PDA

View Full Version : سؤال

Amr elgezery
01-11-2014, 22:27
ما هى اسرع طريقه لكسب المال من فوركس

منور
01-11-2014, 22:33
اسرع طريقة الى الربح السريع لابد ان تسبقها ما لايقل عن سنة في تداول من اجل اكتساب المهارة دون التفكير في المال الا بالامر اليسير ثم بعد ذلك تكون قد وصلت الى مرحلة الاحترافية واطلق العنان للمنصة للحصد

hasback
01-11-2014, 23:21
يا اخ عمر لا يوجد شئ اسمه اسرع طؤيقة للربح في الفوركس او النت عامة وانما الامر يتطلب مجهود ووقت اولا كي تستوعب ماهو الفوركس تانيا لتتدرب على المتاجرة وبعدها تختار الطريقة والاستراتجية التي تناسبك تم بعدها فقط يمكنك ان تتقدم خطوة الى المتاجرة الحقيقية

ilyes chaieb
01-11-2014, 23:27
اسرع طريقة للكسب من الفوركس هو التعلم و من ثم
شحن حسابك ب 1000 دولار و تبدء المتاجرة
باستعمال لوت كبير يصل 5 دولار للنقطة الواحدة مع رافعة مالية 1.1000
و ابقى قابلنى لو واحد كسب بالطريقة هذه

تقبل مرورى

forexbroker
01-12-2014, 00:16
السلام عليكم
في نظري ذلك هو خطأ كبير ويقع فيه أغلبية التجار المبتدئين منهم
خاصة الذين يتكون لديهم فكرة أن السوق ملك لهم و يقدروا على فعل
أي شيء.

نور المعرفه
01-12-2014, 00:23
فلنغير قليلا السؤال ماهي أسرع طريقة لفقدان المال في الفوركس ؟ الإجابة الذي ستقوم به !!! هيه أنا أتفق معك المال شيء رائع وجميل يحقق كافة الأحلام ، لكن للأسف هذا لا ينطبق مع الفوركس لو أنك ركزت قليلاً الناس الذين يقولون أن الفوركس يجعلك ثرياً بين عشية أو ضحاها ، هم نفس الناس الذين يركبون المرسيدس من مالك بعد أن تفلس في لمح البصر لو كنت تريد أن تربح حقاً من الفوركس عليك أن تتعلم قدر ما تستطيع ولا تسمح لإحد أن يصير ثرياً من ورائك ، على فكرة ما أقصده هنا أن شركات الواسطة التي تروج للفوركس على أنه يحقق كل الأحلام يأخذون منك عمولة على كل صفقة ، ويأخذون سبريد ، ويأخذون فوائد تبيت وكل هذا وأنت تخسر لديهم وكل ما يهمهم أن تودع المزيد من المال في الرصيد !

latraaa
01-12-2014, 13:25
و الله يا اخي الكريم، الطريق في الفوركس هو طريق واضح، و يعتمد في الأساس على التعلم و العمل على التعامل مع الفوركس من خلال المؤشرات القوية و التي يمكنها أن تساعدك، و أيضا العمل على اختيار الإستراتيجيات المساعدة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

doola2020
01-12-2014, 15:34
اسرع طريقة في الربح فعلا وانا جربتها هي طريقة الاسكالبينج وقت الاحبار المهمة ولكن انستا اغلقت لي حسابي بعدها وهذا هو العيب الوخيد في شركة انستا فوركس

harimeche
01-12-2014, 15:36
الســـــــــــــلام عليكم ورحمة الله

أضن يا صديقي وكمــــــــــــــــــــــ ـــــــا هو معروف

أنه لا توجد طري طريق مختصرة

لكن العلم الدقيقق والتدريب مع الرغبة

سيكون الكل على مــــــايرام

تحياتي لك

WASEM DALLOUL
01-12-2014, 15:43
السلام عليكم
انا برأيي الشخصي ان الفوركس بشكل عام طريقة سريعة جدا للربح ولكن يجب التعلم الجيد وكسب الخبرات قبل البدء بالمتاجرة واتباع ادارة صارمة لرأس المال حتى لا تخسر حسابك ومثال على ذلك لو أنك اتبعت استراتيجية جيده نوعا ما وبادارة رأس مال حكيمة وحصلت على صافي ربح 10% من حسابك شهريا فأنك بالسنة سوف تحصل على ربح 120% ولا أعتقد انه يوجد اي بنك او مؤسسة تشغيل اموال تعطيك هذه النسبة ولا تنسى ايضا ان هذا الربح بالحلال وليس ربا
وشكرا

mvpopcina
01-12-2014, 16:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
اخي الارباح في الفوركس مش ممكن تحددها وانما الخبرة هي التي تفرق
بالتوفيق

yacrao
01-12-2014, 16:16
اخي الكريم اذا اردت اسرع طريقة هي السكالبينج لكن للاسف اخي الفاضل فالطريقة خطيرة جدا يجب التجارة بحذر

ahmedhawash
01-12-2014, 20:01
التعل والتدريب المكثف على الحساب الديمو

ومهم جدا فى التعلم على الديمو اترميز على زوج او اتنين بالكتير

والله المستعان وبالتوفيق لك

waelmma
01-17-2014, 00:27
:o:)):yahoo: اسرع طريقة هو الردود على المواضيع وفى نفس الوقت
دعوة الاخرين الى الاشتراك فى الموقع عن طريقك من خلال رابط الريفيرال

انس بن تن
01-17-2014, 01:58
اسرع طريقه ليك دا
بعد التعليم الجيد لازم تتعلم جيد جدا عشان تعرف ايه اللي ممكن يربحك بسرعه نورت منتدنا الغالي بالتوووفيق

latraaa
01-17-2014, 12:26
يا اخي الكريم، الفوركس هو ليس بالمجال الدي يمكنك أن تكون فيه من الفائزين بكنز علي بابا، هو مجال قوي و له أسسه و قواعدة و صعب المراس و يحتاج إلى الكثير من التعلم و التعب ، و من يمر على هده المراحل سوف يصل إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

salimned
01-17-2014, 14:41
السلام عليكم
لا توجد طريقة سريعة لكسب المال من الفوركس
كل ما عليك هو التاني وعدم التسرع لان ستودي
بحسابك للخسارة حاول ان تجمع بونص جيد و تدرب في حساب الديمو
موفق اخي.

ashrafko
01-17-2014, 15:15
اخى الكريم لا يوجد طرسقة للربح السريع الا التعلم والتدرب والصبر على السوق والتعلم من الاخطاء وتحليلها والبعد عنها وتجنبها وبالتوفيق

creatorman1978
01-19-2014, 22:29
اسرع طريقة وهى ليست سريعة بمقدار زمنى معين ولكن المقصود اتباع خطوات معينة وهى الاعتماد على استراتيجية ناجحة وتطبيقها بصرامة وادارة راس المال بطريقة سليمة .... تقبل مرورى

نور المعرفه
01-19-2014, 22:57
العجلة من الشيطان يااخي وما بني على عجل سقط في لمح البصر ، إبدء بهدوء تعلم وغطلع على كل ما حولك إن هذه المرحلة قد تغير على الاقل طريقة نظرك للحياة ، والصبر لن ينقص من عمرك بل يزيدك حكمة .

reus
01-19-2014, 22:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
الخبره بس دى بتيجى بالتعليم والصبر وتقبل مرورى
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله والى الامام يا فوركسويه

المسافر
01-30-2014, 08:30
اسرع طريقة وهية طريقة واحدة بجد وحلوة اوووى
انك تحاول تتعلم بكل الطرق كل حاجة عن الفوركس استغل كل دقيقة فى التعلم
كل لحظة تعدى عليك وانت فاضى بلاش تضيعها

fatma abdelhay
01-30-2014, 09:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استاذ عمرو مافيش ربح سريع فى الفوركس من غير تعب وتعلم
يعنى لازم تعرف اولا ازاى تكسب
وتعرف كم ستخسر
لان الخساره موجوده وده شيء مأكد
واتمنى لك وللجميع التوفيق وتقبل مرورى :)

Ali Mahmoud
01-30-2014, 09:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..........
اللهم صلى وسلم على خاتم المرسلين محمد صلى الله علية وسلم ....

اسرع طريقة في الربح فعلا وانا جربتها هي طريقة الاسكالبينج وقت الاحبار المهمة ولكن انستا اغلقت لي حسابي بعدها وهذا هو العيب الوخيد في شركة انستا فوركس

zamalkkawy
01-30-2014, 09:52
و ابقى قابلنى لو واحد كسب بالطريقة

ebram
01-30-2014, 10:34
ان كنت تبحث عن السرعه
فثق تماما انك خاسر لا محاله
لان التعليم بيحتاج وقت والفوركس بيحتاج التعليم
والاتنين بيحتاجو صبر

محمد مؤمن
01-30-2014, 11:42
مع احترامي الكبير لك فإنك من المفترض أن لا تبحث عن أسرع طريقة للربح من الفوركس لأن الطرق السريعة ممكن أن تحمل مخاطرة عالية وتؤدي إلى خسارة كبيرة
وإنما الأفضل هو البحث عن الطريقة التي يمكن من خلالها تحقيق أرباح متوازنة وشبه منتظمة وفي نفس الوقت تقليل فرصة الخسارة إلى أقل حد وهذا كله يتطلب جهد كبير وصبر وعدم تسرع

زهرة 124
01-30-2014, 13:01
لا توجد طريقة للكسب السريع في الفوركس
ومن يقول لك عكس ذلك فهو مخادع لك ولنفسه فالفوركس كأي وظيفة تحتاج للتعلم والممارسة واكتساب الخبرات للحصول علي الارباح
بالتوفيق

creatorman1978
01-30-2014, 13:01
اسرع طريقة هى الالتزام بالاستراتيجية التى حددتها قبل التداول وتنفيذها بصرامة مع ادارة راس مال محكمة ونسبة مخاطرة معقولة ... ولا شئ غير ذلك اما من يقول المضاعفات وهذا الكلام فسيبربح اسرع ويخسرهم اسرع ايضا ... تقبل مرورى

falcon26
01-31-2014, 18:40
يجب على كل تاجر ان يتعلم الكثير فى مجال الفوركس وان يقراء العديد من الكتب ويتابع
الفديوهات التى تقوم بشرح الفوركس لكى يكون تاجر ناجح ويتجنب الخسارة

east26
02-09-2014, 02:54
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

omnia ashraf
02-10-2014, 14:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لا يوجد فى الفوركس حاجه اسمها اسرع طريقه للربح لكى تكسب فى عالم الفوركس عليك
اولا ان تتعلم اساسيات الفوركس جيدا وان تداول كثير على الحساب التجريبى لكسب المهارات
واتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله

alaeddine
02-12-2014, 00:35
السلام عليكم والرحمة الله وبركاته
في نظري ذلك هو خطأ كبير ويقع فيه
أغلبية التجار المبتدئين منهم خاصة الذين
يتكون لديهم فكرة أن السوق ملك لهم و
يقدروا على فعل أي شيء.

yopibianco
02-12-2014, 01:06
-إبدء بهدوء تعلم وغطلع على كل ما حولك إن هذه المرحلة قد تغير على الاقل طريقة نظرك للحياة ، والصبر لن ينقص من عمرك بل يزيدك حكمة
-الالتزام بالاستراتيجية التى حددتها قبل التداول وتنفيذها بصرامة مع ادارة راس مال محكمة ونسبة مخاطرة معقولة

احمد امير
02-26-2014, 02:40
بينما يكون الإغراء نحو الدخول في أغوار تداولات أسواق فوركس كبيراً و ملحاً، خصوصاً مع الوعود الكثيرة بالغنى الفاحش التي يتم تقديمها من قبل سماسرة فوركس، فإنه من المهم جداً أن يقوم المتداولون في فوركس بدراسة مداخل و مخارج عمليات التداول في أسواق فوركس قبل أن يقوموا بالمخاطرة بفلس واحد في هذه الأسواق.

3_forex
03-15-2014, 06:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب علينا يا شباب او يا تجار الفوركس ان ندرك جيدا ان كل معلومة فى الفوركس هى غاية فى الاهمية سواء طرحت ردا على سؤال او طرحت فى نقاش عام ويجب علينا ان نراعى ذلك جيدا لنصل ونتاكد من دقة الصفقات والتوقعات وتقبلوا مرورى وإن شاء خيرا للجميع
............................................

rami007
03-17-2014, 00:54
السلام عليكم
اسرع طريقة وهية طريقة
واحدة بجد وحلوة اوووى
انك تحاول تتعلم بكل الطرق كل
حاجة عن الفوركس استغل كل دقيقة فى التعلم
كل لحظة تعدى عليك وانت فاضى بلاش تضيعها
سلام تحياتي
بالتوفيق

sendrela
03-17-2014, 00:57
للاسف اخى لا يوجد هناك طريق سريع فى الفوركس وكل الطرق السريعه ستجد فى نهايتها الخساره تنتظرك

لابد وان تصبر قليلا وتتعلم وتتدرب حتى لو خسرت بالبدايه فلابد ان يأتى يوم وتحصد ثمره نجاحك وحينها سيهون كل التعب

تحيتى

منى الجندى
03-17-2014, 02:21
هههههههههههه للاسف مافيش ابدا فى هذا السوق مثل ما تقول
السوق ان لم تتدرب وتتعلم جيدا يبقى الافضل ان تتركه لان سوق قوى ولا يمكن تخمين ابدا الربح
لكن هناك تعلم وخطط تؤكد لك الاتجاه وادارة لراس المال وبكده تكون قنوع بربح قليل افضل من فشل

gehad87
05-25-2014, 10:27
مفيش حاجة اسمها اسرع طريقة لازم تاخد وقتك لغاية ما تتعلم
ولغاية ما تتدرب وتلاقي الطريقة اللي تناسبك في ناس بتقد سنين تتعلم وتتعلم
وناس اساسا مش بتبطل تعليم طول ما هي بتشتغل
باسلوبك السريع مش هتوصل لحاجة وعن تجربه

abo heba
05-25-2014, 10:53
اهلا بك
اعتقد ان افضل الطرق للربح وسحب الارباح هى ان تدخل وتتعلم التداول بكل سهوله لانها هى الاساس فى الربح
وبعد ذلك بامكانك ان تزيد من ارباحك وفق خطه منظمه لكن البدايه لابد ان تكون التعلم والتعب والسهر

ahmedibrahim258259
05-25-2014, 14:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم لاتستعجل على المكسب ولو استعجلت موش هاتحقق من السوق ده حاجة وتخسر علطول انا بنصحك انك تصبر
تقبل مروري

haffoudhi
05-25-2014, 14:15
ان تعلمت جيدا اساليب التداول فلابد انك تقتلع منه رغما عن انفه المال الذي تريده فقط تعلم حماية حسابك واستراتيجيه جيده.

hassanayoub
05-25-2014, 14:37
لا يوجد شيء اسمه أسرع طريقة
لا عسل بدون عناء يا أخي
ليس فقط في الفوركس بل في جميع المجالات
تقبل مروري

doaa sary
05-25-2014, 14:48
للاسف مفيش حاجة سهلة
لازم تتعلم الاول
لانك لو دخلت عشوائى هتخسر لا محالة
يبقا البداية تقرا كتب عن الفوركس وتشوف فيديوهات تفيدك
بعد4شهور ع الاقل تدخل عالم الفوركس وتجنى الاموال

الربح من الفوركس
05-25-2014, 15:05
اخى الحبيب اعتقد انة لابد من التعلم والذى ياخذ الكثير من الوقت والجهد والعمل ثم التدريب والممارسة على الحساب التجريبى وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

anamoody
05-25-2014, 15:35
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم تعلم الكثير من الفوركس عن التجارة واقرا كثير من الكتب
حتى تعرف المزيد وابحث فى اليوتيوب على اهم المواضيع المفيدة حتى تعرف كل شيء وتربح
تقبل مرورى

a7med84
05-25-2014, 21:54
مفيش حاجه اسمها اسرع طريقه انت تعرف على السوق

والتداول والاستراتيحجات واختار الاسلوب المناسب والطريقه اللى ممكن تحقق بيها اهدافك

mahdisolidsnake
07-22-2014, 16:06
نعم تسمح أخي عدد النقاط لا يوجد عدد محدد لها
و بالنسبة للاسكالبينج تحتاج ان تجعل الصفقة فاتحه لمدة دقيقتين و بعد تغلقها و في حالة اغلاق الصفقة قبل الدقيقتين يتم سحب الارباح منك ـ

RomanyMoreed
07-22-2014, 19:00

بص حضرتك بالطريقة دي عمرك ما هتكسب من التداول لان التسرع هو اللي بيخلي معظم التاجرين يخسروا في التداول اتعلم التداول كويس واتدرب كويس وابتدي تفتح حساب حقيقي وهتكسب

Mohamd-95
07-22-2014, 19:30
موضوع يستحق القراءة و مفيد للجميع و اتمنى لك التوفيق اخي الكريم
انا لازلت مبتدئ في الفوركس
تقبل مروري اخي الكريم

el andaloussi
07-23-2014, 00:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم ان الربح السريع اساسه التعلم السريع و الصبر ، و تقبل مروري

chokrito
07-23-2014, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
لاتوحد اسرع طريقة للربح فقط اتعلم ويكون خير انشالله . لو طريقو سريعة لا الكل اصبح مليونير

akalai1996
07-27-2014, 15:39
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

sanadiab
07-27-2014, 19:02
السلام عليكم
اخى لا يوجد اسرع وابطا
بس اسرع طريقه عموما هى التعلم والممارسه
موفق ان شاء الله
تقبل مرورى

AMLAK
07-28-2014, 01:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم اسرع طريقة في الربح
فعلا وانا جربتها هي طريقة الاسكالبينج وقت الاحبار المهمة ولكن انستا اغلقت لي حسابي
بعدها وهذا هو العيب الوخيد في شركة انستا فوركس مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

majidhomsy
07-29-2014, 22:11
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

Mohamd-95
07-29-2014, 22:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

AMLAK
08-22-2014, 12:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع في نظري ذلك هو خطأ كبير ويقع فيه أغلبية
التجار المبتدئين منهم خاصة الذين يتكون لديهم فكرة أن السوق ملك لهم و يقدروا على فعل أي شيء تقبل مروري مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

محمد السيد محمد
08-22-2014, 12:31
اسرع طريقه لكسب المال من فوركس هي .. الالتزام بخطة عمل ..
ان يكون لديك ادارة راس مال محكمة .. الاجنهاد في المتابعة لمجريات السوق .. التمهل الشديد في اقتناص الفرصة الحقيقية

AMLAK
08-23-2014, 14:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع اسرع طريقة للكسب من
الفوركس هو التعلم و من ثم شحن حسابك ب 1000 دولار و تبدء المتاجرة باستعمال لوت كبير يصل 5 دولار للنقطة الواحدة
مع رافعة مالية 1.1000 و ابقى قابلنى لو واحد كسب بالطريقة هذه تقبل مروري مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

هيثم سيد
09-27-2014, 12:52
اولا واخيرا ماينفعش انك تداول وانت ما عندكش اى خبرة في الفوركس وطبعا لازم الخبرة دى تيجى من التعلم الجيد والدراسة الجيدة لسوق العملات ووقتها من الممكن ان تقتنع انك قادر علي جنى الارباح بعد التدرب علي الديمو علي الاقل 6 شهور او اكثر

mohammednasser
09-27-2014, 14:13

shoshotamer
09-28-2014, 06:47
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
اشكر صاحب الموضوع على هذا الطرح العظيم لما له من افاده كبيره لكل الاعضاء
وادعوا الله ان يطيل فى عمرك لكى تمدنا بالمزيد من هذه المواضيع المهمه لنا

Wassa04
10-09-2014, 20:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم السرعة في كسب المال في الفوركس
ترتبط اساسا بمدى تعلمك و خبرتك في التداول تقبل مروري

mohammed hussien
10-10-2014, 17:07
و الله يا اخي الكريم، الطريق في الفوركس هو طريق واضح، و يعتمد في الأساس على التعلم و العمل على التعامل مع الفوركس من خلال المؤشرات القوية و التي يمكنها أن تساعدك، و أيضا العمل على اختيار الإستراتيجيات المساعدة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

وسام العراقي
11-14-2014, 19:36
هذا لايمكن فالسرعة ليست هي الحل انما الصبر واكتساب المهارات وزيادة الخبرة في عالم الفوركس وبالتالي
التداول بحساب تجريبي لفهم التقلبات وتجاوز الخسائر يعني يتطلب منك مجهود وصبر لكي لاتقع بالخسائر وبمغامرات غير محسوبة

Schams
12-25-2014, 18:19
اسرع طريقه هي التروي اخي...لان العجله تأتي بالندامه
يجب عليك ان لا تعتمد اعتماد كلي على الفوركس و على ضربات الحظ..الانتظار و القناعه سر النجاح في هذا المجال و هذا ما سأفعله انا ايضا..في الايام المقبله
تحياتي

saiddeco
12-30-2014, 17:57
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته اسرع طريقه هو ان تصبح محترف و بالطريقة الصحيحة التي تجعل كل الصفقات التي تقوم بها تاخد الطريق الصحيح الذي تبحت عنه و ذون ان تتعذب في كترة العلاقات و الحسابات

MARIAM HAMMIJO
01-07-2015, 16:38
السلام عليكم اخي الكريم المعذرة انا لازلت مبتدأ ولا استطيع مساعدتك وارجو تقبل مروري وشكرا مع تمنياتي لكم بالتوفيق

RAWAA RAHHAL
01-07-2015, 16:53
السلام عليك ورحمة الله وبركاته

تقبل مرورى

SAFWAN HAMIJOU
01-07-2015, 17:00
السلام عليكم
في نظري ذلك هو خطأ كبير ويقع فيه أغلبية التجار المبتدئين منهم
خاصة الذين يتكون لديهم فكرة أن السوق ملك لهم و يقدروا على فعل
أي شيء.

sawsan5a
01-10-2015, 18:23
نورت المنتدى اخى الكريم
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

antonioforex
01-10-2015, 19:02
السلام عليكم
اخي لا توجد طريقة سريعة لكسب المال بل يجب ان تتعلم جيدا هدا المجال و تكتسب فيه خبرة كي تستطيع
الحصوبل على مكاسب طيبة فيه و بالتوفيق لك اخي الفاضل.

abdoute
02-28-2015, 14:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوراخي على هذا الموضوع الجميل حقا
حقيقة لقد اعجبني هذا الموضوع كثيرا وسيفيد كثيرا المبتدئين ان شاء الله
.مشكور اخي الكريم واتمنى التوفيق للجميع

متوكلة
03-05-2015, 09:32
اخي الكريم انصحك بان تذهب الى موقع الشركة ثم تختار غرفة العميل ثم تختار طرق السحب ثم تختار ما يناسبط من طريقة و تقبل مروري

melad
03-26-2015, 08:32
بسم الله الرحمن الرحيم , توقف عن التفكير فى المكسب و ركز على التعلم و المكسب سوف يأتى لوحدة , اهم شئ هو التعلم و التمرين , هذا السوق ليس سوق للمكسب السريع او الربح الخارق للطبيعة و لكنه تجارة مثل اى تجارة يجب ان تتعلم و تتمرن ثم يحدث المكسب , تحياتى لحضرتك

mawwalmammo
03-26-2015, 08:53
والله اخي الكسب من الفوركس بطريقة سريعة اعتقد انها غير موجودة بل هناك نسب ربح لابد ان يحاول الوصول
اليها اما اذا كنت تريد ربحا سريعا فهذا لايمكن لانه ا اردت الربح بسرعة فانت في هذه الحال سوف تخاطر بكثير من الصفقات باحجام كبيرة وقد ت تنجح لفترة وتخفق لفترات كثيرة

chennana
03-26-2015, 13:15
اخي الكريم الفوركس من اسهل الطرق التي تحقق الربح السريح
و لتحقيق الربح السريع هناك شروط اهمها التعلم الصحيح و اتباع استراتجية و الالتزام بها مع راس مال كبير

hamdochi
05-06-2015, 12:34
تحية طيبة ومرحبا بك اخي العزيز اظن ان الفوركس هو ليس بالمجال الدي يمكنك أن تكون فيه من الفائزين بكنز علي بابا هو مجال قوي و له أسسه و قواعدة و صعب المراس و يحتاج إلى الكثير من التعلم و التعب و من يمر على هده المراحل سوف يصل بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم

محمد السيد
05-09-2015, 16:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ،،
اسرع طريقه لكسب المال من فوركس هي طبعا المتاجرة ولكن مع التزام ادارة مالية صارمة

adnan1969
05-09-2015, 17:28
اخي الكريم مافي شي اسما ربح سريع في سوق الفور كس في دراسه وتحليل وفهم لسوق والعمل بجد لخروج بنتائج جيده

معتز سباعنة
05-09-2015, 18:03
مساء الخير للجميع
اعتقد انه ينبغي على كل من يرغب بان يكون متداولا قوي يجب عليه ان يدرس مهنة التداول بكافة معلوماتها كي لا يتعرض للخسائر وشكراً..

MINATO
05-09-2015, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعتقد ان الربح من الفوركس يعتمد بالاساس على الدكاء وروح المجازفة والصبر

moussaalbare
05-09-2015, 18:19
لنغير قليلا السؤال ماهي أسرع طريقة لفقدان المال في الفوركس ؟ الإجابة الذي ستقوم به !!! هيه أنا أتفق معك المال شيء رائع وجميل يحقق كافة الأحلام ، لكن للأسف هذا لا ينطبق مع الفوركس لو أنك ركزت قليلاً الناس الذين يقولون أن الفوركس يجعلك ثرياً بين عشية أو ضحاها ، هم نفس الناس الذين يركبون المرسيدس من مالك بعد أن تفلس في لمح البصر لو كنت تريد أن تربح حقاً من الفوركس عليك أن تتعلم قدر ما تستطيع ولا تسمح لإحد أن يصير

Youssef el issa
05-09-2015, 20:25
بسم الله الرحمان الرحيم
اخي الكريم ان أسرع طريبقة في الربح يعتمد على مدى خبرتك الواسعة في هذا المجال وذلك من خلال الجهد الذي تبذله
بالمطالعة والبحث وأنصحك ان تتمكن بالحساب الجريدي.

العراقي
05-13-2015, 05:59
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
اشكر صاحب الموضوع على هذا الطرح العظيم لما له من افاده كبيره لكل الاعضاء
وادعوا الله ان يطيل فى عمرك لكى تمدنا بالمزيد من هذه المواضيع المهمه لنا

ibrahim forex
05-13-2015, 19:41
اسرع طريقة الى الربح السريع لابد ان تسبقها ما لايقل عن سنة في تداول من اجل اكتساب المهارة دون التفكير في المال الا بالامر اليسير ثم بعد ذلك تكون قد وصلت الى مرحلة الاحترافية واطلق العنان للمنصة للحصد

modr2015
05-16-2015, 13:13
'‏أفضل 4 طرق لكسب المال عن طريق الفيس بوك كل شخص تقريبا في العالم. '‏هو .... هو موقع من خلاله تستطيع الربح من الفيسبوك كل ما ستفعله هو الضغط على ..... و أضاف إسماعيل خناشي أنه بات من الممكن لرواد التجارة الإلكترونية و المتسوقين عبر الإنترنت*...

عاشق الفوركس
06-07-2015, 00:28
كل ما عليك ان تتعلم فسوق البونص هو خطير جدا ممكن تربح اليوم 10 دولار وممكن غدا تخسر كل راس مالك عليك بالصبر والتعلم وايك والغرور و الطمع ,تحياتى لك وللجميع .وان شاء تحد الطريق للربح

bilal86
06-07-2015, 03:34
والله يا صديقي الفوركس يحتاج الى صبر وعدم الطمع اذا كنت تسير المال بشكل صحيح مع شوية توفيق

اضمن لك النتائج بعد سنتين على الاكثر

موفق اخي

inshaallah
11-27-2015, 12:02
جزاك اللهَّ خيرا أخي علي الموضوع
استفدت كتيرا من الموضوع ومن الشرح المفصل
و ردود الاعضاء وبالتوفيق لجميع اعضاء منتدانا الرائع:bravo:

mahmoud alsheyab
11-27-2015, 23:52

mohazizou
11-28-2015, 23:29
السلام عليكم ورحمة الله
يومك مبارك اخى
كالعادة ابداع رائع

وطرح يستحق المتابعة

شكراً لك

بانتظار الجديد القادم
دمت بكل خير.........

bahoma310
12-18-2015, 21:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الاستراتجية الصحيجة او سكالبينج هدا ما اعتقده حقيقة
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

نادر صباح الدين
12-18-2015, 21:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اسرع طريقة لجني الأرباح كما اتصور هي الطريقة التي تمكنك من جني الأرباح ببطئ، فكلما كانت الصفقات صغيرة الحجم، قياسا للرصيد المالي، كلما كان ربحها أسرع، من حيث المضمون، أما الصفقات كبيرة الحجم فيمكن أن تحقق ربحا أكبر بوقت أقصر، ولكن يمكن أن تشكل خطرا كبيرا على الحساب مما يجعلها طرق عير صحيحة في الفوركس.

tahar2015
06-12-2017, 09:47
اسرع طريقهللكسب من الفوركس هي ان لا تضع اي فلس فيه
لانك ما دمت تبحث عن السرعه فستفقد اموالك فيه لا محاله
فما دمت بعيد عنه فأنت قد كسبت اموالك التي لم تخسرها فيه هههه

Mhd nour
06-12-2017, 10:30
تحياتي والله يا صديقي الفوركس يحتاج الى صبر وعدم الطمع اذا كنت تسير المال بشكل صحيح مع شوية توفيق
اضمن لك النتائج بعد سنتين على الاكثر و بالتوفيق

moneer
06-12-2017, 12:28
اخي الكريم اذا اردت الجواب الصحيح والطبيعي لهذا السؤال بكلمة واحدة فأعم بأنك يجب ان تتخلى عن الطمع والنظر فقط لتقديرك للصفقة والا تريد زيادة للربح فيها
تحياتي لك