PDA

View Full Version : نظره عامه حول كيف يمكن لشخص مبتدء ان يصبح محترف في وقت قصير

Mr_Radwan
10-17-2020, 03:09
الفترة التى يتعلم فيها المبتدئ التداول و ما يختص به من امور تعتمد بالدرجة الاولى على
مدى استيعابة و سرعة تلقية المعلومة و الالتزام بتطبيقها بالشكل السليم ان الفوركس ليس علم نظرى
فقط بل التطبيق العملى هو الذى يمنح المبتدئ الخبرة التى يسعى للحصول عليها و تعطى له سهولة اكثير فى استرجاع المعلومة التى تعلمها عند التطبيق لان المتداول عندما يدخل السوق سوف يواجه
بسعر يتحرك و يجب ن تكون لدية القدرة و السرعة فى اتخاذ القرار و تاتى هذه من جراء التطيق العملى الذى اتاح له القدرة على استيعاب الشق النظرى الذى تعلمة و بسرعة اتخذ قرارة بما ذا سوف يفعل اثناء
الصفقة فعدد الشموع التى سبق له و ان حللها من قبل اضيفت له من الخبرة التى بها يقدر التعامل مع مثل هذه النماذج من الشموع عند تكرار تكونها و يتوقع ما سوف تؤل له من تحركات فيما بعد

karsatayna
10-17-2020, 11:53
اخي العزيز يختلف هذا الامر من متداول الي متداول أخر و علي حسب شخصيه و قدرت العقليه علي الاستيعاب فهناك أشخاص يتعلمون بسرعه كبيره و لديهم القدره علي تذكر كل ما يتلقونه من معلومات لذلك فعامل الوقت في التعليم دا مختلف من شخص لاخر علي حسب عقليه الانسان وعلي حسب قابليته في التعليم يعني مثلا انا عقلبي ممكن يستوعب اقل منك انت ممكن تتعلم شئ جديد بسرعه ممكن ياخد معايا انا وقت لذلك عشان توصل لمرحلة الاحتراف ليس مستحيل وليس صعب ولكنك إنك تربطه بالوقت دا غلط ولا يصح ذلك لأنها ليس لها علاقة بالوقت لذلك فالأمر ليس له وقت معين حتى تتمكن من ان تكون محترف كل شخص له ظروفه التي تحكم عليه في مدة التعليم وكذلك النفسية التي تجعل منه يستوعب الدروس التي يتلقاها ويتم ترجمتها عمليا معه من خلال التطبيق ولذلك اخي المتداول ان عليك ان تستخدم قواعد التعليم والانتباه جيدا للمراحل التي تمكنك من الوصول الى الاحترافية وعليك بان لا تترك احد السلالم دون الصعود عليها حتى تصل الى القمة ومع تقبل مروري اخي العزيز