PDA

View Full Version : مراجعة حول برنامج تحويل الهاتف الي ويندوز 8 من خلال لنشر ويندوز 8

MahmoudGz
09-23-2020, 21:52
السلام عليكم

Windows 8 Launcher
في بعض الاحياة نحتاج الي تغيير واجهة الاندورير لتكون مثالية او شبية بانظمة التشغيل المختلفة
من خلال برنامج الانشر يمكننا تحويل واجهة نظام التشغل الخاص بالهاتف المحمول الي واجهة ويندوز 8

Windows 8 Launcher
التي تتيح لك إمكانية فتح التطبيقات باستعمال الواجهة الشعبية. ولكن لسوء الحظ، فإن هذا التطبيق لا يتيح لك فعل أي شيء باستثناء فتح التطبيقات
متصفح ويندوز 8 مزور يعمل مع الأندرويد ويتيح لك إمكانية استعمال الواجهة المعروفة الخاصة بأنظمة تشغيل Microsoft على جهاز الأندرويد خاصتك
بارة عن تطبيق ممتع، بغض النظر عن أنه لا فائدة من استعماله، يمكن أن يحسن من مظهر جهاز الأندرويد خاصتك
93816

elmister25
09-24-2020, 12:27
اخي الفاضل تقبل تحياتي اولا اما ثانيا بالفعل يوجد العديد من اللانشرات الموجوده علي جوجل بلاي حيث ان هذه اللانشرات بتضفي جمال علي الهاتف بتاعك وبتخلي شكله متغير دا بالنسبه للشخص اللي بيحب دايما انه يغير من شكل هاتفه انا شخصيا مش بحب اشتغل باي لانشر لان الانشرات دي دايما بتكون حمل علي الهاتف وبتخلي اداء الهاتف تعبان جدا ولكنها بتخلي الفون شكله كويس ولكن شكل بدون اداء حاجه وحشه اكيد لان ما يهم هو الأداء يوجد العديد من هذه الانشرات وخصوصا لهاتف شاومي انا معايا لانشر جميل اسمه بوكو لانشر وصراحه خفيف جدا علي التليفون واداءه وشكله كويس ومتوافق فقط مع اجهزه شاومي لذلك انصح الجميع يتجربه هذا الانشر .تقبل تحياتي اخي الفاضل وبالتوفيق لك وللجميع