ الصفقة ب ال 5% خسارة و يمكن أكتر فطبعا
لازم نزودها شويتين

brahimtrader
02-18-2014, 15:51
سلام عليكم
هذذه القواعد اعتبرها قواعد ذهبية ولكن لمن يستطيع
ان يلتزم بها فهذه القواعد والنصائح من التزم بها فاكيد انه
سيكون من المتداولين الناجحين فى مجال الفوركس
تحياتي لك

mohamed bnali
02-18-2014, 16:13
تشكر استادي المحترم على هده القواعد التي لا غنى لتاجرالفركس عن العمل بها واخدها كمعلومة ومعرفة
يعمل بها ويستفيد منها والقواعد كتيرة زيادة على هده الخمسة قواعد اضيف لاخي العضو المبتدئ متلي
1 الا يدخل الى السوق الا مرة واحدة حتى يلف ويتمرن ويعرف تقلبات السوق وحيله
2 الا يدخل السوق الا بلوت واحدة وحتى ادا راى باستطاعته الدخول ب2 او 10 فليتريت فالكل ياتي باوانه
3 الا يتداول في وقت التدبدب لان السوق ياخد استراحة ليعرف اي اتجاه يقصده وحتى يضغط عليه العرض والطلب
فيكسر الدعوم صاعدا وتبيع وتشتري مع التران او يكسر المقاومة نزول فتبيع وتشتري مع الدببة
وقد تعارف السوق على هاتين الفرقتين اللتان تتباريان في صراع مستمر
وكل فرقة تريد ان تسجل النقاط على الفرقة الاخرى
وسنبحت في المستقبل بعدما نعمل بالقواعد التي امدتنا بها والقواعد التي تدكرناها وهناك قواعد كتيرة
فزدنا بما عندك او يزيدنا الخبراء
وجزى الله الجميع بالخير وتقبلو مروري

prince lotus
02-18-2014, 16:49
مرحبا مشرف، وأنا مشارك جديد على هذا المجتمع، لا يزال لدي الكثير لفهم.
للحصول على المساعدة لتكون قادرة على استخدام هذا المجتمع بشكل جيد ويمكن العمل بشكل جيد للغاية، شكرا لك.

ebram
02-18-2014, 17:06
هعقب علي القاعده الاولي
الاستوب لوز لازم لو انت مبتدء تستخدم الاستوب
لكن الاستخدام مش بيكون هباء او عشائي بل بالعكس بيكون مهم جدا ان نستغله علي اساس تحليل فني

الاسد التاجر
02-18-2014, 17:44
ماشالله عليك والله كلام ممتاز واستفت منه كثير
واحب اضيف حاجه برضو كون دايمن صديق للترند
ودوم الربح لنا جميعا

ahmedhawash
02-18-2014, 18:02
شكرا لك اخ الكريم كلها نقاط مهمه اتفق معك فيها على الرغم

ان ممكن فى ناس كتير وانا منها بيجى وقت علينا فى السوق يحدث عدم الالتزام بها والله المستعان

Abo Hamdy
02-18-2014, 18:22
الاشتوب لوز سلاح ذو حدين ممكن يقلب عليك
ويخسرك كل اللي معاك وبعدين يكسب

transakshan6
02-18-2014, 18:54
:yahoo: اخي الكريم اولا تسلم علي الموضوع ثم ثانيا ان شاء الله يفيد كل مت يقراءه من المبتدئين
واهم من ذلك او اهم الاشياء بعد ذلك اتباع شروط المتاجره لتجنب و البعد عن الحظر :happy:
تحياتي لك

afillane
02-18-2014, 19:01
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته لا يسعني الا ان اشكرك جزيل الشكر حول الموضوع الذي يعد من اهم المواضيع التي قرأتها في المنتدى

ahmed2014
02-18-2014, 19:32
انا بشكر حرتك جدا علي الموضوع الرائع لاننا استفادنا منة جدا واشكرك ايضا انك لن تبخل علينا باي معلومات عن الفوركس وهو من اهم المواقع المربحة التي تجلب المال لاي شخص ولا تنظر لا غني ولا فقير فاالجميع سواسية حتي في العمل في الفوركس

magickabo
02-18-2014, 19:49
طبعا اخىا لكريم الاستوب لوز بيبقى حاجة كويسة بس سعات فعلا بيخسرك كثير خصوصا ان السعر بيرجع يمشى تانى فى اتجاهك بس هو امان بردوة بالتوفيق للجميع

the best
02-20-2014, 00:30
في حال إزداد مؤشر Nasdaq النسب الأسبوعية سوف تزداد بشكل أسرع من مؤشر سوق أسهم نيويوركم. و في حال خسر سوف تنخفض القوة في العلاقة مع سوق أسهم نيويورك.

ilyes chaieb
02-20-2014, 00:36
لا اخى الكريم 2% قليل جدااا
افضل ادارة سليمة هى 10% لان في مقابلها ستكون الاربااح
تخيل معى رصيدك 100 دولار و انت اقصى حد حتخسره هو 2 دولار
بكام حتكون سعر النقطة ب 10 سنت !!
من السهل جداا الستوب يظرب ال 20 نقطة و يرجع يعنى انت تخرج من الصفقة مبكرااا

Hossam Samy
02-20-2014, 01:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
الاستوب لوز بيحمي الحساب من خطر الفوركس
وبيقدر يديك فرصة تاني تعوض الخسارة ولذلك بنصح استخدام في كل الصفقات
ومحدش يدخل صفقة الا وليها هدف ووقف خسارة

zinga6
02-20-2014, 15:19
فمن غير المرجح، مع ذلك، أن هذه الاستثمارات ستكون ناجحة إذا كان الاستثمار الكامنة
وقد لا يبدو استراتيجية. ويقال أيضا أن صناديق التحوط في الواقع بأداء خدمة مفيدة لل
أسواق صرف العملات الأجنبية. فهي قادرة على استغلال ضعف اقتصادية وفضح من البلدان

souheil abed
02-20-2014, 15:43
مشكور يا اخى و ارجوا ان لا تبخل علينا بل المزيد من هذة المواضيع
و السلام عليكم و رحمة الله

ya7oo43
02-20-2014, 15:53
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على الموضع الرائع
فيا الحقيقة تعطيتنا بضعة قواعد رائعة و مفيدة سنعتمد عليها ان شاء الله عندما نفتح الحساب الحقيقي
شكرا لك مرة اخرى

احمد عبد الحكيم
02-20-2014, 15:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .......... اخي الغالي نقدر لك تعبك على هذا الموضوع الرائع
الله في ميزان حسناتك
اتمنى لك وللجميع التوفيق وتقبل مروري

norur
02-20-2014, 15:56
السلام عليكم
شكرا با اخي على هده المعلومات القيمة و التي تساعدنا كثيرا في هدا المجال الفوركس
و اقد اعطيتنا كل ما يفيدنا شكرا كثيرا يا اخي و ان شاء الله نتبعهم بالحرف الواحد

Heisenberg
02-27-2014, 06:25
متخسرش أكتر من 2% من حسابك في الصفقه الواحده
نصيحة مهمة و جيدة للمحافظة علي رأي المال
مشكور

loka
02-27-2014, 06:31
يجب على اى متداول جديد فى مجال الفوركس ان يصل الى رأس مال كبير فى هذا المجال الذى يعتبر خير وسيلة للوصول الى الربح الكبير و يجب البدء برأس مال كبير و الابتعاد عن الطمع

sara ali
02-27-2014, 09:49
ووفقنا الله واياك

ebram
02-27-2014, 10:03
متخسرش أكتر من 2% من حسابك في الصفقه الواحده
نصيحة مهمة و جيدة للمحافظة علي رأي المال
مشكور
دي تعتبر من اهم قواعد ادداره راس المال
والي كمان بتكون غالبا ثابته في اغلب الادارارت وبتكون لا تحط هدف خساره اكتر من 2-10 %
لان بعد كده بيكون خرق لنظام اداره راس المال وده نظام لازم يكون صاااارم

zinga6
02-28-2014, 05:19
رسوم المعاملات.
عمولات عن الصفقات الأسهم تتراوح من مستوى منخفض بلغ 7،95 $ 29،95 $، في التجارة مع السماسرة على الخط ل
أكثر من 100 دولار في التجارة مع وسطاء التقليدية. عادة، ترتبط اللجان الأسهم مباشرة إلى

انس بن تن
02-28-2014, 07:47
من اهم القاعد فى المنتدى
هى ان يكن لدينا خبرة ف تحليل السوق وايضا يكون لدينا خبرة بوضع الربح فى مكان مناسب

saad forex
02-28-2014, 08:29
القاعده التانيه اللى انت وضعتها اللى هى دى
القاعده التانيه : متخسرش أكتر من 2% من حسابك في الصفقه الواحده
يعني ايييييه ؟
يعني لما تعمل stop للخساره اعملها بحيث انك مش هتخسر اكتر من 2 % فكلما زاد عدد النقاط التي تخسرها يزيد المبلغ الذي ستخسره فخليك ف الأمان وحصن نفسك
جميله فى البدايه لأى مبتدىء وبعدها هيتعود انه يحجم خسارته منها بس للاسف هى متنفعش لاصحاب المبالغ الصغيره

bono
02-28-2014, 08:47
السلام عليكم
شكرا اخى الكريم على موضوعك المتميز و الهاملجدا لكل المتداولين فى هذا المجال نرجو منك المزيد حتى نتفيد من خبراتك
و الله الموفق للجميع

sara ali
02-28-2014, 09:06
ووفقنا الله واياك

SaeedEgypt
03-07-2014, 02:21
رغم ان الكلام ده معاد و متتكرر بس من الجيد منك انك تحطيه في موضوع اهمهم القاعده الاولي و القاعده الثالثه وهي عدم الدخول عكس الميل اي الترند
`

latraaa
03-07-2014, 12:33
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج المبهرة و الطيبة إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع اخرى إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

moumi20081
03-07-2014, 13:16
السلام عليكم
والله يا اخي صراحة كلامك من ذهب وانت مشكورعلى هده النصائح القيمة بشرحك للقواعد الاساسية في سوق الفوركس و يجب ان نتبعها دائما من اجل النجاح في هدا المجال و نعمل

doola2020
03-08-2014, 14:34
أهم شيئ فعلا أن تحدد الاستوب لوز لكي لا تخسر كل حسابك ولكن هناك بعض الاوقات يجب الا تحدد الاستوب لوز عندما تكون متأكد ‘إن السوق سيرتد مرة اخري

forex4
03-08-2014, 14:59
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوه الهام
لان هذه القواعد من اهم مايجب ان يلتزم بها اى متداول
يريد الاستمرار فى سوق الفوركس واهم ههذه القواعد
هى ادارة راس المال

zinga7
03-08-2014, 15:57
الخدمات، أي دورات، والتنبيهات، وأنظمة، الحسابات المدارة هي الحيل، وصدقوني لا تحصل
المشاركة!
على الرغم من أنني قد قضى $ 1000s على دورات الفوركس، وخدمات التنبيه لقد فقدت القليل جدا من المال

aymanso
03-08-2014, 15:59
السلام عليكم اخى شكرا على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام
، ونتمنى من حضرتك الكثير من المواضيع المفيدة

gamal20
03-08-2014, 16:39
اوامر الاستوب لوز للاسف ناس كتيره اوى بتفهمها غلط وبتقول انها مدمره للحسابات هى بالفعل
كده لو اسىء استخدامها وتقبل خالص تحياتى

ashrafko
03-08-2014, 16:39
اخى الكريم هذه القواعد من اهم مايجب ان يلتزم بها اى متداول
هى ادارة راس المال وبالتوفيبق

haffoudhi
03-08-2014, 16:43
خقيقة هناك بعض الاعضاء المتمكنين من التداول ومن المعلومه ولولاهم لبقي الامر عند حدود شاشة الكمبيوتر
نشكرهم جميعا وننتظر منهم المزيد

ashraf2014
03-08-2014, 16:45
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوه الهام
هى ادارة راس المال

yassoo011
03-08-2014, 17:41
من اهم القواعد للتجارة تحديد نقاتط الدخول والخروج بقوة وبتركيز
وعدم الدخول الا عند وجود فرصة جيدة يمكن الربح منها وليس الدخول لمجرد الدخول

RomanyMoreed
03-08-2014, 17:50

ميرسي لحضرتك علي هذا الموضوع وهذا الشرح الاكثر من رائع ودقيق

بالتوفيق لك

el andaloussi
03-08-2014, 18:28
أخي الكريم السلام عليكم فعلا من أهم القواعد وضع
الستوب اللوز أو بما يسمى وقف الخسائر هذا أعتبره أهم شيئ يا أخي كي لا يتمرجن حسابك

menoer1248
03-08-2014, 18:33
انا كل الذي يهمني دائما ولن اتخلى عنه على الاطلاق اثناء قيامي بفتح صفقة هو ستوب لوز اي امر وقف الخسارة لاني لا اظمن الربح او اظمن ان السعر لن يرتد مها كان تحليلي قويا

chomehdi
03-08-2014, 18:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع جد ممتاز ومهم تحياتي
لكم إخواني الكرام على الشرح والمعلومات ولكم الأجر

عدي
03-08-2014, 18:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... الاستوب لوز مهم جدا جدا للحفاظ علي راس المال من الضياع و عدم ضياع اموالك..

balou1991
03-09-2014, 14:51
هذه هي البورصة الدولية للعملات والتي قلنا إنها من بورصات التبادل عبر شبكات الإتصالات والكمبيوتر والإنترنت otc . وستكون أنت أيضاً مرتبطاً بهذه السوق وستتمكن من بيع وشراء العملات عن طريق اتصالك بشركة الوساطة التي ستختار التعامل معها والتي ستصلك بدورها بمئات المؤسسات في مختلف أرجاء العالم
لا يهتم بوضع الاستوب وهذا ما يجعلنا نصل فى نهاية المطاف الى الوصول الى المارجن كول وبالتالى نصبح خارج السوق نهائيا
ولا نستطيع ان نعود مرة اخرى للعمل فية وتعويض اى خسارة حال وجودها

zinga7
03-09-2014, 17:17
التجارة يمكن أن تبقى فتح لمدة عشرة أيام؛
* تحسب جميع الصفقات على أخذ جزء الأكبر من الأرباح على حركة السوق؛

manforex2
03-09-2014, 17:37
السلام عليكم
اشكرك اخى الحبيب على هذه القواعد المهمة التى يحتاج
اليها كل متداول فى سوق الفوركس وارى انه يجب الالتزام
بهذه القواعد التزاما صارما حتى يتجنب اى خسارة

a7med84
03-09-2014, 17:50
كلها اكيد قواعد هامه جدا فى السوق

ولكن قاعده عدم الدخول عكس الترند دى مش دائما لان السعر فى اووقات بيعمل حركات تصحيحيه وبتكون قويه فى اوقات من الممكن الاستفاده منها

وكمان اللى بيشتغل اسكالبينج لا يلتزن بكده

seffari
03-09-2014, 18:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع في المستوي ومهم
شكرا على الشرح والمعلومات ولكم الأجر ان شاء الله بتوفيق للجميع..............

zinga7
03-11-2014, 18:37
من
هناك، وانتشار العدوى إلى غيرها من العملات الآسيوية الناشئة، ومن ثم إلى أمريكا اللاتينية، و
يشار إليها الآن باسم "العدوى الآسيوية.

balou1991
03-11-2014, 18:42
بالتوفيق.

sofien 003
03-11-2014, 18:47
شكرا لك اخي العزيز
علي هذه القواعد الهامة والمفيدة جدا لنا
كمتداولين جدد ويجب علينا الألتزام بها واحترامها
حتي نحسن ونطور من مستواني في سوق تداول العملات.

zisimo
03-11-2014, 23:56
شكرا أخي الكريم على هذه القواعد المهمة التي سأخدها بعين الاعتبار انشاء الله
و أتمنى لك التوفيق في باقي أعمالك انشاء الله

DRAGON1980
03-12-2014, 00:11
السلام عليكم
موفق اخي.

HOPE2014
03-12-2014, 00:13
مساء الخير موضوع جيد وما اعجبني اكقر هو الجدخول ب2% من راس المال دون الجوء الى امر وقف الخسارة والله فكرة ممتازة هنا تجد نفسك في ربح على طول مهما بقيت صفقتك شكرا اخي على المعلومة وشكرا للمنتدى الذي جعلنا نعرف ما كان غائب عنا شكرا سلام

abdelaziz 10
03-12-2014, 13:26
قواعد مهمة لكل مبتدا وانا ارى ان الاتزام المالي هو اساس كل هذه القواعد وكلها تدور حوله هذا لانه جد مهم للغاية
بالتالي الواحد قبل ان يتداول حقيقيا يجب اولا ان يلم بكل ما يمكن ان يمكنه من حسن ادارة الحساب ماليا بالخصوص

maao2004
03-12-2014, 13:27
يوجد الكثير من الأمور المشتركة بين أسواق فوركس و اسواق الأسهم أو أسواق التداول الأخرى، و لكن بشكل عام، يمكن القول أن أسواق فوركس تتم فيها عمليات تداول ذات عمر أقصر من العمليات التي تتم في الأسواق الأخرى. لا يقوم معظم المتداولين في أسواق فوركس بترك وضعياتهم مفتوحة طوال الليل، حيث يتضمن الأمر رسوماً يطلق عليها "رسوم التمديد". كما أن سوق الأسهم أصغر بكثير من سوق العملات، مما يجعل عملية تعلمه أصعب.

balou1991
03-12-2014, 13:49
وهذه هي البورصة الدولية للعملات والتي قلنا إنها من بورصات التبادل عبر شبكات الإتصالات والكمبيوتر والإنترنت otc . وستكون أنت أيضاً مرتبطاً بهذه السوق وستتمكن من بيع وشراء العملات عن طريق اتصالك بشركة الوساطة التي ستختار التعامل معها والتي ستصلك بدورها بمئات المؤسسات في مختلف أرجاء العالم .
بالتوفيق.

baite
03-12-2014, 14:07
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
شكرا اخي العزيز لطرحك لهذا النقاش الجميل و المفيد و بالفعل لو طبقنا كل ما في موضوعك لاصبحنا من الخمسة في المئة الاكثر نجاحا

ilyes chaieb
03-12-2014, 14:22
تحديد نسبة الخسارة بالفعل كما ذكرت انت لا يجب ان تتعدى ال2%
و هو ما يساعد على استمرارية الحساب اكثر
شكرا لك اخى الكريم على النصائح الغالية
و تقبل مرورى

loka
03-15-2014, 15:54
انا لى قاواعدى الشخصية فى التداول فى الفوركس و اعتقد ان لو التجارة قائمة على تحقيق مزيد من الربح يكون على اساس التعلم و الوصول الاستمرار فى التخطيط و التجارة على التحليل الرقمى

midosafwat
03-15-2014, 15:57
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الهام
هى ادارة راس المال

brahimtrader
03-16-2014, 18:55
في رايي الاستوب لوز لازم لو انت مبتدء تستخدم الاستوب
لكن الاستخدام مش بيكون هباء او عشائي بل بالعكس بيكون مهم جدا ان نستغله علي اساس تحليل فني
تحياتي لك

i$$am
03-17-2014, 16:28
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه ، أما بعد :
السلام عليكم نصائح جميلة و يجب لعمل بها و رغم أن الزملاء تطرقوا إليها إلا أنها هادفة و رائعة
شكرا لك أخي واتمنى لك مزيد من العطاء

ahmadinho100
03-17-2014, 16:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم يا اخي من اهم القواعد يا اخي في الفركس الستوب لوز انا بتجربتي لم استخدم الستوب لوز و دهب السعر بالاتجاه المعاكس و خسرت

ebram
03-17-2014, 17:39
انا هعقب علي القاعده الخامسه
الي هي بتقول انك لازم تحترز في الاوقات الصعبه او في الظروف الغير ملائممه
هنا لازم نقف وقفه وهي متابعه للاحخداث وجدول الاعمال الي بيكون منصوص العمل بيه
والاجتماعات الي ممكن تكون ذو تاثير علي السوق

abdelaziz 10
03-17-2014, 18:08
في رايي الاستوب لوز لازم لو انت مبتدء تستخدم الاستوب
تحياتي لك
تماما الستوب لوز والتارجت سواء كلاهما لازم تحديد دقيق لمكان وضعهما في الصفقة وهذا ضروري جدا
انما لو التداول على المؤشرات مثلا فممكن انذاك نحدد نفس عدد نقاط الستوب في التارجت ايضا بتساوي

Heisenberg
03-27-2014, 20:52
السلام عليكم و رحمــة الله و بركاته
انا لى قاواعدى الشخصية فى التداول فى الفوركس و اعتقد ان لو التجارة قائمة على تحقيق مزيد من الربح يكون على اساس التعلم
تحياتي لك و بالتوفيق

merengue
03-27-2014, 21:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . و الصلاة و السلام علي النبي المختار . شكرا و الف شكر علي المعلومات الهامة جدا

amalonsy
03-27-2014, 21:23
اهم شئ لمن يريد الدجول الي عالم الفوركس ان تحاول الرضا بالارباح البسيطه وسحب الارباح اول باول ولا تدخر اموال في الفوركس طالما اتك من المبتدئين لسه

xabi alonso
03-27-2014, 21:25
وكان قائماً بالقضاء على الوجه الشرعي، من السليمية واليمامة والخرج والهياثم وضبيعة، وجميع الدلم كلها قاضياً للبلد، قائماً بالدراسة، معلماً ليلاً ونهاراً، أما الصبح إذا صلى الفجر جلس من حين يصلي الفجر -هذا برنامجه- إن كان في الشتاء في الخلوة، وإن كان في الصيف يجلس ظاهراً، وجلوسه يبدأ من وقت الصلاة إلى أربع ساعات بعد الصلاة أو ثلاث ساعات ونصف.

amalonsy
03-27-2014, 21:28
ولازم تعمل استوب لوز عشان لو حصل اي طارق كانقطاع النت او المهرباء لا يتعرض رصيدك للدمار

---------- Post added at 08:28 PM ---------- Previous post was at 08:26 PM ----------

وربنا اللي بيوفق وإن خسرت اتعلم من الخساره ويبقي ربك اراد الخير

احمدل سالم 22
03-27-2014, 21:33
اشكرك على النصائح
الرائعة لسوق الفوركس
حيث اننا بحاجة الى معرفة
كل المعلومات الخاصة بهذا السوق

soooonor
03-27-2014, 21:38
الحقيقة انا استفدت من موضوعك جدا ..و كنت اتمنى ان تعيد تنسيقه و تكبر الخط شويه و تستخدم الالوان لتحديد النقاط الهامة ..فهو موضوع جيد يستحق القراءة لاخره

ولكن لى سؤال ... السوق مغلق يومى السبت و الاحد ..فكيف لأى منا فتح صفقة فى هذين اليومين ؟؟؟

dont
03-27-2014, 22:21
الاستوب لز هو خط الدفاع الاول للحفاظ على راس امال
وهو افضل رقة لكى لا نخسر كل ااموال لانه اذا ل يوجد استوب لوز قد نصل الى المارجن كول

houdabluegolden
03-27-2014, 22:25
مشكور اخي الكريم على هذه المجموعة من القواعد الهامة جدا واهمها هي وضع استوب لوز لكل صفقة
لان في كتير من المتداولين بيتجاهلوا الموضوع ده وكذلك عدم الدخول في صفقة عكس اتجاه الترند العام لان مخالفة الترند تسبب الكثير من الخسائر

meme^_^
03-27-2014, 22:40
شكرا اخي الكرم على المعلومت القيمه والقواعد التي لازم كل مبتدئ يتعلمها ويتبعها
شكرا لك واتمنى لك التوفيق ولكل الاعضاء الكرام
تقبلو مروري
وشكرا

mehildin
03-28-2014, 00:56
السلام عليكم اخي الكريم.
مشكور اخي على القواعد الهامة وفعلا انو هامة لكل متداولوبالاخص الستوب لوز
دمتم برعاية الله.

abbesabidi
03-28-2014, 00:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
إخواني أخواتي الكرام قمة بهذا الموضع طلب للمساعدة
فأنا عضو جديد و لا أعرف حتى كيفية إستعمال منصة الأنستا و لا حتى فتح حساب تجريبي
لذا أرجو منكم أعزائ الرد علي و إفادتي
أو إعطائ فيديوهات تفسر ذالك
و شكر جزيل الشكر

AHMEDALAA
03-28-2014, 01:02
السلام عليكم.... اكيد فى قواعد مهمة فى مجال الفوركس
يجب النظر اليها والاستماع اليها جيدا
حتى لا تنسى لانها تشكل اهمية كبيرة
شكرا لك على القواعد وبالتوفيق للجميع

abbesabidi
03-28-2014, 01:10
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
إخواني أخواتي الكرام قمة بهذا الموضع طلب للمساعدة
فأنا عضو جديد و لا أعرف حتى كيفية إستعمال منصة الأنستا و لا حتى فتح حساب تجريبي
و شكر جزيل الشكر

lyes1977
03-28-2014, 02:20
نعم والله اخي نصائح من ذهب وانت مشكور عليها شكرا جزيلا وانا اعتقد لو اي واحد منا يعرف يطبق هذة النصائح ويلتزم بها تماما اكيد سيكون متاجرا ناجحا وسيحصل على اهدافه باذن الله شكرا اخي وبالتوفيق

forex90
03-31-2014, 20:32
اشكرك جدا على المضوع والقواعد العامة ديةو مهم جدا لاى مبتدءا يريت ان يتاجر فى الفوركسيجب عليكا ن تتعلم تلك القواعد للحفاظ على حسابك منم الخسارة السريعة وانصح اى مبتدءا لا تتاجر فى الفوركس الا بعد ان تدرس وتتعلم اى استارتجية

arabien
03-31-2014, 21:11
مشكور أخي على كل التوضيحات
لكن ال-القاعده التانيه//// : متخسرش أكتر من 2% من حسابك في الصفقه الواحده ////
أرها صارمة قليلاً خاصةً لأصحاب راس المال الصغير مثلنا . 5% أو 7% افظل .

amermazzen
03-31-2014, 21:49
السلام عليكم مشكور أخي الكريم علىة هاته التعليمات أظن أن أحسن حاجة هي التعلم الجيد في الفوركس من أجل بناء استراتيجات تكون مربحة وتطبيقعا على الحساب التجريبي الذي يعتبر بوابة التاجر من أجل كسب الخبرة اللازمنة في كيفية البدى في التجارة على الحساب الخقيقي بالتوفيق للجميع

selmon
03-31-2014, 21:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم كلام مظبوط ممكن نقول ان دا شرح مبساط لي الفوركس بشكل بسيط مسمينها قواعد بس

gr53
04-09-2014, 00:25
قواعد هامة يجب الالتزام بها و كل منها تحتاج لموضوع خاص بها لتوضيحها لأهميتها
خصوصا تحديد الاستوب لوز و الدخول حسب الاتجاه مع الالتزام بإدارة رأس المال

Murad
04-09-2014, 01:31
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته ,, موضوع مفيد اعتقد اننا نحتاج الي تطبيق هذه القواعد بشكل فعلي في سوق الفوركس
بالنسبة لي اعتبر ان الابتعاد عن المخاطرة هي الاهم ايضا

sabirdaba
04-09-2014, 13:10
رأيت انك ركزت كثيرا على الاستوب لوز في موضوعك وطبعا اخي الكريم هذا شيء محمود طبعا لان كل منا يعرف مدى اهمية الاستوب لوز في الحفاض على الحساب وتقليل الخسائر

mokhtarss
04-09-2014, 15:29
سللام عليكم و الف شكر اخي اعلى المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام
، ونتمنى من حضرتك الكثير من المواضيع المفيدة

masry928
04-09-2014, 16:22
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحه انا كنت مبسوط جدا لما حضرتك وضعت اول قاعده وهى الستوب لوز فالدفاع فى الفوركس عن الحساب اهم من الهجوم ووضع التوب بروفيت وتانى شىء هوا عدم المخاطرة بجزء كبير من الحساب واكيد ده عن طريق اختيار رافعه متوسطة

MAZROUR
04-09-2014, 16:58
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه يوجد الكثير من الأمور المشتركة بين أسواق فوركس و اسواق الأسهم
أو أسواق التداول الأخرى، و لكن بشكل عام، يمكن القول أن أسواق فوركس تتم فيها عمليات تداول ذات عمر أقصر من
العمليات التي تتم في الأسواق الأخرى بالتوفيق للجميع ان شاء الله

rayeswahbi2
04-09-2014, 17:04
القواعد التي يجب ان يتقيد بها المتاجر هي ادارة سليمة لرأس المال و ان كان مبتدأ يجب الدخول برأس مال صغير و نسبة مخاطرة صغيرة

mourad.j
04-09-2014, 17:28
اولا السلام عليكم ورحمة الله و بركاته , شكرا لطرحك الموضوع اخي الكرييم . مشكور اخي على هده لاالقواعد الاساسية في سوق الفوركس اتمنى لك وللجميع التوفيق وتقبل مروورى

slow
04-09-2014, 17:43
قواعد لا يمكن التقي بها
لاننا في سوق يتحرك لكن اشكرك على كل حال على النصائح المهمة
اتمنى ان الجميع يستفيد منها ...

INTHENAMEOFALLA
04-09-2014, 17:49
جزاك الله خيرا يا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمة التى يجب الاخذ بها حتى يسير الانسان على طريق واضح من بداية عمل الانسان فى الفوركس حتى يكسب باذن الله تعالى

Mohamed Morsy
04-13-2014, 23:51
نعم والله اخي نصائح من ذهب وانت مشكور عليها شكرا جزيلا وانا اعتقد لو اي واحد منا يكون يعرف يطبق هذة النصائح ويلتزم بها تماما عليه ويكون اكيد سيكون متاجرا ناجحا وسيحصل على اهدافه باذن الله شكرا اخي وبالتوفيق.

salimned
04-15-2014, 14:43
اللسام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده القواعد المهمة في المتاجرة و التي يجب ان نعمل بها
لتحقيق مكاسب بالسوق و اتمنى ان نرى جديدك دائما في المنتدى اخي الكريم و بالتوفيق لك.

جمال صادق
04-15-2014, 15:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركآته
فى الحقيقة اخى انها فكرة قيمة وتستحق التطبيق
وساعمل بها ايضا

azlmamo
04-15-2014, 15:18
السلام عليكم
لك جزيل الشكر على النصائح و القواعدة التي لا غنى عنها ما دمت متداول في الفوركس
بالفعل انها المنهج الجيد و الخطة الناجحة لتقليل و تجنب الخسارة
قواعدك مهمة لكل من يستعمل الفوركس و مشكور عليها

karam22
04-15-2014, 15:21
الف شكر اخي علي مقال النصائح الرائع
لعلة تذكير لنا من وقت لاهر لكي لا ننسي تلك القواعد الاساسية في المتاجرة الامنة والبعيدة عن الخسارة ان شاء الله

maghribia
04-15-2014, 15:26
رالسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

اي متداول ف يالفوركس فانه لكي ينجحف يالفوركس
فانه يجب علهي ان يتعرف الوقاعج المهمة للاجتراف ف يالفوركس و ان يعمل فعلهيا فعلاي
تقبل احتراماتيى

Abo Hamdy
04-15-2014, 15:42
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
انا مش بحب الاستوب لوز انا مش بعمل بيه بس بنصح الكل انه يعرف يحدد الطريقة الصحيحة لوضعه

doaa sary
04-15-2014, 17:25
شكرا ع القواعد بس دى بنعلمها لاى مبتدئ بس مالهاش قيمة بصراحه
الترند ولا ليه اى لازمة وكتير بيكسر السعر
الاستوب لوز فاشل بتوقف صفقه شغالة وتخسر وتعوض
عموما مشكور

MAGDYABDO
04-15-2014, 17:28
مشكور اخى العزيزعلى هذا الموضوع المفيد فبالفعل هذه النصائح هى مفيده لكل تاجر فوركس يريد النجاح

afillane
04-15-2014, 17:36
السلام عليكم القواعد التي تطرقت لها جد جد مهمة في مجال الفوكر ولو احترمها المتداول الجديد لاصبح من الخبرا والنا جحين في هذا الميدان

brayek3
04-15-2014, 17:38
بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى

fatoma elsayd
04-15-2014, 18:02
السلام عليكم
بالفعل اخى قواعد هامه جدا لاى متداول جديد او قديم فى هذا المجال
شكرا جزيلا على الموضوع وعلى المجهود
واتمنى ان تتقبل مرووورى اخى الفاضل
وبالتوفيق للجميع يارب :yahoo:

yara alaa
04-15-2014, 18:22
بــســــم الله الــرحـــمـــن الـــرحـــيــم
الــســلام عــلـــيـــكــم و رحــمــة الله تــعــالــى و بــركـــاتــه
مشكور اخي على هدا الشرح الوافي و المبسط شكرا على هذا الشرح الواضح والبسيط وفعلا الكلام سهل لكن المشكلة فى وقت التنفيذ

ruse
04-15-2014, 18:53
السلام لعيكم
أخي لقد قدمت جميع القواعد التي تمكن الشخص من الربح فيى الفوركس
شكرا لك على هذه التعليمات و سنحاول تفاديها في التداول موفق في الفوركس

مصطفى حمدان
04-24-2014, 18:09
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذه النصائح الغالية واتمنى ان ياخذ بها الجميع لان هذه النصائح تساعد اى متاجر على تحقيق النجاح فى تداولته اليوميه مما يدر عليه الارباح ان شاء الله

saddem
04-24-2014, 19:16
مراقبه السوق لمعرفه الاتجاه العام ومتابعه الاخبار واجتناب المتاجره اثناء صدورها والالتزام باداره صارمه لراس المال
وتفادى المغامره او المخاطره بجزء كبير من راس المال وعدم التردد او التسرع ومحاربه الطمع وعدم التواجد فى السوق لفتره طويله ...

AMLAK
04-24-2014, 19:19
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم انه يجب على اى
تاجر فى الفوركس مراعاة عدم الامان فى السوق لكى لا يطمع شديدا مما يؤثر عليه فى التجارة و يجب التداول على
المدى المربح و هو المدى الطويل الذى هو سهل التداول عليه تحياتي للجميع

prince17
04-24-2014, 19:27
هل الاخبارالمتجددة دورها حساس جدا في تغير
اتجاه السوق ام انها لا تؤثر بشكل مباشر ضف الى ذلك
مامدى تأثير التغيرات الجيوسياسية في ارجاء العالم على السوق

walid08
04-24-2014, 21:52
السلام عليكم
والله يا اخي نصائح مفيدة جدا لتجنب مرجنة الحساب و الخسارة بشكل عام
انا المشكل الذي لازال يطاردني هو انني اخشى ان اضع الستوب لوز و و السبب الذي دائما ما يؤدس الى مرجنة حسابي

abdelmadjid41
04-24-2014, 22:00
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا جزيلا لك اخي الكريم ووفقك الله على كل شيء اتمنى ان يستفيد الجميع خاصة بالمبتدين شرح مميز بالتوفيق

hasan300
04-24-2014, 22:29
على اى تاجر فى الفوركس ان يلتزم بالقواعد فى التجارة على العملات حتى يتمكن بالشكل السليم فى التجارة هنا على الوصول الى اهدافه مثل التجارة على الدعم و المقاومة فى السوق و الذى يساعده فى تحقيق اهدافه و ارباحه فى هذه التجارة بسهولة

عدي
04-24-2014, 22:49
السلام عليكم و رجمة الله و بركاته... مشكوور لك اخي علي المعلومات الجميله بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق ان شاء الله

algebra55
04-25-2014, 01:24
قواعد هامة يجب على كل متاجر يسعى للنجاح في الفوركس إتباعها و أخذها على محمل الجد خصوصا تحديد الاستوب لوز و الدخول حسب اتجاه السوق مع الالتزام بإدارة رأس المال

abo heba
04-25-2014, 16:31
الف شكر على القواعد الجيده واعتبر ان تدور حول اداره راس المال الجيد فهو كحياتك فى اى لعبه على الكمبيوتر ولابد ان تعطى لنفسك
المجال لانعكاس الصفقات ولا تدخل بلوتات كبيره

سمير تيارت
04-25-2014, 19:13
لان المتاجرة عكس الترند بتكون محفوفة
بالمخاطر ويا أما تكون مبنية على تحليل
فوق الجيد يا أما تخسر

حليس مختار
04-28-2014, 00:08
الجميع لا يهتم بوضع الاستوب وهذا ما يجعلنا نصل فى نهاية المطاف
الى الوصول الى المارجن كول وبالتالى نصبح خارج السوق نهائيا
ولا نستطيع ان نعود مرة اخرى للعمل فية وتعويض اى خسارة

remas
04-28-2014, 19:30
يعنى اى مجال اخى الكريم علشان تنجح فيه محتاج انك تلتزم بقواعد العمل فى المجال ده
علشان تحقق النجاح المطلوب الفوركس تعلم والتزم ليس اكثر من ذلك

saad197920
04-29-2014, 01:26
نعم يا اخى الفاضل والله نصائح جميلة انا قرأتها كلعا واستمتعت بها واستفدت بالفعل وارجو من الاخوة التجار
ان يقرأوها بعناية ليستفيدوا ايضا ....

gr53
05-07-2014, 20:42
قواعد هامة يجب الالتزام بها و كل منها تحتاج لموضوع خاص بها لتوضيحها لأهميتها
خصوصا الاستوب لوز و الدخول حسب الاتجاه مع الالتزام بإدارة رأس المال

naoual
05-07-2014, 20:47
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات القيمة و المفيدة خاصة للمبتدئين و نتمنى لك النجاح و التوفيق

gr53
05-12-2014, 18:39
يعنى اى مجال اخى الكريم علشان تنجح فيه محتاج انك تلتزم بقواعد العمل فى المجال ده
علشان تحقق النجاح المطلوب الفوركس تعلم والتزم ليس اكثر من ذلك

أكيد حتى تحقق النجاح في أي مجال و خصوصا التجارة يجب الالتزام بضوابط العمل
و اتباع خطواته السليمة و العمل على زيادة أرباحه و التقليل من الخسائر

الربح من الفوركس
05-12-2014, 19:07
اعتقد انة للنجاح فى مجال الفوركس لابد من التعلم والممارسة وجمع الخبرة وعدم التسرع والصبر على كل الامور وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

mahmoudgalal
05-12-2014, 19:08
الفعل اخي الفاضل لو طبقنا كل ما في موضوعك لاصبحنا
بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الرائع تحياتي

godfather
05-12-2014, 19:50
فعلا المتاجرة وقت الظروف غير الملائمة بلاش الواحد يتاجر احسن
فمثلا انا بشوف ان يوم الجمعة يوم غير ملائم للمتاجرة خالص و ايضا لو انا ظروفى النفسية سيئة لا اتاجر

alatraideur
05-15-2014, 00:02
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
صحيح اخي الكريم استخذام هذين الامرين هما من اهم ما في الفوركس بدون ادنا شك
و من لا يعتمدهما حتما سيكون خاسر و نادم , انصح الجميع خاصة المبتدئين بعدم التعجل و اخذ الوقت في التدقيق فيهما ثم وضعهما بذكاء و عناية و حرص

بالتوفيق

msamir2013
05-30-2014, 08:05
فعلا قواعد ذهبية للمتاجرة فى سوق الفوركس ولابد من اتباعها لتجنب الخسارة الكبيرة

واتمنى من الناس اللى قراءت الموضوع دة انها تهتم بالنقاط دى لانها فعلا من الاسباب اللى هتساعدك فى النجاح

ebram
05-30-2014, 08:19
فعلا قواعد ذهبية للمتاجرة فى سوق الفوركس ولابد من اتباعها لتجنب الخسارة الكبيرة

واتمنى من الناس اللى قراءت الموضوع دة انها تهتم بالنقاط دى لانها فعلا من الاسباب اللى هتساعدك فى النجاح

كتي منا ببيقراء من القواعد دي و يمر عليها مرور الكرامه
وده بيعتبر الاهمال في السوق
لان القاوعد والمفاتيح الي بتكون للسوق لازم نهتم ببيها جدا
وبالاخص هي اداره راس المال
للحفاظ علي دخولنا واستمرارانا في السوق

mohamed11
05-30-2014, 08:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته فعلا لقد استفدت من نصيحتك جدا واتفق معك تماما في هذه الشروط التي يجب ان تصل الي النجاح بها شكر لكا

ali.22595
05-31-2014, 20:18
السلام عليكم
اخي الفاضل .. فعلا نصائح من ذهب وانت مشكور عليها شكرا جزيلا وانا اعتقد لو اي واحد منا يكون يعرف يطبق هذة النصائح
ويلـتزم بها تماما عليه ويكون اكيد سيكون متاجرا ناجحا وسيحصل على اهدافه باذن الله شكرا اخي وبالتوفيق.

abdelhak redouane
05-31-2014, 20:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات المفيدة والقيمة والتي من خلالها يستفيد معظم الاعضاء في المنتدى عن الدخول للمتاجرة في عالم الفوركس ارجوا ان تبقى على اتصال دائم لاقادتنا بمثل هذه المواضيع التي يغفل عنها اغلب المتعاملين في سوق الفوركس
بالتوفيق للجميع

besnisse
05-31-2014, 20:55
قواعد مهمة و مفيدة
تسلم على الطرح القيم و في الحقيقة التعلم لا بد منه
حتى يتغلب المتداول عن ما يواجهه من صعوبات
بالتوفيق و في امان الله .

forexdad1965
05-31-2014, 21:04
انا فعلا مع النصيحة التى تقول ان لا تتاجر فى الاوقات الغير ملائمة
و انا شايف ان اى وقت البورصة مغلقة فيه هو وقت غير ملائم تماما

salimned
05-31-2014, 21:07
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهده القواع المهمة في الفوركس لانها تساعدنا كثيرا في عملنا و اتمنى ان نرى جديدط دائما بالمنتدى اخي الفاضل.

memoxmax
05-31-2014, 22:35
اتقدم بخالص الشكر لصاحب الموضوع لمشاركته الجيده والقيمة والتى تساهم فى نشر ثقافة وعلم سوق العملات وتجارة الفوركس
واتمنى لكم مزيد من التقدم والتفوق لبىغخ6

maao2008
06-05-2014, 23:12
السلام عليكم
كلامك مفيد جدا وخاصة لاي متداول مبتدا واشكرك علي الموضوع الجيد ويارب نلاقي مثللك كتييييييرفي النتدي

eslamsallam
06-05-2014, 23:21
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
اخي الفاضل جزاك الله خيرا علي هذا الموضوع الرائع وجعله الله في
ميزان حسناتك واهم شيئ هو امر وقف الخساره لانه ممكن يضيع حسابك بدونه

Sama20
06-05-2014, 23:24
مسسسسسساء الخير
شكرا اخي الكريم علي علي هذه المعلومات الهامة
فالموضوع جديد وانا حقيقي استفت منه
تلك القواعد مهمة جدا ومفيدة جزاك الله خيرا

undertaker47
06-05-2014, 23:27
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا جزيلا اخي العزيز موضوع جد متميز
و موفق في التفسير ارجو ان تمتعنا دائما بمثل
هذه الحصريات و النصائح و الله الموفق

Rambob
06-05-2014, 23:37
السلام عليكم
موفق اخي.

GM.LAVAL
06-06-2014, 06:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته . مرحبا إخوانى الكرام .
فعلا هذا القواعد مهمة جدا واعتقد انه يجب على البعض ان يتقيد بها ولكن انا لدى نظامى وادارتى الخاصة لحسابى وإن شاء الله خير وعلى كل حال بارك الله فيك اخى

mmidom
06-06-2014, 14:25
من اهم القواعد للتجارة تحديد نقاتط الدخول والخروج بقوة وبتركيز
وعدم الدخول الا عند وجود فرصة جيدة يمكن الربح منها وليس الدخول لمجرد الدخول

Sama20
06-06-2014, 14:31
لقاعده الأولى : استخدام أمر ال stop للخساره
لقاعده التانيه : متخسرش أكتر من 2% من حسابك في الصفقه الواحده
لقاعده التالته : لا تدخل في صفقه بعكس ميل السعر
لقاعده الرابعه : لازم تتعلم تحليل الرسومات البيانيه وتتجنب خالص الحدس بتاعك والخوف والطمع واياك والطمع
لقاعده الخامسه والأخيره : لا تتاجر ف الأوقات والظروف الغير ملائمه ودي ليها جانبان جانب من عندك انت وجانب من عند السوق

Ammar Tayeb abdelkader
06-06-2014, 15:02
الجميع لا يهتم بوضع الاستوب وهذا ما يجعلنا نصل فى نهاية المطاف الى الوصول الى المارجن كول
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري تحياتي

مصراوى
06-06-2014, 15:27
مشكور اخى الحبيب على تلك النصائح الهامة والتى لابد من العمل بها للاستمرار فى السوق والربح وبالتوفيق للجميع من هذا العمل الرائع

8150017
06-06-2014, 15:30
السلام عليكم : والله حضرتك اختصرت اللى المفروض اى تاجر يعمله فى نقاط قصيره وخصوصا موضوع وقف الخساره اللى للاسف فى كثير من المتاجرين لا يهتمون بها لان فى كتير مش بيعرف المفروض يسحبها ازاى

samy rezk
06-06-2014, 15:46
انا عايز اشكر صديقى ناشر الموضوع ده انا بجد استفدت كتير جدا من كلامك ده
بس انا كنت عايز اسأل سؤال هو انا ممكن اخلى الصفقة شغالة اقصاها اد ايه يريت حد يرد عليا؟

abdelhalim
06-06-2014, 15:48

WASEM DALLOUL
06-07-2014, 00:33
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه القواعد الجيده والمفيده لأي متداول في الفوركس وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

brahim.alg
06-07-2014, 02:11
هذه التوصيات جيدة عموما لكنها قد لا تناسب بعض المتدولين الذين يطبقون استراتيجيات مختلفة
المهم يجب محاولة تطبيق بعض منها حتى لا نخسر كثيرا

ehab_salah
06-14-2014, 23:06
الجميع لا يهتم بوضع الاستوب وهذا ما يجعلنا نصل فى نهاية المطاف الى الوصول الى المارجن كول
و بالتالى نصبح خارج السوق نهائيا ولا نستطيع ان نعود مرة اخرى للعمل فية و تعويض اى خسارة
...
تحياتي

eslamsallam
06-27-2014, 14:35
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
اشكرك كثيرا اخي الكريم علي الافادة
موضوع رائع وهيفيد كتير من المبتدئين
شكرا لك

mmidom
06-27-2014, 15:00
انا لى قاواعدى الشخصية فى التداول فى الفوركس و اعتقد ان لو التجارة قائمة على تحقيق مزيد من الربح يكون على اساس التعلم و الوصول الاستمرار فى التخطيط و التجارة على التحليل الرقمى

malak_maloka
06-27-2014, 15:04
شكرا لك يا اخي بالبفعل هذه نصائح ممتازة وان شاء الله نحاول ان تكون قاعده
لنا ونحقق ربح وخاصه القاعده الخامسه بالفعل في الوقت الغير مناسب ممكن ان ندمر الحساب

waleed hassona
06-28-2014, 20:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام ----اخي الكريم شكرا
للموضوع المفيد والمهم فعلا ان ندير حسابتنا براس مال جيد

ahmed kabo
06-29-2014, 00:08
هيا قواعد فى العام والمجمل كويسة جدا ولاكن حتة 2% دية صعبة اوى كدة هيبقى الخسارة اققرب من المكسب فى كل صفقة انا بشوف ان 10% بتدى اتاحة اعلى بالتوفيق للجميع

mounim1994
06-29-2014, 00:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا اخي الفاضل على
هده المعلومات الرائعة وبالتوفيق للجميع انشاء الله

ansaldo
06-29-2014, 23:40
شكرا اخي على النصائح الاكثر من رائعة ، لكن يجب اخذ
الحذر من الستوب لووز لانه يمكن ان يخسرك الكثير

hema2013
06-29-2014, 23:41
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على طرح هذ ا الموضوع الهام بالفعل هذة قواعد جيدة وكمان تستخدم استوب لوز التى تربحك وتقلل من الخسارة وكمان التحليل الفنى وكمان تحليل الى جانب ادارة راس المال
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

DABDOUB
06-30-2014, 00:27
كلام منطقي لكن الستوب يجب اختيارة بعناية و الا
ضرب بسهولة و غالبا ما محركو السوق يضربون الستوابات تم يتجه السعر في اتجاهه العادي الذي كنا ننتظرره

gr53
07-25-2014, 16:28
حتى تحقق النجاح في أي مجال و خصوصا التجارة يجب الالتزام بضوابط العمل
و اتباع خطواته السليمة و العمل على الالتزام بضوابطه مع التحلي بالصبر

fte2020
07-27-2014, 17:35
سلام عليكم مشكور اخي الفاضل قواعد لازم على كل متداول ميتدء ان يتعلمها
يدرسها ومن اهما الستوب لوس البالغ الاهمية في كل صفققة.

dockerz
08-01-2014, 00:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مشكور اخي الكريم علي المعلومات دي والقواعد وتقبل مروري

gr53
08-10-2014, 22:40
حتى تحقق النجاح في أي مجال و خصوصا التجارة يجب الالتزام بضوابط العمل
و اتباع خطواته السليمة و العمل على تقليص الخسارة و زيادة الأرباح

rafik23
08-10-2014, 23:23
مشكور أخي على لاالقواعد الاساسية في الفوركس و أتمنى أن تقدم الكثير إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع

بشير حمدان
08-10-2014, 23:28
السلام عليكم
اخى ان كل ما ذكرت فى الموضوع انا اتفق معك فيه وانوه الى الاداره السليمه لراس المال ونسبه 2% مخاطره قد تكون نسبه ضعيفه نسبيا ويمكن ان تزيد الى 10% كحد اقصى ..

hellelali2
08-10-2014, 23:40
شكرا اخي الكريم انا اعتقد ان التداول في هده السوق الكبيرة يتطلب الجهد الكبير والحمد للله رب العالمين وانا انصح الجميع بالعمل الجاد والمثابرة والله الموفق

azad aradni
08-11-2014, 03:53
السلام عليكم
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع الهام لان هذه القواعد من اهم مايجب ان يلتزم بها اى متداول يريد الاستمرار فى سوق الفوركس واهم ههذه القواعد
هى ادارة راس المال

الشاعر
08-11-2014, 04:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل
شكرآ لك جدآ علي هذا الشرح الخالص والمفيد والذي وضحت لنا قواعد مهمه تفيدنا في المتاجره
ولكم مني خالص الشكر اخوتي في الله وشكرا

medcha
08-11-2014, 04:38
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد
شكراً وشكر لينتهي يعجبني كل مقال وكل موضوع مثل الخاص بيك الذي يطرق إلى عدة نقاط وجوانب وتوصيات مهمة للغاية لكل شخص مبتدئ في علم الفوركس

habache
08-11-2014, 05:12
اود شكرك على النصائح القيمة التي لا مثيل لها واتمنى التوفيق للجميع والعمل بالنصائح وشكرا على الموضوع القيم

sharshabil
08-13-2014, 23:58
في قضية الار بوقف الخسارة لست متقفة معك لانني جربت هذا النظام و هو فاشل
و دائما يصل الى الوقف تم يعود الى تحلبلك دائما يعني خسارة لا معنى لها

Wassa04
08-14-2014, 00:41
السلام عليك و رحمة الله و بركاته
شكرا لك على هدا الموضوع فعلا مصطلحات
مهمة جدا في التداول تقبل مروري بالتوفيق

MMMOOO
08-14-2014, 05:05
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

aysamiman
08-14-2014, 14:16
من الخمسة في المئة الاكثر نجاحا في سوق الفوركس لانها تعلم الانضباط والصبر

BILALOU4
08-17-2014, 13:48

sharshabil
08-17-2014, 21:49
اشكرك على القواعد يتاخي مانا من رايي ان القواعد مكن ان تختلف
نم شخص لاخرلان كل شخص ز عنده شخصية معينوة و طريقوة معينة في المتاجرة و وقت معين

marwafawzy122
08-17-2014, 21:58
القواعد الاساسية في سوق الفوركس و يجب ان نتبعها دائما من اجل النجاح في هدا المجال وستتمكن من بيع وشراء العملات عن طريق اتصالك بشركة الوساطة التي ستختار التعامل معها والتي ستصلك بدورها بمئات المؤسسات في مختلف أرجاء العالم .

Rika
08-17-2014, 22:15
بارك الله فيك أخي على القواعد الخمسة خصوصا آخر اتنين استفدت منهما لكوني أول مرة أعرف هذا
ان شاء الله الواحد فينا بأول بداياتو يهدي حالو ويكشي شوية شوية حتى لا نخسر
تحياتي

tedjboyka
09-04-2014, 16:34
موفق اخي.

ilyes chaieb
09-04-2014, 22:50

المواضيع و النصائح موجودة في كل المواقع
و لكن المشكل نقرء و نفهم و لكن لا نطبق
و هو السبب الرئيسي في وجود الخسارة و في العدد الكبير من الخاسرين في هذا المجال

تقبل مرورى

Sherif Fares
09-04-2014, 23:01
السلام عليكم مشكور على المعلومات الجميلة

mohamed elsliny
09-04-2014, 23:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل ياريت كل الشرح زى شرحك كده اكيد كنا حنتعلم الفوركس بصورة اسرع بكتير الحقيقة استفدت جدا من شرحك وياريت لو تشرحلنا الدعوم والمقاومات والتحليل الفنى بنفس الطريقة لانى شوفت فيديوهات كتير جدا بتشرحهم وبرضه مش عارفة افهم

أسماء نعناع
09-04-2014, 23:35
القواعد هامة وياريت الجميع ياخد باله منها اكتر قاعدة دخلت دماغي القاعدة اللى بتوقل لا تدخل في صفقه بعكس ميل السعر صحيح كلام زي الفل

midosafwat
09-05-2014, 11:06
رأيت انك ركزت كثيرا على الاستوب لوز في موضوعك وطبعا اخي الكريم هذا شيء محمود طبعا لان كل منا يعرف مدى اهمية الاستوب لوز في الحفاض على الحساب وتقليل الخسائر

aymanso
09-05-2014, 11:20
السلام عليكم اخى شكرا على هذا الموضوع الذى يستفيد منة كل الموجودين فى هذا المنتدى سواء كلن المبتداء او التاجر ذو الخبرة حيث يجب للكل ان يستمر فى القراءة وفهم المواضيع الجديدة باستمرار حتى يقدر ان يفهم سوق الفوركس ونتمنى منك ومن الاعضاء المزيد من المواضيع التى توضح الفوركس بطريقة تسهل للكل ان يفهمة وبالتوفيق للجميع

Saadqnet
09-05-2014, 12:06
كل القواعد التي ذكرتها أخي الكريم يجب أن تكون قواعد ثابتة و دائمة عند أي متداول فوركس
لأنها هامة وصحيحة كلها مجتمعة و اتمنى من الجميع ان يطبقها

eslamsallam
09-15-2014, 02:37
السلام عليكم
موفق اخي.

ahmedhathout
09-15-2014, 04:26
قواعد مهمه جدا واهمها الاستوب لوز
لان الاستوب لوز هو عصب او اساس اداره راس المال الجيده

adamdz
09-15-2014, 17:41
شكرا با اخي على هده المعلومات القيمة و التي تساعدنا كثيرا في هدا المجال الفوركس
يجب على اى متداول جديد فى مجال الفوركس ان يصل الى رأس مال كبير فى هذا المجال الذى يعتبر خير وسيلة للوصول الى الربح الكبير

Lobna Mohamed
09-15-2014, 23:08
يوجد الكثير من الأمور المشتركة بين أسواق فوركس و اسواق الأسهم أو أسواق التداول الأخرى، و لكن بشكل عام، يمكن القول أن أسواق فوركس تتم فيها عمليات تداول ذات عمر أقصر من العمليات التي تتم في الأسواق الأخرى. لا يقوم معظم المتداولين في أسواق فوركس بترك وضعياتهم مفتوحة طوال الليل، حيث يتضمن الأمر رسوماً يطلق عليها "رسوم التمديد". كما أن سوق الأسهم أصغر بكثير من سوق العملات، مما يجعل عملية تعلمه أصعب.

md5diablo
09-16-2014, 00:46
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته هذه قواعد الزاميه و مهمه اخي الكريم مشكور على وضعها و هي من المواضيع التي يجب ان يتم وضعها في القسم التعليمي

downlaod1
09-16-2014, 01:08
هذه القواعد مهمة و مهمة جدا للتاجر
يجب علي كل مبتدأ تعلمها و هضمها
لكي لا يخسر جميع امواله و لكي يكسب مبلغ معقول

ihabblida
09-20-2014, 10:13
اخي الكريم قواعد حقا هامة
و ان شاء الله راح يستفيد منها الأخوة الكبتدأين
ارجوا أ نأكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

downlaod1
09-20-2014, 11:20
القاعده الرابعه : لازم تتعلم تحليل الرسومات البيانيه وتتجنب خالص الحدس بتاعك والخوف والطمع واياك والطمع ... هتتعلم التحليل وهيبقى ليك اسلوبك الخاص ف تحليلك للرسومات البيانيه هتحقق ارباح كبيره جدا ... هتعتمد ع الحدس وممكن وممكن لأ .. هتخسر من خساره لخساره .. فخلي منهجك قائم ع المنهج العلمي في الفوركس واياك من انا عندي احساس ان السعر هيزيد او هيقل ...
لا تركض وراء الفرص طمعاً بالربح بل اجعل الفرصة تأتي إليك ودع التحليل هو الذي يؤكد لك ذلك .

ahmed9933
09-20-2014, 11:30

downlaod1
09-20-2014, 11:37
القاعده الخامسه والأخيره : لا تتاجر ف الأوقات والظروف الغير ملائمه ودي ليها جانبان جانب من عندك انت وجانب من عند السوق
من عندك يعني انت سرعة النت عندك مش مزبوطه والنت بيقطع وحالته منيله مش تروح داخل ف صفقه ف الظروف دي هتخسرها يعني هتخسرها مفيش كلام
من عند السوق يعني لقيت ان حركة التذبذبات سريعه ومش مستقره والميل بتاع السعر مش واضح .. خلاص متخاطرش وتعمل صفقه لانك حتى لو ربحت فيها هتربح ربح قليل وكذلك لو خسرت .. طب ولأيه استنى لما تشوف الاتجاه العام للسعر وابدا اعمل صفقه ... متفتحليش صفقه في أيام السبت والحد .. دايما خلي صفقاتك من الاتنين لغاية الخميس ... تابع الاخبار الاقتصاديه وشوف التوقعات بتاعت الاتجاه العام للسعر وادخل ع المنصه واتأكد منها بالتحليل لقيتها فله شمعه منوره امشي فيها وع بركة الله

BrahimForex
09-21-2014, 14:29
السلام عليكم بالفعل اخي الكريم ادارة راس المال من اهم الاشياء في الفوركس التي تدعك تبقى في السوق لابد من دراستها وبالتوفيق

gehad87
09-24-2014, 00:12
اهم الاشياء انك يكون عندك القابلية للتحمل ويكون عندك الاصرار انك تكمل بالدراسة في الاول
ثم اكمال التدريب والتجريب حتى الانتهاء الى اسلوب تتناغم معه مع السوق

nada2012
09-24-2014, 00:20
الســلام عليــكم ورحــمه الله وبركـــاته ......معلومات رائعه عن
قواعد الفوركس يا اخى عموما يا ريت تتقبل تحياتى يا اخىىىىىىىىىىىىىىىىى

salimtec
09-24-2014, 00:23
السلام عليكم ورحمة الله
عمل ممتاز و مفيد جد جدا بارك الله فيك أخي واصل معنا و لا تحرمنا من جديدك بالتوفيق للجميع