PDA

View Full Version : التداولات في الاسواق المالية في ظل الازمات الاقتصادية الخانقة

Pages : [1] 2 3 4 5

Exactly1
01-11-2014, 17:48
السلام عليكم ورحمــة لله تعالى وبركاته

في اول موضوع لي على المنتدى ودخولي لعالم الاسواق المالية لفتني امــــر مهم وهو الوضع الحالي للعالم فيما يخص الازمات الاقتصادية التي عصفت بكبريات الشركات عن طريق تداولاتها التي وصلت الى الملايير الدولارات
ويشهد الاقتصاد العالمي حاليا مجموعة من التطورات والمنعطفات الحادة منذ عدة عامين مضت. لا تزال انعكاساتها، والنتائج المترتبة عليها قائمة حتى الان. وبعضها يزداد حدة وعمقا. كانت البداية، في تداعيات السوق العقارية الأميركية، ثم توالت توابعها المالية في الهزة التى تعرضت لها العديد من المصارف الاستثمارية، وأسواق المال العالمية، والانخفاض الحاد في قيمة الدولار.

ترتب على كل ذلك حدوث خلخلة في توازن القوى الاقتصادية على الصعيد العالمي، وإعادة ترتيب المقاعد حول مائدة الثروة. ومقابل ارتفاع أسعار النفط الخام والذهب، وتراكم الفوائض المالية التجارية والبترولية عند البعض، تظهر أرقام متزايدة للعجز المالى والتجارى لدى آخرين. ولا بد أن نشير إلى الأثر السلبى للعولمة في سرعة انتقال هذه الأزمة المالية من دولة لأخرى، متجاوزة في ذلك حدود التأثير الفعال لمجموعة الدول السبع الكبرى، حيث انحسر نفوذ رؤساء مصارفها المركزية في ادارة حركة التدفقات المالية
وتقلبات أسعار الصرف العالمية.

التصريحات والإجراءات التى اتخذت لمواجهة المشكلة في أحد القطاعات، أدت إلى تعقيد المشكلة على الصعيد القومى، وتصديرها إلى الصعيد العالمي. أبرز الأمثلة في هذا الصدد، الاجراءات المتخذة من جانب بنك الاحتياطى الفيدرالي الأميركي للخروج من وطأة
الأزمة العقارية وتوابعها المصرفية.

فقد أدى توالى الإجراءات وحقن الاقتصاد بملياير الدولارات، بالإضافة إلى صفقة الإنعاش المعلنة من جانب الكونغرس، إلى رد فعل ايجابى محدد، سرعان ما تبخر وبدأت دورة أزمة الثقة في البورصة والعملة الأميركية من جديد.

كل هذه التخبطات التي يعيشها الاقتصاد العالمي، يطرح السؤال بسيط، الذي يندى له الجبين حين يتمعنه العقل جيدا :

"هل الاسواق المالية في الوضع الراهن قادرة ان تسترجع تقة والمسثتمرين على المدى المتوسط و البعيد في ظل تراجع التروات البترولية وانخفاض سعر الذهب ؟"

eiie
02-15-2014, 23:32
لنعود لمثال السيارات السابق وسنقوم بالمتاجرة بالهامش في حالة السوق الصاعد والسوق الهابط .
تذكر أن الوكالة التي نتعامل معها ستقوم بخصم مبلغ 1000$ كهامش مستخدم مقابل كل سيارة نقرر المتاجرة بها , وتذكر أن حسابنا لدى الشركة هو 3000$ .

adilrabah72
02-15-2014, 23:35
المخاطرة شئ طبيعى ولكن الالمام بالمتغيرات العالمية السريعه مهم للحد من المخاطرة

Johnson Dwayn
02-17-2014, 23:51
السؤال
أنا رجل شرطة، وأقود سيارة الشرطة لوحدي، ولا أستطيع أن أصلي مع الجماعة، فما حكم ذلك؟ وهل عليَّ إثم في ذلك؟

salimned
02-18-2014, 01:32
السلام عليكم
شكرا لك اخي على موضوعك المهم بخصوص
الازمات الاقتصادية الراهنة و اثرها على التداول
موضوعك افادني كثيرا و اتمنى ان يستفيد منه المبتدؤون ايضا
موفق اخي.

محمد عادل ابراهيم
02-18-2014, 01:36
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
والله موضوع جيد وبصراحه اتمنى اخى انك تنزل مواضيع تانى
وموضوعك مهم وهوم يتكلم عن الازمات الاقتصادية الخانقة
ممتاز
ربنا يوفقك ويوفق الجميع :happy:

the best
02-20-2014, 00:23
ربا الفضل
وهو عمليه بيع وتكون الزيادة من دون أجل ، فهو بيع أحد السلع بجنسه مع تفضيل أحدهما بزيادة كأن يتم بيع قنطار شعير مقابل قنطارين من الشعير .

zinga6
02-20-2014, 14:46
وافقت على «ربط» من الدولار الأمريكي، والذي بدوره تم ربطه في 35،00 $ للأونصة ل
الذهب. وقد تم تصميم المستقبل لتكون مستقرة، ويرجع ذلك جزئيا إلى الضوابط الحكومية الصارمة على العملة

harimeche
02-22-2014, 15:33
بالنسبة لنـــــا كتاجر فوركس لا تؤتر علينـــا الأزمــــات

بل إن كــــان تحليلنا صحيح سنجعل هده الأزمــــــــــات

في صالحنا صعودا وهبــــوطا

تحياتي لجميع

Hossam Samy
02-22-2014, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب
انت تقدر تتداول ع العملات لو شايف ان فيه خطورة
ع الدهب او ع النفط , العملات اهم بكتير منهم
وحركتها بتعتبر متوسطة بالنسبة للدهب والنفط

ahmedibrahim258259
02-22-2014, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شايف ان المتاجر الصح هو اللي يكسب سواء في الازمة او الانتعاش ودي من مميزات الفوركس عن غيره يعني البورصة ممكن تنهار اما الفوركس فلا لانه سوق متوازن
تقبل مروري

sara ali
02-24-2014, 10:21

zinga7
02-24-2014, 16:02
يشير لنا أن أكثر الأمور يمكن أن تتغير. هناك علاقة قوية حقيقية لحجم والحرف جيدة
ويجري تطوير حتى عندما يكون حجم تداول منخفض نسبيا.

osamamamoon
02-26-2014, 14:50
التصريحات والإجراءات التى اتخذت لمواجهة المشكلة في أحد القطاعات، أدت إلى تعقيد المشكلة على الصعيد القومى، وتصديرها إلى الصعيد العالمي. أبرز الأمثلة في هذا الصدد، الاجراءات المتخذة من جانب بنك الاحتياطى الفيدرالي الأميركي للخروج من وطأة
الأزمة العقارية وتوابعها المصرفية

payza
02-26-2014, 16:26
طبعا يا اخي اي موضوع موثر جدا
علي التداول لو حدث ازمة

----------------------------------------------------------

azizhaddad2013
02-26-2014, 20:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مرحبا بك أخي لكريم بيننا في هذا المنتدى العزيز و ان شاء الله
يسهل لك الطريق نحو تحقيق طموحك و أحلامك و شكرا جزيلا على هذا الموضوع المميز

ahmed kabo
02-27-2014, 02:49
طبعا اخى الكريم الازمات بتاثر على سوق الفوركس بطريقة قوية ومباشرة احيانا بل باقتصاد دول كبرى اضا والدراسة فى النظام دة مش سهلة منتظرين جديدك بالتوفيق للجميع

MOHAMMED EN NADOURI
03-06-2014, 21:09
انا شايف ان المتاجر الصح هو اللي يكسب سواء في الازمة او الانتعاش ودي من مميزات الفوركس عن غيره يعني البورصة ممكن تنهار اما الفوركس فلا لانه سوق متوازن
تقبل مروري

عدي
03-06-2014, 21:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.... معلومات جميله ما شاء الله مشكور اخي عليها و بالتوفيق ان شاء الله لجميع الاعضاء

zinga4
03-07-2014, 16:14
الأسهم الزرقاء تشير إلى الوقت الذي كان فيه عبر ايماس، وتشير إلى الاقتباس قليلا صغيرة زرقاء وحمراء
عندها تدخل يجب أن يتم التوصل إلى السعر المستوى.

moto1
03-07-2014, 18:36
في اول موضوع لي على المنتدى ودخولي لعالم الاسواق المالية لفتني امــــر مهم وهو الوضع الحالي للعالم فيما يخص الازمات الاقتصادية التي عصفت بكبريات الشركات عن طريق تداولاتها التي وصلت الى الملايير الدولاراتترتب على كل ذلك حدوث خلخلة في توازن القوى الاقتصادية على الصعيد العالمي، وإعادة ترتيب المقاعد حول مائدة الثروة. ومقابل ارتفاع أسعار النفط الخام والذهب، وتراكم الفوائض المالية التجارية والبترولية عند البعض، تظهر أرقام متزايدة للعجز المالى والتجارى لدى آخرين. ولا بد أن نشير إلى الأثر السلبى للعولمة في سرعة انتقال هذه الأزمة المالية المخاطرة شئ طبيعى ولكن الالمام بالمتغيرات العالمية السريعه مهم للحد من المخاطرة

latraaa
03-07-2014, 18:51
مشكور اخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على الشرح و الفكرة و التي أتمنى من الإخوة الكرام العمل بالنصائح القيمة التي قدمتها و هي بالفعل قوية، اتمنى لك و للجميع التوفيق إن شاء الله

azeddi
03-07-2014, 18:57
شكرا على هدا الموضوع المميز و الرائع الفوركس لا يمكن تصيبه الازمة من و جهة نظري و الله اعلم

abdelaziz 10
03-07-2014, 18:58
الموضوع كبير في رايي انما اظن انه الفوركس لا يتاثر بالازمات العالمية وهذا اهم ما يجعلني اثق في السوق
العملات العالمية كلما نزلت واحدة الا واستفادت اخرى او اكثر من ذلك مما يجعل السوق غير مبال بالازمات

azeddi
03-07-2014, 19:00
شكرا على هدا الموضوع المميز و الرائع التداولات في الاسواق المالية لا يمكن ان تصيبه الازمة من و جهة نظري و الله اعلم

el andaloussi
03-07-2014, 20:10
أخي الكريم سلام عليك ورحمة الله تعالى وبركاته...
أحب أن أقول لك إن موضوعك شيق وجميل ومفيد وبارك الله فيك فقد أفدتنا

RomanyMoreed
03-07-2014, 20:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اقتصاد الدول هي ما تحرك السوق في الاساس لما تشوف خبر له تأثر علي عمله ما زي فوائد البنك بيضرب العمله

تحياتي

BOULBOUL22
03-07-2014, 22:32
أحد القطاعات، أدت إلى تعقيد المشكلة على الصعيد القومى، وتصديرها إلى الصعيد العالمي. أبرز الأمثلة في هذا الصدد، الاجراءات المتخذة من جانب بنك الاحتياطى الفيدرالي الأميركي للخروج من وطأة
الأزمة العقارية وتوابعها المصرفية

meroloveme
03-08-2014, 07:00
نعم الازمات السياسية والاقتصادية تلعب دور مهم في حركة السوق بعشرات النقاط في وقت قصير
اليوم نمر بازمة اوكرانيا وروسيا والعقوبات الاقتصادية التي لها اضرار علي كثير من العملات
حظ موفق في المتاجرة

A-Malik
03-08-2014, 07:06
الفوركس تجارة جيدة وهو من اهم التجارات في العالم واعتفد ان زيه زي اي تجارة اخرى يتاثر بالازمات
ولكن ده عيب بسيط يمكن تجاهله بالنسبة لمميازت الفوركس الكتيرة والي اهمها انك بتتعامل بعملات اجنبية زي الدولار الامريكي
كانك موظف في شركية اجنبية عالمية والبا الدولار قيمته اعلى من عملتك المحلية وبالتالي مهما كانت الازمات لم يتاثر ربحك بشكل كبير
في مجال الفوركس انت دائما رابح ولو ادرت اموالك جيدا فلم يصيبك الا اقل الاضرار

waelmma
03-08-2014, 09:15
:(:(:o اشكرك اخى العزيز على هذه المعلومات الاقتصادية
وبارك الله فيك ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله وربنا يوفقك اخى :(

naoual
03-08-2014, 09:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم بالنسبة لنا كمتداولين علينا ان نتعلم كيف نخطف التاركت اليومي او الاسبوعي من هذا السوق و نهرب

ilyes chaieb
03-08-2014, 09:58
في الحقيقة رغم كل المشاكل الاقتصادية و تراجع البيترول و ازمة امريكا و غيرها من بلدان العالم
نان سوق الفوركس يبقى محافظ على مستثمريه مهما كانت الاسباب
لاننا احنا كتاجر نستفيد غي جميع الحلات و لا يهمنا ما يحصل , لو انهار اقتصاد دولة ما , اكيد سنبيع عملتها
و اذا ازهر اقتصادها اكيد جدا اننا سنشتري عملتها و هكذا نكون احنا الرابحين من السوق

عبد الحكيم
03-08-2014, 10:55
التداول لايتغير في أوقات الأزمات الاقتصادية بل بالعكس هو فرصة مناسبة لاقناص اربتاح كبيرة وهذا أمر جيد للبعض وسيء للبعض ولا يشعر بالرضا والراحة

lema
03-08-2014, 11:03
من الجميل فى الفوركس انة سوق بيوفر لك الفرص فى كل الاحوال سواء كان الاقتصاد جيد او ضعيف وهذا على العكس من الاسهم فهى فقط سوق
للشراء وليس للبيع اى وقت القوة فقط

waelmma
03-08-2014, 12:12
;):(:)) شكرا لك اخى العزيز والحقيقة ان الاحوال الاقتصادية للعالم والصراعات
السياسية الكثيرة الدائرة فى كل انحاء العالم وخاصة الشرق الاوسط اصبح لها تاثير سلبى على سوق الفوركس

balou1991
03-08-2014, 12:58
لمخاطرة شئ طبيعى ولكن الالمام بالمتغيرات العالمية السريعه مهم للحد من المخاطرة
الازمات السياسية والاقتصادية تلعب دور مهم في حركة السوق بعشرات النقاط في وقت قصير
اليوم نمر بازمة اوكرانيا وروسيا والعقوبات الاقتصادية التي لها اضرار علي كثير من العملات
حظ موفق في المتاجرة

a7med84
03-08-2014, 13:30
الازمه العالميه لاوال معظم الدول لم تستطع الخروج منها الى هذا الوقت

وغالبا اللى بيكون اقتصاده قوى بيكون هو الاكتر تاثرا بأستثناء دول زى الصين واليابان والمانيا

doola2020
03-08-2014, 14:42
الأزمات الاقتصادية تؤثر جدا علي أسواق تداول العملات وخاصة ان حدثت حرب في أي دولة كبري مثل أمريكا علي العراق او أفغانستان

abdotitim
03-08-2014, 18:07
السلام علوكم ورحمه الله وبركاته موضووع غايه الاهميه نتمنى التفاعل من الاعضاء
بارك الله فيك على الطرح نعم الازمات الاقتصاديه تاتر كتيرا كتيرا في الاسواق الماليه بالتوفيق لك

sofien 003
03-08-2014, 18:11
علي حسب معلوماتي البسيطة للأزمات الأقتصادية
تأثير علي سوق الفوركس هذا مؤكد لكن ليس
علينا نحن كمتداوليين بل يمكن ان يكون ذالك في صالح
المتداول اذا عرف كيف يقتنص الفرصة.

عدي
03-08-2014, 18:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... نعم اخي التداول الان اصبح من اخطر الاشياء و اصبح نسبة الخطر كبيره لكثرة لكوارث ف الاقتصاد

afillane
03-08-2014, 19:11
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته انا لا اتقن في التحليل الاخباري ولا استطيع توقع حركات الاسعار انطلاقا من الاخبار بل استعين في تفسيرها ببعض الاخوة الخبراء

zinga7
03-12-2014, 16:59
تستمد الأرباح القصوى بسعر تصاعدي دون أي اعتبار لقيمة الربح مجموعة تحمل.
علاوة على ذلك، توقف زائدة هو المحدد الخسارة.

benchou-ahfd
03-12-2014, 18:24
في اعتقادي كلامك منطقي اتقال الازمة بسرعة بين الدو ل و هذا ناتج بالدرجة الاولى
الى اعتماد هذه الدول على عملة واحدة هي الدولار الذي يحتكر السو فلما انهار انهار معه الاقتصاد العالمي
و الخاسر الاكبر هو الدول الضعيفة اقتصاديا

ashraf2014
03-12-2014, 19:37
اخى الكريم للأزمات الأقتصادية
المتداول اذا عرف كيف يقتنص الفرصة.وبالتوفيق

sabirdaba
03-12-2014, 19:50
فعلا هناك أزمة حقيقية الان الشركات في اوروبا وأمريكا تعاني بشكل كبير وذلك لسبب راجع للمنافسة الشرسة التي تجدها من الدول الصاعدة بقوة مثل الصين والهند مما أصبح يدفعها لاغلاق مصنعها بأمريكا والانقال للدول النامية

LTF
03-12-2014, 22:18
السلام عليكم و رحمة الله
تحليل موفق ما شاء الله بالنسبة لمبتدئ مثلك......مع انني لا اقتنع انك مبتدئ
المهم سوف تفيدك هذه التحليلات في المتاجرة و المضاربة على الأخبار و الأستعانة بها في تحليلك الأساسي
شكرا جزيلا لك

brahimtrader
03-15-2014, 20:18
سلام عليكم .شكرا على هدا الموضوع المميز و الرائع التداولات في الاسواق المالية لا يمكن ان تصيبه الازمة من و جهة نظري و الله اعلم. بالتوفيق

nihed trabelsi
03-15-2014, 21:15
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات و المجهود الذي تكبّدته و لكن في الحقيقة الازمات
الاقتصادية لا تنقص من فرصنا في تحقيق الربح من سوق العملات الاجنبية بل ربما العكس

abduall mohamed ewis
03-15-2014, 21:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موفق اخي.

---------- Post added at 07:21 PM ---------- Previous post was at 07:17 PM ----------

midosafwat
03-16-2014, 12:17
من الجميل فى الفوركس انة سوق بيوفر لك الفرص فى كل الاحوال سواء كان الاقتصاد جيد او ضعيف وهذا على العكس من الاسهم فهى فقط سوق

seffari
03-16-2014, 12:35
بتوفيق للجميع

creatorman1978
03-16-2014, 13:28
المتداول الذكى هو القادر على استغلال كل الاوضاع فالتداول فى الفوركس له ميزة كبيرة انه يمكنك الاستفادة من صعود السوق فتشترى او هبوطه فتبيع ... بالتوفيق

moumi20081
03-16-2014, 13:34
السلام عليكم
نعم شكرا لك اخي جزيل الشكرعلى موضوعك المهم بخصوص الازمات الاقتصادية الراهنة و اثرها على التداول موضوعك افادني كثيرا و اتمنى ان يستفيد منه المبتدؤون ايضا موفق اخي انشاء الله تعالى.

sabirdaba
03-16-2014, 16:59
لا جد شيء كهذا لأنه ماذا هناك اقتصاد مختنق فالاكيد سيكون هناك في الجانب الاخر اقتصاد منتعش فمثلا الازمة التي تمر منها اروبا وامريكا لن تجدها في الصين الصين تعرف انتعاش اقتصادي

عدي
03-16-2014, 20:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. عام 2014 ملئ بالاخبار الاقتصاديه و عدم الاحترام لاي تحليل فني لا اعرف لماذا و بالتوفيق

saddem
03-26-2014, 19:10
تتداول ع العملات لو شايف ان فيه خطورة
وحركتها بتعتبر متوسطة بالنسبة للدهب والنفط..

forex_lionz
03-28-2014, 10:54
ساعات الاقي فرص تكونت وحققت الهدف بجدارة وطبعا لو كنت شوفتها وهي بتتكون كنت دخلتها
بس احنا بقى هنصحى ليل ونهار ، خيرها في غيرها ، دا الفوركس دا بقى ادمان وانام واصحى احلم بالشارت

mina256
03-28-2014, 12:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اخى الكريم
المخاطره والمخاوف شئ طبيعى ولكن اهم شئ
انك تتابع الاخبار العالميه علشان ماتاخدش قرار تندم عليه

---------- Post added at 12:19 PM ---------- Previous post was at 11:52 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اخى الكريم
لااستطيع اجابتك لانى مازلت مبتدئ ولكن ستجد
ردا على سؤالك من خبراء الفوركس الموجودين بالمنتدى

moraghost
03-29-2014, 02:46
الأخ العزيز
في الحقيقه التصريحات والإجراءات التى اتخذت لمواجهة المشكلة في أحد القطاعات، أدت إلى تعقيد المشكلة على الصعيد القومى، وتصديرها إلى الصعيد العالمي. أبرز الأمثلة في هذا الصدد، الاجراءات المتخذة من جانب بنك الاحتياطى الفيدرالي الأميركي للخروج من وطأة

تقبل تحياتي

salimned
03-29-2014, 16:08
السلام عليكم مشكور اخي على هدا الموضوع الاقتصادي المهم لانه سيفيدنا بكثير من
الاشياء لنتداول بها في التحليل الاساسي و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما في المنتدى .

gr53
04-08-2014, 00:47
الأزمات الاقتصادية لا تؤثر كثيرا في تاجر الفوركس إذا كان يمتلك استراتيجية جيدة و ملتزم بإدارة رأس المال
و نحن نعلم أن من مزايا الفوركس إمكانية الربح منه سواء كان السوق صاعد أو هابط

Mohamed Morsy
04-12-2014, 22:04
نعم شكرا لك اخي جزيل الشكرعلى موضوعك المهم بخصوص الازمات الاقتصادية الراهنة و اثرها على التداول هنا وفي موضوعك افادني كثيرا
وممكن انك تكون كويس و اتمنى ان يستفيد منه المبتدؤون ايضا موفق اخي انشاء الله تعالى.

Abo Hamdy
04-13-2014, 00:42
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
فرصة مهمة جدا الفوركس الناجح يقدر يستغلها ويطورها لربح بدل لما تقلب عليه بخسارة كبيرة

saad197920
04-13-2014, 02:08
نعم يا اخى الفاضل موضوع مهم جدا جدا ومفيد شكرا لك على هذا المجهود الكبير ولنعلم جميعا ان الازمات الاقتصادية
التى يمر بها العالم لها تأثير جدا على سوق الفوركس لانه مرتبط بأقتصاديات البلاد ارتباط وثيق ....

SheShe
04-19-2014, 18:45
لا جد شيء كهذا لأنه ماذا هناك اقتصاد مختنق فالاكيد على سيكون هناك في الجانب الاخر اقتصاد منتعش
ويكون فمثلا الازمة التي تمر منها اروبا وامريكا على لن تجدها في الصين الصين تعرف انتعاش اقتصادي
تقبل مروري ...

mgw
04-19-2014, 19:41
السلام عليكم ورحمه الل وبركاته اخى العزيز
الفوركس صحيح بيتاثر باقتصاد البلاد بس ده
مش يمنع ان الحركه موجوده فيه طول اليوم يا اخى

forexman3
04-19-2014, 20:32
تسلم ياغالى على هذا الموضوع المهم
وان شاء الله يستفيد من الاخوة الكرام اعضاء المنتدى
بحيث ان اى معلومة جديدة فى مجال الفوركس تؤثر فى خبرة المتداول

algebra55
04-19-2014, 20:35
طبعا اخى الكريم الازمات بتاثر على سوق الفوركس بطريقة قوية ومباشرة احيانا بل باقتصاد دول كبرى اضا والدراسة فى النظام دة مش سهلة منتظرين جديدك بالتوفيق للجميع

Abo Hamdy
04-19-2014, 20:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم بالتوفيق ليك بتمنالك كل خير وموضوع جيد
انت ممكن تستفاد جدا من الازمة الاقتصادية وتدخل مع التيار لحد لما تتحل الازمة وتدخل عكس التيار

spread
04-19-2014, 20:42

مصطفى حمدان
04-19-2014, 20:48
اخى الفاضل فيه مثل بيثول مصائب قوم عند قوم فوائد ففى ظل الازة الاقتصادية ترتفع عملات وتنخفض عملات اخرى وهو ما يتيح المجال امام الكثيرين من المتاجرين المحترفين وذوى الخبرة لتحقيق الارباح

Abo Hamdy
04-19-2014, 20:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم بالتوفيق ليك بتمنالك كل خير وموضوع جيد
انا من رأيي انها فرصة قوية للبيع باهداف كبيرة لحد لما تتحل الازمة وبعدين تخرج من صفقتك

loubhan
04-19-2014, 20:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع مهم جدا ومفييد للاغلبيه
مشكوور على الطرح اخي رغم الازمات السعريه والمشاكل ولكن هده تعد دايما فرص للتداول

soooonor
04-19-2014, 21:02
الازمات الاقتصادية الخانقة لها تأثير كبير على سوق الفوركس و على كل منا الالمام بالمتغيرات الحادثة على مستوى العالم لنتقن التعامل مع سوق الفوركس ...اشكرك على هذا الموضوع الهام لكل متداولى الفوركس

عدي
04-19-2014, 22:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... موضوع مفيد جدا اخي و هيفيد كل المبتدئين في الفوركس و بالتوفيق ان شاء الله

حليس مختار
04-25-2014, 22:35
مشكور اخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على الشرح و الفكرة و
التي أتمنى من الإخوة الكرام العمل بالنصائح القيمة التي قدمتها و
هي بالفعل قوية، اتمنى لك و للجميع التوفيق إن شاء الله

samoray13
04-29-2014, 18:05
وهل فعلا المتاجريين في اسواق المال قد بدأ يغييرون استثمراتهم الى قطاعات اخرى غير هذا القطاع لا اظن ان هذا صحيح لان العملات والاقتصادات مادام واحد متأزم فسوف تجد الثاني منتعش

sendrela
04-29-2014, 18:11
التداول بالفوركس فى ظل التقلبات الماليه والازمات الاقتصاديه يكون خطير احيانا نظرا لتذبذب السوق وقتها

ولذلك لابد من الحذر واستغلال اى فرص للربح سواء كان من هبوط عميق او ارتفاع طفيف

تحيتى

med.007
04-29-2014, 18:29
شكرا لك اخي على موضوعك
الأزمات الاقتصادية أخي لا بد منها فنحن في تونس الان لدينا أزمة اقتثادية كبيرة رغم الاعانات من الدول الأخرى

abdelhak redouane
04-29-2014, 18:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات القيمة والمفيدة والتي ارجوا ان يستفيد منها الاعضاء الذين يتداولون على سوق الفوركس وخاصة في عمليات البيع والشراء ومعرفة ماتخلفه الازمات الخانقة والاقتصادية في هذا الباب
بالتوفيق للجميع

sara ali
04-29-2014, 19:03

mariya
04-29-2014, 19:39
نعم الااقتصاد العالمي حاليا مجموعة من التطورات والمنعطفات الحادة منذ عدة عامين مضت. لا تزال انعكاساتها، والنتائج المترتبة عليها قائمة حتى الان وهي عجلة الحياة

walid08
04-29-2014, 20:01
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع
بالفعل اخي فالوركس في هذه الضربات الكبيرة التي تطيح باكبر الاقتصادات العالمية اكيد سيؤثر بشكل كبير على سوق الفوركس

wanxe
04-29-2014, 20:04
سلام أخي أنا مبتدئ
وليس لدي فكرةٌ عني أتدولات المالية
لانه موضوع مهم وعلى لمحترفين افادتنا وشكراً جزيلاً

الكاتالوني91
04-29-2014, 20:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

هذا هو المشكل الذي يجعلك تخاف التداول اخي يمكن ان تخسر الكثير و يمكن ان تربح الكثير

kaa
04-30-2014, 00:44
كل شى يكو فية محخاطة
الفوكس لن يكون خالى من المخاطرة والفوركس على طول فى تغير فى الاسعر والقوى الاقتصادية

جمال محمدين
04-30-2014, 00:53
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك اخي في هذا المنتدي الاكثر من رائع
انت تقدر تعلم صفقة في اي وقت تحبه مش لازم تتداول وقت ميكونش فيه ازمات

med5
04-30-2014, 00:55
سلام عليكم

دخولي لعالم الاسواق المالية لفتني امــــر مهم وهو الوضع الحالي للعالم فيما يخص الازمات

الاقتصادية التي عصفت بكبريات الشركات عن طريق تداولاتها

التي وصلت الى الملايير الدولاراتترتب على كل ذلك حدوث

بتوفيق

gr53
05-06-2014, 00:43
الأزمات الاقتصادية لا تؤثر كثيرا في تاجر الفوركس إذا كان يمتلك استراتيجية جيدة و ملتزم بإدارة رأس المال
فمن مزايا الفوركس هو إمكانية الربح منه في كل حالاته صاعدا كان أم هابطا

MAZROUR
05-06-2014, 03:50
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان الجميل فى الفوركس انة سوق بيوفر لك
الفرص فى كل الاحوال سواء كان الاقتصاد جيد او ضعيف وهذا على العكس من الاسهم
فهى فقط سوق للشراء وليس للبيع اى وقت القوة فقط بالتوفيق للجميع ان شاء الله

fatoma elsayd
05-06-2014, 04:52
السلام عليكم
موضوع جيد اخى ومعلومات رااائعه والتداول وقت صدور الاخبار او فى وقت الاخبار الاقتصاديه فيه مش كويسه
بيبقى السوق حركته غريبه اخى
اتمنى ان تتقبل مرورى وبالتوفيق :) :yahoo::happy:

ahmed morsy
05-09-2014, 20:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم بالتوفيق ليك بتمنالك كـل خير وموضوع جيد
انا من رأيي انها فرصة قوية للبيع باهداف كبيرة لحد لما تتحل الازمـة وبعدين تخرج من صفقتك
تقبل مروري

godfather
05-09-2014, 21:05
السلام عليكم انا شايف ان عام 2014 هيكون فيه ازمات اقتصادية كبيرة لان العالم
كله داخل على حروب و ثورات و دول عايزة تضرب دول و دول تانية بتتدخل و هكذا

maasofiane
05-11-2014, 00:35
وهو عمليه بيع وتكون الزيادة من دون أجل ، فهو بيع أحد السلع بجنسه
مع تفضيل أحدهما بزيادة كأن يتم بيع قنطار شعير مقابل قنطارين من الشعير .

abo heba
05-11-2014, 01:32
عليكم السلام
بالفعل تمر اوقات على الاسواق الماليه تكون بها ازمات اقتصاديه كثيره للغايه ولكن لابد من ان نتعلم جيدا وخصوصا ان من مميزات الفوركس
التداول فى الاتجاهين وحتى فى ظل الازمات يمكن ان تستفيد منها ولكن المهم التعلم

gr53
05-12-2014, 11:46
الأزمات الاقتصادية لا تؤثر كثيرا في تاجر الفوركس فالسوق يمكن الربح منه في كل أوضاعه
مع من يمتلك استراتيجية جيدة و ملتزم بإدارة رأس المال

ebram
05-12-2014, 12:09
يا اخي الكريم نحن لا نعيش فالجنه
نحن نعيش في مجتمعات . وتلك المجتمعات معرضه لاي ازمه في اي وقت
فلا يوجد قوه مستمره .. فكل صعوود يواليه هبوط ودي قاعده انا بتعلم منها
فكل تقدم بيواليه ازمات اقتصاديه
ولازن تتعلم انك تشتغل في اغلب الظروف

lluis
05-12-2014, 12:10

rami007
05-12-2014, 12:38
السلام عليكم
مشكور اخي الكريم على الموضوع الدي قدمته
و على الشرح و الفكرة و التي أتمنى من ا
لإخوة الكرام العمل بالنصائح القيمة
التي قدمتها و هي بالفعل قوية
سلام تحياتي
بالتوفيق

sabirdaba
05-12-2014, 12:47
فمن مزايا الفوركس هو إمكانية الربح منه في كل حالاته صاعدا كان أم هابطا بالضبط هذا ما أردت انا قوله بالضبط فعلا التاجر هو لا يهتم بالازمات بشكل كبير ان كان هو متمكن من قراءة حركات الاسواق قراءة صحيحة فهو كل ما يبحث نه هو الربح من كل الظروف

poop3
05-12-2014, 12:57
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
المتداول الحقيقى يعرفكيف يربح من الفرص جميعها اخى الكريم
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

omdameeter
05-12-2014, 13:26
للاسف هذا بالفعل مؤثر اى شئ فى الاقتصاد العالمى يوثر وذلك لان الولايات المتحدة الامريكية قد ربطت سعر صرف الدولار بالذهب من سنوات كثيرة وصار اى خلل فى منظومة الاقتصاد العالمى يوثر على سعر الدولار بالسلب او الايجاب ومن ثم يؤثر على الذهب والعكس صحيح ايضا فيوثر على اغلب العملات واغلب اقتصاديات العالم

poop3
05-12-2014, 13:46
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
من يحترف الفوركس حقا عليه المتاره فى الاوقات الصعبه
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

kaa
05-12-2014, 17:59
الازات لها تاثير على الفوركس
ولكن ف وقت الازامة يحدق فججوة فى السوق ولذلك انا لافضل التدالو فى اوقات الازاما ت الا بحظر

عاشق الفوركس
05-12-2014, 22:27
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـي الكـريـم ،والله اجملا هذه هي المخاطر التى يحتويه ا سوق الفوركس وجميع الاسواق العاملية وايضا الاسهم المهم ادارة راس المال لكي تنجنب الخسائر الجسيمة ،بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

الربح من الفوركس
05-12-2014, 22:42
من مميزات سوق الفوركس ان المتداول بة يربح فى مختلف الظروف بخلاف الاسهم وبالفعل هو الافضل وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

syrian4hack
05-12-2014, 22:48
الموضوع كبير في رايي انما اظن انه الفوركس لا يتاثر بالازمات العالمية وهذا اهم ما يجعلني اثق في السوق
العملات العالمية كلما نزلت واحدة الا واستفادت اخرى او اكثر من ذلك مما يجعل السوق غير مبال بالازمات

medo.66543
05-19-2014, 20:45
اخي الغالي كل شى يكو فية مخاطرة الفوركس لن يكون خالى من المخاطرة
والفوركس على طول فى تغير فى الاسعر والقوى الاقتصادية . تمنياتي بالتوفيق
تحياتي

INTHENAMEOFALLA
05-19-2014, 20:48
ما شاء الله عليك اول موضوع ممتاز ونتمنى لك الاستمرار على هذا النحو من النشاط والحركة
وطبيعى يا اخى الفاضل ان الاسواق المالية سوف تحاول استرجاع ثقة المستثمرين فى هذا السوق

anawri1996
05-19-2014, 21:14
بسم الله الرحمان الرحيم اما بعد السلام عليكم وررحمة الله تعالي وبركاته بالنسبة الي موضوعك اخي رائع اشكرك عليه ودمت وفي لنا والي المنتدي العربي

benchou-ahfd
05-19-2014, 21:24
شكرا لك اخي على موضوعك المهم بخصوص الازمات الاقتصادية الراهنة و اثرها على التداول موضوعك افادني كثيرا و اتمنى ان يستفيد منه المبتدؤون ايضا للمتاجرة الجيدة على الفوركس

ali.22595
05-25-2014, 20:58
السلام عليكم
شكرا لك اخي على موضـوعك المهم بخصوص
موضوعك افادني كثيرا و اتمنى ان يستفيد منه
المبتدؤون ايضا

gr53
05-27-2014, 21:22

فعلا الفوركس يوفر فرص الربح من خلاله في كل الحالات بخلاف البورصة العادية
المهم أن يعرف المتداول كيف يتمكن من أدواته و يعرف جيدا كيف يستغل الفرص المتاحة بالسوق

honestman22222
05-27-2014, 21:41
طبعا الازمات الاقتصادية اكيد بتعمل ركود فى الاسواق و خصوصا الاسواق
الكبيرة مثل الازمة الاوروبية مثلا فهى كانت حدث غير سعيد على تجار كثيرين

Ammar Tayeb abdelkader
05-28-2014, 00:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الفوركس لا يمكن تصيبه الازمة من و جهة نظري و الله اعلم
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري تحياتي

remas
05-28-2014, 00:40
يعنى فى ظل الازمات الاقتاصدايه التى تعصف بالعالم من وقت لاخر يكون اكبر الاثر منها على الاسواق الماليه نشاهد تحركات عنيفه على الاسواق

milanowolf
05-28-2014, 00:40
المهم بخصوص الازمات الاقتصادية الراهنة و اثرها على التداول موضوعك
افادني كثيرا و اتمنى ان يستفيد منه المبتدؤون ايضا للمتاجرة الجيدة على
الفوركس

anamoody
05-28-2014, 18:52
اخى الفاضل ما تتكلم عنه يخص الاخبار و هى تعتبر المسيطر الاول على سوق تدوال العملة و يجب متابعتها باستمرار
فاى ازمة تحدث تؤثر على الفوركس او حتى نشاط لاقتصاد اى دولة تؤثر فى الفوركس

selmon
05-29-2014, 00:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مضوع جميل اخي ولكن انا اعتقد ان دا مفهوش مشكله يعني ممكن تتاجر علي المعادن لو خايف من المال

rojan22
05-29-2014, 00:27
السلام عیکم، هناك نسبه کبیره من تجار فورکس یحاولون الاستفاده من ازمات اقتصادیه،
و بصراحه فیها فرص للربح، بس هاذا کما یحتاج للدراسه و الفهم الصحیح من الاخبار و عکس ذالك یمکن تروح فی الاتجاه غیر الصحیح و بالتالی خساره کبیره، بالتوفیق

msiwi
05-29-2014, 00:28
هو امر واضح ومهم ان نفكر فيه وان نحلله بعمق لكي
نجد الايجابات التي تخول ان تجني المال الكثير في هذا المجال
الكبير والواسع ويمكن ان تكون الامور مربحة اذا تم التعامل جيدا مع الامر

hamdy saleh
05-29-2014, 00:29
بســــــــــــــــــم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين موضوع جميل و مشوق و شكـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــرا

payza
05-29-2014, 12:18
اظن انه الفوركس لا يتاثر بالازمات العالمية وهذا اهم ما يجعلني اثق في السوق
العملات العالمية كلما نزلت ..

----------------------------------------------------------------

gr53
07-12-2014, 15:16
الفوركس يوفر فرص الربح من خلاله في كل الحالات بخلاف البورصة العادية
المهم أن يعرف المتداول متى يدخل السوق و تحديده لنوع صفقاته

maha elsayed
07-12-2014, 16:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم معلومات رائعه يا اخى
عن التداولات فى الاسواق العالميه يا اخى تقبل تحياتى

ebram
07-12-2014, 16:52
ممكن عن طريق الازمات تعمل ارباح بردو وتتعامل بربح
يعني انت ممكن لك في السوق ان تبيع او تشتري
وفي الاتنين ممكن جدا ان تعمل صفقات ناجحه

Redeyef
07-12-2014, 17:02
السلام عليكم ، أنا عندي فكرة مغايرة ، أظن أن الفوركس يتأثر بالأزمات العالمية وبحركة البورصة ، ولو لم يكن كذلك فما علاقته بالواقع إذاً ؟

moh721
07-12-2014, 17:30
اصبح التداول فى الفوركس يتاثير ابشايء كثييرة جدا
منه ان الفوركس ياثير بالساسية وايض الفوركس يتاثير بالعرض وطلب ومدى قوى الاقتصا د

DABDOUB
07-12-2014, 23:56
في ظل الازمات العنالية الفير يزداج فقرا
و الغني يزداج غن و هذات الحال ينطبق ععلى الفوري ايضا لاننا صغار التجار نتعؤصض لخبث الفوركس و نخسر
حساباتنا

maao2008
07-15-2014, 16:20
السلام عليكم
موفق اخي.

عدي
07-17-2014, 01:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... موضوع جميل اخي الكريم بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق ليك ان شاء الله

Mosa AL-Haj
07-17-2014, 06:01
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

maha elsayed
07-17-2014, 19:11
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة معلومات رائعه يا اخى عن
التداول فى الاسواق العالميه عموما يا اخى تقبل تحياتى يا ريييييييييييييت

payza
07-19-2014, 14:06
الاوزمات المالية او الكوراث طبيعي توثر علي الشارت او الاسعار في الفوركس
زي 2008 كدا الازمة العالمية التي عصفت بكل العملات

Ahmed2020eg
07-19-2014, 16:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... موضوع مفيد جدا جميل بارك الله فيك اخي و زادك من الخير و اتمني لك التوفيق ان شاء الله

dockerz
07-19-2014, 16:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مشكور علي موضوعك وتوضيحك النقاط دي بس انا لا اهتم بالتحليل الاساسي

mounim1994
07-28-2014, 21:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته اهلا وسهلا بكم اهي الفاضل
شكرا جزيلا على هدا الموضوع الرائع و بالتوفيق للجميع

karam22
07-28-2014, 21:59
مشكور اخي علي الموضوع الممتاز
اتمني ان يكون في قمة الاستفادة لكل من يريد ترتيب افكارة الاقتصادية وعلاقتها مع عملة البلد
مشكور .......................................

maha elsayed
07-28-2014, 22:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلومات رائعه يا اخى
عن التداول فى الفوركس يا اخى عموما تقب تحياتى يا ريييييييييييييييييييييييت

magic777
07-28-2014, 23:56
الاوزمات المالية او الكوراث طبيعي توثر علي الشارت او الاسعار في الفوركس
زي 2008 كدا الازمة العالمية التي عصفت بكل العملات

فعلا كانت ازمه قويه وكلنا شوفنا الاسعار كانت فين وهايات وغيره وهبطت بشكل سريع في خلال ايام بسيطه وكانت
اول ازمه الاحظها وقت ما كنتس في السوق وقتها بتعلم

ansaldo
07-30-2014, 01:53
لكن ده عيب بسيط يمكن تجاهله بالنسبة لمميازت الفوركس الكتيرة والي اهمها انك بتتعامل بعملات اجنبية زي الدولار الامريكي
كانك موظف في شركية اجنبية عالمية والبا الدولار قيمته اعلى من عملتك المحلية وبالتالي مهما كانت الازمات لم يتاثر ربحك بشكل كبير
في مجال الفوركس انت دائما رابح ولو ادرت اموالك جيدا فلم يصيبك الا اقل الاضرار

Mosa AL-Haj
07-31-2014, 23:11
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع

---------- Post added at 09:11 PM ---------- Previous post was at 09:11 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع

dockerz
07-31-2014, 23:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم من مميزات سوق الفوركس انك تقدر تتشتغل از كان صاعد او هابط فا عادي

محمد السيد محمد
08-01-2014, 00:05
اشكرك اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع المهم جدا .. كما اشكرك على طريقة شرحه البسيطة جدا .. واشكرك اخيرا على طريقة عرضه الظريفة .. ونرجو منك المواصلة في الكتابة لمثل هذه الموضوعات الجيدة , وعلى هذا النحو لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين

ayoubmlk
08-01-2014, 00:33
اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع بخصوص الازمات الاقتصادية الخانقة
والتاجر الذكي هو من يسغى الى جعل تقلبات السوق كيفما كانت نوعيتها لصالخه
و تقبل مروري اخي

sanadiab
08-01-2014, 01:31
موضوع مهم جدا اخى ومعلوات مهمه جدا جزاك الله خيرا
هناك بعض الاقتصاديات عندما تتاثر سلبا او ايجابا تؤثر فى عده اقتصاديات اخرى تتداخل عن طريق الاتفاقيات والتحالفات وهكذا
وبالتالى تتاثر العملات الخاصه بها

awa
08-01-2014, 22:12
السوق فى ظل المشاكل الاقتصادية ممكن تكسب منه و لكن لازم تعرف كل
الاحوال الاقتصادية للدول علشان لا تتاجر و تخسر بسبب الازمة

dalito
08-02-2014, 03:02
السﻻم عليكم
بالنسبة لي اخي الكريم فان التجار الصغار من امثالنا ﻻ تهمنا هذه الازمات
واعتقد ان هذه الازمات تهم بصفة اكبر اصحاب الصفقات الطويلة
وليس اصحاب الصفقات اليومية من امثالنا
وتقبل مروري

sami19
08-02-2014, 03:59
السلام عليكم
موضوعك افادني كثيرا

محمود مرعى
08-02-2014, 04:01

في اول موضوع لي على المنتدى ودخولي لعالم الاسواق المالية لفتني امــــر مهم وهو الوضع الحالي للعالم فيما يخص الازمات الاقتصادية التي عصفت بكبريات الشركات عن طريق تداولاتها التي وصلت الى الملايير الدولارات
ويشهد الاقتصاد العالمي حاليا مجموعة من التطورات والمنعطفات الحادة منذ عدة عامين مضت. لا تزال انعكاساتها، والنتائج المترتبة عليها قائمة حتى الان. وبعضها يزداد حدة وعمقا. كانت البداية، في تداعيات السوق العقارية الأميركية، ثم توالت توابعها المالية في الهزة التى تعرضت لها العديد من المصارف الاستثمارية، وأسواق المال العالمية، والانخفاض الحاد في قيمة الدولار.

ترتب على كل ذلك حدوث خلخلة في توازن القوى الاقتصادية على الصعيد العالمي، وإعادة ترتيب المقاعد حول مائدة الثروة. ومقابل ارتفاع أسعار النفط الخام والذهب، وتراكم الفوائض المالية التجارية والبترولية عند البعض، تظهر أرقام متزايدة للعجز المالى والتجارى لدى آخرين. ولا بد أن نشير إلى الأثر السلبى للعولمة في سرعة انتقال هذه الأزمة المالية من دولة لأخرى، متجاوزة في ذلك حدود التأثير الفعال لمجموعة الدول السبع الكبرى، حيث انحسر نفوذ رؤساء مصارفها المركزية في ادارة حركة التدفقات المالية
وتقلبات أسعار الصرف العالمية.

الأزمة العقارية وتوابعها المصرفية.

فقد أدى توالى الإجراءات وحقن الاقتصاد بملياير الدولارات، بالإضافة إلى صفقة الإنعاش المعلنة من جانب الكونغرس، إلى رد فعل ايجابى محدد، سرعان ما تبخر وبدأت دورة أزمة الثقة في البورصة والعملة الأميركية من جديد.

كل هذه التخبطات التي يعيشها الاقتصاد العالمي، يطرح السؤال بسيط، الذي يندى له الجبين حين يتمعنه العقل جيدا :

"هل الاسواق المالية في الوضع الراهن قادرة ان تسترجع تقة والمسثتمرين على المدى المتوسط و البعيد في ظل تراجع التروات البترولية وانخفاض سعر الذهب ؟"

ايوة طبعا التداول فى سوق الفوركس والتجارة على العملات والسلع والاسهم ملوش اى علاقة بالازمات الاقتصادية التى تتعرض ليها البلاد سواء كانت كبيرة او صغيرة وكمان سوق الفوركس متميز انه فعلا سوق ممكن انك تقوم فيه بعمليات بيع وشراء يعنى لونج وشورت علشان كده انت ان شاء الله ممكن انك تحقق ربح اثناء الازمات الاقتصادية والسوق بينزل وانت منفذ صفقات شورت سيلنج

الاسد التاجر
08-02-2014, 07:25
هذا كلام كبير اشوف ماتوجع راسك بيه
الناس شغاله اشتغل معاهم وربك كريم
يوزع رزقه على عباده

azad aradni
08-02-2014, 08:18
السلام عليكم
اكيد الازمات السياسية والاقتصادية تلعب دور مهم في حركة السوق بكثيرمن النقاط في وقت قصير
اليوم نمر بازمة اوكرانيا وروسيا ودول العربية والعقوبات الاقتصادية التي لها اضرار علي كثير من العملات
بالتوفيق للجميع

mohamedsaber
08-02-2014, 08:52
كلام جميل دا يعتبر تحليل اساسي لازم نتابع الاخبار الاقتصادية سواء علي التلفزيون من خلال النشرة الاقتصادية او المواقع الالكترونية
لكن تبقي الكلمة دائما للتحليل الفني علي الشارت في تأكيد اتجاه الازمة الاقتصادية الي اين
تقبل مروري اخي

gr53
08-05-2014, 20:58
المهم أن يعرف المتداول متى يدخل السوق و كيف يستغل الفرص المتاحة به

midooo258261
08-05-2014, 21:07
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم شكرا اخي علىهذا الموضوع الرائع جعله الله في ميزان حسناتك
تقبل ودي واحترامي

AMLAK
08-05-2014, 22:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم اخي الحبيب انت تقدر تتداول
ع العملات لو شايف ان فيه خطورة ع الدهب او ع النفط , العملات اهم بكتير منهم وحركتها
بتعتبر متوسطة بالنسبة للدهب والنفط مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

abderrahmenanis
08-22-2014, 03:03
السلام عليكم
موفق اخي.

md5diablo
08-22-2014, 03:12
بسم الله الرحمان الرحيم
صديقي العزيز متشكر جدا على هذا الموضوع وهو جيد يفسر
الازمه الاقتصاديه الراهنه و و تآثيرها على التداولات في هذه الفتره

monylaser
08-22-2014, 08:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا على الموضوع شرح اكثر من رائع ونتمنى منك المزيد من المواضيع
المميزة مثل هذا الموضوع وتقبل مروري والله الموفق

Ahmed2020eg
08-22-2014, 18:23

bilalahmed
08-23-2014, 19:04
في رايي انما اظن انه الفوركس لا يتاثر بالازمات العالمية وهذا اهم ما يجعلني اثق في السوق
العملات العالمية كلما نزلت واحدة الا واستفادت اخرى او اكثر من ذلك مما يجعل السوق غير مبال بالازما

eslamsallam
08-23-2014, 19:08

marouansat
08-27-2014, 04:50
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
تقبل مروري

azad aradni
08-27-2014, 11:14
السلام عليكم

magic777
08-27-2014, 11:54
السلام عليكم

اخي الفوركس بيتأثر بأي حاجه بالازمات وبكل حجه تحصل في البلاد يعني سواء اقتصاديا او سياسيا اوي غيره المهم ان
التأثير ده بيبان هنا في اغلب الحالات

Ahmed2020eg
08-27-2014, 11:56

magic777
08-27-2014, 13:19

بالفعل اخي المخاطره لازم تكون مدروسه ويكون المتاجر هنا محدد هيخسر كام كمان من المخاطره دي من قبل حتى ما يدخلها
ده الاساس هنا في العمل الصحيح

zinga12
08-29-2014, 00:38
وبالتالي فإن سوق الأوراق المالية يجب أن ترتفع، وينبغي لي
شراء سيرز "، وعادة ما تنفق الكثير من الوقت في الحديث إلى وسيط له. "ماذا تفعل أنت
أعتقد جو، لا لولوورث ذاهب الى يستدير؟

lakamora221
09-01-2014, 09:23
أخي الكريم أظن أن التداول في
أسواق المال في ظل الأزمات الاقتصادية الخانقة ممكن يؤدي أللا خسارة كبيرة
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وكرا

azad aradni
09-01-2014, 11:10
السلام عليكم
للاسف هذا بالفعل مؤثر اى شئ فى الاقتصاد العالمى يوثر وذلك لان الولايات المتحدة الامريكية قد ربطت سعر صرف الدولار بالذهب من سنوات كثيرة وصار اى خلل فى منظومة الاقتصاد العالمى يوثر على سعر الدولار بالسلب او الايجاب ومن ثم يؤثر على الذهب والعكس صحيح ايضا فيوثر على اغلب العملات واغلب اقتصاديات العالم

cazanova
09-01-2014, 19:20
السؤال
أنا رجل شرطة،
وأقود سيارة الشرطة
لوحدي، ولا أستطيع أن أ
صلي مع الجماعة، فما حكم ذ
لك؟ وهل عليَّ إثم في ذلك؟ سلام سلام

ilyes chaieb
09-02-2014, 23:49
في رايي انما اظن انه الفوركس لا يتاثر بالازمات العالمية وهذا اهم ما يجعلني اثق في السوق
العملات العالمية كلما نزلت واحدة الا واستفادت اخرى او اكثر من ذلك مما يجعل السوق غير مبال بالازما

بالعكس السوق يتأثر بكل حاجة من ناحية السياسيا و اقتصاديا و اجتماعياو
حتى الكوارث الطبيعية تغير من حركة الاسعار
و لكن نحن كتاجر ممكن ان نستفاد من كل هذا

تقبل مرورى

downlaod1
09-03-2014, 01:08
السلام عليكم
موفق اخي.

azad aradni
09-03-2014, 11:53
السلام عليكم
للاسف هذا بالفعل مؤثر اى شئ فى الاقتصاد العالمى يوثر وذلك لان الولايات المتحدة الامريكية قد
ربطت سعر صرف الدولار بالذهب من سنوات كثيرة وصار اى خلل فى منظومة الاقتصاد العالمى
يوثر على سعر الدولار بالسلب او الايجاب ومن ثم يؤثر على الذهب والعكس صحيح ايضا فيوثر على اغلب العملات واغلب اقتصاديات العالم

Elrayes
09-20-2014, 23:02
اعتقد ان التداول في ظل الازمات او الكوارث بيكون مربح جدا لان بيكون فيه حركة واضحة للسوق و بتكون بعيدة كل البعد عن التذبذب
و التذبذب ده بيكون بسبب تساوي في الطرفين فا مش بيكون فيه قوة مؤثرة علي السوق

ecccco
09-21-2014, 07:31
السلام عليكم اخي كلامك جميل واحلى حاجه ان الواحد يتعلم تحليل أساسي
عشان لما يحصل اي من التغيرات السياسية في أي دول يبقى فاهم ازاي يتصرف
لأن زاي ما حضرتك فاهم الحاجات دي بتأثر جامد في سوق العملات

محمد المحضار
09-21-2014, 08:34
لنعود لمثال السيارات السابق وسنقوم بالمتاجرة بالهامش في حالة السوق الصاعد والسوق الهابط .
تذكر أن الوكالة التي نتعامل معها ستقوم بخصم مبلغ 1000$ كهامش مستخدم مقابل كل سيارة نقرر المتاجرة بها , وتذكر أن حسابنا لدى الشركة هو 3000$وشكرااـ

ahmed9933
09-21-2014, 09:12
موضوعك افادني كثيرا

msamir2013
09-25-2014, 22:59
اخى الكريم انا اولا اشكرك على هذا الموضوع المتعلق بالازمات الراهنة والتى قد تؤدى الى هبوط حاد فى عملات تلك الدول على المدى المتوسط او البعيد

ولكن فى سوق الفوركس لا يوجد اى مشكلة بل على العكس من اهم المميزات التى توجد فى هذا المجال هو امكانية التداول فى السوق فى حالة الصعود وحالة الهبوط

ahmed9933
09-26-2014, 09:26

payza
09-26-2014, 11:28
اه للاسف هذا بالفعل مؤثر اى شئ فى الاقتصاد العالمى يوثر وذلك لان الولايات المتحدة الامريكية قد ربطت سعر صرف الدولار بالذهب من سنوات كثيرة وصار اى خلل فى منظومة الاقتصاد العالمى يوثر على سعر الدولار بالسلب او الايجاب.............

abokarem
09-26-2014, 14:05
عليكم السلام
بالفعل هناك اوقات بيكون هناك ازمات عالميه وللاسف عند اتخاذ السعر لاتجاه واحد لفترات طويله تجد ان هناك العديد من المتداولين الخاسرين
لاننا ندخل على امل الانعكاس ولا ندخل مع الترند العام

GirL
09-26-2014, 14:13
الســــــــــــلام عليـــــــــــــكم ورحــــــــــــــــمة الله وبـــــــركــــاتـــه فعلا اخي هي الاخبار لها تاثير قو جدا على تحرك اللسعر ولهذا يجب الحذر قي مثل هي الاخبار

MRN2014
09-26-2014, 14:47
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

ahora
09-30-2014, 18:50
نعم الاقتصاد العالمي كان في ازمة كبيرة لكن الان هناك بوادر للتحسن و الانتعاش
و نحن كمتداولين يمكننا ان نستفيد ايضا من هذا الانتعاش لكي نحقق الارباح

AMLAK
10-07-2014, 13:20
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم الموضوع كبير في رايي انما اظن انه الفوركس لا يتاثر بالازمات العالمية وهذا اهم ما يجعلني اثق في السوق العملات العالمية كلما نزلت واحدة الا واستفادت اخرى او اكثر من ذلك مما يجعل السوق غير مبال بالازمات بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

payza
10-08-2014, 12:29
اكيد اويد كلام لان الازمات الاقتصادية خصوصا في امريكا توثير علي كل العملات لان امريكا حاضنة للاقتصاد العالمي واكبير دولة اقتصادية في العالم فان الدولار في الحالة دي مهم جدا........

Dr.Forex
10-08-2014, 13:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ولكن انا سمعت انو ايضا في هيالازمات تقدر تكب منها هل هذا صحيح ام خطا

mody555
10-08-2014, 14:55
(القمّة الأعلى+القاع الأدنى)/2، للفترات ال 26 الماضية. Kijun هو المتوسط الحسابي البطيء ويعتبر بمثابة خط الأساس

medo2013
10-08-2014, 15:12
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة لابد من عمل البديل عشان لو السوق نزل تلاقى البديل اللى ممكن تعرفة وممكن تاحق الخسارة لو الاسواق المالية فى ظل الازمات الاقتصادية الخانقة تبقى الصفقة موجودة والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

amermazzen
10-21-2014, 17:09
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم شكرا لك اخي على موضوعك المهم بخصوص الازمات الاقتصادية لراهنة و اثرها على التداول لابد من اللاستفادة من الأزمات لأنها قد تكون مربحة من خلال ارتفاع الأزواج نظرا للطلب الكبير لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التيس تساعد في المتاجرة الحقيقية.

ashrafshawky
10-21-2014, 17:28
اخى الكريم اعتقد انة لابد من التعرف على الاخبار الاقتصادية والبعد عن الاسوق وقت صدور تلك الاخبار للحفاظ على راس المال وبالتوفيق

YOSAF
10-21-2014, 17:30
السلام عليكم
الأزمة الإقتصادية التي يمر منها العالم في انجلاء وهدا واضح من خلال التحسن الكبير الدي طرء على الإقتصاد الأمريكي و البريطاني

mehenni
10-21-2014, 17:37
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته اخواني الكرام اضن ان المخاطرة موجودة في كل الاعمال مهما كانت و فوركس يعمل مهما كانت الازمات الاقتصادية في العالم

lyes1977
10-21-2014, 17:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
والله يا اخي الكريم معك حق طبعا ومن خلال موضوعك الفني والذي اعتبره شخصيا تحليلا كاملا لاصعب الفترات التي يمر بها سوق الفوركس من ازمات اقتصادية او امنية وما يترتب عنها، على العموم شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق

AMLAK
10-25-2014, 14:50
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم وافقت على «ربط» من
الدولار الأمريكي، والذي بدوره تم ربطه في 35،00 $ للأونصة ل الذهب. وقد تم تصميم المستقبل لتكون مستقرة، ويرجع ذلك
جزئيا إلى الضوابط الحكومية الصارمة على العملة بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

forexabdo2014
10-25-2014, 15:03
بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

Ahmed2020eg
10-26-2014, 00:06
السلام عليكم
موفق اخي.

fte2020
10-26-2014, 15:19

adil17
10-26-2014, 15:20
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات التي استفدنا منها صراحة و نحن كمتداولين صغار كل ما يهمنا من هذا السوق هو خطف بعض النقاط و الهروب

مروة
10-26-2014, 22:00
ممتاز
تحباتى

gamlpm
10-27-2014, 02:44
علي حسب معلوماتي البسيطة للأزمات الأقتصادية
المتداول اذا عرف كيف يقتنص الفرصة.

أسماء نعناع
10-29-2014, 12:30
السلام عليكم
موفق اخي.

zouhirflava
10-31-2014, 01:34
منطقة اليورو على موعد مع بيانات التضخم و معدل البطالة اليوم 29 نوفمبر 2013:
منطقة اليورو اليوم بإنتظار بيانات بغاية الأهمية ذات صلة بقرار البنك المركزي الأوروبي خلال شهر كانون الأول بعد قراره الأخير المفاجىء لشهر تشرين الثاني، و هي بيانات التضخم خلال شهر تشرين الثاني ، بالإضافة الى قراءة معدل البطالة التي من المتوقع ان تتدور التوقعات بمواصلة ارتفاع معدل البطالة عند 12.2% و التي في حال تحقق سيبقى لمعدل عند أسوأ اداء منذ البدء في تسجيل البيانات منذ عام 1995 ، من جانب بيانات التضخم ينتظر المستثمرون التوقعات الأولية لمؤشر أسعار المستهلكين خلال شهرتشرين الثاني، من المتوقع ان يسجل على المستوى السنوي ارتفاع طفيف عند 0.8% مقارنة مع القراءة السابق 0.7% ، اما عن القراءة المتقدمة لمؤشر

عبدالله محمد111
10-31-2014, 03:26
شكر لك اخي علي طرح هذا الموضوع الذي استفدنا منه
وان كان ردي لايفيد فانا اشكرك واشكر كل من رد ليعلم غير موفقين ان شاء الله

Mohamed Morsy
11-01-2014, 00:25
شكرا لك اخي على موضوعك المهم بخصوص الازمات الاقتصادية الراهنة
و اثرها على التداول موضـوعك افادني كثيرا و اتمنى ان يستفيد منه المبتدؤون ايضا
تحياتي ...

marwafawzy122
11-01-2014, 00:51
أنت تستطيع أن تجد الأخبار الاقتصادية والسياسية المهمة والمرتبطة بالفوركس بكل سهولة وذلك في جميع المواقع المهتمة بهذا المجال سوف تجد قسم فيها يسمى بقسم الأجندة الاقتصادية ليوم التداول تجد فيها مواعيد صدور الأخبار الاقتصادية المهمة والسياسية ومدى قوة وأهمية وتأثير الخبر على العملة سواء بالصعود أو الهبوط ...

DABDOUB
11-01-2014, 16:21
السلام عليكم انا شايف ان عام 2014 هيكون فيه ازمات اقتصادية كبيرة لان العالم
كله داخل على حروب و ثورات و دول عايزة تضرب دول و دول تانية بتتدخل و ه

mogelvo
11-06-2014, 01:23
المخاطرة شئ طبيعى ولكن الالمام بالمتغيرات العالمية السريعه مهم
تحياتي لجميع

mooha
11-06-2014, 01:24
ما شاء الله عليك اول موضوع ممتاز ونتمنى لك الاستمرار على هذا النحو من النشاط والحركة
وطبيعى يا اخى الفاضل ان الاسواق المالية سوف تحاول استرجاع ثقة المستثمرين فى هذا السوق

noureldin777
11-06-2014, 08:44
بالنسبه للتداول وقت الازمات او التغيرات القويه
ده بيكون في صالح اي تاجر ذكي لانه بيشتغل علي النقط دي
وبيعرف يكسب منها كويس جدا
بالتوفيق

sharshabil
11-10-2014, 00:28
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته انا لا اتقن في التحليل الاخباري ولا استطيع توقع حركات الاسعار
انطلاقا من الاخبار بل استعين في تفسيرها ببعض الاخوة الخبراء

maha mass
11-10-2014, 01:29
الســــــــــلام عل ـــيكم ورحـــمه الله وبركاته ....... شكرا يا اخى على طرح الموضوع
الاكتر من رائع والمفيج عن التداولات فى الاسواق الماليه يا اخى

breakss08
11-10-2014, 14:38
في الحقيقه التصريحات والإجراءات التى اتخذت لمواجهة المشكلة في أحد القطاعات، أدت إلى تعقيد المشكلة على الصعيد القومى، وتصديرها إلى الصعيد العالمي. أبرز الأمثلة في هذا الصدد، الاجراءات المتخذة من جانب بنك الاحتياطى الفيدرالي الأميركي للخروج من وطأة

garen
11-11-2014, 15:51
اظن انه الفوركس لا يتاثر بالازمات العالمية وهذا اهم ما يجعلني اثق في السوق

dellos
11-11-2014, 16:25
السلام عليكم
مرحبا اخي العزيز نعم التجارة في اوقات الازمات يعتبر شيء خطير جدا للان في اي لحضة يمكن ان يتمرجن
الحساب

mallo
11-11-2014, 16:39

ام زياد
11-11-2014, 16:42
أدى توالى الإجراءات وحقن الاقتصاد بملياير الدولارات، بالإضافة إلى صفقة الإنعاش المعلنة من جانب الكونغرس، إلى رد فعل ايجابى محدد، سرعان ما تبخر وبدأت دورة أزمة الثقة في البورصة والعملة الأميركية من جديد.

ahmed mahmoud abdelhady
11-13-2014, 04:17
تذكر أن الوكالة التي نتعامل معها ستقوم بخصم مبلغ 1000$ كهامش مستخدم مقابل كل سيارة نقرر المتاجرة بها , وتذكر أن حسابنا لدى الشركة هو 3000$ .
تقبل المرور ... ♫♫

sasa11
11-15-2014, 22:23
السلام عليكم
موضوع جيد اخى ومعلومات رااائعه والتداول وقت صدور الاخبار او فى وقت الاخبار الاقتصاديه فيه مش كويسه
بيبقى السوق حركته غريبه اخى
اتمنى ان تتقبل مرورى وبالتوفيق

ali 9
11-15-2014, 22:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات القيمة والمفيدة والتي ارجوا ان يستفيد منها الاعضاء الذين يتداولون
على سوق الفوركس وخاصة في عمليات البيع والشراء ومعرفة ماتخلفه الازمات الخانقة والاقتصادية في هذا الباب
بالتوفيق للجميع

lola12
11-15-2014, 22:38

worldg04
11-18-2014, 01:42

may0
11-18-2014, 01:42

aliali
11-20-2014, 21:07
سلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم
مشكور علي موضوعك وتوضيحك النقاط دي بس انا لا اهتم بالتحليل الاساسي

mohamedbaki
11-20-2014, 21:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مضوع جميل اخي ولكن
انا اعتقد ان دا مفهوش مشكله يعني ممكن تتاجر علي المعادن لو خايف من المال

omar223
11-20-2014, 22:41
انا شايف ان المتاجر الصح هو اللي يكسب سواء في الازمة او الانتعاش ودي من مميزات الفوركس عن غيره يعني البورصة ممكن تنهار اما الفوركس فلا لانه سوق متوازن

عبدالقادر محمد
11-21-2014, 18:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم جزاك الله خيرا على مشاركتك معا اما بعد

maghribia
11-21-2014, 18:13
سلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
ان التلداولات التي يكون هلا تاثير بالغ على المتداول
فهيالتداولات التي تمر من اصعب الالمرو ف يالفوركس

تقبل احتراماتيى

srabass
11-21-2014, 18:16
لآآآآبد من المخاطرة اخي

ihab331
11-21-2014, 19:07
أخي الكريم التداول في سوق الفوركس في ظل اﻷزمات الخانقة يعتبر خطير جدا و ممكن يسبب لك خساير فادحة
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا جزيﻻ لك

mela
11-21-2014, 21:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شايف ان المتاجر الصح هو اللي يكسب سواء في الازمة او الانتعاش ودي من مميزات الفوركس عن غيره يعني البورصة ممكن تنهار اما الفوركس فلا لانه سوق متوازن
تقبل مروري

esshazly
11-25-2014, 13:43
السلام عليكم ... موضوع جيد وبصراحه اتمنى اخى انك تنزل مواضيع تانى وموضوعك مهم وهوم يتكلم عن الازمات الاقتصادية... بالتوفيق ان شاء الله نسأل الغني البركة في الدنيا والاخره

hakim12
11-25-2014, 16:08
فمن مزايا الفوركس هو إمكانية الربح منه في كل حالاته صاعدا كان أم هابطا

wallo
11-25-2014, 17:17
تقبل مروري

alimohamed
11-25-2014, 18:56
الموضوع كبير في رايي انما اظن انه الفوركس لا يتاثر بالازمات العالمية وهذا اهم ما يجعلني اثق في السوق العملات العالمية كلما نزلت واحدة الا واستفادت اخرى او اكثر من ذلك مما يجعل السوق غير مبال بالازمات

Navigueur24
11-25-2014, 19:10
لا اعتقد ان هذا امر مهم جدا بالنسبة لتجارة الفوركس فسواء كنا في فترة انتعاش او كساد فالتاجر الماهر يعرف كيف يحقق الارباح
بالتوفيق للجميع واشكرك بالمناسبة على الطرح المميز

medomedomedo
11-25-2014, 21:33
التداول في ظل الازمات الاقتصاديه يكون خطير جدا من الممكن ان تربح منه اموال كثيره او تخسر منها ونلاخظ ذلك في الايام الماضيه لليورو كانت هناك ازمه حقيقه وكان هناك انخفاض كبير مستمر في هذه العمله

younesboughnim
11-25-2014, 22:16
بتوفيق للجميع

chouchou1
11-25-2014, 22:29
التداول في ظل الازمات الاقتصاديه يكون خطير جدا من الممكن ان تربح منه اموال كثيره او تخسر منها ونلاخظ ذلك في الايام الماضيه لليورو كانت هناك ازمه حقيقه وكان هناك انخفاض كبير مستمر في هذه العمله

sharshabil
11-25-2014, 22:58
لما تكون هناك ازمات اقتصادية و اخبار ماترة جدا
لازم ضروري يكون عندهاا تاتير على العملات و على اسعار الفوركس

lola12
11-25-2014, 23:17
فعلا كانت ازمه قويه وكلنا شوفنا الاسعار كانت فين وهايات وغيره وهبطت بشكل سريع في خلال ايام بسيطه وكانت
اول ازمه الاحظها وقت ما كنتس في السوق وقتها بتعلم

Mohamed Fadhel
11-25-2014, 23:24
وحركتها بتعتبر متوسطة بالنسبة للدهب والنفط
موضوع مميز و غاية في الأهمية
تقبل مروري و بالتوفيق

ramdani
11-25-2014, 23:25
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم تقلبات أسعار الصرف العالمية امر طبيعي في الفوركس

tedjboyka
11-25-2014, 23:45

بل إن كــــان تحليلنا صحيح سنجعل هده الأزمــــــــــات

في صالحنا صعودا وهبــــوطا

تحياتي لجميع

gr53
11-26-2014, 20:35
المهم أن يعرف المتداول متى يدخل السوق و متى يخرج منه رابحا و الوقت المناسب للمتاجرة

Hamdy Elhossiny
11-27-2014, 15:07
شكرا جدا اخى على الموضوع الجميل ده وهو فعلا موضوع مفيد جدا
وان شاء الله افهمه كويس واتعلم منه وشكرا جزيلا ليك

amrs
11-27-2014, 15:11
اعتقد ان الازمات الاقتصاديه دى تعتبر اهم حاجه فيه الاهتزازات الى بتحص وان دا امرم همجدا لازم كلنا ناخد بالنا منه كويس اوى وان الاقتصاد تعتبر من اهم العوامل الى بتبقا مؤثره على العملات فى الفوركس شكرا لك اخى الكريم انشاء الله