PDA

View Full Version : تاريخ سوق العملات

Pages : [1] 2 3 4

mohamed aly
01-11-2014, 23:53
يقول بعض الباحثين أن سوق تداول العملات يعود إلى فترة البابليين من ناحية أسسه ومبادئه. وفي تلك الأوقات كانوا يتبادلون التجار بضائعهم مقابل مواد أخرى. وعندما دخل العالم إلى عصر المعادن، أصبح الذهب والفضة من أكثر السلع تداولاً. ومع دخول الأنظمة والحكومات التي صنعت العملات المعدنية، أصبحت التجارة بالمعادن من أهم الوسائل الاقتصادية التي تقوم بها الدول. وبسبب ضخامة سوق المعادن واشتراك الحكومات فيه سُنّت قوانين فيّضت المتداولين في هذا السوق الأمر الذي كان أحدد مسببات الأزمة الاقتصادية الأمريكية في سنوات العشرين والثلاثين من القرن العشرين.
وفي هذه السنوات (عام 1931 بالتحديد) ولد سوق تداول العملات الأجنبية أو ما يعرف اليوم بالفوركس. ورغم مرور هذه السنين الطويلة إلا أن كلمة فوركس FOREX)) ما زالت لا تعني الكثير للأفراد في العالم وبالأخص للتجار ورجال الأعمال، ويجهلون كونها تندرج تحت فرع تجارة البورصات في الاقتصاد العالمي.
فالبورصات موجودة في كل دول العالم، ولكل بورصة تخصصها ومجالها. فبالإضافة إلي سوق العملات يوجد أنواعا أخرى من البورصات مثل: بورصات الذهب والفضة، بورصة البترول، الأسهم والسندات، الحاصلات الزراعية والطاقة.
وهناك نوعان من البورصات: بورصات التبادل المباشرExchange بورصات التبادل عبر شبكات الاتصال Over the counter (OTC) [5]
الفوركس تتبع لبورصات التبادل عبر شبكات الاتصال Over the counter (OTC) فهي أسواق يتم فيها بيع وشراء السلع دون أن يكون لها مكان مركزي محدد بل تتم عمليات البيع والشراء بين الشركات والبنوك والأفراد عن طريق شبكات الاتصال والكمبيوتر (عن طريق الاتصال التلفوني والإنترنت بالحاسوب في وقت واحد بين مئات البنوك حول العالم). وهذا هو السبب لضخامة سوق العملات، فهنالك مئات الملايين من الدولارات تباع وتشتري كل بضع ثوان. وبورصات العملات تتميز أيضاً بالمؤشرات المختلفة والتحليل الفني والتحليل الإخباري وسرعة الحصول علي الأرباح.
وبالرغم من أن بعض المحللين منقسمين فالبعض ينظر فقط إلى مخاطرها والبعض الآخر ينظر إلى فوائدها، لكن سرعان ما وجد سوق تداول العملات طريقه إلى جانب القنوات الاستثمارية الأخرى من أسواق مال ومعادن وعقارات وسلع آجلة وغيرها.

eiie
02-15-2014, 23:26
ففي حالة السوق الصاعد : كان سعر الشراء أقل من سعر البيع .
وفي حالة السوق الهابط : كان سعر الشراء أيضاً أقل من سعر البيع .

ولكن الذي اختلف هو ترتيب الصفقة .

ففي الصاعد بدأت بشراء وأنهيت ببيع , وفي السوق الهابط بدأت ببيع وأنهيت بشراء .
فإذاً لا يهم أن تكون الأسعار في ارتفاع أو انخفاض لتحقيق الربح بالمتاجرة .

بل المهم أن يكون توقعك للسوق هو الصحيح .

prince lotus
02-16-2014, 00:32
إصلاح حجم التداول عند 0.01 الكثير الكثير ستاندرد = 0.10 دولار لكل pip. هذا سوف تبقي خطر صغير وصناديق التداول المضمون.

payza
02-16-2014, 17:57
تاريخ العملات كبير جدا يا اخي
لكن اصبح يزاد الاقبال عليه خلال العقد الماضي
--------------------------------

Johnson Dwayn
02-17-2014, 23:47
ورفعه حتى يُخاط، فلا شيء عليه.
أما أنه يتعمد سحب (البشت) ، أو سحب الإزار، أو سحب السراويل، فهذا منكر.

zinga6
02-18-2014, 13:20
الإغاثة إلى البلدان التي صعوبات مؤقتة في ميزان المدفوعات.
1931
الكساد الكبير، جنبا إلى جنب مع تعليق من معيار الذهب، وخلق انتقاص خطير

payza
02-18-2014, 16:23
تاريخ العملات يرجع الي 1800 تقريبا
حيث كان اول شي مصارف عادية يتم التداول فيها

---------------------------------------------

prince lotus
02-18-2014, 17:29
من فضلك قل لي كيف بالانسحاب من المنتدى المكافأة في حساب التداول الخاص بي وكيف تنتظر نقل المكافأة في حساب التداول الخاص بي طويلة.

the best
02-20-2014, 00:08
أما النوع الآخر فهي المشاركة المنتهية بالتمليك أو ما يعرف بالمتناقصة ويقوم على فكره تخصيص جزء من إيراد المشروع يقوم الشريك بتسديده للبنك مقابل تناقص حصة البنك في المشروع وبذلك تنتقل مليكه المشروع

osamamamoon
02-27-2014, 15:51

عدي
02-27-2014, 15:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...مشكوور اخي علي المعلومات الرائعه بارك الله فيك و زادك من الخير ومنتظرين جديدك ان شاء الله تقبل تحياتي الحاره و بالتوفيق ان شاء الله

hajarforex
02-27-2014, 16:02
ان ترايخ السو قالعملات فهو قديم جدا
ذلك انه الفوركس منذ القدم و هو يعمل و هذا ان
دل فانما يدل على انه باق و لا يمكن ان ينتهي ابدا

arnold
02-28-2014, 01:23
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه ..............
شكرا للموضوع اول جملة خطا الاصح حذف كلفمة العملات ..التبادل التجاري...اما عن عمر سوق الفوركس بالتحديد وامكانية التداول لدى معطم الناس فهو حوالي 17 سنة........بالتوفيق

Abo Hamdy
02-28-2014, 01:33
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير
لو روحت للشارت في اي عملة او الدهب
هات فريم الاسبوع وارجه هتوصل للتسعينات
ده معناه ان السوق ده كان فاتح من زمان

salim telecom
02-28-2014, 02:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيف الحال اخي الكريم ارجوا من الله ان تكون بتمام العافية
نعم و قد يلفت الانتباه الشموع اليابانية لان اول من اخترعها اليابانيون القداما
و في الاخير تقبل الاحترام و التقيدر

salichou
02-28-2014, 21:01
الحال اخي الكريم ارجوا من الله ان تكون بتمام العافية
نعم و قد يلفت الانتباه الشموع اليابانية لان اول من اخترعها اليابانيون القداما
و في الاخير تقبل الاحترام

عدي
02-28-2014, 21:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...معلومات جميله اخي الكريم نعم سوق الفوركس معروف من زمن و لكن اظن انه في هذه الايام سوف ينشهر الفوركس بطريقهكبيره جدا لنظرا للتطنولجيا و تفتح العقول

mgw
02-28-2014, 22:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل
انا برده شايف ان الفوركس قريب جدا من البورصه
بس طبعا فى اختلاف فى بعض الاشياء وتقبل مرورى

maha elsayed
02-28-2014, 22:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته سوق العملت موجود من زمان
وطبعا يحتاج الى دراسه وخبره تجنبا للخساره وفقدان الاموال يا اخى

SheShe
03-03-2014, 17:49
اخي .. انا اللي بختلف هو ترتيب الصفقة. وفي الصاعد بدأت بشراء . وأنهيت ببيع
وفي السوق الهابط بدأت ببيع وأنهيت بشراء فإذاً لا يهم أن تكون الأسعار في ارتفاع
أو انخفاض لتحقيق الربح بالمتاجرة.
تقبل مروري ...

sendrela
03-03-2014, 17:50
سوق العملات هو من اقدم الاسواق فى التاريخ ...اشكرك اخى على تلك المقاله وبالفعل من افضل الاسواق

هو سوق العملات لما فيه من امكانيه تحقيق ارباح جيده ..حتى على مر العصور

تحيتى

latraaa
03-03-2014, 19:49
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على الطرح الدي قدمته، و لكن أرى أن الموضوع قديم و يحتاج إلى الكثير من التفصيل و لقد تم التطرق إليه من قبل و بالتفصيل الدي يليق به، أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله

harimeche
03-03-2014, 20:50
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله

أشكرك أخي على هدا الموضوعــ

التي يتكلم عن تاريخ ونشأة الفوركس

رغم أن موضوعك مكرر ومنقول

تحيااااااااااتي

faten faried
03-03-2014, 20:54
ما اعرفه بخصوص هذا الموضوع ان تاريح العملات يرجع الى 1800 عام تقريبا
ومن بعدها قامت نظم مختلفة لتداول العملات تطورت بتطور الزمن
فعالم العملات العملاق سريع التطور بصورة كبيرة

gehad87
03-03-2014, 20:54
احنا لو بصينا كويس وركزنا في تاريخ سوق العملات هنلاقيه اصلا من ايام الدينار والدرهم
لان العرب اكيد ما كانوش عايشيين لواحدهم ولا الروم ولا الفرس
واكيد كان في تبادل تجاري بين الدول والحضارات اللي بتعيش في زمن واحد
واكيد كان بيبقا فيه تبادل بين العملات وبعضها وتجار كبار بيختصوا بتوفير عملات لتجار القوافل اللي بتتجه لبلاد فارس والحبشة والشام

forexman3
03-03-2014, 23:25
تسلم ياغالى على هذه المعلومات القيمة
فكثرة البحث والاطلاع على كل مايخص مجال الفوركس مهم جدا
لاى متداول فهذه المعلومات تساعد المتداول على اكتساب الخبرة

hanane 123
03-04-2014, 03:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اما بعد......
الكساد الكبير، جنبا إلى جنب مع تعليق من معيار الذهب
و بتوفيق
:happy:

zinga4
03-04-2014, 16:26
بعد هذا فإننا سوف تغطي نظام تجارة النقد الاجنبى آخر على الانترنت اشتريت أن استخدام أي
المؤشرات واستخدام مصنوعة من إعلانات الاقتصادية الأساسية. لكي نكون منصفين كان هذا النظام

kaa
03-04-2014, 17:27
سوق الفوركس انشاء سنة 1971 وهذا السوق يكون لتداول العملات
ويوجد فى السوق عملات كثيرة جدا من اهم تلك العملات هى الدولار

محمود مرعى
03-04-2014, 17:43
يقول بعض الباحثين أن سوق تداول العملات يعود إلى فترة البابليين من ناحية أسسه ومبادئه. وفي تلك الأوقات كانوا يتبادلون التجار بضائعهم مقابل مواد أخرى. وعندما دخل العالم إلى عصر المعادن، أصبح الذهب والفضة من أكثر السلع تداولاً. ومع دخول الأنظمة والحكومات التي صنعت العملات المعدنية، أصبحت التجارة بالمعادن من أهم الوسائل الاقتصادية التي تقوم بها الدول. وبسبب ضخامة سوق المعادن واشتراك الحكومات فيه سُنّت قوانين فيّضت المتداولين في هذا السوق الأمر الذي كان أحدد مسببات الأزمة الاقتصادية الأمريكية في سنوات العشرين والثلاثين من القرن العشرين.
وفي هذه السنوات (عام 1931 بالتحديد) ولد سوق تداول العملات الأجنبية أو ما يعرف اليوم بالفوركس. ورغم مرور هذه السنين الطويلة إلا أن كلمة فوركس FOREX)) ما زالت لا تعني الكثير للأفراد في العالم وبالأخص للتجار ورجال الأعمال، ويجهلون كونها تندرج تحت فرع تجارة البورصات في الاقتصاد العالمي.
فالبورصات موجودة في كل دول العالم، ولكل بورصة تخصصها ومجالها. فبالإضافة إلي سوق العملات يوجد أنواعا أخرى من البورصات مثل: بورصات الذهب والفضة، بورصة البترول، الأسهم والسندات، الحاصلات الزراعية والطاقة.
وهناك نوعان من البورصات: بورصات التبادل المباشرExchange بورصات التبادل عبر شبكات الاتصال Over the counter (OTC) [5]
الفوركس تتبع لبورصات التبادل عبر شبكات الاتصال Over the counter (OTC) فهي أسواق يتم فيها بيع وشراء السلع دون أن يكون لها مكان مركزي محدد بل تتم عمليات البيع والشراء بين الشركات والبنوك والأفراد عن طريق شبكات الاتصال والكمبيوتر (عن طريق الاتصال التلفوني والإنترنت بالحاسوب في وقت واحد بين مئات البنوك حول العالم). وهذا هو السبب لضخامة سوق العملات، فهنالك مئات الملايين من الدولارات تباع وتشتري كل بضع ثوان. وبورصات العملات تتميز أيضاً بالمؤشرات المختلفة والتحليل الفني والتحليل الإخباري وسرعة الحصول علي الأرباح.
وبالرغم من أن بعض المحللين منقسمين فالبعض ينظر فقط إلى مخاطرها والبعض الآخر ينظر إلى فوائدها، لكن سرعان ما وجد سوق تداول العملات طريقه إلى جانب القنوات الاستثمارية الأخرى من أسواق مال ومعادن وعقارات وسلع آجلة وغيرها.
والله يا اخى انا اعرف ان سوق الفوركس موجود فى العالم منذ زمن بعيد حتى من قبل وجوده فى النت كان موجود على ارض الواقع لكن طبعا كان من غير اى رافعة مالية وان الربح كان بيكون عادى جدا مقارنة برأس المال لكن بمجرد نشأته على النت ووجود الرافعة المالية اصبح من اهم المجالات الربحية على مستوى العالم وربنا يكرم ان شاء الله

ahmadinho100
03-04-2014, 19:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع جميل يا اخي مند مدة و انا تراوضني فكرة متى بدا الفركس و كيف بدا السعر و هل بدء من نقكة الصفر

aminet
03-04-2014, 22:44
شكرا لك اخي العضو الكريم على هذا الموضوع
الرئع والمجهوود الكبير وانشاء الله في انتظار المزيد
من مواضيعك الموفقة جزاك الله كل خير وشكرا لك

gamal20
03-04-2014, 23:19
الفوركس بدا فعليا منذ عام 1970 وساهمت التكنولجيا فى تطوير كما نرى خصوصا بظهور الانترنت
والثوره الكبيره التى نراها الان وتقبل تحياتى اخى الكريم

SAEID MOAWAD
03-04-2014, 23:49
الفوركس عالم له شهرته ودائما ما الخبرة تاتى بعد ثقه وانتشار واسع و كثره اعضاء و مشتركين
الفوركس مهم جدا حيث ان سوق الفوركس انشاء سنة 1971 وهذا السوق يكون لتداول العملات
واتمنى التوفيق للجميع

abdotitim
03-05-2014, 02:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع مهم جدا واصل بالمثل
بارك الله فيك يا اخي على الطرح نعم تارييخ سووق العملات هو تارييخ كبير جدا بالتوفيق لك

zinga4
03-05-2014, 19:05
تفترض بأمان أن تتحمل السوق لا يزال ساري المفعول. لم يتبع انخفاض في (h) عن طريق الصاعد
الاختلاف؛ إشارة بسيطة أن تغيير الاتجاه يمكن أن تكون قادمة. وقد أكد هذا إلى حد ما في (i)

mamous
03-05-2014, 19:07

شكراً جزيلاً أخي الكريم على هذه المعلومة القيمة ، أعلمكم أيضاً أن التداول كان من وقت البابليين ، لكن ليس بنفس الطريقة التي نعمل بها ولكن تشبهها خصوصاً في الرافعة

afillane
03-05-2014, 19:16
لم اكن اعلم تاريخ بداية هذا السوق والتداول فيه قبل موضوعك الرائع هذا ومع قدمه لم يصلنا نحن العرب الا في بداية القرن 21 تقريبا

Bouani
03-06-2014, 15:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا أخ محمد علي على هذه النبذة التاريخية
سوق العملات قد بدء من القرن التاسع عشر مع بداية المصارف
تقبل مروري

el andaloussi
03-06-2014, 20:13
أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أشكرك لموضوعك الجميل الذي وضعته بين أيدينا ولكوننا مبتدئين فنحن إستفدنا منه

zinga4
03-07-2014, 16:39
لك برمجة النظام الخاص بك، والبرنامج يحتوي على عدد من المتغيرات، ما هي القيم لاستخدام ل
مؤشرات، ما وقف الخسارة أو الخروج المعايير لاستخدامها وما الهدف، وربما عدد آخر من
المتغيرات اعتمادا على مدى تعقيد كنت ترغب في ذلك.

nizar17
03-07-2014, 21:28
نظرة تاريخية جيدة من طرفك عن اسواق التبادلات و انا اول مرة اتطلع لمثل هاته
المعلومات الجدية و القيمة بالنسبة لي لقد افدتني
تحياتي للجميع

doola2020
03-08-2014, 14:20
سوق الفوركس له تاريخ طويل فعلا ولكن هذا التاريخ لم نعرف عنه أي شيئ لأننا لم نعرف هذا السوق الا من خلال منتدي فوركس العرب

ilyes chaieb
03-08-2014, 14:22
نعم اخى الكريم سوق الفوركس قديم جدااا
الا اننا فينا من علم نه مأخراا
على العموم شكرا لك على الطرح

forex4
03-08-2014, 14:45
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع
وارى انه مهم جدا لكا مضارب فى سوق الفوركس ان
يكون على دراية كاملة بكل تفاصيل وتاريخ مجال الفوركس

hanane 123
03-08-2014, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياأخي
ومابــعد.....
بالتوفيق
:p

manforex2
03-08-2014, 19:41
السلام عليكم
اشكرك اخى الحبيب على هذا الموضوع وارى انه
مهم جدا لكل متداول ان يعرف تاريخ سوق الفوركس
ليعرف مدى اهمية هذا السوق وكيف تم تطويره

ashrafko
03-08-2014, 19:48
اخى الكريم مهم جدا لكا مضارب فى سوق الفوركس ان
يكون على دراية كاملة بكل تفاصيل وتاريخ مجال الفوركس وبالتوفيق

didaaass
03-08-2014, 20:18
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
سوق الفوركس انشاء سنة 1971 وهذا السوق يكون لتداول العملات ويوجد فى السوق عملات كثيرة جدا من اهم تلك العملا هى الدولار

ashraf2014
03-08-2014, 20:41

zinga7
03-12-2014, 16:08
بعض
ويعتقد التجار أن إيقاف الخسارة الأساسية في التداول، مشددا على قدرة إيقاف
خسائر لمنع فقدان الحساب بأكمله. إذا كان السعر يتحرك بسرعة في
الاتجاه الذي لا يتوافق مع التوقعات،

azeddi
03-12-2014, 16:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على سيدنا محمد
و على اله و صحبه و سلم اما بعد
شكرا على الموضوع المتميز و نتمنى مواضيعة جديدة

forexman55555
04-02-2014, 20:08
مش مهم التاريخ الان و لكن المهم المستقبل يعنى لابد من ايجاد
أليه يتم نشر الفوركس بها فى المنطقة العربية لكى يكون مستقبلنا افضل

st2s
04-02-2014, 23:09
يقول بعض الباحثين أن سوق تداول العملات يعود إلى فترة البابليين من ناحية أسسه ومبادئه. وفي تلك الأوقات كانوا يتبادلون التجار بضائعهم مقابل مواد أخرى. وعندما دخل العالم إلى عصر المعادن، أصبح الذهب والفضة من أكثر السلع تداولاً. ومع دخول الأنظمة والحكومات التي صنعت العملات المعدنية، أصبحت التجارة بالمعادن من أهم الوسائل الاقتصادية التي تقوم بها الدول. وبسبب لكن اصبح يزاد الاقبال عليه خلال العقد الماضي الكساد الكبير، جنبا إلى جنب مع تعليق من معيار الذهب، وخلق انتقاص خطير يقول بعض الباحثين أن سوق تداول العملات يعود إلى فترة البابليين من ناحية أسسه ومبادئه. وفي تلك الأوقات كانوا يتبادلون التجار بضائعهم مقابل مواد أخرى. وعندما دخل العالم إلى عصر المعادن، أصبح الذهب والفضة من أكثر السلع تداولاً. ومع دخول الأنظمة والحكومات التي صنعت العملات المعدنية، أصبحت التجارة بالمعادن من أهم الوسائل الاقتصادية التي تقوم بها الدول. وبسبب لكن اصبح يزاد الاقبال عليه خلال العقد الماضي الكساد الكبير، جنبا إلى جنب مع تعليق من معيار الذهب، وخلق انتقاص خطير

mohamed01
04-07-2014, 16:54
سلام عليكم اخي .. انا اللي بختلف هو ترتيب الصفقة. وفي الصاعد بدأت بشراء . وأنهيت ببيع
أو انخفاض لتحقيق الربح بالمتاجرة..

salimned
04-07-2014, 17:55
السلام عليكم نعم اخي شوق الفوركس يعود لتاريخ قديم حيث بدات الناس تتبادل السلع
في الاول و بعدها ظهرت الاوراق النقدية و الان تعمل اثر الاختلافات الاقتصادية.

mehildin
04-07-2014, 18:25
مشكور اخي على طرحك الجميل والموجز عن تاريخ سوق العملات وان شاء الله تعم فائدة موضوعك وبالتوفيق لكل الاعضاء
تقبل مروري اخي الكريم ودمتم برعاية الله

gr53
04-11-2014, 14:24
شكرا على هذه المعلومة القيمة عن تاريخ الفوركس الذي جذب إليه العديد من المستثمرين من كل أنحاء العالم
فهو يتميز بالسيولة العالية و الشفافية و اللامركزية

abdelaziz 10
04-11-2014, 18:16
السوق الفوركسي فعلا له تاريخ ولكن وجب علينا ان نربح منه لان العرب هم اقل الناس استفادة من الفوركس
بالتالي لا اعلم ان كان الفرق فرق المصادر التعليمية ام راس امال ولكن هناك حلقة غير مفهومة في الامر

SHADOW
04-12-2014, 00:13

جزاك الله خيرا يا اخلاى على ذكر تاريخ سوق الفوركس وتحياتى لك
وفى امان الله العلى العظيم واتمنا الربح الوفير للجميع إن شاء الله

algebra55
04-13-2014, 02:13
معلومات جميله اخي الكريم نعم سوق الفوركس معروف من زمن و لكن اظن انه في هذه الايام سوف ينشهر الفوركس بطريقهكبيره جدا لنظرا للتطنولجيا و تفتح العقول

salimned
04-14-2014, 16:04
السلام عليكم شكرا لك اخي على هده النبدة التاريخية لسوق العملات لانه يجب
علينا معرفة هده الامور حتى يتسنى لنا العمل بشكل افضل و بالتوفيق لك.

abdelaziz 10
04-14-2014, 17:47
والله الفوركس له تاريخ طويل وايضا تاريخ مع التجار وحكايات مريرة وناجحة مع تجارب متاجرين عبر العالم كله
بالتالي لازم الاستفادة من تاريخ الفوركس بالخصوص تاريخه من حيث تجارب الناس فيه وقصصهم داخل سوقه

arabien
04-14-2014, 18:03
مشكور أخي على التوضيح والإفادة .
أراه موضوع مختصر ودقيق في تفسير مفهوم فوركس عبر الأزمان .
لكن ما جذب انتباهي واضحكني لما قلت /// أن سوق تداول العملات يعود إلى فترة البابليين///
:)):)):))

sabirdaba
04-15-2014, 01:32
مشكور اخي الكريم على المعلومة فعلا التجارة بشكل عام اكيفية وصول البشرية الى الاوراق المالية التي هي الحل لتعاملاتهم اليومية طبعا هذا اخذ وقت طويل وفترة طويلة من الزمن وطبعا كل هذا كان سبب لضهور اليوم اسواق مالية مثل الفركس

mhmd12
04-16-2014, 08:16
التجارة على العملات بشكل عام من بيع و شراء فى العملات المختلفة و لكن هذه الايام التجارة تغيرت على انها تقوم على التغيير و البيع و الشراء فى العملات بشكل سريع جدا و فى اللحظة الواحده

forex.slayer
04-16-2014, 13:45
فعلا انت لازم انك تهتم باتلريخ بس انا اعتقد انه مش هياثر على المهاره فى الفوركس بالزياده يا غالى انا عن نفسى لا اعتقد كده يا باشا

ahmedibrahim258259
04-19-2014, 17:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الغالى على هذا الموضوع وهو تاريخ العملات جزاك الله خير
تقبل مروري اخي الكريم

hobmed
04-19-2014, 21:47
ففي حالة السوق الصاعد : كان سعر الشراء أقل من سعر البيع .
وفي حالة السوق الهابط : كان سعر الشراء أيضاً أقل من سعر البيع .

بل المهم أن يكون توقعك للسوق هو الصحيح

menoer1248
04-19-2014, 21:59
لقد ناقشت هذا الموضوع مع عدة مواضيع وقلت ان الفوركس هو لم يخرج فجاة بل هو تراكمات زمنية منذ القدم
لقد مر بمراحل عصرية كثيرة وكان يتمثل في المبادلات قبل ان يخرج للبشرية ما يسمى بالعملا وعهكذا الى ان وصل الى هذا العصر بهذا الشكل

مصطفى حمدان
04-24-2014, 17:47
مشكور اخى الفاضل على هذاا الموضوع فالناظر الى سوق الفوركس يجد ان ها السوق من المستحيل ان يكون حديث فهذا السوق الضخم لابد ان يكون له اساس بعيد مما يجعله بهذه الضخامة التى هو عليها اليوم

سمير تيارت
04-25-2014, 00:12
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه ..............
شكرا للموضوع اول جملة خطا الاصح حذف كلفمة العملات ..التبادل التجاري..

.اما عن عمر سوق الفوركس بالتحديد وامكانية التداول لدى معطم الناس فهو

حوالي 17 سنة........بالتوفيق

godfather
04-25-2014, 00:29
تاريخ سوق الفوركس عريق جدا و قديم جدا من سنين طويلة
و مستقبل سوق الفوركس باهر جدا و الى انتشار واسع جدا جدا

gr53
05-06-2014, 04:05
شكرا على هذه المعلومة القيمة عن تاريخ الفوركس الذي جذب إليه العديد من المستثمرين من كل أنحاء العالم
فهو يتميز بالسيولة العالية و الشفافية و اللامركزية

fatoma elsayd
05-06-2014, 04:44
السلام عليكم
موضوع جيبد ومعلومات راائع عن تاريخ سوق العملات
بجد معلومات افادتنى كتير واول مره اعرف هذه المعلومات عن تاريخ هذا السوق الفظيع
تقبل مرورى وشكرا جزيلا لك استاذى :happy::yahoo:

ahmed morsy
05-09-2014, 17:08
مش مهم التاريخ الان و لكن المهم المسـتقبل يعنى لابد من ايجاد
أليه يتم نشر الـفوركس بها فى المنطقة العربية لكى يكون مستقبلنا افضل
تقبل مروري

maasofiane
05-10-2014, 01:05
السلام عليكم
أما النوع الآخر فهي المشاركة المنتهية بالتمليك أو ما يعرف بالمتناقصة
ويقوم على فكره تخصيص جزء من إيراد المشروع يقوم الشريك بتسديده
للبنك مقابل تناقص حصة البنك في المشروع

ssesko42
05-15-2014, 20:03
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قـدمته و على الطرح الدي قدمته، و لكن أرى
أن الموضوع قديم و يحتاج إلى الكثير من التفصيل و لقد تم التطرق إليه من قبل و بالتفصيل
الدي يليق به، أتمنى أن نراك في مواضـيع أخرى إن شاء الله

sabirdaba
05-17-2014, 13:50
تاريخ سوق الفوركس عريق جدا و قديم جدا من سنين طويلة
و مستقبل سوق الفوركس باهر جدا و الى انتشار واسع جدا جدا فعلا اخي الكريم العمل في سوق الفوركس يرجع الى امد بعيد لكن طبعا مع التطور التكنولوجي السريع في العشرية الاخيرة اصبح الموضوع سريع الانتشار واظن انه سوف يصبح رقم واحد على مستوى العالم قريبا

بوهضار
05-17-2014, 14:02
الــســلام عــلــيــكــم ورحــمــة الله وبــركــاتــه والــصـــلاة والــســلام عــلــى رســول الله
جيد اخي الكريم بس انا اعتقد ان الفوركس كانت بدايته عام 2000 والله اعلم

AMLAK
05-17-2014, 14:11
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان اللي بختلف
هو ترتيب الصفقة. وفي الصاعد بدأت بشراء وأنهيت ببيع وفي السوق الهابط بدأت ببيع وأنهيت بشراء فإذا لا يهم
أن تكون الأسعار في ارتفاع أو انخفاض لتحقيق الربح بالمتاجرة تحياتي للجميع

yassoo011
05-17-2014, 15:49
السوق الان تطور كثيرا عن ذي قبل وهذا ما نراه الان من سهولة التجارة
في السوق مع تقديم كل وسائل الربح في السوق

محمد السيد محمد
05-17-2014, 16:16
دا طبعا كلام مضبوط وحقيقي .. لكن برده يا اخي لم تسمع النصيحة يبدو انك لا تقرا الردود على موضوعاتك
ساكتب التنبيه للمرة الكذا.. اكتب بخط اكبر شوية وتخين علشان نقدر تقرا الكلام الكتير اللي انت بتكتبه يمكن نفهمه

milanowolf
05-17-2014, 16:20
احنا لو بصينا كويس وركزنا في تاريخ سوق العملات
هنلاقيه اصلا من ايام الدينار والدرهم لان العرب اكيد
ما كانوش عايشيين لواحدهم ولا الروم ولا الفرس

الربح من الفوركس
05-17-2014, 17:11
مشكور اخى الحبيب على الموضوع وعلى تعريفنا عن تاريخ هذا السوق العملاق وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

حليس مختار
05-30-2014, 16:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...مشكوور اخي علي

المعلومات الرائعه بارك الله فيك و زادك

من الخير ومنتظرين جديدك ان شاء الله تقبل تحياتي الحاره و بالتوفيق ان شاء الله

doaa sary
05-30-2014, 16:52
تبادل وشراء وبيع العملات من سنين طويلة وكان عن طريق السفر للبلد
اما الان اصبح الوضع اسهل بكثير
جهاز كومبيوتر نت
وف بيتك وببرنامج تقدر تتواصل مع هذا العالم الكبير

محمد مؤمن
05-30-2014, 17:40
تاريخ سوق العملات هو تاريخ طويل وحدث فيه تطور كبير ففي البداية كان هناك نظام المقايضة أي تبادل السلع
ثم دخل العالم إلى عصر المعادن وأصبح الذهب هو وسيلة التداول وبدأ ذلك نشأت العملات ومع الوقت انتشر تداول العملات وحديثاً ظهر الفوركس مع انتشار الانترنت

ahmed kabo
05-30-2014, 22:58
معلومات قيمة طبعا اخى الكريم وفعلا ازم نعرف السوق دة اتفتح امتلا واستمر قد اةي والازمات اللى مر بيها ونتائجها بالتوفيق للجميع

slow
05-31-2014, 00:51
لا يهمنا تاريخ العملات بقدر ما يهمنل الحاضر
و شيء استغله حاليا في الاستفادة من السوق
على كل حال اشكرك جزيل الشطر اكيد هناك من سيستفسد من المقال

amal.m500
06-08-2014, 14:08
اخي الفاضل . مشكوور علي المعلومات الرائعه بارك الله فيك و زادك من الخير
ومنتـظرين جديدك ان شاء الله تقبل تحياتي الحاره و بالتوفيق ان شاء الله

msamir2013
06-08-2014, 14:58
اخى فعلا يعتبر سوق الفوركس من اقدم التجارات اللى موجودة لكن كان فى البداية يقتصر على المؤسسات والبنوك الكبرى فقط

وطبعا بالنسبة للعرب الموضوع دة ما اتعرفش او انتشر الا فى الالفينات نتيجة وجود العديد من شركات الوساطة اللى انتشرت من خلال الانترنت

فاتن فتحي
06-08-2014, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياحى العزيز العملات وسوق العملات كبير
ومتعدد الاغراض وواسع الافق واناعلشان اكون صادقه معك لاافهم فيه كثيرا
لاننى اعتبر نفسى من المبتدئين ولكنى اثق فى اصدقائى القدامه بانهم سوف يفيدونى

adnanxh
06-08-2014, 18:50
السلام عليكم ورحمة الله
أشكرك على هذا الموضوع، أتمنى أن الكل استفد من هدا الموضوع الشيق،
و أتمنى للكل حظا سعيدا

مصراوى
06-08-2014, 19:03
اخى الحبيب اعتقد ان الفوركس من افضل الاعمال والتى من الممكن ان تساعد على حل مشكلة البطالة وبالتوفيق للجميبع والربح من الفوركس

ilyes chaieb
06-08-2014, 19:19
شكرا لك اخى على المقال و على تعريف تاريخ الفوركس و اللى في الحقيقة لم اعرفه الا مؤخرا طبعا الفضل يعود للنت
مع اجمل تمنياتى للجميع بالتوفيق و الارباح
----------------------------

malak_maloka
06-08-2014, 20:48
هو بالفعل تاريح الفوركس كبير جدا انا سمعت انه يرجع الي فتره بعيده
وهو سوق عميق كل يوم يتطور بشكل كبير وسوق عملاق مليء بالسيوله الماليه العاليه
واصبح الاقبال عليه حاليا اكبر بكثير من الفترات الماضيه

Nadia Hatim
06-10-2014, 00:08
اخـي الفـاضل .. انا شايفة ان سوق العملات موجود من زمان وطبعا يحتاج الى دراسه
وخبره تجنبا للخساره وفقدان الاموال .. تمنياتي بالتوفيق . تقبل مروري ..

dalito
06-10-2014, 05:46
السﻻم عليكم
مشكور على هذه اللمحة التاريخية للعمﻻت
وبالفعل فاننا نشهد ازديادا كبيرا في عدد المقبلين على هذا السوق
وتقبل مروري

GM.LAVAL
06-10-2014, 08:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا إخوانى الكرام جميعا .
بارك الله فيك اخى الكريم على هذه المعلومات الجميلة حول تاريخ سوق العملات مع انى لو فكرت فى الموضوع راح اجد لنه لم يمضى على ولادة هذا السوق كثيرا

zezo-89
06-10-2014, 09:14
السلام عليكم وأهلا بالجميع في منتدى فوركس العرب
مهم جدا لكا مضارب فى سوق الفوركس ان
أمنياتي بالتوفيق للجميع

darsh
06-10-2014, 10:19
مشكور اخى على هذه المحالوة لشرح تاريخ العملات وهو مجهود يعتبر جيد واى معلومة سوف تفدنا لان فى شىء اسمه تراكم المعلومات فى الذهن

abdelaziz 10
06-10-2014, 11:15
في الاول كنت اظن ان الفوركس له تاريخ طويل حسب ما اخبرني احد الاصدقاء اي من ايام الفراعنة او قبل ذلك
انما اتضح لي ان الفوركس كسوق لتداول العملات ظهر فقط في القرن السابق وربما في اواخره اشتهر نسبيا

BOUCHA-AFES
06-10-2014, 15:19
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
شكرا حبيبي ولاكنني في احد المواضيع السابقة كنت شفت انه الفوركس كان قد بداء في 2002 فقط

gr53
06-27-2014, 00:48
فهو يتميز بالسيولة العالية و اللامركزية و بالشفافية التي لا توجد في البورصات العادية

hema2013
06-27-2014, 00:50
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيزالعملات من اكثر الاشياء تداول بين الاعضاء وخاصة اليورو دولار فهو من ابسط العملات تحليلا فنيا يوضح لنا السعر وهو ليس متذبذب واغلبيتة فى الصاعد
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

ilyaselouafi123
06-27-2014, 01:11
اعرف ان سوق الفوركس موجود فى العالم منذ زمن بعيد حتى من قبل وجوده فى النت كان موجود على ارض الواقع لكن طبعا كان من غير اى رافعة مالية

BILALBEN
06-27-2014, 01:41
تاريخ سوق العملات هنلاقيه اصلا من ايام الدينار والدرهم
لان العرب اكيد ما كانوش عايشيين لواحدهم ولا الروم ولا الفرس
واكيد كان في تبادل تجاري بين الدول والحضارات اللي بتعيش في زمن واحد
واكيد كان بيبقا فيه تبادل بين العملات وبعضها وتجار كبار بيختصوا بتوفير عملات لتجار القوافل اللي بتتجه لبلاد فارس والحبشة والشام

brahim.alg
06-28-2014, 17:04
هناك نوعان من البورصات: بورصات التبادل المباشرExchange بورصات التبادل عبر شبكات الاتصال Over the counter (OTC) [5]
الفوركس تتبع لبورصات التبادل عبر شبكات الاتصال Over the counter (OTC)

hunter_world
06-29-2014, 22:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مشكور علي معلوماتك دي اخي الكريم وتقبل مروري بخالص الشكر

RomanyMoreed
07-15-2014, 14:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شكرآ لحضرتك علي مشاركة هذه المعلومات الهامه التي تخص ماضي سوق العملات

بالتوفيق للجميع

payza
07-16-2014, 17:53
من الجيد جدا انو الواحد يعرف تاريخ العملات بس طبعا تطور نظام تداول العملات
بقي عليا لنت وهو اختصارا للفوركس وفي البنوك وهكذا

afillane
07-16-2014, 18:07
بسم الله الرحملن الرحيم
والسلام عليكم اعضاءنا الكرام
اشكرك اخي الكريم على النبذة التاريخية لسوق الفوركس
التي يجهلها الكثير منا

hema2013
07-16-2014, 18:09
السلام عيكم ورحمة اللة وبركاتة مشكطور اخى العزيز عبلى هذا الموضوع المفيد للغاية ولابد من عمل البونص للتجارة وفتح الصفقات بة والفوركس هو سوق تجارة العملات من اهمها اليورو دولار عملة هامة

عدي
07-16-2014, 19:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...مشكووور اخي الكريم علي المعلومات الجميله بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق

hema2013
07-16-2014, 19:13
كلسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتةاخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد وان الرافعة المالية ضرورية للاضعاف المال ودخول الاستراتيجية مثل استوب لوز وعمل منصة لللتداول ولمتاجرة ومعرفة السعر

maao2008
07-19-2014, 01:55

poop
07-19-2014, 04:24
مرحبا بكم اعضاء المنتدى الغالى
موضوع جميل جدا اخى الكريم على توضيح تاريخ سوق الفوركس
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى الكبير

aysamiman
07-19-2014, 11:06
أما النوع الآخر فهي المشاركة المنتهية بالتمليك أو ما يعرف بالمتناقصة ويقوم على فكره تخصيص جزء من إيراد المشروع
يقوم الشريك بتسديده للبنك مقابل تناقص حصة البنك في المشروع وبذلك تنتقل مليكه المشروع

Just Dream
07-19-2014, 12:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، تاريخ العملات يرجع الي 1800 تقريبا

عدي
07-19-2014, 16:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... موضوع مفيد جدا جميل بارك الله فيك اخي و زادك من الخير و اتمني لك التوفيق ان شاء الله

gr53
07-26-2014, 21:04
فهو يتميز بالسيولة العالية و الشفافية و إمكانية الربح في كل حالاته

karam22
07-26-2014, 21:06
الف الف شكر اخي الكريم علي المقال والمعلومات التي جائت به
بالتوفيق لك والمزيد من المشاركات الفعالة ان شاء الله ..........................

ynwa1892
07-26-2014, 21:16
السلام اخي
يعتبر تاريخ تداول العملات من التاريخ القديم جدا ويلاحظ ان في الغقود الاخيرة تم الزيادة في الطلب عليه للتداول
وفقك الله

samih
07-26-2014, 21:17
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا يا غالى على المعلومات على الموضوع الرائع هذا وجزااك الله على تعبك هذا
( سبحان الله وبحمده *** سبحان الله العظيم )

moses
07-26-2014, 21:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
سوق العملات هو من اقدم الاسواق فى التاريخ ...اشكرك اخى على تلك المقاله وبالفعل من افضل الاسواق

Yopi
07-26-2014, 21:25
السلام عليكم ورحمة الله
بالنسبة للتاريخ اخي كما اعلم انه يرجع للقرن الثامن عشر و منذ ذلك الحين ارتفع الاقبال على التداول عليها الى يومنا هذا ورمضان كريم

1 million
07-26-2014, 23:25
سوق الفوركس دائم التعير من الناحية التكنولوجية لكن من الاساس الفكرة تبقى واحدة
هي الحصول على عملات الدول الاخرى من اجل السياحة السفر الشراء الخ

BOULBOUL2
07-26-2014, 23:28
هذا الموضوع ان تاريح العملات يرجع الى 1800 عام تقريبا
ومن بعدها قامت نظم مختلفة لتداول العملات تطورت بتطور الزمن
فعالم العملات العملاق سريع التطور بصورة كبيرة

samih
07-27-2014, 00:30
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا يا غالى على المعلومات على الموضوع الرائع هذا وجزااك الله على تعبك هذا
( سبحان الله وبحمده *** سبحان الله العظيم )

zidan
07-27-2014, 02:47
تقريبا يرجع تاريخ سوق العملات فى الفوركس الى سنين و سنين فى الماضى و انا اعتقد ان الفوركس او تبادل العملات تم عن طريق تعدد العملات حول العالم و لهذا السبب فانا اتاجر فيه

maha elsayed
07-27-2014, 03:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته. معلومات رائعه يا اخى عن
تاريح العملات فى الفوركس عموما يا ريت تتقبل تحياتى يا اخى

moh721
07-27-2014, 06:42
سوق الفوركس منذ عام 1971 وهذا السوق انشا بناء عل اتفياقيات وهذا السوق هو اكبر سوق فى العالم
ومن هنا سوق الفوركس بيكون فية عملات كثيرة جدا

mounim1994
07-30-2014, 01:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته اهلا و سهلا بالاعضاء الكرام
اخي الفاضل شكرا جزيلا على هدا الموضوع المتميز و بالتوفيق للجميع

gr53
08-03-2014, 17:47
تاريخ الفوركس قديم و ما استحدث فيه تطوير له مما جذب إليه العديد من المستثمرين من كل أنحاء العالم
فهو يتميز بالسيولة العالية و اللامركزية و الربح معه في كل حالاته

nnrtnn
08-03-2014, 17:54
على حسب علمي أصول تجارت الفوركس من الحضارة الصينية حيث كانت تجارة الملح الأرز و الحرير بين مدن الإمبراطورية الصينية، و إختراع الشموع اليابانية بعدها بقليل حيث كانة تستعمل لمعرفة أسهم الأرز بين أسواق المدن الكبرى. هذا و العلم لله

ahmedibrahim258260
08-03-2014, 18:08
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع عن تاريخ سوق العملات وفي انتظار الكثير منك
تقبل تحياتي

Santouss
08-03-2014, 18:20
على حسب علمي أصول تجارت الفوركس من الحضارة الصينية حيث كانت تجارة الملح الأرز و الحرير بين مدن الإمبراطورية الصينية، و إختراع الشموع اليابانية بعدها بقليل حيث كانة تستعمل لمعرفة أسهم الأرز بين أسواق المدن الكبرى. هذا و العلم لله

---------- Post added at 04:20 PM ---------- Previous post was at 04:18 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
اهلا و سهلا بالاعضاء الكرام
اخي الفاضل شكرا جزيلا على هدا الموضوع المتميز و بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 04:20 PM ---------- Previous post was at 04:20 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
معلومات رائعه يا اخى عن
تاريح العملات فى الفوركس عموما يا ريت تتقبل تحياتى يا اخى

eletrebi
08-03-2014, 18:49
شكرا لك على تلك المعلومات
ولكن اريد ان اعرف ما هو الغرض من هذا الموضوع
فكتب كثيرة تتحدث عن تاريخ الفوركس
على اى حال معلومات قيمة

zinga
08-05-2014, 13:23
هذا هو المكان الذي يأتي توقف إدارة الأموال فيها وأنا دائما يوصي أنه إذا
ممكن، تقوم بتصميم توقف إدارة المال لتعكس عمل السوق. عادة أنا
في محاولة لوضع يتوقف إدارة الأموال القراد واحد أدناه بعض منخفضة الأخيرة

بشير حمدان
08-05-2014, 13:30
السلام عليكم
يرجع تاريخ الفوركس الى القرن السادس عشر عندما كانوا يجتمعون فى احد الفنادق المخصصه لذلك ثم كبرت الحدوته شئ فشئ حتى راينا الفوركس بشكله الحالى

zinga
08-07-2014, 13:12
مخاطر عالية ضروري لمكافأة عالية.
ومع ذلك، لا يعني حتى "مخاطر عالية" أن قواعد المنطق السليم الخير
يجب أن يتم تجاهل التداول وإدارة الأموال (لتدريسه في هذه الدورة).

ahora
08-20-2014, 04:53
بسبب التكنولوجيا الحديثة تغيرت طريقة التداول في كل الاسواق المالية
و ربما في المستقبل القريب سيصبح الشكل الحالي لسوق الفوركس من الماضي

monylaser
08-20-2014, 05:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكراً لك على اضافة الموضوع واثارته
حاول بقدر الامكان ان تكتب عن الفوركس استراتجياته تحليلاته حتى نستفيد من السوق على قدر الامكان
شكراً لك مرة اخرى تقبل مروري

عدي
08-20-2014, 12:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...مشكوور اخي علي طرح هذا الموضوع الرائع بارك الله فيك و اتمني لك التوفيق ان شاء الله

awa
09-03-2014, 21:29
البداية الواسعة لسوق الفوركس مش عام 1930 و لكن الفوركس فى نظرى بدأت
مع بداية الثورة فى الاتصالات و لما بقى الانترنت سهل عند كل الناس

Elrayes
09-21-2014, 14:51
سوق الفوركس موجود من التسعينيات و ممكن نعرف بداية الاسواق من خلال الشارت لو رجعنا للتاريخ او للوراء
نقدر نشوف التحركات القديمة و نعرف هو بدا امتي

tedjboyka
09-22-2014, 17:44
النوع الآخر فهي المشاركة المنتهية بالتمليك أو ما يعرف بالمتناقصة ويقوم على فكره تخصيص جزء من إيراد المشروع يقوم الشريك بتسديده للبنك مقابل تناقص حصة البنك في المشروع وبذلك تنتقل مليكه المشروع

AMLAK
09-24-2014, 14:18
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم الذي اختلف هو ترتيب
الصفقة ففي الصاعد بدأت بشراء وأنهيت ببيع , وفي السوق الهابط بدأت ببيع وأنهيت بشراء فإذاً لا يهم أن تكون الأسعار في
ارتفاع أو انخفاض لتحقيق الربح بالمتاجرة بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

hunter_world
09-24-2014, 16:08
انا اعتقد اخي الكريم ان الموضع دا مميز فيه لكل مبتدي اخي وعايزن مزيد من النصائح اخي وتقبل مروري بخالص الشكر

dranass92
09-25-2014, 17:54
في الاول كنت اظن ان الفوركس له تاريخ طويل حسب ما اخبرني احد الاصدقاء اي من ايام الفراعنة او قبل ذلك
انما اتضح لي ان الفوركس كسوق لتداول العملات ظهر فقط في القرن السابق وربما في اواخره اشتهر نسبيا

noureddineb
09-25-2014, 18:09
اعتقد ان تاريخ العملات قديم جدا حيث كان اول شي مصارف عادية يتم التداول فيها
اسال الله لي ولكم التوفيق

walter white
09-28-2014, 12:19
اشكرك اخى على تلك المقاله وبالفعل من افضل الاسواق
ويوجد فى السوق عملات كثيرة جدا من اهم تلك العملات هى الدولار
هذه المعلومات تساعد المتداول على اكتساب الخبرة

kamalenouveau
09-29-2014, 22:09
بسم الله وأنا ممتن جدا إلى الله لتوفير المعرفة حول الأعمال الفوركس.
آمل أن يكون هذا التفسير من المشاركين في المنتدى يمكن أن تبادل المعرفة حول الفوركس أعمق. أشكر لكم جميعا.

medo2013
09-29-2014, 22:11
اخى العزيز بالفعل للعملات تاريخ بعيد جدا للعملات يجب الاعتماد على الذاكرة فى تذكر العملات كانت عبارة عن تداول فى المصارف عادية بعد ذلك كبرت وبقت فوركس وكل ما الدنيا تتقدم بردو حتتقدم مع الايام

فريــــد
09-29-2014, 23:27
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
اخي الفاضل بتمنالك كل خير

antonioforex
09-30-2014, 00:24
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيح هده التبدة التاريخية لسوق الفوركس لانها مهمة
جدا و يجب علينا ان نكون على علم بها و اتمنى لك النجاح.

vaaas
10-13-2014, 00:24
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على الطرح الدي قدمته، و لكن أرى أن الموضوع قديم و يحتاج إلى الكثير من التفصيل و لقد تم التطرق إليه من قبل و بالتفصيل الدي يليق به، أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله

amermazzen
10-13-2014, 12:38
السلام عليكم ورحمة الله مشكور أخي الكريم على المعومات القيمة التي أفدتنا بها في الموضوع القيم أكيد تاريخ العملات يرجع الي 1800 تقريبا حيث كان اول شي مصارف عادية يتم التداول فيها المهم أحسن حاجة في الفوركس هو التعلم الجيد من خلال كسب الاخبرة التي تساعد في المتاجرة الحقيقية لأن التعلم الجيد اسا النجاح.

Wassa04
10-13-2014, 12:50
مقال جميييل و رائع شكرا لك اخي الركيم على
هدا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

vaaas
10-16-2014, 21:47

AMLAK
10-19-2014, 20:45
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم أما النوع الآخر فهي المشاركة
المنتهية بالتمليك أو ما يعرف بالمتناقصة ويقوم على فكره تخصيص جزء من إيراد المشروع يقوم الشريك بتسديده للبنك مقابل تناقص
حصة البنك في المشروع وبذلك تنتقل مليكه المشروع بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

abdelloo31
10-21-2014, 03:11
لو بصينا كويس وركزنا في تاريخ سوق العملات هنلاقيه اصلا من ايام الدينار والدرهم لان العرب اكيد ما كانوش عايشيين لواحدهم ولا الروم ولا الفرس

Murad
10-21-2014, 04:30
في الحقيقة انا اقرأ الكثير عن تاريخ الفوركس ولكن لا اهتم كثيرا لهذا الامر فانا اهتم بمستقبل الفوركس اكثر من ماضية

ranou
10-21-2014, 04:43

payza
10-21-2014, 14:46
غالبا اسمع ان التدوال في الفوركس بدا علي ارض الواقع ومكنش في نت ولا اي حاجة وقتها كانت مصارف عادية تتدوال فيها الاموال شكرا للمعولمات اخي .........

dellos
10-21-2014, 14:47
السلام عليكم
مرحبا اخي العزيز شكرا على النبدة التاريجية لسوق الفوركس نعم سوق الفوركس كان قديما حيث تشتهر بدلك الشموع
اليبانية

YOSAF
10-21-2014, 14:48
السلام عليكم
شكرا على المعلومات لكنها أصبحت تتكاتر كالفطر في المنتدى وخصوصا تاريخ سوق العملات حتى أني أشك في الأمر على أنه مجرد كوبي كولي

AMLAK
10-24-2014, 23:29
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم النوع الآخر فهي المشاركة المنتهية
بالتمليك أو ما يعرف بالمتناقصة ويقوم على فكره تخصيص جزء من إيراد المشروع يقوم الشريك بتسديده للبنك مقابل تناقص حصة البنك في
المشروع وبذلك تنتقل مليكه المشروع بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

شبه منحرف
10-24-2014, 23:49
احب اضيف اليكى هذه المعلومه ان من اول من اشتغل بنظام الشموع هم اليابانيون ولذلك سميت باسم الشموع اليابانيه ونشكرك على هذه المعلومات القيمه

aliali
10-26-2014, 05:24
بالتوفيق

مروة
10-26-2014, 07:10
تاريخ العملات يرجع الي 1800 تقريبا
تحياتى

fte2020
10-27-2014, 00:45

AMLAK
10-27-2014, 12:24
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم الذي اختلف هو
ترتيب الصفقة ففي الصاعد بدأت بشراء وأنهيت ببيع , وفي السوق الهابط بدأت ببيع وأنهيت بشراء فإذاً لا يهم أن تكون
الأسعار في ارتفاع أو انخفاض لتحقيق الربح بالمتاجرة بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

zouhirflava
10-27-2014, 19:25
ســـــــــلام عليكم ورحمة الله

أشكرك أخي على هدا الموضوعــ

التي يتكلم عن تاريخ ونشأة الفوركس

رغم أن موضوعك مكرر ومنقول

تحيااااااااااتي

ranou
10-27-2014, 20:45

تحيتى

maha forex
10-27-2014, 21:00
الســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائع
والمفيد والمهم لاى عضو يا ااااخىة ووهووو تاريخ سوق العملت

أسماء نعناع
10-30-2014, 05:51
أما النوع الآخر فهي المشاركة المنتهية بالتمليك أو ما يعرف بالمتناقصة ويقوم على فكره تخصيص جزء من إيراد المشروع يقوم الشريك بتسديده للبنك مقابل تناقص حصة البنك في المشروع وبذلك تنتقل مليكه المشروع

forexabdo2014
10-31-2014, 03:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

Mohamed Morsy
11-01-2014, 00:18
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على الطرح الدي قـدمته، و لكن أرى أن الموضوع قديم
ويحتاج إلى الكثير من التفصيل و لقد تم التطرق إليه من قبل و بالتفـصيل الدي يليق به، أتمنى أن نراك
في مواضيع أخرى إن شاء الله
تحياتي ...

DABDOUB
11-01-2014, 17:45
اخى فعلا يعتبر سوق الفوركس من اقدم التجارات اللى موجودة لكن كان فى البداية يقتصر على المؤسسات والبنوك الكبرى فقط
وطبعا بالنسبة للعرب الموضوع دة ما اتعرفش او انتشر الا فى الالفينات نتيجة وجود العديد من شركات الوساطة اللى انتشرت من خلال الانترنت

noureldin777
11-05-2014, 09:48
يمكن تاريخ العملات اكبر و اعمق من ذلك
ولكن تسلم للموضوع و ان شاء الله الكل يستفيد منه
بعد قراءته بتركيز
بالتوفيق

zeko220
11-05-2014, 09:55
الفوركس تاريخة قديم جدا وسوق العملات تاريخ كبير من زمان جدا لكن تتطور اصبح كما نلرى علم كبير وهام جدا لبناء الاوطان ورفع اقتصاد الدول فهومجال كبير جدا هام لتحقيق اراح كبيرة للمحترفين اخى العزيز

ProForex
11-05-2014, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تاريخ الفوركس كبير جدا ونحن هنا أمام تطور كبير في مجال الفوركس بفعل وسائل الاتصال تحياتي

downlaod3
11-06-2014, 13:36
يمكن تاريخ العملات اكبر و اعمق من ذلك
ولكن تسلم للموضوع و ان شاء الله الكل يستفيد منه
بعد قراءته بتركيز
بالتوفيق

sharshabil
11-09-2014, 20:01
لك برمجة النظام الخاص بك، والبرنامج يحتوي على عدد من المتغيرات، ما هي القيم لاستخدام ل
مؤشرات، ما وقف الخسارة أو الخروج المعايير لاستخدامها وما الهدف، وربما عدد آخر من

adil17
11-09-2014, 20:02
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح القيم الذي يتظمن معلومات مفيدة و خاصة للمبتدئين و جزاك الله كل خير

abdelhak redouane
11-09-2014, 21:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والمفيدة عن تاريخ العملات الذي يجهله اغلب المتعاملين في المنتدى او في الشركة وذلك بسبب بحثهم الوحيد عن الطريقة السهلة والمثلى لتحقيق الربح السريع
بالتوفيق للجميع

lyes1977
11-09-2014, 22:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك اخي الكريم والله انا اشكرك جزيل الشكر على هذة اللمحة التاريخية حول فكرة ونشأة سوق الفوركس عبر السنين وكيف كانت البدايات والى اين وصل الان و شكرا اخي الفاضل تقبل مروري وبالتوفيق لجميع الاعضاء

ahfirnet
11-09-2014, 22:29

ashrafshawky
11-09-2014, 22:31

ناروتو
11-09-2014, 22:35
شكرا اخي الكريم علي الموضوع وارجو منك الجديد دائما
مع تمنياتي بنجاح الدائم

hassen200
11-09-2014, 23:29
شكرا على الموضوع

benchou-ahfd
11-09-2014, 23:59
يعني ان سوق الفوركس جزء من البورصة او فرع من البورصة و انه بدا فعليا منذ عام 1931 و لكن الاتصالات او ثورة الاتصالات هي التي اعطته ابعادا اخرى اذ صار بالامكان ان تتاجر من فراشك في بيتك دون ان تعرف ما يدور فعلا بالبورصة و هي نعمة اخرى

maha mass
11-10-2014, 01:48
الســــــــــلام عل ـــيكم ورحـــمه الله وبركاته ....... شكرا يا اخى على طرح الموضوع
الاكتر من رائع والمفيج عن معلومات رائعه عن تالايح سوق العملات يا اخى

breakss08
11-10-2014, 14:34

mayali
11-14-2014, 10:33
السلام عليكم

downlaod3
11-14-2014, 10:58
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه جد ا التى تخص الفوركس بشكل عام وفى انتاظر المزيد من المشاركات ولك لكالتحيه والتقدير وانشاء الهل فى المزيد من التقدم ولك كل الشكر والواجب

wallo
11-14-2014, 11:10

ali 9
11-14-2014, 12:14
تبادل وشراء وبيع العملات من سنين طويلة وكان عن طريق السفر للبلد
اما الان اصبح الوضع اسهل بكثير
جهاز كومبيوتر نت
وف بيتك وببرنامج تقدر تتواصل مع هذا العالم الكبي

ام زياد
11-14-2014, 12:15
وهناك نوعان من البورصات: بورصات التبادل المباشرExchange بورصات التبادل عبر شبكات الاتصال Over the

aliali
11-20-2014, 00:42
تقريبا يرجع تاريخ سوق العملات فى الفوركس الى سنين و سنين فى الماضى و انا اعتقد ان الفوركس
او تبادل العملات تم عن طريق تعدد العملات حول العالم و لهذا السبب فانا اتاجر فيه

gr53
11-21-2014, 17:05
تاريخ الفوركس قديم و ما استحدث فيه تطوير له مما جذب إليه العديد من المستثمرين من كل أنحاء العالم
فهو يتميز بالسيولة العالية و الشفافية و اللامركزية بعكس البورصات العالمية

messi19
11-21-2014, 17:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته. و مرحبا بك اخي الكريم

اشكرك على الموضوع و سوف اجيبك عن سؤالك اخي الكريم اسبوعيا اخي

lola12
11-21-2014, 19:53

Tro
11-21-2014, 19:59
سوق العملات دخل التاريخ بقوه من اوسع ابوابه
واعتقد انه خلاص هيغطي علي البرصه كله هيحول العملات و المعادن
تحياتي ,,,,

esshazly
11-25-2014, 14:31
السلام عليكم ... شكرا علي الموضوع الهام بخصوص بداية سوق العملات اللي لازم الناس تعرف ولو القليل عنة ... بالتوفيق ان شاء الله نسأل الغني البركة في الدنيا والاخره

محمد عبد اللطيف
11-25-2014, 14:40
السلام عليكم
هناك العديد من الموضوعات التى تشرح كيفيه نشاه الفوركس وتطوره الى ان وصل على ما هو عليه
وبالفعل مفيده للغايه لتتمكن من معرفه طريقه العمل به

abdo zezo
11-25-2014, 14:53
مشكوور اخي ع الموضوع المميز ولمفصل هدا ونتمني منك المزيد في اختيار موضاعيك المميزه مثله وتفيدنا بالجيد دائما . تقبل مروري

sharshabil
11-25-2014, 16:07
لا يااخي وقت البابليين كان زمن التقابض
و ليس صرف العملات لان اصلا لم تكن هناك عملات يعني لتا يمكن القول ان الفوركس بدا من هناك
لان لبيس هناك تشابه

samir33
11-25-2014, 18:52
السلام عليكم
مشكور على شرح تاريخ الفوركس و هو يتطورمع تطور
الاقتصاد في العالم و تقدم وسائل الاتصال حيث اصبح متاح للجميع

alimohamed
11-25-2014, 19:57
تسلم ياغالى على هذه المعلومات القيمة فكثرة البحث والاطلاع على كل مايخص مجال الفوركس مهم جدا لاى متداول فهذه المعلومات تساعد المتداول على اكتساب الخبرة

medomedomedo
11-26-2014, 00:25
انا شايف سوق الفوركس بدء بالظهور مع ظهور شركه انستا فوركس وتوفير بونص للتداول من خلال الردود وفي شركات كثير عملت كده ولكن كانت البدايه من خلال شركه انستا وجعلت العديد يشترك من اجل الحصول علي البونص

gemi619
11-28-2014, 19:46

omar223
11-28-2014, 23:20
السلام عليكم

hunter_world
11-28-2014, 23:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم مشكور علي توضيحك التاريخ العام للفوركسص وتقبل مني مروري بخالص الشكر

kimo.san
11-28-2014, 23:48
شكرا اخى الكريم على هذا السوق المهم الى بتقدر نعرف التاريخ المؤرخ الفوكرس بدا وشكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع دا امر مهم جدا شكرا لك وان السوق فعلا له تاريخ مشرف لازم الكل يبقا ماحاول انه يخش فيه شكرا لك

gr53
12-13-2014, 16:31
فهو يتميز بالسيولة العالية و اللامركزية و المكسب منه في كل حالاته

waelee
12-13-2014, 16:50
اعتقد اخى الكريم ان التاريخ لازمنعرفه عن لفوركس بشكل كبير علشان نقدر نعرف الكثير من الاشياء المهمه الى هتقدر انها تفيدنا ف شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع الى فلعلا انا استفدت منه الكثير شكرا لك وبالتوفيق

habobui
12-13-2014, 16:51
تاريخ العملات كبير جدا يا اخي
--------------------------------

sawsnss
12-13-2014, 16:56
كما ان هناك اتفاقية تأسست تسمى (بريتون وودز) بعد الحرب العالمية الثانية، من أجل استقرار و تنظيم أسواق العملات الأجنبية العالمية ووافقت البلدان المشاركة فيها على محاول الإبقاء على قيمة عملاتها ضمن هامش ضيق مقابل الدولار الأمريكي

tamaha
12-13-2014, 22:32
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع نايخ سوق العملاتن فى الفوركس يا اخى

ASMAA TAHA
12-15-2014, 03:45
اول مرة اعرف المعلومات دى
واول مرة اشوف موضوع زى دا على المنتدى
معظم المواضيع للاسف مكررة ياريت دايما الاعضاء يبحثوا فى المنتدى قبل ما يكتبوا الموضوع
لاننا نريد مواضيع جديدة مش مكررة
مشكور اخى على المعلومات القيمة دى

hakna
12-15-2014, 16:57
تفترض بأمان أن تتحمل السوق لا يزال ساري المفعول. لم يتبع انخفاض في (h) عن طريق الصاعد
الاختلاف؛ إشارة بسيطة أن تغيير الاتجاه يمكن أن تكون قادمة. وقد أكد هذا إلى حد ما في (i)

حسنى صادق
12-15-2014, 17:05
اعتقد ان من اقدم الشركات التى تعمل فى مجال الفوركس تعتبر انسات فوركس هى شركة رائدة فى مجال تداول الوركس و لذلك فهة شركة عريقة

hicham1991
12-15-2014, 23:15

tawfik200
12-15-2014, 23:17
بسم الله الرحمن الرحيم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم مرحبا بك اخي معنا في المنتدى ان هدا التاريخ مهم سوق العملات لان عندما يكون صاعدا كان سعر شراء اقل و عندما يكون هابطا يكون سعر بيع اقل

samer5s
12-16-2014, 02:10
تقريبا يرجع تاريخ سوق العملات فى الفوركس الى سنين و سنين فى الماضى و انا اعتقد ان الفوركس
او تبادل العملات تم عن طريق تعدد العملات حول العالم و لهذا السبب فانا اتاجر فيه

meriam01
12-16-2014, 20:08

donya22z
12-17-2014, 04:15
الفوركس بدا فعليا منذ عام 1970 وساهمت التكنولجيا فى تطوير كما نرى خصوصا بظهور الانترنت
والثوره الكبيره التى نراها الان وتقبل تحياتى اخى الكريم

amink01
12-17-2014, 14:43
بعض
الاتجاه الذي لا يتوافق مع التوقعات،

Saudi
12-17-2014, 14:54
هذه المقالة هي نظرة عامة في تاريخ تطور سوق العملات الأجنبية.
وهي تتبع الجذور التاريخية لتداول العملات العاليمة منذ أيام التبادل بالذهب،
إلى اتفاقية بريتون وودز و حتى الوضع الحالي
صبح الذهب والفضة من أكثر السلع تداولاً
ومع دخول الأنظمة والحكومات التي صنعت العملات المعدنية، أصبحت التجارة

chouai
12-21-2014, 15:35
أما النوع الآخر فهي المشاركة المنتهية بالتمليك أو ما يعرف بالمتناقصة ويقوم على فكره تخصيص
جزء من إيراد المشروع يقوم الشريك بتسديده للبنك مقابل تناقص حصة البنك في المشروع وبذلك تنتقل مليكه المشروع

donya22z
12-21-2014, 15:48

mesteraden
12-21-2014, 16:53
اخي الكريم شكرا على موضوعك التي تتكلم عن تاريخ سوق العملات,صحيح سوق العملات بدأ منذ القدم ولكن كان طريقة التداول مختلف وكان التداول يتم عبر الفاكس او الهاتف اما بالوقت الحالي مع انتشار التكنولوجيا وإنتشار خدمة الأنترنيت في العالم اصبح سوق العملات في متناول الجميع
تقبل مروري

osama4o
12-23-2014, 00:33
اخي .. انا اللي بختلف هو ترتيب الصفقة. وفي الصاعد بدأت بشراء . وأنهيت ببيع
أو انخفاض لتحقيق الربح بالمتاجرة

maroc002
12-23-2014, 01:36

malopj
12-23-2014, 18:26
تسلم ياغالى على هذه المعلومات القيمة فكثرة البحث والاطلاع على كل مايخص مجال الفوركس مهم جدا لاى متداول فهذه المعلومات تساعد المتداول على اكتساب الخبرة

rbabrr
12-23-2014, 18:43
الفوركس عالم له شهرته ودائما ما الخبرة تاتى بعد ثقه وانتشار واسع و كثره اعضاء و مشتركين
الفوركس مهم جدا حيث ان سوق الفوركس انشاء سنة 1971 وهذا السوق يكون لتداول العملات
واتمنى التوفيق للجميع

hpacer
12-23-2014, 21:44
السلام عليكم وأهلا بالجميع في منتدى فوركس العرب
مهم جدا لكا مضارب فى سوق الفوركس ان
أمنياتي بالتوفيق للجميع.

hananll
12-23-2014, 22:11
بعض المحللين منقسمين فالبعض ينظر فقط إلى مخاطرها والبعض الآخر ينظر إلى فوائدها، لكن سرعان ما وجد سوق تداول العملات طريقه
إلى جانب القنوات الاستثمارية الأخرى من أسواق مال ومعادن وعقارات وسلع آجلة وغيرها

Ahmed2020eg
12-23-2014, 22:40

nakil
12-24-2014, 00:03
كما ان هناك اتفاقية تأسست تسمى (بريتون وودز) بعد الحرب العالمية الثانية، من أجل استقرار و تنظيم أسواق العملات الأجنبية العالمية ووافقت البلدان المشاركة فيها على محاول الإبقاء على قيمة عملاتها ضمن هامش ضيق مقابل الدولار الأمريكي

wafaaff
12-24-2014, 16:30
واتمنى التوفيق للجميع

yasmenyy
12-24-2014, 20:36

aboubakeur_m12
12-24-2014, 20:42
شكرا على المعلومة القيمة بالرغم من ان معلومات تقول انه عندما مرت الولايات المتحدة الامريكية بظروف اقتصادية صعبة و ذلك عام 1970 في عهد الرئيس نيكسون قام بالغاء اتفاقية بريتون وودز و الغاء تثبيت سعر العملات و هذا بناءا على حجم العرض و الطلب و الذي اطلق عليه الفوركس .

chouai
12-27-2014, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع جميل يا اخي مند مدة و انا تراوضني فكرة متى بدا الفركس و كيف بدا السعر و هل بدء من نقكة الصفر

hunter_world
12-27-2014, 18:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم مشكور علي معلوماتك القيمه عن سوق الفوركس وتقبل مروري بخالص الشكر

zezoes
12-27-2014, 19:27
اعتقد اخى اكلرمي ان الفوركس سوقه مهم بشكلك بير اخى اكلرم
ي اتلوفيق ق لك اخى اكرم
ي اتلوفيق لك اىههى الكرمي
شكرا لك اخى اكرم
ي اتلوفيق لك
شكراكل

mousa67
12-27-2014, 23:51