PDA

View Full Version : ارباااح عاالية ،

رزق ديريه
01-11-2014, 18:03
بعد التعلم المستمر توصلت لنتائج رهييييييييييبة جداُُ .. حساب ديمو بـ 5000 $ .. يصبح 12500 $ بـ 10 ايام فقط .

آلية الدخوات التي استخدمتها في الصفقات تعتمد على التحليل الفني على اكثر من استراتجية + المشاورة مع كبار المحترفين = نتائج رهيبة و نقاط عالية

اترككم مع صوورة من الحســآب

latraaa
01-11-2014, 18:28
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على مشاركتك الأرباح التي حققتها على حساي التجريبي و التي أتمن ىأن تحققها على الحساب الحقيقي،و لكن ياريت لو تقم الطريقة التي انتهجتها في التداول، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

رزق ديريه
01-11-2014, 21:54
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على مشاركتك الأرباح التي حققتها على حساي التجريبي و التي أتمن ىأن تحققها على الحساب الحقيقي،و لكن ياريت لو تقم الطريقة التي انتهجتها في التداول، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

شكرا على المرور .. و اتمنى للجميع ان يحققو مثل هذه الارباح على الحساب الحقيقي .. و اتمنى ان اقوم بتحقيقها على الحقيقي ..

الطريقة التي اعتمدت عليها هي التحليل الفني على اكثر من استراتجيه + قبل الدخول اعمل على التاكد من خلال المشاورة مع المحترفين حول تحليلي + الدخول مع الترند العام و عدم الدخول عكس الترند العام ابداً ..

haitham
01-11-2014, 22:01
شكرا لك اخى الكريم وان شاء الله نتمنى ان تستطيع تحقيق مثل هذا الربح فى الحساب الحقيقى ان شاء الله والف مبروك

hasback
01-11-2014, 22:24
يا اخ رزق الامور لا تقاس هكذا فانا مع قلل من المخاطرة حققت 3 اضعاف الحساب في احد المرات في 6 ايام ولكن المخاطرة قد تسببت في فقد اغلب الارباح بعد ذلك وكما في مقولتك "ربح قليل خير من خسارة فادحه" فهي لتبتت نفسها اكثر من مرة

ikaz-jem
01-11-2014, 22:33
بالتوفيق لك اخي الكريم لكن الحساب الحقيقي يكون فيه ظغط نفسي رهيب حتى ولو كانت النتاءج حسنة ففي الحقيقي يكون هنالك ظغط نفسي كما قلت و خوف من الخسارة يعني ممكن انك تكون فتحت صففقة رابحة ولما تسوف السعر نزل سوية تقوم بالاغلاق لكن في حين لو انتظرت سوية كان السعر راح يطلع حسب توقعاتك
واحسن شيئ انك في تواصل مع خبراء ذوي تجربة بينفعوك بتجاربهم و بطريقة عملهم
بالتوفيق لك في الحساب الحقيقي

creatorman1978
01-11-2014, 23:04
نتائج رائعة ولكن نتمنى منك شرح ماهى الاستراتيجيات التى اتبعتها لتحديد نقاط الدخول وطريقة التداول وحجم اللوت الذى كنت تتعامل به .... بالتوفيق ان شاء الله

ilyes chaieb
01-11-2014, 23:34
مشاء الله الصورة غير واضحة عندى
على كل حال اتمنى لك التوفيق و النجاح
تقبل مرورى

jamalmaroc
01-11-2014, 23:36
هنيئا لك اخي الكريم على ربحك الوفير على حسابك الديمو وارجو ان تستمر في تحقيق المثل و اكثر على الحساب الحقيقي
طريقتك مثالية في الدخول الى السوق حيث تعتمد اسلوب التحليل الفني والاخد باراء الخبراء وهده اضافة منك استفييد منها في تداولاتي المستقبلية
لكن لا تنسى ان الديمو يكون العامل النفسي تماما

رزق ديريه
01-11-2014, 23:39
يا اخ رزق الامور لا تقاس هكذا فانا مع قلل من المخاطرة حققت 3 اضعاف الحساب في احد المرات في 6 ايام ولكن المخاطرة قد تسببت في فقد اغلب الارباح بعد ذلك وكما في مقولتك "ربح قليل خير من خسارة فادحه" فهي لتبتت نفسها اكثر من مرة

اول شكرا لكل الاعضاء على المرور الطيب و الرائع ،

ثانياً اخي صحيح انا اعمل بالمقولة في الكثير من صفقاتي ، لكن الصفقات التي اكون متأكد من تحصيلها للهدف او التوجه نحو الهدف اقوم بالدخول بلوت كبير ،
وذلك بسبب ما ذكرته ، تحليل شخصي + تقييم آرآء بعض الخبراء ، و كل ما كان اتفاقي مع الخبراء اكثر كانت فرصة الدخول مع الصفقة اكبر

اتمنى التوفيق ، وانا بإنتظار تحويل البونص من الادارة ، رغم انه قليل لكن سأقوم بالبدأ فيه لفهم الحساب الحقيقي و سأقوم بنشر النتائج بعد فترة و مقارنتها مع هذا الحساب

اما بالنسبة للعامل النفسي ، صدقوني انا اتاجر كأنو الفلوس بالديمو هي لي ، اتوجع من الخسارة وانبسط من الربح ، وهذا شئ مفيد للحساب الحقيقي

forexbroker
01-11-2014, 23:45
السلام عليكم
نتائج جيدة في بداية التعلم و النتائج تبدو أنها جيدة ويمكن أن
تحسنها بمزيد من إستغلال أكثر ما يمكن من القدرات لذلك
أنصحك
أن تواصل هكذا على الحساب الحقيقي.

cher_abdou71
01-11-2014, 23:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نتائج طيبة تثلج الصدر وتفرح القلب، هذا لا شك فيه
إلا أنني أنصحك أخي وأنصح نفسي بالاستمرار في التعلم والاستمرار في اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة قبل الدخول في أية صفقة
والحذر الشديد من النفس والغرور والثقة الزائدة فإن هذه الأشياء من أخطر أعداء المتاجر
أتمنى التوفيق للجميع

نور المعرفه
01-11-2014, 23:54
خبر رائع ! لكن إعلم أن الخطة لكي يتم إستخدامها في الواقع لابد من إختبارها على الأقل 50 مرة نعم هذه هي الحقيقة ، ويجب تقيد النتائج وتسجيل الملاحظات وكشف نقاط القوة والضعف ثم القضاء على نقاط الضعف بالتدريج ، وفي هذه الأثناء درب نفسك على حفظ الخطة عن ظهر قلب ، إن نجحت في ذلك فأبشر بعزك !

ALADINI33
01-12-2014, 00:06
السلام عليكم ورحمه اللة وبركاته
الحساب التجريبي مهم جدا للمبتدئين وارجو التوفيق للجميع

harimeche
01-12-2014, 01:36
مبروك لك صديقي على النجـــــــاح الأول

كن لا يصيبك الغرور فتكن من الخــــــاسرين

ولا تدخل إلى السوق الحقيقي إلا ولك خطة محكمة

وإدارة مــــــــــــــــــــــــ الية صارمة

فكمـــــــا قلت توقيعك في الأسفل :

ربح قيليل خير من خسارة فادحة:yahoo:

وهدا متناقض مع الموضوعــــ

تحياتي لك وبالتوفيق

latraaa
01-12-2014, 14:03
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الشرح الدي قدمته، و لكن ياريت لو قدمت الموضوع بالإستراتيجية التي تقول أنها جيدة و تقدم الكثير، ياريت لو تقدم تفاصيل أكبر إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mohcin
01-12-2014, 14:13
السلام عليكم اهلا بك اخى الفاضل بالفعل الموضوع ممتاز ونسأل الله الخيرة واتمنى لك ولجميع المشاركين التوفيق والسلام
تحياتى أسأل الله ان يرزقنا وإياكم رزقا واسعا

منور
01-12-2014, 14:13
جيد انت متفوق لكن لا تنس ان الرصيد ليس مثل الرصيد الذي في الغالب يكون في حسابنا بين 100 دولار على اكثر تقدير وعليك ان تفهم ان ذلك

mohcin
01-12-2014, 15:33
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى الفاضل بالفعل الموضوع ممتاز

واتمنى الإفادة للجميع ان شاء الله
بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله
اخى الفاضل تحياتى______________________
والله الموفق

---------- Post added at 01:33 PM ---------- Previous post was at 12:44 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخى الفاضل بالفعل الموضوع ممتاز

واتمنى الإفادة للجميع ان شاء الله
بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله
اخى الفاضل تحيات

doola2020
01-12-2014, 15:40
ولكن أنت في الحساب الحقيقي سيكون رأس مالك أقل نت 1000 دولار وأعتقد أن الذي يجعلك تربح هذه الارباخ ان الرصيد كان كبير

yacrao
01-12-2014, 16:20
طبعا ليس الامر في عشرة ايام كما تعتقد لكنه في صفقتان وهذا المشكل الذي يقابلك لانك يجب ان تتعلم ايس تتاجر بالزهر

latraaa
01-12-2014, 18:31
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة ، و لكن يا اخي الكريم، ياريت لو قمت بتقديم الإستراتيجية التي قمت بالعمل عليها ، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ahmedhawash
01-12-2014, 19:06
عقبال الحقيقى ان شاء الله بس انت لما تشتغ على الديمو اشتغل بالمبلغ اللى انت ناوى تشتغل بيه على الحقيقى

ولكن خلى بالك فى فرق بين الحقيقى والديمو من حيث العوامل النفسيه

أيمن حسن
01-13-2014, 03:10
و لهذا مهم جدا مهم جدا تعلم التحليل الفني و الكلاسيكي يعني لازم تحدد الدعوم و المقاومات و ترسم الترندات و الفيبوناتشي و تعرف انواع الشموع و كيفية قراءتها و استخدام الموفنجات الي آخره .... فهذا هو المدخل للفوركس

---------- Post added at 12:10 AM ---------- Previous post was at 12:08 AM ----------

التحليل الاساسي أيضا غاية في الاهمية ... فضروري معرفة الاخبار الاقتصادية التي تؤثر علي أسعار اهم العملات الرئيسية ... عن طريق مطالعة أهم هذه الاخبار مع قهوة الصباح و المواقع الاقتصادية علي النت كثيرة ... ثم بعد ذلك اختر أي استراتيجية

salimned
01-13-2014, 14:06
السلام عليكم
مبروك عليك اخي هده النتائج الجيدة اتمنى ان تواصل
على نفس المنوال في الحساب الحقيقي و تتخد نفس
الاستراتيجية كي تحس بطعم الفوز الحقيقي و بالتوفيق لك
تحياتي سلام.

WASEM DALLOUL
01-13-2014, 14:15
السلام عليكم
الله يبارك لك يا اخي الكريم ولكن انا برأيي الشخصي ان العمل على حساب حقيقي يختلف كليا عن العمل على حساب ديمو وارجو منك عرض نتائجك على حساب حقيقي
وشكرا

creatorman1978
01-13-2014, 14:31
السلام عليكم
الله يبارك لك يا اخي الكريم ولكن انا برأيي الشخصي ان العمل على حساب حقيقي يختلف كليا عن العمل على حساب ديمو وارجو منك عرض نتائجك على حساب حقيقي
وشكرا
بالفعل اخى معظمنا يقع فى خطأ المتاجرة فى الحساب التجريبى بالاف الدولارات وعند وقت فتح الحساب الحقيقى يودع 100 دولار او اكثر قليلا وربما اقل فى بعض الاحيان فتجد الاسلوب مختلف تماما لاختلاف حجم الحساب وبالتالى خسارة ومرجنة الحساب

waelmma
01-13-2014, 15:25
:p:ok::tie: شكرا لك اخى الكريم ومبروك على الارباح لكن
اشرح لنا يااخى هذه الاستراتجية شرحا اوضح وجزاك الله خيرا

latraaa
01-13-2014, 19:14
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على التوضيحات التي قدمتها و لكن ياريت لو قدمت التفاصيل و طريقة التداول التي انتهجتها حتى حققت هده الأرباح، و هل حققت الرباح على الحساب الحقيقي أم ليس بعد، بالتوفيق لك و للجيمع إ نشاء الله

زهرة 124
01-13-2014, 20:25
ربنا يكرمك وتحقق مثل هذه الارباح علي الحساب الحقيقي
ولكن ممكن استأذن حضرتك ازاي اتعلمت التحليل الفني في فترة وجيزة انا قرأت كتاب فوركس لكل العرب
ولكني اريد تعلم التحليل الفني وادارة رأس المال فكيف احصل علي هذا التعلم رجاء اعطائي المشورة

أيمن حسن
01-14-2014, 01:17
الحذر كل الحذر من سوق الفوركس فهي كامواج المحيط و بصراحة مخاطر الفوركس موجودة طبعا لكن في حالة عدم ادارة رأس المال بشكل صحيح و المبالغة في استخدام المارجن أو الرافعة المالية

---------- Post added at 10:17 PM ---------- Previous post was at 10:16 PM ----------

المارجن اخي الكريم المحترم و باختصار ... هو الهامش المتاح أو هو الرافعة المالية التي تتيحها لك الشركة للاستعانة بها في تمويل الصفقات لكن استخدامها بدون حساب خطر جدا علي حسابك

maghribia
01-14-2014, 01:22
الارابح العالية فهي من سماة من سيعمل على
طكريقة قوية و فعلاة ف يالفوركس
لهذا فعلى المتداول ان يعمل بطريقة جيدة لكي يكون ربح

sososammor
01-14-2014, 01:32
السلام عليكم
طيب اخي ممكن نحصل على متابعة من خلال فوركس كوبي للحصول على الفائدة
ومبروك لك الارباح مع تمنياتي بالحصول على الارباح على الحساب الحقيقي

basem hamdy
01-14-2014, 01:41
يا راااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااجل ازااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااي ده وايههو حساب الديمووووووووووووووو ده

oujdi-48
01-14-2014, 01:45
موضوع رائع من عضو أروع
وبارك الله فيك على المجهود الكبير
شكرا جزيلا لك

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

prof2014
01-14-2014, 03:41
تحياتى لجميع اعضاء المنتدى . شرح جميل جدا ومفيد جدا انا استفدت
منه جدا وانصح كل المبتدئين بقراءتة واتمنى التوفيق لاحلى اعضاء احلى منتدى

انس بن تن
01-14-2014, 05:25
دا اكيد ع الحساب التجريبي
لكن الحساب الحقيقي بيبقا ف اتراب شويه وخوف من الصعود والنزول بس كويس طبعا بالتوووووفيق للجميع

meneerforchon
01-14-2014, 10:54
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم الاخوة المشاركين
موضوع مفيد ومهم يستحق المتابعة
بارك الله فيكم وفي المنتدى

waelmma
01-16-2014, 23:53
:o:)):yahoo: طيب يااخى انت لم تذكر من هم كبار المتاجرين اللى تشاورت معهم
وربنا يزيدك ارباح ان شاء الله اخى الكريم :))

waelmma
01-24-2014, 12:10
:(;):woo: فين يااخى الكريم هذه الاستراتجية بدور عليها مش لاقيها
ارجو منك اعادة شرح هذه الاستراتجية بارك الله فيك اخى الكريم

sara ali
01-24-2014, 12:26
الحساب الحقيقي يكون فيه ظغط نفسي رهيب حتى ولو كانت النتاءج حسنة ففي الحقيقي يكون هنالك ظغط نفسي كما قلت و خوف من الخسارة يعني ممكن انك تكون فتحت صففقة رابحة ولما تسوف السعر نزل سوية تقوم بالاغلاق لكن في حين لو انتظرت سوية كان السعر راح يطلع حسب توقعاتك

rsfbg2010
01-24-2014, 13:19
السلام عليكم جميعا
الف مبروك على هذه النتائج وعقبال
ماتحققيها على الحساب الحقيقى والمهم ان تلتزمى
باداره راس المال
تقبل مرورى

latraaa
01-24-2014, 13:36
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و اليت أتمنى أن تكون دات فائدة، و لكن يا اخي الكريم، ياريت لو قدمت لنا الطريقة التي تعاملت بها لكي تحصل هده الأرباح، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

TAKABO
01-24-2014, 13:41
هنيئا لك اخي الكريم على ربحك الوفير على حسابك الديمو وارجو ان تستمر في تحقيق المثل و اكثر على الحساب الحقيقي
طريقتك مثالية في الدخول الى السوق حيث تعتمد اسلوب التحليل الفني والاخد باراء الخبراء وهده اضافة منك
" ربح قليل خير من خسارة فادحه"

latraaa
01-24-2014, 16:14
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على مشاركتك لنا ما توصلت إليه من أرباح، و لكن الحلقة المهمة في الموضوع هي الطريقة التي عملت بها و التي توصلت بها إلى هده النتائج الباهرة، اتمنى لك و لجميع التوفيق إنشاء الله

ashrafko
01-24-2014, 16:31
اخى الكريم اشكرك على تلك الاستراتيجية ولكننى افضل العمل والصبر على السوق والادارة الجيدة لراس المال والقليل من المخاطر مع ربح القليل اتيضا وبالتوفيق

rami007
02-08-2014, 04:32
السلام عليكم
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات
التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة ، و لكن يا اخي الكريم،
ياريت لو قمت بتقديم الإستراتيجية التي قمت بالعمل عليها
اتمنى لك التوفيق
سلام تحياتي

waelmma
02-08-2014, 12:06
:tie::ok::dance: ياسيدى مبروك على الارباح الجامدة دى وعقبالنا جميعا بس
كنا عايزين المزيد من الشرح عن الاستراتجيات المتبعة فى التداول اخى الكريم وجزاك الله خيرا

saro123
02-08-2014, 13:27
جيد جدا ولكن يااخى لا يعرك هذا ابدا فالعمل فى هذا السوق يحتاج الى وقت طويل للحصول على الخبرة ليس فقط كجرد صفقات
عملتها فى فترة وجيزة كن حريص

darsh
02-08-2014, 14:37
طيب حط لينا الاستراتجيات يا نجم عشان نتعلم منك ونختبرها وحاول الاسبوع الجى تخبرنا قبل الدخول باهدافك عشان نتابع مصدقية الاستراتجيات يا اخى وان شاء الله نستفيد منك

احمد امير
02-26-2014, 02:43
النظرة المقابلة على أسواق فوركس و تطوراتها هي بالتأكيد نظرة مدرسة التحليل الأساسي لأسواق فوركس. هذا المبدأ سوف ينصحك بالتركيز على الأخبار و الأحداث الحالية، و التركيز الأقل على التوجهات و الجداول. المحللون الأساسيون سوف يقولون بأن التوجهات سوف تحافظ على نفسها في كل الأوقات، و من أجل القيام بالتوقع الأفضل للتحركات المستقبلية، فإنه من الأفضل أن نعير إهتماما ً أكبر للأخبار و الأحداث.

3_forex
03-15-2014, 06:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب علينا يا شباب او يا تجار الفوركس ان ندرك جيدا ان كل معلومة فى الفوركس هى غاية فى الاهمية سواء طرحت ردا على سؤال او طرحت فى نقاش عام ويجب علينا ان نراعى ذلك جيدا لنصل ونتاكد من دقة الصفقات والتوقعات وتقبلوا مرورى وإن شاء خيرا للجميع
.................................................. ..

caf
03-23-2014, 05:00
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

waelmma
03-23-2014, 17:14
:)):(:)) المهم تنفع هذه الاستراتجية وتجيب نتيجة لما نيجى نطبقها اخى العزيز
وجزاك الله خيرا ومنتظرين منك المزيد ان شاء الله :))

RomanyMoreed
04-13-2014, 21:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مع احترامي ليك بس ده بدايه طريق الفشل انك تعتمد علي اكثر من استراتيجيه ده هيضيعك لا محاله

بالتوفيق

mahmoud sheded
04-14-2014, 00:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى
الفاضل على المشاركة الطيبة والمرور الجميل وان شاء
الله تزيد ارباحك لتصل الى م تتمنى

ام رحمة
04-14-2014, 01:06
شكرا على طرحك لنشاطك ويارب تكسب زيهم واكتر على حسابك الحقيقى
واكيد طبعا التحليل الفنى اساسى فى التعامل مع الصفقات

a7med84
04-14-2014, 01:19
شكرا لك اخ الكريم وبالتوفيق لك

ولكن اعتقد انانت شغال على ديمو وهناك فرق ولكن ربنا يوفقك ومبلغ 5 الاف دولار مبلغ كممتاز جدا من اجل البدايه

gehad87
04-14-2014, 01:22
عادي انا كان معايا حساب ديمو ب 3000 كنت موصباه ل 20 الف
عادي جدا وفي اسبوع بس كمان 5 ايام عمل
طول ما راس المال كبير ومعدي ال1000 دولار النتايج بتكون ممتازة

nadersalaia
04-22-2014, 01:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على مشاركتك الأرباح التي حققتها
على حسابك التجريبي و التي أتمنى أن تحققها على الحساب الحقيقي
ولكن العمل فيه إختلاف في الحساب التجريبي وبين الحقيقي أسأل مجرب ولا تسال حكيم

محمد السيد محمد
04-22-2014, 18:00
ده عشان في الديمو فقط لكن لما تواجه الواقع
الواقع بقه حاجة تانية وماتصدقش اللي يقولك ان التجريبي كالحقيقي تماما

AMLAK
04-22-2014, 18:02
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم انه يجب علينا ان ندرك جيدا
ان كل معلومة فى الفوركس هى غاية فى الاهمية سواء طرحت ردا على سؤال او طرحت فى نقاش عام ويجب علينا ان نراعى
ذلك جيدا لنصل ونتاكد من دقة الصفقات والتوقعات تحياتي للجميع

ahmedibrahim258259
04-22-2014, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم طب هي فين الاستراتيجية دي علشان ندعيلك وهما فين المحترفين اللي انت بتتشاور معاهم موضوعك فاضي
تقبل مروري

doaa sary
04-22-2014, 19:55
مبرررروك لكن مين قالك ان الديمو زى الحقيقى منا اول ما اتعلمت ع الديمو كنت بخاطر مهو مش مالى بقا ادخل ب5دولار ولا 10واكسب واضاعف
بس انت قولت 5000 صح
هل حسابك الحقيقى هيبقا كدا طبعا لا اخرك 100دولار يبقا اشتغل صح

INTHENAMEOFALLA
04-22-2014, 20:17
يا اخى الفاضل نتمنى لك الربح الوفير على الحساب الحقيقى ولكن احذر ثم احذر حساب الديمو ليس مثل الحساب الحقيقى وتوخى الحذر ويجب ان تكون لك استراتيجية تتعامل بها وحسن ادارة رأس المال

Moha New
04-22-2014, 20:19
بالتوفيق لك اخي الكريم لكن الحساب الحقيقي يكون فيه ظغط نفسي رهيب حتى ولو كانت النتاءج حسنة ففي الحقيقي يكون هنالك ظغط نفسي كما قلت و خوف من الخسارة يعني ممكن انك تكون فتحت صففقة رابحة ولما تسوف السعر نزل سوية تقوم بالاغلاق لكن في حين لو انتظرت سوية كان السعر راح يطلع حسب توقعاتك

mohyedal
04-22-2014, 20:20
جيد جدا فعقبة للربح في الحساب الحقيقي
الشئ الذي يتطلب الحفاظ على نفس
الحالة النفسية و نفس الانضباط
من اجل الاستمرار في الربح

abo heba
04-22-2014, 21:12
الف مبروك لك اخى ولكنى اعتقد ان احجام العقود كبيره جدا ولن تتمكن من تجربتها على الحساب الحقيقى لانك تحتاج حساب بالاف
الدولار ات ونسبه المخاطره كبيره نوعا ما لكن النتائج مبشره باذن الله

salimned
04-26-2014, 23:44
السلام عليكم مبروك عليك اخي الرباح و اتمنى ان تكون في حسابك الحقيقي المهم ان تجد طريقة
جيدة تدخل بها لحسابك لتعمل بها و اتمنى لك النجاح في عملك اخي العزيز.

Rambob
05-31-2014, 22:05
بالتوفيق لك في الحساب الحقيقي

forex forex1
05-31-2014, 22:20
:)):o السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى اللى اعرفه ان الحساب الحقيقي يكون فيه ظغط نفسي رهيب حتى ولو كانت النتاءج حسنة ففي الحقيقي يكون هنالك ظغط نفسي كما قلت و خوف من الخسارة يعني ممكن انك تكون فتحت صففقة رابحة ولما تسوف السعر نزل سوية تقوم بالاغلاق لكن في حين لو انتظرت سوية كان السعر راح يطلع حسب توقعاتك تقبل تحياااتى وبالتوفيق يارب

maghribia
05-31-2014, 22:24
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
التداولعلى الفوركس وخاتصة ف يالحسابت التجريبية
فهي داءما ما تكونبها ربح كبير و لكن ليس داءما

تقبل احتراماتيى

scan
06-14-2014, 01:06
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

shellfish_ssa
06-14-2014, 01:09
بسم الله والسلام عليكم
موفق ياخى دائما ان شاء الله واتمنى ان تتابع العمل على الريل بنفس النتائج
واحسن وعليك بالحذر لانك اكيد عندما تتاجر بالريل ينتابك قلق لا ينتابك على الديمو مما يؤثر على شكل المتاجره وتقبل مرورى المتواضع

key
06-21-2014, 03:21
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

melad
06-21-2014, 04:34
بسم الله الرحمن الرحيم , شكرا لحضرتك على النصيحة و على التشجيع و صدقنى هذا السوق افقد ناس الأمل فى المكسب و بمثال مثل هذا اعدت لهم الأمل , تحياتى لحضرتك

maha2012
06-21-2014, 21:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ماشاء الله عليك يا اخى
ارباح ممتازه الى الامام باذن الله ويا ريت تقول الطريقه

hellelali2
06-21-2014, 21:29
ارباح عالية متميزة اخي الكريم وانا اعتقد ان التداول وفق استراتجية جيدة للتداول يمكن المبتدا من تجاوز وكسر العجز النفسي وربح الكثير من النقاط من خلال جهد بسيط ولاكن مثمر والله المستعان علي كل حال

zikonaldoz
06-21-2014, 21:32
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
اخي الكريم صورتكم لا تدهر المرجو رفعها من جديد

maghribia
06-21-2014, 21:33
اخى الكريم

الالرابح ف يالفوركس فهي تكون لما يكون
التداولف يالفوركس بطرسقة معقولة و جيدة
تقبل احتراماتيى

memoxmax
06-22-2014, 00:07
اولا انا بشكر جميع القاثمين على هذا المنتدى الممتاز واشكر جميع اعضاء المنتدى الكرام على تفاعلهم البناء
واشكر صاحب الموضوع على معلماته القيمة واتمنى لك التوفيق ثغت7هم7

maghribia
06-22-2014, 00:10
اخى الكريم

الارابح ف يالفوركس العالةي يمكن جنيها ف يالفوركس
ان اكن المتداول له راس مال كبير و يعلم بطريقة جيدةف يالفوركس
تقبل احتراماتيى

منى الجندى
06-22-2014, 10:06
موفق لكن ارجو ان تكو ن حذر عند العمل على حساب حقيقى
خالى اللوت صغير حتى تتاكد انه لا يحدث اى طارىء وطريقتك ثابته كما عملت

samozein
06-22-2014, 10:09
اخي الفاضل ليس دائما هذا الموضوع ولكن هو فكرة جميله اكيد وياريت تفيدن ااكتر
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

yooussef
06-22-2014, 22:50
السلم عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي أنه موضوع أكتر من رائع وفيه معلومات قيمة واتمنى التوفيق لك وللجميع والإستفادة للإخوان بالمنتدى

HemzaM
06-22-2014, 22:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل
امر رائع حقيقة اتمنى لك و للجميع النجاح في صفقات الحساب الحقيقي ان شاء الله
بالتوفيق للجميع .

memoxmax
06-23-2014, 02:26
اهلا ومرحبا بكل اعضاء هذا المنتدى الكبير واشكر كل من ساهم بنشر معلوماتة وخبراته فى هذا المجال الشيق
مجال الفوركس واخص صاحب الموضوع على مشاركته الفعاله واتمنى لك التوفيق \يسلشثلش

BrahimForex
07-16-2014, 16:22
ما شاء الله اخي الكريم على الارباح اتمنى لك ان تحقق هدا النجاح في الحقيقي ان شاء الله وبالتوفيق لك في مسيرتك الناجحة تحياتي

el andaloussi
07-16-2014, 18:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم
انها خطة او مسار عمل جيد و رائع ، و اتمنى التوفيق و النجاح للجميع

asamouad
07-16-2014, 19:32
السلام عليم ورحمة الله تعالى وبركاته مبروك اخي الكريم على الارباح التي حققتها وارجو لك المزيد من الارباح مستقبلا كما نريد ان نستفيد من خبراتك

ruse
07-16-2014, 19:57
السلام عليكم
عقبال الحقيقى ان شاء الله بس انت لما تشتغ على الديمو اشتغل بالمبلغ اللى انت ناوى تشتغل بيه على الحقيقى
ولكن خلى بالك فى فرق بين الحقيقى والديمو من حيث العوامل النفسيه

Fawzii
07-17-2014, 08:24
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا عضو جديد فى المنتدى واتمنى من الله ومنكم ان اتعلم الفوركس
واكون على تواصل معكم فى عالم الفوركس وان شاء الله سوف اكون
عضو متميز بأذن الله

aysamiman
07-17-2014, 12:21
الحساب الحقيقي يكون فيه ظغط نفسي رهيب حتى ولو كانت النتاءج حسنة ففي الحقيقي يكون هنالك ظغط نفسي كما قلت
و خوف من الخسارة يعني ممكن انك تكون فتحت صففقة رابحة ولما تسوف السعر نزل سوية تقوم بالاغلاق لكن في حين لو انتظرت سوية كان السعر راح يطلع حسب توقعاتك

Wassa04
07-17-2014, 14:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا عمل ممتاز مشاء الله بالتوفيق لك
و اتمنى لك كل النجاح تقبل مروري

sof
07-17-2014, 14:54
أكيد تنوع طرق في التحليل الفني يساهم في دقة الصفقات والتقليل
من الخسائربالإضافة إلأى المشاورة مع المحترفين في هذا المجال
أكيد ستكون ممتازة لكن هذا لن يتأتى إلا بالتعلم ثم التعلم جيدا
بارك الله فيك على هذا الموضوع

xdorex
07-17-2014, 15:46
جيد جدا العمل بنضام الحفاض على راس المال وتقليل المخاطر هي افضل استراتجيه يمكن العمل بها حتى لو كنت تتاجر بشكل خاطئ
لن تخسر الى القليل لا تطمع كثيرا لان الكماع يخسر في نهاية المطاف

mohammed nassr
07-27-2014, 15:35
نتائج رائعة ولكن نتمنى منك شرح ماهى الاستراتيجيات التى اتبعتها لتحديد نقاط الدخول وطريقة التداول وحجم اللوت الذى كنت تتعامل به .... بالتوفيق ان شاء الله

nihed trabelsi
07-31-2014, 13:50
مشكور اخي الكريم على عرض هذا الموضوع لكن لماذا يا أخي لم تقدذم لنا الطريقة التي تعمل بها
حتّى تعمل الفائدة و ندعو لك جميعا بالخير و نربح معك لأنّنا في أمس الحاجة لدخل اضافي ننتظر اجابتك ان شاء الله

فعلا كلامك حكم يا اخي الكريم فكيفما يمكننا في الفوركس ان نحلّق فوق السماء كما يمكنها
هذه التجارة ان تغوص بنا تحت الارض و نفلس و نخسر كل اصل رأس المال في وقت قصير جدّا و لكن الامر يستحق

-----------

السلام علكم و رحمة الله و بركاته اخواني الكرام اود ان انبهكم الى انه و في يوجد بعض شركات الوساطة بروكرز
ليست صادقة و لا امينة فهي تسهل عملية الشحن و تشجّع عليه و تصعب السحب و قد تلغي حسابات
لا اريد ذكر اسماء و لكن بالتجربة

ahmedf23
07-31-2014, 14:42
بالتوفيق لك اخي الكريم
لكن الحساب الحقيقي يكون فيه ظغط نفسي رهيب حتى ولو كانت النتاءج حسنة
ففي الحقيقي يكون هنالك ظغط نفسي كما قلت و خوف من الخسارة

---------- Post added at 12:42 PM ---------- Previous post was at 12:39 PM ----------

الســــــلام عليكم ورحمة الله
أكيد تنوع طرق في التحليل الفني يساهم في دقة الصفقات والتقليل
من الخسائربالإضافة إلأى المشاورة مع المحترفين في هذا المجال
أكيد ستكون ممتازة
بالتوفيق لك أخي الكريم

mohamed bnali
07-31-2014, 15:20
تشكر عزيزي المحترم التاجر المتفتح المتفائل الدي حقق ارباحا في حسابا لديمو
عزيزي المحترم لا نعتبر تحقيقيك في حسابا لديمو ارباحا لان تتجر افتراضيا وتتندرب افتراضيا فلو حققت المليير فما انت الا افتراضي فتدريبك على الحساب الديمو وتحقق الرباح في الحقيقي الارباح الحقيقية الفعلية فحسابك حقيقي واموالك حقيقية انداك تشعر ان ستصل وتكرر وبالتكرار تكون المهارة وتكتسب المهارة وكل التجار غايتهم الربح بالحسابا لحقيقي والاموال الحقيقية
ولكن ابتداؤك بالحسابا لتربي وربحك ارباحا نتنبؤ لك مستقبلا تنعم به بالتروة وشد بالك بالمعارف وبالمعرفة تصل وبعدم المعرفة لا يمكنك ان تحقق شيئا
وتقبل ما لاتعرفه

mounim1994
07-31-2014, 18:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته اهلا و سهلا بالاعضاء الكرام
اخي الفاضل الصورة صغيرة و غير واضحة و تقبل مروري

nihed trabelsi
08-13-2014, 23:58

السلام علكم و رحمة الله و بركاته اخواني الكرام اود ان انبهكم الى انه و في يوجد بعض شركات الوساطة بروكرز
ليست صادقة و لا امينة فهي تسهل عملية الشحن و تشجّع عليه و تصعب السحب و قد تلغي حسابات

abdelfatah.gamal
08-14-2014, 00:01
سلام عليكم
شكرا يااخى علي الموضوع
ونتمنى لك ان يحالفك التوفيق دوما
تحياتى

nihed trabelsi
08-14-2014, 22:31
مبرررروك لكن مين قالك ان الديمو زى الحقيقى منا اول ما اتعلمت ع الديمو كنت بخاطر مهو مش مالى بقا ادخل ب5دولار ولا 10واكسب واضاعف
بس انت قولت 5000 صح

nihed trabelsi
08-16-2014, 00:02
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم انه يجب علينا ان ندرك جيدا
ان كل معلومة فى الفوركس هى غاية فى الاهمية سواء طرحت ردا على سؤال او طرحت فى نقاش عام ويجب علينا ان نراعى
ذلك جيدا لنصل ونتاكد من دقة الصفقات والتوقعات تحياتي للجميع

abdelfatah.gamal
08-16-2014, 00:04
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى
مشكور علي هذا الموضوع
نتمنى مزيدا من الموضوعات
تحياتى

thabt
08-16-2014, 00:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي ان شاء الله جميعا باذن الله عز وجل نحقق هذه الارباح في الحقيقي لكن اخي الفرق بين الحساب الدمو والحقيقي هو العامل النفسي يعني انت لن تكون مرتاحا مثلاما تكون في الحساب الديمو

nihed trabelsi
08-21-2014, 00:11

shoshotamer
08-21-2014, 00:33
السلام عليكم اخي شكرا على كل المجهودات التي تقم بيها ان شاء الله يستفيد الجميع
وانا عن نفسي جديد في هدا المجال وسوف اتابع كل الدروس ان شاء الله الف شكر اخي الكريم وفقكم الله

bayarak84
08-21-2014, 00:35
السلام عليكم
اشكرك اخي الكريم على الموضوع الرائع
يا رب تكون الارباح اضعاف اضعاف هلى الحساب الحقيقي
بس يا ريت تشرح لنا اكثر
ايه هي الطريقة التي تتبعها
و ما هي الاستراتيجية
وجزاك الله خيرا

nihed trabelsi
08-22-2014, 00:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم طب هي فين الاستراتيجية دي علشان ندعيلك وهما فين المحترفين اللي انت بتتشاور معاهم موضوعك فاضي
تقبل مروري

الشاعر
08-22-2014, 00:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبتي في الله
لكم مني خالص الشكر والمعروف علي ما قدمتم من معلومات قيمه ومهمه وغاليه وتقبل مروري

عمر وليد
08-22-2014, 07:57
مبروك اخي الكريم و في تقدم ان شاء الله بالتوفيق

AMLAK
08-23-2014, 13:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع مبروك عليك اخي هده النتائج الجيدة اتمنى ان تواصل
على نفس المنوال في الحساب الحقيقي و تتخد نفس الاستراتيجية كي تحس بطعم الفوز الحقيقي و بالتوفيق لك تقبل مروري مع خالص تقديري وتحياتي للجمي

ProForex
08-25-2014, 12:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أتمنى لك ان تحقق هذا النجاح أيضا في الحساب الحقيقي وان تشاركنا أيضا لكيفية العمل بهذه الاستراتيجية

baite
08-25-2014, 16:17
بسم الله الرحمان الرحيم اتمنى التوفيق لكل الاعضاؤ في هذا المنتدى الرائع
فعلا موضوع جميل ورائع حقا مشكور عليه اخي العزيز
اتمنى التوفيق للجميع ان شاؤ الله

haffoudhi
08-25-2014, 17:26
لو تستمر على هذا المنوال فانا ابشرك بمستنقبل زاهر في الحساب الحقيقي لكن احذر شديد الحذر فالحساب الحقيقي تدخل فيه العوامل النفسيه فتؤثر عليه تاثيرا كبيرا لان الخسارة فيه حقيقية والربح فيه كذالك

brayek3
08-25-2014, 19:10
تحليل الاساسي أيضا غاية في الاهمية ... فضروري معرفة الاخبار الاقتصادية تؤثر علي أسعار اهم العملات الرئيسية ... عن طريق مطالعة أهم هذه الاخبار مع قهوة الصباح و المواقع الاقتصادية علي النت كثيرة ,,,,,,,,

nihed trabelsi
08-25-2014, 23:33
بس انت قولت 5000 صح

samieh
08-26-2014, 04:29
طبعا التحليل الفنى الكلاسيكى لا يعلى عليه وخاصة لو فيه
تطابق مع احد المحللين ستكون نتائج كبيرة فعلا
عامة الف مبروك يا غالى وكنا نتمنى مشاركتنا باى استراتيجية تعمل
بالتوفيق

marouansat
08-26-2014, 07:26
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
نيئا لك اخي الكريم على ربحك الوفير على حسابك الديمو وارجو ان تستمر في تحقيق المثل و اكثر على الحساب الحقيقي
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

هيثم سيد
08-28-2014, 01:40
كنت اتمنى ان توضح لنا الاستراتيجية التى قمت بتحقيق كل هذة الارباح منها فانت لم تقدم لنا اى افادة من هذا الموضوع فاتمنى منك ان تفيدنا اكثر من الشرح والاستراتيجية

brayek3
08-28-2014, 01:57
أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة ، و لكن يا اخي الكريم، ياريت لو قمت بتقديم الإستراتيجية التي قمت بالعمل ...

nihed trabelsi
08-28-2014, 15:49
مشكور اخي الكريم على عرض هذا الموضوع لكن لماذا يا أخي لم تقدذم لنا الطريقة التي تعمل بها
حتّى تعمل الفائدة و ندعو لك جميعا بالخير و نربح معك لأنّنا في أمس الحاجة لدخل اضافي ننتظر اجابتك ان شاء الله

abdoute
08-28-2014, 18:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوراخي على هذا الموضوع الجميل حقا
حقيقة لقد اعجبني هذا الموضوع كثيرا وسيفيد كثيرا المبتدئين ان شاء الله
.مشكور اخي الكريم واتمنى التوفيق للجميع

en9med7at
10-31-2014, 17:26
السلام السلام عليكم ورحمة تعالى الله وبركاته موضوع جميل ومتكامل وفي معلومات قيمة شكراً لك أخي على هدا المجهود الواضح واتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى

esshazly
12-25-2014, 15:37
السلام عليكم ..هنيئا لك اخي الكريم على ربحك الوفير على حسابك الديمو وارجو ان تستمر في تحقيق المثل و اكثر على الحساب الحقيقي .. بالتوفيق ان شاء الله في التداول مع انيستا فوركس والمنتدي

ibrahim forex
02-22-2015, 19:31

الاسد التاجر
02-22-2015, 19:35
عندي احساس كذا انها ضرت حظ ومشت معك
لان مو مبين من عدد بونص الي في حسابك انك محترف
اعذرني على ردي قاسي بس هذا كلام عن خبره طويله في سوق

Bouani
02-22-2015, 20:24
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل
أخي الكريم اولا مبروك عليك الأرباح الجيدة دي
بس أخي الكريم لا تنس ان الرباح السريعة عادة ما تكون غير دائمة
و بالتالي انصحك بالالتزام بادارة رأس المال لضمان رأس المال
تقبل مروري

van
03-15-2015, 05:46
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

antonioforex
03-15-2015, 14:54
السلام عليكم
مبروك عليك اخي و اتمنى ان تواصل على نفس المنوال في الحساب الحقيقي كي
تستطيع تحقيق مثل هده النتائج و بالتوفيق لك اخي الكريم في عملك سلام

معتصم سباعنة
04-28-2015, 18:38
مبروك اخي اتمنى لك المزيد من الارابح - عمل رائع يبعث فينا الامل
تقبل مروري

hamdochi
04-28-2015, 18:51
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان التحليل الاساسي أيضا غاية في الاهمية فضروري معرفة الاخبار الاقتصادية التي
تؤثر علي أسعار اهم العملات الرئيسية عن طريق مطالعة أهم هذه الاخبار مع قهوة الصباح و المواقع الاقتصادية علي النت
كثيرة ثم بعد ذلك اختر أي استراتيجية بالتوفيق ان شاء الله

محمد السيد
04-28-2015, 19:25
والله دا شئ يبشر بالخير جدا .. اذن الخطوة الأولى عليك ان تتصرف في مبلغ 5000$
واستمر في تنفيذ استراجياتك ونتمنى ان يكون حظك في الحقيقي مثل التجريبي

adel25
04-28-2015, 19:36
شكرا لك اخي العزيزعلى هذه المعلومات القيمة
وبارك الله فيك وجزاك الله كل خير

modr2015
05-18-2015, 04:26
آلية الدخوات التي استخدمتها في الصفقات تعتمد على التحليل الفني على اكثر من استراتجية + المشاورة مع كبار المحترفين = نتائج رهيبة و نقاط عالية

alihar316
06-12-2015, 17:03
السلام عليكم
مبروك عليك اخي هده النتائج الجيدة اتمنى ان تواصلعلى نفس المنوال في الحساب الحقيقي و تتخد نفس الاستراتيجية كي تحس بطعم الفوز الحقيقي و بالتوفيق لك
أتمنى ان تعم الفائدة و يستفيد منها الكثير

704460
06-12-2015, 18:28
حقائق الارباح العالية تشوق للبدء بالتداول في الحين
و التنعم بالكسب السريع و في اي مكان
و بنتائج خيالية بس الخبرة تلعب دور مهم و الصبر كمان

a7med sniper
06-12-2015, 19:02
بالتوفيق لك اخى الكريم الاهم ان يكون هناك معرفه

ان الحساب الحقيقى مختلف تماما فى العامل النفسى بشكل خاص والله يوفقكم والله المستعان

alihar316
06-12-2015, 19:30
موالسلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع والشرح التساؤل المعلومة القيمة الرائع و المميز هذه النصائح و التوجيهات الهامة
ضوع مفيد ومهم يستحق المتابعة
بارك الله فيكم وفي المنتدى

xmenflis
06-21-2015, 19:53
مرحباً أخي شكراً على طرح موضوع

ياسيدى مبروك على الارباح الجامدة دى وعقبالنا جميعا

بتوفيق لك ولي جمع أعضاء

حسنى صادق
07-07-2015, 13:13
اعتقد ان الممارسة العملية فى سوق مهم مثل سوق الفوركس قد يتيح لنا فعل الكثير من الامور التى تكون حعرفوة للعمل بها فى الكثير من الاقوت لعمل المزيد من الارباح

kimo1
07-07-2015, 13:33
الارباح العالية تاتي من خلال التعلم الجيد فان الارباح بالكاد تكون صعبة تحيقها لان اغلب الناس في الوق تعانى من ارتداد السعر في حالات كبيرة جدا و في هذه الضروف بالذات

bahoma310
07-14-2015, 03:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم مبروك عليك و هدا يحدث مع الكثير من العضاء منتدانا يحصد الان
مشكووور تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء الجدد انشاء الله

rachedcom
07-14-2015, 16:10
خبر رائع ! لكن إعلم أن الخطة لكي يتم إستخدامها في الواقع لابد من إختبارها على الأقل 50 مرة نعم هذه هي الحقيقة ، ويجب تقيد النتائج وتسجيل الملاحظات وكشف نقاط القوة والضعف ثم القضاء على نقاط الضعف بالتدريج ، وفي هذه الأثناء درب نفسك على حفظ الخطة عن ظهر قلب ، إن نجحت في ذلك فأبشر بعزك !

mohamed ghardallou
07-14-2015, 16:14
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه مبروك أخي الكريم وإنشاء الله مزيد من النجاح

mechanical
10-08-2015, 17:58
السلام عليكم .... مع التحليل الفني من الممكن ان تربح منه الكتير من الاموال اذا كنت بتتعلم التحليلا ت الفنية
ومن الممكن ان تستعين ب المحللين الكبار
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

محترف فوركس
10-08-2015, 19:04
شرح وافي و كافي اخي الكريم جزاك الله عنا خيرا , و بالنسبة للاخوة الدين يبحتون عن شركات وساطة فوركس صادقة ادعوهم الي تجربة شركة جي اكس ماركت عبر الرابط التالي , https://www.gxmarkets.com/content/gxlanding/landing07.html?tag=fr

hichamoo
10-08-2015, 19:40
يعتمد على الشركة..اللي انت فيهاا
اذا متوقع لها ارباااح عاليه.مقارنة بالماضي .وتحركت قبل بيوم ...بع
اما اذا ما تحركت فراح تشد بعد الاعلان للتصريف
عزيز77 غير متواجد حالياً رد مع اقتباس

star4ssa
10-08-2015, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى ارحب بجميع الاخوه
مبروك اخى على الربح ونتمنالك مزيد من التقدم فى الحساب الريل مش الديمو
واكيد اشكرك على المعلومات عن كيفيه متارجرتك ساجربها ونتمنا الافاده تعم عل كل الاخوه باذن الله

ثائر ابو صلاح
10-08-2015, 19:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوراخي على هذا الموضوع الجميل حقا
حقيقة لقد اعجبني هذا الموضوع كثيرا وسيفيد كثيرا المبتدئين ان شاء الله
.مشكور اخي الكريم واتمنى التوفيق للجميع

queen_yasmeen
10-08-2015, 19:45
مبروك واعتقد ان الارباح العالية تاتي من خلال التعلم الجيد
فان الارباح بالكاد تكون صعبة تحيقها لان اغلب الناس في الوقت
تعانى من ارتداد السعر في حالات كبيرة جدا
وبالتوفيق والربح ان شاء الله في التداول

hassann
10-08-2015, 22:13
السلام عليكم
اشكرك على هذه المشاركة المفيدة وفعلا يجب على كل شخص بناء استراتيجية قائمة على التحليل والاستبيانات وبعد أخذ المشورة والنصيحة من المحترفين
وانشالله تحقق أرباح في الحساب لحقيقي

egyptian200100
10-08-2015, 22:26
بسم الله الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
نتائج مبهره ولكن نريد ان نعرف
كيف فعلت ذلك
وما هى الاستراتيجيه التى تتبعها
لكى يستفيد الجميع
مشكور
وتقبل مرورى

ابو وطن الفلسطيني
10-08-2015, 22:30
سلام عليكم
مبروك عليك اخي هده النتائج الجيدة اتمنى ان تواصلعلى نفس المنوال في الحساب الحقيقي و تتخد نفس الاستراتيجية كي تحس بطعم الفوز الحقيقي و بالتوفيق لك
أتمنى ان تعم الفائدة و يستفيد منها الكثير

nizar hidouri
10-08-2015, 22:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على سيدنا محمد و اله و صحبه
هنا يبدوا انك لعبت على حجم العقد
وهذا المر قد لا ينطبق ضمن ادارة راس المال
اتمنى لك و للجميع التوفيق

omnia33
10-08-2015, 23:11
..... بسم الله الرحمن الرحيم......

..... موضوع رائع وجميل جدا ولكن اعتقد أنه الأرباح يمكن تحقيقها من خلال الربح البسيط والمتقن كما قلت.......

..... بارك الله فيك.....

troybradbit1
10-09-2015, 09:03
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن ارباااح عاالية
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع

marwanadam
10-10-2015, 01:31
نعم اخى ادا تم التداول وفق لقواعد والاسترتيجيات
فانه حتما ستتمكن من تحقيق الربح لدى يجب ان تتداول بحترافية
وبتوفيق

omerhomsy
10-21-2015, 18:31
معلومة مفيد وشرح مبسط وجيد ولكن يحتاج الى تطبيق على حساب توضيحية ليكتمل الشرح
تقبل مروري اخي الكريم وجزاك الله خير ما فعلت في انتظار المزيد و فقك الله الى فعل كل خير وشكراً

simoredwan
10-25-2015, 10:46
**
الأرباح التي حققتها على حساي التجريبي و التي أتمن ىأن تحققها على الحساب الحقيقي،
و لكن ياريت لو تقم الطريقة التي انتهجتها في التداول، بالتوفيق لك
**

doaa sary
02-27-2016, 21:50
مبرررروك لكن مين قالك ان الديمو زى الحقيقى منا اول ما اتعلمت ع الديمو كنت بخاطر مهو مش مالى بقا ادخل ب5دولار مثلا
لاكن الحقيقى غير
بيكون راس المال قليل
ومال حقيقى تقدر تكسب منو وتسحب فلوس حقيقية

mostafa984
02-27-2016, 22:04

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

basma.seif
02-27-2016, 22:42
مرحبا
هذا انجاز نجاح رهيب صراحه هل الاستراتيجية فقط كما ذكرتها اصل من 5000 دولار تبقى 12500 دولار يعنى تقريباً مرة و نص زيادة من الرصيد الاساسى و هل كنت تتاجر على ميعاد لبورصة معينة مثلاً الامريكية او الاسيويه او لندن

medcss
02-27-2016, 22:46
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذه الملاحظات .و إن شاء الله أستفيد منه بإعتباري مبتدئ

basma.seif
02-27-2016, 23:39
مرحبا
هي بصراحه فكرة رائعة تدخل في بند تدبيل الحساب اي ان التاجر يقوم بمضاعفة حسابه و هذا يحتصب مضاعفة الحساب مرة و نص من الاساسى و هذا انجاز بصراحه و اتمنى ان يطرح علينا الخطة الصريحة الذى قام بمتابعتها على الحساب التجريبي و هل جربها على حقيقى ام لا

snnaky
01-16-2017, 14:17
ايوة حضرتك طب نعمل اية يعنى مش فاهم وبعدين دة رأى ولا فضفضة ولا اعلان عن نفسك
اصل انت لم تعطينا اى فائدة يعنى ولا دليل طب افرض انك استخلصت نتائج فين هى ولو مش عاوز تعرضها احنا نستفيد اية من الكلام وعلى اية الموضوع اصلا مش فاهم اية وجة الأستفادة فية
لو حضرتك اكتشفت اسرار اعنها واشرحها عشان الأفادة ولو مش عاوز طب بتعمل موضوع لية
نحن لانريد مجرد عناويين وانما نريد شرح لهذة العناوين والموضوعات نريد افادة لا قرقعة فقط
اهتم با اخى بما تقدمة لنا ولا تهتم فقط بالببونص اهتم بأفادة الناس ولا تهتم كيف تستفيد انت بالبونص فقط

بدر اشطيبي
01-16-2017, 14:29
جميل اخي الان حاول ان تحرص على مضاعفة جهودك من اجل تحقيق
الاستمرارية المطلوبة في التداول وهذا طبعا يتطلب مساحة من الوقت

جمال صادق
01-16-2017, 14:35
استخدام الاستراتيجيات المتكاملة تعتبر اداة واضحة جدا على فهم المزيد من تحركات السوق التى قد تتم بصوزرة ولاضحة و مفعهومة

shr
01-16-2017, 15:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي اكريم على موضوعك ولكنني لا املك خبرة فمجال التداول
فانا ما زلت مبتدا اتعلم كيف اصبح متداول ناجح من خلال منتدى فوركس مصر وشكره انستا فوركس الرائعين
وشكرا

xmenflis1
01-17-2017, 23:12
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

grow
01-18-2017, 00:23
السلام عليكم يا اخي الفاضل
الارباح دي عشاان حسااب ديمو لو حساب حقيقي عشان عدم الصبر والطمع
مش هنوصل للربح ده بالتووووفيق للجميع :):):)

vipx25
01-18-2017, 00:27
اخي الغالي الحساب الحقيقي يكون فيه ظغط نفسي رهيب حتى ولو كانت النتاءج حسنة ففي الحقيقي يكون هنالك ظغط نفسي كما قلت و خوف من الخسارة يعني ممكن انك تكون فتحت صففقة رابحة ولما تسوف السعر نزل سوية تقوم بالاغلاق لكن في حين لو انتظرت سوية كان السعر راح يطلع حسب توقعاتك
بالتوفيق لك في الحساب الحقيقي وارباح حقيقيه

adamarwan
01-18-2017, 00:29
لكن لبد من ان تكون مدرك كل الامور
التى فى السوق لكى تتمكن من ان تفهم
هدا الجوانب فى التداول بتاعك
وان تفهم كل هدا التغيرات
وحظ موفق

zizoo99
01-22-2017, 07:54
يا اخى شكرا لك على التعلم اولا و على التجربه على حساب تجريبى فترات كبيره جدا و لكن هذه المضاعفة كبيره جدا على 10 ايام من الواضح انك ما زلت تتداول بلوتات عالية و احذر يا اخى من مخاطر انعكاس السوق

nonam
06-18-2017, 17:23
السلام عليكم ....من اهم الادوات ادارة راس المال وادارة المخاطر من المهم جدا ان يكون التعامل مع التداول وكمان ادارة راس المال من اهم الادوات اللي انت لابد ان تتعلم منها الكتير من ادوات التحليل الفني ... اتمني التوفيق للجميع

hussein1985
06-18-2017, 18:41
الف مبروك على الربح الممتاز و لكن اتمنى الا تتغر بهذه الارباح لان الحساب الديمو مختلف عن الحساب
الحقيقى كثيرا ومن اولها انك تتداول باعصاب هادئة و بأريحية ولكن الحساب الحقيقى تدخل بأموال حقيقية و هدوء الاعصاب والصبر عامل اساسى للنجاح قبل الاسترتيجية

Bastof
06-18-2017, 18:45
شكرا لصاحب الموضوع ولجميع الاعضاء الذين ساهموا بمشاركاتهم في هذا المنتدى المميز والرائع واتمنى ان تستفيدو من الدروس الت توجد في المنتدى

yousee
06-18-2017, 19:53
إن الأرباح العالية في هادا المجال ياحده الناس ألدين يتداولون بمبالغ كبيرة أما الناس الدين يتداولون برأس مال صغير فهم يربحون أرباح قليلة جدا

oroba
06-19-2017, 00:04
أكثر من طريقة فى التداول معناها تشتيت.. وهذا قد يؤدى بك إلى خسائرة فى المستقبل.. حاول أن تستقر على أفضل هذه الاستراتيجيات ولا مانع من المشاركة مع كبار المحترفين.. مع تحليل صفقاتك بأسلوبك أيضاً.

A.mustafa
01-04-2019, 21:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
اشكرك اخي الكريم على الموضوع الرائع
يا رب تكون الارباح اضعاف اضعاف هلى الحساب الحقيقي
بس يا ريت تشرح لنا اكثر
ايه هي الطريقة التي تتبعها
و ما هي الاستراتيجية تقبل مروري...