PDA

View Full Version : تجربه شخصيه للتداول بمستويات الفايبوناتشي بدقه

qqq10
10-13-2020, 14:34
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته في البدايه هذه تجربتي الشخصيه ربما تنجح معاك او تفشل لها الكثير من الامور تجربة شخصية لاني اتداول باستخدام الفايبوناتشي لانه تعتبر من اهم الادوات التي تساعد على دخول الصفقات طبعا انا سوف اخبرك بطريقتي في التداول طبعان انا اذهب الى الفريم اليومي واقوم برسك الترند العام شهر تداول ثم انتقل الى فريم الاربع ساعات واقوم بتحديد نقاط الدعوم والمقاومات القوية التي ارتد منها الزوج خلال تداولات الشهر الفائت اي منذ تكون الترند ثم اقوم بتحديد هل الزوج صاعد ام هابط لو كان هابط لو كان الزوج صاعد سوف نضع الفايوناتشي من اقل قاع خلال مدة الشهر الى اقلى قمة تكونت ولو كان الزوج هابط سوف نضع الفايوناتشي من اعلى قمة تكونت الى اقل قاع ومن هنا ننتظر السعر يقترب من النسبة الافتراضية الموجودة لو كان تطابق النسبة مع مقاومة او دعم سوف تكون منطقة قوية ونسبة ارتداد الزوج منها كبير

salijiji0
10-13-2020, 15:42
السلام عليكم جميعا و بعد

هي طريقة ممتازة اخي للعمل عليها و لتحديد نقاط الدخول و الخروج بينما بالنسبة لي اتداول بالمستويات الذهبية للفايبو و المعروفة
بين منطقة 50.0 فايبو و 61.8 فايبو و اتداول عليها على الفريم 5 دقائق و الربع ساعة و تعطي نتائج قوية و منطقية
خصوصا بعد التصحيح السعري و هذا يجعلك تتفادى انعماسات كبيرة للسعر خصوصا اذا كان اللوت كبيرا

والله ولي التوفيق و السلام