PDA

View Full Version : الحقونى حسابى اتمرجن

Pages : 1 2 3 4 5 [6] 7

ashraf500
11-16-2013, 15:26
الحساب بيتمرجن لان هناك العديد من الاسباب والطرق التى تؤدى الى الخسارة فى الفوركس مثل عدم التحلى بالصبر وعدم الوصول الى مستوى جيد من المعرفة الهامة فى سوق الفوركس لتجنب مخاطر المرجنة

MEDOOO1989
11-16-2013, 15:28
فعلا الواحد ياما ضاع منة حسابات وبسبب الطمع والعند مع السوق بس بيبقى عدم معرفة ودراية كاملة بالفوركس
علشان كدة الواحد لازم يتعلم ويتدرب قبل الدخول في التداول الحقيقي

waleedhafez
11-16-2013, 15:34
حسابك اتمرجن خبر حلو تعرف ليه علشان لو فيه فلوس ولم يتمرجن هتفضل مطالب بتعويض البونص اللى وصل لك
انما لو اتمرجن الحساب بتاعك لن تظل مطالب بتعويض البونص اللى خسرته من قبل قلت لك على السر اهو ياعم

dodovedo
11-16-2013, 15:42
اخى الكريم
فعلا ياحمد كتير مننا بيخسر كتير والمقوله دى بتتقال كتير
ولازم نراجع نفسنما ونحدد سبب خسارتنا
ونحاول نصلح اخطائنا علشان نقدر نكس ب فى الفوركس
تقبل احترامى

تاجر فوركس
11-16-2013, 15:59
بلنسبه لي نزل على حسابي 30 دولار وفتحت صفقات بلسنت ومن غير اي استراتجيه ولا فكره كبيره في سوق باقي جديد وخسرت كل المبلغ في يومين تقريبن ولا ثلاثه بس الحين انشالله استفيد من اخطائي الاوله وبتعلم اكثر وانشلله ربي يسهل علينا ويعوضنا خير

cyo
11-16-2013, 16:07
هي كلمة نسمعها كثيرا وغالبا يكون السبب هو الطمع
لذلك من الافضل التفكير في الصفقات جيدا واختيار الافضل ولا داعي للتسرع

عاشق الفوركس
11-16-2013, 16:14
بالنسبو الى شخصيا تجربتى مع المارجن هى انى طماع دخلت في صفقة نسبة نجاحها 99 بالمئة بالاجماع من 10 اصدقاء ذو خبرة في الفوركس وكان راس المال حينها 80دولار.

هدىابراهيم
11-19-2013, 03:23
اسباب خسارتى
اولا الالتزام بخطة متاجرة وعدم اكمالها للنهاية
عدم الانتظار لحين اكتمال الشروط مما يؤدى الى دخول فى مكان خاطىء وينعكس السعر
المتاجرة طول الوقت وعدم انتظار الفرصة المناسبة ولذلك الابتعاد عن الشاشة افضل شىء

waelmma
11-19-2013, 10:50
:o:yahoo::o ربنا يقينا ويقيكم من مرجنة الحسابات
ومرجنة الحساب دائما بترجع الى قلة الخبرة فى ادارة راس المال علشان كدة خدو الفيديو ده عن اداة راس المال
http://www.youtube.com/watch?v=0p13VyuXCRQ

gr53
11-19-2013, 22:34
أسباب ذلك كثيرة منها :
عدم الالتزام بالخطة و عدم انتظار الفرصة المناسبة للتداول
عدم التحكم في المشاعر من تسرع و تردد و طمع أثناء المتاجرة
إهمال الاستوب لوز أو عدم وضعه في مكانه الصحيح

Abo Hamdy
11-19-2013, 22:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز بالتوفيق ليك ولينا اخي الكريم
هي من المنتدى هنا بقت مش صعبة تقدر تعمل ردود تاني وتكون راس مالك من اول وجديد

bibdi
11-21-2013, 20:29
فعلا هذه الكلمة نسمعها كثيرا
بالتأكيد نقص الخبرة هو الذي يدفع المتداول الى مرجنة حساببه اكثر من مرة
لذا على المتداول ان يلتزم اكثر ولا يستسلم للطمع

morado
11-21-2013, 20:32
انا رغم ان تجربتي في الفوركس صغيرة جدا لكن في الحقيةق تمرجن حسابي العديد
من المرات واشكر لك موضوعك الذسي ربما ينبهنا الى هاذا المشككل الذي تكرر مع الكثير منا

el andaloussi
11-21-2013, 21:12
السلام عليكم اخي الكريم شكرا جزيلا على تقديمك لهذا الموضوع
الجميل... حقا هو أمر لا نتنازع من اجله ونسأل الله العظيم أن يوفقنا لكل ما يرضه ويحبه امين
وأعيد شكري لك أخي وبارك الله فيك

حلم
11-22-2013, 02:33
هناك كثيرا من الحسابات التى يتم مرجنتها بسبب ان هناك تجار كثيرون جدا يعملون ويقومون بتمتاجرة بدافع الطمع الذى يحركهم

salimned
11-22-2013, 16:07
السلام عليكم
طبعا اسباب الخسارة و المارجن كول كثيرة
و عدم الالتزام بادارة جيدة لراس المال هو
العامل الرئيسي في نظري لهده الخسارة الكبيرة و اتمنى ان يكون الجميع ملتزما بخطة جيدة
موفق اخي.

saklmp
11-22-2013, 18:50
حقيقه يا صديقى اخترت الوقت المناسب بالفعل
اهم واقوى اسباب الخسارة عدم التعلم الجيد واختيار المسار الصحيح والمحدد فى تعلم تحليل بذاته
وبعد ذلك وهى اكبر عقدة تقابل من هم على مشارف تحقيق الارباح الطمع بزيادة حجم العقد

reus
11-22-2013, 18:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز موضوع جيد وشرح وافى
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا انشاء الله والى الامام يا فوركسويه ييارب

انس بن تن
11-22-2013, 19:19
كل تاجر اكيد له حساب اتمرجن قبل ذلك ولكن العبرة بان يحقق التاجر ارباح
ولذلكيجب ان يكون لى اتاجراموال احتاطتية يتتداول بها فى لو ان الحساب اتمرجن

falmo
11-22-2013, 19:46
شوف ياغالى اذا انت تدير راس مالك وتعمل على استوب لووز لن يتمكن منك المارجن فى كول فى يوم من الايام فالفوركس جميل وشيق مادومنا نلتزم اما عند الطمع نترك حسابتنا للوحش الكاسر يفعل بها ما يشاء انسى الرافعة والغنى السريع والثراء من الفوركس وكل هذه الافكار الغير واقعية واعمل بجدية ولن يأتيك المارجن كووول تماما

nany_lola
11-22-2013, 23:41
اعتقد ان السبب في ذلك هو قلة الخبرة فبعض التجار يعتقدون انهم يعرفون كل شئ ولكنهم في الواقع يكونون بدون خبرة كافية لذلك فانهم يقعون في الاخطاء ويحققون الخسائر فالمتداول الذي يرغب في النجاح عليه ان يتعلم جيدا قبل الدخول الى عالم الفوركس لياخذ خبرة جيدة تساعده على تحقيق الارباح وتجنب الخسائر

yossefdidi
11-22-2013, 23:46
شجرة الأركان الأرجان- الأرغان-الأرقان-Argan Tree نبات اسمه العلمي Argania spinosa وهو شجرة نادرة للغاية، تتواجد فقط بجنوب المغرب و بعض مناطق الجزائر في تندوف و جهات من مستغانم[1] ويشتهر بزيته الذي هو أغلى الزيوت في العالم لكثرة فوائده.

---------- Post added at 08:44 PM ---------- Previous post was at 08:43 PM ----------

يذكر أن شجرة أركان من النباتات الطبيعية التي تنمو فقط في المغرب والجنوب الغربي الجزائري في ولاية تندوف تحديدا، وقد عمرت هذه الشجرة ملايين السنين، وتتوفر على قدرة هائلة لمقاومة الجفاف ومحاربة ظاهرة التصحر، وتنتشر على مساحة آلاف الهكتارات في عدد من المحافظات الجنوبية المغربية من ضمنها الصويرة وأغادير وتارودانت وتيزنيت وشيشاوة. ويستعمل زيت أركان الذي يستخلص بطريقة خاصة في أغراض التغذية والتجميل وبعض العلاجات الطبية، كما تستغل فضلاته كعلف مقو للماشية.

---------- Post added at 08:45 PM ---------- Previous post was at 08:44 PM ----------

وتعرضت غابات أركان على مر السنين لاستغلال مفرط وخطير سواء من طرف رعاة الماشية، أو منتجي حطب الوقود والفحم الخشبي، حتى أنها إنقرضت أو كادت في الجزائر ولم يتم الالتفات إلى وضعيتها في المغرب التي تنذر بالخطر إلا أخيرا حيث اتضح أن تأهيل هذه الشجرة وحمايتها يستوجب تضافرا فعليا وحقيقيا لجهود العديد من الجهات من ضمنها على سبيل المثال لا الحصر مراكز البحث العلمي في المغرب ، وإدارة المياه والغابات المغربية ، والتعاونيات النسوية لإنتاج زيت أركان، ورجال الصناعة.:))

---------- Post added at 08:46 PM ---------- Previous post was at 08:45 PM ----------

يوجد نوعان من زيت الأركان، زيت خاص بالطعام وزيت خاص بالتجميل
زيت الطعام

فالأول الذي يستعمل عادة في تحظير الطعام والمكون الأساسي لأملو، لونه بني داكن وذو طعم قوي وذلك راجع إلى تحميص لوز شجر الأركان قبل أن يتم استخلاص الزيت منه،
زيت التجميل

وأما بالنسبة للثاني ذو اللون الأصفر الذهبي بسبب استخلاص الزيت من لوز شجر الأركان دون تحميص، فإنه يستعمل كمرطب للبشرة ويدخل كمركب مهم في الصناعات التجميلية الراقية، ويعتبر اكثر غلاء من النوع الأول لكثرة الطلب عليه.:tie:

midou
11-22-2013, 23:47
سلام عليكم
معظم الي يضيع حسابهم من المبتدئين والسبب وراء ذلك دخول صفقات حظية وخيال ربح سريع جدا
وعدم دراية كافية بسوق الفوركس اعتقد ان هذه الاسباب رئيسة في ضياع الحسابات

بالتوفيق

halim05
11-23-2013, 17:31
لا صديقي ما بيد حيلة لو اتبعت نصائح الاصدقاء و الخبراء لا تفاديت مرجنة الحساب

---------- Post added at 03:31 PM ---------- Previous post was at 03:31 PM ----------

الستوب لوز لن تخسر شيئا لو حددته

reus
11-23-2013, 17:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز يعنى ايه اتمرجن
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا انشاء الله والى الامام يا فوركسويه يارب

arrow
11-23-2013, 18:53
اهم شئ يا اخى الفاضل هو التعلم من الخسارة فكلنا يعلم ان الخسارة يجب مواجهتها من وقت الى اخر وبالتالى يجب التعلم منها وتفادى اسبابها ولكن ايضا الخسارة لا تعنى فقدان الحساب فالكل عليه وضع الخطة المناسبة للحفاظ على حسابه .

aboodnour
11-23-2013, 20:10
احبتى فى الله والله انى اشعر بالاسف عندما ارى اخوتى يخسرون حساباتهم ومازالو يصرون على نفس الاخطاء
لذلك .............قررت ان انشىء هذا الموضوع لنتناقش فى اسباب الخساره التى تلحق بنا ونجتمع جميعا على حلها
وهذا هو التوقيت المناسب لهذا الموضوع بما ان استلام البونص اصبح وشيكا ولا اريد اى شخص منكم ان يخسر حسابه
منتظر من كل عضو وضع اسباب خسارته ومرجنت حسابه لنتعلم جميعا من اخطائنا
بالتوفيق للجميع

halim05
11-24-2013, 15:07
من لم يتمرجن حسابه لم و لن يتعلم الفوركس
فكل المتاجرين الكبار الان تعرضو لخسائر كبيرة سابقا
فالمداومة و حب الاطلاع هما من يحعلناك الافضل

tapa
11-24-2013, 15:21
فعلا هذه الكلمة نسمعها كثيرا
الاهم على المتداول ان يعرف كيف يتعلم من خسائره ويصلح اخطائه كي لا يقع في نفس الخطأ مرتين

gr53
11-24-2013, 15:55
أسباب الخسارة كثيرة منها عدم الالتزام بالخطة
إهما إدارة رأس المال و التسرع في اتخاذ القرارات
الطمع و التهور أثناء التداول و قبل كل ذلك دخول السوق بلا تخطيط

ثروت محمد
11-24-2013, 16:30
يعنى اية حسابى اتمرجن؟؟ وايه الاسباب التى تؤدى الى ذللك وهل اسباب حدوثها تكون مستمر وفى ايه وقت؟
ياريت يا جماعه حد يشرح لنا الموضوع ده با ستفاضه ويعرفنا؟

ahmedibrahim258258
11-24-2013, 17:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عن نفسي الخسارة عندي بتنشأ بسبب عدم قبولي الخسارة يعني لما افتح صفقة عايزها تكسب وبس ولو خسرت للاسف مابقفلش الصفقة بسيبها على امل انها تكسب ولكن يحصل مالا اتمناه

Elrayes
11-24-2013, 17:23
هقول لكم علي اقوي اسباب واجهتني و بقيت زي التايه مع اني كنت خارج من دورة مكثفة لتعليم الفوركس اني بدات اتعامل مع الشارت و كنت بدخل من مناطق ملهاش معني و دي اول حاجه .. تاني حاجه مكنتش بلاحظ نقط الدعوم و المقاومات القوية ولا كنت بلاحظ النماذج السعرية المتكونة بس مش دايما .. كان فيه تشتيت و كنت بشوف استراتيجيات كتير و دا بيزود التشتيت و حاليا بدور علي حلول للمشاكل دي مهما كانت الطريقة لازم احلها

gmhd
11-24-2013, 17:36
لقد تمرجن حسابي مرتين بسبب
الاول
الدخول بلوت كبير
وتعلمة من هذا الخطا بان ادخل بنسبة لا تزيد عن 2% من راس مالي
والخطاء الثاني
عدم وضع الاستوب في المكان الصحيح
او علي عدد نقاط ثابت
وهازا ما سوف اتعلمة
قريبا
موضوع موفق اخي الفاضل

swin
11-24-2013, 17:44
موضوع مميز الاهم هو تجنب نفس نوع الخسارة التي نقع فيها كل مرة
يعني يجب اصلاح اخطائنا حسب التجربة التي نمر بها ذلك يساعد على تطوير المتداول

fares2alex
11-24-2013, 17:53
اخي الغالي من اسباب مرجنة الحساب هي احطاء في ادارة راس المال

يعين تلاقي التاجر الطامع بيتاج وبيفتح الصفقة بحيث انه لو خسرها يخسر الحساب كله

فاتح
11-24-2013, 17:58
فعلا هذه الكلمة نسمعها كثيرا الاهم على المتداول ان يعرف كيف يتعلم من خسائره ويصلح اخطائه كي لا يقع في نفس الخطأ مرتين وعليه ان يتقن الفوركس في حساب تجريبي اولا
تقبل مروري

salami
11-24-2013, 22:08
يعتمد يااخى على نسبه المخاطره
فى ناس حساباتها كبيره جدا وتتصفر
انت بتتحدث عن حاله يكون فيها الحساب كبير ولكن المخاطره قليله وهذا ايضا يمكن حدوثه مع الحسابات الصغيره
الفرق بس اننا لا نرضى بالقليل

dahnko
11-26-2013, 06:15
عموما عدم الألتزام بأدارة راس المال واتباع الخطورة بيرجع اكيد لعوامل لنفسية اولها الطمع بمعنى مثلا اذا دخل المتاجر بعقد ينى بناءا على ادارة راس مال وحقق ربح جيد يقول لنفسه مش لو كان العقد استاندرد مش كان فاتى وفاتى هههههه عموما دى بتبقى اكبر مشكلة او عدم الرضا بالربح نتيجة ادارة راس المال بسبب صغر حجم الحساب

anans
11-26-2013, 06:20
تمام حبيبى
معلومات ونصائح ماشاء الله هامه لبناء متاجر قوى بارك الله فيك
مستنى منك بعض الاسباب التى ادات الى خسارتك فى البدايه حتى نستطيع مناقشتها وليستفيد منها كل عضو ان شاء الله

mlkilm
11-26-2013, 06:21
انت بتتحدث عن حاله يكون فيها الحساب كبير ولكن المخاطره قليله وهذا ايضا يمكن حدوثه مع الحسابات الصغيره

Ahmed2020eg
11-26-2013, 12:33
تتعدد اسباب الخسارة ولكن اهمها من وجهة نظري
دخول السوق بشكل عشوائي دون علم
عدم احترام سياسية ادارة راس المال
تأثير العواطف على المتداول من تفاؤل وتشاؤم وتردد وطمع
عدم الاعتماد عالتحليل وفتح الصفقات بعشوائية ظنا منه ان المسألة مسألة حظ
أسال الله الكريم النجاح والأرباح لي ولكم
تقبلو تحيــــــــاتي

remas
11-26-2013, 17:23
سمعنا الكلام دا كتير فعلا اخى الكريم ومش بس سمعنا احنا كمان اتعرضنا لخسارة الحسابات اكتر من مره

ودا طبيعى اننا نخسر ولكن المفروض اننا نتعلم من الخساره دى علشان نقدر نعمل ربح فى السوق ده

هدىابراهيم
11-27-2013, 17:30
اهم واقوى اسباب الخسارة عدم التعلم الجيد واختيار المسار الصحيح والمحدد فى تعلم تحليل بذاته
وبعد ذلك وهى اكبر عقدة تقابل من هم على مشارف تحقيق الارباح

magic777
11-27-2013, 19:23

وايضا الطمع اخي السبب اللي بيكون دايما وراء اغلب الخسائر علشان الكل هنا عاوز يربح
بسرعه وفي ااقل وقت ممكن كمان

مصطفى حمدان
11-27-2013, 19:46
طبعا اخى الفاضل انا اول الخاسرين لانى لغاية الان لم احقق اى ارباح بل خسائر فقط على الرغم انى اتاجر من حوالى سنة ولكن احاول جاهدا ان اتخلص من اخطائى والله الموفق

ahmedhd35
11-27-2013, 19:47
انا من الذين خسرو بعض الاموال في التداول بلمح البصر وذلك انني تفاخرت بالربح ونسيت الاخطار التي تجوب من حولي لكن هذا لا يمنعني من المتاجرة مستقبلا بل كان درسا لي كي لا اعيده

ahmed abozeid
11-27-2013, 21:04
السلام عليكم
اخى الكريم اعتقد ان المكسب والخسارة هى اشياء واردة فى الفوركس فاذا تعرض الحساب الحقيقى لك للمارجن فعلبك بالصبر على تعويض الخسارة

gr53
11-27-2013, 23:13
السلام عليكم
اخى الكريم اعتقد ان المكسب والخسارة هى اشياء واردة فى الفوركس فاذا تعرض الحساب الحقيقى لك للمارجن فعلبك بالصبر على تعويض الخسارة

هى الحقيقة فعلا الفوركس به المكسب كما به الخسارة لكن التاجر الناجح هو من يمكنه التقليل من نسب الخسارة
و ذلك بتطوير طريقة تداوله دوما بما يلائم صفقاته و رأس ماله

Asmaa_sema
11-27-2013, 23:51
اهم سبب لمرجنة الحساب والذي بسببه اتمرجن حسابي انا ايضا يوما ما هو قلة الخرة المتداول يدخل ليتاجر في سوق الفوركس بدون ان يتعلم و يكتسب الخبرة الكافية ايضا من اهم الاسباب الطمع وعدم الصبر

هدىابراهيم
11-27-2013, 23:52
اقوى اسباب الخسارة عدم التعلم الجيد واختيار المسار الصحيح والمحدد فى تعلم تحليل بذاته

ashraf500
11-28-2013, 02:33
يرجع مرجنة الحساب فى سوق الفوركس الى العديد من الاسباب مثل ان التجار لا يصبرون اولا لاستعادة الخسارة و ايضا يطمعون فى تحقيق ارباح اكبر مما يحققونه يوميا بمراحل كبيرة و قلة الخبرة تؤدى الى عدم اتخذ قرار مناسب

ahawny
11-28-2013, 02:39
السلام عليكم ورحمت الله
اخى العزيز التجارة ليست سهلة؛ الإحصائيات تبين أن هناك 95 % نسبة فشل. إذا عملت بشكل جيّد لا تجعل نجاحك يكون مصدر ثقة وضمان مطلق للنجاح ؛ دائما تحسس الطرق لتحسين عملك . النجاح هو أن تحافظ على البقاء فوق القمة وليس مجرد الصعود إليها مثل الإبقاء علي سفينة مسطحة فوق سطح البحر دون الغرق ، يجب أن يكون تفكيرك عندما تكون داخل السوق مماثل تماما مثل تفكيرك وأنت خارج السوق فهذه ليست لعبة كرة قدم تتطلب منك الشد والانتباه المتواصل ، اعمل بهدوء .

meshmesha
11-28-2013, 03:05
السـلام عليـكم ورحمـة الله وبركـاته والله يا اخى انا حسابى اتمرجن قبل كده
كتير بس ديما بقول الحمد لله ع كل شئ عموما اتعلم مناخطائك

egyptian200100
11-28-2013, 05:30
بسم الله الرحمن الرحيم
اعتقد ان هذه الجمله تاتى لمن لا يعرف ماذا يفعل اساس فى سوق الفوركس
من دخل سوق الفوركس فقط لتحقيق النجاح واخذ الربح .. ولا يريد تعلم شىء
مع العلم ان سوق الفوركس علم يدرس فى الجامعات والكل يعلم تاثير البورصات على اقتصاد الدول
والنتيجه لهذه الجمله عدم الحصول على الخبره اللازمه لدخول سوق الفوركس
عدم التجربه الكافيه على الحسابات التجريبيه والحصل على طريقه او طرق مجربه

amineh
11-28-2013, 06:38
ماشاء الله على الموضوع بارك الله فيك
انا الالخص في ثلاث اشياء 1)عدم الالتزام بالخطه 2)عدم انتظار الفرصه المناسبه لدخول 3) الطمع
و هدا اسوء هده الامور.

osamamamoon
11-28-2013, 23:36
قلة المعرفة والتسرع في المتاجرة دون اكتساب الخبرة الكافية
الانسياق وراء نصائح بعض النتاجرين الخاطئة

هدىابراهيم
11-29-2013, 03:35
راس المال الكبير حمايه لانك سوف تتاجر على ربح نسبه بسيطه منه وليكن 10% فقط
وبالتالى ستكون هذه النسبه رائعه رغم صغرها لان حسابك طبيعى

Abo Hamdy
11-29-2013, 16:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
بتبقى بسبب عدم ادارة راس المال القوية
بالتوفيق ليك ولينا جميعا وبتمنالكم صفقات رابحة انشالله

ziko01
11-29-2013, 16:32
حقيقه يا صديقى اخترت الوقت المناسب بالفعل
وبعد ذلك وهى اكبر عقدة تقابل من هم على مشارف تحقيق الارباح الطمع بزيادة حجم العقد

alilojuba
11-29-2013, 16:36
السلام عليكم
حمعة مباركة اخواني الاعزاء
لم نفهم منك أي شئ الرجاء اعادة الموضوع بشكل آخر
بالتوفيق و شكرا

aures2013
11-29-2013, 16:53
اعمل بخاصية الستوبلوز فتوقع الخسارة يجب انتكون 10 بالمئة من حسابك لكي يتمرجن حسابك
ويصبح صفر يجب ان تخسر 10 صفقات متتالية وهذا مستحيل لمبتدئ ويعتمد على الحظ

farouk guermazi
11-29-2013, 17:09
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته تحية طيبة انا حصلت معايا هذه الحكاية مرتين

vandersar197
11-29-2013, 17:16
مشكور أخي الغالي على الموضوع المميز
أسباب الخسارة عديدة ومنها يجب أن نستفيد دائماً
التسرع في الدخول للسوق وسؤ إدارة رأس المال من الأسباب المهمة
كذلك عدم إستعمال التحليل الأساسي والاعتماد على الاستراتيجيات دون تجربتها
يضاف إلى كل ذلك الطمع

remas
11-29-2013, 17:24
مقوله شهيره ودايما نسمعها كل يوم نسمع مضارب يقول نفس الجمله

ودا مش عيب كلنا اتمرجنا العيب اننا منتعلمش احنا اتمرجنا ليه ونصلح الاخطاء

ماتريكس
11-29-2013, 17:29
السبب الرئيسي وراء مرجنة الحساب يكون بكل تأكيد هو عدم الالتزام بادارة حكيمة لرأس المال و المتاجرة العشوائية بدون خطة أو استراتيجية ، لكن عن طريق فقط المتاجرة النابعة من الطمع و الرغبة في تحقيق مكاسب سريعة في أسرع وقت ممكن ، و هذا لا يمكن أن يحدث أبدا ، لأن الفوركس علم مبني على أسس علمية و لا يخضع للحظ و المقامرة.

alilojuba
11-29-2013, 18:22
و لقد حَرَصْتُ بأَنْ أُدافِـعُ عنهمُ« • »فـإِذا المَنيَّــةُ أَقْبَلَـتْ لا تُدْفَـعُ
و إِذَا الـمَنِيَّةُ أَنْشَبَتْ أَظفارَهـا« • »أَلْفَيْتَ كـلَّ تَمِيمـةٍ لا تَنْفَــعُ
فالعَيْنُ بعـدَهُمُ كـأَنَّ حِدَاقَهـا« • »سُلِمَتْ بِشَوْكٍ فَهْيَ عُورٌ تَدْمَــعُ
حتـى كأَنِّـي للحَـوادِثِ مَرْوَةٌ« • »بِصَفـا المُشَرَّقِ كُــلًّ يوم تُقْـرَعُ
و تَجَلُّدِى لِلشَّـامِتِينَ أُرِيهِــمُ« • »أَنِّي لِرَيْـبِ الـدَّهْرِ لا أَتضَعْضَـعُ
و النَّفْـسُ راغِبَـةٌ إِذَا رَغَّبْتَهـا« • »وإِذَا تُــرَدُّ إِلى قَليــلٍ تَقْنَــعُ

creatorman1978
11-29-2013, 18:33
تجرعت هذه الخسارة الكثير من مرات للاسف ... ولكن الحمد لله على كل شئ ...
وفى كل مرة استفيد من الخسارة واعود بامل جديد .. المهم ان يكون لديك الاصرار على النجاح ...

ramym
11-29-2013, 19:15
انا عن نفسي اوقات كتير المارجن كول بيكون مريح لاعصابي مش بقول كده لانيبحب الخسارة لا
لاني بكون تعبت فعلا من انتظار الخسارة فبتمناها انها تحصل بالفعل علي لااقل الواحد يرتاح من الضغط العصبي

Nilly
11-29-2013, 20:43
المتاجرة طول الوقت وعدم انتظار الفرصة المناسبة ولذلك الابتعاد عن الشاشة افضل شىء
عدم المغامرة بكامل الحساب ووضع كامل الرهان على صفقة واحده
الحالة النفسية حينما تخسر

zakari
11-30-2013, 05:18
فعـــلا كــــم مـرة تمرجــن حسابـــي بسبـب التســرع وعـــدم القــراءة الجيــدة و خصوصــا الدخــول فــي وقــت الاخبــار المفاجئــة ,فعــلا هــذا الســوق خطيــر جـدا للمبتدئيـن ...بالتوفيــق للجميـــــع

Ali Mahmoud
11-30-2013, 07:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..........
اللهم صلى وسلم على خاتم المرسلين محمد صلى الله علية وسلم ....

التهور
الطمع
الجشع
المغامرة
عدم دراسة سلوك السعر
تتدخل مشترى كبير جدا وحش كاسر انا اسميته كذلك لانه بلع ال2 دولار فى اقل من ثانيه
هكذا تعلمت ان رأس مال كلما كبر كلما كان امانا اكثر من رأس المال الصغير

همسه
11-30-2013, 07:32
بما انى مازالت مبتدءه لا استطيع ان اعطى راى فى اسباب الخساره او ما يسمى بالمارجن كول ولكن اكيد عدم الاحترام الجيد لراس المال وكذلك الطمع ودخول صفقات غير مدروسه او لم تخضع للتحليل الفنى من اسباب المرجن كول

Abo Hamdy
11-30-2013, 10:58
معاك حق اخي سمارت
بالتوفيق ليك ولينا جميعا وبتمنالكم صفقات رابحة انشالله

mohamedalshafai
11-30-2013, 11:58
ان اسباب الخساره والمرجنه منها الطمع مثلا الواحد يدخل صفقه ويلاقيها بتكسب امامه يقوم يعزز بصفقات اخرى للربح الكتير
وتحصل المفاجئه رالارتداد ويتكون النتيجه مارجن
ومن الخساره ايضاعدم تامين الصفقه بالاستوب لوز ادخل الصفقه والاقى توقعاتى مشية فى الطريق السليم وافرح وانسى احط الاستوب لوز ونقفل الجهاز على امل الرجوع مره ثانيه ونلاقى الحساب اتضاعف وتكون المصيبه بان المارجن هو اللى فى الحساب

MOHAMED HASSAN MAHMOUD
11-30-2013, 12:00
إذا عملت بشكل جيّد لا تجعل نجاحك
يكون مصدر ثقة وضمان مطلق للنجاح ؛
دائما تحسس الطرق لتحسين عملك . النجاح
هو أن تحافظ على البقاء فوق القمة وليس
مجرد الصعود إليها مثل الإبقاء علي سفينة
مسطحة فوق سطح البحر دون الغرق ،
يجب أن يكون تفكيرك عندما تكون داخل
السوق مماثل تماما مثل تفكيرك وأنت
خارج السوق والانتباه المتواصل ، اعمل بهدوء

rabat
11-30-2013, 13:21

fte2020
11-30-2013, 14:08
نعم اخي للاسف هذا هو حال المبتدا .هههه مستحيل ما يدوقش طعم المارجن
وفي رايي هذا يعتبر تجربة او خبرة بكلة اخرى
الخبرة في السوق هي سر النجاح
بالتوفيق

heroo252
11-30-2013, 14:29
فى المنتديات العرببيية وفكل مكان واى واحد جديد فى المجال معرض لان حسابة يتمرجن
دة امر واقع ولازم كلنا نمر بية المهم نتعلم منة ويبقى درس لينا نستفيد منة بعد كدة

cher_abdou71
11-30-2013, 14:47
رغم كوني مجرد مبتدئ في هذا المجال إلا أنني أظن أن من أهم أسباب الخسارة هي:
- أسباب نفسية: الطمع - التسرع - التردد - الخوف ...
- أسباب تقنية: عدم الإدارة الجيدة لرأس المال - عدم التعلم الجيد على حساب ديمو ...

Abo Hamdy
11-30-2013, 14:51
السبب نقص الخبرة والتداول في وقات مخاطرة
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا وبتمناك صفقات رابحة انشالله

crocsam
11-30-2013, 14:58
ترجع اسباب الخسارة واقفال الحساب الى التهور في ادخول الى الصفقات وعدم الدخول في اماكن جيدة مدروسة بالتحليل الفني الجيد والاعتماد على المؤشرات الجيدة ومن الاسباب الكبيرة في هذه العملية ايضا الطمع وعدم القناعة فلابد من التعلم والصبر والقناعة ووضع خطة جيدة وكذلك اذارة رأس المال بشكل جيد

remas
11-30-2013, 15:13
مقوله شهيره وحصلت لنا كلنا حسابتنا اتمرجنت اكتر من مره ومش هى دى المشكله

المشكله الحقيقهي اننا كل مره نكرر نفس الاخطاء اللى ادت لخسارة الحساب وبالتالى علطول بنخسر

ahmedselim91
11-30-2013, 15:16
السلام عليكم
فعلا دى حقيقه كل ما ذذكرته من وجود مارجنه الحساب لاكثر من متداول ان لم يكن اغلبيتنا وده طبعا للاسف
بس الحمد لله الى يجعلنى استمر فى مجال الفوركس بالرغم من انى فعلا وصلت فعلا الى المارجن انى بحاول بقدر الامكان تفادى الاخطاء

marem2007
11-30-2013, 15:53
انا جربت انواع كثيرة للخسارة منها
استخدام لوت عالي مع ان الحساب صغير
عدم استخدام استوبلوز في الصفقات مما عرضالحساب للخسارة اكثر من مرة

farouk guermazi
11-30-2013, 15:58
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته تحية طيبة انا ايضا عانيت الكثير و الكثير من الحساب الذي يتمرجن

waelmma
12-02-2013, 19:37
:yahoo::o:p اسرع حاجة توصلك للمارجن كول اخى الكريم هو الادارة السيئة لراس المال
فلو ادارة راس مالك بطريقة سليمة مش هتوصل للمارجن كول بسهولة

hamada mady
12-03-2013, 13:04
ده شئ عادى وبيحصل لكتير اوى من الاعضاء
المهم هو التعلم والمثابرة وربنا هيوفقك انشاء الله

maher alshafey
12-03-2013, 13:22
يا اخى الله يعوض عليك انت مش اول واحد يخسر بس المهم انك تكون استفدت من الخساره دى وراجع نفسك
تانى لان مش كل الناس بتخسر لا فيه ناس بتكسب وادعو من الله ان يعوض عليك وتتعلم من اخطائك

gr53
12-04-2013, 22:24
مرجنة الحساب تعود أسبابها للمضارب لقلة خبرته أو تسرعه و أحيانا طمعه في زيادة الربح
مع تجاهل الاستوب لوز و عدم الالتزام بالاستراتيجية المستخدمة

dont
12-04-2013, 23:19
مارجة الحساب كون ذلك من نتائج ان التاجر يتتداول بعقود كبيرة ويفرط فى الراافعة المالية
ولذلك يجب ان يوجد تنسق مابين سنبة المخاطرة وايضا حجم راس امال

nile line
12-04-2013, 23:46
انا بالنسبة ليا حصلى المارجن كول ده كتير حوالى ثلاث مرات ولكن فى كل مرة للاسف بيكون السبب واحد
وهو الطمع فى المكسب الزيادة اللى دايما بينعكس عليا بانى اخسر الحساب بتاعى كله .

dont
12-05-2013, 03:28
كل تاجر معرض ا نه حسابه يتمرجن ولذلك يجب ان نكون خبرة فى الفوركس
وكذلك نعبد عن الطمع لان اللطمع اول وسيلة للخسارة

salma100
12-05-2013, 03:45
الطمع فى معظم مجالات الحياه بيكون سبب
فى الكثير من المشاكل ...وخصوصا فى سوق الفوركس
هناك ما يسمى فى الفوركس دراسه رأس المال ان قمت بها ولم
تلتزم بيها وطمعت فى ربح اكبر الخساره بتكون محتمله بشكل كبير

magic777
12-05-2013, 16:27
الطمع فى معظم مجالات الحياه بيكون سبب
فى الكثير من المشاكل ...وخصوصا فى سوق الفوركس
هناك ما يسمى فى الفوركس دراسه رأس المال ان قمت بها ولم
تلتزم بيها وطمعت فى ربح اكبر الخساره بتكون محتمله بشكل كبير

اكيد اخي وزي ما بيقولوا الطمع يقل ما جمع علشان كده لازم المتاجر يتعلم ازاي يدير راس ماله
صح ويبعد هنا عن الطمع اللي هيخسره كتير

salma100
12-06-2013, 01:32
لما بقرأ مواضيع زى اللى انت عرضه دا
دايما مابيجيش فى بالى غير اداره راس المال بشكل جيد والالتزام بيها
وعدم الالتزام بيها هو الطمع بعينه ...والطمع هو اهم اسباب الفشل فى الفوركس

dont
12-06-2013, 07:10
كل تاجر معر ض الى الوصول ال المارجن كول والمارجن كول لها اسباب كثيرة
قد تكون قلة الخبرة هى احد الاسباب وايضاالطمع احد الاسباب

magic777
12-06-2013, 16:24
كل تاجر معر ض الى الوصول ال المارجن كول والمارجن كول لها اسباب كثيرة
قد تكون قلة الخبرة هى احد الاسباب وايضاالطمع احد الاسباب

اكيد اخي بس اللي بيعرض الحساب للمارجن بيكون في الاساس خطأ المتاجر نفسه في اغلب الاحيان يعني
بيكون طمع ودخل بلوتات كبيره خلت الحساب يتمرجن بسهوله

gr53
12-07-2013, 20:39
أرى أن من يتعرض حسابه يكون هو السبب الأساسي في ذلك لقلة الخبرة و التسرع و أحيانا يكون الطمع
مع تجاهل عدد كبير ممن يتعرضون للمارجن للاستوب

Abo Hamdy
12-07-2013, 20:46
انا لحد دلوقتي بعتقد ان السبب الرئيسي و اما الفجوة او الاخبار
وبالتوفيق ليكي ولينا جميعا وبتمنالكم صفقات رابحة انشالله

skander1
12-07-2013, 21:41
مازلت جديد و لم اخسر أي بونص لحد الان و لكن اتووقع انها السرعة
و كذالك اتووقع لا توجد اي استراتجية جيدة يعمل بيها
و كذاالك هناك العديد من الاسباب الاخري

meknes01
12-08-2013, 02:53
اسباب الخسارة بالنسبة لى هو انى كنت بعض الاحيان لا التزم باستراتيجيتى عندما لا يوجد فرص كثيرة فاضطر انى ادخل صفقات غير موثوق منها بدافع الطمع طبعا

حلم
12-08-2013, 05:35
ممتاز روعه ياسمارت بك
بص ياغالى التجارة ليست سهلة؛ الإحصائيات تبين أن هناك 95 % نسبة فشل. إذا عملت بشكل جيّد لا تجعل نجاحك يكون مصدر ثقة وضمان مطلق للنجاح ؛ دائما تحسس الطرق لتحسين عملك . النجاح هو أن تحافظ على البقاء فوق القمة وليس مجرد الصعود إليها مثل الإبقاء علي سفينة مسطحة فوق سطح البحر دون الغرق ، يجب أن يكون تفكيرك عندما تكون داخل السوق مماثل تماما مثل تفكيرك وأنت خارج السوق فهذه ليست لعبة كرة قدم تتطلب منك الشد والانتباه المتواصل ، اعمل بهدوء .
العمل بهدوء هو ليست المشكلة الوحيدة التى تقابل التجر ولكن ايضا مشكلة تقلب السوق قد يؤدى الى الخسارة بل والى مرجنة حاسابت

dont
12-08-2013, 15:44
قلة الخبرة والطمع وعم اختيار الوقت المتاسب للتدالو من اكبر اسباب الوصول الى المارجن كول
وذلك يجب ان نتعلم الفوركس حتى لا نتعرض للخسارة

latraaa
12-08-2013, 20:30
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على التقديم المفيد، أنا شخصيا تمرجن حسابي عدسد المرات و وصلت إلى اربع مرات، و في كل مرة كان السبب أن قيمة النقطة هي غير متناسبة مع رأس المال لدي،

dahlmpp
12-08-2013, 23:31
فعـــلا كــــم مـرة تمرجــن حسابـــي بسبـب التســرع وعـــدم القــراءة الجيــدة و خصوصــا الدخــول فــي وقــت الاخبــار المفاجئــة ,فعــلا هــذا الســوق خطيــر جـدا للمبتدئيـن ...بالتوفيــق للجميـــــع

dont
12-09-2013, 05:50
نحن كل يوم نسمع انه يوجد حسابات يحدث لها مارجن كول واتلسبب فى ذلك قلة الخبرة
والفوركس يحتاج الى صبر وعدم التعند والعناد مع لسوق

gr53
12-09-2013, 14:15
قلة الخبرة والطمع وعم اختيار الوقت المتاسب للتدالو من اكبر اسباب الوصول الى المارجن كول
وذلك يجب ان نتعلم الفوركس حتى لا نتعرض للخسارة

صدقت أخي بالإضافة إلى دخول السوق دون تخطيط و لا دراسة
مع إدارة قوية لرأس المال و اختيار سليم للدخول

milanowolf
12-09-2013, 14:21
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اهم واقوى اسباب الخسارة عدم التعلم الجيد واختيار المسار الصحيح والمحدد فى تعلم تحليل بذاته وبعد ذلك وهى اكبر عقدة تقابل من هم على مشارف تحقيق الارباح الطمع بزيادة حجم العقد، كما أن لتسرع دور رئيسي في الخسارة و بالتوفيق.

creatorman1978
12-09-2013, 14:23
مازلت جديد و لم اخسر أي بونص لحد الان و لكن اتووقع انها السرعة
و كذالك اتووقع لا توجد اي استراتجية جيدة يعمل بيها
و كذاالك هناك العديد من الاسباب الاخري

اخى الكريم ... هناك استراتيجيات جيدة ولكنها قد لا تنفع معك واللى قد يجعلك تختار الاستراتيجية المناسبة او حتى تقوم انت بضنعها هو عملك على الحساب التجريبى والتطبيق بشكل عام ... فابدأ ولا تضيع الوقت باغتقاد انه لا امل من النجاح ... تقبل مرورى

khaled saad
12-09-2013, 14:47
اعتقد اقوى سبب للخسارة في الفوركس هي المارجن لانك تلعب على رصيد كبير وانت عندك رصيد صغير في الحساب هو لتغطية الخسائر لو يكون اختيار المارجن هو اختياري وليس اجباري في المنصة التداول

vaert
12-09-2013, 15:14

dont
12-10-2013, 03:40
كل يوم نسمع عنانه يوجدحسابات يحدث لها مارجن كول
والسبب فى المارجن كول هو الخسارة وعدم الخبرة والاندفع بصفقات كبيرة جدا

geem2000
12-10-2013, 04:12
بسم الله الرحمن الرحيم اسمع اخي الكريم لا تجعل الخساره تسيطر عليك وتفقدك ثقتك بنفسك الخساره شيء متوقع ومن كلامك انت عارف غلطاتك حاول ان تتجنبها المره القادمه ولاتياس من روح الله فهو بيده الرزق وشكرا

joker7diaa
12-10-2013, 04:14
كل يوم نسمع عنانه يوجدحسابات يحدث لها مارجن كول
والسبب فى المارجن كول هو الخسارة وعدم الخبرة والاندفع بصفقات كبيرة جدا

وتأكد انه كل اليوم الكثير من تقع حساباته ضحية في هذا السوق الكبير
وتأكد انه الشهر ده الى تاجر فيه ضيع نفس وانا حسابي تمرجن الشهر ده شهر 12

gr53
12-13-2013, 09:32
من أهم أسباب الخسارة دخول السوق دون علم و لا خبرة و دون تخطيط سليم
مع التسرع و الطمع و عدم الالتزام بإدارة رأس المال

ahmed kabo
12-15-2013, 17:54
يعنى ممكن اضيف او اقول ان من اهم الاسباب عدم وضع استوب لوز وكمان عدم الرسوخ الى فكرة ان السوق مكسب وخسارة بالتوفيق للجميع

magic777
12-15-2013, 18:33
يعنى ممكن اضيف او اقول ان من اهم الاسباب عدم وضع استوب لوز وكمان عدم الرسوخ الى فكرة ان السوق مكسب وخسارة بالتوفيق للجميع

لا اخي مش كل اسباب الخساره بتكون من عدم وضع الاستوب لان فيه ناس مش بتعرف تختار نقاط
قويه للأستوب وبتخسر بيه اكتر من انها تحمي حساباتها به

valmp
12-17-2013, 19:16

Eng_Amr
12-17-2013, 19:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع رائع جدا
اسباب خسارتى هى اننى ادخل بتهور و بدون دراسة جيدة
اذا دخلت بذكاء ستكسب كثيرا
مشكور

poop3
12-18-2013, 01:29
السلام عليكم ورحمه اللع وبركاته
اتمنى ان تكون بخير اخى الكريم واعضاء المنتدى
ممتاز موضوعك اخى الكريم ووقته مناسب جدا

بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الكبير

wael00
12-18-2013, 01:41
بارك الله فيك اخي العزيز علي هدا الموضوع القيم بالفعل هنالك العديد من الاخوة
الخاسرين في الفوركس و انا واحد منهم صراحة
سبب خسارتي بكل بساطة عدم الالتزام

randa
12-21-2013, 18:18
انا مرجنت حسابات ليا قبل كدا بسبب فتح صفقات كتير فى نفس الوقت
لكن الحمد لله حليت مشكلتى وبقالى شهرين ملتزمه بطريقة تداول محدده وعدد صفقات محدد والحمد لله تخلصت من الخساره الكبيره دى

gr53
12-27-2013, 12:28
لا اخي مش كل اسباب الخساره بتكون من عدم وضع الاستوب لان فيه ناس مش بتعرف تختار نقاط
قويه للأستوب وبتخسر بيه اكتر من انها تحمي حساباتها به

فعلا هناك من يتعامل بالاستوب لوز و مع ذلك لا يعرف كيف يحمي حسابه لأنه لم يتعلم كيف يستخدمه بالصورة الصحيحة
لذلك يجب الاهتمام بالاستوب و التعرف على كيفية استخدامه بشكل سليم

waelmma
12-27-2013, 15:33
:ok::happy::o انا حسابى اتمرجن بس على التجريبى الحمدلله
بس الخوف لما اجى اتاجر على الحقيقى اخى الكريم

qalmo
12-27-2013, 18:09
اسباب الخسارة بالنسبة لى هو انى كنت بعض الاحيان لا التزم باستراتيجيتى عندما لا يوجد فرص كثيرة فاضطر انى ادخل صفقات غير موثوق منها بدافع الطمع طبعا

mghorab
12-27-2013, 18:13
السلام عليكم ورحمة الله
بص ياغالى التجارة ليست سهلة؛ الإحصائيات تبين أن هناك 95 % نسبة فشل. إذا عملت بشكل جيّد لا تجعل نجاحك يكون مصدر ثقة وضمان مطلق للنجاح ؛ دائما تحسس الطرق لتحسين عملك . النجاح هو أن تحافظ على البقاء فوق القمة وليس مجرد الصعود إليها مثل الإبقاء علي سفينة مسطحة فوق سطح البحر دون الغرق ، يجب أن يكون هكذا تعلمت ان رأس مال كلما كبر كلما كان امانا اكثر من رأس المال الصغير

alemdar92
12-28-2013, 00:21
عليك بعدم الانتظار لحين اكتمال الشروط مما يؤدى الى دخول فى مكان خاطىء وينعكس السعر
المتاجرة طول الوقت وعدم انتظار الفرصة المناسبة ولذلك الابتعاد عن الشاشة

zikou
12-28-2013, 00:22
سلام عليكم

الاخطاء التى تسبب المرجن كول اساسا عدم اتباع الخطواط المدروسة والمتبعة فى ادارة راس المال
فعليك التريس وعدم سرعة الانفعال حتى بالربح فتطمع او الخسارة فتريد الانتقام بدون دراسة

بالتوفيق

waleedhafez
12-29-2013, 11:22
معلومات ونصائح ماشاء الله هامه لبناء متاجر قوى بارك الله فيك
مستنى منك بعض الاسباب التى ادات الى خسارتك فى البدايه حتى نستطيع مناقشتها وليستفيد منها كل عضو ان

YOU HABIB
12-29-2013, 12:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
عدم المغامرة بكامل الحساب.

ahmedibrahim258259
12-29-2013, 12:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا ان اسابا مرجنة حسابي قبل كده 3 مرات هيا الطمع وعدم الصبر دي من اهم الاسابا اللي بتواجهنى وانا حاليا بحاول اتدرب كويس واحول اتجنب اخطائي علشان ماتتكرش بقى تاني لان الانسان لو ماتعلمش من اخطائه يبقى الاحسن انه يسيب المجال ده

-Mehdi-
12-29-2013, 14:44
وعليكم السلام ورحمة الله وتعالى وبركاته
المارجن كول هو من أخطر الأعداء بسوق الفوركس
ويجب ان نتعلم كيف نتجنب هذا العدو الخطير بدهاء وذكاء

nihed trabelsi
12-29-2013, 15:08
اسباب المارجن كول او كما نقول نحن تمرجن الحساب هي دائما تعود الى اساءة
ادارة راس المال لذلك علينا الحرص على الالتزام بادارة راس مال صرمة جدا

remas
12-29-2013, 16:46
مقوله مكرره كتير جدا انا خسرت حسابى اتمرجن وفى النهايه تشحن تانى وتشتغل وبرضه
تكرر نفس الخطا وسلسله متواصله من الخسائر نتيجة عدم التعلم من الاخطاء

gr53
01-07-2014, 15:59
أسباب المارجن كول كثيرة أهمها عدم الالتزام بإدارة رأس المال
مع تجاهل الاستوب لوز أو استخدامه بطريقة خاطئة بالإضافة للتسرع و الطمع

hossam samak
01-07-2014, 16:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
سلامتك من الاه
يا اخي عليك بالتعلم اولا قبل فوات الاوان من فضلك
لان الفوركس ماله كبير وكبير الفوركس التعلم
ودي نصيحة لوجه الله
وشكرا

waelmma
01-07-2014, 17:12
:yahoo::o:ok:اعتقد كدة ان معظم الناس الى بيخسروا فى الفوركس بيكون سبب خسارتهم راجع لعدم اتباع قواعد صارمة لادارة راس المال يعنى بيستخدموا رافعة كبيرة لاتتحملها رؤؤس اموالهم وكمان بيختارو حجم صفقة كبير لايتحمله راس المال

forex_2014
01-07-2014, 18:01
موضوع مهم للغاية ومن خلاله يتم توضيح مدى الاهمية لنقطة الاستوب لوز التى تحمى المتاجر من اهم خسارة قد يتعرض لها و هى خسارة حسابه بالكامل ولكن يجب استخدام الاستوب لوز بالطريقة الصحيحة وفى المكان المناسب .

foued9002
01-07-2014, 18:47
معلومات ونصائح ممتازه, بارك الله فيك
الاسباب لا تعد ولا تحصى لكن اهمها
التهور
الطمع
الجشع
المغامرة

ysf4
01-07-2014, 19:54
التسرع في المتاجرة دون اكتساب الخبرة الكافية لدلك جعل من حسابي يتمرجن في اول مرة اتداول فيها
لكن اعتبرت دلك امرا عاديا بما انها كانت اول مرة اتاجر فيها و لكن كانت تلك هي اخر مرة يتعرض فيها حسابي للمارنج كول

ashraf1988
01-07-2014, 19:56
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
طبعا سبب الفشل و الخسارة الطمع ثم الطمع و عدم الخبرة لكن من مجهة نظري و الواحد بيتعلم ممكن يخلي اي حد يديرلك الحساب و انت بتتعلم علي الاقل نسبة الخسارة هتكون بعيدة نوعا ما لغاية ما تقف علي رجلك ساعتها تقدر تلعب و تعتمد علي نفسك

aymansami
01-08-2014, 13:15
عليكم ألا تتخذوا قراراتكم عشوائياً
ينبغي أن تعرفوا أين تعتزمون فتح وإغلاق صفقتكم قبل الدخول إلى أي سوق، استناداً إلى نظام محدد تتبعونه. إن تحديد ذلك في وقت مبكر يساعدكم على التركيز على نظامكم وإزالة التردد كما يمكنكم أيضا تقليل الخسائر عبر اعتماد أوامر وقف الخسائر. من المهم أن تعرفوا أن الأسواق قد لا تنسجم دائما مع الأوامر التي تضعونها.

الكاتالوني91
01-08-2014, 15:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد اخي الكريم

المشكلة دائما هي الايداع القليل و العمل دون استراتيجية مربحة

wakou
01-08-2014, 15:48
بص التجارة ليست سهلة؛ الإحصائيات تبين أن هناك 95 % نسبة فشل. إذا عملت بشكل جيّد لا تجعل نجاحك يكون مصدر ثقة وضمان مطلق للنجاح ؛ دائما تحسس الطرق لتحسين عملك

ahmed abozeid
01-08-2014, 18:50
السلام عليكم اخى العزيز ان الحساب قد تمرجن بسبب عدم الادارة الجيدة لراْس المال والتسرع فى عقد الصفقات قبل الدراسة الجيدة للسوق

forexman3
01-08-2014, 19:10
مشكور ياغالى على هذا الموضوع
وارى انه موضوع يهم كل عضو بالمنتدىلان الخسارة
لها اسباب كثيرة ومن اهم هذه الاسباب هى الطمع
وسوء ادارة راس المال وعدم الالمام بالتحليل الفنى

farouk100082
01-08-2014, 19:24
ان سبب من اسباب الخسارة تكون بسبب اننا نريد ان لا نخسر شىء من المتاجرة عند فتح اى صفقة
فمثلا عندما نفتح الصفقة وتتجه نحو الخسارة نصبر ونصبر ونظل نخسر طمعا فى ارتداد السعر مرة اخرى

mny45
01-13-2014, 14:12
شاكر الفضل لصاحب الموضوع
فعلا يا أخى اياك من الدخول العشوائى واعلم ان ادارة حساب التداول من أهم الخطوات النى تحقق لك النقاط المربحة فى سوق تداول العملات

latraaa
01-13-2014, 14:49
مشكور اخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على الشرح و هده مدة طويلة لم نراك في أخي الكريم سمارت، ياريت لو تطل علينا مرة على مرة بموضوع، أتمنى لك و للجميع التوفيق إن شاء الله

medka
01-13-2014, 15:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
والله يا أخي موضوع جد رائع ومفيد سنستطيع أن نحسن به حسابتنا إن شاء الله

mohcin
01-13-2014, 21:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى العزيز
اتمنى أن أكون أفدتك فى سؤالك وننتظر باقى العضاء للتوضيح اكثر

تحياتى أسأل الله ان يرزقنا وإياكم رزقا واسعا
لك وشكرا لك

وان شاء الله بالربح
ونسأل الله الخيرة واتمنى لك التوفيق والسلام عليكم

تـقبـل مـروري .. بـالتـوفيـق للجميع

jamalmaroc
01-13-2014, 21:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شيء عادي ان يحصل معك هدا الشيء
نحن كثيرا ما نفكر في جمع البونص ونهمل الاستفادة من تجارب الاخرين
السوق وحش قد يلتهم المضارب في اي لحظة ان لم ييكن ملما ببديهيات التداول

عاشق الفوركس
01-13-2014, 22:02
والله يا صديقى المحترم انا عشت مرارة الحساب الذي تمرجن من قبل من خلال انني فتحت صفقات كبية جدا على حسابي ولم اضع الستوب لوس لها ااذلك ترمجن حسابي من خلال ذالك , تحياتى لك وللجميع والسلام عليكم .

hoda11
01-19-2014, 00:15
فعلا ده بيحصل مع كثيرين من متاجرين هذا السوق وخصوصا الجدد فيه وانا من وجهة نظرى ان العامل الأول والأساسى لحماية الحساب والأستمرار فى هذا السوق وتحقيق النجاح هو ادارة راس المال وكلنا نعلم ذلك جيدة ومافيش موضوع الا لما ينبه على ادارة راس مال لكن من يلتزم قلة قليلة وحتى من يلتزم به تكفى مخاطرة واحد بعيد عن ادارة راس مال ان تضيع جزء كبير من حسابة فنصيحة للجميع التزم بأدارة راس المال وحتى مع الخسائر سوف تستطيع التعويض وسيكون النجاح حليفك بفضل الله

youzix
01-19-2014, 00:29
فعلا ذكرت عنصر معاندة السوق وشخصيا كنت ضحية هذا التصرف الخاطئ وخسرت كثير بسببه اليوم ادركت ان السوق اكبر مني وضخك جدا على اني اعانده فلازم احتاط منه واسير الى جانبه ليس ضده

ashrafko
01-19-2014, 00:35
اخى الكريم هذا الامر يحدث مع الكثير من المتداولين ولكن المهم هو التعلم من تلك الاخطاء والبعد عنها فى المستقبل وبالتوفيق

ahmedsoliman
01-19-2014, 00:37
لا عادي الكل لازم يتمرجن حسابه مره واتنين وتلاته لحد لما يتعلم ويسيبه من الطمع
ويعرف استراتيجيه حلوه يشتغل بيها .. وبالتوفيق أخي الكريم

nanahi
01-19-2014, 00:44
السلام عليكم

البونص و هو الجي يوصلنا الى النجاح ان شاء الله لانه مجموع سنتات قمنا

بتحرير ردود في المنتدى كي نستطيع الدخول بمبالغ محترمة نطورها بنجاحنا من

خلال التداول في الفوركس لدا يجب ان نتعلم جيدا قبل ما نخسر كل الحساب

:(

salimned
01-19-2014, 00:47
السلام عليكم
مشكور اخي على هدا الموضوع المفيد و سبب الخسارة
واضح وهو عدم احترام ادارة راس المال و الدخول
بعقود كبيرة على طاقة الحساب بالاضافة الى الطمع
موفق اخي.

Nader7
01-19-2014, 00:48
ياسلام على هذه المعلومات الرائعة أخي الكريم ويجب أن نأخذها بالحسبان حتى نضمن الاستمرارية في سوق تجارة العملات الفوركس

yopibianco
01-19-2014, 01:06
اهم واقوى اسباب الخسارة عدم التعلم الجيد واختيار المسار الصحيح
طمع + عدم التزام باداره راس المال + عدم وجود خطه لتداول يلتزم بها

korbosli
01-19-2014, 01:26
بص ياغالى التجارة ليست سهلة؛ الإحصائيات تبين أن هناك 95 % نسبة فشل. إذا عملت بشكل جيّد لا تجعل نجاحك يكون مصدر ثقة وضمان مطلق للنجاح ؛ دائما تحسس الطرق لتحسين عملك . النجاح هو أن تحافظ على البقاء فوق القمة وليس مجرد الصعود إليها مثل الإبقاء علي سفينة مسطحة فوق سطح البحر دون الغرق ، يجب أن يكون تفكيرك عندما تكون داخل السوق مماثل تماما مثل تفكيرك وأنت خارج السوق فهذه ليست لعبة كرة قدم تتطلب منك الشد والانتباه المتواصل ، اعمل بهدوءمعلومات ونصائح ماشاء الله هامه لبناء متاجر قوى بارك الله فيك
مستنى منك بعض الاسباب التى ادات الى خسارتك فى البدايه حتى نستطيع مناقشتها وليستفيد منها كل عضو ان شاء الله

maha elsayed
01-19-2014, 01:27
الســلام عليــكم ورحــمة الله وبركــاته مش انت بس يا اخىة
اللى حسابك اتمرجن انا كمان حسابى اتمرجن اكتر من مره :(

fahd1995
01-19-2014, 01:52
بسم الله الرحمن الرحيم ،السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، كل ما أريد قوله هو أن هذا الموضوع منبين المواضيع المشيقة ب هذا المنتدى و أسكر الأخ جزيل الشكر ل تقديمه هذاالموضوع ب هذه الصيغة الرائعة
و لكن لم أفهم معنا إتمرجن

kingman
01-19-2014, 02:33
طمع + عدم التزام باداره راس المال + عدم وجود خطه لتداول يلتزم بها
المعظم بيتسرع فى المتاجرة على الحساب الحقيقى وهو ناقص للممارسة والتدريب والخبرة وللاسف بتكون النتيجة سيئة والتعرض للخسائر المتالية والتجارب السيئة وبيكون غير قادر على تحليل السوق جيد او التعامل معاه بشكل جيد ويتخبط فى العوامل النفسية من تسرع وغضب وطمع وانتقام وغيره ممن تسرع بالمرجن كول

ATLAS
01-19-2014, 02:38
نشكرك ا خى الفاضل على هدا الموضوع واعتقد وعلى حسب تجربتي
الشخصية والبسيطة والمريرة و التي في كل مرّة يصل فيه حسابي الى درجة
الصفر فان الاسباب يمكن تلخيصها اما في سوء اختيار توقيت دخول الصفقة
واما في سوء اختيار الخروج منها بالاضافة احيانا الى عدم فهم الاخبار بشكل
جيد و التسرّع في اخذ القرارات

marem2007
01-19-2014, 05:15
بالنسبة لتجاربي الشخصية انا اسبابي هي الترد والحساب الصغير ةمع شيء اخر وهو ادارة سيئة لراس المال وعدم اتقان التحليل الفني

walid08
01-19-2014, 13:01
السلام عليكم
والله موضوع رائع يا اخي حقيقة تمرجن الحساب هو شيئ يعاني منه الكثير من الاشخاص خاصة المبتدئين
انا في العديد من المرات يتمرجن حسابي و اجد السبب دائما هو انني اعيد نفس الاخطاء

salim telecom
01-19-2014, 13:45
السلام عليكم و رحمتة الله و بركاته
كيف الحال اخي الكريم
مشكور علي طرحك للموضوع
و اسمح لي ان اكون ان ارد عليه
عليك ان تتعلم كيف تدير راس مالك و ان تتجنب الطمع لانه هو المهلك في الفوركس
و في الاخير تقبل احترامي

Abo Hamdy
01-19-2014, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل
كلام صحيح واصل يا غالي
بالتوفيق لك ولينا وبتمنالكم صفقات رابحة انشالله واصلو يا غاليين

mohamed alsaead
01-19-2014, 15:24
اكيد المرجنة تاتى من خلال الجهل والطمع ولخوف والتسرع كل المشاعر دية سببها الجهل لو انت متعلم كنت تعرف تدير راس مالك وايضا كنت تعرف تسيطر على الخوف

waelmma
01-19-2014, 16:50
:(:(:( وانا اتمرجن حسابى بس على التجريبى وربنا يستر
لما يجى الحساب الحقيقى :(:woo:

medka
01-19-2014, 16:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
يا ساتر يا أخي العزيز من المرجنة حفضنا الله منها

midoo
01-19-2014, 22:43
ان اسباب الخساره والمرجنه منها الطمع مثلا الواحد يدخل صفقه ويلاقيها بتكسب امامه يقوم يعزز بصفقات اخرى للربح الكتير
وتحصل المفاجئه رالارتداد ويتكون النتيجه مارجن
ومن الخساره ايضاعدم تامين الصفقه بالاستوب لوز ادخل الصفقه والاقى توقعاتى مشية فى الطريق السليم وافرح وانسى احط الاستوب لوز ونقفل الجهاز على امل الرجوع مره ثانيه ونلاقى الحساب اتضاعف وتكون المصيبه بان المارجن هو اللى فى الحساب

cabot
01-22-2014, 16:24
عموما عدم الألتزام بأدارة راس المال واتباع الخطورة بيرجع اكيد لعوامل لنفسية اولها الطمع بمعنى مثلا اذا دخل المتاجر بعقد ينى بناءا على ادارة راس مال وحقق ربح جيد يقول لنفسه مش لو كان العقد استاندرد مش كان فاتى وفاتى هههههه عموما دى بتبقى اكبر مشكلة او عدم الرضا بالربح نتيجة ادارة راس المال بسبب صغر حجم الحساب

محمد عز الدين عيد خضري
01-22-2014, 16:26
مشكور جدا جدا واكثر من ممتاز علي هذا الطرح القيم منك فبالفعل المارجن كوول هو كابوس الفوركس فقد تمرجن حسابي لاني كنت لا اضع استوب لوز لصفقاتي
وكنت دائما ما اتاجر وقت الاخبار
اتمني لك التوفيق
تحياتي

Rajae
01-22-2014, 16:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
فعلا أخي هذا لأمر ضروري أنه حدث لنا جميعا و لكن يعني لا نتعلم ربما من أخطائنا و إلا لم نكن
لنخسر مرة وراء مرة و لا نستفيد أبدا من أي خسارة

mohcin
01-22-2014, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى العزيز
اتمنى أن أكون أفدتك فى سؤالك وننتظر باقى العضاء للتوضيح اكثر
تحياتى أسأل الله ان يرزقنا وإياكم رزقا واسعا
لك وشكرا لك
وان شاء الله بالربح
ونسأل الله الخيرة واتمنى لك ولجميع المشاركين التوفيق والسلام عليكم
تـقبـل مـروري .. بـالتـوفيـق للجميع
واتمنى لك المكسب الوفير فى سوق الفوركس ياعزيزى

ninoublanco
01-22-2014, 16:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اولا الالتزام بخطة متاجرة وعدم اكمالها للنهايةعدم الانتظار لحين اكتمال الشروط مما يؤدى الى دخول فى مكان خاطىء وينعكس السعر

asafiforex
01-22-2014, 17:06
ممتاز روعه ياسمارت بك
بص ياغالى التجارة ليست سهلة؛ الإحصائيات تبين أن هناك 95 % نسبة فشل. إذا عملت بشكل جيّد لا تجعل نجاحك يكون مصدر ثقة وضمان مطلق للنجاح ؛ دائما تحسس الطرق لتحسين عملك . النجاح هو أن تحافظ على البقاء فوق القمة وليس مجرد الصعود إليها مثل الإبقاء علي سفينة مسطحة فوق سطح البحر دون الغرق ، يجب أن يكون تفكيرك عندما تكون داخل السوق مماثل تماما مثل تفكيرك وأنت خارج السوق فهذه ليست لعبة كرة قدم تتطلب منك الشد والانتباه المتواصل ، اعمل بهدوء .

transakshan6
01-22-2014, 17:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اولا تسلم علي الموضوع اخي سمارت
و انا هحكي لكم تجربتي في اول شهر متاجره لي
و هو الشهر ده لما تمرجن لي حسابي ..
استلمت البونص 38 دولار و رحت فتحت كذا صفقه و قفلت بعضهم كسبان فيهم
و قفلت واحده كسبانه 6 دولار ..
لكن دخلت صفقات اخسر بنسبه 2 دولار و 35 سنت
و لم تأخذ بضعه ساعات و حسابي كان اتمرجن
تحياتي لكم

lakamora221
01-22-2014, 17:17
نعم أخي الكريم أظن أن الأغلبية من من يتعرضون
للمارج كول هم المبتداون و المخاطرين الدين لا يحترمون أدارة رأس المال

creatorman1978
01-22-2014, 21:31
المتداول الناجح هو من يقوم بتدوين اخطائة عن كل خطأ ارتكبة فى صفقاته الخاسرة ومن يجمع هذه الاخطاء هو تراكم لخبرات كبيرة ستعود علية بالربح والنفع فيما بعد ..... بالتوفيق للجميع باذن الله

احمد سلامه
01-22-2014, 21:35
شكرا اخي الكريم علي الموضوع وارجو منك الجديد دائما
مع تمنياتي بنجاح الدائم

---------- Post added at 06:35 PM ---------- Previous post was at 06:33 PM ----------

مع تمنياتي بنجاح الدائم

---------- Post added at 06:35 PM ---------- Previous post was at 06:35 PM ----------

مع تمنياتي بنجاح الدائم

Spiderweb2015
01-22-2014, 21:45
اخي الكريم المارجن لحساب الفوركس بالضبط كالسكته القلبيه للانسان
قد تفاجئه بلا أي مقدمات وتقضي عليه تماما
وقد تاتي بقدمات ومع ذلك لا يستطيع تجنب حدوثها وايضا تقضي عليه
وقد يتمكن من تفاديها بشكل او باخر
وتلك هي حالنا مع المرجن

الفنان الاسمر
01-22-2014, 21:49
الشكر الجزيل اخواني لتوضيح وطرح هذا الموضوع الجميل ان شاء الله الاستفادة منه جميعا والموفقية لكل الاعضاء المحترمين

waleedhafez
01-22-2014, 21:49
راس المال الكبير حمايه لانك سوف تتاجر على ربح نسبه بسيطه منه وليكن 10% فقط
وبالتالى ستكون هذه النسبه رائعه رغم صغرها لان حسابك طبيعى كبير

moumi20081
01-22-2014, 21:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي خسرنا كتيرا في سوق الفوركس والاسباب كثيرة ومتنوعة ولعل من اسبابها التسرع والتهور احيانا والمغامرة وعم اختيار الفرصة المناسبة للدخول في السوق الادارة السيئة لراس المال والطمع والخوف والدخول في صفقات كتيرة غير مدروسة ويبقى الضامن الوحيد لعدم مرجنة الحساب هو الستوب لوز الذي انصح به كثيرا

sara ali
01-23-2014, 10:27
التجارة ليست سهلة؛ الإحصائيات تبين أن هناك 95 % نسبة فشل. إذا عملت بشكل جيّد لا تجعل نجاحك يكون مصدر ثقة وضمان مطلق للنجاح ؛ دائما تحسس الطرق لتحسين عملك . النجاح هو أن تحافظ على البقاء فوق القمة وليس مجرد الصعود إليها مثل الإبقاء علي سفينة مسطحة فوق سطح البحر دون الغرق

eman.said
01-23-2014, 10:46
حقيقه يا صديقى اخترت الوقت المناسب بالفعل اهم واقوى اسباب الخسارة عدم التعلم الجيد واختيار المسار الصحيح والمحدد فى تعلم تحليل بذاته وبعد ذلك وهى اكبر عقدة تقابل من هم على مشارف تحقيق الارباح الطمع بزيادة حجم العقد

Mohamed Fadhel
01-23-2014, 11:01
السلام عليكم
أسباب الخسارة هي كل الأتي
الطمع
التهور
الجشع
و بطبيعة الحال عدم الإلتزام بما تعلمناه
شكرا على طرح الموضوع
بالتوفيق للجميع

alaatreka
01-23-2014, 11:36
انا من راي اهم الاسباب هي الدخول من اي نقطة وعدم انتظار افضل نقطة للدخول
ثانيا العامل النفسي مهم جدا في الدخول وعدم وضع استوب لوز يحافظ علي الحساب

valmp
01-23-2014, 13:57

gr53
01-23-2014, 16:05
مقوله مكرره كتير جدا انا خسرت حسابى اتمرجن وفى النهايه تشحن تانى وتشتغل وبرضه
تكرر نفس الخطا وسلسله متواصله من الخسائر نتيجة عدم التعلم من الاخطاء

يجب التعلم من الأخطاء حتى نصل للنجاح الذي نهدف له
و أغلب من مرجن حسابه كان بسبب عدم الالتزام بإدارة رأس المال و الاستراتيجية المتبعة مع الطمع و التسرع

gr53
01-27-2014, 10:06
انا من راي اهم الاسباب هي الدخول من اي نقطة وعدم انتظار افضل نقطة للدخول
ثانيا العامل النفسي مهم جدا في الدخول وعدم وضع استوب لوز يحافظ علي الحساب

الأسباب كثيرة أهمها عدم الالتزام بإدارة رأس المال و لا بالاستراتيجية المتبعة
كما أن الطمع يجعل المتاجر يتخذ قرارات تؤدي لمرجنة الحساب في النهاية

محمد رجب
01-27-2014, 10:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فى ناس حساباتها كبيره جدا وتتصفر

yamypl
01-27-2014, 19:30
اسباب الخسارة بالنسبة لى هو انى كنت بعض الاحيان لا التزم باستراتيجيتى عندما لا يوجد فرص كثيرة فاضطر انى ادخل صفقات غير موثوق منها بدافع الطمع طبعا .

wafmpl
01-28-2014, 15:26
اكيد راس المال الكبير حمايه لانك سوف تتاجر على ربح نسبه بسيطه منه وليكن 10% فقط
وبالتالى ستكون هذه النسبه رائعه رغم صغرها لان حسابك طبيعى كبير

mayssa_mahouachi
01-30-2014, 02:39
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
شكرا أخي الكريم على هذا الموضوع المتميز،
في الحقيقة أنا مبتدأة في مجال الفوركس إلا أنني عزمت على أن أتعلم من منتديات فوركس مصر.
شكرا أخي الكريم مرة أخرى و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته.

im30h
01-30-2014, 16:30
أنا فى راى الشخصى فى هذا الموضوع الجميل
ان السبب الرئيسى هو تعويض الخسارة
بمعن لو خسر المتداول مثلا ربع راس ماله في يوم او اسبوع
يفقد اعصابه ويتصرف باسلوب غير جيد مما يؤدي الى اتخاذ
قرارات خاطئة تؤدي الى المزيد من الخسائر فيقو
بزيادة حجم اللوت للصفقات لتعويض الخسارة
وكذلك السبب من المارجن كول هو المخاطرة العالية
ربما من البداية او من بداية اول صفقة للحصول على ربح سريع وكثير
وبالتوفيق للجميع فى مجال الفوركس

SheShe
02-06-2014, 02:35
اخي الغالي انا شايفة على الرأي وعلى التقديم المفيد .. أنا شخصيا تمرجن حسابي عدسد المرات و وصلت إلى اربع مرات
وفي كل مرة كان السبب أن قيمة النقطة هي غير متناسبة مع رأس المال لدي.
.. تقبل مروري ..

Mahmoud Esam
02-06-2014, 02:38
و الله انا لسه داخل المنتدى من 4 أيام فقط و لسه مدخلتش السوق و لا تداولت مثلما فعلتم حضراتكم
و لكنى هقرأ كل الردود و التعليقات و هحاول استفيد من أخطائكم و مككرهاش ان شاء الله

badar007
02-06-2014, 03:54
اعتقد ان التجاره ليس سهله كما يبدو لها فى البدايه ولكن الوصول الى الارباح يحتاج الى معرفه وجمه كافى للمعلومات التى توهل التاجر الى الوصول اليها

kingman
02-06-2014, 06:03
تجربة مرجنت الحساب من التجارب القاسية فى هذا السوق الذى يكون بنسبة مئة فى المئة ان كل متاجر فى هذا السوق تعرض لهذه التجربة اكثر من مرة خصوصا المبتدائين فى هذا السوق لكن الذكى هة من يستيطع ان يستفيد من هذه التجارب ويجعله سبب من اسباب النجاح بعدد ذلك

thaermzmz
02-06-2014, 06:05
مشكوررررررررررررررررررررر ررررررررر

DREAM-99
02-06-2014, 08:15
يعنى ايه اتمرجن دى؟بتقولوا الحساب طار وانتوا داخلين منه وبتردو
وانا اعرف انه مفيش حسابين هنا . يبقى اتمرجن دى يعنى اتصفر؟
يعى الرصيد خلص

waelmma
02-06-2014, 08:19
:p:)):)) انا بعتبر ان اهم اسباب الخسارة اخى الكريم هو عدم الاتباع السليم لسياسة راس المال
فسياسة راس المال الصارمة هى اهم اسباب النجاح فى الفوركس وتاتى قبل التحليل الفنى او الاساسى

boboabdou
02-06-2014, 13:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أنا جديد في الفوركس و بإذن الله بمواضيع مميزة مثل هذه سنستفيد جميعا من الاخطاء و تصحيحها إن شاء الله
تقبلو تحياتي و مروري

rayeswahbi2
02-06-2014, 13:09
ماذا تقصد بأن البونص أصبح وشيكا ؟؟؟
هل هذا يعني بأن المنتدى سيوقف البونص أم ماذا ؟؟؟
أتمنى أن لا يكون هذا صحيحا لأن البونص يساعدنا

فوركسي تونسي
02-06-2014, 13:15
من اسباب خسارتي عدم الالتزام باداره راس المال وكذلك الطمع
وعدم الالتزام باستراتيجيتي احيانا
بالتوفيق و السلام
--------------------------------

latraaa
02-06-2014, 14:35
مشكور اخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و على النصائح التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

خبير فوركسي
02-06-2014, 14:57
بصراحة انا حسابى اتمرجن من الاتى عدم تحديد الاستوب وايضا على امل
ان السوق يريجع مرة اخر
والطمع ايضا ولكن هذا على الديمو
بالتوفيق و السلام

فوركسي تونسي
02-06-2014, 15:07
موضوعك رائع يا مشرفنا العزبز
وبيدل انك تخسى على حسابتنا من المرجنة
ولذلك اطلب منك انك تعمل موضوع فى توصيات من كبار المحللين
بالتوفيق و السلام

Essouayah Foued
02-06-2014, 15:16
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
سأروي لكم تجربتي الشخصية التي أدت الى مرجنة حسابي حيث أني تعمدة أعاند السوق و دخلت 3 صفقات بلوت كبير
و لأن حسابي لم يقاوم حجم الخسارة خسرت كل ما أملك من بونص و أرباح و فرحان جدا بالتجربة و الدرس الذي أخذته
شكرا على الموضوع و تقبل مروري

loka
02-06-2014, 17:56
يا اخى يجب عليك التعلم الجيد و الوصول الى مستوى جيد من المعرفة و الخبرة التى تؤدى الى ارباح كبيرة فى الفوركس ويجب على اى تاجر فى الفوركس ان يتعلم من اخطائه حتى يتجنب الخسارة الكبيرة

amalonsy
02-06-2014, 18:12
مش هتتعلم غير انما تمرجن
إلي اللقاء يل المارجن كول بس بعد ما تكون خلاص اتعلمت
الله يوفق الجميع و ينشر المحبة بين الاعضاء
شكرا

SheShe
02-09-2014, 23:55
بسم الله الرحمن الرحيم اسمع اخي لا تجعل الخساره تسيطر عليك وتفقدك ثقتك بنفسك الخساره
شيء متوقع ومن كلامك انت عارف غلطاتك حاول ان تتجنبها المره القادمه ولاتياس من روح الله
فهو بيده الرزق وشكرا
.. تقبل مروري ...

hajarforex
02-09-2014, 23:58
شكرا لك اخي على المضووع المهم هذا
لانه الكل تقريبا مر من هذه المرحلة التي تكون
شبه قوية على المتداول النه بيخسر ماله كله ف يالفوركس

01malik
02-10-2014, 14:17
عموما عدم الألتزام بأدارة راس المال واتباع الخطورة بيرجع اكيد لعوامل لنفسية اولها الطمع بمعنى مثلا اذا دخل المتاجر بعقد ينى بناءا على ادارة راس مال وحقق ربح جيد يقول لنفسه مش لو كان العقد استاندرد مش كان فاتى وفاتى

batna
02-10-2014, 23:35

youzix
02-10-2014, 23:45
أكيد اخي انت كنت داخل بلوت عالي جدا مقارنة بالحساب جيد جدا ان خسارتك كانت على الديمو حتى انك تعلم ان السوق هذا لا امان له وعندما تنتقل للعمل بالحساب الحقيقي تقوم بالاشتغال بادارة رأس مال صارمة

cabot
02-12-2014, 16:19

valmp
02-13-2014, 04:25
ينبه على ادارة راس مال لكن من يلتزم قلة قليلة وحتى من يلتزم به تكفى مخاطرة واحد بعيد عن ادارة راس مال ان تضيع جزء كبير من حسابة فنصيحة للجميع التزم بأدارة راس المال وحتى مع الخسائر سوف تستطيع التعويض وسيكون النجاح حليفك بفضل الله

NhajajN
02-13-2014, 04:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الحساب كثير ما يتمرجن بسبب الشخص نفسة ممكن يكون متسرع او طماع او معندوس صبر من الاخر لازما نتعلم كويس قبل م ندخل اى صفقة
واتمنى لك التوفيق يا اخي الكريم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

magic777
02-13-2014, 13:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الحساب كثير ما يتمرجن بسبب الشخص نفسة ممكن يكون متسرع او طماع او معندوس صبر من الاخر لازما نتعلم كويس قبل م ندخل اى صفقة
واتمنى لك التوفيق يا اخي الكريم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

طبعا اخي المارجن مش هيجي الا لو انت مش محافظ هنا على اداره راس مال سليمه وطبعا هنا هتخسر
علشان انت بتدخل بلوتات لا تتحملها حجم راس مالك

abdelaziz 10
02-13-2014, 19:01
الحقيقة ان تمرجن الحسابات بات موضة بين المبتدئين بالخصوص فتلاقي المتداول قبل ما يخسر يخسر في معنوياته
بالتالي من الخطا ان ندخل في صفقة ونحن لا نؤمن بدرجة كبيرة انها ستتحقق فلازم التفاؤل وحسن تدبير الحساب

AHMEDALAA
02-13-2014, 19:03
من اهم اسباب الخسارة السريعة هى المتاجرة بعشوائية وعدم
وجود خطة محكمة وايضا ادارة جيدة وصارمة لراس المال
والطمع وعدم الصبر والعناد مع السوق وعدم التحليل للسوق

BILALBEN
02-13-2014, 23:29

Mr.Kareem
02-14-2014, 17:52
والله اخواني لا فرق بين الحسابب اللي فيه راس مال كبير وبين اللي فيه راس مال صغير المهم حسن ادارة راس المال ...... احترامي لك

SaeedEgypt
02-16-2014, 01:14
الطمع ثم الطمع هو السبب الرئيسي
انا خسرت لما كنت مبتدئ وكان السبب هو الطمع لان كنت حسابي بيزيد في الربح وقررت الدخول في صفقات اعلى مني فراح مني الحساب`

salimabla
02-16-2014, 01:21
مرحبااااااااااااااااا
حقـيقه يا صديقى اخترت الوقت المناسب بالفعل

payza
02-16-2014, 18:51
يييييييي كتير قولنا كدا وبنرجع حسابات تتمرجن تاني
وتلاث ونوقع في نفس الاخطاء
الحمد لله

-------------------------------------------------------

saro123
02-16-2014, 18:55
طبعا انا مقتنعه تماما انة اى حد حسابة بيتمرجن بيكون هو السبب الرئيسى فى ذلك ودا بيكون نتيجة طمعه وبالتالى بيفتح صفقة بفوليوم عالى
دون اى مراعاة لادارة راس المال

afillane
02-16-2014, 19:00
مشكور اخي الكريم على بثك لهذا الموضوع القيم وانا الحمد لله لم اتعرض لمرجنة الحساب بعد لكن افضل الاستفادة من تدخلات الاعضاء ذو التجربة

بشير حمدان
02-16-2014, 19:05
السلام عليكم
نعم اخى اتمرجن الحساب اكتر من مره ولكن انا شايف ان اكبر خطأ هو عدم الاداره الجيده لراس المال يعنى بتدخل صفقات بلوتات لا تناسب راس المال مما ياتى الى خساره كبيره

Abo Hamdy
02-16-2014, 20:19
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
وبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص
التداول وقت الاخبار والعمل بدون استوب هو اللي بيخسر ويمرجن

sof
02-16-2014, 20:22
السلام عليكم ورحمة الله
الخسارة تتمثل في التسرع كثيرا بالدخول بصفقة ما
حيث لا تترك استراتيجياتك كلهاااا من شان تاخذ كامل الوعي لها
ما سيجعلك تخسر الكثير، لهيك يجب عدم التسرع والتحلي بالصبر
من شان لا يتمرجن حسابك

gr53
02-16-2014, 20:55
الأسباب كثيرة أهمها عدم الالتزام بإدارة رأس المال و لا بالاستراتيجية المتبعة
كما أن الطمع و التسرع يجعل المتاجر يتخذ قرارات تؤدي لمرجنة الحساب

Mahmoud Ali
02-16-2014, 23:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..........
اللهم صلى وسلم على خاتم المرسلين محمد صلى الله علية وسلم ....
يعني الكلمة دي جديدة على اذني ولكن منكم نستفيد طبعا
اللي فهمته ان الحساب بيروح او بمعني اصح راس المال بيروح

poop4
02-17-2014, 04:18
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
انا لم يتمرجن لى ولا حساب الحمد لله
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

loka
02-17-2014, 05:19
يا اخى يجب عليك ان تتعلم من خطأك لكى لا تخسر رأس مالك مرة اخرى فى المستقبل ويجب الابتعاد عن اى شئ يؤدى الى الخسارة الكبير و استخدام الاستوب لوز هام لحاميتك من المارجن كول

midoo
02-17-2014, 14:21
التسرع في المتاجرة دون اكتساب الخبرة الكافية لدلك جعل من حسابي يتمرجن في اول مرة اتداول فيها
لكن اعتبرت دلك امرا عاديا بما انها كانت اول مرة اتاجر فيها و لكن كانت تلك هي اخر مرة يتعرض فيها حسابي للمارنج كول

milanowolf
02-17-2014, 14:22
والمحدد فى تعلم تحليل بذاته وبعد ذلك وهى اكبر عقدة تقابل من
هم على مشارف تحقيق الارباح الطمع بزيادة حجم العقد

zinga6
02-17-2014, 17:38
كما تقوم غرفة على كمية كبيرة من التداول، حيث التجار البنك يأخذون مواقعهم الخاصة ل
جعل أرباح البنوك.
أصبحت سوق ما بين البنوك تنافسية بشكل متزايد في السنوات القليلة الماضية وإله

---------- Post added at 02:38 PM ---------- Previous post was at 12:51 PM ----------

في حين أن هذا النوع من النفوذ يتيح للمستثمرين لتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة، واحتمالات الخسارة
كبيرة على حد سواء. ومن شأن التجارة الهامش أكثر واقعية لشخص جديد إلى الأسواق ** يكون 05:01

Abo Hamdy
02-17-2014, 20:18
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
وبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيد وتستفيد من خلال الرد مقابل البونص
التداول وقت الاخبار هو اول سبب للمارجن ومحدش بيتمرجن الا لو دخل وقت الاخبار القوية
او تخش بلوت كبير وبدون استوب لوز

aissa00
02-17-2014, 20:22
السلام عليكم
انا قبل اتمرجنة واصبحت اشوف حسابي
طاير طير وفي وقتها الخطاء كان مني كبير
وباذن الله لن يتكرر الخطر احمد لله واشكره
بعد المارجن شفت اشياء لم اكن اضرب لها حسابات قبل
وربي يستر الجميعغ من المارج بصراحا حاجا مئثرا جدا على النفسية

Feelo
02-17-2014, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. مرحبا بالاعضاء الكرام
التعامل مع الحساب التجريبي مازال قائما بالنسبو الى ومازلت اتعلم كيفية المتاجره
والله الموفق والمستعان .. وخالص التمنيات بالنجاح بأذن الله تعالى

loka
02-19-2014, 05:17
يا اخى العزيز يجب عليك توخى الحذر من تجارة العملات فى الفوركس لانك من السهل سوف تخسر كل ما تملكه اى انك يجب عليكالسعى حول التعلم من هذا الخطأ لكى لا تخسر مجددا

brahimtrader
02-19-2014, 12:45
سلام عليكم
ياااااااة كتير جدا جدا يا سمرت انا نفسى اصلا قولتها كام مرة
طبعا بتحصل كتير وكتير جدا ولكن السبب لا اعرف فينا ولا فى اية ولكن اظن انة بيبقى اكترة الدخول الخطا او الطمع فى الزيادة وياتى الطمع بلعكس
تقبل مروري