PDA

View Full Version : التداول والمتاجرة في سوق العملات

Pages : [1] 2 3 4

mohamed aly
01-11-2014, 23:54
يتم شراء وبيع العملات المختلفة بالدولار الأمريكي أو العملات الأخرى فيما بينها مما يعرف بأزواج العملات وذلك في مقابل الدولار الأمريكي أو أي عملة مقابل عملة أخرى في القيمة. ويعتبر التداول في العملات أربح من التجارة في البورصات.

حركة الأسهم في سوق تداول العملات 1988-2007، بوحدات مليار دولار أمريكي.
وتقوم أسعار العملات بالتغيرات الكبيرة المتعددة مما يساعد للقيام ببعض العمليات التجارية خلال يوم واحد. من المعروف انه تقوم الانخفاضات بالتأثير الكبير علي الأسواق المالية مما قد يؤدي إلي انهيار الأسهم أو السندات. أما سوق الفوركس فانخفاض الدولار الأمريكي (علي سبيل المثال) يعني صعود سعر العملة الثانية ولا يوجد إي انهيار مثل أسوق الأسهم أو السندات.
يجمع سوق الفوركس أربع أسواق إقليمية: ألاسترالية وألآسيوية وألأوربية وألأمريكية. وتستمر عمليات المتاجرة فيه كل أيام العمل ويغلق السوق يومي السبت والأحد، ويعمل السوق علي مدار الساعة أي 24 ساعة في اليوم. ويلاحظ هدوء نسبي من الساعة 20:00 وحتى 01:00 بتوقيت غرينتش، ويعزي ذلك لإغلاق بورصة نيويورك في الثامنة مساءاُ وبدء بورصة طوكيو العمل في الواحدة صباحاُ. ومع دخول التكنلوجيا وشبكة الإنترنت أصبح ممكنا استخدام فتح الحسابات والمتاجرة في الأسواق الدولية مع شركات وبنوك لم تذهب إليها حتى في كل بلدان العالم منها لندن وهون كونج والإمارات ودبي.
من أهم مميزات المتاجرة في سوق الفوركس بالإضافة لتقلباته السريعة هو المتاجرة بالهامش أو مايعرف Margin trade. ان هذه التجارة تتعامل بما يسمى (التجارة بالهامش) أي أنك تحجز مبلغا ضئيلا من حسابك (1000 دولار) مقابل شراء (100000) دولار وتسمى وحدة الشراء (لوت) وتربح أو تخسر حسب حركة العملة أو السلعة أو المعدن الذي اشتريته أو بعته وهذا النوع من المتاجرة (ولو يبدو بسيطا) هو من أربح أنواع المتاجرة حيث يمكنك كسب ربح كبير خلال ثواني معدودة نتيجة خبر اقتصادي أو رفع وتنزيل سعر فائدة أو كارثة طبيعية أو مسببات أخرى اقتصادية وغيرها.
ومن الخصائص المهمة لسوق العملات هي خاصية التوازن بالرغم من أن هذا يبدو غريبا. فالكل يعلم أن الخاصية الأساسية للسوق المالية هي هبوطه المفاجئ. ولكن سوق الفوركس يختلف عن سوق الأسهم في أنه لا يهبط. عندما تفقد الأسهم قيمتها يكون هذا انهيارا. أما إذا انهار الدولار مثلا فان ذلك يعني فقط أن عملة أخرى صارت اقوي – مثالا لذلك الين الياباني الذي صار في بضعة أشهر من عام 1998 اقوي بالربع تقريبا بالنسبة للدولار. هذا وقد وصل هبوط الدولار لبعض الأيام في تلك الفترة لعشرات في المائة. بالرغم من ذلك لم يحدث انهيار للسوق واستمرت المعاملات كالعادة، في هذا ينحصر ثبات سوق العملات وما يرتبط به من عمل. وذلك لأن العملة تعتبر بضاعة كاملة السيولة يمكن شراؤها أو بيعها في كل الأوقات.

eiie
02-15-2014, 23:26
النتيجة أن سيارتك عادت إليك ومعها ربح 2000$ .
فقد بعتها بمبلغ 10.000$ ثم أعدت شراءها بمبلغ 8000$ أي أنك أعدت سيارتك ومعها ربحاً قدره 2000$ ..!!
معنى ذلك أنك استطعت تحقيق الربح من السوق الهابط تماماً كتحقيقك للربح من السوق الصاعد .

مع فارق واحد ..

ahmad lord
02-15-2014, 23:29
اخى انا اشكرك على هذه المعلومه الجيده السريعه مع انها تاخذ كميه كبيره جدا فى الكتابه ولكنها سريعه يعنى اكيد كثير منا يعرفها واتمنى والمزيد

Johnson Dwayn
02-17-2014, 23:46
فلا يجوز الإسبال مطلقاً؛ لكن إذا كان على الخيلاء فهو أشد في الإثم.
أما إذا غلبه، وارتخى ثوبه أو (بشته) عن غير قصد الخيلاء، بل غلبه في بعض الأحيان، فهذا يعفى عنه، كما جرى للصديق رضي الله عنه، فإذا تعاهد الإنسان إزاره، ثم انتقض عليه بعض الشيء، فتعاهده

zinga6
02-18-2014, 13:21
في تعاملات الصرف الأجنبي.
الحرب العالمية الثانية
قبل الحرب العالمية الثانية، ونقل عن العملات في جميع أنحاء العالم مقابل الجنيه البريطاني. عالم

payza
02-18-2014, 16:26
طبيعي ان نجد العملات تتاصر باالاسهم
اخي فكل دولة ترفع عملتاه بطرق اخري

hajarforex
02-18-2014, 16:30
علموضوع قيم و راءع خصوصا انه يتحدث
عن الفوركس و التداول فهي و المعنى
التقريبي له و هو ما يجعل المتداول يتداول فيه بشكل ممتاز

Abo Hamdy
02-18-2014, 20:00
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
سوق العملات اسهل سوق في الاسواق الفوركسية
سوق المعادن اصعب سوق لان حركته قوية جدا مقارنة بالعملات

the best
02-20-2014, 00:07
حيث أننا خضنا في الحديث عن هذه المعاملة الإسلامية فلنتوجه لذكر أنواعها ، فالمشاركة نوعان الأول المشاركة الثابتة وفيها يكون البنك شريك أساسي في رأس مال المشروع وملكيته وإدارته كما وضحنا سابقا وكذلك شريك في الربح والخسارة حتى انتهاء المشروع.

azizhaddad2013
02-22-2014, 20:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور على هذه المعلومات المهمة
بالتوفيق للجميع ان شاء الله و تقبل مروري أخي الفاضل

moumi20081
02-22-2014, 20:27
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
نعم اخي الكريم اشكرك واتمنى لك كل خير وموضوع جيد طبعا سوق العملات اسهل سوق في الاسواق الفوركسية واضخم حجم من الاموال بتم التداول به اكثر من 3.5 تريليون دولار يوميا عكس سوق المعادن والاسهم اصعب سوق لان حركته قوية جدا مقارنة بالعملات

---------- Post added at 06:27 PM ---------- Previous post was at 06:25 PM ----------

نعم اخي الكريم اشكرك واتمنى لك كل خير وموضوع جيد طبعا سوق العملات اسهل سوق في الاسواق الفوركسية واضخم حجم من الاموال بتم التداول به اكثر من 3.5 تريليون دولار يوميا عكس سوق المعادن والاسهم اصعب سوق لان حركته قوية جدا مقارنة بالعملات

korbosli
02-22-2014, 20:32
هذا النوع من المتاجرة (ولو يبدو بسيطا) هو من أربح أنواع المتاجرة حيث يمكنك كسب ربح كبير خلال ثواني معدودة نتيجة خبر اقتصادي أو رفع وتنزيل سعر فائدة أو كارثة طبيعية أو مسببات أخرى اقتصادية وغيرها.
ومن الخصائص المهمة لسوق العملات هي خاصية التوازن بالرغم من أن هذا يبدو غريبا. فالكل يعلم أن الخاصية الأساسية للسوق المالية هي هبوطه المفاجئ. ولكن سوق الفوركس يختلف عن سوق الأسهم في أنه لا يهبط. عندما تفقد الأسهم قيمتها يكون هذا انهيارا. أما إذا انهار الدولار مثلا فان ذلك يعني فقط أن عملة أخرى صارت اقوي – مثالا لذلك الين الياباني الذي صار في بضعة أشهر من عام 1998 اقوي بالربع تقريبا بالنسبة للدولار. هذا وقد وصل هبوط الدولار لبعض الأيام في تلك الفترة لعشرات في المائة. بالرغم من ذلك لم يحدث انهيار للسوق واستمرت المعاملات كالعادة، في هذا ينحصر ثبات سوق العملات وما يرتبط به من عمل. وذلك لأن العملة تعتبر بضاعة كاملة السيولة يمكن شراالنتيجة أن سيارتك عادت إليك ومعها ربح 2000$ .
فقد بعتها بمبلغ 10.000$ ثم أعدت شراءها بمبلغ 8000$ أي أنك أعدت سيارتك ومعها ربحاً قدره 2000$ ..!!
معنى ذلك أنك استطعت تحقيق الربح من السوق الهابط تماماً كتحقيقك للربح من السوق الصاعد .

مع فارق واحد .

maha elsayed
02-22-2014, 20:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا اخى ع المعلومات
القيمه واللرائعه دى بجد يا ريت المزيد منها يا ريت

ahmedhawash
02-22-2014, 20:45
شكرا لك اخىا لكريم على الموضوع وزالشرح الوافى

والفوركس سوق قوى وصعب والتعلم والخبره هو مفتاح الربح فى هذا السوق

والله المستعان وبالتوفيق للجميع

poop3
02-22-2014, 22:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
موضوع جميل عن التداول فى سوق العملات الفوركس
بالتوفيق للجميه يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

anamoody
02-23-2014, 00:20
فعلا معلومات قيمة و مفيدة جدا
والطمع من اسوء ما يصيب المتداول عندما يربح اكثر من صفقة مما يكبده اكبر الخسائر
ايضا الخوق يخفى الارباح من امام المتداول

lamine1200
02-23-2014, 04:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور على هذه المعلومات المهمة
بالتوفيق للجميع ان شاء الله و تقبل مروري أخي الفاضل

souheil abed
02-23-2014, 05:56
اخى الكريم الموضوع مهم و المعلومات هامة و خاصة للاعضاء المبتدئين
فشكرا على التوضيح و جازاك الله خيرا و السلام عليكم

محمد أبو بكر
02-23-2014, 06:29
السلام عليكم رحمته و بركاته
سوق العملات اسهل سوق في الاسواق الفوركس
سوق المعادن و الاسهم اصعب سوق لان حركته قوية جدا مقارنة بالعملات
و بالتوفيق لك و للجميع ان شاء الله

bono
02-23-2014, 07:40
السلام عليكم و رحمه الله
شكر اخى الكريم على الشرح الرائع و الجهد المبزول و نرجو منك المزيد
من الموضوعات القيمه حتى نستفيد جميعنا من خبراتك الرائعه

raafat
02-23-2014, 08:30
(قواعد عمل سوق الفوركس)
1-استخدم أمر الحد من الخسارة
2- لاتخصر اكتر من 2:3 % من حسابك
3-اعتمد على التحليل الفنى في الدخول والخروج
4-لا تدخل في صفقة بعكس ميل السعر
5-لا تتاجر في الأوقات والظروف الغير مناسبة

محمد مؤمن
02-23-2014, 09:52
اعتقد ان تجارة الفوركس هي اروع تجارة على الاطلاق لانك ممكن تشتري عملات الكثير من الدول
عن طريق جهاز الكمبيوتر بتاعك فقط كما انه اكبر الاسواق سيولة حتى اكبر من سوق الاسهم كما انه يمكنك من شراء السلع والمعادن والاسهم

anwero1
02-23-2014, 11:26
لو اجتمع عشر اشخاص

1- مدمن خمر

2- لوطي

3- زير نساء

4- ومرابي

5- لص

6- قاطع طريق

7- عاهرة (زانية)

8- ملحد

9- أحمق

10- شخص بمثل شخصية عمر بن الخطاب

في الاسلام يتم اختيار الشخص الذي بموصفات عمر بن الخطاب حاكما ،

أما في الديموقراطية ، فيتم الانتخاب عبر الاقتراع ، فإن فاز اي شخص ، حكم ، ولكم أن تتخيلوا من يمكن أن يختاره المدمن واللوطي وزير النساء والمرابي واللص وقاطع الطريق والمرأة العاهر !!
لا شك أنهم لن يختاروا مثل عمر !! .

وإن فاز مثل عمر ، قاموا عليه ؛ لأنه سيمنع منكراتهم ويضيق عليهم فيها . هل فهمنا الان ما الفرق بين النظامين سياسيا .

فرق بسيط بين الديمقراطية والشورى

zinga7
02-24-2014, 14:49
لرؤية مكاسب سعر أعلى من دخل التجارة باستخدام الرسم البياني اليومي مما كنت انظر عادة عندما
15 دقيقة باستخدام الرسوم البيانية. قد يستغرق التجارة اليومية على أساس الرسم البياني أسابيع أو حتى أشهر لتشغيل ل

---------- Post added 02-24-2014 at 12:49 PM ---------- Previous post was 02-23-2014 at 05:57 PM ----------

عروض الأسعار الساعة، أخبار دولية، المؤشرات والتقارير الاقتصادية التي تصدرها الحكومة، وكذلك
المعلومات الشخصية كما مثل الخبراء التعليق والتحليل، تاجر دردشة المنتديات الخ

Mohamed Morsy
02-25-2014, 14:34
اخي الغالي ..
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد موضوع جميل عن التداول فى سوق العملات الفوركس
بالتوفيق ليك وللجميع هنا فى هذا المنتدى العملاق.

zinga8
02-25-2014, 16:01
ساعات لا تحصى من سعي من المعلم الحق (أو التفكيك معا النظام الخاص بك). أسابيع من
رصد يختار التجارة اليومية جورو الخاص بك (أو ورقة تداول واختبار الخلفية الخاصة بك محلية الصنع

gamal20
02-25-2014, 16:31
موضوع جميل اخى الكريم عن تاريخ الفوركس وبالفعل سوق الفوركس تطور كثييييييرا جدا مع التطورات الحاليه
فى التكنولجيا والانترنت وامور اخرى كثيره

nobleboy
02-25-2014, 16:37
بسم الله الرحمن
الرحيم

اللهم صل وسلم وبارك على
سيدنا وحبيبنا محمد

السلام عليكم ورحمة
الله وبركاته

اخي جزاك الله خير على هذه المعلومات الجيدة

---------- Post added at 01:37 PM ---------- Previous post was at 01:36 PM ----------

بسم الله الرحمن
الرحيم

اللهم صل وسلم وبارك على
سيدنا وحبيبنا محمد

السلام عليكم ورحمة
الله وبركاته

اخي جزاك الله خير على هذه المعلومات الجيدة
وبتمنى الجميع يستفيدو
وبالتوفيق ان شاء الله

حسنى صادق
02-25-2014, 21:20
موضوع رائع و مفيد حقا و ارجوا من الجميع الانصات و الاستفادة و الامعان بشدة فية لما بة من اهمية و لم يكن عنا غائبا ان نكون من المهتمين

med.abd
02-25-2014, 21:22
السلام عليكم ورحمة والله أخي، اتمنى لك التوفيق في هذا المنتدى الرائع وأرجو أن تحترس من الأخطاء وتعلم منهم لكي طور مهارتك وخبرتك وعليك تجنب التسرع والحفاض على رأس المال وشكرا

AHMEDALAA
02-25-2014, 21:23
على اما اظن ان سوف العملات اسهل
بكثير من سوق الاسهم بل وافضل لانك
انت ما يتم مع امواله بنفسه وهو ما يديره
شكرا لك على الموضوع وبالتوفيق لك

mohamed77
02-25-2014, 22:02
تمام معلومات جميله ومفيده لاى انسان مبتدء عايز يتعرف على ماهو الفوركس وكيف التعامل معه نتمنى المزيد عشان المواضيع الهادفه دى والمفيده بتكون ىاكثر من رائعه بتفيد وبيستفيد منها اى انسان مبتدء ولسه جاى المنتدى وتسلم ايدك ودائما نجاح ان شاء الله

merengue
02-25-2014, 22:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . و الصلاة و السلام علي رسول الله . انه سوق كبير و مميز جدا و يمكن العمل من اي مكان

harimeche
02-26-2014, 05:58
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله

أشكرك أخي على الموضوعــ

لكن سبق وأن قرأت هدا الموضوعــ

هنا في المنتدى عدة مرات

sara ali
02-26-2014, 10:15
تعاملات الصرف الأجنبي.
الحرب العالمية الثانية
قبل الحرب العالمية الثانية، ونقل عن العملات في جميع أنحاء العالم مقابل الجنيه البريطاني

salihovic
02-26-2014, 10:17
شكرا على الافادة

mohamedsaleh134
02-26-2014, 10:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور على الموضوع الذي يعتبر افضل موضوع يمكن للمبتديء قرائته لفهم سوق الفوركس بشكل مبدئي و عام ... و لكن عتابي لك انه من باب المصداقية يجب عليك الاشارة الى ان الموضوع منقول
تقبل مروري و بالتوفيق لك

lema
02-26-2014, 10:26
سوق العملات يتميز عن سوق الفوركس بالكثير من المميزات حيث انة سوق تستطيع ان تعمل بة فى اى وقت ترغب
ولا يحصرك فى جلسات معينة باوقات معينة

سضقض
02-26-2014, 18:34
السلام عليكم .الطمع من اسوء ما يصيب المتداول عندما يربح اكثر من صفقة مما يكبده اكبر الخسائر
ايضا الخوق يخفى الارباح من امام المتداول . و الله المستعان

latraaa
02-26-2014, 18:51
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في القريب العاجل إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله

محمود مرعى
02-26-2014, 19:14
يتم شراء وبيع العملات المختلفة بالدولار الأمريكي أو العملات الأخرى فيما بينها مما يعرف بأزواج العملات وذلك في مقابل الدولار الأمريكي أو أي عملة مقابل عملة أخرى في القيمة. ويعتبر التداول في العملات أربح من التجارة في البورصات.

وتقوم أسعار العملات بالتغيرات الكبيرة المتعددة مما يساعد للقيام ببعض العمليات التجارية خلال يوم واحد. من المعروف انه تقوم الانخفاضات بالتأثير الكبير علي الأسواق المالية مما قد يؤدي إلي انهيار الأسهم أو السندات. أما سوق الفوركس فانخفاض الدولار الأمريكي (علي سبيل المثال) يعني صعود سعر العملة الثانية ولا يوجد إي انهيار مثل أسوق الأسهم أو السندات.
يجمع سوق الفوركس أربع أسواق إقليمية: ألاسترالية وألآسيوية وألأوربية وألأمريكية. وتستمر عمليات المتاجرة فيه كل أيام العمل ويغلق السوق يومي السبت والأحد، ويعمل السوق علي مدار الساعة أي 24 ساعة في اليوم. ويلاحظ هدوء نسبي من الساعة 20:00 وحتى 01:00 بتوقيت غرينتش، ويعزي ذلك لإغلاق بورصة نيويورك في الثامنة مساءاُ وبدء بورصة طوكيو العمل في الواحدة صباحاُ. ومع دخول التكنلوجيا وشبكة الإنترنت أصبح ممكنا استخدام فتح الحسابات والمتاجرة في الأسواق الدولية مع شركات وبنوك لم تذهب إليها حتى في كل بلدان العالم منها لندن وهون كونج والإمارات ودبي.
من أهم مميزات المتاجرة في سوق الفوركس بالإضافة لتقلباته السريعة هو المتاجرة بالهامش أو مايعرف Margin trade. ان هذه التجارة تتعامل بما يسمى (التجارة بالهامش) أي أنك تحجز مبلغا ضئيلا من حسابك (1000 دولار) مقابل شراء (100000) دولار وتسمى وحدة الشراء (لوت) وتربح أو تخسر حسب حركة العملة أو السلعة أو المعدن الذي اشتريته أو بعته وهذا النوع من المتاجرة (ولو يبدو بسيطا) هو من أربح أنواع المتاجرة حيث يمكنك كسب ربح كبير خلال ثواني معدودة نتيجة خبر اقتصادي أو رفع وتنزيل سعر فائدة أو كارثة طبيعية أو مسببات أخرى اقتصادية وغيرها.
ومن الخصائص المهمة لسوق العملات هي خاصية التوازن بالرغم من أن هذا يبدو غريبا. فالكل يعلم أن الخاصية الأساسية للسوق المالية هي هبوطه المفاجئ. ولكن سوق الفوركس يختلف عن سوق الأسهم في أنه لا يهبط. عندما تفقد الأسهم قيمتها يكون هذا انهيارا. أما إذا انهار الدولار مثلا فان ذلك يعني فقط أن عملة أخرى صارت اقوي – مثالا لذلك الين الياباني الذي صار في بضعة أشهر من عام 1998 اقوي بالربع تقريبا بالنسبة للدولار. هذا وقد وصل هبوط الدولار لبعض الأيام في تلك الفترة لعشرات في المائة. بالرغم من ذلك لم يحدث انهيار للسوق واستمرت المعاملات كالعادة، في هذا ينحصر ثبات سوق العملات وما يرتبط به من عمل. وذلك لأن العملة تعتبر بضاعة كاملة السيولة يمكن شراؤها أو بيعها في كل الأوقات.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بص يا اخى من اهم عوامل النجاح فى سوق الفوركس انك تتاجر باسلوب علمى صح ومظبوط وانك تمتلك خطة علشان تحاول انك تمشى عليها والا فالخسارة هتكون حليفك فى نهاية المطاف علشان كده لازم تتعلم على الفوركس الاول وايضا وجود الرافعة المالية شجع تجار كتير على التداول فى مجال الفوركس وانه سوق مفتوح لمدة 24 ساعة بيشجع التجار فى التجارة لان كل تاجر بيختار الميعاد المناسب ليه

hunter_world
02-27-2014, 13:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم مشكور علي توضيح لنا بعض معلومات مهمه جدا في سوق الفوركس واتمنا المزيد ما يجعل لنا روئيه المزيد عن هذا السوق العظيم اخي مشكور

chomehdi
03-05-2014, 19:52
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق
موضوع جميل ومفيد جزاكم الله خيرا وفي إنتضار المزيد

nihed trabelsi
03-05-2014, 23:42
أخي الكريم مشكور على هذه اللمحة او الومضة التثقيفية بخصوص الفوركس و لكن في الاساس التجارة في سوق العملات الاجنبية يقوم بالاساس على مبئ الشراء بأرخس الاسوام و البيع بأغلاها لتحقيق الربح

forexman3
03-06-2014, 05:10
تسلم ياغالى على هذه المعلومات القيمة
والتى يجب ان يعلمها كل متداول بسوق الفوركس واود
ان اضيف الى ذلك بان حجم التداولات فى هذه الفترة
قد بلغت 4 ترليون دولار كما يقول الخبراء

ashrafko
03-06-2014, 09:10
مشكور على هذه اللمحة او الومضة التثقيفية بخصوص الفوركس و لكن في الاساس التجارة في سوق العملات الاجنبية يقوم بالاساس على مبئ الشراء بأرخس الاسوام و البيع بأغلاها لتحقيق الربح

darsh
03-06-2014, 09:21
اخى الكريم مشكور على هذا الطرح القيم وهو مزاعيد العمل لكن اعرف ان اهم الاوقات هو السوق الامريكى وكذلك الاوربى

naoual
03-06-2014, 09:48
شكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة و المفيدة خاصة للمبتدئين و ندعو لك بالنجاح الدائم و الربح من هذا السوق العملاق

sendrela
03-06-2014, 09:52
سوق السندات يتأثر بالانهيار بعد تعرض العمله للهبوط بعكس الفوركس حقا ..وهذا ما يجعل الفوركس مجال واسع النطاق

حيث يتيح للمستثمر ان يربح بشتى الطرق سواء عند هبوط عمله او ارتفاعها ...فهبوط عمله يعنى ارتفاع اخرى وهكذا

تحيتى

عبد الحكيم
03-06-2014, 10:17
حدث معي في التجريبي اني اشتريت 100000 وبعت بخسارة 999780 وخسرت مبلغ في ظرف قصير جدا وهذا ان حدث في الحقيقة أمر مزعج

masry928
03-06-2014, 10:21
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فى موضوعك نرى مدى من المعلومات الاساسيه التى يحتاجها كل متاجر فى البدايه عندما يشرع فى العمل بنظام الفوريكس او بسوق الفوريكس وبجد هذه الموضوعات ضروريه جدا لاى واحد مبتدىء يود ان يتعرف اكتر على هذا المجال

el andaloussi
03-06-2014, 19:15
أخي الكريم سلام الله عليك موضوع مفيد جدا
وخصوصا للمبتدئين أمثالنا... وأرجو من الله تعالى أن يجعله في ميزان حسناتك

doola2020
03-07-2014, 01:27
التداول في سوق الفوركس يا أخي يعتبر من أصعب الأشياء وفي نفس الوقت يعتبر سهل جدا ولكن سهل لمن علي علم بكل نواحي الفوركس

abdelaziz 10
03-09-2014, 18:55
الموضوع بالنسبة لي كبير من حيث مستواه انما اظن ان الفوركس نسيج من التعاملات المالية الجد معقدة للاسف
بالتالي نحن كتجار صغار لا نملك الا ان نمشي مع الاتجاه العام للزوج الذي يرسم ملامحه كبار التجار

abdotitim
03-09-2014, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع في غايه الاهميه وبالافاده للجمييع
بارك الله فيك على الطرح اخي هده المعلومات القيمه جدا جدا في سووق تبادل العملات

zinga7
03-10-2014, 14:51
التعامل مباشرة من عروض الأسعار الحية
عدد قليل جدا من السماسرة على الانترنت قادرون على تقديم عملائها محاولة في الوقت الحقيقي / طلب عروض الأسعار والتي يسهل

ahmedibrahim258259
03-10-2014, 15:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذها لمعلومات الهامة جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

a7med84
03-10-2014, 15:52
الفوركس سوق كبير جدا وهو يكفى انه اقوى سوق مالى على وجه الارض

يعنى مهم جدا ان يكون هناك علم ومعرفه به لانه هيكون زى الحوت اللى هبيتلع كل ما تملك لو دخلت بدون سلاح العلم والمعرفه معاه

ashraf2014
03-10-2014, 16:24
نرى مدى من المعلومات الاساسيه التى يحتاجها كل متاجر فى البدايه عندما يشرع فى العمل بنظام الفوريكس او بسوق الفوريكس وبجد هذه الموضوعات ضروريه جدا لاى واحد مبتدىء يود ان يتعرف اكتر على هذا المجال

haffoudhi
03-10-2014, 17:24
معلومات مهمه ومفيده.شكرا لكل من ساهم ويساهم في انارة الطريق الفوركسي الصعب في بدايته .اسال الله التوفيق للجميع

amal500
03-12-2014, 13:11
التداول و التجارة من بيع و شراء او العكس يمثل لنا خطوة كبيرة فى مجال التقدم من سهولة التجارة فى الفوركس و العملات الاجنبية تعتبر وسيلة قياس للاقتصاد فى اى دولة للربح فى الفوركس

forexman55555
04-02-2014, 21:53
المتاجرة فى سوق العملات بصراحة متعة بالاضافة لانها مربحة و انا اتاجر
لانى فعلا استمتع و اتمنى ان لا يحدث شئ محزن لى و تصبح الفوركس ليست ممتعة و ليست مربحة

ruse
04-03-2014, 00:52
مشكووووووووور على موضوع قيم وخصوصا انه يتحدث

med5
04-03-2014, 01:44
أهل صديقي

اعتقد ان تجارة الفوركس هي اروع تجارة على الاطلاق لانك ممكن تشتري عملات الكثير من الدول
عن طريق جهاز الكمبيوتر بتاعك فقط كما انه اكبر الاسواق

سيولة حتى اكبر من سوق الاسهم كما انه يمكنك من شراء السلع والمعادن والاسهم

اتمنى توفيق لك

forex_lionz
04-03-2014, 02:22
فعلا شراء من فيبو 61 بس هدفك المنقطة القوية الى مشقادر يكسرها وستوبك تحت فيبو 50 فقط بنقطتين
ده اسلوب التعامل فى مثل حالتنا الان حتبقا اوردرات سكالبنج فقط بين فيبو 61 الى 76

mehildin
04-03-2014, 13:31
مشكور على ايضاحك لمفهوم المتاجرة والمداولة في سوق المال وان شاء الله يستفيد الاعضاء الجدد من هالمعلومات
تقبل مروري اخي الكريم ودمتم برعاية الله

mohamed01
04-07-2014, 15:55
سلام عليكم شكر اخى الكريم على الشرح الرائع و الجهد المبزول و نرجو منك المزيد
من الموضوعات القيمه حتى نستفيد جميعنا من خبراتك الرائعه
تقبل فائق احترامي

ilyes chaieb
04-07-2014, 15:59
الشراء يستحسن يكون من مراكز الدعم و اما البيع يكون من مراكز المقاومة اظافة الى بعض الادوات الاخرى التى ممكن ان نعتمد غليها للربح في سوق الفوركس ....

Mohamed Morsy
04-13-2014, 15:03
لفوركس سوق كبير جدا وهو يكفى انه اقوى سوق مالى على وجه الارض يعنى مهم جدا ان يكون هناك علم ومعرفه من هنا يكون بيه لانه هيكون زى الحوت اللى هبيتلع كل ما تملك لو دخلت بدون سلاح هناك العلم والمعرفه معاه.

yara alaa
04-13-2014, 15:48
بســـــــــــــم الله الرحـــــمـــــــن الرحــــيـــم
الســـلام عــــلــيـــكـــــم و رحـــمــة الله تـــعـــالـــى وبــركــــاتــه
سوق العملات سهل جدا في الفوركس ويمكن التعامل معه بسهول اذا كان معاك خبرة لكن المعادن صعب جدا لانه سريع بدرجة غير متوقعة وشكرا علي الموضضوع

zakamessi
04-13-2014, 18:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله
جزاك الله بالف خير على المعلومات ولاتحرمنا من جيديدك

حيااااااااااااااااااااااا ااااااكم الله

kirozoka
04-13-2014, 19:24
التجارة في سوق العملات تختلف في حاجات كتير عن البورصات والأسهم
ولكنها في نفس الوقت بها بعض التشابه في التحليل والأخبار والتعامل......إلخ
وفي مولضيع في المنتدي بتشرح دا

selmon
04-13-2014, 20:55
السلام عليكم ورجمه الله وبركتو اخوني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم التداول في سوق العملات مش سهل ومش حلو اوي يعني علي قد الخطوره الي هو فيها

SheShe
04-19-2014, 19:14
الفوركس سوق كبير و يكون وهو يكفى انه اقوى سوق مالى على وجه الارض
يعنى مهم جدا ان يكون هناك علم و معرفه من هنا يكون بيه لانه هيكون زى
الحوت اللى هبيتلع كل ما تملك لو دخلت بدون سلاح هناك العلم والمعرفه معاه
تقبل مروري ...

مصطفى حمدان
04-24-2014, 17:46
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع وطبعا حضرتك موضح طريقة العمل فى سوق الفوركس واوقات العمل كذلك الاوقات التى يكون فيها السوق نشطيا والاوقات التى يعمل ببطء وهذا يفيد الكثيرين فى عملية التداول

MAZROUR
04-24-2014, 17:51
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان التداول و التجارة من بيع و شراء او العكس
يمثل لنا خطوة كبيرة فى مجال التقدم من سهولة التجارة فى الفوركس و العملات الاجنبية تعتبر
وسيلة قياس للاقتصاد فى اى دولة للربح فى الفوركس بالتوفيق للجميع ان شاء الله

سمير تيارت
04-25-2014, 00:07
والطمع من اسوء ما يصيب المتداول عندما يربح اكثر

من صفقة مما يكبده اكبر الخسائر

حليس مختار
04-27-2014, 23:09
اعتقد ان تجارة الفوركس هي اروع تجارة على الاطلاق
لانك ممكن تشتري عملات الكثير من الدول

gr53
05-07-2014, 03:15
للأسف تم طرح الموضوع أكثر من مرة و يمكنك البحث و التأكد من ذلك
و لا أدري ما الغرض من تكرار الموضوعات فهى لن تفيد كثيرا

mohammed aburekbah
05-07-2014, 03:18
بسم الله الرحمن الرحيم طب شو اللي مطلوب المتاجرة بالدولار واليورو يعنى شو سؤالك
بالزبط بس الاخوة رغم ذالك شكرووك واجابوووك على شووو مش عارف,

kaa
05-07-2014, 07:42
التداول فى الفوركس افضل الاسهم
يوجد ى العمل مزايا كثيرة جدا وفى الاسهم عيوب كثيرة جدا ولذلك افضل العملات

---------- Post added at 07:42 AM ---------- Previous post was at 06:21 AM ----------

التداول فى الفوركس عبار عن ازواج
على سبيل المثال اليورو دولار هذا زوج يكون اليور على الشمال والدولا ر على اليمين

menoer1248
05-07-2014, 08:34
لقد تحدث في اول موضوعك عن الاسهم وهي ليست مثل الفوركس فقد تخل كثير من المستثمرين عن الاسهم
لكثرة التلاعب الذي فيها ويكتنفها كثير من الشبة اذ غالبا ما يتلاعب الكبار بالسوق لصالحهم
انا لن اتخلى او افكر في غير الفوركس

maao2004
05-07-2014, 10:17
فى موضوعك نرى مدى من المعلومات الاساسيه التى يحتاجها كل متاجر فى البدايه عندما يشرع فى العمل بنظام الفوريكس او بسوق الفوريكس وبجد هذه الموضوعات ضروريه جدا لاى واحد مبتدىء يود ان يتعرف اكتر على هذا المجال

msamir2013
05-07-2014, 10:24
فعلا شرح جيد للتعريف بسوق الفوركس

والمزايا التى تجعل الكثير يفضلون التداول فى سوق العملات عن سوق الاسهم

ولكن يجب على المتاجر احترام هذا السوق لان فى حالة عدم الادارة الجيدة للحساب قد تكون النتائج الخسارة لا قدر الله

medocomp
05-07-2014, 10:52
اشكرك اخي الغالي علي هدا الموضوع المهم جدا انا بنسبة لي لسة جديد في مجال الفوريكس بس انا حبية اشريك بي راي
في هدا الموضوع الجميل جدا واتمني لكل عضو النجاح والنمو في الفوريكس وشكرا لكل عضو شارك في هدا الموضوع الجميل جدا

lluis
05-07-2014, 11:37
حيث أننا خضنا في الحديث عن هذه المعاملة الإسلامية فلنتوجه لذكر أنواعها ، فالمشاركة نوعان الأول المشاركة الثابتة وفيها يكون البنك شريك أساسي في رأس مال المشروع وملكيته وإدارته كما وضحنا سابقا وكذلك شريك في الربح والخسارة حتى انتهاء المشروع.

abdelaziz 10
05-07-2014, 20:25
فعلا شرح جيد للتعريف بسوق الفوركس

والمزايا التى تجعل الكثير يفضلون التداول فى سوق العملات عن سوق الاسهم

ولكن يجب على المتاجر احترام هذا السوق لان فى حالة عدم الادارة الجيدة للحساب قد تكون النتائج الخسارة لا قدر الله
في رايي المتواضع بالفعل الفوركس انسب سوق لاستثمار المال انما ان تم فهمه جيدا واتقان التعامل معه ومع علومع طبعا
انما الاهم في رايي ان يكون المتاجر مجتهدا في مراحل رحلته الفوركسية مرورا بالتعلم والتدرب وانتهاء بالتداول في الحقيقي

RomanyMoreed
07-10-2014, 21:22

تجارة العملات اصبحت شائعه جدآ هذه الايام ويوجد متداولين كثر جدآ حول العالم وبدء في الانتشار في الاونه الاخيرة في العالم العربي

AMLAK
07-10-2014, 21:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمان الرحيم اخي الفاضل بتمنالك كل
خير وموضوع جيد سوق العملات اسهل سوق في الاسواق الفوركسية سوق المعادن
اصعب سوق لان حركته قوية جدا مقارنة بالعملات مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

Yopi
07-10-2014, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله التداول في الفوركس يتطلب راس مال كبير
و العملات اسهل طرق التداول على عكس المعادن و الاسهم في صعبة جدا رمضان كريم

malak_maloka
07-11-2014, 00:18
شكرا ليك يااخي بالفعل التداول والمتاجره في سوق الفوركس عمليه تحتاج الي شخص طموح لكي تعرف علي عمليات الشراء
والبيع ويقدر انه يعرف تحركاتهم ومعرفه الاسهم وفي اوقات للتجاره لابد ان نتعرف بيها حتى ننجح موضوع رائع يااخي

poop
07-11-2014, 04:13
مرحبا بكم اعضاء المنتدى الغالى
موضوع جميل جدا عن التداول والمتاجره فى سوق الفوركس
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى الكبير

salah belacel
07-11-2014, 05:26
التداول بالعملات كان قبل استحداث الفوركس خاصا بالمستثمرين و اصحاب رؤوس الاموال الكبيرة فقط ومع تطور الانترنت وكبر هذه الاسواق اصبح في متناول الجميع واصبح البسطاء من الناس يستطيعون التداول في هذه الاسواق

fo2sh
07-11-2014, 06:03
اخي العزيز ازلا شكراا ليك علي شرحك الوافي و تقريبك لفكرة الفوركس التي تساعد المبتدئين في فهم الفوركس من الاساس
و ثانيا انا اري ان الفوركس هو تجارة و لكن لكل شخص اختيار طريقة تجارتة من ميلغ الس عدد المرات التي يتاجر فيها

هيثم افإكس
07-11-2014, 06:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ٱنا ٱرى الفوركس وسيلة لتحسين الدخل للمتداول، و لكنها تبقى قبل كل شيئ تجارت حيث فيها الربح و الخسارة. و ليسة بسهلة خاصتا من الأول.

MAGDYABDO
07-11-2014, 06:31
السلام عليكم ورحمه اللله وبركاته
شكرا اخى على الموضوع ولكنه موضوع مقصوص من كتاب وبلا تنسيق
اتمنى ان تكف عن مثل هذا النقل

lartox
07-11-2014, 06:50
السلام عليكم ورحمة والله أخي
قواعد عمل سوق الفوركس
-استخدم أمر الحد من الخسارة
- لاتخصر اكتر من 2:3 % من حسابك
-اعتمد على التحليل الفنى في الدخول والخروج
-لا تدخل في صفقة بعكس ميل السعر
-لا تتاجر في الأوقات والظروف الغير مناسبة

baite
07-11-2014, 14:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,نشكر جميع الاخوان على المواضيع الشيقة و المفيدة.

موضوع جميل للذين لا يعلمون شبء عن الفوركي سيكون بدايةجيدة لهم

اتمنى التوفيق للجميع وتقيل مروري

1 million
07-11-2014, 15:31
نعم اخي الكريم
سوق الفوركس او سوق العملات الاجنبية يحتوي على الكثيرمن المميزات
التي تجعله افضل من الاسواق المالية الاخرى كاسواق السندات او حتى سوق الاسهم البورصة

mounim1994
07-11-2014, 17:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا و سهلا بكم اخي الكريم شكرا
جزيلا لك على هدا الموضوع المتميز و بالتوفيق لي و لكم

maha elsayed
07-11-2014, 17:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته معلومات رائعه عن التداول
والمتاجره فى سوق العملات يا اخى تقبل تحياتى يا ريت

gr53
07-11-2014, 19:36
و لا أدري ما الغرض من تكرار الموضوعات فهى لن تفيد كثيرا

maao2008
07-20-2014, 01:01

Ahmed2020eg
07-20-2014, 01:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... موضوع مفيد و منسق جميل بارك الله فيك اخي الكريم و زادك من الخير و بالتوفيق ان شاء الله

rafik23
07-20-2014, 04:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... موضوع مفيد و منسق جميل بارك الله فيك اخي الكريم و زادك من الخير و بالتوفيق ان شاء الله

sharshabil
07-25-2014, 04:24
شكرا لم يا اخي على الموضوع هي فهلا سوق الصرف او العملات يمكن شراؤها أو بيعها في كل الأوقات
و هذا كا ايجعل سوق الفوركس متمي زعن باقي الاسواق في العالم و هو الاول من السيولة

payza
07-25-2014, 15:35
متاجرة العملات عايزة فهم كبيرلكلل صغير وكبيرة في السوق حتي تتفهم الوضع التي تسير عليه العملات يوميا وتاثير الاخبار كيف يكون وتجدخل امتي والخروج متي

eslamsallam
07-25-2014, 15:46
في تعاملات الصرف الأجنبي.
الحرب العالمية الثانية
قبل الحرب العالمية الثانية، ونقل عن العملات في جميع
أنحاء العالم مقابل الجنيه البريطاني. عالم

ynwa1892
07-25-2014, 16:06
السلام اخي
موضوع في غاية الروعة نرجو من الادارة ان تثبت الموضوع ليستفيد منه جميع المبتدئين والخبراء ايضا
وفقك الله

zidan
07-25-2014, 16:13
التداول و التجارة فى الفوركس يعتبر مجال و مصدر هام جدا لنا لكى نحقق منه ارباح و نتائج ايجابية كل يوم من التجارة فيه و انا اعتقد انى ممكن احقق ارباح كبيرة من الفوركس دوما

doaa sary
07-25-2014, 17:40
بصراحة الموضوع مش منسق ومفهمتش حاجة
بس البورصه حااجة
والفوركس حاجة الاسهم غير العملات
لكن افضل واتطور الوضع الى ان اصبح ع النت

fte2020
07-27-2014, 17:41
سلام عليكم المتاجرة فى سوق العملات بصراحة متعة بالاضافة لانها مربحة و انا اتاجر
لانى فعلا استمتع و اتمنى ان لا يحدث شئ محزن لى و تصبح الفوركس ليست ممتعة و ليست مربحة

Mohamd-95
07-27-2014, 19:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

Ahmed2020eg
07-27-2014, 19:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... مشكوور اخي الكريم علي المعلومات الرائعه بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق ان شاء الله

marouansat
07-27-2014, 19:29
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام

Bouani
07-30-2014, 08:19
بالفعل أخي الكريم التجارة بالعملات من أهم التجارات و أكثرها نردودية
لا تنس أنها ذات أكبر سيولة في البورصات الكل
و كمان عدد المتدخلين فيها كبير للغاية

forex24day
07-30-2014, 09:06

maged mohamed
07-30-2014, 09:54
بسم الله الرحمن الرحيم
ان سوق الفوركس عالم واسه وبحر ليس لة قرار
المهم نفهم ما هو الفوركس
شكرا على التوضيح والاضافة افادكم الله

gaa75
07-30-2014, 10:15
سوق العملات وهو الفوركس اصبح من المكن انه نتتداو فيه بسهولة
ان الدخول على السوق من خلل النت وايضا السوق مش عايز راس مال كبير

amermazzen
07-30-2014, 10:26
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور على هذه المعلومات المهمة الفوركس بحر كبير من المعلومات التي لابد من التعلم عليها جيدا الحساب التجريبي مفيد جدا للتاجر في كسب الخبرة التي تساعده في المتاجرة الحقيقية الخبرة مطلوبة كثير في الفوركس.

mod
07-30-2014, 13:57
اخي العزيز شكرآ لك على تقديمك لكل جديد ورائع
جزاك الله خيرا ووفقك..تحيااتي لك

Mosa AL-Haj
07-31-2014, 21:03
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

---------- Post added at 07:02 PM ---------- Previous post was at 07:01 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع

---------- Post added at 07:02 PM ---------- Previous post was at 07:02 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع

---------- Post added at 07:03 PM ---------- Previous post was at 07:02 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع

karam22
07-31-2014, 21:03
الف شكر اخي علي مجموعة المعلومات الكثيرة التيسجائت في مقالك الممتاز
اتمني لك المزيد منالموضوعات المماثلة اكثر واكثر ان شاء الله

payza
07-31-2014, 22:05
ايوة هي كل المسالة في الفوركس اخي تسحب بالشراء او البيع يعني اتجاهيين للسعر يسير فيهم
وغالبا ينعكش للسعر التاني وهكذا في بحر شديد التقلب كل شوية بلتوفيق

ayoubbouziki
08-03-2014, 20:15
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخي الفاضل على الطرح

مشكور على هذه المعلومات المهمة

جزاك الله خيراً وشكر
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

dalito
08-03-2014, 21:08
السﻻم عليكم
مشكور اخي الكريم على الموضوع وعلى المعلومات
وبالفعل فان سوق الفوركس يعد عالم كبير وعديد الناس تطمح في الربح منه
وبالتوفيق وتقبل مروري

sharshabil
08-04-2014, 02:36
فعلا هو سوق ضخم للغاية و نحن ندخل بمئة دولار او حتى الف و نريد ان
نربح بسهولو طبعا شيء صعب جدا جدا و خصوصا عندما تكون هناك صفقات كبيرة تغير اتجاه السعر

aysamiman
08-04-2014, 12:18
اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد

gr53
08-05-2014, 10:23
و لا أدري ما الغرض من تكرار الموضوعات فهى لن تفيد كثيرا نريد موضوعات جديدة في الطرح و المضمون

zinga
08-06-2014, 17:26
يتوقف السيطرة على المخاطر اختبار ضد استراتيجية مع anp الهرم. في
الحد الأدنى، وأنا دائما اختبار توقف التعادل ووقف زائدة، ولكنك
يجب أن تكون خلاقة وشاملة كما يمكنك.

zinga
08-09-2014, 14:18
وضعت استراتيجية في التاريخ باليد. أستطيع أن أتذكر ساعات لا تحصى سكب
على الرسوم البيانية انتشرت على طاولة المطبخ، تدوين الصفقات باليد. قبل أن
سوف يتداول ذلك، وأنا أصر على الاطلاق على معرفة ما كان شخصية الاستراتيجية
وكم الأموال التي من شأنها أن تجعل.

aymanso
08-09-2014, 14:47
المتاجرة وقت الاخبار مخاطرة كبيرة لان السوق في بعض الاحيان يتحرك كثيرا وانا مرات احط اوامر معلقة في الدقائق الاخيرة قبل صدور الخبر احط امر شراء فوق السعر ب20او 25نقطة والهدف مفتوح والستوب 30نقطة وامر بيع كذلك تحت السعر ب20او25 نقطة والهدف مفتوح والستوب 30نقطة وكثيرا ما بكسب من هذه الطريقة

hegaa
08-09-2014, 16:24
السلام عليكم
مشكوور اخى الكريم
على هذه المعلومات القيمة
ويارب الكل يستفيد من الموضوع وشكراا
نحن نتطر جديدك

gr53
08-19-2014, 03:29
اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد

سوق العملات الفوركس ليس سهلا كما يعتقد البعض لكنه ليس صعبا أيضا فهو يحتاج دراسة
و هو من أفضل الأسواق العالمية و الأكثر جاذبية بين المتاجرات المختلفة

ahora
08-21-2014, 04:11
شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضع الذي لا اعرف كيف يمكن الاستفادة منه في التداول
بالتوفيق لك في تداولاتك و نتمنى موضوعات احسن في المستقبل

dranass92
08-29-2014, 18:28
عن طريق جهاز الكمبيوتر بتاعك فقط كما انه اكبر الاسواق سيولة حتى اكبر من سوق الاسهم كما انه يمكنك من شراء السلع والمعادن والاسهم

samsimsom
08-29-2014, 19:46
إنّ إتّجاه الترند ضروري جدا للمتاجرة وتحليل السوق بسوق تجارة عملات اجنبية. في سوق تداول
عملات فوركس، من الممكن الربح من كلا الاتجاهين سواء كان الصاعد او الهابط ، لان بيع وشراء
عملة واحدة يكون مرتبط دائما بالعملة الاخرى ومثال على ذلك: - انت تشتري الدولار الامريكي وتبيع الينّ الياباني بالمقابل.

a7md.3li
08-29-2014, 19:47
(قواعد عمل سوق الفوركس)

eslamsallam
08-29-2014, 20:03

midooo258261
08-29-2014, 20:04
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم شكرا اخي على هذا الموضوع الرائع عن التداول والمتاجرة في سوق العملات جعله الله في ميزان حسناتك
تقبل ودي واحترامي

dahel yassine
08-29-2014, 20:07
كلمة "فوركس" تشير إلى سوق العملات الأجنبية أو البورصة العالمية للعملات الأجنبية، وهي اختصار للمصطلح الاقتصادي من اللغة الأجنبية "Foreign Exchange Market" أي "سوق تداول العملات الأجنبية"، وهو سوق يمتد في جميع أنحاء العالم حيث تصرف العملات من قبل عدة مشاركين ، مثل البنوك العالمية والمؤسسات الدولية والأسواق المالية والمتداولون الأفراد.

dockerz
08-29-2014, 23:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مشكور علي موضعك اخي وتقببل مروري

gehad87
09-24-2014, 19:26
سوق العملات سوق كبير جدا ويتاثر بالاداء الاقتصادي للدول والاسواق المالية الخاصة بها
ولاثار اداء المؤشرات الصناعية والتجارية بهذة الاسواق اثرا يظهر على سوق العملات بالسلب والايجاب

hellelali2
09-24-2014, 19:32
شكرا اخي الكريم علي هدا الشرح المميز والله الموفق للجميع وانا اعتقد ان اتداول العملات في هده تالسوق المتقلبة يتطلب الخبة والعمل الجاد والمثابرة والله الموفق

nada2012
09-24-2014, 20:03
السلام علــــــــيكم ورحـــمه الله وبركاته .... التداول والمتلاجره فى سوق
العملات مهمين اوى عموما تقبل تحياتى يا رييييييييييييييييييييت

AMLAK
09-26-2014, 20:20
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم في تعاملات الصرف الأجنبي الحرب العالمية الثانية قبل الحرب العالمية الثانية، ونقل عن العملات في جميع أنحاء العالم مقابل الجنيه البريطاني عالم بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

walter white
09-28-2014, 19:30
موضوع جميل اخى الكريم عن تاريخ الفوركس وبالفعل سوق الفوركس تطور
وأرجو أن تحترس من الأخطاء وتعلم منهم لكي طور مهارتك وخبرتك
وبتمنى الجميع يستفيدو
وبالتوفيق ان شاء الله

tedjboyka
09-30-2014, 11:29
بين نقاط الأرتفاع أوالأنخفاض التي يكونها السهم علي الشارت حتي يمكن معرفة أتجاه هذا السهم هل هو يرتفع إلي أعلي أم يهبط إلي أسفل وفي المستقبل سيسلك أي الأتجاهين.
الفرق بين الترند والدعم والمقاومة أن الترند عبارة عن خط يبين أتجاه السهم هل هو إلي اعلي أم إلي أسفل وهل في المستقبل سيستمر علي نفس الأتجاه أم أنه سوف يغيره أما الدعم والمقاومة فتبين الخطوط التي تمنع السهم من النزول اسفل منها أو الأرتفاع أعلي منها وذلك بعد دراسة تاريخ هذا السهم.
الترند يبين التغير الذي يحدث في توقعات المستثمرين وتفكيرهم تجاة هذا السهم هل هم مقتنعين بسعره أم حدث تغير واصبحوا يتوقعوا ان هذا السعر أعلي أو أقل من قيمته أما الدعم والمقاومة فهي المستويات التي يعتقد المستثمرين أن السهم يجب ألا يتداول اعلي منها ولاينزل إلي أقل منها وينقسم الترند إلي نوعين هما:
أ- Up Trend

Hassan Owen
09-30-2014, 11:54
اخى انا اشكرك على هذه المعلومه الجيده السريعه مع انها تاخذ كميه كبيره جدا فى الكتابه ولكنها سريعه يعنى اكيد كثير منا يعرفها واتمنى والمزيد

midouknight
09-30-2014, 11:56
أهلاً بجميع أعضاء منتدانا الغالي
هو سوق يعتبر جديد نسبياً في عالمنا العربي ونرجو أن يصبح منتشر بالطريقة الصحيحة

phelps
09-30-2014, 12:15
شكرا لك اخي على المعلومات الرائعة التداول في سوق العملات سهل و مربح جدا عكس التداول في سوق المعادن فهو خطير جدا

yacrao
09-30-2014, 12:18
موضوع جميل جدا به ملخص خاص بتجارة العملات الالكترونية واكيد ان الكثير من المبتدئين سيستفيدون من الامر جيدا

islam2
09-30-2014, 13:05
السلام عليكم
شكرا لك اخى الكريم على هذا المجهود الذى بذلتة حتى توصل لنا هذة المعلومات لكى يستفاد منها جميع اعضاء المنتدى واتمنى فعلا ان يستفادوا
منها وبالتوفيق للجميع ان شاء الله .

simo_akon
09-30-2014, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع وعلى الشرح الجيد
بالتوفيق لجميع المتضاربين ان شاء الله

remas
09-30-2014, 18:39
شكر ا يا اخى الكريم على الشرح الوافى واتمنى لك التوفيق ودى معلومات اساسيه
لازم اى حد داخل لفوركس يعرفها ودى اللى هتنفعك فى المضاربه

lyes1977
09-30-2014, 19:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي الكريم انت فعلا تطرقت الى كل ما يتعلق بالفوركس وبطريقة رائعة جدا ومفهومة من كيفية حركة رؤوس الاموال في السوق وكيفية التجارة بالهامش ودور الرافعة المالية واستغلال تقلبات السوق، شكرا اخي جزيل الشكر على الموضوع وبالتوفيق للجميع.

abdelloo31
09-30-2014, 19:05
الفوركس هي اروع تجارة على الاطلاق لانك ممكن تشتري عملات الكثير من الدول عن طريق جهاز الكمبيوتر والله الموفق

shaheen96
09-30-2014, 20:22
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم ....
مشكور على هذه المعلومات المهـــــــــــــــمة
بالتوفيق للجميع ان شــــــــــــــــــــــــ ــــــاء الله

hassene
09-30-2014, 21:03
التجارة فى الفوركس يعتبر مجال و مصدر هام جدا لنا لكى نحقق منه ارباح, سوق
العملات اسهل سوق في الاسواق الفوركسية سوق المعادن اصعب سوق

abdelhak redouane
09-30-2014, 21:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على كل هذه المعلومات حول سوق التداول والتي يستفيد منها اغلب النتعاملين في التجارة في العملات الاجنبية وبالخصوص الازواج كادولار والاورو والين والدولار والدولار والجنيه استرليني
بالتوفيق للجميع

basemxboy555
09-30-2014, 21:14
اشكرك على هذه المعلومه الجيده السريعه مع انها تاخذ كميه كبيره جدا فى الكتابه
أننا خضنا في الحديث عن هذه المعاملة الإسلامية فلنتوجه لذكر أنواعها ، فالمشاركة نوعان الأول المشاركة الثابتة
وفيها يكون البنك شريك أساسي في رأس مال المشروع وملكيته

shaheen96
09-30-2014, 21:28
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل .....
مشكور على هذه المعلومات المــــــــــــتهمة
و بالتوفيق للجميع ان شاء الله و تقبل مروري وشكرا

الشاعر
09-30-2014, 21:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبتي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والي الربح الجميل والكثير بأذن الله

MRN2014
09-30-2014, 21:44
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
مشكور على هذه المعلومات المهمة
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

medo2013
09-30-2014, 22:18
اخى العزيز ان سوق العملات ليس بالسهل ولكن سوق العملات يحتاج الى تحليل العملات والمتاجرة وكمان يحتاج الى عمل صفقات مربحة وكمان التداول بمبلغ صغير او كبير على الدولار مثلا اقصد عملة متداولة على الفوركس

ifs
09-30-2014, 22:57
السلام عليكم و رحمة الله
اكيد ان كل عملة لديها سندات و اسهم مرتبطة بها اخي و هذا امر بديهي بارم الله فيك على المعلومة وبالتوفيق للجميع

face my life
09-30-2014, 23:00

Ahmed2020eg
09-30-2014, 23:58

payoneer
10-01-2014, 01:52
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك على هذا الموضوع وجزاك الله خيرا

---------- Post added at 10:52 PM ---------- Previous post was at 10:45 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك على هذا الموضوع

haffoudhi
10-01-2014, 10:48
ما يميزالفوركس حالة السوق التي لا تستقر اوما نسميه التذبذبات في السعر اوفي السوق وهذا التذبذب هوالذي يخلق عديد الفرص في اليوم الواحد مثلا سواء صعودا اونزولا وعلى التجار المتمكنين من الاساسيات ان يقتنصوا مرابيحهم حسب قدراتهم

mohamed saad
10-01-2014, 11:56
طبيعي ان نجد العملات تتاصر باالاسهم
اخي فكل دولة ترفع عملتاه بطرق اخري

------------------------------------------------------------------------------------

اخي الكريم هذا مفهوم خطأ ان كل دولة تحاول رفع عملتها بكل الطرق لان هذا الامر يخضع لسياسة دولية ورقابة عالمية فالدول عملتها تعلوا بنائا على اقتصادها ومدي قوته لسنوات متتالية وليس من الصحيح ان الدولة لو ارادت ان ترفع قيمة عملتها ان يتم ذلك بين يوم وليلة لا بل عليها اتباع سياسات طويلة لسنوات طويلة وفي النهاية قد تنجح وقد تفشل اما قيمة العملة فترتفع بناءا على العرض والطلب وهو مرتبط ايضا باقتصاد الدولة وما موجود عندها ويجذب العملاء عليها

w3ad
10-01-2014, 18:37
اعتقد ان تجارة الفوركس هي اروع تجارة على الاطلاق
لانك ممكن تشتري عملات الكثير من الدول

محمود مرعى
10-01-2014, 19:04

والله يا استاذ محمد انا عايز اقول لحضرتك شكرا على الشرح اللى انت كاتبه ده كله لكن برده فى نفس الوقت كل الكلام والتاريخ اللى حضرتك كاتبه ده ملوش اى علاقة او استفادة
بيه فى الفوركس وياريت حضرتك لما تيجى تكتب مواضيع تعرف تختارها علشان الاخوة التجار الجدد تستفيد من الشرح وتبدأ تطبقه وتنفذه وتكيب وربنا يوفق الجميع

awa
10-01-2014, 19:21
التداول فى سوق العملات يكون بالدولار الامريكى او بعملات اخرى بس
خلونا نعترف ان العملات التى تتداول مقابل الدولار الامريكى هى الاكثر شعبية فى الفوركس

semanleader91
10-01-2014, 19:43
معلومات جميلة يا اخي الفاضل والعلاقة قوية بين سوق الاسهم والفوركس ويجب المتاجرة في اوقات اففتتاح البورصات وهي اوقات
الذروة للمتاجرة وبالتوفيق للجميع

payza
10-08-2014, 12:04
ما شاء الله معلومات رائعه عن التداول
والمتاجره فى سوق العملات يا اخى تقبل تحياتى يا ريت ...........

ProForex
10-08-2014, 13:46
معلومات مهمة وقيمة أخي الكريم حول المتاجرة بالعملات أكبر سوق في العالم من حيت الأموال والسيولة والمتداولين وبالتوفيق

Dr.Forex
10-08-2014, 14:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك اخي الكريم ولكن التداول في سوق العملات يجب عليك انو تكون متعلم يعني مش تكون مبتدا وانت مش عارف شيء عن الفوركس وتتداول

waelo
10-08-2014, 14:32
التجارة في سوق العملات تختلف في حاجات كتير عن البورصات والأسهم
ولكنها في نفس الوقت بها بعض التشابه في التحليل والأخبار والتعامل......إلخ
وفي مولضيع في المنتدي بتشرح دا

vaaas
10-10-2014, 22:57
(قواعد عمل سوق الفوركس)

AMLAK
10-13-2014, 21:03
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم شكرا على الموضوع هي فهلا
سوق الصرف او العملات يمكن شراؤها أو بيعها في كل الأوقات و هذا كا ايجعل سوق الفوركس متمي زعن باقي الاسواق في العالم
و هو الاول من السيولة بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

Ahmed2020eg
10-14-2014, 00:14
علموضوع قيم و راءع خصوصا انه يتحدث

waelo
10-14-2014, 00:32
لقد تحدث في اول موضوعك عن الاسهم وهي ليست مثل الفوركس فقد تخل كثير من المستثمرين عن الاسهم
لكثرة التلاعب الذي فيها ويكتنفها كثير من الشبة اذ غالبا ما يتلاعب الكبار بالسوق لصالحهم
انا لن اتخلى او افكر في غير الفوركس

marwafawzy122
10-14-2014, 01:16
التجارة المتهورة بأسلوب المضاعفة للربح الكثير والغزير لا أفضلها في هذا المجال وذلك لأنها تجارة
خطيرة والمخاطرة فيها يجب أن تكون محسوبة بدقة وإلا كانت الطامة الكبرى ....

AMLAK
10-18-2014, 11:58
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم حيث أننا خضنا في الحديث عن هذه المعاملة الإسلامية فلنتوجه لذكر أنواعها ، فالمشاركة نوعان الأول المشاركة الثابتة وفيها يكون البنك شريك أساسي في رأس مال المشروع وملكيته وإدارته كما وضحنا سابقا وكذلك شريك في الربح والخسارة حتى انتهاء المشروع.بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

ranou
10-20-2014, 00:42
(قواعد عمل سوق الفوركس)

antonioforex
10-20-2014, 01:06
السلام عليكم
مشكور اخي على موضوعك الدي اقدتنا به بخصوص التداول لان الكثير من
المبتدئين سيتعلمون منه و اتمنى لك النجاح.

oo0khaled0oo
10-20-2014, 01:14
نعم علي هذه الاسس قامت تجاره الفوركس وهي نظام المتاجره بالهامش معاك 100 دولار و تتاجر كان معاك 100000000 دولار هههههه ومارجن

md5diablo
10-31-2014, 00:49
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليك و رحمه الله و بركاته ، جيد منك ان تقوم باجتهاد اخي الكريم لانك لا تزال جديد و الحماسه ملياك لكن انصحك ان لا تكن فقط لجمع البونص

hassene
10-31-2014, 01:04
الفوركس هو تجارة و لكن لكل شخص اختيار طريقة تجارتة, المتاجر
المجتهد في مراحل رحلته الفوركسية مرورا بالتعلم والتدرب

محمد السيد محمد
10-31-2014, 01:48
هذا كلام صحيح .. لكن لي ملحوظة ارجو ان تقبلها بصدر رحب .. حضرتك كاتب الموضوع بخط دقيق جدا وبشكل يصعب قراءته .. لذا ارجو منك– لو تكرمت – عند تحرير مواضيع اخري ان تكتبها بخط اكثر وضوحا لاجل ضعاف النظر مثلى .. واكن لك ممتن كثيرا ..

younesboughnim
10-31-2014, 01:48
السلام عليكم
نطلب من واحد من المحترفين الموجودين في المنتدي يفيدونا بخبراتهم و يدونا اجابة للسؤال
مع شكري و تقديري

hany.asd
10-31-2014, 01:56
شكرا كثيرا لك على هذه المعلومات الهامه جدا ولك كل الاحترام والتقدير ولك كل الشكر واجو ان تزودنا بالمزيد من الخبره لكى نصبح محترفون فى مجال الفوركس ولك كل الاحترام والتقدير شكرا لك كثيرا

alsatry2014
10-31-2014, 01:57
لو تعددت الستراتيجيات يتلخبط الشخص ويدوخ فيهم يبقى ذهنه وفكره حاير في اي ستراتيجيه هي الافضل والي تجيبله مكسب اكبر
لذلك السير بطريقه وحده على الحلوة والمره افضل من تعدد الطرق

younesboughnim
10-31-2014, 01:58

manbest
10-31-2014, 03:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. اخى الكريم اشكرك على هذه المعلومات المفيدة التى سوف تنمى من خبراتنا وخبرة الاخوة المبتدئين واتمنى ان تفيدنا دائما بخبراتك الرائعه وبالتوفيق للجميع

DABDOUB
11-01-2014, 12:36
شكرا ليك يااخي بالفعل التداول والمتاجره في سوق الفوركس عمليه تحتاج الي شخص طموح لكي تعرف علي عمليات الشراء
والبيع ويقدر انه يعرف تحركاتهم ومعرفه الاسهم وفي اوقات للتجاره لابد ان نتعرف بيها حتى ننجح موضوع رائع يااخي

waleed hassona
11-12-2014, 17:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
العرب الكرام ... معلومات جيده مشكور عليها اخى الكريم لسوق الفوركس وطرق التعامل معه

benchou-ahfd
11-12-2014, 18:05
التجارة بالهامش تعني انك تشتري سلعة بسعر معين يعادل عشر قيمته الحقيقية او اقل و هذا ما يعطيك امكانية الربح دون ان تمتلك راس مال كبير جدا و هذا هو سر التجارة المربحة في الهامش و انت تحدثت عن التوازن هذا التوازن الحاصل يجعل المتعامل بامكانه ان يجني ارباحا في كل الاحوال ان عرف كيف يستثمر تقلبات السوق لصالحه اما عن ازمة 1998 و التي اضرت بالاقتصاد العالمي انذاك كثيرا حتى اليابان و دول شرق اسيا كانت اكثر تضررا من تدهور الدولار و هو ما جعل البنوك المركزية تقوم باجراءات استثنائية

brayek3
11-12-2014, 18:22
عضاء المنتدى الكرام وبعد موضوع جميل عن التداول فى سوق العملات!! في هذا المنتدى الرائع وأرجو أن تحترس من الأخطاء وتعلم منهم لكي طور مهارتك وخبرتك,,

downlaod3
11-13-2014, 18:35
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه جد ا التى تخص الفوركس بشكل عام وفى انتاظر المزيد من المشاركات ولك لكالتحيه والتقدير وانشاء الهل فى المزيد من التقدم ولك كل الشكر والواجب

sasa11
11-15-2014, 12:30

wallo
11-15-2014, 14:44

dellos
11-15-2014, 14:47
السلام عليكم
مرحبا اخي العزيز شكرا على الموضوع الشيق نعم تجارة العملات تعتبر من احسن الاعمال في الانترنت ولكن يجب التعلم الاول
تحياتي لك

chouaib1
11-15-2014, 16:32
عضاء المنتدى الكرام وبعد موضوع جميل عن التداول فى سوق العملات!! في هذا المنتدى الرائع وأرجو أن تحترس من الأخطاء وتعلم منهم لكي طور مهارتك وخبرتك,,

---------- Post added at 02:32 PM ---------- Previous post was at 12:49 PM ----------

OLSOPIDRO
11-15-2014, 19:09
سلام الله عليكم اخوتي اخواتي وبعد اخى انا اشكرك على هذه المعلومه الجيده السريعه مع انها تاخذ كميه كبيره جدا فى الكتابه ولكنها سريعه يعنى اكيد كثير منا يعرفها واتمنى والمزيد مع تمنياتي لكم بالتوفيق في ميدان الفوركس

wallo
11-15-2014, 20:13

maasofiane
11-15-2014, 23:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور على هذه المعلومات
المهمة بالتوفيق للجميع ان شاء الله و تقبل مروري أخي الفاضل

may0
11-18-2014, 00:19
شكرا لم يا اخي على الموضوع هي فهلا سوق الصرف او العملات يمكن شراؤها أو بيعها في كل الأوقات
و هذا كا ايجعل سوق الفوركس متمي زعن باقي الاسواق في العالم و هو الاول من السيولة

worldg04
11-18-2014, 00:19
التداول و التجارة فى الفوركس يعتبر مجال و مصدر هام جدا لنا لكى نحقق منه ارباح و نتائج ايجابية كل يوم من
التجارة فيه و انا اعتقد انى ممكن احقق ارباح كبيرة من الفوركس دوما

al.ho2
11-18-2014, 00:30
موضوع مهم جدا بيشرح لاى واحد ازاى تعمل تداول بصوره كويسه وان دا امر مهم جدا لاى حد لسه داخل مجال الوفركس فى الاول وان لك كل الشكرو التحيه على هذا المقال الاكثر من رائع تقبل تحياتى وبالتوفيق انشاء الله

Tro
11-20-2014, 21:11
علي فكره الفوركس والبرصه بيأثروا علي بعض في العملات
بس بشكل مش مباشر لان دي بتكسب بترفع العمله مثلا او بتنزلها فا تلقائي بتأثر علي الثانيه
تحياتي ,,

aliali
11-21-2014, 00:43
المتاجرة وقت الاخبار مخاطرة كبيرة لان السوق في بعض الاحيان يتحرك كثيرا وانا مرات احط اوامر معلقة في الدقائق الاخيرة قبل صدور الخبر احط امر شراء فوق السعر ب20او 25نقطة والهدف مفتوح والستوب 30نقطة وامر بيع كذلك تحت السعر ب20او25 نقطة والهدف مفتوح والستوب 30نقطة وكثيرا ما بكسب من هذه الطر

amenaali
11-21-2014, 19:49
التجارة فى الفوركس يعتبر مجال و مصدر هام جدا لنا لكى نحقق منه ارباح, سوق
العملات اسهل سوق في الاسواق الفوركسية سوق المعادن اصعب سوق

monayaa
11-21-2014, 19:49
سوق العملات سوق كبير جدا ويتاثر بالاداء الاقتصادي للدول والاسواق المالية الخاصة بها
ولاثار اداء المؤشرات الصناعية والتجارية بهذة الاسواق اثرا يظهر على سوق العملات بالسلب والايجاب

ام زياد
11-21-2014, 19:59

mohamedsaber
11-21-2014, 20:01
شكرا اخي علي توضيحك لمميزات سوق الفوركس لكن السوق يحتاج الي متاجر به مميزات
مثل الالتزام بتطبيق استراتيجيته التي تعلم وتدرب عليها ايضا عدم الاعتماد علي الحظ والطمع
تقبل مروري اخي

esshazly
11-25-2014, 14:32
السلام عليكم ...شكرا علي الموضوع الرائع واحب اقول ب اختصار هو تداول العملات الاجنبية وهو دة التداول ... بالتوفيق ان شاء الله نسأل الغني البركة في الدنيا والاخره

محمد عبد اللطيف
11-25-2014, 14:42
السلام عليكم
اساس العمل فى الفوركسهو تعدد العملات الاجنبيه والاحتياج اليها فى الكثير من الامور
واعتقد انه لابد ان نتعرف على كل الازواج وخصوصا الدولار الامريكى لانه المحرك الاول للفوركس

sharshabil
11-25-2014, 16:49
شكرا على الموضوتع و لة انه طويل شوية
لبةو ااختصرت و اعطيتنا فقط النقالط المهمى لكان افضل بكثير لكن اشكرك على كل حال
تحياتي

gr53
12-06-2014, 16:40
سوق العملات الفوركس ليس سهلا كما يعتقد البعض لكنه ليس صعبا أيضا فهو يحتاج دراسة
و هو من أفضل الأسواق العالمية و الأكثر جاذبية بين المتاجرات المختلفة

aymanso
12-06-2014, 16:41
المتاجرة وقت الاخبار مخاطرة كبيرة لان السوق في بعض الاحيان يتحرك كثيرا وانا مرات احط اوامر معلقة في الدقائق الاخيرة قبل صدور الخبر احط امر شراء فوق السعر ب20او 25نقطة والهدف مفتوح والستوب 30نقطة وامر بيع كذلك تحت السعر ب20او25 نقطة والهدف مفتوح والستوب 30نقطة وكثيرا ما بكسب من هذه الطريقة

ibrahim forex
12-06-2014, 18:03
سوق العملات فى الفوركس من اسهل الاسوق واحسن الاسوق التى ممكن ان تتعامل معها وكمان الافضل من كل ذلك
انه حلال وربحه حلال حتى ربنا يباركلنا فى الربح شكرا لحضرتك على مجهودك

forex44
12-06-2014, 18:30
اشكرك اخى الكريم على هذه المعلومات الهامة
وارى انه فى غاية الاهمية حرص المتداول على التعلم وجمع اكبر
قدر ممكن المعلومات الخاصة بالعملات وتجارة الفوركس

belhadjnokia
12-06-2014, 18:44
السلام عليكم أخي لا أعلم حقيقتها و أتمنا أن يساعدني الأعضاء على فهمها
وشكرا للجميع مع متمنياتي بالتوفيق للجميع

samer5s
12-07-2014, 19:04
التداول و التجارة فى الفوركس يعتبر مجال و مصدر هام جدا لنا لكى نحقق منه ارباح و نتائج ايجابية كل يوم من
التجارة فيه و انا اعتقد انى ممكن احقق ارباح كبيرة من الفوركس دوما

osama4o
12-07-2014, 21:57

hamada1a
12-07-2014, 22:44
الطمع من اسوء ما يصيب المتداول عندما يربح اكثر من صفقة مما يكبده اكبر الخسائر ايضا الخوق يخفى الارباح من امام المتداول

maha mas
12-07-2014, 22:48
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع التداول فى سوق الفوركس

selmi
12-07-2014, 22:56
معلومات جميله ومفيده لاى انسان مبتدء عايز يتعرف على ماهو الفوركس وكيف التعامل معه نتمنى المزيد عشان المواضيع الهادفه دى والمفيده بتكون ىاكثر من رائعه بتفيد وبيستفيد منها اى انسان مبتدء ولسه جاى المنتدى ,,

Mohamed Fadhel
12-09-2014, 00:47
موضوع مميز و غاية في الأهمية
تقبل مروري و بالتوفيق

rachid00
12-09-2014, 18:00

chouai
12-13-2014, 12:52

jadii01
12-13-2014, 15:24
(قواعد عمل سوق الفوركس)

saleh athamneh
12-13-2014, 15:54
اجعل الستوب لوز خيارك دائما وسمه بأسم صديقا لك تحبه كي لا تنساه واجعل اخذ الربح صديقك الأخر ولا تجعل ثم لا تجعل ثم لا تترك صفقة مفتوحه مهما اعتقد ان رأيك صواب
فلا امان في الفوركس هو عالم للمخاطرة ثم المخاطرة ثم المخاطرة ثم الربح ان ابدعت
تحياتي واحترامي

tamaha
12-13-2014, 22:52
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع التداول والمتاجره فى سوق العملات يا اخى

adil17
12-15-2014, 11:38
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و جزكم الله بالربح الوفير جميعا

hamada1a
12-15-2014, 14:46

hakna
12-15-2014, 14:54
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في القريب العاجل إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله

madmax07
12-15-2014, 15:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع المهم عن التداول والمتاجرة في سوق العملات اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين .

rachid00
12-16-2014, 00:13
على اما اظن ان سوف العملات اسهل
بكثير من سوق الاسهم بل وافضل لانك
انت ما يتم مع امواله بنفسه وهو ما يديره
شكرا لك على الموضوع وبالتوفيق لك

adel25021
12-16-2014, 06:25
التجارة و التداول على العملات المختلفة تعتبر طريق سهل و جيد لاى تاجر ان يصل الى ربح و دخل اضافى له فى الحياه و يجب التجارة عليه بشئ من القوة التى تساعده فى الوصول الى هذا الربح

Hassan Owen
12-16-2014, 11:57

pacMAN
12-16-2014, 11:58
شكرا لك على شرحك لنا التداول والمتاجرة في سوق العملات
إن شاء الله بالأرباح الوفيرة و طاب يومك

abeer forex
12-16-2014, 12:39
شكرا اخي علي هذا الموضوع الممتاز في الفوركس
في انتظار المزيد من الموضوعات المفيده التى تزيد من فهمنا نحن المبتدئين للفوركس
تحياتى وبالتوفيق

malkj01
12-16-2014, 17:08
شكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومات القيمة و المفيدة خاصة للمبتدئين و ندعو لك بالنجاح الدائم و الربح من هذا السوق العملاق

ramdani
12-16-2014, 17:27
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم التداول والمتاجرة في سوق العملات يتطلب تعلم و خبرة طويلة

tedjboyka
12-17-2014, 13:01
:(:(:(حيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد موضوع جميل عن التداول فى سوق العملات الفوركس
بالتوفيق ليك وللجميع هنا فى هذا المنتدى العملاق.:):):)

chouai
12-21-2014, 15:38

tedjboyka
12-21-2014, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق
موضوع جميل ومفيد جزاكم الله خيرا وفي إنتضار المزيد