PDA

View Full Version : سال: وصول سحب الارباح من انستافوركس

lotmani1987
10-02-2020, 13:24
السلام عليكم اعضاء وزوار منتديات فوركس العرب
جرت العادة ان طلبات السحب من انستافوركس في الاشهر الاخيرة والتي قمت بها تصلني بعد طلب السحب بساعات ومرات بدقايق فقط ادا كان السحب في الفترة الصباحية اما ان كان السحب في الفترة المساءية فوصوله يكون في اليوم الموالي صباحا.
لكن في هده المرة طلبت السحب البارحة صباحا فلم يصلني كالعادة في تلك الفترة ولم يصلني حتى في اليوم الموالي صباحا ونحن نقترب الان من منتصف النهار.
هل من احد قام بالسحب البارحة؟ وهل وصله السحب ام لا؟

youssefc
10-02-2020, 14:56
اهلا بك الاخ الفاضل انا لم اجرب اني اسحب قبل كده خالص في المنتدى او في شركه انستافوركس بس اللي اسمعه من الاصدقاء ان السحب بيحصل على طول بعد تقريبا 24 ساعه او 48 ساعه ممكن بقى تشوف و تحاول تتكلم وتشوف المشكله دي ممكن تتحل ازاى ولكن السحب في الشركه ساعات بيتاخر على الناس والاصدقاء قاللي الكلام ده اللي ممكن يحصل ان السحب يتاخر فتره في الشركه ولكن انتظر لعل الفرج قريب وشركه من الشركات اللي سمعتها كويسه في السوق وفي ناس كثير بتتكلم عليها كلام كويس ايه شركه انستافوركس من الشركات الرائده في مجال التداول في سوق الفوركس والشركه لها مصداقية كبيره في جميع دول العالم

mohammedbash
10-04-2020, 15:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نعم اخي لن يصلك السحب والسبب هو طلبك للسحب جاء يوم عطلة لدى أن شاء الله تعالى سوف يصلك غدا
عمليه المراجعة المالية تتم من يوم الاتنين الي غاية الجمعة وتتم عملية المراجعة صباحا فادا اخترت إحدى ايام العمل في الشركة فسوف يتأخر السحب الي أن يعودوا من عطلتهم فيوم السبت والاحد عطلة في كل شركات الفوركس والأسواق
يمكن مراسلة الدعم يوم الاتنين صباحا الساعة ٧ أو ٨ بتوقيت مكة المكرمة سوف يتجاوب معك الدعم وسوف يوصل مشكلتك مع المسؤول المالي سوف يطلب منك بعض الأمور
منها رقم الحساب وكلمة المرور وإضافة الي اسكرين لعملية الطلب او رقم الطلب للسحب قم بتجهيز هدا الأمور من أجل إرسالها للدعم عند طلبها

MichaelAnees
10-04-2020, 16:51
انا دائما اقوم بطلب السحب أيام الأثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس ودائما يصلني المبلغ إلى حسابي خلال ثلاث أو أربع ساعات وأبتعد عن طلب أي سحب أيام الجمعة والسبت والأحد لذلك لا تقلق أخي إذا تأخر تنفيذ طلب السحب حتي يوم الأثنين او الثلاثاء لأن الدعم يكون في أجازة ومراجعة طلب السحب تتم بشكل يدوي ومن المحتمل ان يتم مراجعة طلبات السحب التي تأتي في ايام العمل قبل الطلبات التي نفذت في أوقات الأجازة وانصحك في المرات القادمة نفذ طلب السحب في ايام العمل ولا يوجد أي قلق من شركة أنستا فالتعامل معهم أثبت أنهم محترفين ولا يتأخرون في الرد على الدعم أو تنفيذ طلبات السحب.

komis
10-04-2020, 22:33
انا لم اجرب اني اسحب قبل كده صِرف في المنتدى او في شركه انستافوركس بس اللي اسمعه من الاصدقاء ان الشد بيحصل على طول عقب إلى حد ما 24 ساعه او 48 ساعه جائز بقى تشوف و تسعى تتحدث وتشوف المشكله دي جائز تتحل ازاى غير أن الجر في الشركه ساعات بيتاخر على الناس والاصدقاء قاللي الخطبة ده اللي محتمل يحصل ان الشد يتاخر فتره في الشركه غير أن انتظر لعل الفرج قريب وشركه من المؤسسات اللي سمعتها كويسه في مكان البيع والشراء وفي ناس عديد بتتكلم فوقها خطاب كويس ايه شركه انستافوركس من المؤسسات الرائده في ميدان التبادل في سوق الفوركس والشركه لها مصداقية كبيره في مختلف دول العالم

RAHIME DZ
10-11-2020, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
سحب ارباح انستافوركس كانت من تداول او مكافئة المسابقات الافضل تتم العملية في صباح من الايام العمل لشركة انستافوركس حتى تكون مدة السحب اسرع و يصل في يومه اما ادا كان في المساء فمرات يتاخر ثلاث ايام و هادا مجربه و عادي و يصلك اخي لان الاجراءات تتطول و خاصة ان كانت في غير ايام العمل التي تقتصر بايام الاثنين الى يوم الجمعة
لدا فلا تقلق لان العديد من المرات يكون دلك التاخر مرات حسب الضغط و لكن تصلك و ان لم تنجح العملية ممكن يرجع المبلغ و تعيد مرة اخرى
تقبلو مروري موفقين